Monday 19 March 2018

إستراتيجية ارتباط الفوركس بدف


إستراتيجية ارتباط الفوركس بدف.


إستراتيجية ارتباط الفوركس بدف.


إستراتيجية ارتباط الفوركس بدف.


بيرسون & أمبير؛ سبيرمان مؤشر الارتباط | تحميل مجاني.


سكالبس الارتباط. لذلك فمن الحكمة أن تحقق في كثير من الأحيان جداول الترابط الفوركس لمختلف المخاطر مع هذه الاستراتيجية التداول هو أن.


تحوط الفوركس: إنشاء استراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية.


Залог успеха на бирже. 7 золотых правил. Только факты!


ارتباط الفوركس - الفوركس الميكانيكي والميكانيكي.


نظام التفاوت، هو استراتيجية الفوركس حافة. 79 # ديسباريتي سيستيم (كوريلاتيون ستراتيغي) ديسباريتي system. pdf.


الارتباط طريقة التداول @ مصنع الفوركس.


2018 الفوركس 1 اكتشاف أسرار تداول الذهب 2018 الفوركس 4 ما هو الارتباط بين استراتيجية عينة قصيرة الأجل.


Точные торговые сигналы бесплатно!


فوركس. أدوات التداول. ارتباط الفوركس. ارتباط الفوركس. وتمثل الجداول التالية العلاقة بين مختلف أوجه المساواة في سوق الصرف الأجنبي.


كورنسي الارتباط | OANDA.


Советы и приемы трейдера за 7 лет ФОРЕКС торговли. Скачай книгу бесплатно.


نظام التفاوت (استراتيجية الارتباط) - استراتيجيات الفوركس.


سفت استراتيجية بسيطة الإصدار من قبل راديم فريكا سفتمغم • ما هو على أساس؟ المدرسة القديمة التحليل الفني بسيط على أساس إما (الأسي تتحرك.


& كوت؛ الارتباط تجارة - كيفية تداول العملات الأجنبية مع القليل ل.


استراتيجيات الفوركس والميكانيكي الفوركس | أونيستبريموفد +1 (817 استراتيجيات الارتباط نداء لتجار الفوركس لأنه يزيل استراتيجية التداول.


استراتيجية الارتباط الفوركس (تداول الفوركس كوريلاتيون)


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة وظيفة كيفية استخدام العملة الارتباط في تجارة الفوركس 14 استراتيجية الارتباط الفوركس في النسخة بدف.


استراتيجية الارتباط الفوركس - الصفحة الرئيسية.


تعرف على المزيد حول علاقة أزواج العملات الأجنبية وكيف يمكن تطبيقها على استراتيجية التداول التي تختارها. انقر هنا لمعرفة المزيد!


استراتيجية الارتباط للخيارات الثنائية أو الفوركس •


»بيرسون & أمبير؛ سبيرمان مؤشر الارتباط | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


علاقات العملات - فوركسيت - أدوات الفوركس الآلات الحاسبة.


جمع الاستخبارات • صياغة الاستراتيجية • تنفيذ الخطة • خطة الخروج. كان صن تسو جنديا عسكريا فى الصين. ويذكر العلماء أنه عاش من 544 قبل الميلاد إلى 496 قبل الميلاد.


ارتباط الفوركس - متاف.


27.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية. هذا هو مناقشة حول الترابط التجاري - الأفكار الأساسية والاستراتيجيات داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من.


استخدام علاقات العملات إلى أدائك - إنفستوبيديا.


تعلم تداول ارتباط الفوركس مع إستراتيجية ارتباط الفوركس هذه باستخدام أزواج ارتباط الفوركس. يتضمن تعريف ما هو كورين الترابط.


ارتباط الفوركس | | Autochartist.


إستراتيجية الفوركس للتداول المصرفي من قبل ستيرلينغ سوهر، المؤسس المشارك، تداول يوم الفوركس الحدود النهائية - تداول تدفق الطلب من خلال تحليل سعر التداول.


كيفية استخدام ارتباط العملة في تجارة الفوركس - الفوركس.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هاندي فوريكس كوريلاتيون ترادينغ ستراتيغي - المدة: 1:20. بيربلاتشيفوريكس 13،326 وجهات النظر. 01:20. 20 فوريكس كوريلاتيون ترادينغ - المدة: 19:11.


ارتباط الفوركس | Myfxbook.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا أزواج التداول: الارتباط. بقلم جان فولغر. هل استراتيجية ارتباط الأسهم فعالة؟


التورط التحوط تجارة جعل بسيط - يوتيوب.


الترابط التجاري - كيفية تداول الفوركس يمكنك متابعة خطة التداول والاستراتيجية الخاصة بك ولكن الاستفادة من فرص التداول الارتباط كما هي.


ارتباط الفوركس: استراتيجية الفوركس بسيطة للحصول على أرباح ضخمة.


23.10.2009 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تحدثنا وعلمنا عن تداول الارتباطات قبل مثل هذه موجودة في الفوركس على "ما هو الترابط التجاري ولماذا عليه.


الفوركس أداة الارتباط - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


01.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الارتباط طريقة التداول لم أكن قادرا على تكريس الوقت اللازم لاختبار استراتيجية الارتباط المنقحة. وبالتالي فإن بدف توفر لك.


و كوريلاتيون - ميتوب.


09.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية التحوط والارتباط أنظمة التداول انتقل إلى ماتاف / إن / تولس / 01-01-ريلاتيون وانقر على "فوركس كوريلاتيون" تحت "أدوات و.


فوركس كونلاتيون strategic_pdf - دوكسكريوبانكس.


بادج كونتينتس أوصى ثنائي خيارات السماسرة: ذات صلة المحتوى: استراتيجية أخرى لإيجاد نقاط الدخول لجعل الصفقات هو استراتيجية الترابط. كاسم.


6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس.


وهذا يدل على الارتباط بين 8 عملات. هذا يعمل على 15 دقيقة، 60 دقيقة و 1 ساعة الإطار الزمني. كيفية تثبيت الارتباط الفوركس استراتيجية اندلاع؟


مؤشر ارتباط MT4 - الفوركس مفيد.


تحتوي كل خلية في الجداول التالية على معامل الارتباط ل أزواج العملات (الارتباطات العملة) التي تسمى في المجالات المقابلة من.


ربط سكالبس - الذهاب استراتيجيات الفوركس.


الارتباط الفوركس هو موضوع في رواج في الوقت الحاضر ولكن ما هو بالضبط كل شيء عنه؟ على سبيل المثال، هل من الممكن دمج أي من مفاهيم كوريلات.


إستراتيجية التحوط والترابط @ مصنع الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أفكار التداول أو تبحث ببساطة لتعزيز الاستراتيجية الحالية الخاصة بك، فهم مفاهيم الترابط الفوركس وتأثيرها على التداول.


الارتباط الفوركس استراتيجية اندلاع | مؤشرات MT4 الفوركس.


ارتباط الفوركس: الفوركس كل ساعة والرسوم البيانية الارتباط اليومي. عرض الارتباط ل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد و نزد / أوسد.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


واستراتيجيات الارتباط الفوركس، واستراتيجيات الارتباط الفوركس. pdf وثيقة، بدف البحث عن استراتيجيات الترابط الفوركس.


فهم مفاهيم الارتباط الفوركس وتأثيرها.


استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.


فوركس كونلاتيون strategic_pdf - دوكسكريوبانكس.


واستراتيجيات الارتباط الفوركس، واستراتيجيات الارتباط الفوركس. pdf وثيقة، بدف البحث عن استراتيجيات الترابط الفوركس.


ستراتيجيك & أمب؛ تكتيكي فوريكس ترادينغ - مينا فوريكس إكسبو.


مؤشرات MT4 الفوركس - تعليمات التحميل. الارتباط هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل المتراكمة.


Биржа для скептиков скачать - Бесплатная книга!


05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الارتباط الفوركس: استراتيجية الفوركس بسيطة للحصول على أرباح ضخمة تعلم بلدي نهج بسيط لجعل المال تداول الفوركس في وقت فراغك. في هذا الفيديو I.


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج العملات يوروس و أوسشف. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.


مجموعة الفوركس للتدريب.


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.


ارتباط السوق وارتباط العملة.


الترابط في التمويل هو المقياس الإحصائي لكيفية تحرك مجموعتين مختلفتين فيما يتعلق ببعضهما البعض. هناك علاقة إيجابية بين الأصول التي تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، لوحظ وجود ارتباط إيجابي بين قيمة الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي وسعر النفط الخام المعبر عنه بالدولار الأمريكي. وعلى العكس من ذلك، يوجد ارتباط سلبي بين الأصول التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. مثل هذا الارتباط السلبي موجود عادة بين سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي وسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، على سبيل المثال.


وتؤثر ارتباطات العملة تأثيرا قويا على التقلبات العامة - ومن ثم المخاطر التي ينطوي عليها الاحتفاظ - محفظة من أزواج العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، فإن تعلم كيفية استخدام ارتباط العملة هو عنصر أساسي في إدارة مخاطر العملة لأي تاجر فوريكس جاد لفهمه. لفهم مفهوم ارتباط الفوركس في أزواج العملات، يجب على المتداول أن يفهم أولا كيف يؤثر ارتباط السوق على قيمة العملات.


وبسبب كون كندا منتجا رئيسيا للنفط، فإن عملتها يمكن أن تتأثر مباشرة بالتقلبات في أسعار النفط الخام. إذا كان سعر النفط الخام يقدر، فإن الزيادة في سعر السلعة سوف تجعل عموما قيمة ارتفاع الدولار الكندي مقابل العملات الأخرى. ولذلك فإن القيمة النسبية للدولار الكندي ترتبط ارتباطا إيجابيا بسعر النفط الخام.


وعلى العكس من ذلك، فإن الدولار الأمريكي يميل إلى أن يكون مرتبطا سلبا بسعر النفط نظرا لأن الولايات المتحدة مستهلك صافي للنفط في السوق العالمية. ونظرا لارتباط السوق بالعملات الفردية بسعر النفط الخام، فإن الارتفاع الصاعد في أسعار النفط قد يؤثر سلبا على زوج العملات بالدولار الأمريكي / الدولار الكندي.


وينشأ ارتباط أزواج العملات من الترابط بين العملات بسبب تسعيرها بالنسبة لبعضها البعض وتداولها في أزواج. على سبيل المثال، زوج العملات ور / غبب هو مشتق من كل من ور / أوسد و غبب / أوسد أسعار الصرف. لذلك، فإن المتداول الذي يحصل على موقف طويل في ور / أوسد وموقف قصير في غبب / أوسد اتخذ بشكل أساسي مركزا طويلا في ور / غبب، نظرا لمراكزها الطويلة والقصيرة للدولار الأمريكي، والتي تلغي بعضها البعض بشكل فعال. وعلاوة على ذلك، يرتبط سعر صرف اليورو / الجنيه الإسترليني بسعر صرف كل من أزواج المكونات مقابل الدولار الأمريكي، حيث يرتبط ارتباطا إيجابيا باليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ويرتبط سلبا ب غبب / أوسد.


أزواج الفوركس الارتباط: أكثر حول ارتباط إيجابي وسلبية.


تتكون أزواج العملات الأجنبیة من عملتین وطنیتین یتم تقییمھا فیما یتعلق ببعضھا البعض. ويؤثر عدد من العناصر المختلفة تأثيرا مباشرا على قيمة عملات الدولتين، مثل فرق سعر الفائدة، وميزان التجارة بين البلدين، وما إذا كانت البلاد منتجا أو مستهلكا للسلع الأساسية على سبيل المثال لا الحصر.


يحدث ارتباط العملة عندما تتحرك مستويات سعر صرف اثنين أو أكثر من أزواج العملات في كثير من الأحيان في اتجاه ثابت بالنسبة لبعضها البعض. ويمكن أن يكون ذلك ارتباطا إيجابيا عندما يميل السعر أو سعر الصرف إلى التحرك في نفس الاتجاه أو في ارتباط سلبي يحدث عندما يميل مستوى سعر الصرف إلى التحرك في الاتجاه المعاكس. وعلاوة على ذلك، فإن عدم وجود ارتباط قد يحدث إذا أزواج العملات عادة التحرك بشكل مستقل في اتجاهات عشوائية تماما على مدى فترة معينة من الزمن.


ارتباط إيجابي & # 8211؛ عندما تتحرك زوجتان من العملات في نفس الاتجاه & # 8211؛ حتى إذا كان زوج واحد يتحرك، ثم يفعل الآخر. على سبيل المثال، فإن ارتباط زوج اليورو / الدولار الأمريكي و الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إيجابي لأنه إذا زاد الطلب على الدولار الأمريكي، فإن مستوى كل من أزواج العملات عادة ما ينخفض. على العكس من ذلك، إذا انخفض الطلب على الدولار الأمريكي، فإن مستويات كل من أزواج العملات سوف تميل إلى الزيادة.


الارتباط السلبي - الارتباط السلبي هو عكس الارتباط الإيجابي، مع أن مستويات صرف أزواج العملات تتحرك عادة عكسيا لبعضها البعض. على سبيل المثال، يوجد ارتباط سلبي بين زوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي. عندما يزداد الطلب على الدولار الأمريكي، غالبا ما تتحرك أزواج العملات في اتجاهات متعاكسة، مع تزايد الدولار / ين عموما بسبب الدولار الأمريكي العملة الأساسية للزوج، مع تراجع اليورو / الدولار الأمريكي منذ أن الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة في هذا الزوج.


وبسبب الطبيعة الديناميكية للاقتصاد العالمي، تحدث تغيرات في أزواج العملات الأجنبية المترابطة وجعل حساب الارتباط بين أزواج العملات أمرا بالغ الأهمية لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية عندما تكون المراكز في أزواج عملات متعددة متضمنة. التغيرات في الارتباط يمكن أن تحدث يوميا في بعض أزواج الفوركس، والتي يمكن أن تؤثر بدورها على دقة توقعات المتداول للارتباطات طويلة الأمد. بعض أسباب التباين في الارتباطات تشمل التغيرات في السياسات النقدية للبنك المركزي في كل دولة، والحساسية تجاه النفط الخام أو تقلبات أسعار السلع الأخرى، والعوامل السياسية والاقتصادية.


أهمية حساب الارتباط في تجارة الفوركس.


نظرا لأن جميع تداول العملات الأجنبية يشمل أزواج من العملات، يمكن أن يكون هناك عامل خطر كبير في محفظة النقد الأجنبي في غياب إدارة الارتباط المناسبة. أساسا، أي تاجر الفوركس اتخاذ مواقف في أكثر من زوج من العملات يشارك على نحو فعال في تجارة الارتباط، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا.


وكمثال على كيف يمكن للارتباط أن يزيد من مخاطر تداول أزواج عملتين، ضع في الاعتبار الوضع الذي يكون فيه للمتداول نسبة 2٪ من رصيد الحساب لكل معلمة مخاطر تجارية في خطة التداول الخاصة به. إذا كان المتداول يأخذ مركزا طويلا في ور / أوسد وموقف طويل آخر في غبب / أوسد من نفس المبلغ بالدولار الأمريكي، فإنه يبدو أنهم قد تولى موقفين مع اثنين في المئة من المخاطر لكل منهما. ومع ذلك، فإن أزواج العملات ترتبط ارتباطا إيجابيا بقوة في الممارسة العملية، لذلك إذا كان اليورو يضعف مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني يميل أيضا إلى إضعاف مقابل الدولار الأمريكي أيضا. وبالتالي، فإن الخطر الإجمالي الذي يفترضه المتداول سيكون المعادل التقريبي للمخاطر الأربعة في أي من الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أو اليورو / الدولار.


على العكس من ذلك، إذا كان التاجر يفترض وضعية قصيرة في ور / أوسد وموقف طويل في غبب / أوسد، فإن المخاطر الكامنة في كل صفقة تميل إلى الإلغاء إلى حد ما بسبب الارتباط الإيجابي بين أزواج العملات. إن فتح المراكز المقابلة في أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا قويا يمكن أن يكون شيئا من التحوط ناقصة، حيث يتم تقليل المخاطر الإجمالية للمحفظة.


حساب الارتباط في أزواج العملات الأجنبية.


فالارتباطات بين أزواج العملات غير دقيقة وتعتمد على الأساسيات المتغيرة باستمرار التي يقوم عليها اقتصاد كل بلد، والسياسة النقدية للبنك المركزي، والأوضاع السياسية والاجتماعية. ويمكن أن تعزز علاقات العملات، أو تضعف، أو في بعض الحالات، تنهار تقريبا تقريبا إلى العشوائية.


في العالم المالي، وعادة ما يتم قياس الارتباطات وعرضها في جدول ارتباط العملات الأجنبية باستخدام مقياس يختلف من +1 إلى -1 حيث:


0 - يساوي أي ارتباط. ومن ثم، فإن أزواج العملات اللتين لا يوجد بينهما ارتباط بينهما يعنيان أن الزوجين سيتصرفان بطريقة عشوائية ومستقلة تماما عن بعضهما البعض. +1 - يساوي ارتباط إيجابي تماما ويعني أن اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك عموما في نفس الاتجاه 100 في المئة من الوقت. -1 - يساوي ارتباطا سلبيا، مما يعني أن زوجي العملات سيتحركان بشكل عام في اتجاهين متعاكسين 100٪ من الوقت.


تم حساب جدول ارتباط العملات الموضح أدناه لأغراض التوضيح في 19 أبريل 2018. ويمكن استخدامه لقياس العلاقة بين عدة أزواج من العملات المختلفة بسرعة للأطر الزمنية من ساعة إلى سنة واحدة:


كيفية قراءة الجدول.


وتظهر كل خلية من جداول ارتباطات العملة النموذجية المبينة أعلاه معامل الارتباط المحسوب بين سعر صرف زوج العملات الموضح في العمود الرأسي إلى اليسار وسعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الذي لوحظ خلال الفترة الزمنية المبينة في الصف الأفقي المقابل أعلاه الطاولة. وعلاوة على ذلك، فإن كل معامل ارتباط مشفر بالألوان، حيث يشير اللون الأحمر إلى وجود علاقة إيجابية بين أزواج العملات والأزرق يشير إلى وجود علاقة سلبية.


ويعني الارتباط الإيجابي المبين باللون الأحمر أن أزواج العملات تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يرتفع سعر الصرف لزوج واحد، فإن سعر الصرف للزوج الآخر أيضا ترتفع عادة. ويعني الارتباط السلبي الموضح باللون الأزرق أن أزواج العملات يميلان إلى التحرك في الاتجاهين المعاكسين.


توفر الفئات التالية طريقة سريعة لتفسير قيم جدول الارتباط.


0.0 إلى 0.2 & # 8211؛ ارتباط ضعيف جدا، والحركات هي أساسا عشوائية 0.2 إلى 0.4 - ارتباط ضعيف أو منخفض من أهمية ضئيلة 0،4-0،7 & # 8211؛ الارتباط المعتدل 0.7 إلى 0.9 - قوي لارتباط عال 0.9 إلى 1.0 & # 8211؛ ارتباط قوي جدا، والحركات ترتبط بعضها البعض.


كيف يتم حساب معاملات الارتباط.


ويحسب معامل الارتباط لسعرين صرف عموما باستخدام الصيغة الرياضية التالية:


لحساب الارتباطات البسيطة بنفسك، يمكنك استخدام برنامج جدول بيانات كمبيوتر عادي مثل ميكروسوفت إكسيل. يحتوي إكسيل على وظيفة ارتباط يمكن إدخالها في خلية جدول بيانات كما يلي:


يمكنك بعد ذلك إدراج الأطر الزمنية أفقيا على طول الصف العلوي من الجدول، مثل شهر واحد وثلاثة أشهر وستة أشهر. إن اختلاف الإطار الزمني لقراءات الارتباط يميل إلى إلقاء نظرة أكثر شمولا على الاختلافات والتشابه في العلاقة بين أزواج العملات مع مرور الوقت.


في ما يلي الخطوات الفردية التي يمكنك اتخاذها عند إعداد جدول بيانات الارتباط:


الحصول على بيانات التسعير لزوجين العملات التي تقوم بتحليلها قم بعمل عمودين مع تصنيف لكل زوج من العملات، وملء الأعمدة مع أسعار الصرف الملحوظة خلال الفترة الزمنية التي سيتم تحليلها بمجرد إدخال البيانات، أدخل = كوريل (عند أسفل كل عمود تحديد كافة البيانات في أحد أعمدة الأسعار التي سوف تعطيك مجموعة من الخلايا في مربع الصيغة اكتب فاصلة كرر الخطوات من 3 إلى 5 مع زوج العملة الأخرى أغلق الصيغة، متبعا (A1: A30، B1: B30) حيث أن A1: A30 هو النطاق المحدد الذي يحتوي على 30 ملاحظة لأول زوج من العملات، و B1: B30 هو النطاق المحدد الذي يحتوي على الملاحظات المقابلة الثلاثين لزوج العملات الثاني. وسيكون الرقم الذي تنتجه الصيغة هو الارتباط بين أزواج العملات.


الاستفادة من الارتباطات في تجارة الفوركس.


كما ذكر سابقا، عند تداول أكثر من زوج من العملات، فإن متداول الفوركس يشارك عن علم أو دون علم في تداول ارتباط الفوركس. طريقة واحدة لتطبيق إستراتيجية ارتباط الفوركس في خطة التداول الخاصة بك هي باستخدام الارتباطات لتنويع المخاطر. بدلا من اتخاذ موقف كبير في زوج عمل واحد فقط، يمكن للتاجر اتخاذ موقفين أصغر في أزواج مترابطة بشكل معتدل، مما يقلل إلى حد ما من المخاطر الإجمالية وعدم وضع كل من البيض في سلة واحدة.


وعلى نفس المنوال، يمكن لمتداول الفوركس إنشاء وظيفتين في أزواج مترابطة بقوة لزيادة مخاطرهما، مع زيادة الأرباح المحتملة إذا نجحت التجارة. كما أن استخدام الارتباط في تداول الفوركس يجعل التاجر أكثر كفاءة، حيث أنه من شأنه تجنب تجنب الصفقات التي قد تلغي بعضها بعضا بسبب الارتباط السلبي ما لم تكن ترغب في الحصول على تغطية جزئية.


إن مدراء المخاطر الذين يشرفون على مخاطر الفوركس بالنسبة للشركات الكبيرة ذات العمليات في العديد من البلدان غالبا ما يستخدمون مخطط ارتباط الفوركس لتحديد أفضل طريقة للتحوط من تعرض الشركة لمخاطر صرف العملات الأجنبية. عند تطبيقه على العمليات الخارجية المختلفة للشركة، يمكن لمثل هذا الرسم البياني للارتباط بالعملة أن يساعد في إظهار مدير المخاطر كيفية تعويض أفضل تعرضات العملات الأجنبية لشركته باستخدام العقود الآجلة والعقود الآجلة وحركات الخيارات.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تنطوي على الترابط.


تجار الفوركس الاستفادة من عدد من الاستراتيجيات باستخدام الارتباط. واحدة من هذه الاستراتيجية تنطوي على اثنين من أزواج العملات المترابطة بقوة مثل غبب / أوسد و ور / أوسد. وتستخدم الاستراتيجية في إطار زمني مدته 15 دقيقة أو أكثر. ينتظر المتداول الفوركس أن ينخفض ​​الزوجان المترابطان من الارتباط بالقرب من مستوى دعم كبير أو مقاومة.


مرة واحدة اثنين من أزواج قد سقطت من الارتباط، زوج واحد سوف تميل إلى اتباع الآخر بعد انعكاس كبير. وبناء على ذلك، يمكن أن تكون استراتيجية التداول الممكنة هي توليد إشارة شراء إذا فشل أحد الزوجين في تحقيق انخفاض أدنى أو إشارة بيع إذا كان أحد الزوجين مرتفعا.


استراتيجيات التداول الأخرى قد تنطوي على تأكيد الانتكاسات وأنماط استمرار باستخدام أزواج العملات المترابطة بقوة. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي يعزز بشكل عام، يجب أن يبدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في البيع. عند هذه النقطة، فإن الانخفاض الذي شهده غبب / أوسد سيؤكد الاتجاه الهبوطي للدولار الأمريكي، مع تراجع الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي مما يؤكد حركة الدولار إلى أسفل. وقد ينطوي الاختلاف على الاستراتيجية المذكورة أعلاه على تجنب الدخول في صفقة إذا فشل زوجان آخران مترابطان بقوة في تأكيد نمط الانعكاس أو الاستمرارية الملاحظة في زوج العملات المستهدف.


يمكن للمتداولين في سوق الفوركس أيضا استخدام الارتباط لتنويع محافظهم. على سبيل المثال، بدلا من شراء عقدين غبب / أوسد، يمكن للتاجر شراء عقد غبب / أوسد وعقد واحد أود / أوسد، حيث أن هذه الأزواج ترتبط على حد سواء إيجابيا، على الرغم من أن ناقصة. ويسمح الارتباط غير الكامل بتعرض أقل للمخاطر ويضيف التنويع إلى محفظة المتداول نظرا لاستبدال الدولار الأسترالي مقابل الجنيه الإسترليني في عقد واحد.


المخاطر الكامنة في استخدام الترابط في سوق الفوركس.


ومنذ الأزمة المالیة لعام 2008، کانت الارتباطات بین أزواج العملات الرئیسیة والثانویة في حالة مستمرة من التذبذب. وقد أدت القضايا الاجتماعية السياسية، فضلا عن التغيرات المفاجئة في السياسة النقدية التي اتخذتها المصارف المركزية في بعض البلدان، إلى تغيير أو عكس الارتباطات التقليدية لبعض أزواج العملات.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الانزلاق الأخير في أسعار النفط والسلع قد جعل الارتباطات الأضعف في السابق أقوى بكثير في بعض أزواج العملات التي تنطوي على عملات السلع مثل أود، كاد و نزد. ومن الأحداث الأخيرة التي أخذت سوق الفوركس برمتها مفاجأة تحرك البنك الوطني السويسري لإنهاء الأرض المفروضة على سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري في يناير من عام 2018. هذا الحدث تغير كثيرا من الارتباطات العديدة، وإن كان مؤقتا لبعض العملات أزواج.


ويواجه سوق الفوركس حاليا أسعار فائدة قياسية سلبية في اليابان ومنطقة اليورو، والانتعاش الضعيف في الولايات المتحدة حيث أن الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار الفائدة تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السوق يتعامل مع خروج محتمل من بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتقلب الشديد في أسواق النفط الخام والسلع الأساسية.


في حين أن التغيرات المفاجئة في الارتباطات يمكن أن تشكل مخاطر كبيرة عند تداول العملات، يمكن أيضا أن تستخدم التغييرات المفاجئة لميزة التاجر. ويمكن استخدام مواقف الاتجاه نفسه في أزواج العملات المرتبطة ارتباطا قويا لتجميع الأرباح ونقاط الدخول والخروج من الوقت، في حين يمكن اتخاذ مواقف عكسية في أزواج العملات المرتبطة ارتباطا سلبيا بقوة لزيادة الأرباح في حالة تحرك السوق الرئيسية.


في الأساس، فإن إدراك الارتباطات بالعملات يمكن أن يجعلك تاجر أفضل، بغض النظر عما إذا كنت محلل أساسي أو محلل تقني. فهم كيفية ارتباط أزواج العملات المختلفة مع بعضها البعض، ولماذا بعض الأزواج تتحرك جنبا إلى جنب في حين أن الآخرين متباعدة بشكل كبير يسمح لفهم أعمق للتعرض سوق الفوركس في السوق. وباستخدام ارتباط زوج العملات يمكن أيضا أن يعطي تجار الفوركس المزيد من التبصر في تقنيات إدارة المحافظ القائمة، مثل التنويع والتحوط والحد من المخاطر ومضاعفة الصفقات المربحة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


بيبجيت روبوت & رسكو؛ ق استراتيجية نظرة عامة.


* يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو التعليق استراتيجية الفيديو أدناه:


جلسة التداول: يدخل الروبوت الصفقات خلال الدورة الآسيوية، وبناء على معايير الاستراتيجية، قد يخرج في الجلسة الآسيوية أو الأوروبية. الإطار الزمني: على المدى القصير، ومعظمهم خلال اليوم (بمعنى، الروبوت يحاول فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم). نوع التداول: المدى. وضع واستغلال الانعكاسات الاحتمالية العالية داخل قنوات سعرية ثابتة وراسخة.


مجموعة التجارة.


معايير الدخول قبل التجارة.


الخطوة رقم 1: انتظر حتى تنتهي جلسة الولايات المتحدة. الخطوة رقم 2: إنشاء، عن طريق إجراء السعر، ما إذا كانت الجلسة تتجه أو محدودة النطاق.


الخطوة رقم 3: إذا كانت الجلسة الأمريكية، استنادا إلى مؤشر القوة النسبية ومؤشرات تسي بالإضافة إلى هال ما و أندروز و [رسقوو]؛ كانت مؤشرات بيتشفورك (انظر الوصف أدناه)، جلسة ذات نطاق محدد ثم ننتقل مباشرة إلى مرحلة "معايير دخول التجارة".


ومع ذلك، إذا كانت الجلسة الأمريكية، استنادا إلى مؤشر القوة النسبية ومؤشرات تسي بالإضافة إلى هال ما أندروز و [رسقوو]؛ كانت مؤشرات بيتشفورك جلسة تتجه، وتتطلع الاستراتيجية إلى إنشاء:


أ. مدى قوة هذا الاتجاه، ب. إذا كان جزءا من اتجاه لمدة 3 أيام (أو أطول)، ج. "دورة الولايات المتحدة" - الاتجاه الوحيد، أو D. إذا كان الاتجاه بدأ بعد الحدث أي بيان صحفي.


الخطوة رقم 4: إذا كان أي مما يلي صحيحا، يتم تعليق التداول حتى اليوم التالي:


أولا - السيناريو ألف والاتجاه أقوى من العتبة العليا، أو الثانية. السيناريو باء، أو الثالث. السيناريو C والاتجاه أقوى من عتبة المتوسط، أو إيف. السيناريو D وتجاوز التحرك لدينا حد نقطة محسوبة ديناميكيا. الخطوة رقم 5: إذا لم يحدث أي من السيناريوهات المذكورة في الخطوة رقم 4 ثم تعتبر معايير ما قبل التجارة ميت وننتقل إلى المرحلة التالية من إعداد التجارة & أمب؛ عملية الإدارة - معايير دخول التجارة.


معايير دخول التجارة.


إذا تم تلبية جميع المتطلبات في تحليل المعايير قبل التجارة ثم الروبوت سوف ننظر إلى دخول التجارة على أساس المعايير التالية:


الخطوة رقم 3: انتظر حتى يحدث كل من التالي:


1. متوسط ​​حجم القراد خلال ال 15 دقيقة الأخيرة هو 30٪ على الأقل من متوسط ​​حجم القراد M15 من الجلسة الأمريكية. II. متوسط ​​الانتشار على مدى ال 15 دقيقة الأخيرة هو أقل من 3.3 نقطة (وجدنا أن هذا يشير عموما إلى أن تملأ سوف يحدث في متوسط ​​انتشار أو أفضل).


ما لم يتم استيفاء كل من هذه المتطلبات، لا يمكن أن تستمر الاستراتيجية إلى الخطوة رقم 4.


ملاحظة: إذا لم يتم الوفاء بالمتطلبات بحلول الساعة 23:00 بالتوقيت العالمي المنسق، فسيتم تعليق التداول لليوم.


الخطوة رقم 4: تحديد وجود قناة سعرية.


وباستخدام الإطار الزمني الذي يستغرق دقيقة واحدة، تقوم الإستراتيجية بمراجعة 30 شريط قبل إتمام الخطوة رقم 3. شريطة أن ما لا يقل عن 60٪ من القضبان المراجعة تقع ضمن نطاق 30 نقطة ثم يتم الوفاء الخطوة 4 والروبوت يبحث عن تأكيد من كل 3 من مؤشرات السلامة في الخطوة رقم 5.


وتعتبر القنوات السعرية (أي السعر يتحرك جانبيا ذات مستويات مرتفعة ومنخفضة بشكل جيد طوال فترة طويلة) من أكثر التشكيلات الفنية ربحية في التجارة.


تم تصميم الخطوة 4-5 لتحديد بدقة تشكيل القناة وتقييم موثوقيتها.


من خلال تقييم دقيق لقناة القناة (الوقت الحكمة)، والموثوقية، والمدى (السعر المرتفع والمنخفض)، نستطيع تحديد فرص التداول غير العادية.


الخطوة الخامسة: تحديد أن القناة آمنة وموثوق بها.


هناك 3 أدوات، وضعت في المنزل من قبلنا، أن الروبوت يستخدم لتحديد & لسو؛ الموثوقية و [رسقوو]؛ من قناة السعر - الهدف هو تحديد احتمال كبير بأن السعر لن ينحرف عن النطاق المحدد بأكثر من 30٪ لمدة 4 ساعات على الأقل:


الأداة أ - مؤشر العمل السعري (باي). وينتج عن هذا المؤشر نسبة ملكية لمعدل التغير ونطاق الأنبوب. لن يتم إدخال صفقة إذا كانت قراءة مؤشر أسعار المنتجين أقل من 30. الأداة B - مؤشر الانحراف المعياري (مدي). من المهم أن نعرف أن السعر لا ضالة بعيدا جدا عن مركز المدى لفترات طويلة. يوفر هذا المؤشر قراءة بين 1 و 70 - أي شيء أقل من 40 النتائج في أي تجارة لأنه يعني أن السعر كان على الدوام على جانب واحد من القناة وهناك احتمال كبير لانقطاع قوي.


معايير دخول التجارة من بيبجيت صارمة جدا. لقد جعلنا ذلك الطريق لأننا أردنا لتصفية الصفقات التي سقطت تحت مستوى معين من احتمال النجاح.


وتستند المنهجية المستخدمة للدخول في الصفقات إلى التقييم الدقيق لتغيرات التقلب في السوق، وانحرافات الأسعار، ومستويات الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية المختلفة وغيرها من الملاحظات.


أداة C - 1 دقيقة طريقة إغلاق. هذا هو مؤشر بسيط جدا، لكنها قوية جدا، الرائدة. في حالة إغلاق 3 أو أكثر من الحانات لمدة دقيقة أو أكثر من 5 نقاط أعلى أو أسفل القناة المنشأة (من الخطوة رقم 4)، فهذا يعني أن هناك احتمالا كبيرا بحدوث اختراق وعدم اتخاذ أي إجراء تجاري.


إذا تم التخلي عن التجارة استنادا إلى قراءات هذه المؤشرات، فإن الاستراتيجية تعود إلى الخطوة رقم 3 وتبدأ العملية مرة أخرى.


إذا كانت جميع المؤشرات الثلاثة في خط، الروبوت يسير لدخول التجارة.


دخول التجارة.


استنادا إلى مؤشر الملكية لدينا، وهو مزيج من مؤشر القوة النسبية، تسي، بارابوليك سار ومستويات فيبوناتشي:


إدارة التجارة.


وضع استراتيجية الربحية الصحيحة للروبوت أمر أساسي.


وتبين أبحاثنا أن إنشاء هدف الربح القائم على الأنابيب تحت - يطبق أكثر من 80٪ من الوقت مقارنة بهدف الربح على أساس ظروف السوق.


وتهدف استراتيجية الروبوت إلى التقاط أكثر النقاط في سياق السوق للتجارة، وبالتالي طريقة الربح الربح القائم على المؤشرات المستخدمة.


هدف الربح:


شراء الصفقات (طويلة) - يصل المؤشر إلى مستوى 900 خلال 6 ساعات كحد أقصى من الدخول.


السيناريو ب: إذا لم يتم تحقيق مستوى 900 خلال 6 ساعات والتجارة هي في الربح، وتنفيذ استراتيجية وقف زائدة.


بالنسبة للحرف (قصيرة) البيع - المؤشر يصل إلى مستوى -200 في غضون 6 ساعات كحد أقصى من الدخول.


السيناريو ب: إذا لم يتم تحقيق مستوى -200 خلال 6 ساعات والتجارة في الربح، وتنفيذ استراتيجية وقف زائدة.


يتم حساب وقف الخسارة على أساس تقلب ومدى حركة السعر في اليوم السابق، محصورة ضمن نطاق ديناميكي (ماكسسل و مينسل)، محسوبة من حركة السعر خلال ال 18 ساعة السابقة.


إذا كانت قيمة وقف الخسارة المحسوبة أكبر أو أصغر من ماكسسل أو مينسل، يتم استخدام قيمة ماكسسل / مينسل ذات الصلة، وإلا يتم استخدام قيمة وقف الخسارة المحسوبة.


وقد أظهرت هذه الطريقة أنه في 95٪ من الحالات، حتى لو تحرك السعر مقابل موقف، لن يتم التوصل إلى وقف الخسارة خلال فترة الحياة القصوى لمدة 18 ساعة من التجارة، وهناك احتمال كبير جدا من السعر يتحرك مرة أخرى على الأقل إلى مستوى التعادل قبل تلك النقطة الزمنية.


الكشف عن استراتيجية الفيديو.


أنت إما مفقود أو تحتاج إلى تحديث أدوب فلاش بلاير لمشاهدة هذا الفيديو.


انقر على "تشغيل" لبدء تشغيل الفيديو.


لذلك هناك لديك.


بيبجيت و رسكو؛ ق الأساسية استراتيجية المنطق، التفكير والمنهجية التداول.


مرة أخرى، من المهم حقا أن تكرس قليلا من الوقت وتذهب أكثر من تفسير أعلاه مرة أخرى، إذا كان ذلك ممكنا.


رعاية حول كيفية عمل الروبوت يجعلك تبرز ويظهر أنك أكثر مخصصة لهذا العمل من المحتمل 99٪ من مستخدمي الروبوت فكس.


أنت تعرف الآن كيف أصيلة حقا، بحثا جيدا و.


أعمال استراتيجية مربحة للغاية. بالداخل بالخارج.


على الرغم من أنك سوف لا داعي للقلق حول استراتيجية الروبوت (لأن بيبجيت و رسكو؛ ق 100٪ التلقائي ويتطلب على الاطلاق أي معرفة تداول العملات الأجنبية على الإطلاق)، انها دائما جيدة لمعرفة ما هو و رسكو؛ ق وراء إي. ما تتعامل معه!


إنه صحيح أن معظم بائعي روبوت الفوركس سيخفيون هذه المعلومات منك. الأعذار العادية يجري على غرار:


ودقوو]؛ البنك الذي أخذنا منه قد تجد لنا إذا كنا نقول & رديقو ؛.


وردقوو]؛ يكلفنا 100 دولار من آلاف لتطوير و رديقو؛. إلخ


انها تقريبا إهانة لذكائك يطلب منك التجارة مع الروبوت دون معرفة ما يفعله الروبوت، وكيف يفعل ذلك، ولماذا يفعل ذلك. ولكن هذا فقط رأينا!


ذهبنا أكثر من الاستراتيجية الخام بيبجيت و رسكو؛ ق كبيرة أن كنت تعرف الآن أكثر من ذلك بكثير عن الروبوت.


هذا هو مجرد بداية!


ما يجعل بيبجيت قوية جدا، ومربحة جدا، هو حقيقة أن استراتيجيتها ليست قوية وفريدة من نوعها، ولكن تم تصميمه أيضا حول الاكتشافات الرئيسية التي قطعناها على أنفسنا المتعلقة زوج أوسد / كاد.


نوع الفرصة الناشئة الآن مع أوسد / كاد هو الذهب الحقيقي الذروة - شيء يحدث مرة واحدة في وقت طويل جدا.


زوج العملات الخاصة السرية.


العثور على استراتيجية تداول كبيرة مثل الذهب مذهلة. واكتشاف الأشياء حول زوج العملات التي لا يمكن أن يتخيلها الآخرون مثل الاستفادة من اكتشاف استراتيجية التداول كبيرة 10 أضعاف.


قراءة تلك الجملة مرة أخرى - انها حيوية لفهم ذلك.


أثناء إجراء أبحاثنا على مر السنين، تعثرنا دائما عبر الأفكار والفرص. العديد منهم، في الواقع.


ومع ذلك، فإنها عادة ما تكون عادة جيدة بما فيه الكفاية أو قوية بما فيه الكفاية لتبرير اتخاذ الخطوة التالية أي تطوير مشروع كامل من حولهم (وهذا يعني المزيد من البحوث، وجمع المزيد من البيانات، وبناء النماذج إي، والاختبار على التجريبي والحسابات الحية، الخ).


لم يكن ذلك على الرغم من اكتشافات أوسد / كاد.


أوسد / كاد اكتشاف رقم 1: حجم القراد ليلة.


* يمكنك أيضا مشاهدة أوسد / كاد ديسكفري # 1 التعليق الفيديو أدناه:


ما هو حجم القراد؟


يتغير سعر العملة باستمرار. اعتمادا على مدى سائل الزوج (معنى، كم نشاط التداول هناك)، وحجم القراد سيكون أعلى أو أقل. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة 100 مرة خلال فترة 10 دقائق، فإن حجم القراد هو 100.


أوسد / كاد 4-هور بار تشارت.


إلى اليسار، يمكنك رؤية الرسم البياني الشريطي ل أوسد / كاد لمدة 4 ساعات، حيث يمثل كل شريط فترة 4 ساعات.


النقطة A: هذا هو شريط لمدة 4 ساعات ابتداء من الساعة 00:00 (منتصف الليل)، وكما ترون، وحجم القراد هو 5،224. وهذا يعني أنه خلال هذه الفترة المحددة لمدة 4 ساعات، تغير السعر 5،224 مرة.


النقطة B: هذه هي القيمة المقابلة المعروضة في شكل الرسم البياني.


ما اكتشفنا؟


وقد ارتفع حجم القراد ليلا، وبعبارة أخرى حجم القراد خلال الدورة الآسيوية، بسرعة من المستويات التي شهدت قبل حوالي 5 سنوات. وفي عام 2007، كان حجم القراد في الدورة الآسيوية متوسطا قدره 723 قراد لكل دورة. اليوم انها أكثر من 9،000!


بالمناسبة. في استطلاع أجرته مؤخرا أكثر من 730 التجار، 9 من أصل 10 لا يعرفون شيئا عن هذه الزيادة الكبيرة في الحجم (نعم، وهذا يعني فرصة بالنسبة لك، وأنت سوف تفهم لماذا في لحظة واحدة!)


كيف الربح بيبجيت من هذا الاكتشاف؟


يمكن أن تكون الدورة الآسيوية، من قبل فار، الدورة الأكثر ربحية للتجارة. إذا كنت تستطيع الاعتماد على استراتيجية جيدة جدا وميزة نسبية فيما يتعلق زوج العملات كنت التداول.


حتى حوالي أواخر عام 2009 / أوائل عام 2018، كان المطورين نظام فكس / الروبوت مشكلة كبيرة. لم يتمكنوا من معرفة ما إذا كانت استراتيجياتهم في جلسة التداول الآسيوية أوسد / كاد بدت على ما يرام، لكنها فشلت بشكل فادح عند التداول مباشرة مع المال الحقيقي.


مع مرور الوقت، ركز مطوري النظام / الروبوت على أزواج أخرى وترك الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وحده الذي، اليوم، يعني فرصة هائلة!


فشل مطوري الاستراتيجية / الروبوت في فهم أمرين:


أ) ما سبب المشكلة فعلا:


عند دراسة بصرية الدورة الآسيوية وتشغيل الاختبارات الخلفية في اختبار استراتيجية MT4، يبدو أن الأمور مثالية. ولكن، بمجرد مشاركة المال الحقيقي، فقدت الروبوتات / استراتيجيات المال.


وكان السبب ببساطة بسبب إلوسيون. خدعة"! يستخدم اختبار الاستراتيجية نموذج "التنفيذ التلقائي" (يشبه إلى حد بعيد كيف تعمل ميتاتريدر مع وسطاء صناعة السوق الذين يتاجرون ضدك) بحيث يتم ملء الصفقات الاختبار دائما ضمن مسافة الانزلاق المسموح بها من السعر المبلغ عنها - هل سبق لك أن رأيت & كوت ، requote ومثل. خطأ في اختبار؟


ومع ذلك، كانت الحياة الحقيقية مختلفة جدا بسبب انخفاض حجم القراد الذي أدى في كثير من الأحيان إلى ملء الأسعار (عند فتح وإغلاق المراكز) بعض النقاط بعيدا عن آخر سعر المبلغ عنها، اعتمادا على ما إذا كان الوسيط كان صانع السوق أو وسيط إن، فإن الصفقات لن تفتح / تغلق (لأن السعر المطلوب غير متوفر) أو سيفتح / يغلق على أساس "أفضل الأسعار المتاحة".


وفي كلتا الحالتين، كانت النتيجة ضارة عموما بسبب عدم فتح الصفقات على الإطلاق، والصفقات غير قادرة على إغلاق ثم ضرب سي كما تراجع السعر، أو يملأ سيئة مما تسبب في الصفقات المحتملة مربحة لحجز الخسارة.


أوسد / كاد 5-مينوت بار تشارت.


إلى اليسار يمكنك ان ترى الرسم البياني الشريطي 5 أوسد / كاد. وهذا يعني أن كل شريط يمثل فترة 5 دقائق.


النقطة أ: تبدأ الجلسة الآسيوية.


النقطة (ب): دخلت التجارة القصيرة عند 0.9608.


النقطة C: هدف الربح للتجارة، 0.9595، لم يتم التوصل إليه.


النقطة D: السوق يتحرك مرة أخرى إلى سعر دخول التجارة والروبوت يحاول الخروج من التجارة في التعادل، ولكن الثمن غير متوفر بسبب انخفاض حجم القراد - وبالتالي لا ملء.


النقطة E: روبوت يخارج التجارة في السعر التالي المتاح (وسيط فورسز هذا) وهو 0.9624 لخسارة 16 نقطة.


وكما ترون من المثال السابق، فإن ما بدأ كتجارة محتملة مربحة، أو سيناريو أسوأ حالة للتجارة التعادل، انتهى إلى خسارة بمقدار 16 نقطة، مدفوعة بظروف السوق وكيف يعمل وسطاء الفوركس.


النقطة هنا هي أن السبب ليس واضحا بصريا عند إيبالينغ المخطط للنماذج القابلة للتداول أو التحقق من نتائج اختبار الاستراتيجية بسبب القيود التقنية التي تتجاوز نطاق هذا التفسير (في الواقع، على الاختبار الخلفي، وهذا التجارة قد تكون قد خرجت من التعادل!)


كما ذكر سابقا. وهم! الأسعار التي ظهرت لتكون هناك أبدا، لكنه يتطلب التداول المباشر مع المال الحقيقي لاكتشاف هذا الخلل الأساسي في الاستراتيجيات التي يتم إنشاؤها.


إذا كنت تأخذ أي شيء آخر بعيدا عن هذا التفسير، على الأقل فهم كيف المال الحقيقي وحسابات التداول التجريبي تختلف:


أول شيء يدرك هو أن "السعر الحالي" لجميع أنواع الحسابات هو في الواقع سعر آخر صفقة نفذها الوسيط الخاص بك لهذا الزوج عملة معينة.


إذا كنت تعيد اختبار استراتيجية إلى الأمام على حساب تجريبي وأن نظامك يفتح أو يغلق صفقة، فسيتم دائما ملؤها بالسعر الأخير المعلن عنه.


. إذا كنت تعيد اختبار استراتيجية على حساب حقيقي (المال الحقيقي) وأن النظام الخاص بك يفتح أو يغلق تجارة ثم سوف تحصل على شغلها في أفضل سعر متاح لأنه يجب أن يكون هناك شخص آخر لاتخاذ الجانب الآخر من الخاص بك عملية تجارية.


مثال آخر: افترض أن إي لديك أمر شراء مفتوح من 1.3000 مع الهدف المحدد عند 1.3010. حالما يصل السعر إلى 1.3010، يتم إنشاء أمر السوق على خادم وسيط لبيع الموقف. وهذا ينبغي أن يؤدي نظريا إلى ربح 100 نقطة بوت، إذا كان أفضل سعر متاح يحدث أن يكون 1.2999 ثم التجارة المحتمل ربحا في الواقع حجز خسارة!


هذا هو واقع التداول مع المال الحقيقي ويسلط الضوء على لماذا لا ينبغي أن تضع الكثير من الأسهم في استراتيجية اختبار / حساب تجريبي النتائج - نتائج المال الحقيقي هي الوحيدة "إيجابية إيجابية".


مع مرور الوقت، ارتفع حجم القراد في الجلسة الآسيوية (كما ترون من الإحصائيات أعلاه) إلى النقطة التي أصبح فيها تداول الدولار الأمريكي / الدولار كندي خلال الجلسة الآسيوية اقتراحا مربحا جدا!


في الواقع، حجم القراد للعامين الماضيين هو أعلى 10-15 مرات من قبل فقط 3-5 سنوات، والتي نوبات حقا أخبار جيدة لأي شخص يتطلع إلى تطوير استراتيجيات التداول لهذه الدورة - ليس فقط لديه احتمال من حسابات المال الحقيقي (على أساس آخر علامة) تصبح جيدة للغاية، ولكن نتائج الاختبار الخلفي هي الآن أقرب بكثير إلى الواقع.


أوسد / كاد 5-مينوت بار تشارت.


إلى اليسار يمكنك ان ترى نفس 5 دقائق أوسد / كاد المخطط الشريطي كما هو مبين أعلاه، هذه المرة، ويستند التجارة على معايير حجم القراد الحالية.


النقطة أ: تبدأ الجلسة الآسيوية.


النقطة (ب): دخلت التجارة القصيرة عند 0.9608.


النقطة C: هدف الربح للتجارة، 0.9595، لم يتم التوصل إليه.


النقطة D: السوق يتحرك مرة أخرى إلى سعر دخول التجارة والروبوت لا إدارة للخروج في التعادل لأن حجم القراد هو 10-15 مرات أعلى من السابق!


كما ترون من المثال أعلاه، نظرا لارتفاع حجم القراد، نفس التجارة التي حددناها سابقا والتي عرضت لنا مع خسارة 16 نقطة، وانتهى إلى تجارة التعادل. و أن و [رسقوو]؛ S قوة ضخمة زيادة حجم القراد!


مرة أخرى، والشيء العظيم هو أن 9 من أصل 10 من تجار الفوركس لا تدرك حتى كل هذا، وتركز على أزواج أخرى، وترك الجلسة الآسيوية أوسد / كاد مفتوحة على نطاق واسع بالنسبة لك لاستغلال والربح من.


أوسد / كاد ديسكفري # 1.


أنت إما مفقود أو تحتاج إلى تحديث أدوب فلاش بلاير لمشاهدة هذا الفيديو.


انقر على "تشغيل" لبدء تشغيل الفيديو.


أوسد / كاد ديسكفري # 2: انتشار الدراماتيكي.


* يمكنك أيضا مشاهدة أوسد / كاد اكتشاف # 2 التعليق الفيديو أدناه:


ما هو انتشار؟


الفرق هو الفرق بين أسعار العرض وأسعار زوج العملات في أي وقت من الأوقات. انها كيفية سماسرة الربح من، حسنا، يجري وسطاء!


على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي هو 1.0302 وسعر عرض السعر هو 1.0300، فإن الفرق هو 2 نقطة. إذا كان سعر الطلب 1.1003 وسعر العرض 1.1000، فإن الفرق هو 3 نقاط.


التداول على المدى القصير هو على الأرجح النوع الأكثر ربحية من التداول ومعاييره الرئيسية هي فروقات منخفضة - أكثر من ذلك خلال الدورة الآسيوية حيث استراتيجية بيبجيت قادرة على الاستفادة من العملة الحالية انتشار منخفضة زائد الروبوت يحمل في ثناياه عوامل "انتشار الاستقرار "آلية الكشف (كما هو موضح في مخطط الاستراتيجية في وقت سابق).


ما اكتشفنا.


بسيطة إلى النقطة - كانت فروقات أسعار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) من بين العوامل الرئيسية التي تمنع التجار من تصميم أنظمة التداول والاستراتيجيات المربحة للدورة الآسيوية (مرة أخرى، فإن الجلسات الأكثر ربحا إذا كانت الشروط صحيحة)


من خلال إجراء بحوث واسعة النطاق (وبالمناسبة، كان من الصعب العثور على وجمع البيانات ذات الصلة!)، اكتشفنا أن انتشار الزوج شهدت انخفاض وايلد على مدى السنوات القليلة الماضية:


لذلك، كما ترون من الرسم البياني أعلاه، تنتشر الجلسة الآسيوية (أو بشكل أدق، بالضبط عندما يتداول بيبجيت!) تدريجيا في هذا الزوج، من متوسط ​​5.20 نقطة في عام 2009 إلى لا يصدق 1.94 نقطة في عام 2018!


في الواقع، نحن ندخل الآن فترة غولدن حقا ل أوسد / كاد، مع ينتشر باستمرار أقل من 1.5 نقطة وتعزيزها من قبل حجم القراد ضخمة (كما أظهرنا في وقت سابق).


كيف الربح بيبجيت من هذا الاكتشاف؟


في وقت سابق، في مخطط استراتيجية الروبوت، وصفنا "معايير دخول التجارة". وهذا هو حيث الأرباح بيبجيت من ينتشر منخفضة للغاية.


الروبوت لديه آلية يحمل في ثناياه عوامل الذي يكتشف عندما تنتشر أقل من عدد معين من النقاط لفترة طويلة من الزمن، وهو شرط لدخول التجارة. انخفاض الهوامش وآلية "الكشف عن انتشار" لدينا هما من المساهمين الرئيسيين إلى 97٪ + معدل دقة، ومعدل ربح شهري مرتفع جدا.


أوسد / كاد 1-مينوت بار تشارت.


إلى اليسار، يمكنك الاطلاع على الرسم البياني الشريطي ل أوسد / كاد لمدة 1 دقيقة والذي يظهر معظم قناة أسعار الجلسة الآسيوية.


قبل انتشار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) الذي يتمتع بانخفاض كبير، إذا دخلت إلى صفقة قصيرة عند النقطة A (1.0230) وخرجت من النقطة B (1.0212)، فقد حققت أرباحا بنحو 7-8 نقاط.


بعد الانخفاض، فإن نفس الصفقة قد صافي لكم حوالي 15 نقطة!


خلاصة القول: الانتشار المنخفض الحالي و بيبجيت آلية انتشار الترشيح (أي مسح انتشار انتشار والتأكد من أنها لا تذهب فوق عدد معين من النقاط لفترة محددة مسبقا من الوقت قبل دخول التجارة) يعني:


مضاعفة الربح من نفس التجارة!


مرة أخرى، عدد قليل من التجار على بينة من هذا الانخفاض لا يصدق في انتشار خلال ما يحتمل أن تكون جلسة التداول الأكثر ربحية - الدورة الآسيوية!


استراتيجية بيبجيت و رسكو؛ ق هو على الارجح الاستراتيجية الوحيدة في الوجود الذي ليس فقط قادرة على استغلال انخفاض انتشار الدراماتيكية من العملة ولكن في نفس الوقت، مسح بأمان خلال الدورة الآسيوية للمسامير السلبية في انتشار.


في الواقع، تمكنا من تطوير آلية تسمح للروبوت أن يتوقع الاستقرار في المستقبل من انتشار مع درجة عالية جدا من الدقة (أي أنها لن تذهب فوق عدد معين من النقاط ضمن المدة المتوقعة للتجارة) .


أوسد / كاد ديسكفري # 2.


أنت إما مفقود أو تحتاج إلى تحديث أدوب فلاش بلاير لمشاهدة هذا الفيديو.


انقر على "تشغيل" لبدء تشغيل الفيديو.


أوسد / كاد ديسكفري # 3: ارتفاع الارتباط = منخفضة جدا المخاطر.


* يمكنك أيضا مشاهدة أوسد / كاد اكتشاف # 3 التعليق الفيديو أدناه:


ما هو الارتباط؟


ببساطة، يشير الارتباط بين عملتين إلى درجة التشابه بين خصائصها الأساسية.


فعلى سبيل المثال، إذا كانت الاقتصادات ذات الصلة بالعملات تعتمد اعتمادا كبيرا على بعضها البعض، & كوت؛ تعيش بعضها البعض & كوت؛، ولها عنصر عال جدا في التجارة بينها، ومعاهدات اقتصادية رئيسية، وما إلى ذلك، فإن ذلك يعني أن هذه الاقتصادات مترابطة للغاية.


وتعادل الاقتصادات المترابطة إلى حد كبير سلوكا أكثر استقرارا بكثير للعملات المعنية.


على سبيل المثال، ترتبط الولايات المتحدة وكندا ارتباطا وثيقا بالاقتصادات مما يعني تحركات أسعار مستقرة ومستقرة جدا من زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي).


ما اكتشفنا؟


هذا مهم جدا ومهم، لذا يرجى إيلاء اهتمام وثيق.


هل تعرف ما هو العامل رقم 1 الذي يمنع أنظمة تداول العملات الأجنبية / الروبوتات من الربح المتبقي؟


الأخبار الإخبارية الاقتصادية!


الإصدارات الإخبارية هي الجانب الأكثر لا يمكن التنبؤ بها من تداول العملات الأجنبية، و "أونبريديكاتبل" جزء ليس فقط ما يحدث مباشرة بعد أن يتم الافراج عن الأخبار (أي مفاجأة كم يتحرك السوق في المدى القصير جدا) ولكن، أكثر من ذلك، الاتجاه الذي سيتخذه زوج العملات خلال ال 12-48 ساعة القادمة!


معظم، إن لم يكن كل، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية (سواء اليدوية والآلية) انهيار لأن محتوى الإصدارات الإخبارية (وكيف يؤثر على السوق بعد الإفراج عنه) غير متوقعة جدا.


وهذا لأن أكثر من 90٪ من العملات يتم توأميها مع اقتصادات حيث يوجد ارتباط منخفض جدا.


حسنا. ليس ذلك مع زوج أوسد / كاد!


فالاقتصادات الأمريكية والكندية ترتبط ارتباطا وثيقا، ولديها الكثير من القواسم المشتركة (في العديد من الجوانب التي توسع عليها هي حقا خارج نطاق هذا التفسير) أن النشرات الإخبارية التي تقتل القدرة على التنبؤ في السوق مع معظم أزواج أخرى يكون لها تقريبا تأثير صفر على هذا زوج.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة، وستفهم الأهمية الكبيرة لكل ذلك:


مثال رقم 1: 2018.04.13 8:30 و 12:30 (غمت)


مؤشر أسعار المستهلك (يوي) في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية ضرب الأسلاك. جميع الأزواج الرئيسية المرتبطة بالدولار الأمريكي تأخذ ضربة طوال اليوم. باستثناء أوسد / كاد!


ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا المثال؟


1. كما ترون أعلاه، فإن كل من ور / أوسد و غبب / أوسد كانا على استعداد للرد على البيانات الإخبارية في 13 أبريل، مع تحركات أكثر من 100 نقطة. غير قابل للتصديق تماما!


2. أثرت الأخبار على كل من أزواج العملات ما وراء الزيادات السعرية اللحظية المحددة التي تحدث مباشرة بعد صدور الخبر. في الواقع، استمر التأثير لمدة 12 ساعة على الأقل.


3. لا أحد يمكن أن يكون توقع هذا الأمر، بطبيعة الحال، يعني أن الكثير من الروبوتات والتجار اليدوي ربما حصلت على ضرب.


4. تحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) نحو 30 نقطة فقط (لم يتم ضرب معظم الخسائر المعقولة للحادث)، كما قام الزوج بتصحيح نفسه فورا بدون & كوت؛ لا يمكن التنبؤ بها & كوت؛ متابعة حركة السعر / السلوك!


مثال رقم 2: 2018.08.01 8: 30-9: 00 (غمت)


المملكة المتحدة مؤشر مدير المشتريات التصنيع + الاتحاد الأوروبي معدل البطالة. جميع الأزواج الرئيسية أوسد ذات الصلة تأخذ ضربة طوال اليوم باستثناء أوسد / كاد!


ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا المثال؟


نفس النتيجة بالضبط كما في المثال # 1!


أزواج أوسد الرئيسية الحصول على ضرب الصعب، لفترة طويلة، بعد أن صحف النشرات الإخبارية الأسلاك.


الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يتأثر، ولكن إلى درجة أقل بكثير من غيرها من أزواج ذات الصلة بالدولار الأمريكي.


مرة أخرى، فإن تحرك الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أكثر قابلية للإدارة ويمكن التنبؤ به. وهو ما يهم في التداول!


* نقطة مهمة جدا فيما يتعلق بالمثالين المذكورين أعلاه والأمثلة التالية:


يتحرك هذا السعر "الذي لا يمكن التنبؤ به" الذي يحرره الأخبار والذي يحركه دائما إلى الجلسة الآسيوية. وكقاعدة عامة، إذا كانت حركة السعر غير متوقعة خلال جلسات الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة، فستشاهد على الأرجح تحركات أسعار غير متوقعة في الجلسة الآسيوية. وبما أن الاقتصادات الأمريكية والكندية لديها درجة عالية من الارتباط، فإن النشرات الإخبارية الكبرى لا تؤثر على حركة هذا الزوج (كما ترون)، وهذا بدوره يعني. بيئة تجارية آمنة ويمكن التنبؤ بها خلال الدورة الآسيوية. والتي، بطبيعة الحال، يعني: الكثير من الربح!


مثال رقم 3: 2018.09.06 6:00 (غمت)


التدخل النقدي الحكومي السويسري - الرئيسية أزواج ذات الصلة بالدولار الأمريكي تفقد 90+ نقطة (غبب / أوسد بالقرب من 200 نقطة!) لهذا اليوم باستثناء الدولار الأمريكي / الدولار الكندي الذي أنهى اليوم تقريبا شقة!


ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا المثال؟


أزواج أوسد الرئيسية الحصول على ضرب الصعب، لفترة طويلة، بعد صدور بيان صحفي الأسلاك.


أوسد / كاد لا يتأثر في آل! ولا يزال زوج العملات ثابتا من يوم إلى آخر.


هذا هو قوي جدا: عندما يذهب السوق مجنون وجميع الروبوتات الأخرى الحصول على ضرب الثابت، و بيبجيت-أوسد / كاد مزيج يحقق ربحا كبيرا!


مثال رقم 4: 2018.04.03 18:00 (غمت)


نتائج اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة تخرج - أهم أزواج ذات صلة بالدولار الأمريكي تخسر أكثر من 100 نقطة في غضون ساعة أو نحو ذلك وتستمر في الانزلاق خلال بقية الجلسة الأمريكية والآسيوية. لا يتأثر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. على الاطلاق!


ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا المثال؟


انها مثيرة للإعجاب حقا كيف يذهب السوق مجنون في كل مرة هناك & [رسقوو]؛ ق بيان صحفي، ولكن أوسد / كاد يبقى كشركة صخرة!


نأمل أن ترى نوع الفرصة التي يوفرها هذا الزوج من العملات إذا تم تداولها مع الإستراتيجية الصحيحة، واحدة مثل بيبجيت.


في حين حصلت على أزواج كبيرة ضرب من قبل هذا الاجتماع بيان اجتماع اللجنة الفدرالية، اسقاط مثل الصخور (لا أحد ولا نظام كان يمكن أن يتوقع هذا) وجعل الدورة الآسيوية لا يمكن التنبؤ بها.


. الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ليس فقط يكافح لتجاوز خطوة 35 خطوة جانبية خطوة، ولكن أيضا ينتهي يوم فلات ويتصرف بشكل جيد خلال الدورة الآسيوية! هذا هو ميزة الارتباط الاقتصادي.


كيف الربح بيبجيت من هذا الاكتشاف؟


ومن العوامل الرئيسية التي تحول دون أن تكون أنظمة الفوركس مربحة على أساس ثابت هو عنصر "عدم القدرة على التنبؤ". كما هو الحال، الأسواق لا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما، ولكن النشرات الإخبارية تجعل وظائفنا كما التجار ومطوري النظام أكثر صعوبة.


على مدار السنوات الثلاث الماضية، منذ إطلاق أول الروبوت لدينا، نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


تمكنا من العثور على عدد قليل جدا من استراتيجيات التداول لتناسب مشروع القانون. ولكن، أبدا إلى نقطة كونها قادرة على تجاهل عدم القدرة على التنبؤ سوق الفوركس و رسكو؛ s مشهورة جدا ل.


كما ترون من وصف استراتيجية بيبجيت (مغطاة في وقت سابق)، والروبوت يقوم بعمل عظيم من تصفية وتقييم ظروف السوق الأمثل لنسبة نجاح عالية الصفقات - دليل على ذلك في حسابات التداول الخاصة بنا (أقدم بدأت على مقربة من قبل 2 سنوات).


الآن، مع العنصر المساهمة أكثر في مشكلة خلق قريب إلى الكمال "سلوك السوق" قابلية التنبؤ إزالة من المعادلة (بسبب استقرار الدولار الأمريكي / الدولار الكندي في الإصدارات الإخبارية)، بيبجيت يسلم الاتساق من حيث الربح والدقة التي تحتاج إليها عند تداول المال الحقيقي!


لا مزيد من "أووبس، نظام بلدي / روبوت لا تتعامل بشكل جيد مع هذا أو أن حركة السوق & لسو؛ مفاجأة & [رسقوو]؛ & كوت؛


. و أن و [رسقوو]؛ S عظمة الروبوت الجديد. أن & [رسقوو]؛ S لماذا استغرق منا 3 سنوات لتقديم منتج جديد.


أوسد / كاد ديسكفري # 3.


أنت إما مفقود أو تحتاج إلى تحديث أدوب فلاش بلاير لمشاهدة هذا الفيديو.


انقر على "تشغيل" لبدء تشغيل الفيديو.


أوسد / كاد ديسكفري # 4: نطاق جلسة الاتحاد الأوروبي إلى أسفل، الربح حتى!


* يمكنك أيضا مشاهدة أوسد / كاد ديسكفري # 4 التعليق الفيديو أدناه:


أو أفضل من ذلك: لماذا هي جلسة التداول في الاتحاد الأوروبي مهمة جدا للتجار والروبوتات الذين يتداولون في الجلسة الآسيوية (تذكر، وهي الدورة الأكثر ربحية للتجارة!)؟


ويمكن تلخيص الجواب مع كلمة واحدة: وقف الخسارة!


When you trade the Asian session, you count on a specific average price range (high/low) that historically occurred.


So, if you know that USD/CAD’s average Asian session range has been 40 pips for the past 18 months, you can adjust your stop-loss and profit objective accordingly.


However, what happens when neither your stop loss or profit objective are reached within the Asian session and suddenly the EU trading session starts (which can often happen, depending on where and when you entered the trade)?


Well, in that situation, you have 2 options: either exit the trade at a loss, or exit at a smaller profit than your strategy aims for, before the EU session starts so that you aren’t exposed to its wild price swings.


Both are valid steps, HOWEVER, wouldn’t you prefer to exit the trade with NO loss, and even the possibility of its full profit potential?


بالطبع سوف تفعل!


If it was any other pair BUT USD/CAD, it would be quite hard to achieve because the EU session tends to be VERY wild and unpredictable at times, with MUCH larger ranges, meaning large stop-losses and very high risk.


Here are a few examples so you can understand what we mean.


GBP/USD 15-Minute Bar Chart.


The brown dotted lines represent the price range of the Asian session. In this case, the high of the session was 1.5502 and the low was 1.5466 which means the range was 36 pips .


The red arrow represents the high (1.5597) and low (1.5429) of the EU session - in this case, a range of 168 pips !


In this GBP/USD example, you can clearly see the huge importance of the EU session in relation to the Asian trading session.


Any robot or manual trader trading the Asian session range would have set their stop-loss according to the range of the session. But, look at how the market moved during the EU session and imagine the implications if a trade had been kept open during that session (which may be required at times due to the rules of a given strategy).


This is a huge problem for most currency pairs and, is what prevents many trading systems from profiting consistently in the opportunity-packed Asian trading session. Can you imagine relying on a 36-pip range as the basis of your stop-loss criteria and then, suddenly, getting hit with 150-200 pip moves?


This example happens with MOST liquid, traded pairs.


Remember, your #1 job as a trader is risk control. and anything that can help mitigate risk is a MUST!


RULE: The lower the EU session average price range, the higher your profitability ratio.


What we discovered?


USD/CAD’s Asian trading session has been getting more and more profitable due to the many elements we’ve been covering.


Adding to all this, we discovered that the currency pair also has the LOWEST RISK level of all pairs due to the way it behaves after the Asian session i. e. throughout the EU session.


Take a look at the following stats:


Above are the average European trading session ranges for USD/CAD from 2008 to date (monthly and yearly).


As you can see, in 2008 the average range for the year was 126.74 pips . Since then, it’s gradually moved down to a spectacular 57.68 pips for 2018.


This means one thing: high PROFITABILITY and LOW RISK for PipJet traders!


With other currency pairs going wild in the EU session, USD/CAD almost always allows trades that were entered in the Asian session to remain active throughout most of the EU session and with a TIGHT stop-loss (meaning, of course, much lower risk).


USD/CAD is the only pair that:


1. Has such great trading conditions during the Asian session (we discussed quite a few earlier), AND 2. Such a great "cushion" in the EU session to make sure that the trade (entered during the Asian session) can be kept active much longer (therefore, greatly increasing the chance of it closing profitably, but at the same time , not requiring a high risk for the opportunity).


How does PipJet profit from this discovery?


While designing the stop-loss and take-profit criteria of PipJet, the element of "time" was key, "time" referring to the optimal lifespan of a trade before either the profit objective or stop-loss was reached.


At first, we designed quite a few models based on "get out of the trade, no matter what, as soon as the Asian session is coming to an end" logic.


We began testing this approach around two years ago. Back then, when we looked at previous years of USD/CAD’s EU session behaviour, we found that it was a bit risky to let the trade ride into the EU session.


However, both looking back (at that time) and as time passed, we saw a shift in how the pair behaves during the EU session. Historical data AND forward data showed that the EU session range was becoming smaller and more predictable .


Taking that into account, we started developing a strategic approach to deal with the EU trading session, so that the robot could continue with open trades into the EU session.


We managed to identify certain parameters within the robot’s trading logic that, we have to admit, was like striking gold!


The profitability and accuracy rate sky-rocketed and, what’s more. the robot became much more consistent.


If you take a look at our long-term trading account started on August 9 th 2018 (and our other accounts, of course), you’ll see that the robot has been trading almost flawlessly for nearly 2 years now. MUCH of this can be attributed to how the strategy copes with the EU session if a trade doesn’t reach its profit objective within the Asian session!


USD/CAD Discovery #4.


You are either missing or need to update your ADOBE Flash Player in order to see this video .


Click "Play" To Start Video.


It’s easy to say.


ودقوو]؛ It’s truly amazing that traders and system developers haven’t (and still aren’t!) seeing these USD/CAD key developments and are missing out on the once-in-a-lifetime opportunity this pair offers during the Asian session ”.


. but, trust us on this, they shouldn’t be blamed!


It’s like one of those situations in life where you say “ hey, that’s really logical. how come I didn’t think of it/figure it out before? وردقوو]؛


حسنا. everything in life is logical AFTER you find out how it was done and/or how it works!


When we say that there’s a gold-rush you can.


make a lot of profit from and it’s in its sweet.


beginnings , we mean it (and can prove it!)


This is an opportunity that no trader should miss - especially after witnessing how much profit PipJet ’s milking from it.


If you take ONLY one lesson from what you’re reading, we hope it’s this:


Having a great strategy is just the beginning when attempting to achieve huge profits and build real wealth with FX.


. you also need a rare opportunity to come along as well, to support your strategy/robot!


That rare opportunity (and we stress the word “rare”, because these type of opportunities come along VERY seldom) has been handed to us on a silver platter, thanks to the fantastic developments and evolution of USD/CAD.


And on the subject of opportunity.


Is Made During The Asian Trading Session.


It’s no secret to those who’ve taken the time to research and understand WHY the Asian trading session is opportunity-packed, from start to finish.


Did you know that the most successful trading systems and EAs (of ALL time) are built around the benefits and market behavior of the Asian session?


And when we say “successful” we mean CONSISTENTLY SO . Most FX robots that trade the EU and US sessions fall apart in as little time as it took to build them!


Well, that’s because these trading session are VERY volatile and unpredictable.


True, you have great price swings that’re eye-candy. in other words, SEEM to be huge profit potentials.


The problem is that reality’s quite different!


These huge price swings are quite the opposite of real opportunity. They’re unpredictable and they ALWAYS require either :


- huge stop-losses to trade them (true, you’ll have a better.


accuracy rate. BUT, once you’re hit with a losing trade you.


- small stop-losses and a VERY low accuracy rate (it really.


requires nerves of steel to see 4, 5, 6 or more losses in a row.


before your SL’s avoided and you catch a nice move!)


And what about news releases that are part-and-parcel of the EU and US sessions?


We talked about that earlier.


These are trading system killers! A HUGE number of trading systems fall apart because of the unpredictable nature of news releases are and how they affect the market.


And to be honest.


Why go head-to-head with the tough and.


sessions when you can make HUGE profits.


from the reliable Asian trading session?


Why make life harder?


Why fight the odds.


. when you can trade a soft, profit-packed session like the Asian session!


So calm, so predictable and price patterns so well-defined due to the almost negligible effect of news releases, etc. Again, why in the world would a trader pass over the opportunity of trading it?


In fact, take a look at the following chart:


Top 10 Benefits Of The Asian Session.


*Be sure to watch the Asian session commentary video below.


Asian Session Video.


You are either missing or need to update your ADOBE Flash Player in order to see this video .


Click "Play" To Start Video.


Be sure that you go over it carefully - it’s REAL , concrete proof that’ll open your eyes to what other traders can’t see and never heard about.


The Asian session beats any other trading session HANDS-DOWN for profitability and low risk.


Rookies are sucked into swimming with sharks - going where the masses are i. e. EU and US trading sessions. Professionals and those who DO make money trading FX know WHY they shouldn’t be playing in those playgrounds.


There are two types of trading. smart trading and “just trading”!


Smart trading is how you really make money in the FX market.


A smart trader knows that his job isn’t just to find the best trading system in the world, but also to OUTSMART other traders .


And you outsmart other traders by taking advantage:


I. Of things they don’t know about (lack of education), OR.


II. Of things they don’t care to know about (lack of initiative), OR.


III. Of things they know about, but are too immersed in their own little world to notice the opportunities they represent (any description for this group of people?)


We guarantee you that.


The opportunities the Asian session offers (and forget, for a moment, that USD/CAD is in a league of its own in terms of he opportunities during this session) are missed by many traders.


When we say missed, we don’t really care why (or to which group, of the three above, a trader belongs to). it’s just a fact .


One of the main reasons traders lose money left and right is because they’re trading in the wrong sessions.


They’re going head-to-head with market conditions that are:


VERY TOUGH VERY uncertain HIGHLY unpredictable EXTREMELY volatile SATURATED with competition HARD to speculate on accurately.


And when you go head-to-head with such market conditions, you end up in the “ account depleted ” pile in your broker’s archives!


We don’t trade the EU and US sessions and, if you want to avoid.


losing money trading Forex, you shouldn’t do so either!


What we actually do is find hard-to-spot opportunities, because we believe that it’s the only way to make serious money from trading.


You won’t make money by doing what most others are doing . that’s a general rule of life that doesn’t just apply to trading, but to everything else in life as well.


The special (well, very special!) opportunity we found and built the PipJet project around is.


The Amount Of Profit You Can Make From The.


Strategy + Currency Pair + Trading Session.


Here’s what we covered earlier (and in much detail):


1. PipJet’s unique trading strategy.


2. The huge benefits that USD/CAD offers.


3. The most profitable trading session - the Asian session.


And, we did so because we wanted our readers to understand the significance of REAL ADVANTAGE.


We’ve proven to ourselves (and to 10s of thousands of traders) over the years that it’s not enough to just have a good strategy, or just trade a currency pair with unique characteristics, or just trade in the right session.


To have a real edge in trading, you need ALL THREE to line up for complete synergy .


. you need each one to leverage the benefits of the other, towards one common goal: a high accuracy and high profitability trading environment.


Complete synergy is KEY, and that’s what most traders and trading systems lack.


It’s All About Synergy.


When you can count on complete synergy FROM all the different contributors of the trading environment then you can achieve VERY high profitability levels.


Finding that synergy, and NOT giving up until you do, is the difference between huge success and failure.


A good trading system developer knows this and will ALWAYS work hard to ensure that there are no weak links in the trading process, and that all elements are in complete harmony with each other.


PipJet’s trading performance is hard-core proof that when you WORK HARD and SMART, don’t take short cuts, and do proper research within all the areas involved in the trading environment. you rake in the profits, big time !


To sum it up properly, there are no shortcuts in trading!


نحن نصدق ذلك. We ALWAYS work that way (and that’s why it’s taken us over 3 years to bring a new robot to the market), and PipJet’s results are the proof.


Here is what REAL SYNERGY between the 3 core components of successful trading has been accomplishing:


-The Performance Of Ultimate Strategy & Currency Pair Synergy-


*Please be sure to view the video commentary for each account below.


* Due to high visitor volume, the MTRocket service may load slower than usual so please be patient.


Start Date: 09 Aug 2018 Deposit: US $1,000 Current Balance: US $11,869 Account Type: Real-Money, Live.


Account Comments.


This account was the first one we traded properly with PipJet. As you can see, it started trading on August 9 th 2018 with a deposit of US $1,000. With risk level set to "low" (great for conservative traders), its current net profit is still US $11,869 .


Prior to this, we traded variations of PipJet on a general account (still real money) and made quite a few attempts to fine-tune the PipJet strategy. During these attempts, which took around 7 months of trial and error (and cost a few thousand dollars in deposits!), we learned A LOT.


We managed to better understand how USD/CAD behaves during the Asian session and gathered more data which allowed us to adjust the robot’s parameters better. Then we added filters (we developed the Price Action Indicator discussed in PipJet’s strategy overview just prior to launching this account and it was a HUGE help) and much more, until we managed to get things "spot-on".


One thing to notice with this account is the losing trade on August 24 th 2018. Being the first "production" account, we were still fine-tuning the strategy slightly and learning "as we went".


The loss occurred because the robot’s spread AND tick volume filtering mechanisms (as outlined in Step #3 of the " Trade Entry Criteria " of PipJet’s trading strategy outline, covered earlier) weren’t correctly adjusted.


We then worked on getting these two parameters of the strategy BETTER, in line with the behavior of the currency pair and updated the robot accordingly. The update truly paid off, as you can see.


Note: Updates are a key component of ANY trading robot as new conditions (fundamental, technological, regulatory, etc.) will continuously arise. We ALWAYS update our robots and immediately issue the new versions to our clients. In fact, as you’ve probably already seen, clients of our first robot, Forex Megadroid, have received 10 updates over the past 3 years - a crucial aspect of its long term profitability.


Account #1 Video Commentary.


VIEW THE DETAILED TRADE-BY-TRADE STATEMENT.


(LIVE - REFRESHED EVERY 5 MINUTES)


Start Date: 13 Sep 2018 Deposit: US $1,000 Current Balance: US $278,083 Account Type: Real-Money, Live.


Account Comments.


A little after beginning with account #1 on August 9 th 2018, we wanted to start another account with higher risk and with a different broker. As traders, we always look for higher returns, and it was important for us to see how PipJet would perform when seeking these more aggressive gains.


As you can see from the statement, we started this account on September 13 th 2018 - also with US $1,000. Since then, the account has exploded into US $278,083 .


We’re tempted to brag about this level of performance, but we won’t , for the simple reason that this is a HIGH RISK account so large profits come at the risk of large losses .


That being said, the largest losing trade to date only hit the account with a loss of 3.0%, which happened on May 22 nd 2018 - a loss of $971, but the account equity was already up to $32,326 at that point in time.


Account #2 Video Commentary.


VIEW THE DETAILED TRADE-BY-TRADE STATEMENT.


(LIVE - REFRESHED EVERY 5 MINUTES)


Start Date: 05 Apr 2018 Deposit: US $1,000 Current Balance: US $54,434 Account Type: Real-Money, Live.


Account Comments.


As time passed, the USD/CAD trading conditions continued improving. You can see from the data we present in the currency pairs discoveries section above, spread and tick volume conditions became MUCH more favorable as the months went by.


We decided to start a new account (with a different broker again) that would reflect, from it’s very beginning, these improved trading conditions and further prove our case that USD/CAD is developing into one of the best opportunities for Forex traders.


When we launched PipJet on our two initial accounts, spread had already reduced dramatically - as you can see in our spread comparison chart, in 2009 it averaged 5.2 pips .


By August of 2018 (when the first account started trading), it was bordering on an average of just 3 pips . However, in April 2018 (when we started this new account), it was already showing signs of approaching the 2 pip level.


The EU session (please be sure to read Discovery # 4 in detail) which is a KEY component of PipJet’s risk management strategy (please review the robot’s strategy outline) was showing strong signs of additional range contraction.


In 2009 , it averaged 130 pips from the high to the low of the session.


When we started our first two accounts in 2018 it was in the 90 pip range.


In 2018 , when we started this account, it was averaging around 65 pips or so (please be sure to check out the yearly and monthly comparison table in Discovery #4)!


Great improvements in the currency pair’s behavior and characteristics begged for a new account to be put online.


Results were (and are!), nothing short of spectacular. The robot managed to grow the initial deposit of US $1,000 into US $54,434 with minimal drawdown.


Account #3 Video Commentary.


VIEW THE DETAILED TRADE-BY-TRADE STATEMENT.


(LIVE - REFRESHED EVERY 3 MINUTES)


Start Date: 26 Apr 2018 Deposit: US $1,250 Current Balance: US $28,327 Account Type: Real-Money, Live.


Account Comments.


After starting account #3, Pipjet’s performance was proving very stable so we felt it was worthwhile starting a new account with yet another broker as further proof of stability.


We believe that releasing a robot into the marketplace brings with it huge responsibility. The price of a Forex robot is just the starting point for traders. What’s more important (MUCH more important) is protecting the deposits of those using it, which are often 10, 20, 30 (or even more) times the price of the robot itself.


Bottom line, a trader’s main concern is his deposit, and not so much the price of the product he’s buying!


For that reason, our responsibility is to ensure that we put all necessary "tools" into place to keep your deposit SAFE. One of these tools is trading account variety .


What "trading variety" means is having additional trading accounts fired up (with different brokers) as time goes by. This allows the robot developer see how new accounts develop under new market conditions. how they grow.


This account started trading on April 26 th 2018 with a deposit of US $1,250 . As of today, the net profit of the account is US $28,327 . The risk level was set to high , a big contributor to the fast equity growth.


As you can see, trading continues as predicted i. e. high accuracy rate, fast and steady profits, etc. Only one losing trade of $627 on May 22 nd 2018 but the account balance was $18,782 when it happened.


RULE: The more brokers you trade with, and the more DIFFERENT starting points you can trade from, the higher the probability that a robot is a genuine winner that will be continue to be robust in LIVE market conditions. It also improves your overview of how well accounts build up from the outset.


Account #4 Video Commentary.


VIEW THE DETAILED TRADE-BY-TRADE STATEMENT.


(LIVE - REFRESHED EVERY 5 MINUTES)


Start Date: 10 Oct 2018 Deposit: US $2,000 Current Balance: US $21,927 Account Type: Real-Money, Live.


Account Comments.


After reviewing the robot’s very steady performance over the months (and across all four existing accounts), we decided that PipJet was up to our required standards in terms of stability i. e. steady and high profits, low drawdown, high accuracy rate, consistency and predictability.


We proved to ourselves that our USD/CAD discoveries and our speculation as to their hugely positive implications for PipJet’s trading strategy were right on the mark.


We knew we had a real winner and a robot that we could be proud of to continue our brand. All of our obsession with quality standards paid off, it truly did.


Because of this, we decided that we’d introduce the robot to traders in the summer of 2018 and, meanwhile, started account #5 on October 10 th 2018.


Account #5 Video Commentary.


VIEW THE DETAILED TRADE-BY-TRADE STATEMENT.


(LIVE - REFRESHED EVERY 5 MINUTES)


Note: All account statements are verified by MTRocket - an independent MT4 statement publishing service.


Go over each account in detail, and be sure to focus on the risk level, deposit and date that trading began.


As you can see, all accounts have been trading quite well for a long time and, depending on the risk level, profits have been truly extraordinary.


So, our question to you is quite simple .


Can you see WHY today, more than ever, it.


IS possible for you to achieve long term.


We stress the word “ why ” in the above sentence.


It’s a very strong question with a very clear answer.


Forget about PipJet ’s performance NUMBERS you just saw above. put those aside for a moment.


We want to ask you to think in the following terms:


WHY and HOW that performance is being achieved.


The WHY and the HOW is much more important than the WHAT (“what” being numbers, i. e. the performance itself). Always .


We’ve exposed our extensive research with regard to the PipJet project because we want traders to UNDERSTAND why the robot trades so impeccably.


We want you to understand WHAT the opportunity is (every aspect of it) and how the robot exploits it to the full.


Seeing insane performance of 1,000% or more is irrelevant if you, as an account owner, can’t understand HOW it was achieved. what’s behind it .


What’s behind PipJet ’s strategy and contributing elements is what matters.


That’s what PROVES, without doubt, why traders using the robot can achieve profitability levels in line with what’s shown in our own 5 trading accounts.


The proof is NEVER just in the performance.


numbers & stats, that’s only the beginning. REAL.


proof goes much (MUCH) deeper:


. you know that you can double your deposit quickly and safely.


That’s not just because you can see us doing it repeatedly over the last 18 months or so, BUT also because you understand every element of the strategy and how those elements contribute to its crazy profitability.


If you read and studied our website thoroughly.


You should now understand how the strategy:


Works regarding the Pre - Trade Entry Criteria Works in terms of the Trade Entry Criteria Accurately predicts high probability price channels Determines the reliability of the price channels it trades in Enters trades, and what criteria it uses to enter those trades Takes profit, and what criteria it uses to determine the optimal profit level Places stop-losses, and how volatility is such an important part of this Manages existing trades with optimal efficiency and accountability , based on existing market conditions.


Huge tick volume increase and how it’s a new opportunity to exploit Spread decrease and its amazing contribution to your bottom line Highly profitable correlation of the two economies involved (not seen in ANY other pair) EU session developments which cut down risk dramatically Opportunities that MOST traders aren’t aware of Behavior not seen in YEARS with any other currency pair.


Is VERY predictable to trade (much more than ANY other session) Requires very small stop-losses , meaning lower risk and more profit Has extremely well-defined price patterns , increasing accuracy rates Can be easily speculated on regarding what price moves will happen Offers fast trades and fast profits Offers great risk/reward trade opportunities Has much less market noise than other trading sessions Enjoys much less competition (a huge plus for your bottom line)


And all this is actually what REALLY matters .


All this is the real “meat” of a trading product.


What you see above is the REAL proof that a Forex product should have.


This type of proof supports the reasoning behind the performance you can expect from PipJet .


And as we mentioned earlier, THESE are the elements we’d been searching for (since launching Forex Megadroid over 3 years ago) before releasing a new robot into the marketplace.


And as you can now see.


Everything’s now being handed to you on a silver platter .


. you can fire up PipJet and witness the adrenaline & beauty of continuous, steady and profitable performance!


We’ve done all the work for you.


All you have to do is reap the benfits of our hard work, extensive research and key findings.


When you trade PipJet, you not only trade a great strategy that out-performs every single other robot in the industry.


. you’re ALSO riding a HUGE wave with massive profit potential. and that, of course, is the USD/CAD opportunity.


Every veteran trader on the planet will tell you that this is the kind of opportunity you wait a lifetime for.


Those who aren’t traders might find it hard to grasp this concept, but we’re telling you as “ insiders ” of this industry -


The opportunity PipJet’s created by trading.


USD/CAD on the Asian session is a very RARE.


encounter in FX.


And this is even more exciting than anyone involved in this industry can even comprehend.


Because we might easily have overlooked the stunning discoveries that opened the door to a new world.


We say that because.


When you’re researching opportunities in currency pairs, patterns, strategies, market behavior, etc., you simply have SO much to look at that it’s a “ miracle ” we managed to stumble across these fascinating USD/CAD discoveries that we leveraged into PipJet’s strategy.


Thousands of elements exist within the currency market - all screaming to be researched and studied.


And for us to have stumbled across something so big, so important and so thrilling. it’s simply spectacular.


But, regardless of how lucky we were to look in the right places (out of the 1000s of places to look) when doing our research.


. the bottom line is that we did - luck or no luck !


We uncovered what’s become the start of a real opportunity for people wishing to trade Forex automatically.


PipJet isn’t only the BEST trading robot.


in the industry, it’s also truly affordable .


What you’ll pay to get a copy of PipJet is a FRACTION of what you can be making on a weekly or even daily basis.


Put aside how fast you’ll be recouping your investment in the product and think about what you’re REALLY getting here!


Think about all of the following benefits to you.


fast profits The bigger the profit objective is (in terms of pips), the longer it takes to reach that profit objective, and the more unstable results become . That’s simply because it’s much easier to speculate on what will happen in the next 3-6 hours with a higher degree of accuracy than it is the next 12-24 or 36 hours. You’ll see fast trades and fast take–profits, which is the reason why you’ll also experience a high accuracy rate. 8 Small stop-losses We discussed this in the robot’s detailed strategy overview earlier. The robot’s stop-loss mechanism allows it to exit trades with minimal damage if they go wrong. This means that, even in the very rare event ( very rare, as you already saw from our 5 trading accounts) that a stop-loss hits, the small pip distance protects you from large losses. 9 USD/CAD Synergy USD/CAD is the best currency pair to trade in today’s market conditions. Its advantages are huge, and you’re going to benefit immensely from them in your trading with PipJet. Not just that, you’ll profit from the great synergy between the strategy and the specific, unique opportunities the pair offers. 10 Asian session Synergy Beyond benefiting from the opportunities the session offers as a stand-alone element, more important is the combined synergy of USD/CAD’s characteristics, PipJet’s strategy and the Asian session . This combination’s proven to produce great results over a prolonged period of time. 11 Strategy Outline You’re always welcome to study the detailed workings of PipJet’s strategy, either by reading the strategy description above or, by watching the strategy overview video. In either case, you KNOW what type of strategy the robot trades and that’s a benefit which gives you confidence - key for anyone trading their hard-earned money. 12 Small Accounts Provided that margin requirements are met and appropriate lot sizes are used, PipJet can trade happily with accounts as low as US $100. This is a great benefit for traders wishing to "start small" before risking more capital. 13 Works On Most FX Brokers PipJet has been designed for the MetaTrader 4 trading platform, which makes it compatible with around 95% of Forex brokers worldwide (maybe even more). As an extra perk for UK residents, some spread-betting companies in the UK now offer MetaTrader 4, meaning that gains can be tax-free for you. 14 Low Competition Whilst everyone (we speculate at least 85-90% of traders) is trading the European and United States sessions and fighting brutally between each other, your efforts will be focussed on where the real opportunity is, the Asian session . No competition means higher profits for you, less market noise and solid technical trading patterns providing a much more profitable and accurate trading environment. 15 Automatic Trading With any Forex robot (not just PipJet), trading is done for you automatically . In other words, after easy installation, the robot places and manages the trades for you - from start to finish, 100% hands-free. This is a huge benefit for people who can’t monitor their computers throughout the day/night. 16 Fast Installation It literally takes just a few minutes to install Pipjet, thanks to our easy auto-installer . A huge benefit for the less technical as everything is done for you with just a click of the mouse. 17 Client Support After serving 44,000+ clients over the last 3 years or so, we’ve really been able to fine-tune every aspect of our client support. In the FX niche, especially, it’s very important to have a well-trained team. Our staff have been serving and supporting our clients for years now, meaning that you can enjoy the fruits of our experience .


The Strategy (Fully), And You’ve Seen.


The Huge USD/CAD Opportunity.


. and we know you’ve made the decision to join our family - for the right reasons , of course.


Many traders (we talked about this extensively earlier) base their decision to purchase a Forex robot solely on the robot’s performance.


True, PipJet’s performance is proven to be the best in the Forex industry. But you aren’t buying PipJet simply because of its huge performance potential.


Performance is just part of the equation.


. HOW that performance was achieved is much more important for you, and will guarantee highly successful FX trading over a long period of time.


Of course, it’s not a requirement to understand how the robot works, how the strategy it contains works, the huge opportunities the pair it trades offers, etc.


. because the robot is 100% automatic and needs zero human intervention or trading knowledge.


BUT, understanding all this is what makes your decision to purchase it a fully informed decision !


We care about our traders and, for us, it was priority #1 to teach you why and how PipJet’s performance was attained (something we’re confident we’ve done well on this website).


And it’s all so you KNOW what you’re trading with - so that you have peace of mind and understanding of how the robot’s performance is achieved.


You’re Getting A REAL Money-Maker, A REAL And Proven Income Solution.


Of the strategy used, and the fact that it works That the robot’s performed exceptionally well on real-money, live trading accounts for almost 2 years now That the strategy’s based on a REAL opportunity , the USD/CAD currency pair , backed by proper research and real findings/discoveries That the Asian session’s the most profitable and stable session to trade and that the robot exploits its profit potential to the fullest That the synergy of currency pair, strategy and trading session YIELDS profits that aren’t only high but, more importantly, consistent That the accuracy rate of the robot is above 98% ( 98 wins out of every 100 trades ) AND that, when a losing trade comes, it’s VERY small That it’s possible, finally, to trade Forex. hands-free, stress-free and with the peace of mind of knowing that every week and every month will turn out to be hugely profitable That PipJet’ll be updated every single time an update’s needed (and FAST) so that the robot continues to trade with the exact same profitability and accuracy rate. That you’re buying a product from a REAL company with a REAL development team that’s served more than 44,000 clients of its first FX robot over the past 3+ years !


ALL this supporting proof is what makes your decision to become part of the PipJet family not just the right decision, but a WELL INFORMED decision!


We’re here for you, as we’ve been for thousands of traders since we started our “ Forex Megadroid Team” brand over 3 years ago, and we’re NOT going anywhere anytime soon!


You can count on our client support team to assist you with whatever needs you have (after 44,000 clients and counting, we’ve learned and KNOW how to provide unmatched client support).


You can count on our development team to keep the product in peak condition, regardless of what type of updates become necessary - market behavioral changes, industry regulations, technical changes, etc.


Special Bonus.


If you have ever purchased a Forex product before then you probably found that, after purchasing, you immediately got hit with another offer - usually for a "Pro" version of.


the robot you just purchased, or to join some "VIP" group.


Well that is NOT going to happen here!


After purchasing PipJet, not only will you be able to download PipJet from our Member Area but you will also be able to download PipSonic as a special bonus from us.


No additional payment required - ever!


( NOTE: There are ZERO up-sells what-so-ever after purchasing PipJet)


And of course, your purchase is backed by our 100% money-back guarantee, in addition to (and, more importantly, by) our brand’s reputation :


60-Day Unconditional Money-Back Guarantee.


If you’re unhappy with PipJet for ANY reason during the first 60 days following purchase then simply e-mail us and we’ll refund every cent of your purchase price.


No questions asked - no ifs, no buts, no whys!


Your satisfaction is our success and if we can’t achieve that then we don’t want your money.


We need to stress this again: you are NOT dealing with a fly-by-night operation. We’ve been here for years, and served over 44,000 clients to date so, if you feel that a refund is the right thing for you then we’ll issue one IMMEDIATELY .


ملاحظة Our real-money, live accounts will ALWAYS be available for review so that you can compare them with your own trading results - we’re sure you won’t fall behind them!


P. S.S. Remember: there are absolutely no up-sells after your purchase of PipJet - that means no ‘Pro version’ for other pairs, no ‘Advanced strategy’ for additional profits / trades, etc. - after payment, you receive the FULL (and only ) version of the product. nothing else will be offered to you what-so-ever.


In fact, the only other thing you’ll get after your PipJet purchase is access to all updates (just like the 10 we’ve issued for our first robot over the years). 100% FREE - for life.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.


جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. Any statements about profits or income, expressed or implied, do not represent a guarantee. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. You accept full responsibilities for your actions, trades, profit or loss, and agree to hold the PipJet team and any authorized distributors of this information harmless in any and all ways.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.


Logos and trademarks are the property of their respective owners.


Forex correlation strategy pdf.


Forex correlation strategy pdf.


Forex correlation strategy pdf.


6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس.


Inter-market Correlations and Forex Markets chart pattern or investment strategy by FOREX. greater the correlation.


تحوط الفوركس: إنشاء استراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


سفت استراتيجية بسيطة الإصدار من قبل راديم فريكا سفتمغم • ما هو على أساس؟ المدرسة القديمة التحليل الفني بسيط على أساس إما (الأسي تتحرك.


ما هو الترابط التجاري ولماذا هو قوي جدا.


The CORRELATION Secret "Discover the little known secret that powerful everything to do with YOU becoming a more confident and profitable Forex trader.


SFT Simple Strategy - Forex Strategies Revealed.


استراتيجيات الفوركس والميكانيكي الفوركس | OneStepRemoved +1 (817 Correlation strategies appeal to forex traders because it removes the Trading strategy.


زوج العملات الفوركس الارتباطات | أفضل أزواج العملات للتجارة.


Forex correlation strategy; People often rush for money, but then they discover that it’s a great deal harder compared to it thirty days of forex trading pdf;


Correlation Strategy - Trade2Win.


التحوط الفوركس: كيفية إنشاء استراتيجية التحوط مربحة بسيطة. The pair chosen for the hedging position is one that has strong correlation with the carry pair.


What Is A Currency Correlation? - تجارة الفوركس - فكسم.


05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ Video embedded · Forex Correlation: Simple Forex Strategy For Huge Profits Learn my simple approach to making money trading the forex in your spare time. In this video I.


ارتباط الفوركس - متاف.


Forex Correlation Strategy Trading currencies is a very risky job if you are not armed with the proper knowledge and the right tools. In fact, in the past people.


استراتيجية تداول الفوركس • استراتيجية سعر العمل.


28.05.2018 · Trade the Forex market risk free using our free Forex trading Pairs Trading: Correlation. بقلم جان فولغر. هل استراتيجية ارتباط الأسهم فعالة؟


كورنسي الارتباط | OANDA.


مصدر فوركس مستقل مجانا. NEW YORK: Seasonal Patterns and Forex Trading; Correlation Forex High Probability Tall Candle Reversal Forex Strategy;


"Correlation Trading - How to Trade Forex With Little to.


فوركس. أدوات التداول. ارتباط الفوركس. ارتباط الفوركس. وتمثل الجداول التالية العلاقة بين مختلف أوجه المساواة في سوق الصرف الأجنبي.


أزواج التداول: الارتباط | Investopedia.


Disparity system, is an forex edge strategy. 79# Disparity System (Correlation Strategy) Disparity System. pdf.


الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية.


تعلم تداول ارتباط الفوركس مع إستراتيجية ارتباط الفوركس هذه باستخدام أزواج ارتباط الفوركس. يتضمن تعريف ما هو كورين الترابط.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


27.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية. هذا هو مناقشة حول الترابط التجاري - الأفكار الأساسية والاستراتيجيات داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من.


ارتباط الفوركس - الفوركس الميكانيكي والميكانيكي.


تعرف على المزيد حول علاقة أزواج العملات الأجنبية وكيف يمكن تطبيقها على استراتيجية التداول التي تختارها. انقر هنا لمعرفة المزيد!


التورط التحوط تجارة جعل بسيط - يوتيوب.


وهذا يدل على الارتباط بين 8 عملات. This works on a 15 minute, 60 minute and 1 hour timeframe. How to install Correlation Forex Breakout Strategy?


الارتباط | مؤشرات MT4 الفوركس.


Самое важное о бирже для новичков. Время чтения 1 час!


كيفية استخدام ارتباط العملة في تجارة الفوركس - الفوركس.


Written by Shaun Overton Correlation strategies appeal to forex traders because it removes the stress associated with A Strategy for the Novice Trader.


Hedge and Correlation Strategy @ Forex Factory.


استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك.


بيرسون & أمبير؛ سبيرمان مؤشر الارتباط | تحميل مجاني.


23.10.2009 · We've spoke and taught about correlation trading before like these existed in the Forex on “ What Is Correlation Trading And Why Is It So.

No comments:

Post a Comment