Friday 9 March 2018

الفوركس 247


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


الفوركس 24-7 (ريك كراي) مراجعة.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس 24-7 (ريك كراي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لدي رسائل البريد الإلكتروني من الآخرين الذين يعانون من نفس المشكلة. لا توجد علامة على أموالنا أو الناس الذين يديرون الفوركس 24-7، ليك.


داكين: تاجر عادل ومتوازن.


تعليقي: ريك يفتح مواقف متعددة ولا يغلق التجارة الخاسرة. انه مجرد السماح للخسارة الموقف تزداد سوءا. عادل ومتوازن؟


شتراوس: خطير بما فيه الكفاية للتجارة بشكل صحيح.


تعليقي: ربما، ولكني أرى أنه لا يبلغ عن الموقف الخاسر في تقريره اليومي. صادق؟


أليمان: ثلاثة أيام سترى كيف يتم التعامل مع هذه المشكلة.


تعليقي: تجربتي هي المشكلة يمكن أن تستمر لمدة شهر، وحتى لفترة أطول. كنت في حاجة الى جيب عميق على أمل أنه سيتم حلها في بعض اليوم.


الآن، أما بالنسبة للتداول. وأعتقد أن الشكاوى أدناه هي من تلك التي لم التمسك بها وإعطاء فرصة عادلة، أو هم التجار أماتور الذين لديهم القليل جدا من مفهوم ما هو التداول هو حول. أغلبية الوقت، التداول قد انتهت في 3 ساعات. يومين من الأسبوع، كان لي أن أعود إلى الصفقات وثيقة بنجاح. كان هناك تراجع، ولكن إذا كان استخدام نظام إدارة الغرفة، لم يكن هناك أي خطر من نداء الهامش. كل التداول هو ما يصل إلى الفرد في الغرفة، ولكن بعد الاتجاهات ريك، وفي اثنين من ويكس، لديها الآن غين من أكثر من 60٪ على الاستثمار. الحكمة التداول، اتباع الاتجاهات، إيلاء الاهتمام، ويجري على استعداد لفروة الرأس-- التجارة. أعطيها اثنين من الإبهام المتابعة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فينماكسفكس - безопасный и надежный способ работы на فوريكس.


Следующий вебинар.


Торговля по системе Билла Вильямса с Сергеем Малкиным.


Курсы валют на сегодня.


Ожидается новость через:


Сальдо торгового баланса (нояб)


الفوركس ج فينماكسفكس.


Бесер Финмакс является одним из лидеров рынка корекс и предлагает свои услуги как для трейдеров из России، так и для клиентов в любом уголке планеты. Работая с فينماكسفكس вы получаете сервис высочайшего качества и надежность، что является немаловажным преимуществом в современных реалиях. Мы предлагаем многофункциональную платформу Метатрейдер، услуги по обучению، широкий выбор торговых инструментов.


Почему именно Форекс؟


Международный валютный рынок является одним из самых ликвидных на сегодняшний день. Ежесуточно здесь совершаются операции на триллионы долларов США по широкому спектру валютных пар. Вы можете работать как дома، так и в любом уголке планеты. (ноутбук или мобильное устройство) и загруженный туда торговый терминал.


Кто такой трейдер на рынке Форекс؟


Трейдеры являются покупателями и продавцами валютных активов на рынке Форекс. Их основная задача - определить направление изменения котировок для того، чтобы правильно выбрать позицию. Свои торговые решения трейдеры принимают на основании различных методик прогнозирования ценовых колебаний. Заработок на международном валютном рынке возможен как при падении، так и при росте котировок.


Где получить необходимые для торговли знания؟


В разделе «Обучение и аналитика» вы найдете все необходимое для того، чтобы подготовиться к реальной торговле на одном из самых ликвидных рынков. Здесь представлены обучающие материалы، касающиеся всех аспектов трейдинга، в том числе рыночного анализа، управления капиталом и рисками، а также психологии работы на Форекс. Для того، чтобы начать обучаться трейдингу، вам вовсе не обязательно куда-то ходить и посещать мероприятия. Вся программа доступна в режиме онлайн. Причем мы предлагаем как возможность самостоятельной подготовки (посредством электронных книг، обучающих видео، а также статей)، так и обучение под руководством профессиональных трейдеров، в рамках вебинаров. Отточить полученные навыки можно с помощью демо-счета. эффективности работы، вы можете бесплатно пользоваться аналитическим материалами، представленными на нашем сайте. Узнавайте последние новости، работайте с экономическим календарем، пользуйтесь аналитическими выкладками ведущих специалистов брокера فينماكسفكس.


С чего начать؟


Если вы новичок в трейдинге، мы рыккомендуем вам попробовать торговлю на финансовых рынках с помощью демо-счета، не рискуя вашими собственными деньгами. Здесь вы можете попробовать все возможности платформы، узнать больше о работе на рынке، а также разработать свою собственную методику.


После открытия счета в нашей компании، вы можете скачать торговый терминал، с помощью которого вы будете отслеживать котировки и открывать ваши торговые позиции. также мобильных устройств. Это позволит сделать вашу торговлю на Форекс максимально удобной.


فينماكسفكس - один из инициаторов создания НАФД (Национальная ассоциация форекс-дилеров).


Торговля на рынке Форекс (فوريكس) и Контрактами на разницу цен (كفد) включает значительную степень риска. Пожалуйста، нажмите здесь، чтоб прочитать Уведомление о рисках.


تحذیر لاستثمارات المخاطر العالیة: عقود التداول للفروقات والعملات الأجنبیة (الفوركس) علی الهامش الذي تحملھ مستوى عال من المخاطر وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. الرجاء انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یمکن أن یؤدي التداول في عقود الفروقات (كفدس) وغیرھا من منتجات الرافعة المالیة إلی خسائر تتجاوز الودائع. يجب على عملاء التداول قبل قراءة كشوف الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة إخلاء المسؤولية عن المخاطر.


التداول على الهامش هو للمستثمرين ذوي الخبرة مع تحمل عالية المخاطر. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


يتم تشغيل فينماكسفكس من قبل ديلنا إنفستمينتس لت التي هي مزود الخدمة الرئيسي ومشغل موقع الويب. شركة ديلنا للاستثمارات المحدودة تعمل بالنيابة عن الشركة الأم، ليدكابيتال كورب المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة كموزع للأوراق المالية من قبل سلطة الخدمات المالية (فسا) من سيشيل مع ترخيص رقم: SD007 ".


ميتاترادر ​​4.


سريعة وقوية وموثوق بها.


محاولة لدينا سهلة الاستخدام، والتخصيص وموثوق بها منصة. هناك مجموعة واسعة من الوظائف القوية التي تجعل منصة MT4 لدينا مرنة للغاية. لذلك، والتجارة بشكل أسرع وزيادة فرص التداول الخاصة بك مع منصة فكسغلوري MT4.


جميع المعادن والعملات.


بغض النظر عن مدى خبرتك، والاستثمار بحكمة وزيادة فرصة الفوز! فكسغلوري يوفر لك مجموعة واسعة من السلع والعملات والأسهم والمؤشرات للاستمتاع بتجربة تداول كبيرة مع المزيد من الفرص لتحقيق الربح. الانضمام إلينا الآن وتحويل أحلامك المالية إلى واقع ملموس!


247 تداول العملات على الانترنت.


الفوركس †"تداول العملات عبر الإنترنت.


حتى الآن كان المستثمرون من القطاع الخاص لوضع إيمانهم في وسطاء الأوراق المالية وجميع أنواع المستشارين الماليين، لديهم خيارات قليلة لجعل فيما يتعلق ثروتهم ولكن أين لوضعه. كان عليهم الانتظار لأشهر وسنوات قبل أن يتمكنوا من رؤية أي أرباح، وحتى ذلك الحين لم يتمكنوا من سحب ثرواتهم لاستثمارها في سلع أخرى.


كل ما يمكن القيام به هو الانتظار ونرى ما سيحدث لعدة أشهر وأحيانا حتى سنوات. لقد تغيرت الأمور اليوم بشكل كبير في الخيارات المالية التي يملكها المستثمرون الصغار مع دخول تداول الفوركس عبر الإنترنت.


سوق الفوركس هو أكبر سوق نقدي سائل في العالم بقيمة تتجاوز 1.5-1.6 تريليون دولار، وهذا ما يجذب الآلاف من صغار المستثمرين لإيداع الأموال في شركات الفوركس على الانترنت التي توفر فقط نظام موثوق بها لتنفيذ الخيارات وتقديم هامش منخفض التداول مع الرافعة المالية العالية التي تجعل من الممكن للمستثمرين من القطاع الخاص لتحقيق أرباح هائلة تفقد الكثير، كل ذلك يتوقف على معارفهم ومهاراتهم.


الفوركس على الانترنت ليست مكانا حيث يمكنك ببساطة وضع الرهان وانتظر النتيجة، لا. ولكي يتمكن المستثمر من تحقيق الأرباح يجب أن يعرف ما يجري في العالم، يجب أن يكون على بينة من الوضع السياسي للعديد من الدول، والعوامل الاقتصادية والاجتماعية كذلك.


الفوركس هو السوق المالي الذي يتغير في كل يوم، مما تسبب في الملايين للربح وغيرها ليخسر، فقط تأكد من أنك على الجانب الأيمن من المعادلة.


آخر الأحداث.


جميع محتويات حقوق الطبع والنشر.


الأماكن على الشبكة.


يظهر فوركسفلور لماذا فوريكس هو٪ الأكثر أمانا الاستثمار في وقت الاضطرابات المالية. دليل على النقد الأجنبي الذي يقدم أدوات عملية لعشاق الفوركس مثل الرسوم البيانية والتنبؤات ونقلت والتحليل، مع توفير الفرصة للتحضير للصفقة الحقيقية مع حساب تجريبي مجاني.


الأماكن تستحق وقتك.


هذا هو أفضل موقع التي سوف تجد من أي وقت مضى مع كل أفضل الحرة على الانترنت ونقلت الفوركس، ومعظم ما يصل إلى أحدث المعلومات وأسرع برنامج فوريسكسكل تاجر المبتدئين يحتاج إلى معرفته عن تداول العملات الأجنبية على الانترنت. الحصول على المعلومات والبيانات الأكثر فائدة لتحقيق النجاح في الاستثمار الخاص. رسوم صرف العملات عبر الإنترنت يمكن أن تكون شديدة الانحدار إلا إذا كنت تأخذ نصيحتنا.


فوريكس-247 - فوريكس-247.


فوريكس-247 - فوريكس-247.


كاتب المستثمر 115٪ - 140٪ بعد 1 يوم.


خطة الإنفاق المبلغ ($) الربح (٪)


ستارتر بلان 1 أوس $ 5 - $ 100 115.00.


كاتب خطة 2 $ 101 - $ 250 120.00.


خطة المبتدئين 3 $ 251 - $ 1،001 130.00.


كاتب خطة 4 $ 1،001 - $ 5،000 140.00.


احسب الربح & غ؛ & غ؛


مستثمر متوسط ​​150٪ - 180٪ بعد يومين.


خطة الإنفاق المبلغ ($) الربح (٪)


مديوم بلان 1 $ 500 - $ 1،000 150.00.


خطة متوسطة 2 $ 1،001 - $ 2،500 160.00.


الخطة المتوسطة 3 $ 2،501 - $ 5،000 170.00.


الخطة المتوسطة 4 $ 5،001 - $ 10،000 180،00.


احسب الربح & غ؛ & غ؛


المستثمر العادي 200٪ - 250٪ بعد 4 أيام.


خطة الإنفاق المبلغ ($) الربح (٪)


الخطة القياسية 1 $ 1،000 - $ 2،500 200.00.


الخطة القياسية 2 $ 2،501 - $ 5،000 220.00.


الخطة القياسية 3 $ 5،001 - $ 10،000 240.00.


ستاندارد بلان 4 $ 10،001 - $ 25،000 250.00.


احسب الربح & غ؛ & غ؛


المستثمر المستثمر 260٪ - 290٪ بعد 5 أيام.


خطة الإنفاق المبلغ ($) الربح اليومي (٪)


خبير خطة 1 $ 2،500 - $ 5،000 260.00.


خطة الخبراء 2 $ 5،001 - $ 10،000 270.00.


خطة الخبراء 3 $ 10،001 - $ 25،000 280.00.


خطة الخبراء 4 $ 25،001 - $ 75،000 290.00.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


نظام تنبيه المستخدم من قبل المتقدم لتعليم المستخدم (لايت) - فوليتين تعديل & أمب؛ أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2018 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.


ترحيب مكافأة تصل إلى 5000 $.


لجميع الحسابات الجديدة.


منصة سهلة الاستخدام.


لا توجد بنود وشروط خفية.


دعم العملاء من ذوي الخبرة.


منصة التداول.


ميتا ترادر ​​4 لديها مجموعة كبيرة من المستشارين الإلكترونية (إياس) التي يمكنك اختبار وتعديل باستخدام مركز البيانات التاريخية والساحات استراتيجية اختبار العودة. MT4 هو سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات التي شهدت أنها أصبحت منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. يمكنك الانضمام إلى منتدى ميتا تريدر لمناقشة وتبادل الأفكار مع المتداولين مثل التفكير.


لماذا ميتاترادر ​​4؟


AxCap247 قبول جميع ميتا Trader4 مناطق العد.


الحد، وقف الحد، وقف الخسارة، جني الأرباح، أوامر السوق ومواقف زائدة.


وظائف المعاوضة MT4، مثل إغلاق اليدوي، إغلاق التدريجي إغلاق، إغلاق جزئي، الكامل وثيقة، جزئية قريبة من قبل، متعددة كاملة عن قرب والجزئية متعددة عن قرب.


تنفيذ وقت استجابة منخفض جدا.


التطبيقات النقالة المتاحة للتجارة في حين بعيدا عن محطة الخاص بك.


تعزيز حزمة الرسوم البيانية مع التحليل الفني المتعمق.


لماذا أخترتنا.


من قبل فكا.


يتم تنظيم أكسيس كابيتال ماركيتس ليميتد من قبل سلطة السلوك المالي.


تمويل بسيط للجميع.


وهناك مجموعة واسعة من خيارات التمويل المتاحة لجميع العملاء من AxCap247 التي كلها آمنة وآمنة وسهلة الاستخدام.


اختيار منصة للجميع.


مجموعة واسعة من صناعة تحديد منصات التداول المتاحة لجميع العملاء من جميع مستويات الخبرة.


تجارة آمنة للجميع.


إن فروقات الأسعار القوية، والرافعة المالية المرنة، ودعم الخبراء، والتمويل الآمن يضمن أمنك هو أولويتنا الأولى.


التنفيذ السريع للجميع.


يضمن التنفيذ الموثوق والتسعير الشفاف الذي يتم تنفيذه من خلال مراكز البيانات الأكثر شعبية في العالم التنفيذ السريع لتداولات العملاء.


سحوبات بسيطة للجميع.


جميع عمليات السحب المقدمة مع معالجتها في غضون 72 ساعة لسهولة الوصول إلى رأس المال الخاص بك.


تحذير المخاطر.


العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروق (كفد) تنطوي على درجة عالية من الرافعة المالية. ويمكن أن يؤدي استخدام هذه النفوذ إلى خسائر فوق المتوسط ​​وكذلك مكاسب. قد تتجاوز الخسائر قيمة الإيداع الأصلية. إن المشتقات غير مناسبة للجميع ويمكن أن تنطوي على خسارة كبيرة لرأس المال. إذا كنت غير متأكد ما إذا كان الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي فئة الأصول المناسبة لتداول يجب عليك استشارة وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


خيارات الدفع.


روابط سريعة.


معلومات.


الشركة.


الاشتراك النشرة الإخبارية للحصول على أحدث الأخبار، نصائح السوق، تحليل الخبراء والعروض.


أكسيس كابيتال ماركيتس ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز مع رقم تسجيل الشركة من 08133033. مكتب مسجل: المستوى 2، 20 روبيماكر شارع، لندن، EC2Y9AR. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن: 589327) & كوبي؛ 2018 AxCap247-آل ريتس ريسرفيد.


ماذا يقول العميل؟


يمكنني استخدام إشارات الفوركس واستراتيجيتي التجارية الخاصة لإدارة صندوق 5 ملايين دولار. شكرا لك على خدمتك الممتازة.


لقد فقدت 10000 في 2 أشهر وجعلت طن من الأخطاء التجارية. وقد ساعدني ForexSignals247 لي لاستعادة خسائري وتجنب العديد من الأخطاء التجارية. أوصي بشدة الفوركس إشارات 247 إلى أي تاجر الفوركس.


أفضل إشارات الفوركس.


ولدت من قبل 100 عاما من الخبرة التجارية واسعة ومئات الآلاف تنفق على تطوير استراتيجية التداول. سوف تتلقى إشاراتنا 24/7 عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


15-مين وركداي & تعيين وننسى.


هل ترغب في التوقف عن قضاء ساعات لقراءة مخططات ومؤشرات الفوركس؟ ونحن نضمن أنك لن تنفق سوى 15 دقيقة يوميا لدخول التجارة الخاصة بك ومن ثم ننسى ذلك للفوز 100 نقطة / التجارة.


إدارة المخاطر من فئة ورد.


لا تفقد كامل رأس المال الخاص بك مرة أخرى؟ تستخدم إستراتیجیة إدارة المخاطر تحدید حجم الموقع وسعر الدخول والوقت وھیکل السوق للتأکد من أن إشارات الفوركس الخاصة بنا تتوقف عن الحد من الخسائر. ونحن نضمن أنه يمكنك الحصول على هذه الاستراتيجية الممتازة لإدارة المخاطر في ForexSignals247 فقط.


استراتيجية عالمية النطاق.


هل ترغب في المخاطرة 20 نقطة فقط (1٪) للفوز 80-100 نقطة (4٪ -5٪) العودة؟ هذا هو سر الحراسة من المستثمرين المحترفين والتجار ومديري الصناديق. تم تصميم إشارات النقد الاجنبى لدينا لاستخدام استراتيجية خارج النطاق لتعظيم الربح الخاص بك. ونحن نضمن أنه يمكنك الحصول على هذه الاستراتيجية ممتازة التدريجي في ForexSignals247 فقط.


أخطاء التداول والخوف.


للقضاء على هذه القضايا، وعادة ما يستغرق لك 6 أشهر إلى سنة مع مساعدة من معلمه التجارية من ذوي الخبرة. تم تصميم إشارات الفوركس لدينا لمساعدتك على عدم جعل العديد من الأخطاء التجارية والتغلب على الخوف الخاص بك دون إنفاق الآلاف للحصول على رسوم التوجيه.


شوس و غبوسد إشارات.


اختيار أزواج الفوركس الحق في التجارة وتحقيق الربح باستمرار هو الفن. استراتيجيات التداول لدينا وسنوات من التجارب التجارية تعمل بشكل جيد مع غبوسد و شوسد للحصول على ما يصل الى 75٪ الفوز: نسبة الخسارة. يمكنك الحصول على أفضل إشارات غبوسد وإشارات شاوس في ForexSignals247 فقط.


أحدث الأخبار الفوركس والتحليل الأساسي والتحليل الفني واستراتيجيات الفوركس اليومية، التي جمعت من أهم مصادر النقد الاجنبى في جميع أنحاء العالم.


الفوركس التحليل الأساسي ديليفس.


الجمعة، 26 يناير 2018.


ولا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تحت الضغط قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك)، ولا تزال الأهداف الهبوطية على الرادار كما يبدو الزخم الهبوطي. اقرأ أكثر.


الخميس 25 يناير 2018.


يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول العقود مقابل الفروقات المحتملة والثنائية. اقرأ أكثر.


الأربعاء، 24 يناير 2018.


أودجبي هو دون تغيير تقريبا لهذا الشهر مع مجموعة الافتتاح تأخذ شكل فقط تحت المقاومة. إليك الأهداف المحدثة & أمب ؛. اقرأ أكثر.


الثلاثاء، 23 يناير 2018.


وقد استجابت الأسعار للمقاومة الفنية بعد أن ارتفعت بنسبة 3٪ منذ بداية العام. إليك الأهداف المحدثة & أمب ؛. اقرأ أكثر.


الاثنين، 22 يناير 2018.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم. اقرأ أكثر.


التحليل الفني الفوركس ديليفكس.


الجمعة، 26 يناير 2018.


الخميس 25 يناير 2018.


أسعار الذهب كسر الأخيرة. اقرأ أكثر.


الأربعاء، 24 يناير 2018.


السعر الحالي 500 دولار أمريكي. اقرأ أكثر.


الثلاثاء، 23 يناير 2018.


مزيج من التيار. اقرأ أكثر.


الاثنين، 22 يناير 2018.


مزيج من التيار. اقرأ أكثر.


السبت، 20 يناير 2018.


وقضى اليورو الأسبوع الماضي. اقرأ أكثر.


الجمعة 19 يناير 2018.


مزيج من التيار. اقرأ أكثر.


الجمعة 19 يناير 2018.


أوسد / تشف يباع إلى جديد. اقرأ أكثر.


الخميس، 18 يناير 2018.


مزيج من التيار. اقرأ أكثر.


الأربعاء 17 يناير 2018.


ور / جبي كان تحلق على ارتفاع عال. اقرأ أكثر.


الثلاثاء، 16 يناير 2018.


مزيج من التيار. اقرأ أكثر.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


"ببساطة يجب أن تقرأ لكل جدي الفوركس مبتدئ"


متوفر في الأمازون.


الآن أيضا لأوقد.


الأسواق.


© حقوق الطبع والنشر FXnews247 2018 جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment