Saturday 17 March 2018

الفوركس r1 r2 r3


استخدام النقطة المحورية في الفوركس.


وقد أثبتت نقاط المحورية نفسها لتكون فعالة في تداول العملات، فهي مؤشرات الاتجاه على المدى القصير المستخدمة من قبل المتداولين يوم كأداة تنبؤية للتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة في اليوم الحالي على أساس المستويات السابقة والمنخفضة والقريبة في اليوم السابق (عند 5 مساء بتوقيت نيويورك).


مستويات الدعم S1، S2، S3 ومستويات المقاومة R1، R2، R3 أقل تأثيرا.


استخدام نقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية.


ويستند الشكل الأكثر شعبية وأنجح من تجارة الفوركس المحور على الانتكاسات. ببساطة، عندما يقترب سعر العملة من نقطة محورية أعلاه، يبحث تاجر العملة عن انعكاس عند تلك النقطة ويبيع زوج العملات. العكس صحيح عندما يتحرك تحرك السعر نحو الأسفل. ينتظر المتداول نقطة محورية لترتد من محور الدعم.


إذا كان زوج العملات يتداول عند مستويات R2 أو S2، فإن التسعير سيظهر ميلا للتداول باتجاه نقطة المحورية المركزية. وبالتالي، فإن التجار يميلون إلى تجنب شراء عالية (عند R2) أو بيع في أدنى (S2)، وسوف يبحثون عن انعكاسات السوق في هذه المستويات.


دعم ومستوى المقاومة الحسابات (استنادا إلى اليوم السابق 5PM نيويورك الوقت)


النقطة المحورية (ب) = مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي، ومن المتوقع حركة السعر الأكثر أهمية في هذه المرحلة.


سوبورت S1 = (بيفوت بوينت * 2) & نداش؛ متوسط.


دعم S2 = النقطة المحورية - (R1 - S1)


سوبورت S3 = لو - 2 * (هاي - بيفوت بوينت)


نقطة الوسط M2 = (S1 + ب) / 2.


نقطة الوسط M3 = (R1 + ب) / 2.


نقطة الوسط M4 = (R2 + R1) / 2.


مثال: خذ على سبيل المثال أسعار غبب / أوسد التالية من إغلاق اليوم السابق:


النقطة المحورية ستكون (1.8950 + 1.8825 + 1.8975) / 3 = 1.8917.


R1 سيكون (1.8917 * 2) & نداش؛ 1.8825 = 1.9008.


S1 سيكون (1.8917 * 2) & نداش؛ 1.8975 = 1.8858.


R2 سيكون 1.8917 + (1.9008 - 1.8858) = 1.9067.


S2 سيكون 1.8917 - (1.9008 - 1.8858) = 1.8767.


R3 سيكون 1.8975 + 2 * (1.8917 - 1.8825) = 1.9158.


S3 سيكون 1.8825 - 2 * (1.8975 - 1.8917) = 1.8708.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام الفوركس يوم التداول المحاور مع ورجبي.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


نقاط المحورية هي طريقة شعبية وسهلة أن التجار يمكن تحديد الدعم والمقاومة المحتملة تستند نقاط المحورية على حساب رياضي يستخدم ارتفاع السابقة وانخفاض وإغلاق فترة محددة يمكن بسهولة المحاور أن تستخدم للتنبؤ الأهداف والمواقع لوضع محطات .


وتعتبر النقاط المحورية من قبل التجار على أنها دعم تجاري ومقاومة. منذ سنوات، التجار الكلمة الذين يفتقرون إلى الراحة من الالكترونيات التي عقدت باليد، وتستخدم المحاور كوسيلة لتحديد اتجاه السوق بسرعة مع عدد قليل من العمليات الحسابية البسيطة. النقطة المحورية هي النقطة التي يتحول فيها زوج العملات فوركس ويغير الاتجاه. من خلال اتخاذ في اليوم السابق عالية، منخفضة وإغلاق ثم تقسيم مجموع هذه الأسعار الثلاثة بنسبة ثلاثة، والتاجر لديه نقطة مرجعية الذي يعكس متوسط ​​المكونات الثلاثة من السعر. لأن الكثير من التجار مشاهدة هذه المستويات الأسعار، أزواج العملات الأجنبية تصبح متقلبة للغاية عندما تحصل بالقرب من هذه & لدكو؛ مخفي & رديقو؛ السعر & لدكو؛ طوابق & رديقو؛ & لدكو؛ السقوف & رديقو ؛.


تشمل النقاط المحورية الكلاسيكية المحور المركزي، وعادة ما يتم تصنيفه باسم & لدكو؛ P & رديقو؛ أو & لدكو؛ ب & رديقو؛ وهو ما يشبه خط الخدعة أو خط سكروم في كرة القدم أو الرجبي الذي يفصل الصعود عن الهبوط. باستخدام حسابات إضافية على قيمة المحور المركزي، يتم اشتقاق المستويات الأخرى.


نقطة المحورية = (السابق مرتفع + سابق منخفض + إغلاق سابق) / 3.


ابتداء من الساعة الخامسة مساء يتم رسم النقاط المحورية إت مقدما وعلى عكس الأيام القديمة كان التجار لاستخدام جداول البيانات والآلات الحاسبة لمعرفة هذه الأرقام بها، و فكسم ماركيتسكوب 2.0 توجه تلقائيا S3، S2، S1، P، R1، R2، و R3.


مستوى المقاومة 1 = (2 * نقطة المحورية) - السابق منخفض.


مستوى الدعم 1 = (2 * نقطة المحورية) - السابق مرتفع.


مستوى المقاومة 2 = (النقطة المحورية - مستوى الدعم 1) + مستوى المقاومة 1.


مستوى الدعم 2 = النقطة المحورية - (مستوى المقاومة 1 - مستوى الدعم 1)


مستوى المقاومة 3 = (النقطة المحورية - مستوى الدعم 2) + مستوى المقاومة 2.


مستوى الدعم 3 = النقطة المحورية - (مستوى المقاومة 2 - مستوى الدعم 2)


تعلم الفوركس: ورجبي انتعاش من اليومية S1 المحورية ودقوو]؛ الكلمة & رديقو؛


(كريتد ويث فكسم ماركيتسكوب 2.0)


النطاق اليومي النموذجي لزوج العملات من محور S1 إلى محور R1. حتى إذا كان السعر يبدأ في S1 في 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يتم احتساب المحاور الكلاسيكية، ثم التجار يتوقعون السعر للانتقال إلى R1. من ناحية أخرى، إذا بدأ السعر من التداول & لدكو؛ يوم & رديقو؛ عند R1 أو بالقرب منه، قد يتطلع متداولو الفوركس اليوم إلى اختصار زوج العملات ووضع هدف ل S1. باستخدام مرشح الاتجاه إلى التجارة فقط في اتجاه الاتجاه اليومي يمكن استخدامها لتصفية الصفقات كونترترند. ومع ذلك، فإن بعض التجار اليوم تتداول في أي من الاتجاهين لهذا اليوم. استراتيجية التداول المحورية تشبه إلى حد كبير أي استراتيجية أخرى تستخدم طوابق الأسعار والسقوف السعرية. شراء في دعم (الكلمة) وبيع في المقاومة (السقف).


يظهر الإعداد التجاري أعلاه الرسم البياني ل 4 ساعات في ورجبي في وضع التصحيح حيث انخفض من قمة عالية إلى الشمال من 145.00 إلى أدنى مستوى في منطقة 142.11. وقد انتعش ورجبي فقط من محور S1 مع، ما يبدو أنه، نمط هارامي اليابانية الشمعدان. في انتظار شمعة مغلقة في S1 يمكن أن تعطينا ثقة إضافية أن الزوج يمكن أن يتسلق إلى المحاور التالية أعلاه. وبمجرد أن يورجبي يمكن مسح S1، وضعنا وقف 10 نقطة تحت مستوى منخفض و آخر محور مع هدف 144.51 R1 و 145.84 R2. منذ الاتجاه اليومي ل ورجبي صعودا، فإننا سوف تمتنع عن التقصير إذا كان السعر مغلق تحت المحور S1.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


توضح هذه المقالة خطة للتداول باستخدام المحاور الكلاسيكية. طريقة أخرى للعثور على إدخال هو مع استخدام فيبوناتشي التصحيحات. سجل دفتر الزوار للتسجيل تلقائيا في دورة تصحيح فيبوناتشي لمدة 20 دقيقة. من خلال مشاهدة عرض الشرائح وأخذ مسابقات قصيرة يمكنك زيادة بشكل كبير المعرفة التداول الخاصة بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر نقطة الدعم ومؤشر المقاومة.


ويشار أيضا إلى مؤشر دعم النقطة المحورية ومؤشر المقاومة على أنه نقطة المحورية اليومية التي تقوم على مفهوم تجار الأرض الذي يعود تاريخه إلى التداول الفعلي على أرضيات التداول في البورصة.


تتكون مستويات دعم النقطة المحورية ومستويات المقاومة من القيم السبعة التالية: R3، R2، R1، بيفوت بوينت، S1، S2، S3.


هناك العديد من الحسابات المختلفة التي تستمد من النقاط المحورية. أبسط من ذلك، حساب متوسط ​​سعر يوم أمس عالية ومنخفضة وإغلاق. ثم يتم حساب قيم R1، R2 و R3، والمعروفة أيضا باسم المقاومة 1، 2 و 3 مستويات كما 2 × ب - منخفضة، ب + (عالية - منخفضة) و 2 × ب (عالية - 2 * منخفضة).


وبالمثل، يتم حساب S1 و S2 و S3 أو مستويات الدعم 1 و 2 و 3 ب 2 × ب - عالية، 2 × ب - (عالية - منخفضة) و 2 × ب - (2 * عالية - منخفضة).


بالإضافة إلى حساب النقطة المحورية أعلاه، وتشمل الاختلافات الأخرى:


كاماريلا نقاط المحورية وديز نقاط المحورية نقاط فيبوناتشي المحورية.


مستويات الدعم والمقاومة 1 و 2 و 3 تشير إلى مستويات الانعكاس المحتملة لليوم ولكن هذا ليس لاستبعاد حقيقة أن السعر يكسر أحيانا فوق R3 أو أقل من S3 عندما يكون التقلب شديدا.


يمكن حساب النقاط المحورية على أساس الرسوم البيانية اليومية وكذلك المخططات السعرية الأسبوعية والشهرية. عند دمجها مع مؤشرات أخرى مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشرات التذبذب، يمكن أن تشكل النقاط المحورية نظاما تجاريا مفيدا.


راجع ليف ليفت بوينت ليفلز في بروفيتف & # 8211؛ قسم الأدوات.


لا تعمل على أعلى تف 4H، يوم، أسبوع. العار حقا.


المتأنق، وهذا هو مؤشر MT4 الافتراضي، لذلك أعتقد أن هذا المؤشر المحوري المصممة لهذه الأطر الزمنية & # 8230؛.maybe ل دايترادينغ. إذا كنت ترغب في رؤية خطوط المحاور على تف الأعلى، فأنت بحاجة إلى استخدام مؤشر & # 8220؛ مؤشر بيفوت بوينت-ريسيستانس & ريسولوتيون & # 8221؛


استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.


التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.


أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.


نقاط المحورية 101.


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.


الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)


المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.


المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.


للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .


للقيام بحساب نفسك:


احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.


النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):


انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.


في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.


والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.


وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.


هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.


استخدام المعلومات.


رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.


وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:


بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.


وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.


الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):


بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.


وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.


قواعد الإعداد بسيطة:


1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).


2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.


1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).


2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.


3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).

No comments:

Post a Comment