Sunday 11 March 2018

أهداف الفوركس


أهداف الفوركس
هذا هو الفوركس: المشاركون والأهداف، القسم 15.1 من كتاب ونظرية الاقتصاد الدولي (الإصدار 1.0). لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع (بما في ذلك الترخيص)، انقر هنا.
تم ترخيص هذا الكتاب بموجب ترخيص كريتيف كومونس بي-نك-سا 3.0. اطلع على الترخيص للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن هذا يعني في الأساس أنه يمكنك مشاركة هذا الكتاب طالما أنك تقيد المؤلف (ولكن انظر أدناه)، ولا تجني المال منه، وتتيحه لأي شخص آخر بموجب البنود نفسها.
هذا المحتوى كان يمكن الوصول إليه اعتبارا من 29 ديسمبر 2018، ثم تم تحميلها من قبل اندي شميتز في محاولة للحفاظ على توافر هذا الكتاب.
عادة، سيتم قيد المؤلف والناشر هنا. ومع ذلك، طلب الناشر إحالة المشاع الإبداعي العرفي إلى الناشر الأصلي والمؤلفين والعنوان وعنوان أوري للكتاب المطلوب إزالته. بالإضافة إلى ذلك، بناء على طلب الناشر، تمت إزالة اسمه في بعض المقاطع. تتوفر المزيد من المعلومات في صفحة إسناد هذا المشروع.
تم إنشاء نسخ بدف من هذا الكتاب باستخدام الأمير، أداة عظيمة لصنع ملفات بدف من هتمل و كس. تتوفر المزيد من التفاصيل حول العملية في مشاركة المدونة هذه.
لمزيد من المعلومات حول مصدر هذا الكتاب، أو لماذا هو متاح مجانا، يرجى الاطلاع على الصفحة الرئيسية للمشروع. يمكنك تصفح أو تنزيل كتب إضافية هناك. يمكنك أيضا تنزيل نسخة بدف من هذا الكتاب (29 ميغابايت) أو هذا الفصل فقط (183 كيلوبايت)، ومناسبة للطباعة أو لمعظم القراء الإلكتروني، أو ملف زيب يحتوي على ملفات هتمل لهذا الكتاب (للاستخدام في متصفح ويب دون اتصال ).
15.1 الفوركس: المشاركون والأهداف.
هدف التعلم.
تعلم من يشارك في أسواق الصرف الأجنبي ولماذا.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) ليس سوقا مثل سوق نيويورك للأوراق المالية، حيث يتم تداول الأسهم اليومية في موقع مركزي. بدلا من ذلك، يشير الفوركس إلى أنشطة البنوك الدولية الكبرى التي تشارك في تداول العملات. وتعمل هذه البنوك كوسطاء بين المشترين والبائعين الحقيقيين للعملات (أي الحكومات والشركات والأفراد). وستحتفظ هذه البنوك بودائع بالعملات الأجنبية، وهي على استعداد لتبادل هذه العملات بالعملة المحلية عند الطلب. وسيتم تحديد سعر الصرف بشكل مستقل من قبل كل بنك ولكن سيتم تحديده أساسا من قبل العرض والطلب في السوق. وبعبارة أخرى، يحدد البنك سعر الصرف في كل لحظة لتحقيق التوازن بين المعروض من العملات الأجنبية وبين الطلب في السوق. كل بنك يجعل المال عن طريق جمع رسوم المعاملات لخدمات الصرف.
ومن المفيد تصنيف مجموعتين متميزتين من المشاركين في الفوركس، تلك التي تسجل معاملاتها على الحساب الجاري (المستوردين والمصدرين) وتلك التي تسجل معاملاتها على الحساب المالي (المستثمرين).
المستوردين والمصدرين.
كل من يستورد أو يصدر السلع والخدمات يحتاج إلى تبادل العملات لإجراء المعاملات. ويشمل ذلك السياح الذين يسافرون إلى الخارج؛ فإن معاملاتها ستظهر كخدمات في الحساب الجاري. هذه الشركات والأفراد سوف تشارك في تداول العملات يوميا. ومع ذلك، فإن هذه المعاملات صغيرة بالمقارنة مع تلك التي قام بها المستثمرون.
المستثمرون الدوليون، البنوك، أربتريجورس، وغيرها.
معظم المعاملات اليومية التي يقوم بها المستثمرون. وهؤلاء المستثمرون، سواء كانوا شركات استثمارية أو شركات تأمين أو مصارف أو غيرهم، يقومون بعملات نقدية لتحقيق عائد أكبر على استثماراتهم أو حيازاتهم. وكثير من هذه الشركات هي المسؤولة عن إدارة وفورات الآخرين. خطط المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة شراء وبيع مليارات الدولارات من الأصول يوميا. البنوك، في حيازة مؤقتة من ودائع الآخرين، تفعل الشيء نفسه. وتدير شركات التأمين محافظا كبيرة تعمل كعاصمتها لاستخدامها في سداد المطالبات المتعلقة بالحوادث والإصابات والوفيات. المزيد والمزيد من هذه الشركات تبدو دوليا لتحقيق الاستفادة القصوى من استثماراتها.
ويقدر بنك التسويات الدولية أنه يجري تداول ما يزيد على 3 تريليونات دولار (أو 000 3 بليون دولار) من العملات يوميا. فقط حوالي 60 $ إلى 100 مليار $ من التجارة في السلع والخدمات تجري يوميا في جميع أنحاء العالم. وهذا يشير إلى أن العديد من عمليات تبادل العملات يتم من قبل المستثمرين الدوليين بدلا من المستوردين والمصدرين.
أهداف الاستثمار.
لدى المستثمرین عموما ثلاثة مخاوف واسعة عند إجراء الاستثمار. وهم يهتمون بالمبلغ الذي سيكسبه الاستثمار على مر الزمن، ويهتمون بمدى خطورة الاستثمار، ويهتمون بكيفية السائلة أو التحويل.
معدل العائد) رور (نسبة التغير في قيمة األصل على مدى فترة معينة. . النسبة المئوية للتغير في قيمة الأصل خلال فترة معينة.
ويشتري المستثمرون الأصول كوسيلة للادخار للمستقبل. وفي أي وقت يتم فيه شراء أصل، يتخلى المشتري عن الاستهلاك الحالي للاستهلاك في المستقبل. لجعل هذه الصفقة جديرة بالاهتمام يأمل المستثمرين (في بعض الأحيان نتوقع) الحصول على المزيد من المال للاستهلاك في المستقبل من المبلغ الذي يتخلى عنه في الوقت الحاضر. وبالتالي فإن المستثمرين يرغبون في الحصول على نسبة عالية من العائد على استثماراتهم ممكن.
المثال 1: لنفترض أن لوحة بيكاسو تم شراؤها في عام 1996 بمبلغ 500،000 دولار. وبعد عام واحد، يتم إعادة بيع اللوحة بمبلغ 600،000 دولار. يتم احتساب معدل العائد كما.
(600،000 € 500،000) 500،000 Г - 100 = 100،000 500،000 Г - 100 = 0.20 Г - 100 = 20٪.
المثال 2: يوضع مبلغ 000 1 دولار في حساب ادخار لمدة سنة واحدة بمعدل فائدة سنوي قدره 10 في المائة. والفائدة المكتسبة بعد سنة واحدة هي 1000 دولار أمريكي = 0.10 = 100 دولار. وبالتالي فإن قيمة الحساب بعد سنة واحدة هي 100 1 دولار. معدل العائد هو.
1100 в € 1000 1000 Г - 100 = 100 1000 Г - 100 = 0.10 Г - 100 = 10٪.
وهذا يعني أن معدل العائد على حساب الفائدة المحلي هو مجرد سعر الفائدة.
الوجبات الرئيسية.
ويمكن تصنيف المشاركين في أسواق الصرف الأجنبي إلى تجار ومستثمرين. يقوم التجار بتصدير أو استيراد السلع والخدمات التي تظهر معاملاتها على الحساب الجاري لميزان المدفوعات. يقوم المستثمرون بشراء أو بيع أصول تظهر معاملاتهم على الحساب المالي لميزان المدفوعات. الشواغل الرئيسية الثلاثة لأي مستثمر هي أولا الحصول على معدل عائد مرتفع، وثانيا للحد من مخاطر التخلف عن السداد، والثالث للحفاظ على درجة مقبولة من السيولة. معدل العائد على الأصل هو النسبة المئوية للتغير في قيمته على مدى فترة.
أسئلة خطيرة. كما هو الحال في شعبية تظهر لعبة التلفزيون، يتم إعطاء إجابة على سؤال ويجب أن تستجيب مع هذا السؤال. على سبيل المثال، إذا كان الجواب هو ضريبة on على الواردات، ” ثم السؤال الصحيح هو “ ما هي التعريفة؟
تدخل هذه املجموعة سوق الصرف األجنبي إلجراء املعامالت التي سيتم تسجيلها على احلساب اجلاري. تدخل هذه املجموعة سوق الصرف األجنبي إلجراء املعامالت التي سيتم تسجيلها على احلساب املالي. النسبة المئوية للتغير في قيمة الأصل خلال فترة معينة. ويستخدم المصطلح لوصف السهولة التي يمكن بها تحويل الأصول إلى نقد. المصطلح المستخدم لوصف إمكانية أن الأصل لن يعود ما هو متوقع أصلا. قائمة بثلاثة أهداف رئيسية للمستثمرين الدوليين. معدل العائد على حصة من الأسهم التي ترتفع قيمتها خلال العام من 5.50 دولار للسهم الواحد إلى 6.50 $ للسهم الواحد. معدل العائد على مبنى المكاتب التجارية التي تم شراؤها قبل عام واحد ل 650،000 $ وتباع اليوم ل 600،000 $.

أهداف الفوركس
فكس ترادر ​​استئناف عينة الهدف.
نصائح استئناف.
فكس ترادر ​​استئناف عينة الهدف.
فكس التاجر استئناف الهدف.
فكس التجار، أو التجار العملات، والعمل في مجموعة متنوعة من البيئات لزيادة الأرباح من خلال شراء وبيع العملات الأجنبية. وعلى الرغم من أن التعليم الرسمي ليس مطلوبا بالضرورة، فإن المهنيين في هذا المنصب يجب أن يكونوا مدربين ماليا، وأن يمتلكوا القدرة على البحث وتحليل اتجاهات السوق واتخاذ القرارات بسرعة. يميل أصحاب العمل إلى التركيز على الجزء الموضوعي من سيرتك الذاتية، لذلك استخدم هذا البيان لتسليط الضوء على المهارات والمعرفة والمؤهلات.
ما يجب أن يكون الهدف من تداول الفوركس هو إخبار أصحاب العمل المحتملين.
أن تصبح ناجحة فكس التاجر يتطلب إتقان المبادئ الأساسية في مجال الأعمال التجارية والمالية، مع مهارات إضافية في التواصل والتفكير النقدي من أجل الحصول على ميزة تنافسية. المهنيين في الأدوار التجارية غالبا ما تكون بمثابة مستشارين للشركات والعملاء، وتقديم توصيات لمتى لجعل الصفقات على أساس اتجاهات السوق، وإدارة حسابات الصرف الأجنبي. وينبغي أن تشمل مهارات الاتصال الخاصة بك قدرات الكتابة اللفظية والتقنية، مما يدل على القدرة على تقديم خدمة ممتازة للعملاء. تسليط الضوء على الجمع الصحيح من المواهب والخبرات في سيرتك الذاتية يظهر مديري التوظيف أن كنت المرشح الأفضل المؤهلين.
نموذج فكس التاجر استئناف الأهداف.
احرص دائما على تضمين اسم الشركة في بيان هدفك لنقل اهتمام حقيقي بالعمل في المؤسسة. يمكن تخصيص هذه الأمثلة من البيانات لسيرتك الذاتية:
1. المنظمة، والمهنية الموجهة نحو تحقيق النتائج تسعى إلى منصب فكس التاجر مع شركة أبك التي تمكن من الاستفادة من المعرفة في اتجاهات السوق الأجنبية والتحليل الفني لدعم نمو حسابات النقد الأجنبي.
2. المهنية مع 12+ سنوات من الخبرة في تحليل اتجاهات السوق الأجنبية، وتقديم المشورة للعملاء على الممارسات التجارية والفرق المالية الرائدة تسعى منصب كبار فكس التاجر مع شركة أبك.
3. الحصول على موقف التحدي مع شركة أبك كما تاجر فكس للاستفادة من معرفة استثنائية من المحاسبة، وأبحاث السوق الأجنبية والتحليل النقدي لدعم نمو قاعدة العملاء.
4. البحث عن موقف مع شركة أبك كما صغار فكس التاجر، مما يتيح الاستفادة من المعرفة بالعملات الأجنبية، ومهارات الاتصالات التقنية رفيعة المستوى والخبرة المحاسبية لدعم نجاح الشركة.
5. السعي إلى موقف التحدي كما فكس التاجر مع شركة أبك التي من شأنها أن تسمح التقدم الوظيفي من خلال الاستفادة من المهارات التجارية والاستشارية والتحليلية للنجاح المتبادل والنمو.
توجه إلى ليفيكارير & # 8217؛ s استئناف البناء لمزيد من المساعدة في كتابة الهدف السيرة الذاتية.
الشريط الجانبي الأساسي.
على استعداد لبناء استئناف قوي؟
المهنية استئناف.
منذ عام 2005، فريق ليفيكارير من المدربين المهنيين، وكتاب السيرة الذاتية المعتمدين، وخبراء التكنولوجيا والدهاء وقد تم تطوير الأدوات المهنية التي ساعدت أكثر من 10 مليون مستخدم بناء السيرة الذاتية أقوى، وكتابة رسائل أكثر إقناعا، وتطوير مهارات مقابلة أفضل.
ابدأ مع.
كتابة سيرتك الذاتية.
الأكثر شعبية.
1 المهنية خدمات الكتابة الذاتية 2 أفضل استئناف منشئ 3 غطاء على الانترنت رسالة منشئ 4 مجانا البحث عن وظيفة 5 أعلى الراتب حاسبة 6 مجانا استئناف قوالب 7 أونلين ريسوم إكسامبلز.
على استعداد لبناء استئناف قوي؟
ما لقراءة المقبل.
ريسوم أدوات أدوات استئناف.
غطاء رسالة غطاء الرسالة.
المجند الأقوياء المجند الأقوياء.
شركة شركة.
الموارد الموارد.
حول حول.
مساعدة & أمب؛ الدعم والمساعدة & أمب؛ الدعم.
لغة اللغة.
خدمة العملاء خدمة العملاء.
800-652-8430 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت وسط أوروبا.
سات 8am - 5pm ست، صن 10am - 6pm ست البقاء على اتصال معنا.

أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.
ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أو كان سمك القرش مصابا؟ نأمل لا.
الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.
[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]
قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.
يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.
وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.
بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.
بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.
سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.
الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:
بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.
الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.
وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.
على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.
وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات محددة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.
اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.
الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)
وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.
في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.
هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.

أهداف الفوركس.
أهداف الفوركس.
أهداف الفوركس.
الخيارات الثنائية الموضوعية.
وقد أعد هذا التقرير دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية المحددة والحالة المالية والاحتياجات لأي متلقي بعينه. فوريكس قد،
تجارة الفوركس استراتيجيات بسيطة، أنا قدمت 000 في 3 أشهر.
مؤشر الفوركس تلك المستويات السعر حيث هناك ازدحام المؤشرات، والانتقال يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية،
الفوركس | أسعار العملات الأجنبية - الاستثمار.
تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.
ينخفض ​​الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى الدعم النقدي قبل الوظائف الأسترالية.
مجموعة وسيط الثقة هي وسيط الفوركس مع فروقات منخفضة من 0.5 نقطة والتنفيذ السريع للأوامر. لا رسوم، 0 مبادلة، 0 عمولة، والتقويم الاقتصادي الفوركس، مكافأة النقد الاجنبى.
ز - تداول العملات وفوركس نصائح.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
التحقق من تجارة الفوركس إي، إشارات، وأكثر من ذلك.
أساليب استخدام النقابات لتحقيق أهدافها نحن نفضل الأطر الزمنية الأكبر مثل الإطار الزمني اليومي، كما نجد لها لتكون أكثر موثوقية. تجارة الطرق.
الثقة وسيط المجموعة | وسطاء الفوركس مع فروق منخفضة | فوركس.
K2 التداول يوفر تعليم الفوركس والدروس الخصوصية ودورة في تداول العملات الأجنبية. تعرف على سوق الفوركس وقراءة التحليل الحصري.
سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.
تنافس ضد أفضل تجار الفوركس في العالم وكسب المال الحقيقي مع أي خطر النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة،
أود / نزد: موجة وداعا لأهداف مارس العليا على.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مع هذه الأداة شعبية يمكنك مقارنة العملة التي تختارها ضد جميع العملات العالمية الأخرى والحصول على أسعار الفوركس الحية.
سياسة إدارة النقد الأجنبي الأهداف والضوابط.
يوفر فكسوان الفوركس تجارة خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.
20 أكتوبر 2018.
مجموعة ماكسريتش المحدودة | مرغ ترادرس نيتورك.
فوريكس إجمالي الناتج المحلي أفضل تداول الفوركس بدأ الناتج المحلي الإجمالي فوريكس من قبل 17 عاما من تجار الفوركس ذوي الخبرة يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية،
الفوركس وسيط التداول عبر الإنترنت | منصة التداول ميتاتريدر.
فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.
الفوركس وسطاء التعليقات والتصنيفات | Myfxbook.
رسالتنا و رؤيتنا و أهدافنا الإستراتيجية و أهدافنا رؤيتنا F أو ما يقرب من 100 عام، تعاونت وزارة التجارة مع الشركات الأمريكية للحفاظ على ازدهار،
Точные торговые сигналы бесплатно!
الفوركس وسيط التداول عبر الإنترنت والتجارة العملات الأجنبية على هامش يحمل مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا المخاطر المحتملة المحتملة التي قد لا تكون مناسبة للجميع.
الناتج المحلي الإجمالي فوريكس - أفضل الفوركس إشارات التداول مزود.
الخاص بك الحقيقي الحقيقي الأحداث الاقتصادية التقويم لتجار الفوركس من فوريكسليف. استخدام التقويم الاقتصادي لدينا النقد الأجنبي وعرض الأحداث لهذا اليوم أو هذا الأسبوع.
أونلين فوريكس ترادينغ بروكر | فوركستيم (فكستم)
الهدف الخيارات الثنائية وتعليقات العملات الأجنبية. ونحن ملتزمون بإعطاء التجار المعلومات الخيارات الثنائية الأكثر موضوعية.

تحديد أهداف الربح مثل برو مع الأهداف المقاسة.
واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في التداول هو وضع هدف الربحية واقعية ومحتملة. في الواقع، فإن معظم التجار أن I & # 8217؛ تحدثنا على مر السنين من شأنه أن يضع الأرباح فوق استراتيجيات الدخول من حيث حيث أنها تكافح أكثر من غيرها.
صحيح أن معرفة أين تأخذ الأرباح يمكن أن يكون أصعب من العثور على إدخالات مواتية، ولكن لا يجب أن يكون. باستخدام شيء يسمى الهدف المقاس، يمكننا تحديد هدف الربح واقعية لعدد لا يحصى من أنماط العمل السعر.
في هذا الدرس، سنقوم بإلقاء نظرة على كيفية استخدام الأهداف المقاسة للعثور على أهداف الربح الواقعية والمحتملة على حد سواء.
وبشكل أكثر تحديدا، سوف نناقش كيفية حساب الهدف المقاس لأربعة أنماط عمل سعرية مشتركة. وتشمل هذه الأنماط أعلى مزدوج، الرأس والكتفين، قناة على مسافة واحدة ونمط إسفين.
دعنا نبدأ بتحديد ما هو الهدف المقاس وما يمكن أن يخبرنا به بشأن عمل السعر المستقبلي.
ما هو الهدف المقيس؟
كل نمط عمل السعر له دور للعب. وسواء أكان ذلك نمطا صاعدا أو نمط القاع أو نمط الاستمرارية، فإن كل واحد يمثل قطعة حاسمة من اللغز عند تقييم سلوك السوق.
وهذه الأنماط لا تعطينا فكرة عن تغيير الاتجاه أو استمراره، بل تسمح لنا أيضا بالحصول على ميزة عند تقييم مدى احتمال تحرك السوق نتيجة لهذه الأنماط. ويشار إلى هذه التحركات ب & # 8220؛ التحركات المقاسة & # 8221؛، وهي المسافة المقاسة من كسر النمط إلى الهدف المقاس.
توضح الصورة أدناه الفرق بين التحرك المقاس والهدف المقاس.
لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه، فإن التحرك المقاس هو نفس المسافة التي تتحرك بها القناة. لذلك يصبح الهدف المقاس هدف الربح لدينا بمجرد كسر السعر دعم القناة.
والآن بعد أن قمنا بتحديد الفرق بين الهدف المقاس والتحرك المقاس، دعنا نلقي نظرة على كيفية حساب أهداف الربح لأربعة أنماط عمل سعرية شائعة.
مزدوجة الأعلى نمط.
نمط أعلى مزدوج هو نمط تتصدر الذي عادة ما يشكل بعد تحرك موسعة لأعلى. كما يوحي الاسم، فإنه يشكل بعد فشل السوق في محاولة ثانية لجعل أعلى عالية.
ولتحقيق الهدف المقاس، نحتاج ببساطة إلى قياس المسافة بالنقاط من ارتفاع النمط إلى خط العنق ثم توسيع المسافة نفسها من خط العنق إلى مستوى أدنى في السوق.
يوضح الرسم التوضيحي أدناه كيفية حساب الهدف المقاس لنمط أعلى مزدوج.
لاحظ كيف المسافة من خط العنق إلى مستوى المقاومة التي شكلت أعلى مزدوج هو 400 نقطة. ثم نقوم بقياس 400 نقطة تحت خط العنق للعثور على الهدف المقاس.
في حالة واحدة من الارتفاعات التي شكلت أعلى مزدوجة أعلى من الآخر، يجب عليك استخدام المسافة من ارتفاع منخفض. هذا سيحافظ على القياس الخاص بك المحافظ، مما يساعد على تجنب وضع هدف الربح التي قد تكون طموحة جدا.
الرأس والكتفين نمط.
النمط التالي على قائمتنا، والذي هو أيضا نمط انعكاس، هو الرأس والكتفين. مثل القمة المزدوجة، يحدث هذا النمط بعد تحرك طويل لأعلى ويشير إلى انعكاس محتمل في السوق.
للعثور على الهدف المقاس لنمط الرأس والكتفين، نحتاج إلى قياس المسافة بالنقاط من الرأس إلى خط العنق ثم توسيع المسافة نفسها من خط العنق إلى مستوى أدنى في السوق.
هذا النمط يختلف قليلا عن القمة المزدوجة حيث أن خط العنق ليس دائما مستوى أفقي. في الواقع، غالبا ما يمثل خط الرقبة مستوى قطري، مثل واحد في الرسم التوضيحي أدناه. وهذا يعني أن علينا أن نأخذ في الاعتبار المستوى الذي ينهار فيه السعر من النمط عند حساب الهدف المقاس.
توضح الصورة أدناه كيفية حساب الهدف المقاس لنمط الرأس والكتفين.
نلاحظ أن القياس من الرأس إلى العنق يحدث في منطقة مختلفة من ذلك من القياس للعثور على الهدف. هناك بعض التداخل بين الاثنين حيث أن خط الرقبة ليس مستوى أفقيا. هذا أمر مهم أن نأخذ في الاعتبار لأنه سوف يؤثر على وضع هدف الربح الخاص بك.
قناة متساوية.
الآن نحن & # 8217؛ الذهاب للتبديل من أنماط الانعكاس إلى أنماط استمرار. يمكن أن يكون استخدام هدف مقاس بالاقتران مع استراحة قناة متساوية البعد توليفة قوية.
وباستثناء نمط الوتد، الذي سنناقشه بعد ذلك، فإن القناة على مسافة متساوية هي نمطي المفضل للتداول. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أنها تحدث في كثير من الأحيان، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنها تأتي مع هدف مقيسة أكثر دقة من لا.
هنا كيفية حساب الهدف المقاس لقناة متساوية البعد.
مفتاح حساب هدف مقيس لقناة على مسافة واحدة هو استخدام التحرك بأكمله صعودا أو هبوطا كما الخطوة المقاسة. لاحظ كيف يتم تحريك الخطوة الأولى والثانية لأسفل في الصورة أعلاه باللون الأسود. ويمثل هذا الخط الأسود 400 نقطة ويتداخل مع جزء من نمط القناة.
لذلك تذكر فقط لتشمل الخطوة بأكملها في القناة كجزء من القياس. وينطبق الشيء نفسه على حساب الهدف على الجانب الآخر من النمط.
إسفين نمط.
أخيرا وليس آخرا لدينا نمط إسفين. هذا هو النمط المفضل لي للتداول مع قناة على مسافة واحدة القادمة في في الثانية قريبة. يتم تداول أفضل أنماط إسفين على الإطار الزمني لمدة أربع ساعات وأعلى وتحدث في الواقع في كثير من الأحيان بمجرد تدريب عينيك ما للبحث عنه.
على الرغم من أن معظم الأحيان ينظر إليها على أنها نمط استمرار، يمكن أسافين أيضا أن تؤدي الانتكاسات. ومع ذلك، فإنه لا يهم حقا ما إذا كان إسفين هو نمط استمرار أو نمط انعكاس ونحن لا تلتزم إلى موقف حتى كسر السوق الدعم أو المقاومة.
للعثور على الهدف المقاس لنمط إسفين، يمكنك ببساطة اتخاذ ارتفاع نمط في نقطة والمشروع أن نفس المسافة إلى نقطة مستقبلية في السوق.
يوضح الشكل أعلاه كيفية حساب الهدف المقاس لنمط إسفين. يتم قياس ارتفاع نمط من لمسة الأولى على جانبي الوتد. وبمجرد الانتهاء من هذا الرقم، في هذه الحالة، 400 نقطة، يمكنك توسيع نفس 400 نقطة إلى نقطة مستقبلية في السوق في أي من الاتجاهين.
من أجل الحصول على قياس دقيق، فإنه من المهم أن تنتظر السوق لكسر الدعم أو المقاومة. وذلك لأن الخطوة المقاسة تبدأ بمجرد انهيار السوق من الوتد.
لا ننسى حول مفتاح الدعم والمقاومة.
ولا یوجد ھدف مقیاس کامل دون مزجھ بمستوى أساسي من الدعم أو المقاومة. في الواقع، سوف غالبا ما وضع مستوى رئيسيا قبل هدف مقاس عند تحديد مجال لتحقيق الأرباح. ويرجع ذلك إلى أنه وفقا لمدى أهمية المستوى، فإنه غالبا ما يتجاوز & # 8220؛ # 8221؛ وهو هدف مقيس من حيث حيث من المرجح أن يعكس السوق.
حتى إذا كان الهدف قياس لنمط 400 نقطة بعيدا، ولكن مستوى العمل السعر الرئيسي هو فقط 350 نقطة بعيدا، تهدف دائما للمستوى الرئيسي أولا. من الأفضل أن تكون محافظا وتحجز 350 نقطة ربح بدلا من محاولة الضغط على 50 نقطة إضافية من التجارة وخطر جعل أي شيء.
الأهداف المقاسة لا تشوبه شائبة.
مثل كل شيء عندما يتعلق الأمر بالتداول، لا توجد ضمانات ولا استراتيجية أو تقنية دون عيب. إن استخدام الأهداف المقاسة لتحديد أهداف الربح ليس استثناء.
على الرغم من أن الأهداف المقاسة عادة ما تكون دقيقة تماما، وسوف تكون هناك أوقات حيث الأرقام دون & # 8217؛ ر مطابقة. لهذا السبب، يجب أن تفكر في هدف مقيس كمقياس لمدى تحرك السوق بدلا من تحديد مدى تحرك السوق.
هل تستخدم حاليا أهدافا مقاسة كجزء من خطة التداول الخاصة بك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، هل تعتقد أنك سوف تبدأ استخدامها بعد قراءة هذا الدرس؟
ترك التعليق أو السؤال أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.
لقد استيقظت للتو وعي إلى أداة قوية جدا منذ المهملة منذ الشكر الكبير.
شكرا جزيلا لكم جوستين بينيت، كنت دائما شخص رائع.
الله سوف يكافئ على العمل الجيد الذي قمت به وتلك التي لا تزال تسير على القيام به. شكرا جزيلا، وأنا & # 8217؛ م ممتنة جدا لجميع درسك.
شكرا جزيلا. أنا أتعلم الكثير منك رجل.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment