Sunday 18 March 2018

أسعار العملات الأجنبية الرسوم البيانية


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسعار العملات الأجنبية الرسوم البيانية.


يشير الرسم البياني لسعر صرف العملات الأجنبية هنا إلى الرسم البياني الذي يظهر أسعار الصرف التاريخية والعملة. وبما أن سوق الفوركس هو كل شيء عن العملات، فمن الضروري معرفة معدل العملات المختلفة، وخاصة العملات الرئيسية التي من المعروف أن تكون شعبية وتؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على العملات الأخرى. يشير مصطلح سعر الصرف إلى سعر عملة الدولة من حيث عملة أخرى. الرسوم البيانية سعر صرف العملات الأجنبية من المهم جدا أن ينصح التجار الجدد عادة لمحاولة وسطاء و [رسقوو]؛ ورسم البرامج خلال الفترة التجريبية للتأكد من أنها جيدة بما فيه الكفاية وأيضا لمساعدة التاجر تقرر أي وسيط الفوركس للتسجيل مع.


من ما قيل حتى الآن، فمن الواضح أن التجار بحاجة إلى معرفة ما هو الرسم البياني لسعر صرف العملات الأجنبية هو كل شيء عن وكذلك معرفة كيفية قراءتها حتى قبل الذهاب إلى سوق الفوركس.


فهم وتفسير الرسم البياني سعر صرف العملات الأجنبية.


الرسم البياني لسعر صرف العملات الأجنبية هو أحد طرق التداول التي يستخدمها تجار الفوركس لتوجيههم خلال جلسة التداول. في الواقع، بغض النظر عن استراتيجية التداول تاجر الفوركس يقرر التداول في سوق الفوركس مع، فإن أداة الرسم البياني الفوركس لا تزال ذات صلة. مع الرسم البياني الفوركس، والتاجر يحصل على رسم بياني لسعر الصرف بين عملتين مختلفتين.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الرسوم البيانية الفوركس، فهي.


الرسم البياني الشمعدان هو التجار & [رسقوو]؛ المفضلة لجميع الرسوم البيانية، ومخططات الفوركس يتم التخلف عن الرسوم البيانية الشمعدان. مع الرسم البياني الشمعدان، يمكن للتجار تحديد الإجراءات السعر التي لا يتم التعرف عليها بسهولة مع أنواع المخطط الأخرى. العثور على هذه النقاط هو ما يعني أن تكون قادرة على قراءة الرسم البياني الشمعدان.


ذي أوبين، كلوز، أند ويك بوينتس.


في مخطط الشمعدان، هناك ثلاث نقاط محددة. فتح إغلاق، ونقاط الفتيل. تظهر النقاط المفتوحة والقريبة، على شكل شمعة، حيث يبدأ السعر ويغلق لفترة. إذا كان لون الشمعدان أحمر، وهذا يعني أسفل؛ إذا كان الأزرق، وهذا يعني ما يصل. الفتيل من ناحية أخرى، يظهر السعر المدقع لفترة رسم بياني محددة. فهي عادة أرق من عصا الشمعة. كما هو الحال في شمعدان حقيقي.


وباختصار، لقراءة الرسم البياني الشمعدان، يحتاج المرء إلى فهم مفتوحة (حيث يبدأ السعر) وإغلاق (حيث من المتوقع أن ينتهي السعر) نقطة، وكذلك الفتائل لإظهار إلى أقصى نقطة من السعر خلال الفترة المذكورة من الوقت.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يناير، 2018 3:21:59 آم.


من الرسم البياني للعملة الين الياباني، من الواضح جدا أن الين الياباني لا يزال ينتظر استراحة. من ما يمكن جمعها حاليا، وإعطاء.


15 يناير، 2018 3:17:35 ص.


تداول الفوركس هو أكبر سوق مالي هناك في العالم، ومع الموقف الصحيح، والمهارات، والأدوات، وكثير من الذين يعيشون حياة جيدة كما تاجر النقد الاجنبى.


15 يناير، 2018 3:13:04 ص.


آلة حاسبة فيبوناتشي هي أداة تداول العملات الأجنبية المستخدمة في حساب قيم الارتداد في سوق الفوركس. وقد وضعت على أساس الأسطوانات فيبوناتشي سيئة السمعة.


أود أوسد هو زوج العملات المصنوعة من الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي. من ص.


الرسوم البيانية الأسهم الحية هي هناك لمساعدة التجار على فهم ما يجري في ث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار الصرف التاريخية.


الحصول على لدينا خبير تحليلات السوق الأسبوعية واكتشاف كيفية عملتك وقد تم تتبع مع أدوات سعر الصرف لدينا.


عرض عشرين عاما من بيانات سعر الصرف لأكثر من 55 العملات.


اختر زوج العملات.


اختر فترة إعداد التقارير.


المنازل العشرية: 2 4 6.


> فشل الطلب لسبب غير معروف.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أخبار السوق.


تتبع اتجاهات العملة والوصول إلى الخبراء اليومية وتحليلات السوق الأسبوعية.


الرسم البياني للعملة.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


توقفت حكومة الولايات المتحدة للمرة 19 في السنوات ال 40 الماضية. اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس هو مفتاح اليورو. الدولار الأسترالي يكافح لعقد 80 سنتا أمريكيا.


22 يناير، 2018.


قبل أسبوعين، وقف الدولار الاسترالي على الهامش حيث انحسرت بقية العملات غير الأمريكية، ولكن في الأسبوع الماضي انضمت أخيرا إلى 80 سنتا أمريكيا للمرة الأولى منذ سبتمبر وانخفضت بمقدار 20 نقطة فقط عما كان كانت أفضل مستوياتها في 32 شهرا.


الأريكة العملات أوفس - 16 يناير 2018.


تاجر الشركات مات ريتشاردسون يستعرض أحداث الأسبوع الماضي ويركز على الأحداث الرئيسية التي تحكم الاتجاه في الأسبوع المقبل.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment