Tuesday 27 March 2018

G إدارة النقد الأجنبي


بروترادر ​​زائد 6.0.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة.
محملة أدوات التداول الذكية والمنتجات والميزات، فكس جسر يثير شريط مرة أخرى مع كل إصدار جديد: بروترادر ​​زائد 6.0.
منصة التسمية البيضاء الوحيدة التي تقدم السيولة الحقيقية متعددة البنوك وتداول الهامش عبر الأصول لفوركس، العقود مقابل الفروقات والخيارات من حساب واحد. يوفر بروترادر ​​زائد 6.0 تاجر، وسيط، والتجار مع مجموعة أدوات أشمل المتاحة اليوم لأغنى تجربة التداول.
الوصول إلى السيولة دون ربط البنوك الكبرى. صحيح السيولة متعددة البنوك / معرفة المزيد.
فكس بريدج الرائدة في مجال التكنولوجيا يجمع بين أفضل من البنوك في واحد & لدكو؛ أعلى الجرف & رديقو؛ وتقدم لعملائك. ما نعرضه هو أفضل من أفضل.
إدارة المنتجات المخصصة / اعرف المزيد.
تاجر شكلي (التاجر اختيار) انتهاء الصلاحية.
تاجر شكلي لكل منتج ولكل تاجر.
ترادر ​​سيلكتيبل (ترادر's تشويس)
حاسبة الخيار & # 8482؛ / أعرف أكثر.
الخيار حاسبة تثبت تحليل متعمق للخيار الإغريق والتسعير على مدى مجموعة من الأيام لانتهاء الصلاحية و وندرلير. التاجر يمكن أن تدخل موقف الخيار محاكاة وتنفيذ كل من أداة واحدة.
حاسبة الهامش & # 8482؛ / أعرف أكثر.
حاسبة الهامش توفير عرض الهامش لاستراتيجيات متعددة الساق بما في ذلك بقعة طويلة وقصيرة وخيارات المواقف. يمكن للتاجر إدخال استراتيجيات التداول محاكاة ثم تنفيذ كل شيء من أداة واحدة.
مدير المخاطر & # 8482؛ / أعرف أكثر.
مدير المخاطر الذي يقدم إجمالي الوعي بالوضع المالي للمحافظ الفردية والجماعية. يمكن للتاجر تحليل محفظة تحت ظروف متغيرة من التاريخ، وتقلب، وندردر. يمكن للتاجر إدخال استراتيجيات التداول محاكاة ثم تنفيذ كل شيء من أداة واحدة.
محسن الإستراتيجية & # 8482؛ / أعرف أكثر.
محسن الاستراتيجية توفير تحليل أكثر من 16 استراتيجيات تداول الساق واحدة ومتعددة. يسمح للمستخدم بإدخال افتراضات السوق، وتحليل أعلى 10 استراتيجيات رور وتنفيذ كل من أداة واحدة.
الامتثال والتسويق تقرير محسن / معرفة المزيد.
يسمح الوسيط، تاجر، أو تقديم وسيط لطلب تقارير التحليل المعقدة وجعلها تصبح متاحة بسرعة مع الأداء الأمثل التنفيذ للتقارير اليومية والشهرية أو بناء على الطلب.
تعظيم الأرباح مع شركائنا في المدمج في خطر & أمب؛ أدوات التحليل. / أعرف أكثر.
بروترادر ​​بلوس & # 8482؛ تم تصميمه للسماح للمستخدمين تخصيص محطة العمل ووضع أي نوع من المعلومات تاجر يريد في شاشة واحدة باستخدام نوافذ متعددة. يمكن حفظ كل شاشة مخصصة كعلامة تبويب.
يوفر بروترادر ​​زائد 6.0 تاجر، وسيط، والتجار مع جناح أدوات أشمل لأغنى تجربة التداول المتاحة اليوم.
ميزة العميل.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة.
يوفر بروترادر ​​زائد 6.0 تاجر، وسيط، والتاجر مع أغنى تجربة التداول المتاحة اليوم.
A للتخصيص بشكل كامل، ميزة الغنية، شاشات متعددة محطة التجارة،
نظام شامل للإبلاغ عن الإدارة والامتثال،
مجموعة من التسعير قوية، وإدارة المخاطر، وأدوات التحليل، و.
تدفق متعددة البنك أفضل عرض / أفضل عرض خيارات التسعير والتنفيذ.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 للوسيط / اعرف المزيد.
الوصول إلى السيولة دون ربط البنوك.
سريعة وسهلة التنفيذ من قبل فريق الدعم.
المدمج في جناح إدارة العملاء.
إدارة هامش العملاء للتداول الفوري والخيارات.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 للتاجر / اعرف المزيد.
منصة السيولة متعددة الخيارات الحقيقية للبنك.
تداول الفوركس، عقود الفروقات والخيارات من حساب واحد.
المزيد من المنتجات، والمزيد من الأعمال التجارية، حل واحد.
التقارير الشاملة & أمب؛ تطبيق إدارة الحساب.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 للتاجر / اعرف المزيد.
سهلة الاستخدام، واجهة التجارة بديهية.
المدمج في التحليلية استراتيجية التحسن.
تطبيق إدارة المخاطر.
سطح المكتب تخصيص بالكامل.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 لموفر السيولة / اعرف المزيد.
الوصول إلى تدفق التجارة الأكثر ربحية.
لا إدارة حساب العملاء وغير سامة حجم النظام.
الجامع التجزئة تاجر صفقة التدفق.
يقلل من التكلفة للوصول إلى حجم كبير تدفق الصفقات التجزئة.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة ..
محسن الإستراتيجية & # 8482؛ / أعرف أكثر.
محسن الاستراتيجية توفير تحليل أكثر من 16 استراتيجيات تداول الساق واحدة ومتعددة. يسمح للمستخدم بإدخال افتراضات السوق، وتحليل أعلى 10 استراتيجيات رور وتنفيذ كل من أداة واحدة.
مدير المخاطر & # 8482؛ / أعرف أكثر.
مدير المخاطر الذي يقدم إجمالي الوعي بالوضع المالي للمحافظ الفردية والجماعية. يمكن للتاجر تحليل محفظة تحت ظروف متغيرة من التاريخ، وتقلب، وندردر. يمكن للتاجر إدخال استراتيجيات التداول محاكاة ثم تنفيذ كل شيء من أداة واحدة. يوفر بروترادر ​​زائد مجموعة قوية من تطبيقات إدارة المخاطر.
مدير المخاطر & # 8482؛
حاسبة الهامش & # 8482؛
خيارات حاسبة & # 8482؛
جناح فكس بريدج أبي سويت & # 8482؛ / أعرف أكثر.
فكس بريدج أبي سويت هو أبي للوصول إلى خيار السيولة من أكبر البنوك في العالم.
متعدد البنوك تدفق السعر تغذية الأعلاف.
طلب مطابقة & أمب؛ محرك التوجيه الذكي.
سرعة عالية & أمب؛ حجم التنفيذ أبي.
ويب الحاجيات هي مجموعة من الأدوات والأدوات لتعزيز موقع الويب الخاص بك. يمكن لصق كل من الحاجيات في إطار أو قسم من موقع الويب الخاص بك ويعمل تلقائيا. بالإضافة إلى ذلك، مصمم الويب الخاص بك يمكن تعديل أوراق الأنماط إلى العلامة التجارية كل من الأدوات حسب الحاجة.
فكس بريدج لديها مجموعة أشمل من قيم التقلبات في الفوركس.
وفي حين يتوقف البائعون الآخرون عند سطح تقلب مركزي لمدة 24 ساعة في اليوم، فإن فكس بريدج فقط يقوم بتطبيع البيانات لتوفير سطوح تقلب وشبكات متميزة للخيارات عبر 20 إتم إلى 40 خيار من الفانيلا أوتم. على حد سواء على المدى وخارج مجموعات البيانات تشغيل يعطي المحللين والتجار أكثر من غيرها.
الخيار الحصري التسعير & أمب؛ النمذجة / معرفة المزيد.
في الوقت الحقيقي إعادة تقييم محفظة.
مبسط الخيار الخيار.
من السهل النمذجة من أسعار السوق.
إدارة انتشار مرنة.
بريدج ترادر ​​برودوكتس / اعرف المزيد.
فكس بريدج لديه خبرة مع عشرات من تطبيقات العملاء. لا يوجد بائع آخر يقدم هذا التخصيص منصة مع القليل جدا من الجهد من قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك.
توفر تقارير الوصول الفوري على مدار 24 ساعة لدينا بريدجترادر ​​والتجارة؛ نظام خادم التقارير شامل.
فقط جسر فكس المتداول (بت) الاتصال يتيح تدفقات المعاملات إلى العديد من البيئات المتنوعة. توفر بت كونكتيفيتي بنية تحتية وإطارا يمتد إلى ما هو أبعد من منصة واحدة للمعالجة المستقيمة والوصول إلى الأسواق المباشرة (دما).
يوفر جسر التاجر العودة مكتب جميع إدارة العملاء، وإدارة المخاطر، وإدارة الخزانة.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة.
فكس بريدج الخدمات المؤسسية (بريدجكسيس) / مزيد من المعلومات.
فكس بريدج الخدمات المؤسسية & [رسقوو]؛ يوفر منصة بريدجكسيس ثبت، التكنولوجيا الموجهة نحو المعاملات إلى السوق المؤسسية. لدى صناديق التحوط وأمناء الخزانة والشركات والمستثمرين المؤسسيين متطلبات محددة قبل التجارة والتجارة وما بعد التجارة. يوفر بريدجكسيس البنوك ومرافق تبادل المبادلة مع واحد تاجر و سيف التكنولوجيا التي تسمح لهم لتقديم منتجات وخدمات متوافقة مع الدولة من بين الفن والعملاء التجاريين خيار الفوركس.
مجانا على الانترنت خيارات فكس تعليمي / معرفة المزيد.
نحن تجعل من السهل للمشاركة في خيارات التداول مع الحصري فكس بريدج الحصري خطوة بخطوة البرنامج التعليمي المجاني، أوبتيونسيدو والتجارة؛. محملة بالنصائح & أمب؛ استراتيجيات، أوبتيونسيدو والتجارة؛ يشمل:
مبتدئ، متوسط، ومستويات متقدمة مع Q & أمب؛ A التعليقات.
شرائح واسعة حول استراتيجيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات للتجار الفوريين.
الرافعة المالية واستراتيجيات التحوط.
محاكي قيمة الخيار (تطبيق تفاعلي)
حاسبة الخيار (التطبيق التفاعلي)
مسرد شامل وأكثر من ذلك.
تقارير تقلب العملات اليومية مجانا / اعرف المزيد.
OptionWorks وسهل حصوي؛ هي خدمة اشتراك توفر للمتداولين خيارات العقود الآجلة للبحوث الكمية، مثل التقلبات الضمنية، وعكس المخاطر، والفراشات، والهيكل الزمني وتحليل الانحرافات لجميع العملات الرئيسية بناء على أسعار السوق.
TradeAdvisor & # 8482؛ مدعوم من أوبتيونكانتفكس & # 8482؛ / أعرف أكثر.
يوفر ترادادفيسور التحليل الفني والمشورة التجارية لاستراتيجيات واحدة ومتعددة الساق عبر أوبتيونكوانتفكس والتجارة؛. يمكن للتجار تحليل التحليلات من أزواج العملات متعددة وتنفيذ استراتيجية كل من أداة واحدة.
أوبتيونكوانتفكس يسلم البريد الإلكتروني اليومي لأفكار التداول على أساس مؤشرات السوق يحركها التقنية.
حول فكس جسر تكنولوجيز.
فكس بريدج تكنولوجيز هي المزود العالمي الرائد لحلول البرمجيات المبتكرة للشركات التي تشارك في سوق الصرف الأجنبي. منصة الرائد، بروترادر ​​بلوس & # 8482؛، تقدم في الوقت الحقيقي بقعة، كفد، وخيارات التداول في نفس الحساب، الذي يوفر تاجر وسيط والتاجر الأكثر شمولا مجموعة الأدوات المتاحة اليوم لأغنى تجربة التداول.
يتكون فريق الإدارة لدينا من شريحة من الخبراء مع تاريخ طويل من النجاح في النقد الأجنبي والمؤسسات المالية. وتغطي المعرفة الصناعية والمعرفية التقنية التعامل بالتجزئة والمؤسسي، والمحاسبة التنظيمية وإعداد التقارير، والخيارات والمنتجات المشتقة، والمعاملات، والتكنولوجيا المالية، وتصميم النظم والعمليات.
يمثل مجلس إدارتنا ومستثمرينا بعض من أكبر المؤسسات والأكثر نجاحا الأفراد في هذه الصناعة مع عقود من الخبرة في المجال المالي.
فريق الإدارة.
فكس بريدج & # 8217؛ s فريق إدارة تمتلك صناعة واسعة والمعرفة التقنية من تجارة التجزئة والمؤسسية لتصميم النظم والإدارة. وتسعى هذه المجموعة المتخصصة من المهنيين إلى أن تكون المزود الرئيسي لتكنولوجيا تنفيذ فكس عبر الإنترنت للتجار ومقدمي السيولة في أسواق رأس المال العالمية.
جوزيف كونينغهام هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج. إن الرؤية الإستراتيجية للسيد كونينغهام وريادة الأعمال تقود شركة فكس بريدج من مفهوم التكنولوجيا في عام 1999 إلى شركة رائدة في السوق في مجال تكنولوجيا التداول الإلكترونية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى مسؤولياته كرئيس لمجلس إدارة فكس بريدج & # 8217؛ فإنه لا يزال قوة إبداعية القيادة في الإدارة التنفيذية. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك تاجر الخيارات الملكية والأسهم الخاصة خيارات الفوركس تاجر.
جيمس ن. فريدمان هو الرئيس التنفيذي للعمليات، وكان مع فكس بريدج منذ عام 2002. السيد فريدمان هو خريج جامعة رود آيلاند مع بكالوريوس في الهندسة الصناعية وماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال. انه يجلب التكنولوجيا والتسويق الخبرة من شركة المعدات الرقمية، سوفتوار أغ، والاتصالات سبك. وبالإضافة إلى ذلك، فقد عقد سلسلة ناسد 3 و 30 تراخيص.
جيف هيدلوند هو كبير موظفي التكنولوجيا. انضم إلى فكس بريدج في عام 2004. في حين تلقى ب. في علوم الكمبيوتر من معهد جورجيا للتكنولوجيا كان يشارك مع معهد بحوث التكنولوجيا جورجيا كمتخصص في الكمبيوتر. كرجل أعمال انه يملك ماتريكس، وشركة، وهي شركة تطوير البرمجيات التي تركز على حلول تبادل الوثائق الإلكترونية (إدي). وعمل في وقت لاحق على فريق الإدارة في شركة إلسيم كونسولتينغ، حيث كان مسؤولا عن البنية التحتية لتطوير البرمجيات والإجراءات والاحتياجات التكنولوجية للشركة ولعب دورا رئيسيا في تطوير والحفاظ على شهادة إسو 9001.
جون C. نيلسون هو كبير المهندسين الماليين، وكان يعمل مع فكس بريدج منذ إنشائها. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات وماجستير في الإحصاء من جامعة ولاية كانساس، وماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة نورث وسترن. وهو عضو في الرابطة الدولية للمهندسين الماليين، والرابطة الدولية لمديري المخاطر المهنية، وجمعية الاتصالات التقنية؛ وهو مستشار في مجال الصناعة في كلية ماكورميك للهندسة في جامعة نورث وسترن.
مجموعة مخرجين.
لدينا مجلس الإدارة يجلب معها مجموعة واسعة من الخبرة والمعرفة. ومن واجبات مجلس اإلدارة اإلشراف على اإلدارة العليا في العمليات المختصة واألخالقية للشركة على أساس يومي لمراقبة األداء المالي لشركة فكس بريدج و تقييم األداء العام للشركة. ولتلبية هذا الواجب، يتخذ المدراء نهجا استباقيا ومركزا في مواقفهم ويضعون معايير لضمان النجاح.
جوزيف كونينغهام هو رئيس مجلس إدارة فكس بريدج & # 8217. شغل سابقا منصب الرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج (وشركتها السابقة) منذ إنشائها في عام 1999 حتى يونيو 2008. ويرأس السيد كونينغهام والرؤية الاستراتيجية والطاقة الريادية فكس بريدج من مفهوم إلى شركة رائدة في السوق في مجال الابتكار الإلكتروني، تداول العملات الأجنبية.
بالإضافة إلى مسؤولياته كرئيس لمجلس إدارة فكس بريدج & # 8217؛ فإنه لا يزال قوة إبداعية القيادة في الإدارة التنفيذية. السيد كونينغهام لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الأوراق المالية والسلع المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك تاجر الخيارات الملكية والأسهم الخاصة خيارات الفوركس تاجر.
غاردينر W. غارارد الثالث هو الشريك المؤسس والشريك الإداري ل تف كابيتال. لديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في رأس المال الاستثماري. وقد خدم في مجلس إدارة 12 شركة صناديق تف ويخدم حاليا في مجلس إدارة حلول بليبوانت، اتصال، لجنة المساواة العرقية الآمنة، فترانز، فكس جسر، إاس والمحيط إيسكوريتي. وبالإضافة إلى ذلك، في عام 2003، أصبح الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة محفظة، واستقرار العمليات وتأمين الاندماج الذي سمح للمستثمرين لرؤية عائد إيجابي على الاستثمار.
قبل بدء تف تي كابيتال، عمل جاردينر في شوبتا جيمس حيث نشأ التمويل الدائم من المقرضين للمطورين العقاريين التجاريين والمكاتب، بما في ذلك شركات التأمين على الحياة والبنوك وشركات الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. غاردينر حصل على B. A. من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل وماجستير إدارة الأعمال من كلية غويزويتا للأعمال في جامعة إيموري، حيث حصل على جائزة آرت ديتز لأعضاء هيئة التدريس للتميز في مجال التمويل، وكان رئيس مجلس الشرف وتم الاعتراف به في عام 2004 مع غويزويتا كلية إدارة الأعمال المتميز جائزة الخريجين الأخيرة. وهو عضو في مجلس إدارة التنمية الاقتصادية في ولاية جورجيا. وتشمل مشاركته المجتمعية أدوار مجلس الإدارة أو المجلس الاستشاري في مؤسسة ميك-a-ويش، وكلية غويزويتا للأعمال ومركز إيموري للعيون.
انضم مارك جونسون إلى تف كشريك في عام 2008. وهو نائب الرئيس السابق لشركة تشيك فري. وشملت مسؤولياته الإشراف على عمليات الدمج والاستحواذ، وتقييم فرص النمو الاستراتيجي للشركة، وتطوير العلاقات الاستراتيجية للشركات ودعم استراتيجيات الأعمال طويلة الأجل. كما كان عضوا في مجلس إدارة الشيكات الحرة.
انضم مارك لأول مرة تشيكفري في عام 1982 كنائب رئيس العمليات. شغل العديد من المناصب داخل المنظمة، وكان مسؤولا عن تطوير وإطلاق خدمات تحويل الأموال الإلكترونية التجارية والمستهلكة من تشيكفري إلى المستهلك ودفع الفواتير الإلكترونية وشركات تقديم الفواتير، فضلا عن تطوير التحالفات الاستراتيجية الرئيسية ومبادرات التسويق.
في عام 2000، ترك منصبه كنائب رئيس مجلس إدارة تطوير الشركات والتسويق لتشكيل e-آرإم المشاريع، وهي الاستشارات الاستثمارية الخاصة التي تركز على الشركات ذات الصلة المدفوعات في مرحلة مبكرة. وواصل العمل مع الإدارة التنفيذية لشيك فري حول القضايا الاستراتيجية من خلال منصبه في مجلس الإدارة، وعاد إلى تشيكفري نائبا للرئيس في فبراير 2003.
قبل انضمامه إلى تشيك فري، عمل مارك في بنك الاحتياطي الفدرالي وبنك وان. وهو يعمل حاليا على عدد من الشركات الخاصة و [رسقوو]؛ كما يشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركة فينشر أتلانتا، وفي مجلس إدارة جمعية التكنولوجيا في جورجيا حيث شغل منصب رئيس مجلس الإدارة في عام 2007. مارك يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة ميامي و M. BA. A. من جامعة ولاية أوهايو. مارك يعمل على مجلس بيل، كاردليتيكش، كونترولسكان، فكس جسر ومعيار المحاسبة الدولي.
فريد نايب هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دوكومنت ديبوسيتوري كوربوريشن، وهي شركة ذات تكنولوجيا أمنية عالية، تقدم خدماتها للبنوك والشركات متعددة الجنسيات.
في عام 1992، أسس فريد شركة فنكس المحدودة. تحت قيادته، نمت فنكس لتصبح الشركة الرائدة في مجال الأدوات المالية المشتقة الصكوك لأكثر من 120 من أكبر البنوك في جميع أنحاء العالم. تم الحصول على فنكس من قبل شركة غل تريد في عام 2007 وهي الآن جزء من شركة سونغارد Corp. حصلت فنكس مرارا وتكرارا أعلى مرتبة الشرف في شركة 500 & # 8217؛ s من الشركات الأسرع نموا، خاصة في أمريكا.
كان فريد أحد المستثمرين المؤسسين في شركة غين كابيتال وجلس على مجلس إدارته لمدة ثماني سنوات. كانت شركة غين كابيتال قد طرحت طرحها الأولي في بورصة نيويورك في ديسمبر 2018.
وصرح السيد إرنست & أمب؛ وقد حصل على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة إيموري وماجستير في العلوم المالية من كلية وارتون للأعمال في جامعة بنسلفانيا. وهو حاليا عضو في قسم الإدارة في كلية وارتون للأعمال، حيث يدرس ريادة الأعمال.
الاتصال فكس جسر التكنولوجيات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2018 فكس بريدج تيشنولوجيز، Corp.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تحليل G. a. إدارة النقد الأجنبي
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك تجربة أفضل على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على.
استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
دخول الأعضاء توغل نافيغاتيون منصات التداول يوس تطبيق التداول أندرويد التطبيق التجاري أنواع الحسابات أدوات التداول التداول المنتجات طرق الدفع حاسبات الفوركس عروض الفوركس حول فكسك بارتنيرشيب اتصل بنا.
محاولة لدينا حساب تجريبي مجاني.
التجار المهنية مع حسابات متعددة ومديري الأصول تحتاج الأدوات التي تجعل إدارة حسابات متعددة بسيطة وآمنة.
هنا في فسك نحن نفخر على حل المشاكل قبل أن تنشأ حتى. هذا هو السبب في أننا نقدم التجار حساب متعددة ومديري الأموال برنامج ميتافكس مام (متعدد الحسابات مدير). مام لديها مزايا كبيرة على منصات أخرى مماثلة مثل ميتاترادر ​​متعدد المحطة على سبيل المثال.
تطبيق مام فكسك مناسب بشكل مثالي ل:
التجار المهنية أو مديري الأموال الذين يحتاجون إلى تداول حسابات MT4 متعددة في وقت واحد التجار الذين يحتاجون إلى عرض حالة الحساب والتاريخ لحسابات متعددة التجار جعل مجموعة الصفقات نيابة عن حسابات متعددة.
لدينا حل متعدد مدير حساب يدعم:
التنفيذ الفوري والسيطرة وسيط وتحديثات الخادم بسيطة من خلال الخادم المساعد الجانب يسمح مستشار الخبراء (إي) تداول الحسابات المدارة من جانب العميل العميل الجانب البرمجيات تطبيق لتعديلات المعلمة التجارة حسابات التداول غير محدود ستب على الحساب الرئيسي لتنفيذ طلب بالجملة، مع تخصيص فوري ل الحسابات الفرعية الصفقات - حسابات ستاندارد و ميني لوت للحصول على أفضل ميزة توزيع "ترتيب المجموعة" التنفيذ من شاشة التحكم الرئيسية الإغلاق الجزئي للأوامر بتنفيذ الحساب الرئيسي كامل سي، تب & معلق وظائف النظام كل حساب فرعي لديه الإخراج إلى تقرير الشاشة نافذة مراقبة السوق ضمن إدارة مام ليف إدارة النظام ضمن مام بما في ذلك P & L.
توفر مام خيارات مرنة للغاية للمخصصات التجارية:
تخصيص المخصصات: يتم تخصيص حجم الحساب يدويا لكل حساب النسبة المئوية التخصيص: يتم تعيين النسبة المئوية من إجمالي حجم الصفقات في الحساب الرئيسي يدويا إلى كل حساب فرعي. تناسبي حسب الرصيد: ميزة السيارات التي تحسب تلقائيا نسبة التوازن على كل حساب فرعي إلى الحساب الرئيسي، وبذلك تقوم بتوزيع حجم اتخذت على الحساب الرئيسي لجميع الحسابات الفرعية النشطة. التناسب حسب حقوق الملكية: ميزة السيارات التي تحسب تلقائيا نسبة حقوق الملكية على كل حساب فرعي إلى الحساب الرئيسي، وبذلك تقوم بتوزيع حجم اتخذت على الحساب الرئيسي لجميع الحسابات الفرعية النشطة. تخصيص النسبة المئوية: في هذه الميزة، يحدد مدير الحساب النسبة المئوية لحقوق الملكية التي سيتم استخدامها في التجارة، حيث يتم استخدام X٪ من حقوق الملكية لكل إدخال.
واحدة من السمات الأكثر شعبية في MT4 هو القدرة على التجارة مباشرة من الرسوم البيانية. أن يحمل أكثر من برنامج مام لدينا، حتى تتمكن من التداول الآن حسابات متعددة مع وظيفة التداول الرسم سليمة.
مدير الحساب المتعدد فكسك هو في طليعة التقنيات للتعامل مع حسابات متعددة. قائمة ميزة مثيرة للإعجاب، وسوف تبسيط إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية متعددة. يمكنك عرض مقدمة للبرنامج على فيديو مدير الحسابات المتعددة.
يرجى ملاحظة: برنامج مام هو تطبيق طرف ثالث. يجب توجيه أية مشكلات تقنية أو دعم إلى ميتافكس.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.
Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!
ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.
Зроби правильний вибір.
перемога має свій початок.
Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.
19 років роботи.
ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.
Форекс & مداش؛ це Альпарі!
Заробляйте на коливаннях курсів валют.
валютні пари، метали спот і كفد.
максимальне кредитне плече.
міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.
Швидке і зручне.
введення та виведення коштів.
ميتاترادر ​​4 і 5.
мобільні та веб-платформи.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 процентов.
سوبر оферта 5 процентов.
سوبر оферта 5 процентов.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 процентов.
15.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.
11.01.2018 Торгові умови.
11.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.
Аналітика фінансових ринків.
Очікується новина через:
Выступление главы Национального банка Швейцарии Джордана.
Европейский валютный союз.
Базовый индекс потребительских цен (г / г)
Европейский валютный союз.
Индекс потребительских цен (г / г)
16 січня، 08:54 (غمت + 2) Валютний ринок.
15 січня، 09:02 (غمت + 2) Валютний ринок.
15 січня، 04:55 (غمت + 2) Торгові ідеї.
Календар актуальних економічних подій від فستريت.
Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.
Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!
اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪
فوريكس з Альпарі.
Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і...... і............ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і. і і... і... Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.
Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟
На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.
Хто такі форекс-трейдери؟
Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.
هل تريد أن تتداول في الفوركس؟
Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.
Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.
Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.
З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟
Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.
Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.
Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.
Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.
Мови، на яких ми з вами говоримо:
العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.
Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.
Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Поле заповнене невірно.
Поле обов'язкове для заповнення.
Поле обов'язкове для заповнення.
Невірний логін або пароль.
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

تحليل G. a. إدارة النقد الأجنبي
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
ماذا يحدث إذا اخترت منظم؟
تخضع شركة أدميرال ماركيتس أوك لسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا): شركة № 595450..
يتم تنظيم أدميرال ماركيتس أس من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا): الترخيص № 4.1-1 / 46.
سيؤدي اختيار أحد هذه المنظمين إلى عرض المعلومات المناظرة عبر الموقع بالكامل. إذا كنت ترغب في عرض معلومات لمنظم مختلف، يرجى تحديده.
ماذا يحدث إذا اخترت منظم؟
تخضع شركة أدميرال ماركيتس أوك لسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا): شركة № 595450..
يتم تنظيم أدميرال ماركيتس أس من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا): الترخيص № 4.1-1 / 46.
سيؤدي اختيار أحد هذه المنظمين إلى عرض المعلومات المناظرة عبر الموقع بالكامل. إذا كنت ترغب في عرض معلومات لمنظم مختلف، يرجى تحديده.
العلامة التجارية الجديدة Admiral. MT5.
الحساب هنا!
و ميتاتريدر 5 الإضافات الطبعة العليا + إنديسيز والطاقات والمعادن والأسهم و كريبتوكيرنسيز متاحة الآن!
وقد هبطت كريبتوكيرنسيز!
تجارة سخونة الصكوك على هذا الكوكب، مع أدميرال الأسواق.
حدد أداة لمعرفة المزيد.
تجارة داكس 30.
انتشار نموذجي: 0.8 نقطة (7:00 حتي 9:00 بتوقيت جرينتش) الرافعة المالية: حتى 1: 500 مينيلوتس.
ميتاترادر ​​سوبريم إديتيون - تعزيز تجربة التداول الخاصة بك اليوم!
احرص على رفع مستوى ميتاتريدر الخاص بك مع ميزات جديدة قوية - حصرية لتجار أدميرال ماركيتس.
جربه الآن مع الحسابات التجريبي والحساب!
نصائح التداول الخبراء جلبت لك يوميا.
ما هي فرص السوق اليوم؟ في الوقت الحقيقي الفوركس وعقود التداول كفد الأفكار!
لماذا أدميرال الأسواق؟
جاهز للبدء؟
Admiral. Markets.
ميزة الغنية العرض للتجار الأكثر تطلبا:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 نموذجي ينتشر من 0.8 نقطة تنفيذ ند دون أي إعادة تسعير الحد الأدنى للإيداع الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسندات & أمبير؛ cryptocurrencies.
Admiral. MT5.
أفضل ما يمكن أن نقدمه اليوم، في أفضل منصة غدا:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 نموذجي ينتشر من 0.8 نقطة تنفيذ ستب مع المستوى 2 التسعير وضع التحوط متاح الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسندات & أمبير؛ cryptocurrencies.
شروط التداول ممتازة.
الترخيص & أمب؛ اللائحة.
طرق الإيداع والانسحاب.
ملاحظة: نحن لا نقبل الودائع النقدية من البنوك.
الجائزة الفائز وسيط.
اختيار الوسطاء 2018.
أفضل الفوركس المعلم 2018.
أوك فوريكس أواردز.
اختيار الوسطاء 2018.
أفضل وسيط MT4.
أوك فوريكس أواردز.
أفضل وسيط فوركس 2017.
أفضل وسيط فوركس، الجائزة الثانية.
التجارة معنا.
ونقلت أعلاه هي إرشادية فقط.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment