Thursday 22 March 2018

الخيار الثنائي هو حقيقي


القائمة السوداء الخيارات الثنائية مع التعليقات & # 038؛ التصنيفات.
لدينا قائمة من شرعي وسيط الموصى بها s.
وسطاء لم يتم التحقق منهم.
القائمة السوداء & # 8211؛ وسطاء لتجنب.
مما يساعدك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على تلك الشرعية هو السبب في أننا خلق المتداول القائمة ثنائي الخيارات القائمة السوداء. نحن نرحب بك عمليا & # 8216؛ لا يحمل تعليق & # 8217؛ تقييمات، تعليقات وسيط استعراض الموقع.
شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة شعبية في الآونة الأخيرة. التجار من جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صناعة تفخر بأنها أبسط شكل من أشكال التداول.
ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل المحيطة به. العديد من السماسرة يطير ببساطة تحت الرادار. وهذا يعني أنها ليست منظمة. والبعض الآخر لا يعمل بصورة قانونية في بلد أو إقليم. لهذا، فإنها تستخدم الشركات البحرية.
في أجزاء أخرى من العالم، تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة غير قانوني. لا يسمح للوسيط بتقديم الخدمات.
وعلاوة على ذلك، لا توجد في معظم بلدان العالم تشريعات. وبسبب ذلك، وجد وسطاء فرصة للاستفادة من رغبة الناس لجعل باك سريع. على هذا النحو، تعاني صناعة مع المحتالين.
ليس كل الوسطاء في هذه الفئة، على الرغم من. يدير العديد منهم مشروعات تجارية مؤهلة. ومع ذلك، فإن المشكلة تأتي ليس من جانب الوسيط، ولكن من التجار. التجار لديهم الانطباع الخيارات الثنائية هي لعبة سهلة. أولا، هذه ليست لعبة. ثانيا، يمكن أن يكون أي شيء، ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة.
بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى والقطاعات المالية، تداول الخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. منذ البداية، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطر والمكافأة غير العادلة.
لوضع هذا في المنظور، تخيل صناعة الفوركس. أي تاجر جاد لا يفكر حتى في الذهاب في التجارة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة المخاطر والمكافأة.
وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى مرتين لكل خطورة أو مبلغ. هذا يعطي مساحة للخطأ ويسمح للتجار لدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.
في صناعة الخيارات الثنائية، الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪، مع معظم الأوقات معدل أو عودة أقل بكثير من هذا العدد. منذ البداية، يواجه التجار ظروف صعبة.
ما هي الخيارات الثنائية.
من حيث المبدأ، تداول خيار ثنائي هو عملية فائقة بسيطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.
كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. على وجه التحديد، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الكامن سوف يتحرك نحو الاتجاه الصعودي، ثم يجب عليك تداول خيار المكالمة.
من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، عليك التجارة خيار وضع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. A وضع للإعداد الهابط والدعوة إلى واحد صاعد.
عند مقارنتها بتداول الفوركس، فإن الفرق هو أن تاجر الفوركس يشتري أو يمر لفترة طويلة، ويبيع أو يقصر. ومع ذلك، انه / انها تحتاج الى اعطاء الاتجاه العام.
وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي، يجب على التجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، خيار ثنائي واثنين من العناصر التجار بحاجة لاتخاذ قرار بشأن: سعر ضرب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
لا يحتاج التجار فقط إلى الإشارة إلى الاتجاه (هذا هو سعر الدخول أو السعر المضرب)، ولكن يجب أن يشيروا إلى نقطة في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.
في سهل الإنجليزية، نقطة في الوقت الذي سيتم مقارنة بين سعر ضرب والسعر الحالي. وبناء على النتائج، يقال إن الخيار ينتهي في المال أو من المال.
إيجابيات التداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. وعلاوة على ذلك، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لطيفة لتنويع محفظة.
لسوء الحظ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هو السعر والوقت، وتشمل الخيارات الثنائية على حد سواء.
الخيارات الثنائية الغش، ريبوفس & أمب؛ مواقع تجارية سيئة.
كما ذكر سابقا، تعاني صناعة مع الخيارات الثنائية احتيال وسطاء. وبسبب هذا، من الصعب جدا قراءة استعراض إيجابي حتى بالنسبة للوسطاء جيدة.
يجب أن يعرف التجار شيئا واحدا مقدما: يجب تنظيم وسيط. هذا غير صالح فقط لصناعة الخيارات الثنائية. بشكل عام، إذا كنت تضع أموالك في حساب التداول، فأنت تريد أن ينظم هذا الكيان.
السلطة المالية التي تنظم وسيط يعطي رقم الترخيص. لكي ينظم، يجب على وسيط اتباع قواعد محددة ويكون سلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. ويمكن تعليق الترخيص إذا تبين للسلطة المالية خلاف ذلك.
لسوء الحظ، وتكاليف تنظيم الأموال. إنها عملية مكلفة والوسطاء لا يحبون إنفاق المال إذا كانوا يمكن أن تجد طرقا أخرى لجذب التجار.
وعلى هذا النحو، يسجلون الشركة في بيئة بحرية، دون أن تخضع لرقابة سلطة مالية. من هذه اللحظة، احتيال الناس من السهل جدا.
الطريقة الأكثر شعبية و "القانونية" للتجار احتيال هو أن نقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.
الشيء هو أن السماسرة تقدم مكافأة ولكن ربطه إلى حجم التداول غير واقعي فائقة. وبعبارة أخرى، لا يمكن للتجار حتى سحب ودائعهم، حتى يتم التوصل إلى حجم التداول.
وغني عن القول أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المخاطر التي سوف تتخذ، وفي النهاية، فإن الفرص مع الوسيط، وهذا يعني أن التجار سوف تفقد رؤوس أموالهم. إحصائيا، في تداول العملات الأجنبية، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد أول إيداع.
في التداول ثنائي، وفرص أكبر حتى من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع التداول السيئ لا يعلن عن رقم التسجيل / التنظيم. هذا هو أول علامة على وسيط ليست جديرة بالثقة.
نحن نستخدم التعليقات هنا على بيناريوبتيونسبلاكليست لتقييم وتصنيف وسطاء مختلفة. شارة خضراء تعني أن الوسيط هو جدير بالثقة، وفقا لمتوسط ​​التعليقات هنا، ويتم التحقق منها. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية، في حين أن عملية احتيال لا تستحق سوى شارة حمراء.
موافق عليه & # 8211؛ شارة خضراء تعني أن هذا وسيط نثق به. نحن نفعل أو نفعل التجارة مع اليوم. هؤلاء هم القادة الحاليين لصناعة الخيارات الثنائية، & أمب؛ حيث يتداول معظم التجار اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام، سجل حافل من النزاهة والإنصاف والعائدات التنافسية. نحن نشعر الأكثر ثقة تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.
استخدم تنبيه & # 8211؛ شارة صفراء يعني أننا لم نفعل ما يكفي من البحوث لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط حتى الآن. هذا هو وسيط التي أوصى بها الآخرين كمكان للتجارة. لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير عن وسيط لتقييمها الأخضر أو ​​القائمة السوداء. التعليقات والتعليقات المتداولين تشجع بشدة على المواقع الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث التقييمات لدينا.
بلاكليستد & # 8211؛ عندما يكون وسيط لديه شارة حمراء القائمة السوداء وهذا يعني أننا لن التجارة هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال أبحاثنا أن قررنا هذا ليس وسيط التداول ثنائي أننا سوف تشعر بالراحة إيداع الأموال في. وبما أننا لن نودع أموالنا هناك، فإنهم يحصلون على شارة القائمة السوداء.
الخيارات الثنائية مواقع التداول القوائم & # 8211؛ كيف نحصل على أعلى قائمة لدينا.
دون أن تكون منظمة، وسيط يكون دائما الظل الداكن على اسمها. والغرض من التنظيم هو حماية مصالح العملاء.
مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربطه على أرضية 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، فقد توقف العديد من الوسطاء.
ومع ذلك، ولأنها كانت منظمة، يمكن للعملاء الحصول على المال من حساب التداول الخاص بهم. واستغرق الأمر بضعة أشهر، ولكن العملية برمتها أبلغت بشكل جيد ولم يكن هناك أي شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.
على هذا النحو، التنظيم أمر لا بد منه. ويأتي التنظيم بسلوك محدد. والوسيط لا يستطيع ببساطة أن يفعل ما يريد مع الأموال التي يتلقاها.
تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. وهذا يعني أن الأموال المودعة لن تتأثر بالوسيط. وسوف يتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتياطي. وسيكتسب الوسيط فقط من العمولات والرسوم. وبهذه الطريقة، سيتم محاذاة مصالح الجميع في نفس الاتجاه.
لا يوجد وسيط جيد بحد أدنى للإيداع. أو إذا كان الأمر كذلك، فهو صغير جدا. ويتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية حساب وتنتهي مع الانسحابات، ينبغي أن يكون هناك أي عيوب ما من أي وقت مضى.
عادة، وسيط جيد لديها مراجعات جيدة. ومع ذلك، حتى الاستعراضات في بعض الأحيان الحيل. وبسبب المنافسة الشاقة، يدفع الناس أحيانا لقول أشياء عن وسيط.
أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا، إذا كان وسيط يقدم التطبيق التداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك، كل شيء يأتي بعد التنظيم.
وسطاء الغش ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما هو الواقع على؟
لسوء الحظ، فإن صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم الإعلان عن الصناعة.
يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار خيار يتطلب نفس استراتيجية شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك، كل شيء هو نفسه.
في حين أن التجار يعرفون أن هناك الكثير من المخاطر المعنية والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة، وتجار الخيارات الثنائية تقع فريسة للدعاية الكاذبة. كم منكم رأى واحد على الأقل تجاري في البريد الوارد الخاص بك أو عبر الإنترنت قائلا أن سيدة تبيع البقالة فقط حققت ربحا من ألف دولار في يوم واحد؟ ربما كل واحد منكم.
الآن، دعونا نحاول أن يبقيه حقيقيا. لماذا يعلن أي شخص من هذا القبيل؟ وعلاوة على ذلك، لماذا يعتقد أي شخص هذا صحيح؟
في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفروقات، الأسهم، وهلم جرا. العملية هي نفسها: التجار يستخدمون التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع المنتج المالي.
ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب على التجار اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم، على رأس الاتجاه الصحيح.
معظم الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء في نهاية المطاف سرقة المال الناس. لديهم تقنيات بيع العدوانية، مديري التداول مخصصة، التي ببساطة لا يهتمون المبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.
سوف وسطاء الغش دفع دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. وخاصة على المدى القصير إلى تواريخ انتهاء قصيرة جدا. في الواقع، فإن فرص أن تكون التداول مربحة باستمرار دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية قريبة تقريبا من الصفر.
وعلاوة على ذلك، يستخدم الوسطاء غير المتحققين نفس المبادئ التي يقوم بها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. وهي تخلق "سوقا افتراضية" لعملائها.
وبعبارة أخرى، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى السوق بين البنوك أو غيرها من مقدمي السيولة. أنها تبقي جميع أوامرها في المنزل والرهان على حقيقة أن العملاء سوف تفقد في نهاية المطاف أموالها.
وعندما يحدث ذلك، يحجزون الأموال لأنفسهم. هناك الكثير من البرامج المتخصصة في النسخ المتطابق الاقتباسات.
مستقل ثنائي وسيط التعليقات - تعليقات وتصنيفات من التجار.
هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه، خاصة إذا كان التجار يريدون العثور على وسطاء التحقق منها. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.
أولا، التنظيم. إذا كان وسيط منظم، فهذا يعني سلطة مالية التحقق منها وأنشطتها. وعلاوة على ذلك، فإن العملية تكرر على أساس مستمر.
ثانيا، الأحزاب المستقلة، مثل المواقع مثل هذا واحد، قد تأخذ على مهمة إدراج الحيل في هذه الصناعة، وسطاء صادقين، وإعطاء ترتيب وسطاء جيدة وسيئة.
على رأس ذلك، العملاء استعراض المسألة أكثر من غيرها. هنا أيضا، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء الغش تعليق ومنتديات البريد المزعج جدا. ولهذا السبب، فإننا نعتدل أي محتوى غير مرغوب فيه وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.
مراجعة العملاء مسألة الأكثر في جميع الصناعات. إذا كان وسيط الحيل مرة واحدة، وسوف نفعل ذلك مرة أخرى، على وعلى. على هذا النحو، يجب على التجار اتخاذ قرار من تلقاء نفسها إذا كان الوسيط هو في الواقع الشريك الذي يبحثون عنه.
هذا التعليق يساعدنا مع تقييماتنا للوسطاء المدرجة هنا. ومع ذلك، فإن القوائم هنا هي مجرد: القوائم.
يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي ينطوي على مخاطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص، وهناك أيضا خطر فقدان جميع العاصمة المعنية.
لهذا، أي وسيط، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو الفوركس، ويتأكد من العملاء يعرفون أنه يجب أن لا تتداول أكثر مما يمكن أن تخسره.
استنتاج.
التداول هي لعبة الاحتمالات. ولكن، فوق أي شيء، التداول ليست لعبة. هذه هي المال الحقيقي المعنية. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية. وعلاوة على ذلك، التداول ليس مهمة سهلة.
هناك الكثير من العمل، مثل أي عمل منتظم. في بعض الأحيان السوق ببساطة لا تتحرك. عندما يحدث هذا، التجار سوف تصر على التداول. أنها في نهاية المطاف أوفيرترادينغ وإذا كانت على الجانب الخطأ من السوق، ذهبت الأموال.
ولكن التداول الناجح ليس مستحيلا. الصبر والانضباط هي المفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري المناسب والشريك المناسب (وسيط)، يمكن للتجار جعله.
يجب أن يكون للوسيط والتاجر نفس المصالح. فقط عندما يكون هذا هو الحال، التجار لديهم تمثيل عادل في السوق المالية.
أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. نتمنى لكم حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!
** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد أن تتم الموافقة عليها ونشرها. يتم الإشراف على جميع التعليقات يدويا بواسطة فريقنا، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان البريد الإلكتروني / الرابط وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ردود فعل حقيقية على خبرة وسيط. آسف!! ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها لا هوادة فيها.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟
نحن مؤخرا نحصل على المزيد والمزيد من العقود لترميز استراتيجيات الخيارات الثنائية. وهو ما يعطينا ضمير سيئ قليلا، حيث أن هذه الخيارات مفهومة على نطاق واسع بأنها مخطط لفصل التجار السذاجة عن أموالهم. والسماسرة في الواقع لا يوجد انطباع جيد في نظرة أولى. وينظم البعض في قبرص تحت عنوان وهمية، والبعض الآخر لا ينظم على الإطلاق. أنها تنتشر قصص ملفقة عن أرباح ضخمة مع الروبوتات أو مناطق العد. ويقال أنها تلاعب منحنيات سعرها لمنعك من الفوز. وإذا كنت لا تزال تفعل، وبعض يرفضون دفع، وتختفي في نهاية المطاف دون أن يترك أثرا (ولكن مع أموالك). هذا هو القصص التي تسمع عن وسطاء الخيارات الثنائية. هي الخيارات الثنائية لا شيء ولكن احتيال؟ أم أنها توفر فرصة خفية حتى أن سماسرة في كثير من الأحيان لا يعرفون؟
الخيارات الثنائية، في شكلها الأكثر شيوعا، تختلف كثيرا عن الخيارات الحقيقية. انهم رهان أن سعر الأصل سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني معين. إذا كنت الفوز في الرهان، وسيط يدفع حصتك مضروبا مع عامل دفع تعويضات في 75٪ .. مجموعة 95٪. إذا كنت تخسر، كنت تدفع حصة ناقص خسارة تعويضات محتملة. أنت & # 8217؛ إعادة التداول ليس ضد السوق، ولكن ضد الوسيط. وسيط يحتاج لك أن تخسر، وإلا فإنه لن يحقق أي ربح. حتى لو كان يدفع حقا انتصارات الخاص بك، وحتى لو كان لا التلاعب في منحنى الأسعار، وقال انه لا يزال يمكن السيطرة على الربح الخاص بك مع العوامل دفع له. لذلك يبدو أنه حتى لو كان لديك نظام الفوز، وسيعمل الوسيط فقط على تقليل العائد للتأكد من أن تخسر على المدى الطويل.
ولكن هذا الاستنتاج هو مغالطة. يمكن أن يكون في الواقع من ميزة للوسيط لتقديم دفع تعويضات التي تسمح لك للفوز، طالما أن معظم التجار الآخرين لا يزالون يخسرون. والوسيط ليس لديه حرية التصرف بشكل تعسفي في تخفيض العائد. هو & # 8217؛ s التنافس مع الوسطاء الآخرين. ولكن لماذا تريد أن تتداول الخيارات الثنائية على أي حال، عندما يمكنك أيضا تداول الأدوات الخطيرة بدلا من ذلك؟ إذا كنت تريد نتيجة ثنائية، يمكنك أيضا تحقيق ذلك عن طريق فتح وضع أو دعوة انتشار مع خيارات حقيقية & # 8211؛ وهذا مع وسيط خطير، وعوامل دفع أعلى بكثير (حتى أكثر من 100٪) وإمكانية بيع الخيارات قبل الأوان.
وبصرف النظر عن المزايا الضريبية في بعض البلدان، هناك سبب واحد مقنع قد يجعل تجربة تداول الخيارات الثنائية جديرة بالاهتمام. إن الربح وتكلفة التداول لخيار ثنائي مستقلة عن الإطار الزمني. حتى تتمكن من التجارة على أطر زمنية قصيرة جدا، والتي سيكون من الصعب، إن لم يكن مستحيلا مع خيارات حقيقية أو غيرها من الأدوات المالية. يمكنك العثور على مناقشة لهذه المشكلة في مقالة سلخ فروة الرأس.
الرياضيات سلخ فروة الرأس الثنائية.
ويمكن حساب الحد الأدنى المطلوب لمعدل الفوز للتداول الثنائي من ربح وسيط وسعر العائد:
W = معدل الفوز المطلوب لكسر حتى.
مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة دفع، تحتاج إلى معدل الفوز.
54٪ معدل الفوز يبدو أن يمكن التحكم فيها على الأطر الزمنية القصيرة. تكاليف المعاملات من وسيط غير ثنائي، التقليدية تتطلب معدل فوز أعلى بكثير، كما هو الحال في الرسم البياني التالي من المادة سلخ فروة الرأس:
معدل الفوز المطلوب بنسبة مئوية مقابل مدة التداول (غير ثنائي)
كان لديك للفوز تقريبا 80٪ من الصفقات لمدة خمس دقائق & # 8211؛ من المستحيل على نظام التداول في ظل الظروف العادية إلا إذا كنت فرض هذا معدل الفوز مع بعض الحيل، والتي فاز على الرغم من الفوز في الحصول على منطقة الربح.
لذلك، تكاليف التداول أصغر على الإطارات الزمنية المنخفضة هي فائدة واضحة من تداول الخيارات الثنائية. مع كل الفوائد الجانبية للأطر الزمنية المنخفضة، مثل المزيد من البيانات ل باكتيستس، وفترات السحب أقصر في التداول المباشر. ولكن كيف يمكننا الاستفادة من ذلك؟ هناك ثلاث مشاكل لحلها.
ثلاث خطوات للربح الثنائي المحتمل.
العثور على استراتيجية مع الفوز r أتي الذي هو أفضل من W تحديد مع صيغة العائد أعلاه. ولكن كن على علم بأن الأسعار على الأطر الزمنية الصغيرة تعتمد بشكل قوي على الأعلاف. عادة لن تفوز بمصدر سعر الوسيط الثنائي (إذا كان لديه أي شيء على الإطلاق). لكونه على الجانب الآمن، واختبار مع بيانات الأسعار التاريخية المختلفة من وسطاء خطيرة مختلفة (f. i.Aanda أو فكسم) والبقاء بعض النقاط المئوية فوق الحد الأدنى W.
كل هذه القضايا تجعل التداول الخيارات الثنائية نوع من & # 8220؛ فوضوي & # 8221 ؛. ومع ذلك فإنه 's الطرق الفوضوي التي توفر في بعض الأحيان أفضل الفرص. إد ثورب جعل الملايين الأولى لا مع & # 8216؛ التجارة الخطيرة & # 8217؛، ولكن مع استراتيجية العوامة وبطريقة لتقدير قيمة أوامر الضمان، وكلاهما يعتبر أيضا فوضوي ويصعب حساب في ذلك الوقت.
الخطوة 1: النظام.
منحنى السعر ليس المشي العشوائي. على الأقل ليس كل الوقت. وغالبا ما يسيطر الاتجاه على الأطر الزمنية الطويلة، وأطر زمنية قصيرة من خلال انعكاس المتوسط. عندما لا تكون تكاليف المعاملات مهمة، فإنه ليس من الصعب جدا العثور على نظام مع & غ؛ 54٪ معدل الفوز على 5 دقائق القضبان. هنا & # 8217؛ s مثال بسيط أن يستغل متوسط ​​انعكاس ميل من الأطر الزمنية القصيرة (النصي ل زورو):
في التعليمات البرمجية C أعلاه حددنا هدف هدف فردي () يحسن نظام التداول الثنائي. ويقيس أداء النظام حيث أن عدد الصفقات الفائزة مقسوما على عدد الصفقات الخاسرة. وإلا فإن المحقق البحث عن عامل الربح الأكثر قوة، مما لا معنى له للتجارة الثنائية.
الإعداد يحدد فترة 5 دقائق بار، وهو الإطار الزمني لدينا الرهانات. نحن نستخدم 20 دورات وفو والسماح للمحسن استخدام جميع النوى وحدة المعالجة المركزية ولكن واحد. بهذه الطريقة يستغرق التدريب المدى حوالي 5-10 دقائق لمدة 5 سنوات البيانات. العلم بيناري ينشط الصفقات الثنائية، ونحن & # 8217؛ إعادة محاكاة وسيط مع 85٪ الفوز دفع تعويضات ولا خسارة الدفع.
لدينا نظام عائد متوسط ​​يتداول كلما كان السعر الحالي أقرب من عتبة & # 8211؛ هنا، 1٪ من التقلبات الأخيرة & # 8211؛ إلى ارتفاعها السابق أو المنخفض. الفترة الزمنية لتحديد عالية ومنخفضة هي المعلمة النظام الوحيد الذي نقوم بتحسين. هل يمكن تحسين النظام بطرق عديدة، على سبيل المثال عن طريق تحسين العتبة أيضا، من خلال تعديل الهدف () وظيفة بحيث تفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات، وعن طريق تطبيق عامل تصفية يمنع التداول في أنظمة السوق التي لا تعود إلى المتوسط. منذ نراهن على السعر في 5 دقائق، ونحن & # 8217؛ تعيين ليفيتيمي من التجارة إلى شريط واحد. هنا منحنى رأس المال من 5 سنوات على الأقدام اختبار الأمام مع ور / أوسد:
النظام لديه حوالي 56٪ معدل الفوز وعظيم، على الرغم من أن لا عودة إيجابية مذهلة. وهو ما لم يتحقق من خلال آلية انعكاس المتوسط ​​الخام، ولكن في الغالب عن طريق تضخيم الاختلافات الصغيرة في الدخول والخروج من خلال التداول الثنائي، على الرغم من أن العائد هو 85٪ فقط. لن تحصل على نتيجة مماثلة مع الصفقات التقليدية. نفس النظام لا يتداول الخيارات الثنائية، ولكن مواقف العملات الأجنبية المدعومة تنتج منحنى رأس المال مختلف جدا (للاختبار، والتعليق على العلم بيناري وإعدادات العوائد في التعليمات البرمجية):
مع نفس الصفقات لدينا الآن فقط 40٪ معدل الفوز وخسارة شاملة، حيث أن جميع الأرباح التجارية يؤكل عن طريق انتشار والعمولة.
الخطوة 2: أوتوماتيزينغ.
كيف تدع النص الخاص بك يدخل تلقائيا الرهان في اللحظة المناسبة؟ هذا هو مسألة فنية لا علاقة لها التداول، لكنه يأتي عندما يكون لديك وسيط مع منصة على شبكة الإنترنت ولا يوجد اتصال صحيح ل أوتوماتيزينغ. هنا مقتطف شفرة لاكتشاف مواضع أزرار [شراء] و [بيع] على موقع ويب، والنقر عليها تلقائيا:
بدء تشغيل البرنامج النصي، والانتظار حتى ينبثق وسيط & # 8217؛ s موقع في المتصفح الخاص بك. ثم اتبع الإرشادات في نافذة رسالة زورو & # 8217؛ s. مانويفر الماوس على & # 8220؛ شراء & # 8221؛ زر وضرب مفتاح الماوس الأيمن. ثم فعل الشيء نفسه مع & # 8220؛ بيع & # 8221؛ زر. سيخزن البرنامج النصي مواقع الأزرار ثم يستخدم وظيفة المفاتيح لإرسال نقرات الاختبار إلى كل من موضع النافذة النشطة. لأغراض الاختبار أنا & # 8217؛ تقليد وسيط ثنائي نموذجي & # 8217؛ ق منصة التداول.
أنت الآن تحتاج فقط إلى الغراء معا النصي التداول الخاص بك مع زر النقر النصي، والتكيف مع الأخير إلى موقع الوسيط الخاص بك. ويترك هذا كممارسة للقارئ. واستخدام أفضل الإصدارات المحسنة & # 8211؛ يتم الاحتفاظ البرامج النصية هنا بسيطة لأغراض العرض التوضيحي. طالما أن النص البرمجي يتداول، تأكد من أن نافذة المتصفح يبقى في المقدمة، وإلا فإنه لا يمكن النقر على الأزرار. للحصول على حجم الموقف، إما إدخال حجم ثابت لجميع المواقف، أو السماح للنص الخاص بك انقر فوق حقل الحجم وإرسال السكتات الدماغية مفتاح لتعيين أحجام الفردية.
الخطوة 3: الوسيط.
بالطبع أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن توصي وسيط الخيارات الثنائية معينة. في النهاية، هم & # 8217؛ جميع المحتالين & # 8211؛ ولكن بعضهم أكثر صرامة من غيرها. العثور على وسيط مناسب هو، أيضا، ترك كممارسة للقارئ. مواقع وسيط ثنائي مقارنة غالبا ما تكون & # 8211؛ سوربريس، سوربريس & # 8211؛ تثبيت وتدفع من قبل وسطاء ثنائي. لا يسمح للمواطنين الأمريكيين عادة بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء غير منظمين في الولايات المتحدة. بعض الوسطاء يقبلون الإيداع الخاص بك ومع ذلك، ولكن استخدام ذلك كذريعة لرفض دفع تعويضات. إذا كنت مواطنا من إسرائيل، قد لا تكون مقبولة من قبل العديد من الوسطاء الثنائيين لأنهم لم يسمحوا لمواطني الغش.
استنتاج.
إنه & # 8217؛ غالبا ما يكون & # 8220؛ فوضوي & # 8221؛ والأدوات التجارية المحتقرة التي لا تزال توفر فرصا عندما تفهم بشكل صحيح. I & # 8217؛ لقد حملت النصين إلى مستودع 2018. أنت بحاجة إلى زورو 1.52 أو أعلى لتشغيلها. عندما تقوم الآن بتحقيق أرباح ضخمة مع الخيارات الثنائية، لا تنسى أين يأتي المال من: ليس من الوسيط، ولكن من عملاءه الأقل حظا التي ربما مجرد ملاذ & # 8217؛ قراءة بلوق الحق.
إضافة: من جميع المقالات على هذا بلوق، هذا واحد جذبت حتى الآن معظم تعليقات البريد المزعج. من بينها يبدو أن الأعمال مربحة جديدة قد أنشئت في مدار وسطاء ثنائي: الغش الانتعاش. بمجرد أن تفقد الأموال، ستحصل على عروض بواسطة & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ أو & # 8220؛ لو أوفيسز & # 8221؛ لاسترداد ذلك، مقابل رسوم بالطبع. من أين حصلوا على عنوانك من؟ بطبيعة الحال من السمسار الذي حصل على أموالك & # 8230؛
71 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية: احتيال أو فرصة؟ & رديقو؛
شكرا لكم على هذا المقال. هل يمكن أن تعرف أي برنامج هناك، أو نموذج، أن سقف تنتج منحنى خطر ثنائي مع مرور الوقت؟ على غرار الرسوم البيانية المخاطر التي أنشأتها برامج الخيارات التقليدية؟ لقد وجدت واحدة على ولفرام ولكن لا أستطيع & # 8217؛ ر تغيير أسعار الأمن. سيكون من المفيد جدا بالنسبة لي أن نفهم الأسعار الثنائية مع مرور الوقت ومستويات التقلب.
أنا لا أعرف مثل هذا البرنامج للخيارات الثنائية، ولكن هل يمكن ربما حساب الرسم البياني مع خوارزمية بلاك سكولز القياسية، تماما كما هو الحال بالنسبة للخيار الأوروبي العادي. والسؤال هو فقط ما كنت تفعل مع هذه المعلومات، حيث يمكنك عادة لا تبيع خيار ثنائي خلال حياتها.
لدي حساب في ناديكس ويمكنك شراء وبيعها (إغلاق موقف). لذلك أود أن يكون من المفيد بالنسبة لي لوضع الأسعار الممكنة مع مرور الوقت.
اشتريت كتابك مؤخرا وحببت حقا. الكثير من الأفكار العظيمة لتداول الغوس. أنا & # 8217؛ م سعيد وأنا أفهم بعض الألمانية.
في ما يلي سؤال حول مقالتك:
أنا & # 8217؛ م مبتدئ كامل لثنائيات، لذا يرجى يغفر جهلتي.
أنت تقول أن تكلفة التداول لا تعتمد تقريبا على الإطار الزمني. من الواضح، عندما كنت وضعت على الكثير من الصفقات في وقت قصير، والربح المتوقع هو عادة صغيرة، لذلك يمكن بسهولة الحصول على تؤكل من قبل اللجان. بقدر ما أفهم، يتم إصلاح تعويضات ثنائي، لذلك هو دائما نفس ما إذا كانت الصفقات الخاصة بك الماضي 1sec أو 1000secs، مما يجعلها في بعض معنى الوقت مستقلة. ومع ذلك، (وهذا هو المكان الذي لا يزال فيه اللون الأخضر قليلا)، والثنائيات لها تاريخ انتهاء صلاحية ثابت، لذلك أرباحنا هي في بعض المعنى إلى الوقت لانتهاء والحصول على أصغر كلما اقترب دخولنا التجارة الحصول عليه. من ناحية أخرى، كلما اقتربنا من انتهاء، احتمالنا للوصول إلى سعر مستهدف معين يزداد مع اختلاف المسار من بقعة إلى انتهاء يحصل أصغر. لذلك، في فهم ساذجتي، فإن ألغو الذي قدم أعلاه يجب أن تعمل فقط الأمثل لفترة معينة في اليوم الذي هو ن فترات بعيدا عن انتهاء الصلاحية. أنا & # 8217؛ م ربما على خطأ ولكن أود أن أسمع رأيك لماذا ليس هذا هو الحال.
بس، وأعتقد أنه ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لنموذج الخيارات الثنائية مع مونت كارلو بدلا من بلاك سكولز، كما أنه من السهل وضع جميع أنواع القيود فيه. أنا & # 8217؛ فعلت هذا مع خيارات الحاجز، انها & # 8217؛ s أبطأ ولكن فعالة جدا.
هل تنوي ترجمة كتابك، أو I & # 8217؛ هل يتعين عليك شراء الكتاب الإلكتروني وأن تقوم غوغل بترجمته؟ =)
@ جيريمي، توم: لم أسمع من نادكس من قبل، لكنها تسمح بالفعل للخروج من خيار قبل انتهاء صلاحيته. كانت هذه المقالة فقط حول الخيارات المعتادة مع مدة ثابتة وتكاليف مستقلة عن المدة، ولكن الخروج من الخيارات يفتح إمكانيات جديدة مثيرة للاهتمام. الرسم البياني للخطر يجعل ثم الكثير من الشعور. ربما يمكن أن يكون موضوع مقال آخر. & # 8211؛ @ غونزاتي: نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترجمة عندما أجد الوقت.
الإعلامية والترفيهية من أي وقت مضى. تشكرات. جيريمي، توم & # 8211؛ شكرا إعادة نادكس. مثير للإعجاب.
مرحبا، المادة مثيرة جدا للاهتمام، لي أيضا حساب في ناديكس. ولديهم موقع جيد جدا وغنية بالمعلومات مع كمية هائلة من المعلومات. يمكن ش التحقق من منصة وكيف يمكننا استخدام هذه المنصة مع التطبيق زورو.
مع أحر تحياتي.
من ما أرى، يبدو نادكس لا توفر اتصال مباشر. لذا ستحتاج إلى نص برمجي مثل أعلاه ضمن & # 8220؛ الخطوة 2 & # 8221؛ أو بعض الحلول المماثلة للسيطرة على منصة التجارة الخاصة بهم.
أشكركم على هذه المساهمة بالمعلومات. قد يكون الوقت انتهاء الصلاحية من الخيار أيضا لا شك أن يكون معلما للاهتمام للنظر في، على الرغم من أنه هو وسيط جدا محددة ما يمكن تعيينه في. لقد حاولت استغلال هذه المعلمة الإضافية، لأنه في زورو هناك إمكانية تعديل إكسيتيمي من باربيريود إلى قيمة أخرى (I إنزرتد أفتر & # 8220؛ لوسبايوت = 0؛ & # 8221؛ ببساطة إكسيتيمي = 15؛ ل حتة). والمثير للدهشة، إذا كنت تفعل ذلك مع السيناريو أعلاه نتيجة الاختبار هو دائما نفسه الذي يمكن بالتأكيد لا يكون صحيحا. لماذا هذا فشل؟
لأنه يتم تجاوز إكسيتيمي إعداد ليفيتيمي. يمكنك استخدام إكسيتيمي أو ليفيتيمي لمدة التداول، ولكن الأسلوب الموصى به هو ليفيتيمي. & # 8211؛ يمكنك العثور على هذه القضايا من خلال النظر في السجل. هناك يمكنك ان ترى كم من الوقت الصفقات والأرباح التي يقومون بها.
مادة كبيرة، في تجربتي الخيارات الثنائية جيدة، ولكن يتطلب استراتيجية وبعض التعليم، ولدي بعض الأرباح، وتطبيق نظام مارتن حفل 🙂 القبلات.
يبدو أن المعلمة ليفيتيمي. غير موثقة في الواقع في الصفحة اليدوية زورو على الأقل أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور عليه. ترغب في معرفة الفرق بين إكسيتيمي مقابل ليفيتيمي.
غوماركيتس لديها خيارات ثنائية على منصة MT4، التداول من حسابك العادي.
أعتقد أن هناك عدد قليل & # 8217؛ s هناك أيضا.
نعم فعلا. بعض السماسرة توفر الخيارات الثنائية من خلال فكس ليت MT4 المساعد. يمكنك ثم التجارة مباشرة مع زورو من خلال جسر MT4 وتحتاج إلى أي زر انقر فوق وظيفة. يجب إعداد الإطار الزمني فقط للرهان & # 8211؛ بقدر ما أعرف & # 8211؛ في حقل تعليق الطلب.
ماذا عن موقف التحجيم؟
ربما عن طريق حجم الكثير، ولكن لم أعثر على وثائق مفصلة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاستفسار مع المطور من أداة فكس ليت.
طيب، وفقا للمطور هذا هو الأمر MQL4 للمراهنة على ارتفاع الأسعار مع فكس ليت:
و رمز زورو المقابلة:
& # 8220؛ حجم & # 8221؛ هو حجم الموقف في وحدات وسيط & # 8217؛ ق الحد الأدنى للحجم، مثل 1 $. & # 8220؛ بو إكس: & # 8221؛ يحدد المدة بالثواني. إذا كنت ترغب في تغيير حجم الموقف على وسيط & # 8217؛ s واجهة الويب، انها & # 8217؛ تماما كما هو الحال مع النقر على الأزرار: السماح للنقر انقر فوق حقل الحجم ثم إرسال مفتاح السكتات الدماغية لتحديد الحجم.
غريت & أمب؛ مثال مثير للاهتمام جوهان & # 8211؛ شكرا للمشاركة.
كيف يقوم زورو بتقييم نجاح الخيار الثنائي؟ من التعليمات البرمجية، يتم استخدام "مجموعة (بيناري)" لتقييم تلقائي لنجاح التنبؤ. في المحاكاة الخاصة بي من نفس الخوارزمية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، 5 سنوات الماضية، 5 دقائق فترات)، ونسبة الفوز حوالي 60٪ إذا كان متوسط ​​الفترة المقبلة يستخدم لتحديد النجاح & # 8211؛ ولكن 52٪ إذا تم استخدام إغلاق الفترة التالية (أكثر صاخبة)
أيضا، بعض وسطاء الخيارات الثنائية (مثل مؤشر إيغ) اقتبس سعر العتبة الذي هو التنبؤ بهم حيث سيكون سعر السوق في 5 دقائق. خوارزمية لدينا تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر السوق من المرجح أن تكون أعلى / أقل من تقدير وسيط & # 8217؛ s على انتهاء (وليس سعر السوق عندما يتم وضع الرهان). هذا صعب.
يتم استخدام الإغلاق من قبل زورو. يعني أن يكون خطأ لأنه لا & # 8217؛ s أي سعر حقيقي. ومع ذلك 5 دقائق البيانات هي عالية تعتمد على تغذية، وسوف تحصل على الأرجح نتائج مختلفة مع وسطاء مختلفة. يستخدم زورو بيانات سعر فكسم افتراضيا، لكنه أفضل من ذلك عندما باكتست مع بيانات الأسعار من وسيط جدا كنت التجارة مع.
ومن & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام كم من المتغيرات من الرهانات السعر التي تقدمها وسطاء ثنائي في الوقت نفسه. استخدام عتبة المتوقعة من شأنه أن يمنع بشكل فعال نظام حسابي لأنك لا يمكن باكتست ذلك.
هنا هو قائمة كاملة مع جميع وسطاء احتيال. ربما يمكنك إضافته إلى مقالك: هوتراد / ثنائي خيارات-الحيل /
أحصل على هذه الرسالة:
خطأ في & # 8216؛ السطر 27:
& # 8216؛ & # 8217 SET_ORDERTEXT. معرف غير مصرح به.
& # 8220؛ معرف غير معروف & # 8221؛ يعني أن البرنامج لا يفهم ما تكتبه. إما أن إصدارك قديم جدا أو أنك لم تكتبه بشكل صحيح. هذه المدونة ليست حقا مكانا جيدا للبرمجة الدعم، ولكن منتدى المستخدم هو. هناك يمكنك أيضا الحصول على أحدث إصدار.
أنا أتفق تماما أن الخيارات الثنائية هي أسهل للتجارة.
شكرا لهذه المادة مثيرة للاهتمام.
لقد وجدت ثنائي لديه واجهة التداول أبي. ربما يمكننا أن نتوقع سوف زورو لديها القدرة على تداول الثنائيات؟
لؤلؤة نادرة في البحر من المواد خيار ثنائي! وأود أيضا الكثير النهج العام لتداول لك والمجتمع من زورو ديك. مجد لكم!
أنا & # 8217؛ م جديدة تماما ل زورو، لذلك أعتقد أن سؤالي سوف يكون إجابة بسيطة. حاولت تغيير الخط:
وحصلت على نسبة فوز أعلى بشكل مشبوه. كما أعتقد أن هذا ليس بسبب تحسن حقيقي في أداء الاستراتيجية، ما هو السبب في ذلك؟ هل هناك طريقة لوضع (ثنائي) التجارة & # 8211؛ يتحدث عن التدريب ووضع الاختبار & # 8211؛ قبل انتهاء جميع الصفقات الأخرى؟
شكرا لكم و تهاني مرة أخرى!
شكرا على الرد السريع. لقد لعبت في جميع أنحاء أبعد من ذلك مع السيناريو، ولاحظت حقيقة هامة أن تؤخذ بعين الاعتبار في زورو عند محاكاة استراتيجيات الخيارات الثنائية.
عند اختيار ليفيتيمي أعلى بكثير من 1 بار، والسماح بوضع المواقف عندما تكون المواقف الأخرى مفتوحة بالفعل، ستلاحظ أن شيئا غريبا يحدث. قد تحصل على نتائج لا تصدق (ولكن لسوء الحظ خطأ & # 8230؛)، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن افتراضيا زورو يغلق التجارة عندما يتم وضع صفقة تجارية أخرى على الاتجاه المعاكس، وتعيين فوز أو خسارة اعتمادا على الوضع في لحظة (وبالتالي دون الأخذ بعين الاعتبار وقت انتهاء الصلاحية التي حددتها ليفيتيمي). وأعتقد أن هذا هو & # 8220؛ علة & # 8221؛، بمعنى أن زورو لا ينبغي أن تتصرف من هذا القبيل عندما يتم تعيين العلم بيناري. I & # 8216؛ سولفد & # 8217؛ والمشكلة وضع التحوط إلى 2، والذي يسمح للدخول وفتح مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.
ربما هذا الإعداد من التحوط إلى 2 يجب تنفيذها تلقائيا من قبل البرنامج عندما يتم تعيين العلم بيناري، من أجل تجنب نتائج المحاكاة خاطئة.
لقد نشرت هذه المعلومات في منتدى زورو وكذلك & # 8230؛
نعم فعلا. عندما يمكن فتح أكثر من صفقة واحدة، يجب تعيين التحوط لمنع إغلاق الصفقة عن طريق فتح الصفقات المعاكسة. وإلا يمكنك الخروج قبل الأوان من الرهان وكتاب الربح! & # 8211؛ هذه ليست تلقائية، وبالتالي فإن نتيجة أي إعداد يجب النظر بعناية لمحاكاة التداول ثنائي.
لدي بعض الخبرة الحقيقية مع أوتوترادينغ الخيارات الثنائية. لقد بنيت واجهة ل نيوسترادينغ. كنت تستخدم الفوركس نيوز بندقية واستئجار خادم في نيويورك، والتي وضعت لي في موقف تنفيذ التجارة داخل 1MS مرة واحدة يتم نشر المؤشرات الأساسية. إنه نظام لا يهزم إذا أخذت وقتك لدراسة كيفية تفاعل السوق مع البيانات. كان لدي 80 +٪ معدل الفوز ومع الخطر الأمثل (كيلي الفورمولا!) يجب أن أكون مليونيرا الآن! ومع ذلك، بمجرد أن يدرك الوسطاء ما يجري، فإنها تحجب لكم مع رسائل الخطأ. سأكون في غاية يوصي لمعرفة كيفية تطبيق التحليل الأساسي وكيفية التجارة يدويا بدلا من إنفاق أي طاقة على الخيارات الثنائية بسبب تجربتي الخاصة. قضيت مثل 2000 € لاستئجار الخادم والودائع لم أعود أبدا (حذار & # 8211؛ 24option يأخذ 80 وحدة كل شهر من حسابك إذا كنت دون & # 8217؛ ر التجارة عدة أشهر. ستوكباير يفعل ذلك كذلك)، وينوتوماتيون برو، (كانت واحدة من العملاء جكل تحدث عن & # 8211؛ فمن الممكن للفوز 57٪ نسبة الفوز ولكن من الصعب حقا مع التحليل الفني فقط! أنا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217 ؛ ق ممكن للفوز كسر حتى حقا بشكل ملحوظ، لذلك ننسى الحصول على الأغنياء السريع). ومع ذلك، تمكنت من بناء واجهة أوتوترادينغ مستقرة إلى حد ما مع وينوتوماتيون. إذا كنت مهتما، أنا على استعداد لمشاركة الرمز الخاص بي، ولكن سوف تحتاج إلى التكيف للوسيط الخاص بك. مادة لطيفة، وسوف ألعب مع هذا الرمز في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م بالملل.
I & # 8217؛ m sdh309795gaas في منتدى زورو.
هل سيكون أي شخص مهتما بالعمل معا على بعض هذه الأشياء؟ أنا & # 8217؛ كتبت نوديجس أبي ل إكوبتيون، جنبا إلى جنب مع باكتستر التي تسمح الخوارزمية أن يتم إسقاط الحق في أبي دون أي تعديل، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تزال تحاول معرفة جزء التنبؤ السعر. هذه الاستراتيجية يحصل على حوالي 55-57٪ دقة عندما اختبرت مع البيانات من الخيار إق. ولكن عندما كنت عامل في معدلات الربح المتغيرة وكل شيء، وهناك & # 8217؛ s ليس فقط الكثير من الصفقات اليسار.
TeeraLucksanapiruk حيث كنت قادرا على الاتصال زورو مع خيار إق من خلال أبي الخاص بك؟ إذا كان هذا هو الحال أنا مهتم.
كيف يمكنني الحصول على السيناريو أو تطبيق الروبوت الآلي للتجارة بالنسبة لي مع وسيط جيد مثل ثنائي؟
يرجى الرجال & # 8211؛ أعمل في نهاية حادة من الصناعة المالية - هذه أفضل يمكن أن يشبه عجلة الروليت مع وقت أبطأ لحرق من خلال رقائق الخاص بك. ما لم يكن هناك بعض أخبار السوق الجديدة لا يمكن التنبؤ بتقلبات الأسعار على فاصل زمني مدته خمس دقائق. بعض من أرقى في وول ستريت جعل فقط 75٪ قرارات مربحة. لديهم إمكانية الوصول إلى البحوث غير العامة، 20 عاما من الخبرة، وفرق من المحللين الذين يستخدمون الحواسيب الفائقة طحن الملايين من المعاملات، رأس المال المالي (المليارات) والسماسرة التي تعمل بالنسبة لهم. لحسن الحظ أنها تحتاج فقط إلى أن تكون على حق المعاملات محددة جدا. أنت لا تعطي المال للمحتالين النيجيريين، لماذا تدع أحدا يأخذ أموالك على الخيارات الثنائية.
كان لدي $ 5000US $ خصم من تأشيرتي إلى أوبتيونبوت 3.0. ولكن لم أسمع مرة أخرى من الشركة أو من وسيط بلدي الذي وعدني أن من خلال الاستثمار وأود أن يحقق ربحا جيدا جدا.
لسوء الحظ لم أتلق سوى مكالمة واحدة من وسيطي الذي أقام نوعا من تجارة السيارات وقيل على وجه التحديد عدم لمسه، وهذا بالطبع لم أكن.
والمشكلة هي أن الآن فقدت كل أموالي وأنا لا يمكن الوصول إليهم إما.
أنا أكتب هذا المنصب لأن وسيط واحد يدعى جون، من مثل ما يسمى: أوبتيونبوت 3.0 دعا لي في 25 يونيو من عام 2018 وأجبرني على فتح حساب على موقعهم أوبتيونبوت بروميسينغ لي أن أوبتيونبوت سيجعل 100٪ أرباح ودائع بلدي.
قمت بتحويل ذلك اليوم 10000 يورو عن طريق بطاقة الائتمان. استغرق الوسيط على حسابي وبدأ التداول. بعد نصف ساعة، كان مستوى الهامش تحت التهديد وتلقيت مكالمة وبدأ وسيط في طلب المزيد من المال. أرسلت 5 000 يورو آخر من بطاقة الائتمان الخاصة بي!
وفي 30 حزيران / يونيه، فتح 11 موقعا خاطئا بخسارة فادحة، واستيقظت كل أموالي المفقودة.
اتصلت على الفور وسيط بلدي وهذا المجرم الذي أحرق كل ما عندي من المال وقال انه سوف برد جميع المواقف بلدي وسوف سوتسد لسحب كل ما عندي من المال.
انتظرت لساعات قليلة وحاولت استدعاء يوحنا، ولم يطلب أبدا. انقضت أيام، كنت أحاول ومحاولة الاتصال به، الكتابة إلى بريده الإلكتروني، ولكن من دون إجابات.
أريد أن أقبض على هذا الوسيط الذي سلب أموالي، وجعل مئات من الصفقات نيابة عني دون موافقتي ومعاقبته على كل يورو فقده، لمعاقبته قطعة مع قطعة فقط لفهم مدى صعوبة هو كسب المال.
ما زلت آمل أن أجد العدل يوما ما، ولكن بالنسبة لك يا رفاق، من فضلك، لا تقم بالتسجيل في أي وقت أو شحن هذا الموقع شبح: أوبتيونبوت 3.0.
الخيارات الثنائية هي منتج مالي كبير ولكن هناك الكثير من السماسرة الجشع والشركات. انهم يسرقون المال من الأبرياء من خلال الروبوتات والتجار السيارات وخدمات الإشارات .. كل هذه النظم عادة ما يتم إنشاؤها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم ..
على هذا الموقع يمكنك أن تجد العديد من أنظمة احتيال: بيناريوبتيونسرادار /
كنت أتمنى لقد قرأت هذه المادة قبل أن قسمت مع بلدي 250 دولار دولار مع بدب. وكان المحتالين حقا قادرة على إقناع لي من خلال الاتصال بي لمسافات طويلة من قبرص.
وأعتقد أنه & # 8217؛ ق محاولة احتيال الكثير من الناس، وقال انه جعلها جيدة جدا وأصيلة.
هذا هو مثل هذا المنصب العظيم الذي احتيال الخيارات الثنائية هو وصف بطريقة أفضل. أسعى هذا النوع من بلوق من أيام كثيرة ولكن اليوم أنا سعيد للعثور على هذا بلوق.
لقد تم تداول الخيارات الثنائية مع هذا البرنامج النصي على حسابات حية / تجريبي منذ ديسمبر كانون الاول على السيارات الطيار مع اثنين من السماسرة.
يبدو في بعض الأيام أنه يعمل بشكل جيد حقا، وفي أيام أخرى أنه & # 8217؛ ق العكس. والنتيجة النهائية هي، انها & # 8217؛ ق تكافح من أجل التعادل. أحب العمل مع شخص ما لتحسين هذا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت رفاق مهتمون.
من الجيد أن أقول أنك تنجح كتجير عندما يرتفع رصيد حسابك ويبدو أن الصفقات تسير على ما يرام. ولكن أنا أتساءل عما إذا كان أي شخص هنا قد تمكنت من سحب أي نقدية حقيقية من حسابات التداول الثنائية؟ كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، وأعتقد أنني وجدت طريقا سريعا للنجاح عندما بدأت التداول والفوز. ولكن، عندما كنت بحاجة إلى تصفية أموالي، كان من المستحيل. هل كان أي شخص ناجحا في الحصول على المال؟ لقد تم الاتصال بي من قبل فريق قانوني الذي أبلغني أن الشركة الثنائية أنا استثمرت مع أي وقت مضى لن تعطيني أموالي إلا أنني فتح قضية ضدهم، لذلك أنا أفكر في القيام بذلك. هل لدى أي شخص أي خبرة / إسداء المشورة بشأن هذا؟
تظهر تعليقات من هذا القبيل هنا كل يوم ثان، وعادة ما تنتهي في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها لأنها تبدو وكأنها الطعم للإعلانات & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ إلى & # 8220؛ استرداد المال & # 8221؛ من وسيط ثنائي. لذلك اسمحوا لي أن أرسم هذا التعليق من البريد المزعج والإجابة عليه:
إذا كان وسيطك الثنائي يرفض الدفع، المشكلة الأولى هي أنك عادة لا تعرف عنوانها الحقيقي، ولا حتى بلدها. وبالتالي فإن فرصة للحصول على أموالك من علبة بريد قبرص هو صفر. ولكن في مدار السماسرة الاحتيالية، صناعة كاملة من & # 8220؛ الفرق القانونية & # 8221؛ أو & # 8220؛ المتسللين & # 8221؛ قد أنشأت هذا الوعد استرداد أموالك مقابل رسوم. أنت & # 8217؛ ثم لا تفقد فقط الاستثمار الخاص بك، أنت & # 8217؛ فقدان هذا الرسم كذلك. في بعض الأحيان الفريق القانوني & # 8220؛ & # 8221؛ أو & # 8220؛ هاكر & # 8221؛ هو وسيط نفسه عندما رائحة أن عميلهم لا يزال بعض المال اليسار.
على الأقل ما سمعته عن هذه الخدمات. ما لم أسمعه حتى الآن هو أن شخصا ما استرد بالفعل المال من وسيط ثنائي احتيالي.
مرحبا جسل كنت أتساءل عما إذا كنت أو شخص ما يمكن أن يفسر لي كيفية تعديل الهدف () وظيفة لذلك يفضل الأنظمة مع المزيد من الصفقات كما اقترحتم. لقد تم البحث عن طريقة للقيام بذلك في دليل زورو ولكن أنا لم تجد شيئا بعد.
من المفترض أن تقوم الدالة الهدف بإرجاع قيمة هي بروكسي للأداء. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان ذلك أفضل. لذا يمكنك طرح مصطلح & # 8220؛ عقوبة & # 8221؛ لعدم وجود صفقات كافية، مثل هذا:
فار يف = ((فار) (نوموينلونغ + نوموينشورت)) / (نوملوسلونغ + نوملوسشورت)؛
فار بينالتي = 1./(NumWinLong+NumWinShort+NumLossLong+NumLossShort)؛
ريتورن يف & # 8211؛ ضربة جزاء؛
هذا هو مجرد سريعة & # 038؛ مثال قذر، قد يكون هناك أساليب أفضل.
اسمحوا & # 8217؛ s مناقشة بعض الوقت فيما يتعلق.
الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع ما يمكننا القيام به ل.
ضمان أن تكون أكثر فعالية للجميع.
شكرا لكامل الكتابة. نتطلع إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول لك إدارة كل شيء بشأن إدارة الأموال، والقضايا القانونية وغيرها من الأمور للحصول على الأشياء يتوهم وقابلة للإدارة. الخيارات الثنائية هي في الحقيقة ليست للجميع. انها دائما تحمل الكثير من المخاطر. وهذا النوع من المعلومات تساعد المتحمسين الهروب من الأشياء السيئة. مع تحياتي.
شكرا لمقالة رائعة. وفيما يتعلق بتكاليف التداول على الأنظمة الثنائية قصيرة الأجل & # 8230؛ المهمة لا يمكنك أن تعلق إذا كان الانزلاق يؤثر على نتائج هذا النظام؟ توصلت إلى نظام الخيارات الثنائية الآلي الذي يتداول 650 مرة / يوم و باكتيستس في مولتيشارتس بمعدل ربح 76٪ (39.5٪ دفع تعويضات) & # 8212؛ التي & # 8220؛ على الورق & # 8221؛ هو مربحة. ومع ذلك فإن الانزلاق يجلب نتائج العالم الحقيقي إلى ما يقرب من 70٪، مما يجعلها خاسرة هامشية. هل هذا هو نفسه مع النظام الخاص بك؟
في التداول ثنائي، الانزلاق يعتمد إلى حد كبير على صدق الوسيط. وبما أنها عادة ما تكون صناع السوق، فإنه لا توجد مشكلة بالنسبة لهم لتوليد الانزلاق الاصطناعي للحد من معدل الفوز. لذلك قد يكون من المفيد الجهد لاختبار الانزلاق ومقارنتها مع وسطاء مختلفة.
في التداول الجاد، انزلاق تأثير أقل على معدل الفوز منذ الانزلاق غير المتماثلة غير قانوني بموجب معظم اللوائح.
هل سيستفيد هذا النظام من تطبيق ممي الخاص بك كمرشح؟
ليس حقا، حيث إنه يستخدم متوسط ​​العائد. يمكن ممي الكشف عن أنظمة الاتجاه، ولكن لا فرق بين متوسط ​​انعكاس وعشوائية نقية.
مرحبا جكل & # 8230؛ أهه آسف فاتني هذا الجزء في المقال ممي حيث قلت ذلك فقط. اسف بشأن ذلك.
حسنا، تماما كمتابعة على الرغم من ذلك، دعونا & # 8217؛ ق كما تفترض أن هناك 3 طرق، تتجه، يعني العودة وعشوائية. من الواضح أن نظام العائد المتوسط ​​لن يؤدي أداء جيدا في سوق متجه أو في سوق عشوائي & # 8230؛ ولكن إذا كان ممي الخاص بك يلغي الصفقات خلال فترات تتجه، من شأنه أن لا يكون على الأقل مفيدة جزئيا في تصفية بعض الصفقات الخاسرة؟
إذا لم يكن كذلك، هل تعرف طريقة للتمييز بين وضع عائد متوسط؟ أدكس من المفترض أن تكون فعالة، ولكن أنا & # 8217؛ لم يكن حظا كبيرا معها في اختبار النظام الفعلي.
السؤال الأخير & # 8230؛ هل كتابك متوفر باللغة الإنجليزية؟ أحب بلوق الخاص بك!
نعم، هناك أساليب أخرى للكشف عن نظام السوق، وغالبا ما يستخدم هو الأسير هيرست. لدي بالفعل على بلدي للقيام قائمة سلسلة من التجارب لمعرفة أي طريقة الكشف يعمل بشكل أفضل في ظل أي ظروف.
فرانكيب & # 8230؛.تأكد من أن الطريقة القانونية الوحيدة لتداول الثنائيات في الولايات المتحدة هي مع ناديكس. هو & # 8217؛ s سيك ينظم الصرف على الرغم من ذلك آمنة تماما على عكس معظم السماسرة الثنائية الأخرى. I & # 8217؛ م متأكد من أنك هناك & # 8217؛ إعادة التداول ضد المشاركين في السوق الآخرين بدلا من ضد أي وسيط.
سعيد للعثور على شخص يأخذ نهجا واقعيا لتداول الخيارات الثنائية. وأعتقد أن الاستراتيجيات القابلة للاستعمال يمكن أن تكون آليا، ولكنها ليست متاحة في المجال العام. لأنه عندما يكون لديك استراتيجية مربحة، كنت التجارة بها وكسب المال، كنت لا & # 8217؛ تقاسمها مع الجميع، لا سيما مجانا. للأسف هناك المئات من أنظمة احتيال (انظر التحذيرات في هتبس: // ثيستسبيناريوبتيونسبروكرز / الفئة / ثنائي خيارات-احتيال -2) التي تحاول جعل الناس يعتقدون العكس. وأرى الكثير من الناس تقع في هذه الفخاخ، فإنها لا تزال تعتقد أن شخصا ما سوف تجعلها المال مجانا.
شيء واحد آخر أن أذكر هو أن معظم منصات الخيارات الثنائية لديها برنامج التابعة لذلك كنت غير قادر حقا العثور على مراجعة صادقة. يتم إجراء معظم الاستعراضات لتوليد الإيرادات ولها مصلحة. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في استرداد لك المال المفقود في الخيارات الثنائية هناك هذه الشركة هنا التي سوف تساعدك على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. [تمت إزالة رابط الإعلان]
Almost died at the end of the article: “If you’re a citizen of Israel, you might not be accepted by many binary brokers since they’re not allowed to fraud compatriots. & # 8221؛
Cool overview. At the end of the day, Binary Options, FRO (Fast Return Options) all derive from various interpretations of the B&S formula and are indeed financial instruments. Sophistication is the basic element of fraud and if you look into HFT there’re a lot of questions and I remember a movie with Haim Bodek talking about weird weird stuff.
jcl…does this system enter on the open of a bar or intra-bar if the price hits your pre-defined level?
jcl…I’m wondering if I could get your opinion on something. Do you think it is possible, using data mining, that someone could discover reliable repeating patterns in a data series generated by a cryptographically secure pseudorandom number generator that is programmed to behave like a real market? Not talking about cracking it or finding the seed, just patterns that repeat leading to higher or lower prices over a specified timeframe. Or is this a hopeless endeavour?
Examples would be:
OR more significantly:
If it is a random number generator, then it has per definitionem no reliable repeating patterns. Otherwise it would be a bad programmed random number generator.
I guess the reason I asked is that binary says about these indices:
“These markets are simulated markets that use randomly generated numbers to reflect the way that a real market behaves”
So I would think they must have some deterministic algorithm that makes the numbers a little less than random. For instance, volatility in these “fake” markets seems to exhibit mean reverting tendencies similar to the way it does in real markets. I wonder if that is by accident or design?
There are many ways to simulate a market, the simplest is using real market data. So I don’t know for what purpose binary uses a random number generator, and in which way it is programmed. Since it is a binary broker, I would assume that it is programmed to maximize the user’s losses. This means the generated index depends on how many users bet on rising and how many on falling. Since this info is known only to the broker, you can not use it to your advantage.
Hello everyone, I’m looking to get into trading in this way but would like to read jcl’s book first. Could someone help me out with a link?

Binary option is it real


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
I am very tired of answering a dozen similar questions about Binary Options. بل هو عملية احتيال. See my answers & the answers of others here on Quora.
The only positives are fake news put online by the scammers themselves.
Go to any search engine, Google or Duck Duck. Put in.
Binary Options - Scam?
And you will get dozens of horror stories.
You will lose your money. Not a chance you will make anything!
Just do a search here on Quora or on any search engine. “Binary Options - scam?”
There is no way you will ever do anything but lose 100% of your “investments” in Binary Options.
Any testimonials to the contrary are just by the scammers themselves. I discuss Covered options in a separate post.
Binary Options brokers are Scammers because they devour on using people who don’t understand trading but gambling instead. Moreover there is no such regulation even though they may display this on their websites, but if you look carefully its nothing more than a gimmick to attract clients. If you have 50K or more as a brokerage company you can easily get regulated in many countries, so its easy to setup and show clients they are regulated. This is a mere form of gambling and more than likely you will lose, because of quick spikes and spreads and you cannot do anything about it. I would personally prefer to go to a casino and play on the roulette table, where I know what I can lose, and I can always bet on black. I think the question must be asked, how many clients have become rich and how many clients have lost money.
رائع. You really crystallized this for me. Could be legit but huge red flags. Do they buy binary o.
Iam from india and talking about iqoption is a regulated broker licensed by CySEC in Europe. Iam a part time trader making around $2000/month with a little investment of $100 to $300 which is enough to make some good profits.
In July 2017, They have introduced Digital Options which are raking the binary options to next level in trading industry. I saw that many of the indians are making some good money from iqoption .
Here are the very good points about Iqoption:
1. Minimum trading amount is $1.
2. User Interface is dynamic.
3. Start trading in tournaments with as little as $2.
4. Fast payouts with in 24 hours for VIP & 200% payout.
5. Start Digital Trading and expect 900% pure profit with in 3 min.
6. Weekly & Monthly tournaments in every month.
7. Free demo account upto $10,000 to practice.
8. Start trading with Crypto currencies like Bitcoin, Ethereum and Litecoin.
In India, As far as i can say that iqoption is getting more popular due to its small budget investing feature. So far iam good with iqoption and its been around 3 years that iam trading with them. If anyone interested to invest a small budget then i may be teach you my strategies. Iam also interested to show you my live account and stats for serious money makers.
Here are the screenshots of my winning trades…
I would avoid this broker like the PLAGUE! They are looking to ban binary options in Russia where IQoptions is from. Also if you notice all the IQoption employees doing videos online with their heavy accents along with tons of deceptive hacked pages all over the internet that redirects to their website. These guys are all using scam tactics to promote their brand and that makes them no better than the Israelis who they thumb their noses up to. Again Israeli, Russian and Cyprus. All of these guys I call the Gypsy brokers because of their scam mentalities of which is inherent/inbred in them and you should take caution because of this alone…
This broker actively promotes the use of robots and auto trading through a network of affiliate marketeers.
Robots and auto trading software are known for not working and part of set up that some brokers use to make people lose more then they will win.
There are several threads on this on Quora and the answer doesn’t differ, they are all bad and let me explain why.
Trading involves people that place trades and part of what makes prices move are due to the ‘human’ factor, such as fear, terror or good news events. News events are part of fundamental trading .
Robots and software can’t factor this human factor in as they are based on algorithms that make mathematical calculations, this is technical trading purely based on numbers.
Price movements are a case of both and in some cases the human factor will completely negate any ‘rational’ calculation.
The fear of UK leaving Euro Zone is a news event and drives the GBP down, when they do leave, the GBP will crash even further. The process already started with the referendum in June, the next steps are to follow later this year or next year.
This is an example of fundamental trading, but several times per week that economic news is released (unemployment figures, retail sales, housing market ….) and they all have an impact.
In short, technical analysis is based on past market movements and algorithms, fundamental analysis is based on news and economic events. Robots can’t possibly take into consideration both so they only do the easy thing, algorithms.
As explained it is only half of the story and therefor flawed from the start.
And if that explanation why NOT to us robots isn’t good enough for you yet, here is another reason.
In almost all the cases you need to sign up with ‘their trusted’ broker, which will be not regulated, not governed and will have bad reviews all over the internet.
As these brokers don’t have a good reputation, they only can get business by trying to let people believe something that doesn’t work.
Binary options trading can be learned ( binary options review and strategy ) if one takes time to learn about technical and fundamental analysis. You need to know basic chart patterns and use indicators to make an assessment of price movements in the market.
If you are start binary trading. You can learn more on this site and look at the trading results of the Consulting group to get an idea of the possibilities.
We always recommend using a demo account to test strategies and your mental attitude. This way you can see where you are and how much more they have to improve to become successful trader.
يمكنك أيضا الوصول من خلال صفحة الاتصال لمزيد من الإجابات على أسئلتك.

الخيارات الثنائية الروبوتات & # 8211؛ كل ما تحتاج إلى معرفته.
لم أسمع مصطلح ثنائي الخيارات الروبوت حتى قبل بضعة أيام. كنت مفتون. وبصرف النظر عن بلدي رؤى روح الدعابة الأولى من الروبوتات الفعلية تداول الخيارات الثنائية لم أكن فاجأ ما وجدت. الروبوتات ليست أكثر من مقدمي الإشارات والتجار السيارات، وعلى وجه التحديد البرنامج الذي يجعلها تعمل. وردة باسم مختلف، تقريبا. الروبوتات هي أكثر تقدما قليلا من خدمة إشارة بسيطة وهي شكل فريد من أشكال التداول التي تشمل العديد من أنواع مختلفة من الأدوات. التداول التلقائي ليس شيئا جديدا للعالم الاستثمار، مجرد شيء جديد إلى الخيارات الثنائية.
ما هو روبوت الخيارات الثنائية؟
اسمحوا & # 8217؛ s تحديد الخيارات الثنائية روبوت: الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج التداول الآلي للخيارات الثنائية. البرنامج يوفر باستمرار إشارات الخيارات الثنائية ويتعامل بها تلقائيا على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك.
من أجل استكشاف كامل كيف يعمل الروبوت التداول بدأت مع بحث جوجل بسيطة عن الخيارات الثنائية الروبوتات. لقد اخترت أفضل النتائج من محرك بحث غوغل وهذا ما وجدت. & # 8220؛ & # 8221 WhateverRobot. (وليس برنامج حقيقي، وبطبيعة الحال، تركت التفاصيل الحقيقية الخاصة) هو مزود خدمة إشارة الآلي وخيارات الروبوت الثنائية. هذا الموقع هو خدمة للتجار ثنائي الذي يضع الصفقات تلقائيا في حساباتهم، مماثلة ولكن ليس تماما نفس نسخة التداول. عند نسخ يمكنك اختيار شخص لمتابعة ونسخ صفقاتهم. A الخيارات الثنائية الروبوت هو البرنامج الذي يأخذ حرفيا أكثر من حسابك، يمكنك أن تعتقد أن!
قد يبدو مجنون، لكنه صحيح. نوع واحد من الروبوت هو برنامج طرف ثالث التي تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من أجل أنه يعمل يجب عليك تسجيل الدخول إلى الروبوت ويكون لديك حساب الخيارات الثنائية مفتوحة كذلك. برنامج الروبوت بالكشف عن منصات التداول متوافقة ويتحكم. يتم التقاط أي إشارات تم إنشاؤها بواسطة الخدمة من قبل الروبوت الخاص بك ومن ثم تداولها في حسابك. الروبوت يدخل معلومات التجارة مثل الأصول، والمبلغ، والاتجاه، وانتهاء الصلاحية. ثم ينقر على زر إدخال ويتم تعيين التجارة الخاصة بك. نأمل، انها & # 8217؛ s جيدة واحدة.
هل الخيارات الثنائية الروبوتات عملية احتيال؟
بعض الروبوتات هي بالتأكيد عملية احتيال، ولا شك في ذلك - تحقق من بعض من الاستعراضات لدينا: NEO2 روبوت ونسخ بافيت نسخ. أولا، عليك أن تعرف رأيي، والرأي العام من بيناريوبتيونسثاتسوك عن أي الروبوت الآلي أو توفر خدمة إشارة. ونحن لا نحب لهم إلا أنها توفر تجربة تعليمية شرعية. في أي وقت من الأوقات هو فكرة جيدة للسماح لشخص آخر التجارة أموالك بالنسبة لك، وخاصة بعض الروبوت تجد على شبكة الانترنت. أسوأ الروبوتات هي تلك التي تأخذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها مثل تحميل الفيروس عن قصد! لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ Even though you can still use your computer while the robot is working you never know what kind of hokey pokey nonsense is going on.
ومع ذلك، لا أريد أن أكون قاسيا جدا على الشركات والأشخاص المعنيين، وخاصة أولئك الذين يحاولون حقا القيام بعمل جيد ولكن يأتي على الناس، وتعلم كيفية التجارة لنفسك. إذا كنت تستخدم الخيارات الثنائية تحتاج حقا أن تفعل ذلك بنفسك، وهذا لا يستثمر تداوله. إذا كنت تريد شخص ما لأخذ أموالك ويقودك إلى الأرباح، والاستثمار في خطة التقاعد الحقيقي.
شيء اخر. الخيارات الثنائية الروبوتات تجارة السيارات تكلف المال. لديك للاشتراك في الخدمة ودفع رسوم، وماذا؟ حتى تتمكن من السماح لشخص آخر يفقد أموالك. إذا كان كل ما تريد القيام به هو فقدان قد حفظ كذلك العجين كنت تنفق على الروبوت الآلي ولها بعض المرح نفسك. هناك الكثير من المصادر الحرة من النصائح والاستراتيجيات والإشارات ناهيك عن منصات التداول الاجتماعي مثل كومونيترادرز لإضاعة أي أموال تدفع شخص ما لذلك.
نظرة عن قرب: أسطورة روبوت مزينة!
الذين لا يريدون قطعة من البرمجيات مع زر أحمر كبير أن يقول ستارت وعند الضغط عليه، يبدأ المال لتظهر في حسابك؟ أعرف أنني أود أن يكون واحدا من هؤلاء. الأخبار السيئة هي أنه غير موجود، أو على الأقل لم أجد بعد ولكن الخبر السار هو أن الجميع يمكن أن يكون الروبوت الخاصة بهم (أو على مقربة منه). وهنا الصفقة: أوتوترادرز / الروبوتات ليست أكثر من المؤشرات الفنية المبذولة للنظر بشكل مختلف وإعطاء إشارة. أنا لست المبرمج ولكن أساسا، هذه هي الطريقة التي يعمل: مؤشر (على سبيل المثال ماسد على سبيل المثال) يتحرك فوق الصفر حتى البرنامج يفتح التجارة دعوة تلقائيا. عندما يتحرك ماكد تحت الصفر، أوتوترادر ​​يفتح التجارة بوت. أنواع أخرى من أوتوترادرز ببساطة طباعة سهم وتنبعث منها صوت عندما يتحرك ماسد فوق أو تحت الصفر. نعم، تلك ليست حقا أوتوترادرز لأنها لا فتح فعلا التجارة وبدلا من ذلك يخطر لك لفتحه ولكن على أي حال هذا المصطلح هو فضفاضة تستخدم هذه الأيام حتى تتمكن من القول أنها تقع في نفس الفئة.
لذلك دعونا نلخص: مؤشر ... يشير (وهذا ما يفعلونه، كما تعلمون) اتجاه والبرمجيات (أوتوترادر، روبوت، وما إلى ذلك) يترجم تلك الإشارة إلى سهم وصوت أو (إذا كان أكثر "متطورة") سوف افتح التداول على حسابك. ولكن الشيء هو أن هؤلاء أوتوترادرز هي فقط جيدة مثل مؤشر أنها تقوم على ذلك في الواقع يمكن أن يكون شراء ماسد أو الصليب من 2 المتوسطات المتحركة أو أي مؤشر متاح بحرية أخرى. بالتأكيد، معظم أوتوترادرز والروبوتات هناك حرة لكنها لا تأتي مع سلاسل تعلق ذلك قبل أن تقفز مقعدك يصرخ "ولكن أوتوترادر ​​أنا باستخدام كان مجانا!"، توقف والتفكير: هل كان حقا حرة؟ لم يكن لديك للتسجيل والإيداع مع وسيط كنت لا تحب حقا؟ أو ربما لم يكن لديك أي شيء ضد تلك الوساطة معينة، ولكن إذا لم يكن ل أوتوترادر، هل إيداع هناك؟ على أي حال، ما أحاول أن أقوله هو أن كل هذه الروبوتات - ما إذا كانت فتح الصفقات تلقائيا أو مجرد تعطيك إشارات لتنبيهك - ليست أكثر من وسيلة للتحايل المستخدمة من قبل وسطاء لجعل لكم إيداع معهم.
معظم الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل أوتوترادرز أبعد ما تكون عن أن تكون صحيحة ولا ينبغي أن يتم تداولها. يجب أن يحكم التاجر على الإشارات لأنه ليس كل المعابر العشوائية (أو ماسد أو أي مؤشر) تولد التحركات في هذا الاتجاه حتى إذا كنت تتاجر بها كل ما عليك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال. هناك مئات من المؤشرات التي يمكن أن تولد إشارة، ولكن واحدة جيدة تعطى من خلال الجمع الصحيح من مؤشرات متعددة. ما هو، أنا لا أعرف. ذلك يعتمد كثيرا على أسلوب التداول الخاص والمهارة. لديك لتحديد ما إذا كنت تتعامل مع إشارة جيدة أو سيئة واحدة. خلاصة القول هو: لا أعتقد فقط لأن شيئا يخبرك أن تذهب لأعلى أو لأسفل، أن إشارة يجب أن تكون مربحة. سوف تسمع كل أنواع الاشياء مثل التداول الخوارزمي والمؤشرات الخاصة والمتقدمة المضمنة في أوتوترادر ​​ولكن تأتي، واستخدام الحس السليم: إذا كان شخص ما حقا سر لإشارات الكمال، وأنها سوف تقاسمها مع الإنترنت بأكمله مجانا أو ل بضعة دولارات (أوه، ولا أعتقد أن القصة عن "فقط 7 نسخ اليسار" إما).
و أوتوترادر ​​هو مجرد جيدة مثل التاجر استخدامه.
إذا كنت تستطيع تحديد إشارة جيدة بشكل صحيح - وبحلول جيدة يعني مربحة - ثم يمكنك التجارة باستخدام الروبوتات (التي تذكر، ليست أكثر من المؤشرات). معظم الإشارات الناتجة عن برامج التداول ليست دقيقة حتى انها وظيفة التاجر للعثور على إشارات جيدة. وبطبيعة الحال، للقيام بذلك تحتاج إلى أن يكون تاجر المهرة ولكن إذا لم تكن ذلك الرجل، فإن أوتوترادر ​​لا تجعلك غنيا. بطريقة التاجر هو أوتوترادر ​​- نعم، وأنا أعلم أن يبدو غريب - لأن الشخص، وليس البرنامج يجب أن يكون العامل الحاسم. ينبهك المؤشر إلى أنه حدد إعدادا تجاريا محتملا. سواء كنت تعمل على تلك الإشارة أم لا هو قرارك أن تجعل. بالطبع، لدينا البرنامج الذي ببساطة يضع التجارة دون "يسأل" - وهذا هو أسوأ نوع في رأيي لأنك لم يكن لديك إمكانية لتمرير إشارة، عليك أن تأخذ كل منهم.
حقوق المفاخرة وأداء سوبر.
من أجل الحصول على الحق في التباهي لديك لإثبات أدائك، ولكن كل المبدعين من الروبوتات هناك ببساطة تخطي خطوة إثبات أي شيء. ورأوا: "مهلا، دعونا نقول فقط نحن أفضل وبعض الناس سوف يؤمنون بنا، لا تسأل أسئلة". بالتأكيد، ليس كل الناس يعتقدون الخيال، لكنه لا يزال يدهشني كم منهم يفعلون. الشيء هو أن بعض الناس يحبون كذبة جيدة. انهم يريدون أن نعتقد أنه من السهل لكسب المال وإعطاء رئيسه الاصبع، وشراء منزل أحلامهم وقضاء بقية حياتهم في عطلة. لقد كشفنا بالفعل واحدة من هذه F. A.K. E. الباعة الذين يحاولون أن تظهر ما لم تكن: تاجر من المفترض أن خبرة (35 عاما من الخبرة.) ليست أكثر من الممثل المدفوع، المتاحة للتوظيف على فيفير. حتى تستطيع أن ترى بوضوح، الأكاذيب صحيحة - هل يمكنني أن أقول ذلك؟ - أو بالأحرى: صحيح أنها تكذب. نعم، هذا أفضل. والحقيقة هي أن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات المبدعين يقولون أن برامجهم هي نتيجة لساعات لا تحصى أو العمل وضعت من قبل التجار خطيرة مع عشرات السنين من الخبرة تحت أحزمةهم، ولكن في الواقع، انها مجرد برنامج الذي يولد الصفقات عشوائية و & # 8211؛ يجرؤ أقول - الصفقات سيئة. هل سمعت من أي وقت مضى رجل يصبح التداول الغني مع الروبوت؟ أنا لا ... على الأقل لا شخص يمكنني الثقة. ولكن هل سمعت من الناس الحصول على حرق من قبل X أو Y الروبوت؟ مجرد إلقاء نظرة على قسم التعليقات لدينا، ننظر في كل مكان على الانترنت وسترى طن من الناس يشكون كيف أنها حصلت على خدع من قبل الباعة الروبوت. ربما هناك روبوت جيد هناك، ولكن أنا لم تجد واحدة، وأود أن أرى بعض الأدلة الفعلية قبل شرائه. لكل ما أعرفه حتى الآن، معظم الروبوتات الخيارات الثنائية العمل & غ؛ كما هو الحال في هذا الفيديو القصير (أدناه) والخط السفلي هو في معظم الأوقات صفر.
لماذا الروبوتات قد لا تمتص؟
الروبوتات قد لا تمتص لأنها يمكن أن تأخذ من المتاعب للخروج من التداول. الروبوتات هي خدمة إشارة في القلب حتى إذا اخترت واحدة جيدة حقا أنه من المنطقي أن الأرباح ستتبع قريبا. أي شيء يمكن أن يعزز بشكل قانوني بلدي التداول وتوفير الأرباح المستدامة لا تمتص في رأيي. التحذير هنا هو أن مقدمي الروبوت كمجموعة من المرجح أن يكون لها خطا خاسرا مثل أي شخص آخر. وأفضلها هي تلك التي تولد إشارات تعتمد على تقنيات التحليل التقني القياسية والمقبولة.
كلماتي الأخيرة على الروبوتات الخيارات الثنائية.
إلى المبدعين ومشغلي الروبوتات، وقبعتي هو قبالة لك. لقد قمت بإنشاء طريقة رائعة حقا ومدهشة للتداول في أسواق الخيارات الثنائية. بالنسبة للمستخدمين المحتملين للروبوت، لا تثق بهم عن كثب. في كثير من الحالات، فهي ليست أكثر من الشيء القديم نفسه مع تطور جديد. يجب أن لا تدع شخص يتاجر لك مثل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مكان للبدء في إي هو مكان جيد للقيام بذلك، فقط تذكر لبناءه في نظام التداول الحقيقي. هل العمل، وضعت في الوقت والمكافآت سوف تتبع. البحث عن الطريق السهل غالبا ما يؤدي إلى الفشل. واجه روبوت؟ غير متأكد من مزود إشارة؟ زيارة موقعنا على جعل المال السهل قسم المنتديات المكشوفة! سوف تجد كل ما تحتاجه من مساعدة من فريقنا من المهنيين ومئات من التجار الثنائية الأخرى سوف تجد هناك.
الخيارات الثنائية الروبوتات و أوتوترادرس التعليقات.
تطبيق لايف ستايل دبي - هذا الاستعراض غير منحازة هو الذهاب إلى شوك أنت.
اضغط على زر وتصبح أمير بلاد فارس مع هذا تاجر السيارات الخيارات الثنائية الجديدة تسمى دبي لايف ستايل. الذهاب كسر لم يكن من السهل جدا.
1K استعراض الربح اليومي روبوت - هل الحرية المالية مجرد انقر بعيدا؟
1K استعراض الربح اليومي روبوت - هل الحرية المالية مجرد انقر بعيدا؟ نتائج وهمية، أسماء وهمية و غولدمان ساكس! 1K المطالبات اليومية كاذبة الربح.
وول ستريت ترادينغ سوفتوار ريفيو & # 8211؛ يوم آخر، خيبة أمل أخرى.
أريد أن تكون غنية؟ لا شيء أسهل الآن أن وول ستريت التداول البرامج قد كشفت. الآن حقا، تريد أن تسمع الحقيقة؟
أومنيا التطبيق مراجعة - المتفجرات سر جديد يضرب السوق! صدمة مراجعة!
حياة الرجل هو حلم طويل لجعل لكم الأغنياء. شيء جيد وجد لك لأنه الآن يمكن أن يحقق حلمه. أمنية التطبيق - الاستعراض يجب أن تقرأ!
تعطيل مراجعة التداول & # 8211؛ الحقيقة صدمة كنت فاز & # 8217؛ ر سماع في مكان آخر.
فتحنا حسابا على ديسروبترادينغ محاولة لتحويل $ 1 إلى 12،765 دولار في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. What we found will shock you!
سينتومنت الخيارات الثنائية روبوت مراجعة الغش: لا المشاعر أو نأسف!
إضراب مرة أخرى مع سينتومنت المال ماكينة. وسوف أترك لكم كسر أسرع مما يمكنك أن تقول "أنا لا تحتاج إلى أي خبرة مع الخيارات الثنائية".
؛ نافستار ترادر ​​- إشارات الخيارات الثنائية عبر الأقمار الصناعية أو الغش الكامل؟
نظام نافستار التاجر هو آخر "الثراء السريع" مخطط للخيارات الثنائية مع أي دليل على العمل في الواقع. هنا كيفية تجنب ذلك.
ما هو بايوتسور و لماذا يجب عليك البقاء بعيدا عن هذا الغش؟
تريد أن تكون غنية غدا؟ أفعل، ولكن بايوتسور ربما تحصل على كسر بدلا من الأغنياء، لذلك تجنب الخيارات الثنائية الحيل وتعلم التجارة.
مراجعة الغش: بريكسيت ماني ماشينس & # 8211؛ مزيج من الحقائق والأساطير.
بريكسيت ماني ماشينس & # 8211؛ شهادات وهمية وأي دليل على أي بيانات حول هذا الحصول على مخطط سريع الغنية للخيارات الثنائية.
الاجتماعية التاجر أوتوترادر ​​للخيارات الثنائية هو عملية احتيال. لول مراجعة.
أكثر هراء، والملايين أكثر بين عشية وضحاها والكثير من القصة. واستمرارا في نفس المذكرة المدفوعة بالابتكار، والآن يقولون لي أنهم سوف تعطيني مدير البرمجيات.
خيارات ذروة هو عملية احتيال. لن تحصل على أموالك. الرهيبة خدمة العملاء. هذا مزود الخيارات الثنائية هو corrupt. Run في الاتجاه الآخر هناك الكثير من مقدمي الخيارات الثنائية التي تقدم خدمة كبيرة وسحوبات سريعة.
أنا وقعت مع ثنائي الروبوت بعد هذا الخطاب عن رجل مما يتيح لك 1000 $. كما دعا تي المال الكبير الهبة. كان مجرد تأتي على أنه يمكنك الحصول على مكافأة من 1000 $ من الوساطة. ولكن أنا وقعت، رأيت أي استعراض سيئة: حتى هنا & # 8217؛ واحد & # 8211؛ بيناري روبوت هو ريبوف. أعتقد أنهم يعملون مع الوساطة لأخذ أموالك. تقريبا كل تجارة السيارات التي فعلوها لك بدون موافقتك & # 8220؛ & # 8221؛ كان خاسرا. في أقل من 8 ساعات أنا فقدت نصف أموالي! لذلك أغلق عليه. ابق بعيدا.
يرجى الجميع هناك الذين يبحثون عن خيار ثنائي منصة الروبوت حذار البقاء بعيدا عن الخيار فم لا تستمع من أي وقت مضى إلى الحديث الحلو بالنسبة لك لإيداع المال وأنها سوف تطابق 100٪ مكافأة من مبلغ الودائع الخاصة بك. وسوف على الهاتف بكل الوسائل التحدث معك في إيداع أنها سوف وعد كل شيء نوع مثل 100٪ مكافأة، وجعل 500-1000 دولار في اليوم. هناك طريقة للتحدث إليكم ودفع دائما يسأل دائما عن المزيد من المال. أقول ما يحدث لي قبل 3 أسابيع أنا إيداع $ 5oo لم أر لي بلدي 500 مكافأة في حسابي على الإطلاق. كل ما رأيته كان الروبوت وضع 9 أوامر خاسرة من 10. لذلك أنا أطلب منهم عن بلدي مكافأة أين هو وأيضا وقف الروبوت وضع أوامر. انهم البريد الالكتروني لي مرة أخرى لا وثائق كافية لجعل الانسحاب. لذا في الأيام القادمة أعطيت كل ورقة العمل التي يحتاجونها و فم تجاهل تجاهل البريد الإلكتروني الخاص بي. حتى الآن إم عالقة يمكن & # 8217؛ تي سحب ويمكن & # 8217؛ ر وقف الروبوت وضع أوامر غبي فقدان. كان حسابي 000000 دولار في أي وقت من الأوقات. بعد 1 أسبوع أنها رن لي مرة أخرى يطلب إيداع. قلت إم لا إيداع أي شيء حتى أرى مكافأة من 500 $ في حسابي. قالوا لي أن إيداع مرة أخرى 500 للحصول على مكافأة بلدي حتى قلت لهم أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي المزيد من المال. أنت تعرف ما فعلوه شنقوا علي. من أي وقت مضى لأنني لم أسمع منهم مرة أخرى.
أوبتيون فم هي عملية احتيال أو حتى أسوأ أنها المجرمين مثل شخص مجرد سرقة لك.
رأيت إعلانا على الإنترنت على الروبوت الخيار ثنائي، لأنني أفكر في الاستثمار في اللعب الخيار الثنائي لقد اجتذبت وكان يفكر في تحميله.
ولكن الآن بعد قراءة هذا الاستعراض لم يعد يبدو وكأنه فكرة جيدة بالنسبة لي.
أعتقد أنني سوف تتعلم العزف على خيار ثنائي نفسي دون الاعتماد على الروبوتات.
100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي!
مزيد من المعلومات بلز! ON: 100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي.
أود أن أعرف المزيد عن التجارة اليدوية الخاصة بك.
هل يمكن أن يكون لديك دليل تداول الخيارات الثنائية نوع لك؟
برنامج التداول اليدوي لمدة 60 ثانية!
فيتالي: هل يمكنني الحصول على بعض المعلومات في دليل & # 8216؛ & # 8217؛ التي قمت بإنشائها؟ هل هناك طريقة للحصول على نسخة وتعليمات؟ لقد فعلت هذا من قبل حتى معرفتي صغيرة. لول شكرا لكم على نظركم.
جيد. الرجاء يمكنك أن ترسل لي دليل 100٪ 60 البرنامج الثاني أن لديك؟
يرجى الرد عبر البريد الإلكتروني. alexhopes @ ياهو.
هل البرنامج مجاني أم تبيعه؟ ثم ما هو الثمن وكيف يمكنني اختبار ذلك؟
Vitaliy يمكنني الحصول على شفرة المصدر. على استعداد لدفع.
مرحبا، فيتالي .. هل تخبرني عن النظام الخاص بك؟ رجاء؟
هل من الممكن أن يكون نسخة من برنامج 60 ثانية.
من الممكن أن يكون لها حق المؤلف من برنامج 60seconds الخاص بك.
مرحبا، هل ش تقاسم العقل؟
أنا مهتم جدا أن نرى البرنامج الخاص بك. واسمحوا لي أن أعرف بشأن البرنامج الخاص بك. شكر.
أود أن أقرأ استنتاجاتك حول البرنامج. إذا كان 100٪. ثم يمكن الوثوق بها للعمل، هل أنا على حق؟ يجب أن يكون هناك أي مواطن الخلل أو نكسة تسمى الخسائر المتتالية؟ أنا متشابكة جدا في ما عليك أن تقوله. أعطني مقدمة واسمحوا لي أن أرى لنفسي وسوف نذهب من هناك. شكرا لك وآمل أن أقول ما هو صحيح!
أنا مهتمة حقا. يرجى العثور على سكايب.
أود أن أعرف إذا كنت تهتم بتعليم لي. لقد تم اتباع الخيارات الثنائية لمدة 2 سنوات، أود أن تعلم استراتيجية يمكن الاعتماد عليها.
هل جعلت أي أموال معها، إذا كان الأمر كذلك هل أنت على استعداد لتقديم المزيد من المعلومات عن ذلك؟
يرجى إرسال المعلومات.
اسمحوا لي أن أعرف المزيد عن البرنامج الخاص بك التداول اليدوي لمدة 60 ثانية.
مرحبا فيتالي أنت لا تزال تتداول؟ يمكن أن يكون لدينا دردشة؟
مرحبا لقد حاولنا اثنين من الروبوت، لا قد سلمت كما هو معلن، فقدت المال هناك أي شيء هناك أن يعمل في الواقع ؟؟ المهتمين في 100٪ يمكن أن يكون المعلومات، شكرا جزيلا.
You all just read about scams, yet JUMPED at the 100%, 60 second, HOME MADE plan. أعطني، أعطني، سأدفع، سأدفع & # 8230؛. يرجى الناس، إذا كنت جميعا تريد أن مجرد رمي المال بعيدا، وإرساله لي وأنا سوف اقول لكم فقط كيف كبيرة أنت، كيف ذكية أنت & # 8230؛ الجحيم، وسوف أقول لكم حتى أنك رائع، إذا كان سوف تجعلك تشعر على نحو أفضل. All of this can be yours ! وبطبيعة الحال، سيكون عليك أن ترسل لي $ 20 أولا، لول.
أفكاري إكساكلي هذا نفسه.
الشيء الذي يزعجني حقا عن الروبوتات التي ذكرت هنا هو أنها تأخذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك. لم أتمكن من الحصول على برنامج فقط تأخذ السيطرة من هذا القبيل. هل حقا جميع الروبوتات التداول من هذا القبيل؟ يجب أن تكون هناك حسابات تحسب النسبة المئوية التي ستفوز بها التجارة في اتجاه معين.
مارك & # 8230؛. تعمل بشكل جيد & # 8230؛؟ اللعب مع العملة؟
سعر البرنامج؟
عملية احتيال أخرى هي السيارات سريعة الدخل. Stay away they scammed $250 in 13 trades!
أنا أيضا حاول هبة كبيرة النقدية ولكن أنا لم & # 8217؛ ر قبول المكافأة. وكانت كل تجارة الخاسر لذلك أنا توقفت وتداولها يدويا للفوز أموالي. كنت مسرور مع حقيقة أنني قد فازت مع مجموعة مهارات محدودة. ما زلت أتعلم التعرف على الاتجاهات وأفضل نقاط الدخول. أعمل أيام خلال بعض من أفضل ساعات التداول وتريد حقا روبوت موثوق للمساعدة في الاستفادة من الصفقات اليوم. Please, if anyone knows of reliable autotrading robot, let me know. أنا & # 8217؛ د تقدير جدا. شكرا لكم.
يمكنك أن تقول شيئا أكثر عن نظام التاجر اليدوية الخاص بك؟ شكر.
مزيد من المعلومات حول & # 8220؛ 100٪! لدي برنامج للتداول اليدوي لمدة 60 ثانية! أنا خلقت نفسي! & # 8221؛
مرحبا ريجي، أخبرني كيف البرنامج الخاص بك "أنا جديدة جديدة لهذه الصناعة" أنا لست جديدة في بسينس و فهم في بعض الأحيان لا تعمل دائما على الفور. شكرا ماثيو فان ليوين.
مرحبا، إذا أستطيع أن أقول شيئا عن بيوبتيونس كما الوافد الجديد هو توافر وكيلهم لرسم معي على الانترنت. هذا شيء كنت تنتظر لفترة طويلة مع نغربيناري. ولكن بالنسبة لي، بيوبتيونس هو أفضل واحد. لذلك، استنتج أنه إذا كانت متاحة للرسم معي الآن، وأعتقد أنها ستكون متاحة حتى في كل مرة كنت بحاجة إلى مساعدة منهم.
حيوية، هل يمكن أن يرجى حصة ما تقومون به؟ شكرا جزيلا.
أنها تعمل في الأصل & # 8211؛ توفير تحديث الإشارات ويتم تنفيذ الصفقات السيارات بشكل صحيح & # 8211؛ وتراقب عن كثب. للأسف هذا الروبوت يتوقف عفويا من دون سبب ويتم اتخاذ مارتينغال إعادة الصفقات لكميات غير صحيحة. وبالتالي أنا & # 8217؛ تمكنت فقط من الوقوف لا يزال على هذا حتى الآن & # 8211؛ و أنا & # 8217؛ م مبتدئ.
يبدو جيدا جدا حتى قمت بالتسجيل ودفع المال ثم لا تسمع أبدا ربما لا نسمع منهم مرة أخرى معكم لا تجعل أي أموال. معظم الناس لا كسب المال مع ثنائي وإذا كان هناك الناس التي تجعل المال الجيد مع هذا من شأنه أن يمثل وجهة نظر أقلية.
وهو يعتبر سلبيا على معظم الشركات الثنائيه و # 8230؛ الشركة الشرعية مشروعة بعد كل تقرير كنت قد رأيت على الشركات التي كنت قد اعتبرت كتمويل سيد، غوبتيونس، أوبتيونرالي، إيفوريكس (هذا واحد آ رخصة الترخيص) لديها وفقا ل إلى تقاريرك هي عمليات احتيال مالية & # 8230؛ أسئلتي هل هناك في السوق بيناري كومبانيز & # 8220؛ ريال & # 8221 ؛؟ و هي أونسيو هافيون قائمتك دفع توصياتكم كما يجب علينا استخدام؟ واحد أكثر من ذلك هناك أي روبوتات صالحة للاستعمال أو أنها جميعا الغش أيضا؟
نقدر نوعك في وضع & # 8230؛.أنا نحاول بناء الدخل الثاني ولكن كل هذه المعلومات من الخداع الثنائية يخلط ألوت & # 8230؛
حاول الخروج من الروبوت ثنائي في حساب تجريبي لمدة 2 ساعة أكتوبر 1، & # 8217؛ 14. أنها تؤدي بشكل جميل. تحويل مبلغ 500 دولار من أموال اللعب إلى 1،188 دولارا أمريكيا و غ؛
ساعاتين. لذلك وقعت مع 300 $ وتداولت على السيارات بوت الحقيقي على المال الخاص.
وكانت النتائج كئيبة. 2 من 10. لذلك أنا إيقاف تشغيله. بعد دقائق من الدعوة لي يسأل لماذا إيقاف تشغيله، وقلت لهم يجب أن يكون هناك مشكلة مع بهم & # 8216؛ بوت، كان جعل الصفقات غير المسؤولة يمكن أن يرى رجل أعمى. لماذا تفسر النتائج المشابهة لدورة ممارسة اليوم الآخر؟ وقال إنني سأحتاج إلى إيداع مبلغ آخر قدره 1000 دولار أمريكي للحصول على هذه النتيجة. على ما يبدو أنها يمكن أن مقياس معدل الفوز الخاص بك إلى أي شيء الجحيم يريدون من حيث الصفقات التوصية. كنت قد استحثت من قبل ادعاءات كاذبة في الغش من & # 8220؛ الطعم & أمب؛ التبديل & # 8221؛ ولم تحصل على نتائج بوت التي ساهمت فيها. تم خداعي.
لقد شاهدت أنها يمكن أن تكون دقيقة بذكاء عندما يريدون أن يكون، وخاصة على العروض الخاصة بهم على المدى القصير أنها وحدها توفر للحث لكم. ثم، أعتقد، أنها سرقة لك لتوفير حساباتهم الخاصة وأكبر. أنا مستاء جدا ولا يمكن أن يوصي إيب & # 8216؛ مقدمي بوت التي فعلت هذا بالنسبة لي.
أنا أبحث عن خيار برنامج جيد ثنائي التاجر فم يبقي ضرب بطاقتي عندما قلت لا يوجد المال على ذلك. قالوا إنهم يحتجزون المكان الذي يحتاجون إليه لضربه. بعد أن ضربوا أنها ضربته 3 مرات مرة أخرى مع شركة مختلفة كما كانوا يعرفون أنها حيث حظرت من قبل الشركة أنا ملاذ & # 8217؛ ر وقعت حتى الآن يبدو جيدا إلى أن يكون صحيحا. أي شخص لديه أي معلومات عن خيارات رب التي من شأنها أن تكون لطيفة. please write back.
ما فكا تنظيم السماسرة سوف تستخدم؟ أنا جديد على التداول ولقد نظرت في مئات.
من الخيارات الثنائية ولكن معظم تتطلب إيداع كبير للوسيط أولا، إلى ريجسيتر مع والبعض منهم حتى ينقص حتى الكثير منهم يبدو أن الحيل. حتى بعض الاستعراضات لست متأكدا من، وإذا كان البعض قد تعرض، وبالتالي هذا هو السبب في أنها التسلل إلى الإنترنت قائلا السماسرة الآخرين هم المحتالين. حتى الميكروفون تاجر السيارات بعد أن رأوا أنها تستخدم بانك دي ثنائي التي كان لديها الكثير من الشكاوى و سيسيك ينظم، وأنا لا أثق. يرجى يمكنك تسليط بعض الضوء كما الكثير من كل منهم يبدو أن الشركات التابعة مع استراتيجيات التسويق الخبراء ..just لا تريد أن تفقد أموالي كما إم لا تعمل بدوام كامل ولكن نريد أن إنشاء دخل حقيقي على الانترنت.
أنا & # 8217؛ م فرصة المخضرم من فقدان & أمب؛ I told you so. what is best to deal with.
جوجل يحتاج إلى تقييم أفضل الشركات التجارية الروبوت والتي هي الحيل.
هتف، الكثير من الناس قد خدع من قبل السماسرة الخ انها & # 8217؛ ق ما يكفي لتحويل لي بعيدا عن الخيارات الثنائية!
كنت هنا فقط قراءة التعليقات لأنني جئت عبر الإعلان. لا يبدو أن فكرة جيدة بعد الآن & # 8307؛
أنا فقط وقعت على Option. fm بضعة أيام مضت، فقط 250 £ الودائع، وحصلت على مكافأة 100٪! تمكنت من التجارة هذا حتى ما يزيد قليلا على 1200 جنيه استرليني في نفس اليوم، وأنا الآن وصولا إلى 1100 £. لا يزال كذلك، فإنها تبقي الدعوة لي لإيداع المزيد من المال حتى يتمكنوا من القيام الصفقات مضمونة كانت أستطيع & # 8217؛ تفقد؟ أي نصيحة ستكون موضع ترحيب & # 8230؛ ..
أريد أن برينغ كل واحد منكم ınto ثس إطار من مند & أمب؛ وريت أسفل _ t.
هذا ستيمبر في محكمة هيغ ın لندن حوالي 120 بناري أوبتون كومبانيز.
أر أوب المحكمة العليا ل الاحتيال وكثير منهم هم الناس ليفنغ والعمل من.
إسريال، وبعضهم من وسطاء الوساطة المترفة خارج البلاد.
و ساليسيتورس في لندن كان بانت نسخ مع جميع الشكاوى، أخذت لي مرة أخرى ليتل، ومعظم هؤلاء الناس ننسى دائما القانون ıs فقط بضع خطوات من بينها، وشكرا الله بعض واحد ıs على سيد لدينا.
انظر بقية التعليقات.
حسنا، كانت ثاي استعراض إعادة صياغة جدا من الحيل الخيار الثنائي. الآن، كشخص جديد في التداول، أو فكر منه. كيف، من، هل يمكنني الذهاب إلى؟ وهذا له أرض الواقع الحقيقي، ولدي فرصة أفضل لعدم فقدان أموالي.
عملية احتيال: ديستروبترادينغ هو برنامج سيكوردوبتيون & # 8217؛ s حيلة جديدة، لتحل محل نسخة بوفيه روبوت & # 8217؛. أسماء مختلفة، نفس الفضيحة. انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية إغراء لكم في نفس الطريق وقبل أن تعرف ذلك، كنت خدع، وفقدان ألف ق من الدولارات.
guys…is binaryoptionsrobot a genuine software? can it be trusted?
لا، على الأرجح كسر حتى في أحسن الأحوال.
قراءة الاستعراض هنا:
وأعتقد أن هذا مستحيل لجعل الكثير من المال حتى إيسي! يجب أن يكون شيرو الصيد أكثر من ذلك أن تأخذ منا كل المال!
أنا الانضمام إلى الخيارات الثنائية الروبوت بالاسم & # 8220؛ ميتود سافا. وغني عن القول أنني لم تحقق ربح دولار واحد. تم إجراء جميع الصفقات على منصة بلدي بعد تبديل تاجر السيارات الخروج وتسجيل الخروج لهذا اليوم. بلدي 250 $ يستخدم من قبل هناك نظام وضع الصفقات من خلال مع لي.
الرجاء المساعدة-ربما يسبب أنا & # 8217؛ م كبار السن وأبطأ و لا & # 8217؛ ر فهم بأسرع. الرجاء مساعدتي على فهم الخيارات الثنائية الروبوت: لي غال نعم أو لا، والتي ينصح بها وأيضا أين هو مكان التعلم الجيد للبدء؟ شكرا لك على الإجابة على جميع أسئلتي في اسرع وقت ممكن؟ كريس.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment