Wednesday 28 March 2018

20 نقطة في اليوم الفوركس


20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية الفوركس - نظام التداول الصلبة أن يكون.


و 20 نقطة الشموع اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية الاختراق هو نظام تداول حركة السعر حيث تحتاج فقط للتداول مرة واحدة في اليوم باستخدام الشمعدان اليومي ويتم تعيين هدف الربح الخاص بك في 20 نقطة.


هناك & # 8217؛ s أيضا نظام تداول العملات الأجنبية دعا 30 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التحقق من بعد & # 8217؛ قراءة هذا.


تحقق أيضا من بلدي الحرة سعر العمل دورة التداول إذا كنت مهتما في حركة سعر التداول.


الفكرة وراء هذا النظام التجاري هو: يمكن أن الشموع اليومية يسافر 100 & # 8217 من النقاط يوميا لذلك لماذا لا مجرد التقاط مجرد جزء صغير من هذه الحركة اليومية؟


وللقيام بذلك، مجرد تداول الاختراق من ارتفاع أو أدنى من كاندلستيك اليومية k.


أزواج العملات: أي.


مؤشرات الفوركس: أنت لا تحتاج إلى أي.


قبل الوصول إلى قواعد التداول & # 8230 ؛.


21 أخرى اختراق استراتيجيات الفوركس (قد تكون مهتمة أيضا)


20 بيبس دايلي كاندلستيك برياكوت فوركس ستراتيغي ترادينغ رولز.


وينصح بعدم التداول إذا حدث اختراق الشموع اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا. لماذا ا؟ لأنه، وعادة ما يكون حجم التداول منخفضة ويفتقر إلى الزخم اللازم لتسريع حركة السعر.


ولكن إذا حدث اختراق الشمعدان اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن، فهناك فرصة كبيرة لأن أيا كان اتجاه اتجاه الاختراق سيكون الاتجاه الذي سيحافظ عليه في ذلك اليوم.


مكان شراء وقف في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اليومي. وضع وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف ربح الربح 20 نقطة. كرر العملية في اليوم التالي.


وضع في انتظار بيع وقف النظام 2-3 نقاط أدناه أدنى من الشمعدان اليومي مكان وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف الربح الخاص بك 20 نقطة تكرار العملية في اليوم التالي.


هنا & # 8217؛ S المثال التجاري:


مزايا استراتيجية الفوركس هذه.


فإن استراتيجية الفوركس هذه ستلائم تاجر الفوركس ربة منزل الذي يبقى في المنزل ويعتني بالأطفال لأنه يأخذ وقتا أقل وأقل جهد لأنه نظام مجموعة ونسيان التداول أو أنها يمكن أن تتناسب مع تاجر لديه وظيفة اليوم وليس لديه الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية حتى قبل أن تذهب إلى العمل، مجرد وضع أوامر المعلقة الخاصة بك والذهاب إلى العمل. تحقق في اليوم التالي ما حدث & # 8230؛ يتداول العديد من المتداولين اختراقات قمة وأدنى مستويات الشموع اليومية حتى إذا حدث اختراق مرتفع / منخفض، هناك فرصة محتملة لضرب هدف الربح الخاص بك بسهولة لأن 20 نقطة فقط.


ديسبادانتاجيس من هذا يوميا فكس استراتيجية تداول الفوركس.


(في الغالب يحدث في جلسة التداول الآسيوية ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أيضا في لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك)، قد تحصل على الاختراق من شأنها أن تؤدي إلى أمر معلق الخاص بك ولكن ثم السعر يرأس العكس عندما يكون هذا النظام هو أثار وسوف تحصل توقفت. 1: 1 مكافأة المخاطر. أنا حقا لا & # 8217؛ مثل نظم التداول التي تعطي واحد إلى واحد خطر على مكافأة. وهذا يعني أن لكل 100 دولار خطر التداول، يمكنك الفوز 100 دولار (إذا كنت الفوز). ولكن بعد أن قلت ذلك، قد ترغب في ذلك، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ لقد شاركت هذه استراتيجية الفوركس معك هنا و ديامز؛


& # 8220؛ الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي: & # 8216؛ وهذه المرة تختلف عن & # 8217؛ '& # 8221؛ & # 8211؛ السير جون تمبليتون.


بالمناسبة، كن نوع ومشاركة هذا الموقع أو 20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


8 الردود.


شكرا لك، يجب على كل تاجر تطوير له / لها استراتيجية التي تعمل له / لها من خلال المعرفة المكتسبة هنا.


هناك استراتيجية مماثلة مع إي التي تغطي الاستراتيجية الخاصة بك. كوانتينا اليومية عالية منخفضة إي.


ولكن ماذا سيكون اقتراحكم عندما يجب أن استخدامه وعندما لا؟ شكر.


إذا كان سؤالك يشير إلى استخدام إي، آسف، لدي صفر على الاطلاق فكرة.


شكرا على المحتوى.


كنت أبحث في صافي شقة وأخيرا جاء عبر قسم السلطة الفلسطينية الخاص بك.


كانت هذه نعمة.


هناك الكثير من استراتيجيات السلطة الفلسطينية للاختيار من بينها فمن السهل الحصول على الخلط وطغت على أي واحد لاستخدامها.


هل هناك تسلسل تذهب من خلال إنشاء أي واحد لاستخدام؟


الله ويسوع يبارك لك.


أعرف أن هناك الكثير من استراتيجيات العمل السعر هنا.


هناك & # 8217؛ s لا إجابة محددة يمكنني أن أعطيكم على أي نوع من الأنظمة لتتمكن من استخدامها ولكن تحتاج إلى معرفة أي نوع من شخصية لديك كالتاجر وهذا يمكن أن تنطوي على أشياء مثل:


* هل ترغب في انعكاسات التجارة أم لا.


* هل تحب أنظمة التداول في الاتجاه / البديل؟


* ما هي الأطر الزمنية التي ترغب في تداولها؟


هذه هي عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك والعثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


هذه ليست إجابة ملموسة ولكن آمل أن تفهم ما أنا & # 8217؛ م يقول هنا.


شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


شكرا ركي، أنا أدرس كثيرا على الويب الخاص بك، بارك الله فيكم!


20 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية.


جدول المحتويات.


20 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مشابهة إلى حد ما لهذه الاستراتيجيات الفوركس اثنين:


فما هي الفكرة وراء استراتيجية التداول الفوركس التي تبلغ 20 نقطة في اليوم؟


الفكرة الرئيسية وراء 20 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو بسيط حقا:


هناك أزواج العملات التي تسافر 100-150 نقطة في يوم واحد. فلماذا لا محاولة للحصول على جزء صغير من تلك الخطوة اليومية بدلا من محاولة الحصول على 50 نقطة أو 100 نقطة بالإضافة إلى الربح يوميا والتي يمكن أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها؟ وبالإضافة إلى ذلك، فمن أكثر سهولة لجعل 20 نقطة ربح من 100 أو 150 نقطة الربح. من أجل إلى، لديك للتداول الاختراق من اليوم السابق & # 8217؛ ق شمعدان & # 8217؛ ق منخفضة أو كيف. لذلك عندما يكسر السعر في اليوم السابق & # 8217؛ s الشمعدان & # 8217؛ ق منخفضة، كنت تأخذ تجارة بيع. إذا كسر السعر مرتفع، ثم كنت تأخذ تجارة شراء. وتهدف فقط للربح 20 نقطة.


حتى أن & # 8217؛ s الفكرة الأساسية من 20 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ما هي أزواج العملات التي يمكن تداولها مع استراتيجية التداول 20 نقطة في اليوم الواحد؟


يمكن تداول أي زوج من العملات. أو إذا كنت التجارة فقط العملات الرئيسية، التي لا تزال موافق.


ما هي الأطر الزمنية المناسبة؟


لهذا النظام، يقترح عليك استخدام الإطار الزمني اليومي.


أي مؤشرات الفوركس المطلوبة؟


لا، لا تحتاج إلى أي مؤشرات الفوركس مع 20 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


جلسة تداول العملات الأجنبية لتجنب.


تداول الفوركس يحدث 24 ساعة ويتبع الشمس حول العالم.


وقد قلت ذلك، حجم تداول العملات الأجنبية هو أقل أو أعلى على أساس ما هو جزء من العالم هو مستيقظا وتداولها.


تعد جلسة التداول في لندن مع بورصة نيويورك أفضل جلسات تداول العملات الأجنبية للتجارة باستخدام هذا النظام.


ولكن يجب تجنب التداول خلال جلسة تداول العملات الأجنبية الآسيوية.


لا يوجد حجم تداول كاف لتسريع حركة السعر إما صعودا أو هبوطا. هذا السبب.


إذن ما يعنيه هذا حقا هو: إذا تم كسر أدنى أو أعلى من الشمعدان اليوم السابق & # 8217؛ s خلال الدورة الآسيوية ثم لا تتاجر هذا الإعداد.


مثال على إعداد شراء شراء.


الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني اليومي لل أوسكاد. وفيما يلي قواعد شراء كيف يمكنك التداول 20 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية:


أول شيء تفعله هو فتح المخطط الخاص بك ووضع اثنين من أوامر معلقة المعاكس. وقف شراء في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان اليومي ووقف بيع في انتظار النظام 2-3 نقاط أدناه منخفضة. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 20 نقطة أيضا تعيين هدف الربح تأخذ في 20 نقطة. إذا كان ارتفاع أو انخفاض الشمعة اليومية قد كسر بالفعل خلال جلسة التداول الآسيوية، لا تتاجر. ما تريد أن ترى هو أن نرى اختراق منخفضة أو عالية من الشمعدان اليومي يحدث خلال لندن أو الجديد الخاص بك التداول الفوركس جلسات. في حالة تنشيط أمر معلق واحد، يجب عليك إلغاء الأمر الآخر فورا. في هذه الحالة أدناه، تم كسر ارتفاع بحيث يجب إلغاء وقف بيع أمر معلق.


مثال على إعداد تجارة بيع.


يظهر الرسم البياني أدناه مثالا على عملية بيع بيع استنادا إلى 20 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


قواعد التداول هي نفسها كما هو مبين أعلاه ولكن لهذه الحالة، لاحظ أن انخفاض الشمعة اليومية قد كسر حتى أمر وقف بيع المعلقة قد تم تفعيلها.


مما يعني أنه يجب إلغاء أمر وقف الشراء في انتظار حدوث ذلك.


مزايا استراتيجية التداول الفوركس 20 نقطة في اليوم.


حقا بسيط العمل السعر استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يمكنك التداول مرة واحدة فقط زوج العملات يوميا، فقط تهدف إلى ربح 20 نقطة.


عيوب استراتيجية التداول الفوركس 20 نقطة في اليوم.


نسبة مكافأة المخاطر من 1: 1 ليست جيدة. وهذا يعني أنه إذا فقدت 10 مرات على التوالي، كنت حقا بحاجة 10 الصفقات الفوز في صف واحد لاسترداد التداول الخاص بك يفقد أو الحصول على المزيد من الانتصارات من يفقد لاسترداد يخسر الخاص بك. 20 نقطة وقف الخسارة وضعت على شمعدان يوميا يمكن ضرب بسهولة.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، مثل، سقسقة الخ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه.


Стратегія - 20 пунктів в день.


Скальпінгова Форекс-стратегія «20 пунктів в день» дозволяє трейдерам щодня заробляти від 20 пунктів، тобто мінімум 400 пунктів в місяць.


إنفورماتيون تيشنولوغي Co.، لت.، لت. الصفحة الرئيسية للمتجر المنتجات العناصر التي يشملها العرض أعلى المبيعات نيو أريفالز التقييم بيانات الاتصال الرئيسية. سعر صرف الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / دولار كندي. Торгівлю слід починати не раніше 12.30 غمت (у зв'язку з волатильними рухами американської сесії)، з умовою، що на цей день не намічено виходу значних економічних новин. Якщо ж вони мають бути، слід входити в ринок після їх виходу.


Трейдеру рекомендується вибирати інтервал в 30 хвилин، в торгівельному терміналі встановити стандартний індикатор терміналу مومنتوم 5 з середньою лінією і ковзаючу середню 20 سما.


ويكي і і і і і і і і і і а а а а а а а а а а а а а а а а а а 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.


Угоду на продаж слід відкривати при падінні ціни нижче ковзаючої середньоої і індикаторі مومنتوم، розташованому нижче середнього рівня. Якщо після відкриття операції ціна буде готова перетнути лінію 20 سما، торгівельну позицію слід закрити.


Рівні стоп-лос і тейк-профіт встановлюються на позиції в 20 пунктів. і і і і і і і і і і і і і і о о ((((ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю ю.


Розробники стратегії стверджують، що «20 пунктів в день» буде прибутковою، тільки якщо буде дотримана кожна з описаних вище рекомендацій.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


20 نقطة، نظام إدارة الأموال الممكنة ..


واحدة من أكثر الأشياء قيمة أن دورة التداول الفوركس على الانترنت يمكن أن تظهر لك هو مدى قيمة 20 نقطة في اليوم هو ..


1 الكثير القياسي في 20 نقطة / يوم = $ 200 / يوم = 50K $ / السنة.


2 ستاندارد لوتس 20 بيبس / داي = $ 400 / داي = $ 100k / يار.


3 قطع قياسية 20 نقطة / يوم = 600 دولار / يوم = 150 ألف دولار / سنة.


5 ستاندارد لوتس 20 بيبس / داي = $ 1000 / داي = $ 250k / يار.


10 قطع قياسية 20 نقطة / يوم = $ 2000 / يوم = 500 ألف دولار / سنة.


إذا كنت طاعة 2٪ إدارة المخاطر، ثم يمكنك ضرب حسابك حوالي 5 مرات في السنة .. في إدارة المخاطر 4٪، يمكنك ضرب حسابك ما يقرب من 10 مرات / سنة. لتوضيح..


إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10 آلاف دولار وكنت تتداول بمخاطر بنسبة 2٪، فيمكنك أن تخاطر بمبلغ 200 دولار أمريكي لكل صفقة (2٪ من 10 آلاف = 200). وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول 1 لوت مع وقف 20 نقطة و 20 نقطة الهدف (1: 1 مكافأة المخاطر، وأقل مقبولة).


إذا كنت تستطيع أن تجعل 20 نقطة / يوم على أفغ مع أن 1 وحدة سوف تجعل 200 / يوم = 1000 / ويك = 50K / سنة ..


لذلك، كنت مجرد جعل الدخل 50K $ / السنة مع مجرد حساب 10K $ !! فقط المخاطرة 2٪. معظم التجار لا نقدر الرافعة المالية التي نحصل عليها، وطريقة خطر كثيرا، فقط تهب حساباتهم قبل أن يعرفوا ما حدث خطأ!


في مستوى إدارة المخاطر أقل تحفظا 4٪، هل يمكن أن خطر 400 $ لكل 10K $. باستخدام نفس نموذج 20 نقطة، ونحن سوف التجارة 2 الكثير مع 20 نقطة توقف والهدف. 20 نقطة / يوم تساوي الآن 400 دولار / يوم = $ 2000 / أسبوع = 100 ألف دولار في السنة. وهكذا، تحقق الدخل 100 ألف دولار مع حساب 10 ألف دولار، باستخدام نفس استراتيجية 20 نقطة / يوم.


ما هو مهم هو أننا لا نحتاج أبدا لمحاولة لمزيد من النقاط / يوم، أن الصعب جدا والمتداولين الفوركس المبتدئين لديهم صعوبة في تحقيق هذا. فمن أكثر فائدة لتكون متسقة في عدد قليل من النقاط اليومية ومن ثم زيادة تدريجيا حجم الكثير الخاص بك كما ينمو حسابك.


راجع للشغل، وهذا ليس تفاقم، وهذا هو أخذ الأرباح الخاصة بك من كل أسبوع. إذا كنت قد تركت المال في حسابك وزيادة حجم الكثير الخاص بك وفقا لرصيد حسابك سوف ترى المكاسب الفلكية.


الشيء الرئيسي الذي هو غير صحيح هو أنك لا تعتبر الصفقات لوسي.


بعد خسارة تحتاج إلى زيادة المخاطر للنظام المقبل للحصول على الربح وهذا يقودك إلى نظام مارتينغال التي سوف تقتل حسابك قريبا.


كان فظيعا، وسوف تصبح أغنى الناس في العالم!


20 نقطة يوميا.


الشيء الرئيسي الذي هو غير صحيح هو أنك لا تعتبر الصفقات لوسي. بعد خسارة تحتاج إلى زيادة المخاطر للنظام المقبل للحصول على الربح وهذا يقودك إلى نظام مارتينغال التي سوف تقتل حسابك قريبا.


لا، لا تحتاج أبدا إلى استخدام استراتيجية مارتينغال، وهذا هو القمار ..


أنت لا تحتاج إلى إضافة إلى المخاطر الخاصة بك بعد خسارته التجارة .. مجرد أن تصبح متسقة في مجموع نقطة معينة، وذلك باستخدام أي استراتيجية يمكن الحصول عليه بالنسبة لك ..


أنا لا أقول تحتاج 100٪ الصفقات دقيقة .. فقط المعاوضة حول 20pips لكل جلسة .. أو أيا كان النظام الخاص بك يمكن أن تحصل على كونستنتلي .. لقد فقدت الصفقات كذلك. ولكن لدي نظام دقيق جدا في التنبؤ مستبعد .. العديد يذهب لعشرين، بعض يذهب لمدة 8-10. أنا تأخذ حوالي 3-5 الصفقات / جلسة، تنتهي 20 حوالي 4 من أصل 5 أيام التداول .. بعض الأيام المعاوضة 30+ (بلدي فقدان الأيام ليست دائما -20 إما، وهذا هو الحد الأقصى سوف تخسر قبل إغلاق متجر ل اليوم..)


والفكرة هي الممارسة على تجريبي استراتيجية التداول الفوركس عملي، ومهما كنت تجد هو مستوى نقطة يمكنك أن تكون متسقة بشكل معقول في، (10، 15، أو حتى 30 نقطة) ثم الوزن إلى حوالي 2٪ من رأس المال. إذا كنت تستطيع الحصول على 30، يمكنك استخدام اليومي 15 نقطة وقف التداول، حتى تتمكن من الحصول على يوم واحد الفوز اخراج يومين خاسرة. هناك العديد من الطرق للموافقة على هذا النمط من مم، ما هو مهم هو أن نعرف حقا قيمة مكاسب نقطة صغيرة متسقة مع مرور الوقت.


وبمجرد أن تكون متسقة على مستواك لمدة أسبوعين، ابدأ بتداول 1 ميني مع نفس النظام، وبمجرد أن "الصدمة" من استخدام المال الحقيقي يخفف وتبدأ تشعر بالراحة على مستوى المخاطر الجديد الخاص بك، يمكنك نقل ما يصل الى 2 دقيقة بعد بضعة أسابيع من الاتساق. (طالما أن 2 مينيس لا تنتهك 2٪ (أو 4٪، لكل من بلده) مستوى الخطر، والتحرك صعودا سلم، لا تفعل شيئا أكثر من جعل 20 نقطة في اليوم الواحد، وهذا هو قابلة للتطوير.


هذه الاستراتيجية أوبف يعمل بشكل أفضل مع عقلية المستغل. و ريميبر لم يكن لديك للحصول على الصفقات الفوز 100٪ .. إذا كنت تستخدم 10-15 نقاط توقف و 20 نقطة أهداف، سوف لا يزال لديك خطر إيجابي: مكافأة.


حتى لو كنت لا متوسط ​​بالضبط 20 في اليوم أي شيء قريب لا يزال تحقيق نمو الحساب مذهلة ..


فكرة جيدة. سعيد لرؤية شخص يشارك نفس البصيرة فيما يتعلق بإدارة الأموال.


شخصيا 5 سنوات التاجر، إم دوين نفس الشيء ش، باستثناء إم تهدف 250 نقطة في الأسبوع حوالي 50 في اليوم. مع 40٪ من حسابي.


حتى أستطيع التنبؤ الحصول على كسب 800٪ شهريا.


هذا الأسبوع نفسه نف بلغ متوسط ​​325٪ في أسبوع واحد.


ولكن ذلك يعتمد من التاجر إلى التاجر. ثير المخاطر الشهية. استراتيجية ثير الخ


فماذا تفعل عندما يكون لديك خسارة، أو فقدان سلسلة؟ هل لا تزال تبقي لوزيزي الخاص بك دون تغيير؟


هل لديك معرف راس؟ سيكون من المثير للاهتمام لمتابعة التقدم المحرز الخاص بك.


هناك نظام مماثل هنا:


واحدة من أكثر الأشياء قيمة أن دورة التداول الفوركس على الانترنت يمكن أن تظهر لك هو مدى قيمة 20 نقطة في اليوم هو ..


1 الكثير القياسي في 20 نقطة / يوم = $ 200 / يوم = 50K $ / السنة.


2 ستاندارد لوتس 20 بيبس / داي = $ 400 / داي = $ 100k / يار.


3 قطع قياسية 20 نقطة / يوم = 600 دولار / يوم = 150 ألف دولار / سنة.


5 ستاندارد لوتس 20 بيبس / داي = $ 1000 / داي = $ 250k / يار.


10 قطع قياسية 20 نقطة / يوم = $ 2000 / يوم = 500 ألف دولار / سنة.


إذا كنت طاعة 2٪ إدارة المخاطر، ثم يمكنك ضرب حسابك حوالي 5 مرات في السنة .. في إدارة المخاطر 4٪، يمكنك ضرب حسابك ما يقرب من 10 مرات / سنة. لتوضيح..


إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10 آلاف دولار وكنت تتداول بمخاطر بنسبة 2٪، فيمكنك أن تخاطر بمبلغ 200 دولار أمريكي لكل صفقة (2٪ من 10 آلاف = 200). وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول 1 لوت مع وقف 20 نقطة و 20 نقطة الهدف (1: 1 مكافأة المخاطر، وأقل مقبولة).


إذا كنت تستطيع أن تجعل 20 نقطة / يوم على أفغ مع أن 1 وحدة سوف تجعل 200 / يوم = 1000 / ويك = 50K / سنة ..


لذلك، كنت مجرد جعل الدخل 50K $ / السنة مع مجرد حساب 10K $ !! فقط المخاطرة 2٪. معظم التجار لا نقدر الرافعة المالية التي نحصل عليها، وطريقة خطر كثيرا، فقط تهب حساباتهم قبل أن يعرفوا ما حدث خطأ!


في مستوى إدارة المخاطر أقل تحفظا 4٪، هل يمكن أن خطر 400 $ لكل 10K $. باستخدام نفس نموذج 20 نقطة، ونحن سوف التجارة 2 الكثير مع 20 نقطة توقف والهدف. 20 نقطة / يوم تساوي الآن 400 دولار / يوم = $ 2000 / أسبوع = 100 ألف دولار في السنة. وهكذا، تحقق الدخل 100 ألف دولار مع حساب 10 ألف دولار، باستخدام نفس استراتيجية 20 نقطة / يوم.


ما هو مهم هو أننا لا نحتاج أبدا لمحاولة لمزيد من النقاط / يوم، أن الصعب جدا والمتداولين الفوركس المبتدئين لديهم صعوبة في تحقيق هذا. فمن أكثر فائدة لتكون متسقة في عدد قليل من النقاط اليومية ومن ثم زيادة تدريجيا حجم الكثير الخاص بك كما ينمو حسابك.


راجع للشغل، وهذا ليس تفاقم، وهذا هو أخذ الأرباح الخاصة بك من كل أسبوع. إذا كنت قد تركت المال في حسابك وزيادة حجم الكثير الخاص بك وفقا لرصيد حسابك سوف ترى المكاسب الفلكية.


ننسى فطيرة في السماء الأفكار.


مجرد التركيز على إيجاد نظام مع معدل الفوز فوق 70٪.


أي أفكار لمثل هذا النظام؟


ننسى فطيرة في السماء الأفكار.


مجرد التركيز على إيجاد نظام مع معدل الفوز فوق 70٪.


أي أفكار لمثل هذا النظام؟


نعم محاولة شبكات النمر في الفوركس ماليبو. انها صلبة. مع التجار المؤيدين الحية والمشرفين، غرفة التجارة الحية، ومستشار الخبراء.


أتمنى أن يساعدك هذا.


نعم محاولة شبكات النمر في الفوركس ماليبو. انها صلبة. مع التجار المؤيدين الحية والمشرفين، غرفة التجارة الحية، ومستشار الخبراء. أتمنى أن يساعدك هذا.


تحديث: خبير خبير جديد صدر للتو. وهو متوافق مع قوة 20 نقطة في اليوم نظام إدارة الأموال المذكورة في هذا الموضوع.


كم عدد النقاط يجب أن نستهدف كل يوم؟


استهداف المبلغ X من النقاط في اليوم غير واقعي. وعلينا أن نركز بدلا من ذلك على اتباع استراتيجيةنا بجد. التداول مع حافة باستخدام الرافعة المالية المحدودة يجب أن يحقق ربحا على مر الزمن.


مرة واحدة في الأسبوع أتلقى رسالة بريد إلكتروني من متداول الفوركس تطمح تقول لي أن جزءا من خطة التداول الخاصة بهم هو جمع متسقة 10-20 نقطة يوميا من السوق. أو أنها قد تسألني فقط شقة للاستراتيجية التي تجعل فقط 10-20 نقطة في اليوم. هناك مشكلة صارخة في التفكير في التداول بهذه الطريقة. ليس ذلك سيئا لوضع الأهداف، ولكن من سوء وضع أهداف غير واقعية من هذا القبيل.


المشكلة مع تحديد هدف X كمية من النقاط في اليوم الواحد هو أن السوق يتغير كل يوم، وسوف استراتيجية لا تكون متسقة. يجب أن نقبل حقيقة أننا سوف يكون فقدان الصفقات، وفقدان أيام. حتى فقدان الأسابيع والشهور. لذلك محاولة لتحقيق هذا النوع من الهدف اليومي هو وضع أنفسنا حتى الفشل قبل أن نضع حتى تجارتنا الأولى.


وهناك مشكلة أخرى ينتجها هذا النوع من الأهداف وهي أنه يشجع على التداول أكثر خلال الأوقات التي تكون فيها استراتيجيتنا غير فعالة وأقل في الأوقات التي تكون فيها استراتيجيتنا أكثر فعالية. فكر في الأمر.


إذا وضعنا زوجين من الصفقات السريعة في الصباح وضرب لدينا & لدكو؛ هدف نقطة، & رديقو؛ فإننا قد نفتقد المزيد من الصفقات المربحة التي يمكن أن تحدث خلال ظروف السوق المثالية. نحن نحدد ما يمكن أن تكسبه استراتيجيتنا عندما تعمل بشكل جيد.


إذا كان لدينا أول زوجين من الصفقات هي فقدان الصفقات، فإننا سوف تحتاج إلى وضع المزيد من الصفقات لحفر أنفسنا من حفرة قبل ضرب هدف الربح لدينا لهذا اليوم. المشكلة هي، إذا كانت ظروف السوق ليست صحيحة لاستراتيجيتنا، ونحن مضطرون لمواصلة التداول (ووضع المزيد من الصفقات) التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر.


بدلا من التركيز على كسب عدد معين من النقاط في اليوم الواحد، نحتاج إلى التركيز على ما يمكننا التحكم فيه والأهم.


التركيز على ما هو مهم.


فماذا يمكننا السيطرة؟ يمكننا السيطرة على أعمالنا. وهذا يعني أننا يمكن أن تتبع استراتيجيتنا تماما، مع عدم وجود العاطفة أو التردد. وبمجرد وضع استراتيجية الفوز، والخطوة الأخيرة هي تنفيذ الاستراتيجية نفسها.


نحن بحاجة إلى التمسك خطتنا من خلال عدم الحصول على أوفيركونكيدنت عندما نحن الفوز وعدم التخجل عن وضع التجارة القادمة عندما نخسر. إذا كنا نعتقد أن لدينا ميزة تداول، فإن الفوز أو الخسارة من كل تجارة فردية لا يهم، انها العملية التي يهم. وتدرج إدارة الأموال في ذلك أيضا.


نحن نريد تجنب تجارة الثأر، أو تعديل حجم التجارة لدينا في محاولة لاسترداد الخسائر. نحن نريد أيضا لتجنب زيادة حجم التجارة لدينا فقط لأن لدينا كان جيدا المدى ويشعر أكثر ثقة. هناك سبب لماذا قررنا التجارة حجم التجارة التي نبدأ بها، لذلك التمسك بها. أفضل جزء من التداول مع حافة هو أنه مع مرور الوقت، يجب أن نتوقع أن تكون مربحة.


السماح الوقت تأخذ دورتها.


بعد أن نتابع استراتيجيتنا بجد ونثق لدينا ميزة، والمكون النهائي هو الوقت. الأسواق ليست متسقة ولن تكون النتائج الخاصة بك يوما بعد يوم. نحن بحاجة إلى وقت لفرص اللعب في صالحنا. وهذا يعني عدم إلقاء استراتيجية فقط لأنه كان أسبوعا خاسرا / شهر.


كل تاجر سوف يكون فقدان الشرائط. انها ليست خطأ من التاجر أو الاستراتيجية، ولكن جزءا من العمل في هذا المجال. مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي يمكننا السيطرة عليه هو التنفيذ الفعلي لخطة التداول لدينا. الوقت والسوق سوف تفعل بقية.


نقاط مقابل تجارة مربحة.


الذهاب بعد عدد معين من النقاط في اليوم يبدو وكأنه خطة جيدة عندما نبدأ أولا من تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا هدف غير قابل للتحقيق. السوق ليست متسقة بما فيه الكفاية لسحب أرباح متسقة يوم في ويوم الخروج. ما نحتاجه هو أهداف للأشياء التي يمكننا السيطرة عليها، مثل اتباع استراتيجيتنا وتنفيذها بلا تشوب. إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة في هذه السوق، تبدأ مع حساب تجريبي خالية من المخاطر التي لديها بيانات التسعير في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment