Thursday 15 March 2018

إبوك نظام التداول التوافقي


أنماط التجارة متناسقة من سكوت M. كارني شرحت بالتفصيل.


يمكن جعل النطاق التداول حركة السعر أعمق بكثير من خلال إلقاء نظرة على طريقة التداول المتقدمة المعروفة "التداول التوافقي". وقد حدد سكوت M. كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تشمل نهج التداول المتناسق.


وقد عين واسم أنماط التوافقي مثل نمط بات، و.


نموذج غارتلي المثالي، ونمط السلطعون. وهو مؤلف لثلاثة كتب: التاجر المتناغم؛ التداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الأول؛ والتداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الثاني.


سوف تسلط هذه المقالة بعض الضوء على تعاليم السيد كارني وتقديم نظري الخاص على التداول المتناسق.


أنماط متناسقة في أسواق العملات.


يمكن تتبع جذور التجارة المتناسقة وصولا الى نمط غارتلي. يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي يمكن العثور عليها في H. M. كتاب غارتلي "الأرباح في سوق الأسهم".


لذا، ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي يشبه إلى حد كبير صعودي أو هبوطي M. ويبدو عندما يتحرك السعر في اتجاه صاعد أو هبوطي ولكنه بدأ يظهر علامات التصحيح.


تبدو أنماط غارتلي المثالية كما يلي:


الخطوة أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان ارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. وبالتالي، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


يتم تداول نمط غارتلي من النقطة D. التجار اختيار شراء / بيع في النقطة D، اعتمادا على اتجاه النمط.


السوق التوافق.


مع مرور الوقت من قبل، شعبية من نمط غارتلي نمت والتجار جاء مع الاختلافات الخاصة بهم. وكان سكوت M كارني وتداوله التوافقي من بين الأكثر شعبية وناجحة.


التوافقيات هي عملية تحديد إيقاع السوق أو نبضه واستغلال فرصه التجارية. أنها توفر لنا الأحداث البصرية التي لديها ميل إلى تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا.


وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول إلى مركز أو الخروج منه استنادا إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر.


على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبتت الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه الاجهزة بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد فرص كبيرة مع مخاطر محدودة جدا.


نسب متناسقة.


في التداول المتناسق نميز:


النسب الأولية النسب الأولية المشتقة النسب المستمدة التكميلية.


النسب الأولية.


مشتق مباشرة من تسلسل عدد فيبوناتشي.


النسب الأولية المستمدة.


0.786 = الجذر التربيعي 0.618 0.886 = السقف الرابع من 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.


النسب المستمدة التكميلية.


0.382 = (0.61 - 0.618) 0.500 = 0.770e2 0.707 = جذر مربعة 0.50 1.410 = جذر مربعة 2.0 2.000 = 1 + 1 2.240 = جذر مربعة من 5 2.618 = 1.618e2 3.141 = بي 3.618 = 1 + 2.618.


أنماط التجارة المتناغمة و برز.


يتم تعريف أنماط متناسقة من قبل هياكل الأسعار محددة، كميا بواسطة حسابات فيبوناتشي. وتمثل هذه الأنماط هياكل الأسعار التي تحتوي على توليفات من تصحيحات وتوقعات فيبوناتشي متميزة ومتتالية.


إذا قمنا بحساب مختلف جوانب فيبوناتشي لهيكل سعر معين، يمكننا تحديد مجالات نمط التوافقي التي سوف تلميح نقاط تحول محتملة في حركة السعر. وقد حدد سكوت M. كارني تلك البقع العكسية كما برز - منطقة عكس المحتملة.


وعادة ما يوفر برز المعرفة جيدا نوعا من التفاعل الأولي على الاختبار الأول لمعظم الأنماط التوافقية. الاختبار الأولي يمكن أن يحدث بسرعة وعلى تقلبات عالية فإنه يمكن على الفور رفض السعر.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على أنماط التوافقية كما وصفها سكوت M. كارني.


نمط القرش.


يتم تحديد نمط سمك القرش التوافقي كما هو مبين في الصورة أدناه ويستخدم نقاط سوينغ 0 و X و A و B و C لتسمية الساقين المحورية / الأرجوحة. يشار إليها أحيانا بأنها نمط 5-0 الناشئة.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى نمط سمك القرش الهابط مع منطقة برز.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - نمط القرش الهابط.


أب = نمط سد.


نمط أب = سد هو هيكل السعر من 4 نقاط حيث يتم استرداد جزء السعر الأولي جزئيا ويليها تحرك على مسافة واحدة من الانتهاء من الانسحاب.


في كلاسيك أب = سد، و بك هو تصحيح 61.8٪ - 78.6٪ من أب، مع سد هي الساق التمديد من 127.2٪ إلى 161.8٪ (متساوية في المسافة السعر). في أب = سد التمديد، الساق سد هو امتداد أب بين 127.2٪ - 161.8٪.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - أب = النمط الصاعد سد.


نمط السلطعون.


العناصر الرئيسية لنمط السلطعون:


النقطة B التي هي 0.618 تصحيح زا أو أقل بك الإسقاط الإسقاط الذي هو عادة 2.618، 3.14، أو 3.618 البديل 1.27 أو 1.618 أب = سد نمط المطلوب 1.618 زا الإسقاط كما الحد المحدد مع النقطة C هيكل مع مجموعة تتراوح بين 0.382 و 0.886.


يمكن للنمط عرض حركة حركة السعر السريع، والتي غالبا ما يؤدي إلى انعكاسات سريعة في برز.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - نمط السلبي الهابط.


نمط بات.


الخفافيش هو نمط دقيق جدا، وعادة ما تتطلب أصغر وقف الخسارة من معظم.


أنماط - رسم. يتضمن النمط التصحيح القوي 0.886 زا كعنصر تعريف في برز.


إذا كنت قد تابعت مقالاتي، فأنت تعرف أنني أستخدم 88.6 بشكل كبير. العناصر الرئيسية الأخرى لنمط بات هي:


يجب أن تكون الخطوة أب .382 أو .500 ارتداد الخطوة زا بك الإسقاط يجب أن يكون على الأقل 1.618 إذا كان الارتداد من التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 1.618 تمديد الخطوة بك أب = سد نمط وعادة ما تمتد يجب أن يكون 0.886 زا تصحيح سد .886 ارتداد الخطوة زا.


المصدر: ور / جبي الرسم البياني MT4 - نمط الهابط الخفافيش.


نمط الفراشة.


ويعتقد سكوت M. كارني أن نمط الفراشة المثالي يحتاج إلى مواءمة محددة من مختلف تدابير فيبوناتشي في كل نقطة داخل الهيكل.


الفراشة هي مماثلة لنمط غارتلي ومنطقة برز هو تعريف من قبل تصحيح إلزامي من الساق زا كنقطة. الفراشة المثالية لديها 0.786 كما شب ولكن التجار قد تستخدم أيضا قياسات مختلفة مثل 0.952 من شب.


والعناصر الرئيسية لهذا النمط هي:


الخطوة أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا تحرك بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك بك هذه الخطوة قبل الميلاد هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة بك يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد الخطوة زا.


المصدر: أود / نزد MT4 الرسم البياني - الفراشة نمط الصعودي.


نمط سيفر.


اكتشف أصلا وتعرف من قبل دارين أوجليسبي، ونمط السيفر هو نمط 4-الساق.


انها ليست شائعة مثل أنماط أخرى، على الرغم من انها تستخدم على نطاق واسع في التجارة المتناغمة والتحليل. نظرا لحدوثه النادر، يجب على التجار أن يفسحوا المجال لإجراء تعديلات على مستويات فيب التي يتم استخدامها في رسم المخططات.


والعناصر الرئيسية لهذا النمط هي:


يبدأ نمط سيفر مع نقاط X و A نقطة B يتراجع إلى 0.382 - 0.618 فيبوناتشي مستوى الساق زا نقطة C تتشكل عندما تمتد الأسعار الساق زا بنسبة 1.272 على الأقل أو ضمن 1.130 - 1.414 فيبوناتشي نقطة التمديد D يتكون عندما ريتراسس 0.782 فيبوناتشي مستوى شك.


المصدر: ور / جبي الرسم البياني MT4 - نمط صعودي صعودي.


أنماط متناسقة: طريقة أسهل.


لجميع التجار الذين يرغبون في تداول أنماط متناسقة، وأوصي بشدة أعمال السيد كارني. من الضروري للغاية أن تقرأها (على الأقل المجلد الأول) قبل أن تبدأ التداول.


عندما تسليح نفسك مع الفهم الصحيح للأنماط، برز، قضبان الطرفية وكل ما هو مهم للتداول التوافقي، ثم فقط يمكنك البحث عن المؤشرات التوافقي التلقائي.


هناك العديد من المؤشرات التوافقية وبرامج البرمجيات التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. لقد تناولنا بعض مقاطع الفيديو أدناه:


قدم كارني نظام إدارة موقف فريد من نوعه استنادا إلى وقف زائدة 0.382، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى الانعكاس. يمكنني أن أعطيك نصائح إضافية لإدارة الأرباح التي يجب أن تساعدك على فهم الأهداف وتوقف حتى أفضل.


إدارة التجارة في التجارة المتناغمة.


المصدر: أود / نزد MT4 الرسم البياني - فراشة صعودية.


هذا مثال على نمط الفراشة الصاعد. ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى الذي يشير إلى انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب.


ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع، الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. النقطة D هي الإدخال. تتوقف نقاط التوقف عن النقطة D.


أنصح بتحسين وإدارة وقف الربح كما هو مبين في الفيديو. نضع في اعتبارنا أن هارمونيك للتجارة سوف تكون أيضا جزءا من مدرسة السعر العمل أكشن، ويمكنك أن نتطلع إلى ذلك في جلسات التداول لدينا الحية.


هل سبق لك أن تداولت مع أنماط التوافقي؟ ما هي تجربتك معهم؟ هل تستخدم أرفع أدوات تداول العملات الأجنبية؟ لا تتردد في مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه.


هتاف والتداول الآمن،


التجارة معنا.


مدونة ترادرس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


نمط متناسق استراتيجية التداول - من السهل خطوة بخطوة دليل.


سوف استراتيجية التداول نمط متناسق مذهلة تعطيك فهم جديد تماما للعمل السعر. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يعرف أن الأنماط الهندسية التي يمكن العثور عليها في الطبيعة، نفس الشذوذ يمكن العثور عليها في الأسواق المالية أيضا. هذه القدرة على تكرار وخلق هذه الأنماط المعقدة هو ما يجعل أنماط التوافقية الفوركس حتى لا يصدق.


أنماط فورم التوافقي هي أنماط معقدة، ولكن إذا كنت تريد أن تبدأ في مكان ما مع نمط عمل السعر أبسط، ونحن نوصي رئيس والكتفين استراتيجية نمط السعر.


يمكننا التمييز بين ستة أنماط التوافقية الفوركس الأساسية:


هناك العديد من الفوائد للتجارة المتناغمة. على سبيل المثال، إذا أصبحت خبيرا في واحدة من أنماط الفوركس التوافقي عليك أن تعرف كيفية التجارة على أزواج معينة. عليك أن تكون قادرا على معرفة متى هو أفضل وقت للتجارة هذا؛ عندما السوق سوف تتفاعل بطريقة معينة، لذلك عليك أن تصبح خبيرا في أنماط التوافقية الفوركس.


الإطار الزمني المفضل لاستراتيجية التداول نمط متناسق مذهلة هي 1H، 4H أو الرسم البياني اليومي. من أجل البساطة & # 8217؛ ق، من الآن فصاعدا سوف نشير إلى استراتيجية التداول نمط متناسق مذهلة باعتبارها استراتيجية التداول أهبت. نحن لا نريد أن نذهب إلى أطر زمنية أقل لأنه بعد باكتستينغ واسعة النطاق وجدنا استراتيجية التداول نمط متناسق مذهلة يعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أعلى. إذا كنت تريد أرباح سريعة استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول - من السهل 6 خطوة استراتيجية قد تكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك الخاصة. هذه الاستراتيجية تؤدي نفس الشيء ومناسبة لتداول فئات الأصول الأخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة والخيارات، الخ.


في جميع أنحاء هذه المادة، سوف تتعلم فعالية هذا النمط نقاط القوة والضعف وكيفية التجارة بكفاءة أنماط التوافقية الفوركس. هذه القدرة على تكرار باستمرار يجعل أنماط الفوركس التوافقي جذابة جدا لفريقنا في دليل استراتيجيات التداول.


قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما هي المؤشرات التي نحتاجها للتداول بنجاح استراتيجية التداول النمط المتناسق:


إذا لم تكن كبيرة على الهندسة فإن معظم منصة تداول الفوركس القياسية تأتي مع مؤشر نمط التوافقي الذي يمكن أن تساعدك على بقعة وقياس نمط التوافقية الفوركس. أنماط الفوركس التوافقية استخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد نقاط التداول دقيقة.


منصة ترادينغفيو: مؤشر النمط المتناسق.


سوف مؤشر نمط التوافقي تسمح لك لاستدعاء نقاط تحول السوق مع مستوى عال من الدقة. تحقق من إستراتيجية تداول بار بين بارتي أكتيون بار إذا لم يكن لديك معرفة مسبقة حول كيفية ظهور إستراتيجية التداول العكسية.


دعونا الآن القفز إلى قواعد استراتيجية التداول أهبت.


ملاحظة *: المضي قدما، سنكون التركيز على نمط التوافقي الفراشة التي هي واحدة من أنماط الفوركس التوافقي الأكثر شيوعا.


ما هو نمط التوافقي الفراشة؟


في التحليل الفني، نمط التوافقي الفراشة هو نمط انعكاس تتألف من أربعة أرجل. الساق هو حركة موجة متأرجحة التي تربط وتتكون من ارتفاع سوينغ وانخفاض سوينغ.


الفراشة التوافقي نمط القواعد ملخص:


أب = 0.786 أو 78.6٪ ارتداد من أرجوحة أرجوحة زا. بك = الحد الأدنى 38.2٪ & # 8211؛ أقصى 88.6٪ من أب سوينغ الساق؛ سد = الحد الأدنى 1.618 - الحد الأقصى 2.618 من أب سوينغ الساق. سد = مينيموم 1.272٪ & # 8211؛ أقصى 1.618٪ من زا أرجوحة الساق؛


تحديد نمط التوافقي الفراشة.


ويعتمد نمط التوافقي الفراشة على النقطة B حيث يحدد الهيكل ويضع القياسات الأخرى داخل النمط لتحديد الفرص التجارية. إلى نمط الفراشة النقطة B، يجب أن تمتلك دقة 78.6٪ ارتداد من أرجوحة زا. وتشمل القواعد الأخرى التي تعيد تعريف الهيكل كذلك إسقاط بك الذي يجب أن يكون على الأقل 1.618 قياسات.


أيضا، يجب أن يتضمن نمط الفراشة ما يعادل أب = سد نمط، انها الحد الأدنى من المتطلبات؛ ومع ذلك، فإن البديل 1.27AB = سد هو أكثر شيوعا لهذا الهيكل.


إسقاط 1.27XA هو العدد الأكثر أهمية في مناطق انعكاس المحتملة. وأخيرا، يجب أن تكون النقطة C ضمن نطاق 0.382-0.886 ارتداد.


يمكنك البدء في رسم نمط فراشة في أقرب وقت لديك أول ساقين اثنين من نمط. مرة واحدة لديك نقاط X، A و B يمكنك البدء في مراقبة حركة السعر والبحث عن تأكيد أن موجة C يتوافق مع قواعد نمط الفراشة.


قواعد استراتيجية التداول نمط متناسق مذهلة.


الآن حان الوقت للكشف عن قواعد استراتيجية التداول نمط متناسق مذهلة. سنبدأ مع الجزء الأكثر إثارة والتي هي دائما نقطة الدخول والاستمرار باستمرار مع قواعد لوقف الخسارة وأوامر أخذ الربح.


هناك شيء واحد أكثر أهمية أننا بحاجة إلى معرفة قبل أن تحدد في الواقع قواعد استراتيجية نمط التجارة التوافقية، والتي هي لتعطيك مؤشرات حول كيفية تطبيق مؤشر نمط متناسق.


الخطوة رقم 1 كيفية تطبيق مؤشر نمط متناسق.


وأود أن المشي لكم من خلال هذه العملية خطوة بخطوة. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذا الدليل البسيط ورؤية الشكل أدناه لفهم أفضل للعملية:


أولا، انقر على مؤشر نمط التوافقي الذي يمكن أن يكون موجودا على شريط الأدوات الجانب الأيمن من منصة ترادينجفيو. في محطة MT4 يمكنك تحديد مؤشر نمط التوافقي في مكتبة المؤشرات. حدد على الرسم البياني نقطة البداية X، والتي يمكن أن تكون أي نقطة عالية أو منخفضة سوينغ على الرسم البياني. مرة واحدة كنت قد حددت أول نقطة سوينغ عالية / منخفضة لديك ببساطة لمتابعة حركة الموجة سوينغ السوق. تحتاج إلى أن يكون 4 نقاط أو 4 أرجوحة عالية / نقاط منخفضة التي تربط معا وتشكيل أنماط الفوركس التوافقي. يجب التحقق من صحة كل ساق متأرجحة والالتزام بقواعد استراتيجية النمط التوافقي كما هو موضح أعلاه.


الآن، ونحن في طريقنا لإعطاء قواعد الدخول للنمط التوافقي الفراشة الصاعد.


نمط الفراشة المتناغم الصاعد - شراء دخول.


من الناحية المثالية، كالتاجر، كنت ترغب في إدخال عند الانتهاء من نقطة D. كما أنشأنا في وقت سابق، النقطة D من الفراشة نمط التوافقي الفوركس يمكن أن تتطور في أي مكان بين تمديد 1.27 - 1.618 فيبوناتشي من الساق. وبما أن السوق ليس مكانا مثاليا، سنبدأ بإصدار أمر شراء بمجرد وصول الأسواق إلى امتداد فيبوناتشي 1.27.


في المثال أعلاه، دخلنا في تمديد 1.272 فيبوناتشي، ولكن يمكننا أن نرى بالفعل نقطة D تمتد إلى 1.573 فيبوناتشي التمديد الذي لا يزال داخل 1.272 - 1.618 المدى الذي يتحقق من نمط التوافقي الفراشة الصاعد.


هذا لا يزال مستوى دخول كبير.


أين وضع وقف الخسارة الوقائي الخاص بك هو السؤال المنطقي المقبل.


نمط الفراشة المتناغم الصاعد - وقف الخسارة.


بالنسبة للنمط المتناسق الفراشة الصخرية، فإنك عادة ما تريد وضع وقف إيقاف الحماية الخاص بك دون امتداد فيبوناتشي 1.618 من الساق زا. هذا هو المكان المنطقي لإخفاء وقف الخسارة الخاصة بك لأن أي كسر أدناه سوف يبطل تلقائيا نمط التوافقي الفراشة.


حتى الآن، حددنا نقطة الدخول الصحيحة وموقع وقف الخسارة لاستراتيجية التداول النمط المتناسق. الآن، حان الوقت لتحويل تركيزنا وتحديد أين تأخذ الأرباح.


نمط الفراشة المتناغم الصاعد - أخذ الربح.


ستؤدي إضافة أرباح متعددة مع إستراتيجية التداول أهبت إلى زيادة تعزيز تجربة التداول الخاصة بك وسوف تؤثر على الربحية المتوقعة لأن هذا سوف يضمن تقريبا أنك سوف البنك في الربح. أنماط الفوركس التوافقي، في حين أنها نمط موثوق بها جدا، وتريد أن تكون عدوانية جدا مع هدف الربح الخاص بك.


وكما يقول المثل: "لم يكسر أحد بأخذ الربح"


لذلك، أين تأخذ الربح الجزئي الأول الخاص بك؟


انظر الشكل أدناه:


استراتيجية التداول نمط متناغم مذهلة لديها هدف الربح الجزئي الأول أكثر تحفظا المنصوص عليها في النقطة B. عادة هذا هو المكان الذي سوف تتوقع أن تجد بعض المقاومة على الطريق مرة أخرى لأنها نقطة تأرجح هامة.


نحن نريد لإغلاق الجزء الثاني من تجارتنا بمجرد أن تصل إلى تصحيح فيبوناتشي 0.618 من الساق سد، أو يمكنك حتى تهدف لإعادة اختبار النقطة A، ولكن هذا يمكن أن يكون الهدف الخاص بك المقبل بمجرد أن تصبح أكثر خبرة مع نمط التوافقي مؤشر.


إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام نمط الفوركس المتناظر الفوركس المتضخم. استخدام نفس القواعد للنمط المتناغم الفوركس الهابط للاتجار بيع. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام نمط الفراشة الهابطة الفوركس الهابط.


لا يمكن تثبيط إذا كان هذا المخطط قد تبدو مربكة في النظرة الأولى، ولكن دراسة القواعد المذكورة أعلاه، وسوف تجد أن هذا المثال التجاري قد اتبعت قواعد الاستراتيجية تماما.


استنتاج:


لجميع الأنماط التوافقية الفوركس والتداول في الدقة العامة هو المفتاح لأننا القضاء على الأخطاء عندما نحن دقيقة قدر الإمكان. استراتيجية التداول نمط متناسق يعطينا أعلى الاحتمالات للنجاح. الشيء العظيم في أنماط الفوركس التوافقي هو أنها تعترف المناطق حيث العرض والطلب تأتي في التركيز. إذا كنت من محبي العرض والطلب التداول، ونحن نوصي قراءة العرض والطلب التداول تعلم المزيد عن حركة السوق الذي هو مقدمة كبيرة لتوريد والطلب التداول.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!


أنماط متناغمة من السهل على الفور عندما كنت مسمار أسفل النقاط الرئيسية التي نتحدث عنها في الاستراتيجية. ما هي تجربتك تداول هذه الأنماط؟


ويأتي فقط مع الممارسة. من القيام بذلك لمدة 7 أشهر أشهر ند إم المحبة. لذلك هو ضريبة man🤣.Just تبقي على تلك النسب وتكون دائما في حالة تأهب مع كل تصحيح يأتي نمط.


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


وقد يؤدي أحد التعديلات إلى استراتيجية واحدة إلى زيادة الأرباح على الفور.


هل سبق لك أن حاولت التغيير والتبديل الاستراتيجية الخاصة بك قبل عندما رأيت أنك كنت تفقد باستمرار مرارا وتكرارا؟


حسنا نحن نعرف أننا كنا هناك وما حدث مؤخرا عندما قمنا بتبديل لدينا استراتيجية بارابوليك سار كان تغيير اللعبة كاملة ...


هذا هو بعض الأشياء الجيدة التي كل تاجر يمكن أن تتصل.


لذلك غدا سيكون اليوم نحن ذاهبون إلى فتح العربة لأعضائنا!


حتى أعضاء تكون جاهزة، وجميع الآخرين ونحن سوف تتيح لك معرفة غدا عندما العربة سوف تفتح لك كذلك :)


أتمنى لك يوماً عظيماً…


فريق @ دليل استراتيجيات التداول.


ملاحظة تذكر مشاهدة فيديو أمس وأدخل مسابقة للحصول على هذا المؤشر مجانا. === وGT. اذهب هنا للدخول (t. hsms03 / e1t / سك / * W63BrjS4jM_PQN5v476-Rq37B0) ... إذا كنت قد دخلت بالفعل ثم لا حاجة للقيام بذلك مرة أخرى، ونحن قد وضعت علامة على قائمة لدينا! سيتم الإعلان عن الفائزين غدا! لقد حان الوقت تقريبا لبدء هذا المؤشر الجديد، والتاجر!


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W4J8hpr3bBzcpW8DLH9R7hbfKl0) لاختيار أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها.


لدينا استراتيجية تجارية كبيرة نريد أن نشارككم اليوم أن نسميه برايس أكتيون دبوس بار الاستراتيجية.


انها بسيطة للتعلم وسوف يستغرق سوى بضع دقائق للقراءة.


لدينا العديد من استراتيجيات التداول التي نريد منك أن تتعلم لذلك سوف نرسل لك بعض من أفضل استراتيجيات التداول لدينا مثل هذا واحد في الأيام القليلة القادمة!


هدفنا هو مساعدتك في العثور على الاستراتيجية التي تناسبك أفضل.


حتى إذا وجدت أن هذا واحد ليس لك ثم لا تقلق، لدينا العديد منهم!


إذا كان لديك أي أسئلة يرجى البريد الإلكتروني لدينا موظفي الدعم في معلومات @ ترادينغستراتيغيدس (مايلتو: معلومات @ ترادينغستراتيغيدس)


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W4VSK-_7w5gSvW5Pq-yp2Bg8YN0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


لدينا استراتيجية تجارة أنماط سيفر التي وضعناها في حين يعود ونعتقد أن هذا واحد أنت ذاهب للاستمتاع!


هذه الاستراتيجية هي جزء من سلسلة من استراتيجيات نمط التوافقية التي وضعناها ..


لها استراتيجية كبيرة لتجار اليوم وكباسة في بعض الأحيان.


هذه الاستراتيجية هي متقدمة قليلا حتى عند قراءتها يرجى أخذ علما خاصا من جميع الخطوات الهامة.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء منا!


-The فريق @ التجارة أدلة الاستراتيجية.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W4vLB0-83Qq6dW2QF6lg3TtPLt0) لاختيار أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها.


أردنا أن تكشف عن الفائز في المسابقة!


اليوم تم إطلاق سار بسيط لأعضائنا وحتى الآن، فهي تحبه!


وقال لنا أحد أعضائنا هذا،


"أنا فقط أنب الألغام إلى 25 تب 30 سي وأنه يطرق بها من الحديقة"


أعضائنا الحصول على الوصول المبكر إلى كل شيء جديد لدينا حتى لا تكون مفاجأة لأنه في المرة القادمة يمكنك الحصول على الوصول المبكر الخاص بك عندما كنت عضوا 🙂


لمعرفة من اخترنا للفائز في هذه المسابقة انقر أدناه.


عندما يضرب على مدار الساعة 0 فإن الصفحة إعادة توجيه إلى حيث يمكنك الحصول على الخاصة بك لذلك نوصي المرجعية هذه الصفحة!


نحن نتطلع الى الاستماع منك!


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


حدث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * N4Q_LyRjmlBkW60PvHx5ZL2dc0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


لدينا ماكد تريند بعد الاستراتيجية هي واحدة من أفضل الطرق التي وجدنا لاستخدام هذا المؤشر باستمرار.


لقد قمنا بالكثير من الاختبارات مع هذا المؤشر القوي وهذه هي الاستراتيجية التي يستخدمها فريقنا.


مؤشر ماسد هو الصفقة الحقيقية، وكان حولها لفترة طويلة!


لا تتردد في مراسلتنا على infoترادينغستراتيغيدسيدس (مايلتو: معلومات @ ترادينغستراتيغيدس) إذا كان لديك أي اقتراحات أو تعليقات.


-The فريق @ التجارة أدلة الاستراتيجية.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


حدث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * N47bL3pG52TNW2ml3dY26sYV20) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


العلامة التجارية مؤشر جديد من الآن لفترة محدودة.


مؤشر سار بسيط متاح الآن!


وقد سحق هذا المؤشر كل من توقعاتنا، ونحن لا يمكن أن ننتظر لنرى ما يظن رفاق من ذلك!


بسيط هو أفضل وهذا المؤشر هو بسيط كما يحصل!


إذا كان لديك أي أسئلة بالنسبة لنا واسمحوا لنا أن نعرف اليوم!


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * VhlPm56Cqb3tW896D6r2B_dm10) لاختيار أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها.


يا ريو، أنت لا تزال تتداول الأنماط؟ إذا كان الأمر كذلك، هل لا يزال رسمها أو استخدام مؤشر؟ كنت أسأل ببساطة أن أرى تجربتك مع أي مؤشرات نمط، ولكن ما وجدت هو أن هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون أنماط مختلفة. على سبيل المثال، تعلمت تجارة الخفافيش عند سحب 50٪ من الساق B، ولكن معظم المؤشرات نمط (مجانا) لديه الخفافيش في تصحيح 38.2 B - الساق (X إلى A). شكرا ورعاية فام!


سألت، حتى هنا هو بلدي 2 سنتا يستحق:


تجربتي مع أنماط متناسقة؟ سيى! قضيت جزءا جيدا من 1 سنة تحاول التجارة بها على تجريبي وفقدان الوقت الكبير. كان اكتشاف أنماط متناسقة صعبة للغاية بالنسبة لي، وهذا يعني أن يكون أمام الكمبيوتر وقتا طويلا. كنت اقترحت العثور على نقطة X وبعد ذلك فقط اتبع يتأرجح الاتجاه؟ يا الهي! يمكنك أن تتخيل الوقت الذي استغرق مني لمتابعة كل أرجوحة فقط 6 أنماط الرئيسية على جميع الأطر الزمنية أعلى ل 28 أزواج العملات؟ حاولت وكان من المستحيل تقريبا.


في نهاية المطاف، أنا تحميل مجانا برنامج نمط متناسق واشتركت في اثنين من المواقع المعروفة التي رسم أنماط بالنسبة لك وحتى أخطرك عندما يتم الانتهاء من أنماط أو في عملية الانتهاء (هناك مواقع حيث يمكنك دفع المزيد من البرامج المهنية أو تنبيهات إشارة & # 8211؛ مكلفة، لذلك أنا فقط استخدمت الإصدارات المجانية). كانت هذه إرسال الله! وفاز المزيد من الصفقات مع وقت أقل بكثير أمام الكمبيوتر. ولكن ما زلت فقدت الكثير من المال التجريبي.


نظرة، التجار ناجحة باستخدام استراتيجيات متناسقة & # 8211؛ معظم أن أعرف من التجارة 1 أو 2 أنماط (معظمها أبسد، الفراشة، و غارتلي) لكنها تدفع للبرامج المهنية و / أو تنبيهات الإشارة. بالنسبة لي، كان وقتا طويلا جدا ومعقدة مع جميع الاختلافات المختلفة نمط يمكن أن يكون. القضية الأخرى كانت & # 8220؛ تراجع. & # 8221؛ لديك أفضل ما يكفي من رأس المال لتغطية ذلك إذا قمت بإدخال في 1.27 على الرسم البياني اليومي ولكن السعر لا يتراجع حتى 1.618. و، إذا كنت تتبع بروتوكول نمط متناسق على حيث وضع وقف الخسارة الخاصة بك، والمال الكبير يعرف أين التجار المتناغم وضعهم لذلك نتوقع أن تكون متوقفة خارج & # 8211؛ الكثير (إختراقات كاذبة). وأخيرا، بيج ماني يعرف أنك تأخذ بعض الأرباح في نقطة B. توقع سعر الاقتراب منه ومن ثم عكس فجأة لوقف لك من أجل كسب ضئيل أو معدوم.


أنا أشيد بكم على التعامل مع التجارة المتناسقة وأنا أتطلع إلى قراءة المزيد منكم حول هذا الموضوع. ولكن، في الوقت الراهن، وهذا هو مجرد تبسيط مفرط للموضوع، وسوف تتطلب الكثير من البحوث من جانبكم لجعل التجار مثل نفسي مربحة استخدامه. يمكنك تزويدنا باستراتيجيات بسيطة ودقيقة & # 8211؛ وأشكر لك لهم .. ولكن بما في ذلك تجارة متناسقة على هذا النحو هو قليلا من الطابع لموقع الويب الخاص بك.


مرحبا بكم في العالم الحقيقي للتجارة المالية تشابلينريك! كما يقول لاري ويليامز & # 8220؛ السوق مليئة التقلبات والمنعطفات & # 8221؛. البشر الذين يتصرفون كالتجار تشوه كل أو معظم أنماط الرسم البياني التي أرى ذلك تكون مستعدة لتباين كبير والانحراف عن أنماط المخطط البكر العادي المتوقع. هذا هو أفضل نصيحتي. وداعا.


يعمل أنا فقط دوبل لي بيتكوين على ووو بيترابيدوس كوم /


كوبو راكوتين.


أول مسموع الخاص بك هو مجاني!


ما هي نقاط كوبو سوبر؟


برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.


كافئ نفسك.


تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.


المزيد من العناوين للنظر فيها.


عربة التسوق.


أنت تحصل على علاج فيب!


مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.


سلة التسوق الخاصة بك فارغة.


لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.


0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">


رواه ،


رواه ،


معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.


# 808 إن بوسينيس & أمب؛ التمويل، المالية & أمب؛ الاستثمار، الاستثمارات & أمب؛ الأوراق المالية رقم 673 في الأعمال & أمب؛ التمويل، المالية & أمب؛ الاستثمار، المالية.


هارمونيك ترادينغ، المجلد الأول.


الاستفادة من النظام الطبيعي للأسواق المالية.


سكوت M. كارني.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.


مقدمة نهائية للتجارة المتناغمة - من قبل المنشئ من هذا النهج، سكوت كارني!


يكشف الخالق التجاري هارمونيك سكوت كارني المنهجية الكاملة لتحويل الأنماط إلى أرباح. هذه الاستراتيجيات تحدد باستمرار مستويات الأسعار ونقاط تحول السوق التي تكشف عن النظام الطبيعي في ظل فوضى الأسواق المالية. وعلى غرار السلوك الذي يمكن التنبؤ به للعديد من العمليات الطبيعية للحياة، يدرس "هارمونيك ترادينغ" علاقات مماثلة في الأسواق المالية لتحديد الفرص المربحة بطريقة غير مسبوقة. كارني يقدم اكتشافات جديدة مثل نمط بات، البديل أب = هياكل سد، 0.886 ارتداد، وأكثر من ذلك. هذه الاستراتيجيات هي جديدة تماما للمجتمع التجاري، وأنها تمثل تقدما عميقا وراء كل منهجيات فيبوناتشي أخرى!


بعد أن اكتشفت كيفية تحديد الأنماط التوافقية، يقدم كارني منهجية كاملة لتطبيقها في تنفيذ التجارة والتعامل معها في جميع مراحل عملية إدارة التجارة بأكملها. من الدب الوحشي إلى الثور الهائج، يمكن أن تستخدم التجارة المتناغمة في جميع الأسواق - الأسهم، والعملات، والسلع، والأسواق الخارجية - لكل من الأطر الزمنية القصيرة والطويلة الأجل.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.


العناوين ذات الصلة.


داخل الصندوق الأسود.


أنظمة التداول والأساليب.


بيري J. كوفمان.


التجارة ما تراه.


تريند التأهيل والتجارة.


مقايضات أسعار الفائدة ومشتقاتها.


أسئلة وأجوبة في التمويل الكمي.


التقلب القائم على التحليل الفني.


تقييم المشروع باستخدام الخيارات الحقيقية.


سطح التقلب.


أسئلة وأجوبة في التمويل الكمي.


كتيب الرياضيات محفظة.


بول ويلموت يقدم التمويل الكمي.


المزيد بواسطة هذا المؤلف.


تحويل الأنماط إلى أرباح مع تجارة متناسقة (مجموعة)


التداول المتناسق، المجلد الثاني.


تقييم عام.


كن أول من يكتب تقييم لهذا الكتاب!


لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!


نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!


أكمل تعليقك.


هارمونيك ترادينغ، المجلد الأول.


سكوت M. كارني.


شارك افكارك.


أكمل تعليقك.


أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.


كنت تصنيفه *


يرجى التأكد من اختيار تصنيف.


إضافة إلى استعراض.


كيفية كتابة مراجعة كبيرة.


قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.


استخدام لغة فظ و بريفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.


(0) 50 حرفا كحد أدنى.


يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.


يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.


اسم العرض *


يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.


الإبلاغ عن مراجعة.


في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.


هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟


لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.


لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.


هارمونيك ترادينغ، المجلد الأول.


سكوت M. كارني.


شكرا للمشاركة!


لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.


بحلول 15 يناير 2018.


تفاصيل الكتاب الإلكتروني.


بيرسون التعليم، أبريل 2018 بصمة: فت الصحافة إيسبن: 9780131384972 اللغة: الإنجليزية خيارات التحميل: إبوب 2 (أدوبي درم)


يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:


كل شيء عن راكوتين كوبو.


الفرص.


ابق على اتصال.


البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.


الحصول على الخاص بك 10 يوما محاكمة مجانية لدينا المتناغم التاجر العضوية الذهبية.


أشمل نمط التوافقي الموارد التعليمية المقدمة من خالق المنهجية، سكوت كارني.


ما هو التداول المتناسق؟


"التجارة المتناغمة هي المنهجية التي تستخدم الاعتراف أنماط الأسعار المحددة ومحاذاة نسب فيبوناتشي بالضبط لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر ".


"ذي هارمونيك ترادر" سكوت M. كارني كوبيرايت 1998.


تجارة متناسقة الذهب عضوية المحاكمة.


الوصول إلى ثلاث جلسات حية كل أسبوع مع سكوت كارني. تعرف على استراتيجيات التداول المتناسق الفعالة التي تفتح السوق لمستويات الأسعار الطبيعية الحرجة، وتبقى على اطلاع على أحدث الفرص النامية في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية. بصفته منشئ المنهجية بأكملها، فإن رؤى سكوت & # 8217 لا مثيل لها. وقدرته على الاستفادة باستمرار من تحركات السوق التوافقية في جلسات لايف وقدرته على تحديد أوضاع أطول أجلا وضعت معيار في هذه الصناعة. تجربة عضو الذهب هو مجموع الموارد متناسق لأي تاجر الذي هو جاد حول ما يلزم!


حزمة البرامج التجارية المتناغمة.


اتخاذ تحليل التداول المتناغم الخاص بك إلى المستوى التالي. لدينا البرمجيات الملكية يأخذ كل من تخمين العمل بها. هذا البرنامج يرسم ديناميكيا مستويات التجارة التوافقية على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي. سوف تحصل على ما يلي:


نمط متناسق محلل أداة الرسم أب = سد التناظر أداة الرسم سوينغ التحيز سوينغ المقاييس لصناعة السيارات فيبوناتشي لصناعة السيارات في متناسق نمط الباحث.


السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)


السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)


حول سكوت كارني.


قام سكوت كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، بتحديد نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تتضمن نهج التداول المتناغم. صاغ سكوت عبارة "هارمونيك ترادينغ" في التسعينات. وقد كان له الفضل في التأثير الأساسي الذي شاع استخدام نسب فيبوناتشي وأنماط كل منها على مدى السنوات العشرين الماضية. إن الأنماط المتناغمة مثل نمط بات، ونمط غارتلي، و 5-0، والسمك القرش، ونمط السلطعون، والعديد من الاستراتيجيات الأخرى المملوكة، أصبحت الآن تحتضن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم التجاري.


جريج موريس.


رئيس المحلل الفني لإدارة ستاديون المال.


& # 8220؛ أشرف حاليا على إدارة أكثر من 3 مليارات دولار في الأصول باستخدام نموذج تقني. وأنا أعلم مباشرة أن منهجية التداول التي لا تملك قواعد الشراء والبيع والتداول لن تكون ناجحة أبدا. ولا بد من بذل كل جهد ممكن لجعل العملية خالية من الموضوعية. لا أحد فعل هذا أفضل من سكوت ".


بول ديزموند.


تقارير لوري، متا فني من السنة.


"لقد وجدت دائما أنه من الرائع أنه في مجال تحليل الأوراق المالية، لم تحقق سوى القليل من المكاسب الهامة في مجموعة من المعرفة منذ 1920s و 1930s. هناك عدد قليل من رواد العصر الحديث بيننا الذين يجب السعي للحصول عليها. سكوت كارني هو واحد من هؤلاء الرواد الذين كرس نفسه لمهمة الكشف عن المنطق الخفي في تحركات الأسواق. & # 8220؛


رقم الهاتف.


ميامي، الارتفاع الطيران، 33256-5633، الولايات المتحدة الأمريكية.


كوبيرايت هارمونيكترادر، L. L.C. © 2017.


إن المعلومات المقدَّمة للھیرویین ھي لأغراض تعلیمیة علی وجھ التحدید. ALL MATERIAL INCLUDING ALL DIGITAL CONTENT, COMMENTARY, CORRESPONDENCE AND ANY FILES TRANSMITTED WITH IT MAY CONTAIN PRIVILEGED OR CONFIDENTIAL INFORMATION, AND ANY USE, DISCLOSURE, COPYING, OR DISTRIBUTION BY ANYONE OTHER THAN AN INTENDED RECIPIENT IS STRICTLY PROHIBITED. INFORMATION CONTAINED HEREIN IS PROVIDED FOR INFORMATIONAL PURPOSES ONLY AND DOES NOT CONSTITUTE AN OFFER OR A SOLICITATION TO BUY, HOLD, OR SELL AN INTEREST IN ANY PRODUCT OR OTHER SECURITY AND IS NOT INTENDED AS INVESTMENT, TAX, OR LEGAL ADVICE. ANY OPINIONS EXPRESSED HEREIN ARE THOSE OF THE AUTHOR AND DO NOT NECESSARILY REFLECT THE OPINIONS OF SCOTT CARNEY, HARMONICTRADER LLC OR ITS AFFILIATES.


كفتك القاعدة 4.41.


– HYPOTHETICAL OR SIMULATED PERFORMANCE RESULTS HAVE CERTAIN LIMITATIONS. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


HYPOTHETICAL PERFORMANCE DISCLOSURE: HYPOTHETICAL PERFORMANCE RESULTS HAVE MANY INHERENT LIMITATIONS, SOME OF WHICH ARE DESCRIBED BELOW. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تعليمات الاستخدام.


This information herein is PROTECTED BY INTERNATIONAL COPYRIGHT reserved by Scott M. Carney and HarmonicTrader, L. L.C. (collectively known as HARMONIC TRADER.) This HARMONIC TRADER presentation is intended for the private educational use of its members solely and may not be reprinted, redistributed or reused in any manner without the written consent of HarmonicTrader, L. L.C. and Scott M. Carney.


All webinar participants are prohibited from providing goods and/or services that engage in and relate to all collective information that are presented here within this material, including but not limited to Harmonic Trading concepts, any and all images and chart examples. If you redistribute this material and violate the terms of this agreement, your webinar rights will be revoked without refund!


Harmonic Trading.


I have tested many strategies and many other stuff but i did not found them more accurant then basic analysis of the market. i mean, the Price Patterns.


1. harmony indicators : here and here.


2. candelsticks reversal patterns is here.


3. Price Patterns :


- Price Patterns (Gartley, Butterfly, Bat. ) explanation is here.


- Price Patterns by Suri Duddella : good public thread.


4. 5 pattern indicators posted here.


5. 1-2-3 Pattern indicator is here.


1-2-3 Pattern MTF Alert v3.1 is on this post.


6. everything about candles , inside candles and custom candles: indicators.


7. color patterns (indicator helping to identify the patterns): here.


8. WolfWave_nen indicator is here.


9. Elliot Wave Indicators is here.


10. ZUP indicators :


- Zup v46 indicator with the instruction about how to use in English and Russian language.


- ZUP 58 with Gartley Patterns.


- ZUP_v61_WW_WW (Wolf Waves) and some modifications (enter in wave #3 etc)


- ZUP 62 Thanks nen and Poruchik (first lieutenant).


- ZUP_v65 with backtesting possibility. Fixing.


- ZUP 76 mod from serr (onix).


- ZUP_v78 updated 4.14.08 with template (thanks mlen77 and nen).


- ZUP_v78 updated 4.30.08 with template (thanks mlen77 and nen).


- all ZUP indicators in one post #76 (onix forum) incl ZUP RSI : linked post and original onix forum page; the other ZUP on RSI download from this post.


- ZUP 79 is on this page.


- ZUP 80 is on this page. Fixed ZUP 80 is here.


- ZUP 81 is on this post.


- ZUP 82 is on this post - ZUP 86 is on this post and this post with indicator and documentation aboyt how to use (and with explanation of the parameters)


- ZUP_v92 is on his post and same version with alert in english language is on this post.


- ZUP_v95 is on this post. It is latest version of ZUP indicator improved for Pitchforks Andrews.


- ZUP_v102 is on this post. Template for ZUP_v102 is on this post.


- ZUP 110 and mod 110 s 5 by Diver is on this post, more mods by Diver is here.


- ZUP_v102 22 CYPHER is on this post. More ZUP 102 indicators for Shark etc is on this post.


- ZUP_v113 wsv 43 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 45 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 45 (rev1) is on this post.


- ZUP_v113 wsv 49 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 51 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 51 + ZigZag NEN1 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 53 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 53 5 new is on this post.


- ZUP_v113 wsv 55 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 57 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 59 is onthis post.


- ZUP_v113 wsv 61 is on this post.


- ZUP_v113 wsv 63 is on this post.


- ZUP_v116 NEN STAR Revolution is on this post.


- ZUP_v117 is on this post.


- ZUP_v118 NEN STAR is on this post.


- ZUP_v119 NEN STAR is on this post.


- ZUP_v120 NEN STAR is on this post.


ok here are two last patternd that hit the targets. yes they are gone but i wanted to show that these patterns are really grate.


10. ZUP indicators (continued)


- ZUP_120 Chinese Goose1 is on this post.


- ZUP_v130 White Swan is on this post - ZUP_v132 is on this post - ZUP_v132 Sea Horse is on this post.


- ZUP_v133 Real ABCD grandevus is on this post.


- ZUP_v133 Real ABCD 1 grandevus is on this post.


- ZUP_v133 RA ABCD 2 grandevus is on this post.


- ZUP_v135 Dragon only is on this post.


11. WRR_ZUP_INFOv02 - ZUP Gartley Pattern Alerts and Screen Shots: good indicator with documentation about how to use it. Created by WRR. Indicator is on this post.


12. Gartley Reversal Auto indicator is here.


13. DML&EWA system : read starting from this page and this post. Technique of DML&EWA (dynamic medianline technique) by Putnik is on this page.


14. Search_patterns_v6 indicator is on this post.


15. QTA indicators (quick time analyzer) by nen :


16. Search_patterns indicator is on this post.


17. Indicator and templates on trading based on a heatmap : starting from this page.


18. Adaptive trend lines : good indicator from nen and onix forum is on this post.


19. ABL Andre Boyka lines indicator is on this post.


20. Pattern_Recognition_Master_v3 indicator is on this post.


Pattern_Recognition_Master_v3a indicator is on this post: added code for 5 digit brokers and the refreshing problem it had should be fixed.


Pattern_Recognition_Master_v3.1 indicator is on this post. It is the version with alerts.


21. Kor indicators are on this post with 2 configuration files are on this post.


korSigMonitor indicator by Vladlv is on this post. It was added multi scanning for all the pairs for all the timeframes.


22. Description of the patterns : this post and this post, this post about where to start with patterns.


23. HWAFM tool for Metatrader 5 is here;


How to instal - read started from this page till this one.


How to instal HWAFM tool for Metatrader 5 for Windows 7 : read this page till this one. pdf file to explain how to install it - you can download all files here and start is on this post.


Trend Scalp system for M1 timeframe for Metatrader 4 to be used together with HWAFM tool for Metatrader 5 : public version and elite section version; explanation about trading styles - read this post.


24. Pattern Calculator. xlsx is on this post.


- Z UP_APs_Setup1 EA trading ZUP indicator is on this post;


- ZUP_Boyka_APs_v1no_tral EA is on this post.


26. Zpattern expert advisor is on this thread.


27. Gann_SQ9 big text indicator is on this post.


now this is a probable butterfly pattern in NZDUSD Daily, but it has not confirmed yet we should wait for reversal candlestick pattern in the PRZ then we can jump in.


WELL. another nice bullish gartley pattern is going to be completed. but it is not a holy grail it can be failed sometimes.


what about this.


Thank you for your efforts.


This is my first try. ما رأيك؟


Thank you for your efforts.


This is my first try. ما رأيك؟


i saw yours, it seems good. keep going man. you will find them grate. but plz plot all ratio your chart.


Really interesting system, I am reading the book fibonacci ratios by Larry Pesavento, I would like to see more of this developing patterns posted in this thread so I can start getting a better understanding of how it works. Please dont let this thread die.


I have "The Harmonic Trader" book in pdf format. If anybody is interested, I'll upload it tonight.


thanks for your attention. i personally think all indicator-based strategies without understandig these conceps do not make any sense, anyway i follow this thread because it is my intresting trading system.


for the sake of shwoing the function of these i post today's recap by patterns.


remeber this whenever you want to trade with patterns:


The longer time-frame, the more pips.:o.


I have "The Harmonic Trader" book in pdf format. If anybody is interested, I'll upload it tonight. Keris.


it is grate man. i personally would be very gratefull if you would.


please do not hesitate.


شكرا للمشاركة.


I have tested many strategies that all of them were related to indicators and many other stuff but i did not found them more accurant then basic analysis of the market. i mean, the Price Patterns. there many froums and threads about this very simple and practical way of trading but here i found nothing except two thread which is forgotten now. anyway i have strated this new thread to someone who is intrested in trading without indicators and exactly trend following strategies. it is simple and profitable and gives you a bright view of the market and it's action. by the way. from now on, i'll post the probable patterns and i hope that the others who is intrested and professional in this matter follows the thread and we make a trmendous collection of patterns and their's result. all you need is the ability of recognizing the PRZ(Price Reversal Zone) and the revresal candle stick pattern ..


for more information you can reffer to these links:


hello kamyar very interesting thread i'll be watching too.


thanks for your efforts i am not good in these patterns but interested to see how they develop very nice work.

No comments:

Post a Comment