Saturday 24 March 2018

أسماء وسيط الفوركس


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، E * التجارة فكس الدروس يمكن العثور عليها عن طريق إدخال "تدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


دليل المبتدئين لتجارة الفوركس & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته عن وسطاء الفوركس أفضل.


التوقيع على سهل.


لذلك كنت يتوهم فكرة تداول العملات الأجنبية، ولكن ليس لديهم فكرة حيث تبدأ. لا تكون محرجا للاعتراف بعدم معرفتك، لأن بعض من تجار الفوركس الأكثر خبرة بدأوا كمبتدئين. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة، سواء في المكتبة المحلية، مكتبة، أو عبر الإنترنت، لجلب حتى أكثر عديمي الخبرة إلى مستوى معين من الفهم. نأمل أن تجد كل ما تحتاجه هنا على هذا الموقع، كما أنه من المريح جدا أن يكون لها مكان مرجعي حيث تكون جميع المعلومات اللازمة في متناول اليد.


فضلا عن تقديم لكم لعالم الفوركس وكل ما ينطوي عليه، ونحن أيضا أن تجلب لك تفاصيل أفضل وسطاء الفوركس. دون أفضل وسيط الفوركس من جانبكم، سوف النضال للاستفادة من هذا الشكل الشعبي للاستثمار.


لذلك دعونا نبدأ مع شرح موجز لشكل الاستثمار المعروف بتداول العملات الأجنبية.


ما هو تداول الفوركس وكيف يمكن لأعلى وسطاء الفوركس مساعدتك في التداول؟


هل سبق لك أن سافرت إلى بلد أجنبي؟ من المحتمل جدا أن البلد الذي زرته استخدم عملة مختلفة عن العملة التي تستخدمها في حياتك اليومية. مما يعني أنه كان عليك أن تجد كشك صرف العملات في المطار، أو زيارة البنك المحلي الخاص بك، وتغيير الأموال الخاصة بك الانفاق في العملة من البلد الذي كانت تزوره. عندما كان دورك ليتم خدمتها كنت قد واجهت قائمة طويلة عرض أسعار الصرف المختلفة لعملات مختلفة. عند تبادل عملة لآخر كنت تشارك في أبسط شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، عن طريق سوق الفوركس.


عندما حان الوقت للعودة إلى ديارهم بعد عطلة مريحة، وتبادل يحدث في الاتجاه المعاكس. ستلاحظ أيضا أن سعر الصرف قد تغير، وهذا ما يسمح للمستثمرين لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.


سوق النقد الأجنبي هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، مع حجم التجارة أكثر من 5.3 تريليون دولار يوميا. عند مقارنة هذا مع حجم التجارة في بورصة نيويورك، حاليا فقط 22.4 مليار $ يوميا، يمكنك فهم ضخامة سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام خادعة. ويتعلق الرقم الضخم البالغ 5 تريليون دولار بسوق يحدث على نطاق عالمي. الأرقام هي في الواقع أصغر بكثير عند كسره لأسفل. تجارة التجزئة فكس، وهو ما عليك القيام به، هو مجرد 1.49 مليار $. الذي لا يزال عددا كبيرا، ولكن ليست كبيرة مثل العديد من قد كنت تعتقد.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


هناك الكثير من الأسماء المختلفة التي يتم تداولها في ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية. سوق العملات الأجنبية، وسوق العملات، وسوق الصرف الأجنبي، وسوق العملات الأجنبية، والكثير أكثر. ولكنها تشير جميعها إلى شكل من أشكال الاستثمار الذي تقوم به المصارف والأعمال والحكومات والأفراد والتجار الذين يتبادلون العملات المختلفة ويضربونها. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهناك مراكز تجارية تقع في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. مثل نيويورك ولندن وطوكيو وفرانكفورت وزيورخ وهونغ كونغ وباريس. لا يوجد سوق مركزي، وهذا هو الحال بالنسبة لتداول سوق الأسهم. ويقال إن تداول الفوركس يحدث "دون وصفة طبية". يتم تسعير أسعار الفوركس من قبل جميع البنوك الكبرى، ولكن ليس كل سيكون بالضبط نفس السعر. الرجل في الشارع، مثل أنت وأنا، سوف تضطر إلى التداول عبر وسيط فوركس. وستكون المعدلات التي يستخدمونها في المتوسط ​​عدد من أسعار الفائدة المصرفية.


هناك مجموعة متنوعة من المشاركين في سوق الفوركس؟


هناك عدد من الأشخاص، والمنظمات، وأكبر وسطاء الفوركس الذين يشاركون في سوق تداول العملات الأجنبية.


البنوك & # 8211؛ ويشكل التداول بين البنوك المختلفة أكبر نسبة من صفقات الفوركس التجارية. وكثير من أكبر البنوك تتداول مليارات الدولارات كل يوم. يتم التداول نيابة عن العمالء، ولكن الغالبية تتم من قبل البنك نفسه. الشركات & # 8211؛ وتستخدم الشركات سوق العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع والخدمات من بلدان أخرى. وأيضا لبيع السلع والخدمات في بلدان أخرى. هذا هو في الواقع جزء مهم جدا من سوق الفوركس اليومي. البنوك المركزية / الحكومات & # 8211؛ ويمكن للحكومات والمصارف المركزية أن تؤدي إلى زيادة أو نقصان في قيمة عملاتها، وبالتالي فإنها تلعب دورا هاما جدا في أسواق الصرف الأجنبي. كما أنها قادرة على استقرار السوق باستخدام احتياطياتها الكبيرة من النقد الأجنبي. صناديق التحوط & # 8211؛ أكثر من ثلاثة أرباع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة. الناس الذين يشترون أو يبيعون العملات المختلفة ليس لديهم نية حقيقية في التسليم الفعلي. والغرض الوحيد من إجراء معاملة الفوركس هو التكهن بشأن ما إذا كان سعر العملة سوف يرتفع أو ينخفض. صناديق التحوط الكبيرة لديها جزء كبير للعب في أسواق العملات، لأنها السيطرة والمضاربة مع مليارات الدولارات كل يوم. الأفراد & # 8211؛ عند السفر إلى بلد أجنبي، ويشارك الأفراد في سوق الصرف الأجنبي، عندما يغيرون أموالهم عطلة. المستثمرون & # 8211؛ إذا كانت شركة استثمارية تدير محافظ كبيرة نيابة عن عملائها، يتم استخدام سوق الفوركس لأنها تسمح لهم بشراء وبيع الأوراق المالية الأجنبية. تجار الفوركس بالتجزئة & # 8211؛ يشير تجار الفوركس بالتجزئة إلى أشخاص مثلك. هذا القسم الخاص من الصناعة ينمو كل يوم، كما المزيد والمزيد من الناس على تعلم عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت، والحصول على طعم للإثارة والفرص التي يجلبها. وهناك أيضا عدد من منصات تداول العملات الأجنبية التي تسمح للسوق أن تكون سهلة الوصول عبر الإنترنت. للوصول إلى أسواق العملات، تجار الفوركس بالتجزئة يستخدمون خدمات وسيط الفوركس، أو البنك. هناك نوعان من وسيط الفوركس & # 8211؛ والتجار والسماسرة. كبار وسطاء الفوركس بمثابة وكيل للتاجر التجزئة. أنها محاولة للعثور على أفضل سعر ممكن وتنفيذ الصفقات نيابة عن عملائها. تجار، من ناحية أخرى، بمثابة الطرف المقابل في معاملة تجار التجزئة. السعر الذي يقتبسه هو السعر الذي يرغبون في التعامل معه، ويجعلون أموالهم من خلال الفرق بين سعر الشراء والبيع (الانتشار). كما يعرف تجار الفوركس أيضا بصناع السوق، لأنها تجعل السوق للتاجر.


فوائد التداول في سوق الفوركس.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار هناك عيوب ومزايا المشاركة. أولا سوف ننظر في الفوائد.


تداول الفوركس على الانترنت يعني أنك حر في التجارة في أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق بها رسوم ورسوم منخفضة، مقارنة مع الأسهم التجارية والسلع هناك أزواج العملات أقل للتركيز على، من أعداد كبيرة من الأسهم و الأسهم سهولة الوصول وعادة ما يتطلب فقط بضع مئات من الدولارات للبدء ساعات العمل هي الأحد 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يعني أنك يمكن أن تتاجر وقتما تشاء الفوركس هو سوق متقلبة، والتجار لديهم الفرصة لجعل الربح ما إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو الانخفاض.


قبل أن نمضي قدما، قررنا تقديم بعض الكلمات والعبارات الشائعة المستخدمة في سوق الفوركس. كما أنه من المهم أن نفهم المصطلحات.


فهم المصطلحات الفوركس الأساسية.


لقد قدمنا ​​لك بالفعل مقدمة موجزة لعالم تداول العملات الأجنبية، والآن حان الوقت لاكتشاف بعض المصطلحات غير العادية وفريدة من نوعها كنت متأكدا من مواجهة. دون هذه المعرفة لن تكون قادرة على فهم كامل كل ما تقرأ عن هذه الصناعة، وأنها سوف تساعد بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا يعني أيضا أننا لن تضطر إلى العودة إلى الوراء وشرح بعض المصطلحات التي نختار استخدامها هنا.


سعر الصرف & # 8211؛ هذه هي قيمة عملة واحدة معبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال ور / أوسد هو 1.1121، مما يعني أن اليورو واحد يستحق 1.1121 $. بيب & # 8211؛ هذا هو مقياس للحركة التي يمكن أن تقوم بها العملة، ونقطة واحدة هي أصغر حركة ممكنة. ويسمى أيضا نقطة أو نقاط. الهامش & # 8211؛ هذا يشير إلى المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف أو التجارة الخارجية مفتوحة. هناك نوعان: الهامش المستخدم وهامش مجاني. الهامش المستخدم هو المبلغ المستخدم للحفاظ على المركز المفتوح، في حين أن الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مركز جديد. دعونا نعطيك مثالا حتى يكون لديك فهم أفضل. لنفترض مثلا أن المتداول لديه رصيد هامش بقيمة 1،000 جنيه إسترليني في حساب التداول الخاص به، وهناك متطلبات هامش بنسبة 1٪ لفتح مركز. يمكن لهذا التاجر شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 £. وهذا يعطي التاجر نسبة الرافعة المالية 100: 1. إذا كان حساب المتداول أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المركز مفتوحا، فسوف يحصل على "دعوة الهامش". وهذا يعني أن هناك حاجة إلى المزيد من المال إلى حساب التداول، أو يجب إغلاق الموقف المفتوح. حتى كبار وسطاء الفوركس قد يقررون إغلاق التداول تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش دون الحد الأدنى المطلوب. الحد الأدنى للمبلغ يختلف بين الوسيط، ولكن يمكن أن يصل إلى 50٪. الرافعة المالية & # 8211؛ تسمح الرافعة المالية للمتداول بتوجيه حسابه إلى موضع أكبر من هامش الحساب الكلي. في المثال أعلاه، كانت الرافعة المالية 100: 1. لنلق نظرة على مثال آخر. لنفترض مثلا أنه يتم فتح موضع 300،000 دولار مع هامش 1000 جنيه استرليني في حساب المتداول. وستكون الرافعة المالية في هذه الحالة 300 مرة أو 300: 1. يجب أن نذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد المكاسب، ولكنها يمكن أن تزيد أيضا من الخسائر. سبرياد & # 8211؛ ويشير هذا إلى الفرق بين سعر العرض والعرض، أو سعر الشراء والبيع. عرض الأسعار وسعر الطلب & # 8211؛ العرض هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لشراء زوج عملة محدد. سعر الطلب هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لبيع زوج معين. ويسمى الفرق بين هذين السعرين الفرق، ويختلف من وسيط إلى وسيط.


الآن لديك المزيد من المعرفة قليلا فيما يتعلق ببعض من أهم شروط الفوركس، دعونا نلقي نظرة على أزواج العملات الأكثر شيوعا وتساعدك على فهم الاقتباس.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


أهم أزواج العملات الأجنبية وألقابها هي:


من المهم أن نفهم كيفية قراءة زوج العملات قبل أن تبدأ التداول، لذلك دعونا نساعد في شرح موجز.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت اقتبس سعر صرف عملتين في الزوج. ويرجع ذلك إلى أنه في أي عملية تداول في الفوركس، يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. هذا لا يتغير أبدا.


وفيما يلي مثال على الاقتباس المتعلق باليورو والدولار الأمريكي:


العملة الأولى في الاقتباس هي اليورو ويدعى العملة الأساسية. في حين أن العملة الثانية، الدولار الأمريكي، هي العملة العداد أو الاقتباس. إذا قررت شراء زوج العملات هذا، فإنه يشير بوضوح إلى كم من عملة الاقتباس (أوسد) مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). في المثال أعلاه، مطلوب 1.1121 دولار أمريكي لشراء 1 يورو. إذا كنت تبيع زوج العملات، سوف تتلقى 1.1121 دولار أمريكي لكل يورو يباع.


إذا كنت تريد وسيلة سهلة لتذكر مبدأ التفكير في العملة الأساسية كأساس للتجارة. سواء كنت شراء أو بيع زوج العملات العملة الأساسية هي نفسها دائما. وبعبارة أخرى، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج.


النقطة الكاملة وراء تداول الفوركس، هي شراء زوج من العملات إذا اعتبرت أن العملة الأساسية ستزيد في القيمة (نقدر)، فيما يتعلق بعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تنخفض) من حيث القيمة بالنسبة لعملة الاقتباس، ثم يجب عليك أن تختار لبيع الزوج.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تاريخ تداول الفوركس وسوق الفوركس.


بعض من قراءة هذا سوف تجد هذا القسم مملة قليلا. ونحن نقدر أن الجميع ليس يريد أن يعرف عن التاريخ. لكننا نعتبره جزءا مهما من رحلة الفوركس. من المفيد أن نعرف على الأقل قليلا عن سبب وجود أسواق الفوركس وكيف بدأ كل شيء. حتى هنا يذهب.


ويشير سوق الصرف الأجنبي، أو سوق الفوركس، أو الفوركس، أو سوق العملات، كما يعرف الآن في كثير من الأحيان، إلى سوق لامركزي عالمي يتم تداول العملات فيه. تحت هذا البند جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات المختلفة بسعر حالي أو محدد سلفا. وقد تم تداول العملات في جميع أنحاء العالم لعدة قرون، ولكن واحدة من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس حدث في 1800s، عندما تم إدخال معيار الذهب. وقبل طرحه، كان يكون عموما الذهب والفضة التي استخدمت للدفع الدولي. ومع ذلك، لم يكن هذا وسيلة جيدة بشكل خاص من الدفع. كانت قيمة هذين الفلزينين صعودا وهبوطا. وتأثرت بالعرض والطلب العالميين. إذا تم اكتشاف منجم ذهب جديد فإنه من شأنه أن يدفع سعر الذهب إلى أسفل.


وقد تم تطبيق معيار الذهب بحيث يمكن للحكومات أن تضمن تحويل عملة إلى كمية محددة من الذهب، والعكس بالعكس. ومن شأن العملة أن تكون مدعومة بالذهب، وينبغي أن يكون لها استقرار في العملات العالمية، تبدو فكرة جيدة من الناحية النظرية. في الحياة الحقيقية، ومع ذلك، فإنه لم يعمل بشكل جيد جدا وتميل إلى خلق أنماط من الازدهار والكساد. تم إسقاط المعيار الذهبي، ولكن الذهب كمعادن ثمينة لم يفقد أهميته كشكل من أشكال القيمة النقدية.


في نهاية الحرب العالمية الثانية، وجدت الدول المتحالفة هناك حاجة إلى نظام نقدي لملء الفراغ الذي خلفه فقدان معيار الذهب. تجمع 700 ممثل من دول الحلفاء معا في بريتون وودز، نيو هامبشاير. وكان السبب في التجمع هو تحديد تفاصيل نظام نقدي دولي جديد. وقرروا أن يطلقوا عليه نظام بريتون وودز. وكان الجزء الرئيسي من هذا النظام الجديد هو استبدال الدولار الأمريكي بالذهب كمعيار يستخدم لتحويل العملات العالمية. كما أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة العالمية الوحيدة التي يدعمها الذهب، في ذلك الوقت. وأنشأت أيضا ثلاث وكالات من شأنها أن تشرف على النشاط الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وهذه هي صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للتعمير، والاتفاق العام للتعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


ومع ذلك، عانى هذا النظام من عدد من المشاكل. وشملت هذه اخلزينة تراجع اخلزينة األمريكية على احتياطياتها من الذهب، وعدم وجود ما يكفي من الذهب لتغطية جميع البنوك املركزية األجنبية في احتياطياتها. وكان بريتون وودز قد انتهى في عام 1971، عندما أغلق الرئيس ريتشارد نيكسون نافذة الذهب ورفض تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وفي حين أن بريتون وودز لم تدوم ذلك لم يترك تركة هامة لا تزال تؤثر على السوق اليوم. وهذه هي الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت ولا تزال موجودة اليوم، وإن كان ذلك في شكل مختلف قليلا.


في الوقت الحاضر، يسمح للعملات بالتعويم بحرية بعضها البعض، مما أدى إلى قيمة مختلف العملات متفاوتة، مما أدى بدوره إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد مت تقدمي اخلدمات من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها. ولكن لم يكن حتى إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت أن العالم فكس فتحت للجميع. كما أدى إلى استخدام تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال المضاربة للاستثمار.


أعلى فوركس أنظمة الدفع.


المهارات التي ستحتاجها لتصبح مشاركا ناجحا في عالم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


عالم الفوركس يوفر فرصا مذهلة للناس لكسب المال. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هناك أيضا فرص مذهلة للناس لتفقد المال أيضا. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال أسعار الاستثمار يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. هناك طرق لزيادة فرصة الفوز الكبير، ولكن ليس هناك طريقة النار متأكد لنجاح 100٪. هناك عدد من المهارات المطلوبة التي من شأنها أن تساعد أي شخص يدرس تداول الفوركس على الانترنت. سنقدم لك القائمة، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت قد حصلت عليها.


تكون قادرة على قبول خسارة دون الحصول على العاطفية كن واثقا في قدرتك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وعدم الخوف يتطلب تداول الفوركس التفاني تاجر ناجح هو الذي يمكن أن تبقى هادئة وعاطفية، حتى عندما يكون السوق مغريا حقا القدرة للتركيز وعدم أن يقودها خارج المسار أمر حيوي مستوى معين من الموضوعية والتفكير إلى الأمام على الفور هو التجار فكس الحيوية تحتاج إلى أن تكون منظمة تنظيما جيدا من أجل صياغة وتعزيز عادات جيدة مطلوب الصبر يجب أن تكون واقعية ولا أعتقد أن تداول العملات الأجنبية سوف يكون الجواب على المشاكل المالية الخاصة بك، أو تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها وهناك حاجة إلى قدر معين من المعرفة من أجل الاستفادة من حافة التداول عندما تنشأ، وكذلك مواكبة ما يحدث في سوق العملات الأجنبية يجب أن تكون في السيطرة على جميع قرارات التداول الخاصة بك، في جميع الأوقات، وتجنب الإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


نعتقد أنه حان الوقت للنظر في الخطوة الأولى والأكثر أهمية لاتخاذ، كما يجب أن يكون لديك الآن ما يكفي من المعلومات الأساسية لبدء رحلة الفوركس الخاص بك.


نصائح حول إيجاد أفضل وسطاء الفوركس.


كنت قد أدركت حتى الآن أن المبتدئين ليس شيئا أن تخجل من. هناك الآلاف من الناس بدءا من رحلة الفوركس الخاصة بك كما كنت. على عكس العديد من أنواع أخرى من سوق الاستثمار هناك كمية كبيرة من أدوات التعلم المجانية والموارد لمساعدتك في طريقك. جميع أفضل وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية، وهناك أيضا خدمات التوجيه والدروس على الانترنت، وأكوام من الموارد على الانترنت والمطبوعة، والرسوم البيانية، والإشارات. في الواقع، هناك الكثير للاختيار من ذلك أنه يمكن أن يكون شاقة إلى حد ما. لذلك دعونا مساعدة لإرشادك مع اتخاذ الخطوة الأولى وربما الأكثر أهمية.


اختيار أفضل وسيط الفوركس لن يكون سهلا. وهذا هو إذا كنت ترغب في اختيار واحد بطريقة موضوعية والعلمية. بالطبع هناك دائما وسيلة سهلة، ولكن يجب أن لا يكون خداع من قبل وعود ذكية مختلفة. أنت ذاهب إلى أن يقصف مع إيكاتشينغ الإعلانات على الانترنت، في المجلات، وعلى شاشة التلفزيون، وضعت هناك للقبض على بليسفولي غير مدرك، ولكن نأمل أن كنت لن تكون واحدة منهم.


أنت ذاهب لاستخدام استراتيجية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فلماذا لا تجعل واحدة عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت. دعونا ننظر في بعض الميزات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة تداول الفوركس & # 8211؛ لقد وضعنا هذا أولا في قائمة الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار لأنه ما ستستخدمه، حيث يحدث كل الإجراء. هناك عدد من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك أولا. هل تفضل استخدام منصة تداول عبر الإنترنت أو إصدار تم تنزيله؟ هل تريد أن تكون جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت؟ هل تبحث عن أكوام من الميزات والخيارات، أو تفضل واجهة التي هي نظيفة وسهلة الاستخدام؟ نأمل أن تكون تبحث في منصات التداول الفوركس المختلفة في وقت لاحق قليلا، والتي سوف تساعدك على فهم مزايا وعيوب الأكثر شعبية. أعلى جودة دعم العملاء هو يجب أن يكون & # 8211؛ العثور على وسيط الفوركس تقديم دعم العملاء الممتاز هو فقط الذهاب لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أفضل واحد. نحن جميعا مثل أن يعامل بشكل جيد، وأنه هو نفس القدر من الأهمية عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك. اختيار وسيط فوركس أعلى سيكون له أيضا تأثير على نجاح التداول الخاص بك. إذا وجدت من أي وقت مضى نفسك في حالة عندما تجمدت منصة التداول، دون وجود قناة اتصال فورية لحل المشكلة، هل يمكن أن تجعل خسائر كبيرة. انها ليست كل ما من السهل للتحقق من مستوى دعم العملاء، دون الحصول على اتصال معهم مباشرة، والحصول على الشعور لمستوى الخدمة. ولكن من الممكن، خاصة إذا كان الوسيط لديه خيار الدردشة الحية. قد تحتاج أيضا إلى محاولة خط الهاتف ونرى كم من الوقت يستغرقون للرد، وكذلك إرسال بريد إلكتروني والتحقق من كم من الوقت يستغرق للرد.


وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم.


تحقق من وسيط الفوركس ينظم & # 8211؛ يجب عليك دائما التحقق ما إذا كان وسيط مسجل مع سلطة تنظيمية معينة. إذا كان وسيط الفوركس مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك التحقق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). إذا كان وسيط الفوركس مقره في المملكة المتحدة، يمكنك التحقق من ذلك مع هيئة الخدمات المالية (فسا). هناك الكثير من وسطاء الفوركس الذين لم يتم تسجيلهم لدى هيئة تنظيمية، ولكنك قد ترغب في التفكير مرتين قبل فتح حساب مع واحد منهم. كما حماية المستوى الخاص بك وسوف تكون معطوبة بشدة. وهناك مجموعة واسعة من المبالغ النفوذ على العرض & # 8211؛ جميع أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لديها مجموعة مختلفة من الحسابات الخاصة بهم لتقديم عملائها. وهناك أيضا مجموعة من مبالغ الرافعة المالية المختلفة للاختيار من بينها. يمكن أن يكون 50: 1، 200: 1، أو ربما أكبر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل على ميزة التاجر، لأنه يزيد من إمكانية تحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك، هناك الجانب السلبي كبير جدا. فإنه يمكن أن تدمر بسرعة حساب التداول الخاص بك أيضا. كما ليس فقط هو إمكاناتك لزيادة الربح، ولكن على قدم المساواة قدرتك على الخسائر. كم هو كل شيء سوف يكلف؟ & # 8211؛ حتى أفضل وسطاء الفوركس هم في الأعمال التجارية لكسب المال، ويتم ذلك من خلال اللجان وينتشر. إذا كان وسيط الفوركس يستخدم العمولات، فإنه عموما اتهم بنسبة ثابتة من انتشار. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يعلنون أنهم لا يتقاضون عمولات. ولكن لا أعتقد أن هذا يعني أنهم في الأعمال التجارية من أجل الحب لا المال، وجعل أموالهم مع ينتشر على نطاق أوسع. كم هو الإيداع الأولي؟ & # 8211؛ متطلبات الحد الأدنى للإيداع تختلف اختلافا كبيرا، وليس فقط بين وسطاء الفوركس. سيكون أفضل وسطاء الفوركس أيضا مجموعة متنوعة من حسابات مختلفة، ولكل منها متطلباتها الفردية الخاصة والفوائد. بعض الحسابات تتطلب مبالغ صغيرة نسبيا لفتح، وهذا هو السبب في تداول الفوركس هو شعبية جدا للمبتدئين والمستثمرين الجدد. كم هو سهل يمكنك الحصول على أموالك؟ & # 8211؛ نأمل، وسوف يأتي الوقت الذي تحتاج إلى سحب بعض المكاسب الخاصة بك. سيكون لكل وسيط فكس سياسات السحب والتمويل الخاصة به، لذلك كنت من الحكمة للتحقق من الطباعة الصغيرة وشروط وأحكام الموقع وسيط & # 8217؛ ق. سوف يكون هناك عدد من الطرق التي يمكنك استخدامها، ولكن قد يكون هناك أيضا رسوم التي يتم فرضها، اعتمادا على المبلغ الذي يتم سحبه. هل يقدم وسيط الفوركس أزواج العملات التي تهتم بها؟ & # 8211؛ معظم وسطاء الفوركس سيقدمون أزواج رئيسية، والتي هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف، و غبب / أوسد. سيكون هناك أيضا عدد من الأزواج الأخرى، ولكن أهمها تلك التي كنت مهتما في شخصيا. اختر وسيطا يقدم حساب تجريبي مجاني & # 8211؛ مع حساب تجريبي مجاني يمكن للتاجر محاولة مختلف منصات التداول فكس، قبل فتح حساب مع المال الحقيقي. وسوف توفر أيضا فرصة لاختبار استراتيجية معينة، وكذلك الحصول على فهم مستوى وسيط الخدمة. منصات التداول المستخدمة للحسابات التجريبية هي مشابهة جدا لمنصات التداول الحية، ولكن ليست متطابقة. هناك في كثير من الأحيان مختلفة في التنفيذ، الانزلاق، والموثوقية، لكنه يعطي التاجر الفرصة للتحقق من منصة خارج لحجم، قبل المخاطرة المال الحقيقي.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، هناك الكثير الذي يمكن قوله لفحص المواقع التي تقدم مقارنة وسيط الفوركس.


نصائح حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


مرة واحدة كنت قد تحقق من مختلف مواقع وسيط مقارنة الفوركس، وأنت تسير لتكون على الطريق الصحيح لإيجاد أفضل وسطاء الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. الوقت للتفكير في تبادل بعض المعلومات حول أهمية الحفاظ على مجموعة من القواعد الخاصة بك، وتلك التي استرشد عدد لا يحصى من تجار الفوركس الناجحة. ولا يهم ما إذا كان المتداول مبتدئا كاملا أو خبيرا، أو مدى كبر حجم حسابه، فإن كل القواعد التالية مهمة خاصة عندما يسمح بالعمل معا.


لديك خطة تداول والتمسك بها & # 8211؛ ستحدد خطة التداول الخاصة بك قواعد الدخول والخروج وإدارة المال. ومع ذلك، لا يمكن كتابة هذه المجموعة من القواعد بين عشية وضحاها. وبمجرد وضع الخطة، ينبغي إعادة تقييمها، لأن ذلك سيحدد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا. استخدام حساب تجريبي يوفر فرصة مثالية لاختبار خطة، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. مرة واحدة وقد تم تطويرها و باكتستد، فمن الضروري التمسك الخطة. حتى إذا تبين أن التجارة تكون الفائز، إذا كان خارج خطة التداول فإنه يعتبر أن التداول ضعيف. لا تعامل مثل هواية أو وظيفة & # 8211؛ النهج الصحيح لتداول العملات الأجنبية هو التعامل معها مثل عمل كامل أو بدوام جزئي. سوف يكون هناك نقص في الالتزام بالتعلم إذا كان تعامل مثل هواية، والتي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية. ليس من المستحسن التعامل معها مثل وظيفة، حيث لا يوجد راتب منتظم للاعتماد عليها. تداول الفوركس يجعل التاجر صاحب عمل صغير، مع كل النفقات والخسائر والضرائب والإجهاد، وعدم اليقين وجود الأعمال التجارية. من أجل تعظيم إمكانات عملك سيكون لديك للقيام البحوث الخاصة بك، ومواكبة أحدث الأخبار الاقتصادية ووضع الاستراتيجيات. التكنولوجيا هي كل شيء من حولك حتى استخدامه & # 8211؛ حتى لو لم تكن كذلك، يمكنك رهان الدولار القاع الخاص بك الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة من المرجح أن الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا. منصات الرسم البياني، باكتستينغ، وتحديثات السوق، وهناك لاتخاذ. وفي كثير من الأحيان لا كل شيء خال تماما. حتى شيء نأخذه أمرا مفروغا منه، مثل اتصال إنترنت عالي السرعة، يمكن أن يزيد من أداء التداول الخاص بك. التكنولوجيا هي ميزة كبيرة، ومواكبة جميع أحدث التطورات يمكن أن تكون ممتعة ومجزية جدا. يجب حماية رأس المال التجاري & # 8211؛ ربما كنت قد عملت بجد للعثور على المال لتمويل حساب التداول الخاص بك، لذلك كنت قد تكون جنون عدم القيام بكل ما بوسعك لحمايته. ونحن لا نشير إلى فقدان الصفقات هنا، لأن هذا هو كل جزء من التشويق لتداول العملات الأجنبية. لحماية رأس المال الخاص بك يجب أن لا تأخذ أي مخاطر لا داعي لها، وبذل كل ما في وسعها للحفاظ على الأعمال التجارية الخاصة بك. تداول الفوركس يعني أن يكون مستعدا للحفاظ على التعلم & # 8211؛ فهم الأسواق وجميع التفاصيل الدقيقة هي عملية مستمرة. حتى التجار الأكثر خبرة يتعلمون باستمرار. من خلال القيام الحق في نوع من البحث يمكن للمتداول كسب غريزة وتعلم كل الفروق الدقيقة. وبالتالي فهم كيفية تأثير مختلف التقارير الاقتصادية في السوق. هناك الكثير من المتغيرات وبيئة السوق ديناميكية. الأحداث العالمية، والسياسة، والاقتصاد، ويعتقد ذلك أم لا، حتى الطقس يمكن أن يكون لها تأثير على السوق. فهم الأسواق السابقة والحالية يعني أنك يمكن أن تكون أفضل استعدادا للمستقبل. لا تخاطر بأكثر مما يمكن أن تخسره & # 8211؛ قبل البدء في التداول يجب أن تكون على يقين من أن المال في حساب التداول الخاص بك هو المستهلكة. لا ينبغي أن يكون لدفع الرهن العقاري، أو دفع الرسوم الدراسية للأطفال الكلية. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك، دون تعريض التزاماتك الهامة والمسؤوليات المالية للخطر. تعرف متى تتوقف & # 8211؛ هناك عاملان يمكن أن يكونا سببا لوقف التداول. يمكن أن خطة التداول التي لا تعمل فقط، أو التاجر الذي هو مجرد ليست فعالة. إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تعمل لا تخيب. مجرد اختيار نفسك وإعادة تقييم الخطة وإجراء التغييرات اللازمة، أو تطوير واحدة جديدة تماما. إذا كان التاجر الذي هو المشكلة هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء. ويمكن أن يكون الإجهاد، وسوء الحالة الصحية، ونقص النشاط البدني. ولكن مهما كان السبب، تنظر بجدية في أخذ استراحة للتعامل مع المشاكل الشخصية. مرة واحدة يتم التعامل مع هذه التاجر يجب أن تكون قادرة على العودة إلى العمل. كن واقعيا & # 8211؛ عند المشاركة في تداول العملات الأجنبية من المهم أن تبقي الأمور حقيقية، مع التركيز أيضا على الصورة الأكبر. لا تقلق من تجارة خاسرة، وهذا هو جزء لا يتجزأ من رحلتك. ولا تتوقع أن تكون التجارة الفائزة هي الجواب على صلاتك. الربح التراكمي هو ما يجعل الفرق. قبول سيكون هناك شكا وكذلك الهبوط والعاطفة سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. ومن المهم أيضا أن نكون واقعيين في تحديد الأهداف. إذا كان حساب تجاري صغير ثم انها لن تجلب مبالغ ضخمة في الربح.


كل هذه القواعد التجارية مهمة، وفهم كيفية عملهم معا سوف تساعدك على تطوير تجارة تداول الفوركس قابلة للحياة. انها لن تكون سهلة. في الواقع انها ستكون العمل الشاق. ولكن طالما كنت البقاء منضبطة والمريض فمن المرجح أن تكون رحلتك نجاحا.


نحن هنا لمساعدتك في رحلتك، ونأمل أن تبقي موقعنا باعتبارها واحدة من المفضلة لديك. لأن لدينا أكثر من ذلك بكثير للمشاركة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


أفضل ميتاتريدر 4 وسطاء (MT4)


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي تتناسب مع ميتا تريدر 4 (MT4).


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية ل ميتا التاجر 4 (MT4)!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


بالنسبة إلى ميتا تريدر 4 (MT4)


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى في ميتا تريدر 4 (mt4) (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسب ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق بين أفضل 3 وسطاء (جومب تو سيكتيون) نظرة عامة على ميتا تريدر 4 (mt4) (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


بالنسبة إلى ميتا تريدر 4 (MT4)؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا للوسطاء الأعلى للتاجر ميتا 4 (MT4)، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن مجموعة رأس المال و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


ما هو منصة التداول MT4؟


MT4 قصير ل MetaTrader4. منصة MT4 هي الحل الأكثر شعبية وسطاء الفوركس بالتجزئة الذين يبحثون عن منصة تسليم المفتاح، التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كورب وسطاء الفوركس تخصيص منصة MT4 وفقا لمتطلبات العلامة التجارية الخاصة بهم ومن ثم تقديمه لعملائها.


كما ذكرنا آنفا، فإن MT4 يخدم نهاية التجزئة (الفردية وغير المهنية) من السوق، ومع ذلك فإنه لا يزال يوفر ميزات قوية للسماح للمستثمرين التجزئة لبدء فعليا تداول العملات الأجنبية.


و MT4 هو الرابع في سلسلة ميتاتريدر التي صممتها ميتاكوتس إنك، منذ إطلاق أول منصة ميتاتريدر في أواخر 90s. ويعتبر MT4 منتجا ثوريا بسبب قفزة الكم التي اتخذتها منصة من حيث الميزات والأداء بالمقارنة مع سابقتها.


تم ترقية MT4 في وقت لاحق إلى MT5، ولكن نظرا لشعبية واسعة من منصة MT4، MT5 لم تقلع حقا في السوق واضطر ميتاكوتس شركة انك لإعادة تصميم التي ضمت العديد من الميزات من MT5 مع القديم MT4 لإنشاء منصة جديدة MT4 بناء، بدءا من بناء 600 الذي تم إطلاقه في عام 2018.


وقد دفعت شعبية منصة MT4 العديد من شركات الوساطة التي كانت تعمل مع منصات الملكية لتشمل MT4 إلى قائمة منصات الفوركس التي عرضت عملائها. و MT4 يمكن القول إن منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في سوق الفوركس التجزئة اليوم مع أكثر من 750 البنوك والسماسرة التي تقدم المنصة.


بروكرنوتس أعلى وسيط الفوركس MT4.


باعتبارها واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية وشعبية، و MT4 هو الخيار الأفضل للتجار يبحثون عن منصة تداول العملات الأجنبية قوية. مع أكثر من 750 مؤسسة تقدم منصة MT4، والبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك يمكن أن تكون مهمة صعبة.


في جدول المقارنة لدينا، قمنا بتضييق القائمة إلى أعلى 5 وسطاء التي تقدم منصة MT4، وينظم، وهي الخيارات الأكثر شعبية لتجار التجزئة.


الخيار الأكثر شعبية للزوار بروكرنوتس هو سلطة السلوك المالي ينظم و آ تصنيف إيتكس كابيتال. وهم جزء من مجموعة مونيكور (لندن) المحدودة المدرجة في بورصة لندن حتى تتمكن من أن تكون واثقا من وضعهم المالي والشفافية.


لماذا شركة إيتكس كابيتال هي وسيط تداول الفوركس MT4:


وسيط مؤسس & # 8211؛ أكثر من 10 سنوات في مجال الأعمال التجارية (في الأعمال التجارية منذ عام 2002) ينظمها سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) # 124721 ينتشر ضيق عروض الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات، ثنائي، الأسهم والسلع والمؤشرات مجموعة واسعة من الأسواق.


نظرة عامة أساسية حول كيفية استخدام منصة MT4.


و MT4 هي فريدة من نوعها بمعنى أنها ليست مجرد منصة التداول.


لأنه يأتي مع المكونات التي تمكن التجار لأداء وظائف مختلفة مثل:


يعيش، تداول المال الحقيقي. الظاهري / الممارسة / التداول التجريبي. اختبار الاستراتيجية والتحسين. برمجة المستشارين الخبراء والمؤشرات والكتابات. الدراسات التاريخية. تحليل الرسوم البيانية. مبيعات الإضافات MT4.


و MT4 هو محرك تداول قوي الذي العديد من التجار قد استغلت على مر السنين. يتم عرض قوة MT4 عندما يتم وضع جميع هذه الوظائف للاستخدام.


يتم استخدام MT4 لتداول العملات والمعادن الفورية والمؤشرات والأسهم الممتازة. المنتج الرئيسي المتداول على MT4 هو الفوركس. يتم سرد العملات في أزواج وتقدم ما يقرب من 100 أزواج العملات للتجارة على منصة نموذجية MT4. يتطلب التداول الناجح لأية أصول مالية مدرجة على منصة MT4 مهارة ومعرفة تقنيات تجارية مربحة. لحسن الحظ، فإن MT4 كل ما تحتاجه لجعل هذا يحدث. تحتاج ببساطة لمعرفة كيفية فتح الأسرار. ب) التداول التجريبي:


التداول التجريبي يشير إلى ممارسة استخدام الأموال الافتراضية للتجارة الفوركس. و MT4 يسمح لك لفتح حساب تجريبي من أي مبلغ من اختيارك، بدءا من 500 $ وعلى طول الطريق حتى. إذا كنت تفعل هذا لأول مرة، لديك لتحميل منصة MT4 من موقع وسيط وبمجرد تحميل البرنامج، يمكنك إعداد الحساب عن طريق ملء التفاصيل الخاصة بك في المربع المنبثق. ج) برمجة مناطق العد والمؤشرات:


يمكنك برمجة مناطق العد والمؤشرات من واجهة برمجة منصة MT4. من خلال النقر على الزر F4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتم فتح واجهة ميتاكوتس اللغة (مقل) في نافذة جديدة، مما يسمح للمبرمج لإنشاء المستشارين الخبراء العلامة التجارية الجديدة (روبوتات الفوركس) والمؤشرات والنصوص. يمكنك أيضا تعديل تلك الموجودة، شريطة أن يكون لديك الأذونات المناسبة للقيام بذلك و إي غير مؤمن. ومن الممكن أيضا استخدام الحماية دل لقفل مناطق العد الخاصة بك ومنعها من ديكومبيلد (أي اختراق).


اختبار الاستراتيجية.


ويمكن أيضا اختبار وتحسين أي روبوتات مبرمجة على MT4. يمكنك إجراء ذلك بالنقر على كترل + R على جهاز الكمبيوتر، أو من خلال النقر على عرض -> مختبر الإستراتيجية. يتطلب اختبار الاستراتيجية البيانات التاريخية من الإطار الزمني M1 وهذا متاح أيضا عبر مركز التاريخ على MT4. يمكن فقط للمهنيين الذين يعرفون كيفية اختبار استراتيجيات أداء هذه الوظيفة بدقة.


و MT4 يتميز المخططات لجميع الأصول المتداولة على المنصة. يمكنك إضافة أدوات الخط والمؤشرات وغيرها من الإضافات إلى المخططات لإجراء التحليل الفني. تتميز الرسوم البيانية بثلاث طرق لتمثيل السعر:


الرسوم البيانية - Bar - Line الرسوم البيانية - Candlestick الرسوم البيانية (الأسلوب الأكثر شعبية)


وعادة ما تكون الطرق الأخرى لتمثيل الأسعار مثل مخططات رينكو مخصصة حسب الطلب. الشمعدانات تحظى بشعبية كبيرة لأنها تظهر في لمحة مفتوحة، وارتفاع، وانخفاض وأسعار الإغلاق لفترة زمنية. الرسوم البيانية هي مكونات هامة جدا في التداول لأنها تمكن المتداول من إجراء التحليل الفني.


مبيعات إضافات MT4.


تم إطلاق مجتمع مقل من قبل شركة ميتاكوتس إنك كرد على توقيعات الملايين من مستخدمي MT4 في جميع أنحاء العالم، كمحطة واحدة لجميع الأدوات والمؤشرات والنصوص والإضافات لمنصة MT4. فمن الممكن الآن لشراء أو حتى بيع البرمجيات الإضافية على موقع المجتمع مقل.


تم دمج هذا الموقع مع منصة MT4 بحيث التجار الذين يرغبون في شراء استراتيجية أو مؤشر أو الفوركس الروبوت يمكن أن تفعل ذلك بالفعل من منصة MT4 باستخدام علامة التبويب "السوق" في نافذة المحطة الطرفية.


ومن الممكن أيضا الاشتراك في إشارات التداول باستخدام نافذة "إشارات" والقراءة عن استراتيجيات جديدة على موقع مجتمع مقل باستخدام علامة التبويب كوديباس.


المدفوعات للمنتجات على المجتمع مقل يمكن أن تكون مصنوعة من رصيد حساب التداول الخاص بك، كما MT4 يدمج بسهولة مع المجتمع مقل المجتمع.


ملامح MT4.


ما يشكل منصة MT4، وما هي الميزات؟


مين مينو بار:


هذا هو المكان الذي توجد فيه وظائف الاختصار المختلفة ل MT4. يمكنك فتح مخطط جديد، وضع أمر جديد، تفعيل / إلغاء تنشيط الروبوت الفوركس وتحديد الرسوم البيانية من هنا. ببساطة استخدام الماوس للذهاب على كل زر لمعرفة اسمها وظيفة.


مراقبة السوق:


هذا هو المكان الذي يتم عرض سعر الاقتباس لكل الأصول المدرجة على MT4.


نافذة الرسم البياني:


هذا هو المكان الذي يتم عرض المخططات. يمكن تعديل الإطار الزمني لكل مخطط باستخدام الزر ذي الصلة على شريط القائمة الرئيسي فوقه (حيث يكون لديك M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و M1).


النافذة النهائية:


هذا يعرض علامات التبويب التي تعطي العديد من شاشات MT4 مثل رأس المال حساب (الهامش)، وكم تم الالتزام إلى التجارة (الهامش المستخدم)، والتعرض الهامش، والمراكز المفتوحة، والمواقف المغلقة، وتاريخ الحساب، شريط الأخبار، إلخ


نافذة نافيغاتور:


يوفر قصيرا قصيرا لاستدعاء المؤشرات، مناطق العد، إظهار رقم حساب التداول، الخ.


سطح المكتب مقابل متصفح مقابل إصدارات الجوال من MT4.


مع ظهور الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أصبح من الضروري للتجار لمواكبة التكنولوجيا. وكانت هذه الأجهزة الجديدة المحمولة باليد جيدة مثل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة، وقادرة على معظم وظائف أجهزة الكمبيوتر المكتبية. وذهب الوسطاء للعمل وتوصلوا إلى إصدارات مختلفة من منصة MT4.


اليوم، MT4 لديها الآن نسخة على شبكة الإنترنت ونسخة الجوال. مع الإصدارات المستندة إلى الويب (المتصفح)، التجار لم تعد بحاجة إلى تحميل عميل سطح المكتب ضخمة. كل ما يحتاجونه هو ورل الذي يتصل بالخادم الذي يتم استضافة منصة التداول على شبكة الإنترنت.


وهذا يتيح التداول من أي مكان دون تحمل على طول جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يتم دعم إصدارات المتصفح للعرض على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


الإصدارات المحمولة هي تقدم منصات على شبكة الإنترنت.


كما تتوفر التطبيقات التي يمكن تحميلها من متاجر التطبيقات المعنية، والإصدارات المحمولة من MT4 تأتي مع مجموعة مكثفة من الميزات التي تسمح فقط الجوانب الأساسية للتجارة مثل وضع النظام، والتحليل الفني الأساسي والرسوم البيانية الأساسية.


الأدوات يمكنك التداول على MT4.


ما هي الأدوات أو الأصول التي يمكن تداولها على MT4؟ تقريبا جميع فئات الأصول ممثلة الآن على منصة MT4. يمكنك أن ترى ما يعرضه الوسيط الخاص بك للتداول إما عن طريق النقر على كترل + U، أو من خلال النقر على "عرض" في شريط التنقل العلوي، متبوعا ب "رموز" (انقر فوق عرض -> رموز).


وتنقسم العملات المتداولة في MT4 إلى أزواج رئيسية وأزواج صغيرة وأزواج غريبة.


تم العثور على عرض محدود من الأسهم على MT4. هذه هي عادة الأسهم الزرقاء مثل تلك التي من أبل ومايكروسوفت وياهو !، جوجل، كوكا كولا، تسلا، الخ.


ج) مؤشرات الأسهم.


كما يتم إدراج مؤشرات الأسهم الرئيسية على MT4. مؤشرات الأسهم هي الأصول التي تقيس أداء البورصات الوطنية في جميع أنحاء العالم. ولذلك، لديك المؤشرات التالية: اليابان: نيكي 225 أو JPN225 أوس داو جونز: US30 أو وول ستريت 30 أستراليا: أوس 200 أوس: S & # 038؛ P500، المدرجة في SPX500 المملكة المتحدة: لندن FTSE100، المدرجة في المملكة المتحدة 100 ألمانيا: داكس، أو GER30 سويسرا: SMI30 فرنسا: CAC40 أو فرنسا 40.


سوف تختلف الأدوات الدقيقة من وسيط إلى آخر ولكن يمكنك التداول معظم الأصول المالية المتداولة الرئيسية مع جميع مقدمي MT4.

No comments:

Post a Comment