Monday 5 March 2018

أعلام الفوركس و الشعارات


أعلام وشعارات الفوركس
يمكن تصنيف الأعلام والرايات على أنها أنماط مستمرة. وعادة ما تمثل فترات توقف قصيرة فقط في سوق ديناميكية. وعادة ما ينظر إليها مباشرة بعد خطوة كبيرة، سريعة. السوق ثم عادة ما تقلع مرة أخرى في نفس الاتجاه. وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الأنماط هي بعض أنماط الاستمرار الأكثر موثوقية.
وتتميز الأعلام الصاعدة بقمم أدنى وقيعان منخفضة، مع نمط مائل ضد الاتجاه. ولكن على عكس الأسافين، خطوطها الاتجاهية موازية.
وتتألف الأعلام الهابطة من قمم أعلى وقيعان أعلى. "الدب" الأعلام أيضا ميل إلى المنحدر ضد هذا الاتجاه. خطوط الاتجاه الخاصة بهم موازية كذلك.
تبدو القديسين مثل المثلثات المتماثلة. ولكن عادة ما تكون الشعارات أصغر حجما (تقلبات) ومدة.
العقود الآجلة والخيارات التجارية ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكنك أن تفقد بعض، كل أو حتى أكثر من الاستثمار الخاص.
تداول الأسهم ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال.
تم جمع المعلومات الواردة هنا من مصادر تعتبر موثوقة، ومع ذلك، لم يتم تقديم أي مطالبة بشأن دقتها أو المحتوى. ولا يتضمن ذلك توصيات محددة للشراء أو البيع بأسعار أو أوقات معينة، ولا ينبغي اعتبار أي من الأمثلة المعروضة على هذا النحو. هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة والخيارات الآجلة والخيارات والأسهم الخيارات ويجب أن تنظر بعناية وضعك المالي قبل اتخاذ أي الصفقات. والإشارة إلى الاحتمالات الإحصائية لا تتعلق بالربحية بل بالأحرى باتجاه السوق. ويتحرك حجم ومدة الأسواق، فضلا عن أسعار الدخول والخروج في نهاية المطاف إلى النجاح أو الفشل في التجارة ولا تمثل بأي شكل من الأشكال في هذه الإحصاءات. هذا ليس، وليس المقصود أن يكون، دراسة كاملة لأنماط الرسم البياني أو التحليل الفني ولا ينبغي أن تعتبر على هذا النحو.

تحليل أنماط الرسم البياني: أعلام وشواغر.
الأعلام والرايات هي أنماط مستمرة. يتم تداولها بنفس الطريقة، ولكن لكل منها شكل مختلف قليلا. وكثيرا ما تستخدم مصطلحات العلم والراية بالتبادل.
ويشكل نمط العلم أو الراية عندما يرتفع السعر بشكل حاد، ثم يتحرك جانبيا أو قليلا إلى الجانب السلبي. هذه الحركة الجانبية عادة ما تأخذ شكل أو مستطيل (علم) أو مثلث صغير (راية)، وبالتالي أسماءهم. رسم خطوط الاتجاه على طول ارتفاعات وانخفاض مستويات حركة السعر الجانبي. ويسمى الارتفاع الحاد في الأسعار الذي يسبق العلم أو الراية القطب العلم.
وغالبا ما تتبع فترة جانبية ارتفاع حاد آخر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه فرصة التداول. بمجرد تشكيل قطب العلم وعلم أو راية، يراقب المتداولون السعر ليختراق فوق خط الاتجاه العلوي / الراية. عندما يحدث هذا، أدخل صفقة طويلة.
النمط أعلاه صعودي، لأن النمط بدأ مع ارتفاع حادة. هناك أيضا أنماط هبوطية، حيث ينخفض ​​السعر بشكل حاد ثم يشكل العلم أو الراية. مع هذا النمط، ومشاهدة للسعر لكسر تحت العلم / راية.
إذا تم اتخاذ صفقة قصيرة على الاختراق الهبوطي، ضع وقف الخسارة فوق قمة العلم / الراية (وليس عمود العلم).
إذا تم بدء تداول طويل على اختراق صاعد، ضع وقف الخسارة دون أدنى مستوى للعلم أو الراية (وليس عمود العلم).
السعر المستهدف.
المفهوم وراء أنماط العلم والراية هو أن الزخم ينظر خلال مرحلة القطب العلم يمكن أن تستمر بمجرد اكتمال النمط. لذلك، قياس حجم القطب العلم، ثم إضافة هذا الطول إلى أسفل العلم / راية للنماذج الصاعدة.
بالنسبة إلى الأنماط الهابطة، اطرح طول عمود العلم من أعلى العلم / الراية.
اعتبارات التداول.
تحدث أعلام و شعارات في كل من الاتجاه الصاعد و الاتجاه الهبوطي. التركيز على التداولات الصعودية المتذبذبة من الأنماط الصاعدة خلال الاتجاهات الصاعدة. في حين أن الاختراق الهبوطي قد يشير إلى أن السعر قد يتحرك لأسفل لبعض الوقت، فإن اختراقه خلال الترند الصاعد هو تجارة أقل موثوقية.
وبالمثل، إذا كان الأصل يتجه نحو الانخفاض، ركز على التداولات الهبوطية من الأنماط الهابطة.
وبما أن أعمدة العلم يمكن أن تكون كبيرة جدا، وحجم العلم / راية صغيرة جدا، فإن هذه الأنواع من أنماط تنتج نسب مخاطر / مكافأة مواتية. ويستند الهدف مكافأة أو الربح على حركة قوية من القطب العلم. ومن ناحية أخرى، يتوقف وقف الخسارة على المساحة الصغيرة التي تشكل العلم / الراية. وغالبا ما تفوق إمكانات المكافأة على هذه الصفقات المخاطر بمقدار ثلاثة أو أكثر.

كيفية تداول بينانتس الهبوطية والصعودية.
على غرار المستطيلات، الشعارات هي أنماط الرسم البياني المستمر تشكلت بعد التحركات القوية.
بعد تحرك كبير صعودا أو هبوطا، المشترين أو البائعين عادة وقفة للقبض على أنفاسهم قبل اتخاذ الزوج أكثر في نفس الاتجاه.
في حين أن السعر لا يزال يعزز، المزيد من المشترين أو البائعين عادة ما تقرر القفز في على تحرك قوي، مما اضطر السعر إلى تمثال نصفي من تشكيل راية.
الهبوط.
يتم تشكيل راية هبوطية خلال انحدار حاد وعمودي تقريبا.
وبمجرد أن يقفز الباعة بما فيه الكفاية، يكسر السعر أسفل قاع الراية ويستمر في الانخفاض.
كما ترون، استأنف الانخفاض بعد أن جعل السعر اختراق إلى أسفل.
ولتداول هذا النمط من المخطط، سنضع أمر قصير في أسفل الراية مع وقف الخسارة فوق الراية.
على عكس أنماط الرسم البياني الأخرى حيث حجم الخطوة التالية هو تقريبا ارتفاع تشكيل، شعارات إشارة التحركات أقوى بكثير.
عادة، يتم استخدام ارتفاع التحرك السابق (المعروف أيضا باسم الصاري) لتقدير حجم حركة الاختراق.
صاعد بينانت.
الشارات الصاعدة، تماما كما يوحي اسمها، إشارات أن الثيران على وشك الذهاب إلى-تشارجين 'مرة أخرى.
وهذا يعني أن الارتفاع الحاد في السعر سوف يستأنف بعد تلك الفترة القصيرة من التوحيد، عندما تجمع الثيران ما يكفي من الطاقة لاتخاذ السعر أعلى مرة أخرى.
في هذا المثال، جعل السعر تسلق عمودي حاد قبل اتخاذ استراحة. أستطيع أن أسمع الثيران الدافع و تدور لتشغيل آخر!
تماما كما توقعنا، جعل السعر خطوة قوية أخرى صعودا بعد الاختراق.
وكما ناقشنا في وقت سابق، فإن حجم حركة الاختراق حول ارتفاع الصاري (أو حجم الخطوة السابقة).
ترى، قد تكون شعارات صغيرة في الحجم لكنها يمكن أن تشير تحركات الأسعار الضخمة حتى لا نقلل من 'م!
التقدم المحرز الخاص بك.
أن نعرف حتى الآن أن نعتقد أن أحد لا يعرف هو الأفضل. لا أعرف حتى الآن أن نفكر أن أحد يعرف سيؤدي إلى صعوبة. لاو تزي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية معرفة الفرق بين بينكس الفوركس ومثلث الفوركس؟
بواسطة غريغوري ماكلويد.
- يجب أن يكون لدى الراية أقل من ثلاثين شمعة السعر. أكثر من ثلاثين ونمط يعتبر مثلث.
- يجب أن يسبق الراية تحرك قوي أو حاد أسفل الحركة يشبه سارية العلم. لا سارية العلم، ثم انها مثلث وليس راية.
- الشواھد ھي أنماط استمراریة تختلط عادة في اتجاه الاتجاه السابق الذي بدأ.
-Pennant اتبع علم الثور الفوركس والقواعد فوركس الدب العلم.
الأشكال ليست فقط لفئة الهندسة بعد الآن! هل تذكر يسأل معلمك في المدرسة، & لدكو؛ كيف أنا ذاهب إلى استخدام هذه الأشياء الهندسة في العالم الحقيقي؟ & رديقو؛ حسنا سوف تحصل على الجواب ونحن نلقي نظرة على آخر شعبية نمط سعر النقد الاجنبى، وراية. سوف تتعلم كيفية التعرف بشكل صحيح على نمط وكيفية تعيين توقف وحدود في كل من السيناريوهات الصاعدة والهبوطية.
بينانتس هي أنماط استمرار تشبه لها & لدكو؛ ابن عم و رديقو؛ نمط مثلث الفوركس. وكلاهما شيد من ارتفاعات منخفضة متجهة إلى خط اتجاه المقاومة المنحدر الهبوطي وأدنى مستوياته المرتفعة المرتبطة بخط ارتفاع صاعد.
خطوط الاتجاه اثنين تتلاقى في نقطة تسمى قمة. للوهلة الأولى، يبدو أن مثل الوصف الدقيق للمثلث. ومع ذلك، إليك بعض الميزات الإضافية التي تميز بينة الفوركس من مثلث فوريكس.
تعلم الفوركس: اليورو بينانت اندلاع مع إدارة الأموال.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الأول هو أن يتم تشكيل راية من قبل سارية العلم عمودي تقريبا من الحانات واسعة النطاق على غرار ساريات العلم وجدت في علم الثور الفوركس وعلامات الدب فوريكس.
والفرق الثاني بين راية الفوركس ونمط مثلث الفوركس هو أنه يجب تشكيل الراية من عدد أقل من ثلاثين شمعة يابانية.
ثم يمثل راية وقفة لحظة في حركة السعر العدوانية. هذا & لدكو؛ المهلة & رديقو؛ والراحة لسعر قصير، وعادة ما يستأنف الاتجاه في عدد قليل من الحانات. بل هو نمط مثالي للتجار الذين غاب عن التحرك الأولي والذين قاوموا إغراء مطاردة السعر.
كيفية تداول أنماط الفوركس.
في اتجاه صاعد، يمكن للمتداولين وضع وقف دون توطيد الراية ووضع أمر دخول بأربع نقاط أعلى قمة سوينغ العالية داخل النمط. ويمكن وضع وقف وقائي بأربع نقاط تحت أدنى سوينغ منخفض داخل النمط. يمكن للتجار تحديد الأهداف السعرية من خلال قياس ارتفاع سارية العلم والإسقاط هذا القياس من قمة راية.
تعلم الفوركس: أوسد / سغد فوركس بينانت في اتجاه هبوطي.
في اتجاه هبوطي، يمكن للمتداولين وضع وقف أربعة نقاط أعلى أعلى مستوى سوينغ ضمن النمط. يمكن وضع أمر دخول بأربع نقاط تحت أدنى سوينغ منخفض داخل النمط.
على عكس المثلثات التي يمكن أن اختراق صعودا أو هبوطا إما الاستمرار في الاتجاه أو عكس الاتجاه، شعارات هي استمرار أنماط السعر. هذه الخاصية يمكن أن توفر للتجار درجة أكبر من الثقة في معرفة اتجاه التجارة. معرفة الاتجاه إلى التجارة هو نصف المعركة وعندما يتم رفع راية على الرسم البياني، يمكن للتجار التصرف بشكل حاسم!
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
لقد شاركت معك للتو كيفية معرفة الفرق بين راية ونمط سعر المثلث جنبا إلى جنب مع قواعد لتجارةها. تعلم كيفية دمج مؤشر القوة النسبية مع هذه الأنماط لزيادة الموثوقية. سجل الدخول إلى دفتر الزوار للوصول إلى برنامج تعليمي مجاني لمدة 20 دقيقة على هذا والمؤشرات الأساسية الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الأعلام، أيضا، بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط الازدحام قصيرة الأجل (من أسبوع إلى خمسة أسابيع) التي تشكل في الاتجاهات. وهي تمثل فترات توقف في الوقت الذي يتوطد فيه الاتجاه ويشكل إشارات استمرار موثوقة في اتجاه قوي.
يتم تشكيل علم عندما يمكن رسم خطوط متوازية من خلال قمم والأحواض في التصحيح (أو ارتفاع خلال الاتجاه الهبوطي). خطوط المنحدر العداد لاتجاه الاتجاه. ويكتمل النمط بكسر خارج الخطوط المتوازية.
يقول جاك شواغر (شفاغر في المستقبل - التحليل الفني) أنه يجد أعلاما تنحدر في اتجاه الاتجاه (بدلا من مواجهة الاتجاه) كما موثوق بها. هناك العديد من التجار الذين لا يتفقون مع هذا.
أنز في منتصف اتجاه صاعد قوي. يتم وضع علامة على اثنين من الأعلام على الرسم البياني. خطوط من خلال القمم والخطوط من خلال الحوض هي موازية ومضادة لاتجاه الاتجاه.
شركة تلسترا المحدودة (أستراليا) في اتجاه هبوطي قوي.
تتطابق علامات العلم مع خطوط متوازية مع الاتجاه التنازلي.
بينانتس هي حقا مثلثات قصيرة الأجل. وهي تتشكل مع ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياتها، على مدى أسبوع إلى خمسة أسابيع. الخط من خلال القمم والخط من خلال الحوض تتلاقى ونمط الانتهاء من كسر خارج خطوط التقارب.
سيلستيس ليميتد (أستراليا) يوضح راية خلال أحدث الاتجاه الصاعد. تتلاقى الخطوط العلوية والسفلية لتشكيل مثلث قصير الأجل، يتم إنجازه من خلال فجوات السعر فوق خط الراية العلوي.
تأكيد حجم الصوت.
ويتوسع الحجم عادة عند بداية العلم أو الراية، والعقود مع تطور النمط ومن ثم يتوسع عند الاختراق.
القياس المستهدف.
وفي الاتجاه الصاعد، تقاس الحركة المستهدفة من نقطة بداية الاتجاه (نقطة الاختراق عند قاعدة الاتجاه أو نمط الازدحام الأخير) إلى أعلى ارتفاع مسجل في نمط العلم أو الراية. ثم يتم عرض هذه الخطوة حتى من نقطة الاختراق (من العلم أو نمط راية)، للوصول إلى الهدف.
وعرضت جميع الأوامر (أستراليا) راية خلال اتجاه قوي في تشرين الأول / أكتوبر 2001.
يتم قياس الخطوة المستهدفة من أعلى مستوى في اليوم الأدنى في القاع "V". الحد الأعلى للتحرك المستهدف هو أعلى ارتفاع مسجل داخل الراية.
نقل = 3114 - 2885 = 229 ومن ثم يتم توقع المسافة من [1] إلى [2] من نقطة الاختراق (عندما ارتفع السعر فوق قمة اليوم [3]). يتم حساب الهدف على أنه الخطوة بالإضافة إلى القيمة عند نقطة الاختراق:
في الاتجاه التنازلي، يتم قياس الحركة المستهدفة من بداية الاتجاه الهابط (نقطة الاختراق من انعكاس أو نمط الازدحام الأخير). وتحسب المسافة إلى أدنى انخفاض مسجل في نمط العلم أو الراية ومن ثم تتجه لأسفل من نقطة الاختراق (من نمط العلم أو نمط الراية).
إشارات التداول.
هناك مدرستان فكريتان:
(A) المدرسة الأولى سوف تدخل التجارة عند نقطة الاختراق ووضع وقف الخسارة علامة واحدة خارج الاتجاه الترانزيتي المعاكس.
في الاتجاه الصاعد، يتم إدخال التجارة على كسر فوق العلم العلوي أو خط راية. يتم وضع المحطة أسفل العلم السفلي أو خط الراية، في السطر (رأسيا) مع نقطة الاختراق.
وفي الاتجاه الهبوطي، تدخل التجارة في كسر أسفل الخط السفلي أو خط الراية، مع وضع نقطة واحدة فوق علامة العلم العلوي أو خط الراية، في مقابل نقطة الاختراق.
(B) المدرسة الثانية سوف تدخل التجارة قبل نقطة الاختراق، في حين أن نمط لا يزال تشكيل. وتفسيرها هو أن الأنماط عادة ما تكون موثوقة ودخول مبكر يعني خطر أقل، حيث أن المحطة أقرب إلى نقطة الدخول. هذا هو فقط معنى للرايات، وليس للأعلام حيث لا توجد نقطة موثوقة من الناحية الفنية لوضع وقف الخسارة.
بالنسبة للرايات، ضع وقف الخسارة خارج خط الترند، في خط (عموديا) مع نقطة الدخول، على الجانب الآخر من الاختراق المتوقع.
تشكل شركة سوثكورب ليميتد (أستراليا) راية في الطرف العلوي من نطاق التداول، ثم تشكل راية ثانية بعد الاختراق.
يواجه السهم مقاومة في [1] قبل اتخاذ المزيد من الحوض الصغير في سبتمبر - قاع مزدوج واعد. شكل الراية تحت خط المقاومة - إشارة صعودية قوية حيث دخل السهم نمط الازدحام بدلا من التصحيح. الاختراق في [2] هو في الاتجاه المعاكس لذلك المتوقع. في غضون 4 أيام تحولت الاختراق إلى فخ الدب، مع كسر فوق راية في [3]. شكل راية أكبر يتقاطع على خط المقاومة - إشارة صعودية قوية أخرى. يتم إدخال موقف طويل في اليوم [4]، عندما يحترم السعر خط الاتجاه السفلي. يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه، وذلك تمشيا مع الحوض الصغير السابق. ويشار إلى المحطة بخط اتجاه أفقي عند [5]. السعر يختبر مرة أخرى خط الاتجاه السفلي لكنه فشل في تنشيط المحطة، قبل اتخاذ اختراق قوي لتشكيل قمة جديدة. حجم ليس النص كتاب الكمال، ولكن يتوسع في بداية الراية كبيرة. حجم ثم العقود كما أشكال الراية. وأخيرا، يوسع حجم عند الاختراق.

No comments:

Post a Comment