Wednesday 14 March 2018

استعراض الدورات التدريبية الفوركس


الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة مهمة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

جميع الفوركس الدورات التدريبية التعليقات.
أفضل دورات الفوركس تصنيفها من الأفضل إلى الأسوأ!
دورة الفوركس التدريب بالطبع هو لدينا أعلى تصنيف دورة تدريبية الفوركس. تقديم دورة متعمقة وقوية للغاية بطريقة ودية وشخصية، فإنك لن تجد دورة أفضل.
إذا كنت مريضا من المنتجات التي تدعي كبيرة ولكن تقدم قليلا ثم سوف تجد الفوركس التدريب يعمل منعش تماما مع انها لا نهج بس.
البدء في تعلم كيفية تداول الفوركس لقمة العيش اليوم.
واحدة من الدورات التدريبية الفوركس الأكثر شمولا حولها، مع الفوركس الربح مسرع يمكنك معرفة تداول العملات الأجنبية مع 3 استراتيجيات قوية بشكل لا يصدق.
وقد أثبتت كل استراتيجية الربحية متسقة جعل هذا بالطبع لا بد منه إذا كنت تريد الجمع بين دورة واستراتيجيات التداول في واحد.
7 سد رومز، دليل 160 صفحة ومنطقة الأعضاء على الانترنت جعل هذه القيمة مقابل المال على الرغم من ارتفاع الأسعار.
بيتر باين هو واحد من التجار في العالم الأكثر شهرة في العالم، ودروسه منتور الفوركس هو أيضا، في الرأي، واحدة من أفضل حولها. كل ما يمكن أن تريد من دورة تدريبية هنا. وأقراص الفيديو الرقمية، والأقراص المدمجة، والأدلة المطبوعة، وأشرطة الفيديو على الانترنت ومنطقة أعضاء فيب.
كل تفصيلا بشكل لا يصدق بعد من السهل أن نفهم جعل هذا الخيار افضل ما لديكم إذا كنت تريد أن تتعلم بسهولة كيف تصبح أفضل تاجر.
العديد من التجار إهمال أن معظم نجاحاتهم تأتي من مشاعرهم الخاصة وليس من نظامهم أو استراتيجية. يهدف التداول العقل لجعل لكم تاجر أكثر انضباطا.
لا مزيد من الصفقات إغلاق في وقت سابق لأن تحصل على العصبي. لا مزيد من الصفقات الخاسرة لأنك حصلت على الجشع جدا. مع التداول العقل يمكنك أيضا إدخال والخروج الصفقات في الوقت المناسب حتى تحصل دائما على الربح الذي تستحقه.
غالي على الرغم من أنه قد يكون، فإنك لن تجد أفضل، دورة تدريبية أكثر دقة. الشيء الوحيد الذي يتوقف عن كونه رقم 1 توصية هي التكلفة.
هذا هو بالطبع لمتاجر من ذوي الخبرة الذي يريد تنبيهات إشارة، 1 على 1 الرسوم الدراسية في غرفة التداول الحقيقية وأكثر من 80 ساعة من أشرطة الفيديو التدريب جودة دفد.
في نهاية الدورة سوف يخرج تاجر أكثر ثقة بكثير مع استراتيجية الفوز.
جيسون آلان جانكوفسكي هو 22 عاما من المخضرم من التجارة ويمر على علمه في هذا بالطبع فريد خيالي.
مع تحديثات حية في الوقت الحقيقي لجميع الأعضاء، و أبليليتي لمشاهدة الرجل نفسه في العمل، ومنطقة أعضاء المهنية ضخمة هذا هو بالطبع مثالية لأي شخص يريد معلمه الشخصية دون أن تترك الراحة من وطنهم.
الفوركس سرية هو على الارجح أفضل الفوركس واحد في واحد بالطبع سوف تجد. فضلا عن التدريب عبر الإنترنت الحية وأشرطة الفيديو سوف تستفيد أيضا من تعلم استراتيجية التداول ثبت وتضمنت إشارة التنبيهات.
هذا يجعلها مثالية إذا كنت تبحث عن حل شامل. هناك أدلة مجانية متاحة قبل الانضمام وكل عضو يتمتع ضمان أداء 30 يوما. إذا كنت لا ترى النتائج تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى!
تقدم الفوركس الإيجابيات مجموعة من الدورات التدريبية تداول العملات لتتناسب مع أي ميزانية ومستوى المعرفة.
بدءا من دورات من 38 $ فقط والذهاب إلى دورات مكثفة في الموقع بسعر 1،345.50 $ لن تجد متجر أفضل لتناسب احتياجاتك.
يتم صياغة كل دورة بخبرة وأيهما يناسب احتياجاتك أفضل أنك لن تكون بخيبة أمل مع الخدمة والدروس.
من فكس العالمي، ويهدف هذا المساق لإعطاء مقدمة الفوركس إلى أي شخص بدأت للتو. نقطة السعر المنخفض فقط 149 $ يجعلها مثالية لأي شخص مع ميزانية منخفضة ومنخفضة الخبرة.
وبالنظر إلى انخفاض تكلفة وحجم المعلومات الجودة لن تجد دورة الفوركس التمهيدية أفضل للمال.
مثالية للمبتدئ الكامل.
يقدم هذا التدريب 4 مستويات من التدريب الفوركس من دورة مجانية تقدم التدريب عبر الإنترنت من خلال دورة مكثفة مع التدريب الفردي، واحد الى واحد.
نوعية جيدة جدا و 4 مستويات مختلفة تقدم شيئا لتناسب احتياجات الجميع والميزانية.
دورات تدريبية مجانية متاحة أيضا للمبتدئين وحتى الشركات الشركات لديها دورة بالنسبة لهم.
وتقدم هذه الدورة التدريبية بشكل جيد للغاية ويقدم التدريب في 3 خطوات سهلة. الخطوة الأولى هي دورة تدريبية الفيديو التي تتكون من أكثر من 60 دروس مفصلة، ​​وبعض ما دام 1 ساعة.
الخطوة الثانية هي التداول اليومي مجموعة المنبثقة، وهنا سيتم إعلامك الذي الصفقات لليوم القادم من المرجح أن يعود معظم الأرباح. الخطوة الأخيرة هي مراجعة يومية حتى تتمكن من معرفة ما حدث فعلا في ذلك اليوم.
أكاديمية التداول تقدم العديد من الدورات والندوات المختلفة من تدريب المبتدئين الحق من خلال التعليم لتداول الفوركس أكثر تقدما.
من خلال متجر على الانترنت يمكنك اختيار أيهما هو المنتج المناسب لك. الرابط إلى اليمين سوف يأخذك إلى لدينا مكتبة التدريب سد الموصى بها التي تبيع في 699.95 $.
دورة قوية ولكنها مكلفة إلى حد ما.
أسرار الفوركس مكشوف تقديم دورة تدريبية عبر 14 أشرطة الفيديو على الانترنت. كل فيديو سوف يأخذك من خلال منطقة مختلفة من التداول بحيث أنه بحلول نهاية الدورة لديك المزيد من الثقة في التداول.
للحصول على المال هذا بالطبع هو قيمة جيدة حقا. صحيح، سوف تجد محتوى أفضل للحصول على المزيد من المال قليلا ولكن إذا كنت على ميزانية منخفضة ثم انها تستحق النظر.
يتضمن ضمان استعادة الأموال لمدة 8 أسابيع.
مع برو المالية فكس يمكنك حضور ويبينار عبر الإنترنت لتعريف لكم لعالم التداول عملة ناجحة.
هذا يؤدي بعد ذلك إلى التدريب الكامل والتدريب بالطبع الذي سوف يأخذك من خلال كل خطوة تحتاج إلى اتخاذها لكسب المزيد من المال من تداول العملات الأجنبية.
الحسابات المدارة وتتوفر أيضا مع برو المالية فكس.
ذي V. I.R. T. & ريج؛ يوفر مدرس المهنية تعليم التداول والرسوم الدراسية على 6 وحدات (المبتدئين) أو 4 وحدات (متقدمة).
كل وحدة هو مفصل إلى حد ما ويقدم بعض النصائح الجيدة لجعل لكم أفضل تاجر. الجانب السلبي هو إذا قمت بشراء كل وحدة في $ 90 قطعة فإنه سرعان ما يصبح مكلفا جدا.
جيدة للفرشاة حتى على تقنيات التداول محددة.
وسيتم استعراض المزيد من الدورات التدريبية وإضافتها قريبا.
هل هناك بالطبع ليس هنا أن تعتقد أننا يجب أن نراجع؟
اتصل بنا وأخبرنا عن الدورة التي تعتقد أنه يجب مراجعتها ولماذا سنضيفها إلى قائمة الانتظار. يرجى ملاحظة أنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لدورة تدريبية ليتم اختبارها بشكل كامل، وأضاف استعراض هنا.

مراجعة الدورات التدريبية في الفوركس
كما وعدت لقد قررت لتبادل عدد قليل من الاستعراضات من التجار حول بلدي الدورات التدريبية الفوركس.
تتم كتابة جميع الاستعراضات من قبل التجار التي اتخذت إما 40 ساعة 20 ساعة أو تعلم التجارة في 5 أيام بالطبع.
لقد أمضيت سنوات عديدة في محاولة للحصول على دخل من تداول العملات الأجنبية.
أخذت التدريب مع العديد من مقدمي التدريب المختلفة هنا في المملكة المتحدة، وكلها تدعي أنها يمكن أن تبين لي كيفية كسب المال في الأسواق. لم يكن بعد & # 8217؛ ر طويلة بعد أن انتهى التدريب بلدي وبدأت التجارة الحية لم أدرك بعد ذلك هذه التعاليم سقطت جيدا بشكل جيد من علامة.
دفعت للتدريب في سوق العقود الآجلة مع شركة مقرها الولايات المتحدة تسمى أتو. في البداية البرنامج الذي استخدمنا للعثور على مجموعة أوبس عملت بشكل جيد، وكان لي بعض الانتصارات في وقت مبكر. لسوء الحظ بعد السنة الأولى الرجل خلف الشركة يبصقون مع شريكه وكان لإغلاق الشركة إلى أسفل.
تركت التداول وحدها لمدة عام تقريبا قبل الحصول على حكة مرة أخرى.
أتذكر أنني غوغلد & # 8216؛ تعلم كيفية تداول فوريكس أوك & # 8217؛ & # 8211؛ جاء جاء روبس لينك. أحببت حقيقة أنه كان لديه رقم هاتف للاتصال ولم يكن يختبئ وراء عنوان بريد إلكتروني.
وصلت إليه & # 8211؛ كان لدينا العديد من المحادثات الهاتفية يتحدث على مختلف مكونات مختلفة من ما يأخذ فعلا لتصبح تاجر ناجح. أنا أحب ما سمعت لذلك قررت أن تأخذ يغرق والاشتراك في دورة تدريبية له 20 ساعة.
بعد أن جلس من خلال عدة دورات مختلفة في السنوات السابقة أستطيع أن أرى الحق قبالة الخفافيش كيف فريدة ومختلفة هذا سيكون. حقا منعش للعثور على شخص الذي يفهم فعلا العمل السعر الحقيقي.
على مدى الأسابيع القليلة المقبلة كانت عيني جيدا وفتحت حقا لماذا يتحرك السعر كما يفعل.
أرى الآن الأسواق على مستوى مختلف تماما. ألقي نظرة على الرسم البياني وفهم لماذا يتحرك السعر كما هو. لا يوجد شيء على الاطلاق عشوائية عن الأسواق، وهناك سبب لكل شيء.
استغرق مني بضع سنوات للوصول إلى التدريب الصحيح، وأنا & # 8217؛ م سعيد لم أكن التخلي، كما أن لدي الآن كل الأدوات التي أحتاجها من دورة تدريبية روبس لجعل نقاط ثابتة في الأسواق كل يوم. G ماهون.
أود أن أعبر عن تقديري للتعليم في الدورة الخاصة بك. وقد أعطاني أعظم البصيرة التي كان لي أي وقت مضى في عمل سوق الفوركس. كما أنها المرة الأولى التي أصبحت فعلا مربحة في السوق. وتقدم الدورة بشكل جيد (لايف) ودعمكم أثناء وبعد التدريب لا يعلى عليه.
لقد تم اتخاذ خطوة واحدة إلى الأمام خطوتين إلى الوراء في بلدي تداول العملات الأجنبية & # 8230؛. وقف الصيد دفع لي مجنون & # 8230؛.
أدركت أنني في حاجة إلى التعليم السليم كما إرادتي السلطة والقلب ببساطة لا يكفي لجعل لي تاجر الفوركس مربحة.
لذلك أخذت روبس 5 أيام بالطبع.
روب هو أكاديمي، هو شخص يمكن أن يعلم حقا علمه من الأسواق وعقلية التجار التجزئة. هذا الرجل يمكن أن يعلمك كيفية تجنب أخطاء تاجر التجزئة، والأهم التجارة مثل المهنيين.
أشياء أحببت عن الدورة.
1 / روب أعطاني ثورة في إدراك سوق العملات الأجنبية.
2 / بالطبع تمكنني من تجنب الأخطاء التي 95٪ من التجار جعل.
3 / أنت تتداول مثل الناجح 5٪ من تجار الفوركس.
4 / الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة.
روب هو عاطفي جدا حول ما يفعله. ما علمتني قد اتخذت التداول لي إلى مستوى جديد كليا. روب يعرف حقا الاشياء له. أستطيع أن أوصي تماما روب & # 8217؛ ق واحد إلى دورة واحدة. إذا كنت ترغب في كسب المال من تداول الفوركس ثم روب سوف تظهر لك كيف.
لقد تكافح لبضع سنوات الآن لكسب المال باستمرار، ولكن الآن أنا. بفضل روب.
شكرا جزيلا روب. عندما قرأت على بلوق الخاص بك & # 8220؛ الذي آخر يمكن أن يعلمك كيفية الحصول على على رأس شريط دبوس أو شمعة شمعة قبل أن تشكل & # 8221؛ اعتقدت هم، وهذا سيكون خاص. بعد أخذ تعلم التجارة في 5 أيام بالطبع، وأنا الآن أعرف كيف أفعل ذلك بنفسي. شيراز.
مرحبا روب كيف تفعل؟ أنا & # 8217؛ كان إلقاء نظرة على جميع الصفقات الممكنة التي يمكن اتخاذها يوم الجمعة وأنا أدرك كم عدد الفرص هناك. -10 +40 +40 +15 +20 +30 +20 +20 +30 +15 = 220. اشتعلت بعض ولكن غاب أكثر من ذلك بكثير. أدرك الآن مدى قوة الاستراتيجية إذا لم أكن بالفعل. 220 نقطة في يوم واحد هو مجرد مدهش.

أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.
جدول المحتويات.
ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.
في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.
يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟
للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.
من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.
قارن دورات الفوركس.
ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
ForexSignals.
ستة أرقام رأس المال.
ستة أرقام رأس المال.
نادي أكاديمية التجار.
دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.
أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.
1. أكاديمية تجارة البلاتين.
فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعها التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.
من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.
2. بيزينترا.
تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.
كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم بيزينترا & # x27؛ س. س. برامج شاملة على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع 250 $ دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).
3 - الشكل السادس لرأس المال.
إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.
من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الدورة الأولية 14 يوما، وقسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.
4. الفائزين حافة التجارة.
ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
5. تعلم التجارة.
تعلم ل تريد هو موقع التعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.
يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.
6. التجارة مع الدقة.
مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.
أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 دولار أمريكي * للبرونزية و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.
* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.
7. السماء الثانية الفوركس.
باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™
بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.
8. مدرب تداول الفوركس.
مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.
يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.
9. الفوركس منتور برو.
منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.
وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.
10 - معهد تجار السوق.
يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.
وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.
11. أكاديمية التداول.
يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع المدبر.
وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.
دورات عمل سعر الفوركس.
вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.
12. Forex4Noobs.
كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.
العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.
13. الفوركس غي.
الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.
يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.
14. تعلم كيفية تداول السوق.
مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.
وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.
15. العمل اليومي السعر.
جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.
إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.
16. مدرسة الفوركس أون لاين.
في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.
مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.
دورات مجانية للمبتدئين.
مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.
17. أكاديمية الفوركس.
مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.
أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.
18. بيبي بيبس.
بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.
لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.
19. جيش السلام الفوركس.
آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.
يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.
تنصل.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.
كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.
الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.
ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.
بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.
عندما كنت على استعداد لشراء بعض تعليم الفوركس، وسوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.
كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.
إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.
كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.
الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.
هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.
من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.
يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.
التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.

51 دورة تدريبية في الفوركس في المملكة المتحدة.
مقدمة إلى أكاديمية التدريب المستقبلية.
الاستعراضات الأخيرة من هذه الدورة التدريبية.
وضعت بعناية فائقة بالطبع مع الموضوعات اللازمة فقط لشخص ما وا. أكثر من.
مقدم أعلى تصنيف.
تظهر هذه الشارة أن مقدم الدورة التدريبية الذي تبحث عنه قد سجل في المتوسط ​​4 أو أكثر من أصل 5 نجوم من 30 مستخدما آخر على الأقل ممن استغرقوا وقتا لنشر مراجعة على هوتكورسس.
هل أنت مهتم في تعلم كيفية التجارة بنجاح من المنزل وكسب المال في سوق الأسهم؟ ونحن نعتقد مخلصين أن أي شخص يمكن أن يتعلم. أكثر من.
مقدمة إلى أكاديمية جون.
فهم الفوركس يمكن أن يكون عمل صعب؛ ومع ذلك، فمن الضروري بالنظر إلى أن هناك الكثير من المال المشاركة في هذه العملية. بعبارات بسيطة. أكثر من.
مقدمة إلى مدينة و إسلنغتون كلية.
الاستعراضات الأخيرة من هذه الدورة التدريبية.
وقد تغيرت الدراسة في مدينة وكلية إسلنغتون عقلية لأفضل، ست. أكثر من.
مقدم أعلى تصنيف.
تظهر هذه الشارة أن مقدم الدورة التدريبية الذي تبحث عنه قد سجل في المتوسط ​​4 أو أكثر من أصل 5 نجوم من 30 مستخدما آخر على الأقل ممن استغرقوا وقتا لنشر مراجعة على هوتكورسس.
قد تكون هذه الدورة مجانية.
مقدمة إلى كلية هارو.
الاستعراضات الأخيرة من هذه الدورة التدريبية.
كنت دائما أكره المدرسة، لأن أساتذتي كانوا دائما رهيبة بالنسبة لي، لأن س. أكثر من.
هذه الدورة التمهيدية سوف تغطي استخدام فايننشال تايمز، F. T.S. E القطاعات، جيلتس، والسندات، وحدة الثقة، التداول اليوم، لعبة حصة. أكثر من.
بالطبع يسلط الضوء على سوق الأسهم وتداول الفوركس أساسيات بالطبع هو الحائز على جائزة وأفضل بالطبع بيع التي أعطيت الحزب الديمقراطي المسيحي. أكثر من.
الاستعراضات الأخيرة من هذه الدورة التدريبية.
النفط والغاز الحياة في منصة النفط هو جيد جدا و إينجيبول جدا كيفية العمل. أكثر من.
تنبيه تجار الأسهم، التجار الخيار، تجار الفوركس، وأي شخص آخر يريد أن يكسب المال لا شيء ما يفعله السوق! هنا هو ما أنت. أكثر من.
توجه إلى أوديمي للسعر النهائي.
عمليات بحث مماثلة.
لمقدمي الدورة.
&نسخ؛ هوتكورسس المحدودة، جميع الحقوق محفوظة.
البحث عن مساعدة؟
تابعونا مباشرة.
البحث عن مساعدة؟
رسالة لنا في الفيسبوك.
كوكيز، عن، هوتكورسس.
نحن نستخدم الكوكيز جولة هذه الأجزاء. إذا كنت تحمل على استخدام هوتكورسس، ونحن نفترض أنك لا تمانع.

No comments:

Post a Comment