Friday 23 March 2018

اتجاهات الفوركس بدف


اتجاهات الفوركس بدف.


إذا كنت التجارة حسب اتجاهات الفوركس بدف، هل يمكن أن يكون الفخامة من التأكد من اتجاه السوق في المقام الأول ومن ثم تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على أفضل عوائد مربحة. هل ترغب في أن تصبح تاجرا ناجحا؟ ومن أهم المهارات الأساسية التي يجب أن تكتسبها بعد ذلك تحديد اتجاهات سوق الفوركس. اسأل لماذا؟


لأنه من خلال هذه التوقعات، يمكنك الاستفادة من حركات الاتجاه من السعر الذي أزواج العملات الأجنبية تقدم. بمجرد العثور على هذا بدقة، فرصك في زيادة التجارة مربحة الزيادات. يمكنك تعيين موقفك في اتجاه معين كما تستمر هذه الاتجاهات لعدة أيام أو أسبوع أو أشهر أو في بعض الأحيان أكثر من ذلك.


ودقوو]؛ ثلاثة أشياء السوق لا & نداش؛ صعودا، نزولا، الذهاب جانبية. & رديقو؛


مفاهيم الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي:


وكما يوحي الاسم، فإن الاتجاه الصعودي هو حركة صاعدة حيث يجعل السوق أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. ويسمى أيضا السوق الصاعدة لأن التجار الذين & لسكو؛ تذهب طويلة و [رسقوو]؛ أو شراء تسمى الثيران.


يعتبر السوق الهبوطي في دائرة النقد الأجنبي، وهذا هو عندما يتحرك السوق إلى أسفل. على عكس ما يحدث في الاتجاه الصعودي، التجار & لسكو؛ قصيرة و [رسقوو]؛ أو بيع عملاتهم في اتجاه هبوطي. الدببة، كما هو معروف، والاستيلاء سيطرتها في هذه المرحلة.


الأخطاء الشائعة التجار الهواة جعل في النقد الاجنبى.


ما يفعله التجار الهواة عادة هو، مواصلة محاولة التنبؤات لعكس عندما يكون هناك اتجاه طويل الأمد يستمر لعدة أشهر الآن. وبدلا من ذلك، لو كانوا قد انضموا ببساطة إلى التجارة، كان بإمكانهم الحصول على مبلغ وسيم من المال. كن حذرا كما كنت مبتدئ! اتجاهات الفوركس بدف سوف تساعدك على تتبع تحركات السوق بشكل واضح.


المزيد عن تحديد اتجاهات الفوركس بدف بكفاءة:


بمجرد فهم الاتجاهات والسعر بكفاءة، يمكنك تعيين نقاط دخول التداول الخاصة بك بشكل أكثر دقة للأرباح. في حين أن هناك أدوات مختلفة لهذا الغرض، وهما من أهم منها & نداش؛ الرسم البياني الخطي والمتوسط ​​المتحرك.


خط الرسم البياني هو بسيط، طريقة سهلة.


كما تعلمون يمكنك قراءة الاتجاهات من خلال الرسوم البيانية. خط الرسم البياني هو أداة بسيطة لكنها فعالة للنظر من خلال جميع الضوضاء وفوضى. قد تجد العديد من التجار يوحي لك الشموع والحانات. في الواقع تلك سوف توفر لك مع معلومات مفصلة. ولكن هل هذا ضروري حقا لتحديد الاتجاه كله؟


في الواقع، فإن الرسم البياني الخط يعطي صورة واضحة عن الوضع الحالي لسوق العملات. في حال كنت على إطار زمني أعلى، وهذه الأداة توفر لك بالضبط ما تريد. هناك اتجاهات الفوركس بدف المتاحة التي يمكنك التحقق دائما.


هل أنت على علم بالمتوسط ​​المتحرك (ما)؟


ويأتي السؤال لأن المتوسط ​​المتحرك هو أحد الأدوات الأكثر شعبية للتداول. وهو في الأساس مؤشر متخلف يستخدم في نهج التحليل التقني. إلى جانب الاعتراف اتجاه الاتجاه، ما يحدد أيضا مستويات المقاومة والدعم.


كما قلت، يمكنك استخدام اتجاهات الفوركس بدف أو يمكن التحقق على الانترنت لأحدث الاتجاهات في سوق الفوركس. كمتداول طموح، تأكد من أنك تعرف كل الأدوات والمؤشرات لتحديد تحركات الأسعار. أطيب الأماني!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


21 يناير، 2016 6:35:13 بيإم.


وقبل الخوض في الموضوع نفسه، فإن حقيقة أن النقد الأجنبي هو السوق المالية الدولية الوحيدة التي تسجل أرقام نمو قوية خلال العقد الماضي.


21 يناير، 2017 6:28:53 بيإم.


النقد الأجنبي مربح. مع متوسط ​​10 مليون $ تنتشر في كل ثانية على مدار اليوم 5 أيام في الأسبوع، أكثر من عدد قليل من التجار يجب أن يكون ضخمة آم.


21 يناير، 2016 6:22:20 بيإم.


إلا أنه لا يهم ما مدى حسنك أو ما إذا كنت تريد تاجر أو مجرد مبتدئ. التنبؤ الاتجاه الصحيح الفوركس هو حيث يبدأ كل شيء من. الخارجية.


هل قمت بتأطير إستراتيجيتك في التداول في سوق الصرف الأجنبي؟ هل اتبعت.


اسمحوا لي أن أسألك سؤال واحد & نداش؛ كم من الوقت مطلوب الخرافات لنشر؟ أي ز.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في حد ذاته خطر ويجب أن يتم فقط من قبل الأفراد ذوي رأس المال الكافي للمخاطر.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.


3 تقنيات قوية لتحديد قوة الاتجاه.


كل تاجر يريد أن يعرف كيفية تحديد الاتجاهات وتحديد قوتها النسبية. وهذا ما يسمح لنا بالتداول مع الزخم بدلا من أن نعارضه، الأمر الذي يزيد بدوره من احتمالات التوصل إلى نتيجة مواتية.


وللأسف، فإن قياس قوة الاتجاه ليس مهمة مباشرة كما يأمل البعض.


اسمحوا لي أن أعيد صياغة ذلك، وفرة من المؤشرات والتقنيات التي غمرت العالم المالي على مر السنين قد عمد دون داع مهمة بسيطة نسبيا.


نعم، إنها مهمة بسيطة. هل من السهل؟ حسنا، هذا يعتمد على التقنيات والأدوات التي تقرر استخدامها.


هناك ثلاثة تقنيات بسيطة جدا أنني سوف تظهر لك اليوم أن، مع ما يكفي من الممارسة، سيجعل تحديد قوة الاتجاه مهمة أكثر قابلية للإدارة.


بحلول الوقت الذي تنتهي من قراءة هذا الدرس، سيكون لديك فهم راسخ لخصائص الاتجاه وكذلك متى لمعرفة ما إذا كان للبحث عن استمرار الاتجاه الحالي أو انهيار وشيك.


هيا بنا نبدأ!


خصائص السوق الشائعة.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى معرفة كيفية تحديد سوق تتجه. وقد تعقيد التجار الموضوع لسنوات، ولكن هذا & # 8217؛ ق بسيطة جدا، أعدك.


السوق المتداولة هي السوق التي تحقق ارتفاعات أعلى تليها أدنى مستوياتها أو أدنى مستوياتها المنخفضة، يليها ارتفاع أدنى.


إذا قمنا بتحويل هذا البيان إلى ما يعادلها البصرية، نحصل على التوضيح التالي.


الأشياء الأساسية جميلة، أليس كذلك؟


ولكن قبل أن تغادر التفكير كنت تعرف عن مفهوم أعلى مستوياته، أعلى مستوياته، وما إلى ذلك، هناك بعض المفاهيم في وقت لاحق في الدرس التي قد لا تكون مألوفة لك. في الواقع، أنا أراهن أن 90٪ من التجار الفوركس دون & # 8217؛ ر معرفة للبحث عن ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك.


وبعبارة أخرى، قد ترغب في التمسك.


الآن يأتي الجزء المرح & # 8211؛ مع الأخذ بهذا المفهوم الأساسي جدا من الارتفاعات والانخفاضات وتحويله إلى معلومات قابلة للتنفيذ.


لذلك، ننتقل إلى أبسط مبادئ التحليل الفني.


1. الارتفاعات والمنخفضة اقول (الجامع) قصة.


دعونا نبدأ الأمور من خلال تصور فقط حيث شكلت الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني على مدى فترة. باختصار، العلاقة بين الارتفاعات والانخفاضات التي تتشكل مع مرور الوقت.


كل ما نقوم به مع هذه التقنية هو رصد حيث ارتفاعات سوينغ الموسعة والمنخفضة هي ضمن اتجاه معين.


الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) هو مثال مثالي لكيفية بسيطة مثل مشاهدة كيف يمكن للارتفاع والهبوط في السوق تتفاعل مع بعضها البعض يمكن أن تشير إلى تغيير في الاتجاه.


لاحظ كيف على مدى عدة أشهر، غبوسد منحوتة إلى حد ما من أعلى التقريب، وهو نمط فني صالح. ومع ذلك، ولأغراض هذا الدرس، نحن مهتمون فقط باستخدام أعلى المستويات والتأرجح لتحديد التغير المحتمل في الاتجاه.


في الرسم البياني أعلاه، كان أول ارتفاع منخفض أول علامة على أن الاتجاه الصعودي بدأ في التعب. لكنه لم يكن حتى أدنى مستوى أدنى من أدنى مستوى كان لدينا دلالة قاطعة على أن الاتجاه الحالي قد انعكس.


ضع في اعتبارك أن التغييرات في الاتجاه لم تنجح دائما. ولكن علامات دائما هناك. قد تضطر فقط إلى أن تبدو أصعب قليلا للعثور عليها في بعض الحالات.


عند هذه النقطة قد يكون التفكير، وهذا أمر عظيم وكل شيء، ولكن كيف / أين ندخل قصيرة؟


لذلك، نحن بحاجة إلى مستويات عالية ومنخفضة للتفاعل مع مستوى رئيسي في الطريقة التي توفر الإعداد مواتية. وبعبارة أخرى، نحتاج إلى تحويل حركة السعر التي تراها في المخطط أعلاه إلى معلومات قابلة للتنفيذ.


2. المسافة بين ريتستس لاحقة: طريقة القاتل لتحديد قوة الاتجاه.


الآن بعد أن ناقشنا كيفية استخدام أعلى مستويات التأرجح والقيعان لقياس قوة الاتجاه، دعونا إضافة مستوى رئيسي في هذا المزيج.


هناك مفاهيم شائعة (ومكلفة) بين التجار في جميع الأسواق حيث التحليل الفني هو طريقة تقليدية للتداول.


جاء شخص ما في مرحلة ما بفكرة أن مستويات الدعم والمقاومة تصبح أقوى مع كل إعادة اختبار إضافية.


أكره أن أكون حامل الأخبار السيئة، ولكن هذا مغالطة كاملة و تامة.


العديد من إعادة الاختبار من نفس المستوى جعل هذا المستوى أكثر وضوحا، فإنها لا تجعل من أقوى.


والظاهرة والقوة ليست مرادفة بأي حال من الأحوال.


فكر في ذلك، إذا كان هذا صحيحا - أن مستوى أصبح أقوى مع كل إعادة اختبار إضافية - فإنه من الناحية النظرية أبدا كسر. لأنه إذا لم كسر على إعادة الاختبار الثالث، لماذا سيكون كسر على السادس عندما يفترض ضعف مرتين؟


أنها لا تضيف ما يصل.


لذلك إذا كنا نستطيع أن نتفق على أن عمليات إعادة الاختبار المتعددة لمستوى معين لا تجعلها أقوى، يمكننا أن نخلص بشكل طبيعي إلى أنها تجعل المستوى أضعف، أليس كذلك؟


كذلك ليس تماما. وفي حين أن السوق التي تعيد النظر في نفس المنطقة باستمرار يمكن أن تنتهك في نهاية المطاف، ليس لدينا ما يكفي من البيانات لاستنتاج أنه من المرجح.


لهذا، فإننا ننتقل إلى (كنت تفكر في ذلك)، أعلى مستوياته وانخفاضه. وبشكل أكثر تحديدا، فإن العلاقة بين المستويات المرتفعة والمنخفضة مع مستوى رئيسي لدينا.


يظهر الرسم التوضيحي أدناه سوقا تتجه نحو احترام خط الاتجاه، ومع ذلك، فإن المسافة بين كل إعادة الاختبار أصبحت أقصر بمرور الوقت.


لاحظ كيف اختبرت السوق هذا المستوى كدعم في أربع مناسبات منفصلة منذ إنشائها. إلا أن ما يميل الكثير من التجار إلى تجاهله هو المدة الزمنية الأقصر بين كل إعادة اختبار لأن الاتجاه قد ارتفع.


والنتيجة المحتملة لهذا النوع من إجراءات الأسعار هي كما يلي:


لماذا يحدث هذا؟


باختصار، انها السوق أقول لك أن الطلب يجف. عندما يتعلق الأمر بالعرض والطلب، مع ارتفاع الأسعار، فإن الطلب يبدأ بشكل طبيعي بالارتفاع حيث أن التجار أقل رغبة في الشراء بأسعار أعلى.


وفي الوقت نفسه، يزداد العرض حيث يستغل المشاركون في السوق مواقفهم لحجز الأرباح.


في حالة الرسوم التوضيحية أعلاه، فإن هذا الطلب يجف بسرعة أكبر مع كل ارتفاع لاحق من دعم خط الاتجاه. وهكذا، نحصل على السوق الذي يبدأ قضاء المزيد من الوقت في محاولة للحفاظ على رأسه فوق المياه من صنع أعلى مستوياتها.


وبطبيعة الحال، فإن هذا المفهوم ينطبق أيضا على الاتجاه الهبوطي حيث يزداد الطلب وينخفض ​​العرض مع انخفاض الأسعار.


الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس) هو مثال مثالي للعالم الحقيقي لزوج العملات الذي بدأ اختبار الدعم بسرعة أكبر خلال 256 يوما.


لاحظ كيف قضى كل تجمع أقل وقت بعيدا عن الدعم مع اتساع هذا الاتجاه.


نحن جميعا نعرف ما حدث بعد ذلك. وكان الانهيار الذي تراه في الرسم البياني أعلاه نقطة انطلاق للانخفاض الهائل الذي بلغ 3،300 نقطة والذي سجل خلال الأسابيع ال 44 المقبلة.


إذا أردنا الحصول على الهوى، يمكننا الجمع بين اثنين من التقنيات التي ناقشناها للتو لتعزيز الاقتناع بأن انهيار وشيك.


سأكون أول من اعترف بأن الزوج لم يحقق ارتفاعات منخفضة قبل الانقطاع الفني. ومع ذلك، فإن حقيقة أن ارتفاع إسفين شكلت تشير إلى أن كل ارتفاع لاحق كان أقل إدانة صعودية من الماضي.


3. عمل تجميع الأسعار: علامة تحذير مبكر.


وأخيرا وليس آخرا هو عندما مجموعات العمل السعر بالقرب من مستوى رئيسي. في بعض النواحي، هذا هو مزيج من اثنين من التقنيات التي ناقشناها للتو.


أنا غالبا ما نسمي هذا "الثقيلة" العمل السعر. فكرة العمل باهظ الثمن هو شيء أصبح أعضاء بلدي مألوفة جدا مع مرور السنوات.


وكما يشير المصطلح، فإن هذا هو عندما يبدأ السوق في الضغط المستمر على مستوى رئيسي خلال فترة قصيرة.


أفترض أنني يجب أن يأتي مع كلمة أفضل لذلك منذ كلمة الثقيلة ينطبق فقط على الزوج الذي يضغط على مستوى الدعم. وهذا من شأنه أن يجعل العكس "الخفيفة" العمل السعر، الذي ليس لديه نفس الحلبة لذلك.


(سأحفظ ذلك لإجراء مناقشة لاحقة مع أعضائي.)


على أي حال، والفكرة هنا هي لمراقبة كيف يستجيب السوق لدعم أو مقاومة في غضون فترة معينة. فترة نموذجية قد تكون بضعة أيام أو ربما أسبوع كامل إذا التداول من الإطار الزمني اليومي.


إذا بدأ السوق في التكتل أو المجموعة لفترة طويلة على مستوى رئيسي، فإن هناك احتمالية أن يكون الاتجاه على وشك الانهيار والعكس.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه ما يبدو وكأنه لسوق في اتجاه صاعد.


لاحظ كيف، نحو النصف الأخير من الاتجاه أعلاه، بدأ السوق في التجمع فقط فوق الدعم. هذا النوع من العمل السعر يؤدي إلى انهيار أكثر من مرة.


الرسم البياني الأسبوعي أودجبي هو مثال مثالي.


لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث على مستويات دعم كبيرة. وللأسف، أولئك الذين لم يؤدوا واجباتهم المدرسية يجدون أنفسهم يدخلون في اتجاه هذا الاتجاه قبل أن ينهار.


ولكن لا ينخدع في التفكير هذه التقنية مفيدة فقط على الرسم البياني الأسبوعي. ويمكن، في الواقع، أن تكون قوية للغاية على مجرد أي إطار زمني، حتى الرسم البياني 1 ساعة.


الرسم البياني المشروح أعلاه هو نفسه الذي نشرته داخل منطقة العضو في 19 نوفمبر 2018.


مرة أخرى، لاحظ كيف أصبح تحرك السعر مكثفا نحو النصف الأخير من هذه القناة الصاعدة، مؤشرا واضحا على أن الزخم الصعودي لم يكن متعبا فحسب، بل أن كسر كان وشيكا.


الرسم البياني لمدة 4 ساعات أودوس أدناه يرسم صورة قاتمة إلى حد ما لما حدث بعد ذلك. وكانت نتيجة الانهيار في الرسم البياني أعلاه خسارة 680 خلال 30 يوم تداول المقبل.


في حين أنه لا يزال من الضروري الانتظار لإغلاق أعلى أو أسفل مستوى رئيسي قبل النظر في إدخال، فهم كيفية تقسيم العمل السعر يمكن أن يؤدي إلى كسر سوف تساعدك على تجنب أن يكون على الجانب الخطأ من السوق تتجه.


الكلمات الأخيرة.


تحديد قوة الاتجاه لا تحتاج إلى أن تكون عملية معقدة. شيء بسيط مثل التقنيات الثلاث التي نوقشت أعلاه هي كل ما تحتاجه لقياس ما إذا كان من المرجح أن يستمر الاتجاه أو كسر.


نضع في اعتبارنا أن جميع التقنيات الثلاثة المذكورة أعلاه هي مفيدة في الأسواق الهابطة كما هي في الأسواق الصاعدة. لم تستخدم الرسوم البيانية والأنماط المذكورة أعلاه إلا للحفاظ على موضوع متسق طوال الدرس، ولكن التقنيات التي تمت مناقشتها أعلاه يمكن استخدامها في أي سوق وفي أي إطار زمني.


أفضل شيء يمكن لأي تاجر القيام به لأنفسهم سواء كانوا يحاولون فك قوة الاتجاه أو تحديد المستويات الرئيسية هو العودة إلى الأساسيات. كل سوق لديه قصتها ليقول، ويمكن أن تترجم كل قصة باستخدام أعلى مستوياتها والتأرجح.


كما أقول في كثير من الأحيان، عملك كالتاجر هو عدم معرفة ما سيحدث بعد ذلك. بدلا من ذلك، عملك هو جمع القرائن يترك السوق وراء وتجميعها بطريقة تكدس الصعاب في صالحك. وتولد كل فكرة ممكنة من إيب الطبيعية وتدفق السوق.


كيف يمكنك حاليا تحديد قوة سوق تتجه؟ سوف تكون إضافة أي من التقنيات الثلاثة أعلاه إلى ترسانة التداول الخاص بك؟


مشاركة رأيك، وترك بعض ردود الفعل أو طرح سؤال أدناه، وسوف أكون على يقين من أن نعود اليكم.


مرحبا، شكرا على هذا الدرس. والمشكلة في الكشف عن اتجاه السوق ليست بسيطة مثل رسم بعض القنوات ورؤية مستبعد. على سبيل المثال على غبوسد في الأيام الأخيرة. كان هناك قناة ديسندينغ. ولكن اندلعت القناة لمدة 2 أيام. ثم عاد إلى داخل القناة. (ربما اختراق كاذبة) ولكن مرة أخرى قبل الوصول إلى الجزء السفلي من تلك القناة تحولت الاتجاه. حتى على شمعة الماضي جدا أن ش تريد الدخول في التجارة ش فاز & # 8217؛ ر معرفة ما سيحدث. رؤية ارتفاع أعلى وأدنى مستوياته المنخفضة على الشموع مرت لا تعمل تماما على الشموع القادمة. على سبيل المثال أنا وضع بيع على غبوسد يذهب أعلى. أنا أغلق ذلك ووضع شراء، وأنه يسقط! بعض كيف تم تصميم تطبيقات السوق أو وسيط بذكاء لضرب توقف لدينا ثم تدوير!


فرزين، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم. وأنت & # 8217؛ الحق؛ لا توجد طريقة مثالية لتحديد قوة الاتجاه. ثم مرة أخرى، & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ لا يوجد في عالم التداول. أفضل ما يمكننا القيام به هو استخدام حركة السعر على المخططات لدينا لتحديد النتيجة الأكثر احتمالا.


أما بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، فقد كان الزوج محدودا منذ شهر يناير. والتقنيات الموصوفة في هذا الدرس تستعمل للتأكد من قوة السوق السائدة؛ لم يحصلوا على مساعدة كبيرة إذا كان السوق عالقا في نطاق.


في الآونة الأخيرة، التداول داخل اليوم هو أكثر في رواج لأنه لا يضيف مقايضة لمواقفك ويبقي بشكل خاص بعيدا المخاطر بين عشية وضحاها. الفائدة الرئيسية للتداول في الفوركس خلال اليوم هو التاجر يمكن أن تجعل الصفقات المحتملة في ساعات الأخبار، ومواكبة السيولة في حسابه ويمكن أن يكون الاختيار أكثر كفاءة في الصفقات. لذلك، أكثر من التجار الخبراء يميلون نحو التداول داخل اليوم. دراسات المحلل الفني على الخط الرسوم البيانية الفوركس ويستخدم عمل السوق الماضي لتحقيق أهدافهم قبل كل شيء حركة السعر أو الاتجاه. للتنبؤ بالانحراف وحركة العملات، يقوم معظم المتداولين بإجراء تحليل على الرسم البياني فوركس.


أنا التاجر منذ عام 2018 وأعتقد الاتجاه التالي أنماط الرسم مثل مثلثات، بنسلات، أعلام، مستطيل. أيضا الاتجاه أنماط عكس مثل دوجي، المطرقة، نجم الرماية، رئيس & أمب؛ أكتاف & # 8230؛


تيري، وأعتقد أنه سيكون هناك دائما أولئك الذين يفضلون الرسوم البيانية اللحظية على الأطر الزمنية العليا والعكس بالعكس. إنه قرار شخصي بشكل كبير وواحدة تستغرق عادة سنوات لتشكيلها.


شكرا للمشاركة.


كان هنا لمدة 3 ساعات تقريبا، وتقنيات القراءة السعر العمل وحتى الروابط بين كل وظيفة. حقا الثاقبة الثاقبة جوستين، شكرا.


سام، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان يمكن أن يكون من أي مساعدة أخرى. في صحتك.


لطيفة واحدة و تفسيرية جدا، لقد استخدمت مجموعة P. A للقبض على خطوة كبيرة على (أوشف، M30) وكان جيدا. آمل أن أتمكن من مشاركة الموافقة المسبقة عن علم هنا.


لطيف! بمجرد أن تعرف ما للبحث عنه يصبح مباشرة نسبيا. شكرا لزيارتكم.


أنا أحب بساطة التفسير الخاص بك، لقد تعلمت شيئا من هذه.


آم بيز جديدة وأود أيضا أن تلقى الكثير من التدريب من يو يمكن أن تساعدني؟


إدي-أوموه، سعيد أنا يمكن أن يكون من المساعدة. يمكنك معرفة المزيد عن بلدي بالطبع الفوركس والمجتمع هنا هتبس: // دايليبريسيكتيون / فوريكس-برايس-أكتيون-كورس.


شكرا للدرس.


على الرسم البياني غبوسد فوق دائرة رقم 7 يشكل أدنى انخفاض الأول ولكن يبدو أنه تم التغاضي عنها وبدلا من ذلك دائرة # 9 كان على ما يبدو الكرز اختار كأول انخفاض منخفض. وبالمثل كانت هناك سلسلة من قمم منخفضة تشكل كتلة بين الدوائر رقم 7 و # 8، ومع ذلك وصفت 8 # كأول ارتفاع منخفض.


أنا لست على دراية بهذه الطريقة من اختيار أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. يمكنك توضيح أكثر من ذلك؟


نورم، I & # 8217؛ لست متأكدا مما تعيد الإشارة إليه. لقد اخترت أعلى مستوياته وأقل مستوياته وضوحا في الرسوم البيانية أعلاه. مثل كل شيء آخر، هناك & # 8217؛ ق بعض التفسير المعنية، ولكن أنا بالتأكيد لم أكن اختيار أي شيء الكرز لأغراض هذا الدرس. في صحتك.


مفيدة جدا، شكرا ولكن أنا م تكافح قليلا على تحديد المستويات بطريقة صحيحة.


لم أتمكن من مقاومة نفسي لإيقاف نشر هذا التعليق. إنه & # 8217؛ s ببساطة كبيرة. \


I & # 8217؛ m 3 مونثس أولد ويث ترادينغ & # 8230؛ سوف أقول أنا بدأت للتو، على أمل أن أراك قريبا.


أنا معظم عظيم كامل لهذه الأفران كشفت. لقد كنت تكافح مع الصفقات بلدي في السنوات والشهور الماضية مع عدم فهم السوق. ولكن، بعد قراءة من خلال الدروس الخاصة بك، مثل مثل خسيس يؤخذ من عيني. أستطيع الآن قراءة الرسوم البيانية وفهم اتجاهها. الله يبارك بك.


مقال ممتاز. أرى الآن شيء تشكيل ربما مثل هذا على غبوسد. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى حفظ هذه الصفحة والحفاظ على قراءتها. شكرا لكم.


آخر عظيم، السيد بينيت.


سؤالي وأين غالبا ما يكون القضايا هو دخول الخروج (خط الاتجاه كسر خاصة).


هناك بعض الحالات حيث اندلاع وأنه لا يعيد الاختبار.


سؤالي هو هل ستعتبر أنه من الحكمة أن تدخل التجارة مباشرة بعد الفاصل أو الانتظار لإعادة الاختبار وماذا أفعل إذا لم يعيد اختبار منطقة الخروج.


هو مصدر عظيم لجميع التجار.


أنت أكثر من اللازم. شكرا جزيلا. يرجى يبقيه. أعتقد أنني يمكن & # 8217؛ ر تفشل مرة أخرى كما اعتدت.


لذلك، أسئلتي الآن هي: (1) بعد تنفيذ مثل هذه التجارة، ويمكن أيضا أن تستخدم تجميع لتحديد متى يغادرون التجارة. (2) السماح لهذه التجارة الطويلة، هل يمكن أن تتغير هذا الاتجاه؟


حتى جوستين يمكنني استخدام يوميا للاتجاه و 4 ساعة ل إدخالات ونعم u قال ش مثل دبوس بار و تجتاح حتى عندما ش دخول في استراحة من كل؟ TIA.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


هناك العديد من أدوات التحليل المختلفة في تداول الفوركس. إذا نظرتم إلى قالب الرسم البياني الذي يستخدمه بعض التجار، قد تحصل على الخلط بسهولة من قبل العديد من المؤشرات تآمر. على الرغم من أن مؤشرات الفوركس يمكن أن تكون مفيدة، إلا أن تحليل الاتجاه الأساسي باستخدام تكتيكات بسيطة مثل تحليل الارتفاعات المنخفضة والهبوط يمكن أن يوفر لنا معلومات حاسمة عن الاتجاه الحالي لعدم وجودها. تحليل الاتجاهات هو عنصر أساسي من نجاح التداول. في هذا الدرس، سنمر بعملية تحديد وتداول اتجاهات الفوركس.


ما هو اتجاه الفوركس (الميل)


الاتجاه أو الميل هو سلوك الأسعار، والذي ينطوي على زيادة السعر الإجمالي أو الانخفاض. يتجه زوج العملات عندما يتزايد أو ينخفض ​​لفترة زمنية أطول. هناك نوعان من اتجاهات الاتجاه في الفوركس - اتجاه صعودي وهبوطي.


الاتجاه الصاعد.


لدينا اتجاه هبوطي عندما يحسب السعر أعلى القيعان وأعلى قمم على الرسم البياني. وبهذه الطريقة، يجب أن يربط خط الاتجاه خلال الاتجاه الصاعد قيعان السعر على الرسم البياني. لذا فإن خط الاتجاه الصاعد يعمل كدعم. بعد هذا الاتجاه، في حالة التفاعل السعري الجديد مع خط الاتجاه الصاعد، نتوقع عادة أن يرتد السعر في اتجاه صعودي.


الاتجاه الهبوطي.


الاتجاهات الهبوطية لها وظائف عكسية للاتجاهات الصاعدة. الاتجاه هبوطي عندما يخلق تحرك السعر قمم أدنى وقيعان أدنى على الرسم البياني فوركس. في هذه الحالة يجب رسم خط الاتجاه الهبوطي من خلال قمم التأرجح على الرسم البياني و خط الاتجاه الناتج بمثابة مقاومة للسعر. بعد الاتجاه الهبوطي، في حالة التفاعل السعري الجديد مع خط الاتجاه، نتوقع أن يرتد السعر عادة في اتجاه هبوطي.


فوركس تريند لين.


ومع ذلك، هناك مؤشرات مختلفة للاتجاه، من بين أبسط الطرق وأكثرها فعالية لتحليل الاتجاهات هي استخدام خطوط الاتجاه. خط الاتجاه هو خط قطري على الرسم البياني، والذي يربط عددا من قمم أو قيعان على الرسم البياني الفوركس. إذا كان خط الاتجاه يدير لربط عدد من قمم السعر، فإننا نتوقع أن يتناسب عمل السعر مع خط الاتجاه هذا. وبهذه الطريقة، يمكننا القول أن الوظيفة الأساسية للخط الاتجاهي هي أن تكون بمثابة دعم، أو مقاومة لعمل السعر.


الصورة أدناه سوف تظهر لك اتجاه سعر الفوركس الكلاسيكي مع خط الاتجاه لكل منهما والاختراق في نهاية المطاف.


ستجد أعلاه الرسم البياني اليومي لزوج العملات غبب / أوسد للفترة من نوفمبر 2007 إلى يناير 2008. كما ترى، فإن سعر الكبل يمثل قيعان أقل وأعلى قمم. وهذا يعني وجود اتجاه هبوطي.


الخط القطري الأحمر هو خط الاتجاه الهبوطي، والذي يحتوي على حركة السعر على الطريق. الأسهم السوداء تشير إلى الأماكن حيث يختبر السعر الاتجاه كمقاومة. وبهذه الطريقة، لدينا خط اتجاه هابط لمست 6 مرات. على التفاعل السابع من السعر مع الاتجاه الهبوطي نحصل على اختراق صعودي من خلال الاتجاه الهبوطي (الدائرة الحمراء). ويغلق السعر شمعة فوق خط الترند الهبوطي، مما يعني أن هذا الاتجاه مكسور ومن المرجح أن يتراجع اتجاه سعر الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي.


تريند نظام التالي.


في سوق تتجه، وهناك نوعان من التحركات السعرية المنهجية التي تحدث على الرسم البياني. وهي ذات صلة بالاتجاه وهي مهمة لفهمك لنظام تداول الاتجاه. ويطلق على هذين النوعين من التحركات السعرية النبضات والتصحيحات.


اتجاه الاندفاع.


الاتجاه الدافع هو تحرك السعر الذي يأتي بعد التفاعل مع خط الاتجاه وبعد الارتداد السعر في اتجاه هذا الاتجاه. هذه هي أنواع التحركات التي يتبعها متداول الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن الدوافع الاتجاهية تؤدي إلى تحركات أسعار أكبر لفترة زمنية أقصر نسبيا.


تصحيحات الاتجاه.


التحركات التصحيحية خلال اتجاهات الفوركس تأتي بعد الاندفاع وتؤدي السعر مرة أخرى إلى الاتجاه. التحركات التصحيحية على الرسم البياني ليست جذابة للتداول. يجب على التجار دون خبرة تداول كافية البقاء خارج السوق عندما يكون السعر في مرحلة التصحيح. والسبب في ذلك هو أن التصحيحات أصغر نسبيا وغالبا ما تستمر لفترة أطول من الدوافع الاتجاه. لماذا تتخذ موقفا لتحقيق أرباح أقل، وللمزيد من المخاطر في الأسواق؟ وهذه بالتأكيد مبادرة أكثر خطورة.


الصورة أدناه سوف تظهر لك الميكانيكا الأساسية للاتجاه مع نبضات سعر كل منها والتصحيحات:


فوق سترى الرسم البياني 240 دقيقة لزوج الفوركس الأكثر تداولا - ور / أوسد. الفترة مايو، 2018 - يونيو، 2018.


كما ترون، فإن سعر ور / أوسد على الصورة أعلاه يسجل قمم أعلى وقيعان أعلى، مما يشير إلى وجود اتجاه صعودي على الرسم البياني. الخط الأحمر الصاعد على الرسم البياني هو خط الاتجاه الصاعد. الأسهم الخضراء تشير إلى نبضات السعر والسهم الحمراء تشير إلى تصحيحات الاتجاه.


لاحظ أن النبضات الاتجاه تؤدي إلى تحركات الأسعار أكبر نسبيا في اتجاه هذا الاتجاه. وخلافا لذلك، فإن التصحيحات صغيرة. التصحيح الثالث على الرسم البياني له تقريبا نفس مدة الدافع الأخير، ويؤدي لاحقا إلى اختراق في الاتجاه. وفي الوقت نفسه، فإن تحرك السعر الذي يخلق قبل الاختراق يمكن وصفها بأنها توطيد ضيق.


بعد اختراق زوج العملات ور / أوسد يسحب إلى خط الاتجاه لاختباره كمقاومة جديدة وتدور في وقت لاحق إلى تحرك الاتجاه الهبوطي الجديد.


تحديد أزواج الفوركس الشائعة.


قبل أن تستعد للتداول إعداد تتجه، يجب أن تكون أولا قادرة على التعرف على أن هناك اتجاها محتملا جارية. هذا هو عنصر أساسي لأي نظام تداول الفوركس الاتجاه. سوف التجار محنك اقول لكم ان "الاتجاه هو صديقك!" لسبب وجيه، لأن الأرباح من زوج تتجه أكبر ويمكن أن تنطوي على مخاطر أقل المخاطر. لذلك، والآن بعد أن أدركنا فوائد تداول حركة تتجه لدينا لإنشاء بعض القواعد الصلبة لتحديد الإعداد التجارة الاتجاه المحتمل. سوف نناقش بعض تقنيات التداول لاكتشاف الاتجاهات المحتملة على الرسم البياني.


سوينغ القمم وقيعان سوينغ.


نعم، نكرر هذا مرة أخرى، لأن تقلبات الأسعار هي السمة الأساسية لكل اتجاه على الرسم البياني. إذا كانت قمم وقيعان في تزايد، لدينا اتجاه صعودي. إذا كانت قمم وقيعان آخذة في الانخفاض، ثم لدينا اتجاه هبوطي. في جميع الحالات الأخرى، لدينا بيئة غير تتجه، - سوق جانبية.


التفاعل الثالث مع خط الاتجاه (الدافع الثالث)


ويمكن ربط كل نقطتين على الرسم البياني بخط مستقيم. ومع ذلك، إذا خطوط نقطة ثالثة على نفس الخط، ثم لدينا ميل. وبهذه الطريقة، فإن تأكيد الاتجاه عادة ما يأتي بعد أن يختبر السعر الاتجاه في اللمسة الثالثة، ويرتد منه. عندما ترى ترتد، يمكنك إدخال فتح موقف محاولة للقبض على الساق الاتجاه الجديد.


دعونا ننظر إلى المثال ور / أوسد أعلاه. تظهر الأسهم على الرسم البياني الأماكن التي يختبر فيها السعر اتجاها تنازليا. الأسهم الخضراء تشير إلى نبضات السعر والسهام الحمراء تظهر التحركات التصحيحية.


والسهمين الأولين مشيرا إلى قمم على الاتجاه الأسود. هذه هي أول نقطتين تستخدم لرسم خط الاتجاه. الآن كنا نجلس ضيق، والانتظار لتفاعل السعر في لمسة الثالثة. السهم الثالث على الاتجاه الأزرق. ستلاحظ استجابة هبوطية قوية من خط الاتجاه. وهذا من شأنه أن يعتبر تأكيد اتجاهنا وإعدادنا لموقف قصير. السهم الرابع هو أيضا الأزرق، لأنه تم تأكيد هذا الاتجاه بالفعل. وبهذه الطريقة، فإن العودة وترتد من هذا الاتجاه سوف تعطينا فرصة تجارية أخرى.


ويخلق التداولان القصيران في هذه الحالة فرصة تداول، على الرغم من أن اللمسة الثالثة بشكل عام ستقدم عادة نسبة أفضل للعائد إلى المخاطرة.


حجم التداول.


الأحجام مفيدة لتحديد الاتجاهات الناشئة. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات سيبدأ زوج الفوركس بالاتجاه بعد زيادة الأحجام. وبهذه الطريقة، تظهر تحركات الاتجاه النبضي خلال أحجام التداول الأعلى. تظهر التصحيحات من جهة أخرى خلال أحجام التداول المنخفضة. عندما أحجام عالية، وهناك الكثير من العمل في السوق. ولذلك، فإن كميات كبيرة تقدم رؤى في موجات الاندفاع الاتجاه الناشئة. لنلق نظرة على مؤشر مستوى الصوت على الرسم البياني أدناه:


هذا هو نفس الاتجاه من المثال الثاني في هذه المقالة. هذه المرة، ترى مؤشر مستوى الصوت على الرسم البياني ور / أوسد. لاحظ أن أحجام التداول تستجيب إلى حد كبير للنبضات والتصحيحات كما هو موضح مع الأسهم أعلاه. في الوقت نفسه، عندما تبدأ الأحجام في حساب انخفاض عام نرى أن سعر ور / أوسد يدخل مرحلة تتراوح، مما يؤدي إلى اختراق في الاتجاه الصاعد. ويأتي عكس الاتجاه بعد ذلك.


واحد التحذير بشأن حجم في الفوركس هو أنه نظرا لعدم وجود تبادل مركزي في سوق الفوركس، وبالتالي لا يوجد مصدر مركزي للبيانات حجم، وعادة ما تؤخذ قراءات حجم من الخاص الفوركس وسيط & # 8217؛ s البيانات المتاحة، وعلى هذا النحو لن تقدم صورة كاملة عن الحجم الكلي داخل الزوج المتداول. ومع ذلك، باستخدام مؤشر حجم مع فهم هذا القيد في الاعتبار، يمكن أن تساعدك في تحليل الاتجاه الخاص بك ومع ذلك.


كيفية التجارة مع الاتجاه؟


وبما أنك الآن على دراية بعملية تحديد الاتجاهات على الرسم البياني، فقد حان الوقت الآن لمناقشة طريقة للاستفادة من اتجاهات العملة التجارية. سنعرض الآن استراتيجية تداول الاتجاه، والتي هي على التوالي إلى الأمام وسهلة نسبيا لتنفيذ.


سنقوم باستخدام مؤشر مساعد لدعم استراتيجية التداول الاتجاه لدينا. وسيكون هذا هو مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد). ولكن قبل أن نغوص في الاستراتيجية الفعلية، دعونا نلقي نظرة فاحصة على ماسد.


ماسد كروس أوفر.


ويتكون مؤشر الماكد من خطين متوسطين متحركين، يتفاعلان مع بعضهما البعض فوق مستوى 0 وما دونه. عندما كسر خط أسرع خط أبطأ في الاتجاه الهبوطي في حين يجري تقع فوق 0، ونحن نتوقع أن يبدأ السعر تتجه في الاتجاه الهبوطي. عندما كسر خط أسرع خط أبطأ في الاتجاه الصاعد، في حين يجري تقع تحت 0، ونحن نتوقع أن يبدأ السعر تتجه في الاتجاه الصاعد.


ماسد الرسم البياني.


يحتوي مؤشر الماكد أيضا على رسم بياني. يعرض هذا الرسم البياني الفرق الدقيق بين الخط الأسرع والأبطأ. إذا كان الرسم البياني هو إيجابي، ثم خط أسرع هو أبطأ خط - إشارة طويلة. إذا كان الرسم البياني هو سلبي، ثم خط أسرع هو أقل من خط أبطأ - إشارة قصيرة.


ماسد التباعد.


كما أن تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك جيد أيضا لتحديد التباعد بين السعر والمؤشر. إذا كان السعر آخذ في الازدياد وتراجع مؤشر الماكد، فإن لدينا تباينا هبوطيا، مما يشير إلى احتمال عكس الاتجاه.


والشيء نفسه ساري ولكن في الاتجاه المعاكس لنمط الاختلاف الصاعد. إذا كان السعر آخذ في الانخفاض و ماسد آخذ في الازدياد، عندئذ لدينا تباعد صعودي. وبهذه الطريقة، نتوقع أن يتحول الاتجاه الهابط إلى النشاط الصاعد.


ماسد الاتجاه استراتيجية التداول.


طريقة واحدة للاتجاهات التجارية هي من خلال دمج خطوط الاتجاه، ماسد ومؤشر حجم.


يمكننا أن نحاول مطابقة الإشارات من مؤشر الماكد وخط الاتجاه الصاعد المحتمل وإجراء تحليل حجم. تخيل أن لديك حركة السعر التصاعدي على الرسم البياني. وفي الوقت نفسه، يشير مؤشر الماكد إلى اختراق صعودي دون المستوى 0، مما يدعم زيادة السعر. في هذه الحالة، يمكننا أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة حتى نرى إشارة عكسية من ماسد.


يجب وضع أمر وقف الخسارة هنا أسفل القاع المتأرجح الأخير.


نفس الأسلوب ساري للاتجاهات الهابطة. إذا بدأ السعر في حساب قمم أدنى وأسفل قيعان، فإننا نستخدم كروس الماكد الهبوطي فوق 0 من أجل اختصار زوج العملات.


الصورة أدناه سوف تظهر لك كيف تعمل هذه الاستراتيجية التجارية بالضبط.


فوق سترى الرسم البياني H1 لزوج العملات ور / أوسد. التاريخ هو 5 يناير - 8 يناير 2018.


يبدأ هذا المثال مع كروس الماكد الصاعد. لاحظ أنه في وقت التقاطع والاستمرار بعد ذلك، سعر ور / أوسد يتراوح. ومع ذلك، خلال التحرك الأفقي، يتزايد حجم تداول ور / أوسد باستمرار. فجأة، فإن حركة السعر تخلق قمة أعلى، وكسر مستوى أعلىها السابق. هذا دليل لنا في زيادة الأسعار المحتملة، وبعد تصحيح قصير هناك فرصة لوضعية طويلة على الرسم البياني. يجب أن يكون ترتيب وقف الخسارة مباشرة أسفل القاع، والذي ينبغي استخدامه للموقف الطويل.


يستمر تحرك السعر مع دفعة جديدة على الرسم البياني. التصحيح التالي يضرب تقريبا موضع وقف الخسارة المقترح. ومع ذلك، فإن حركة السعر لا يمكن أن تنخفض بشكل كبير تحت القاع السابق ووقف الخسارة يحافظ على الخطر. ويستمر السعر مع تحركين إضافيين للدفع وتصحيحاتهما المجاورة.


لاحظ أن مؤشر الماكد يقع الآن في أعلى منطقة، مما يشير إلى أننا قد نرى نهاية هذا الاتجاه الصاعد قريبا. ومع ذلك، يجب أن يتم التداول حتى تظهر خطوط ماسد كروس أوكسار كما هو موضح في إستراتيجية التداول. التصحيح الأخير على الرسم البياني هو أكثر وضوحا من المعتاد، مما يتسبب في خطوط الماكد اثنين للتفاعل مع بعضها البعض. هذا بمثابة إشارة خروج لهذه التجارة ويجب إغلاق المركز لتحقيق الربح. كبديل لاستخدام كروس الماكد كخروج، كنت قد نظرت أيضا في انتظار كسر خط الاتجاه بدلا من ذلك لإغلاق الموقف الطويل.


استنتاج.


فهم اتجاهات حركة السعر في الفوركس يساعد على الحفاظ على الصفقات في الجانب الأيمن من السوق. قد تكون الاتجاهات هبوطية أو صعودية: اتجاهات هبوطية: لديهم قمم أدنى وقيعان أدنى على الرسم البياني. الاتجاهات الصاعدة: لديهم قمم أعلى وقيعان أعلى على الرسم البياني. إذا كان الاتجاه غير موجود على الرسم البياني، ثم لدينا نطاق السعر - حركة السعر جانبية. بعض الطرق لتصور الميل على الرسم البياني باستخدام سوينغ عالية / تحليل منخفض، أو مؤشر خط الاتجاه. يتم تطبيق خط الاتجاه ببساطة عن طريق ربط قمم، أو القيعان على الرسم البياني. عندما يتداول زوج الفوركس فإنه يمثل نوعين من الحركة: نبضات الاتجاه: هذه هي التحركات في اتجاه الاتجاه. فهي جذابة للتداول. تريند كوركتيونس: هذه هي التحركات التي تقود السعر إلى خط الاتجاه. فهي ليست جذابة للتداول وليس من المستحسن للتجارة بها إذا لم تكن تاجر من ذوي الخبرة. طريقة واحدة لتأكيد الاتجاه هو تحديد بداية الدافع الثالث المتعلقة خط الاتجاه تآمر. الأحجام مفيدة لتأكيد الاتجاه. عادة ما تحدث النبضات خلال أحجام أعلى، في حين تظهر التصحيحات خلال وحدات التخزين المنخفضة. طريقة واحدة للاتجاهات التجارية هي من خلال دمج خطوط الاتجاه، ماسد ومؤشر حجم.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


بدف مجانا: فوريكس تريند سكانر & # 038؛ التعرف على الأنماط.


فوركس تريند سكانر & أمب؛ التعرف على الأنماط.


لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟ الماسح الاتجاه الاتجاه الفوركس أمر ضروري.


معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. ولكننا نعلم أنه من الصعب مسح ورصد 34 أزواج العملات للعثور على بعض الاجهزة التجارية حيث يوافق الاتجاه على عدة أطر زمنية.


الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.


فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.


فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. أن & # 8217؛ s 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية.


الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية!


بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.


البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور النتائج على الانترنت.


يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون & # 8230؛ وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.


تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.


سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن نلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة! الماسح الاتجاه الاتجاه الفوركس يجعل هذا ممكنا.


الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:


يمكنك الحصول على تنبيهات مسموعة وتنبيهات البريد الإلكتروني. يمكنك اختيار واختيار أزواج تريد رصدها. أنت & # 8217؛ سوف نرى الرسوم البيانية الحية من أفضل أزواج العملات تتجه والأطر الزمنية. سترى الرسوم البيانية مع خطوط الاتجاه التي تشكل المثلث ونقطة الاختراق & # 8211؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك & # 8230؛ الماسح الضوئي الاتجاه الفوركس يفعل كل هذا بالنسبة لك تلقائيا.


لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ يمكنك الحصول على مجانا 30 صفحة بدف يبوك مع طن من الأمثلة الحقيقية & # 8220؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & # 8221؛ من خلال الذهاب هنا:

No comments:

Post a Comment