Saturday 3 March 2018

أفضل المواقع للتجارة الخيارات الثنائية


مواقع وسيط الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية السماسرة نقدم لك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية في بيئة مصممة بعناية لجعل التداول على حد سواء بديهية ومربحة. في عالم اليوم من التكنولوجيا المتقدمة، وهناك الآن أكثر السماسرة من أي وقت مضى، كل تنافس لنقدم لكم أفضل تجربة التداول. المفتاح لهؤلاء السماسرة هو التأكد من أنها وضع علامة على كل من صناديق الخاص بك.
فائدة الوسيط هو أنها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب باستخدام جهاز محمول، والحصول على مكافآت لتداول كميات كبيرة أو تعلم كيفية التجارة مع مراكز التعليم الخاصة بهم، فهي جميعا تتنافس لتقديم خدمة أفضل من منافسيها وهذا هو الخبر السار بالنسبة لك.
المشكلة هي التي تختارها؟ كيف يمكنك معرفة تلك موثوق بها من وسطاء احتيال وأي واحد سوف نقدم لكم أفضل العوائد؟ مهمتنا هي للمساعدة في جعل عملية اختيار وسيط واحدة سهلة. نحن مراجعة كل وسيط للتأكد من أننا فقط تجلب لك أفضل.
كيف تختار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ في هذا الدليل، سوف تكتشف:
الملامح الرئيسية التي يجب أن ننظر لها في موقع التداول الخاص بك على الانترنت كيف نصنف وترتيب مواقع مختلفة لتعطيك أفضل خيار لماذا الوسيط الصحيح يمكن أن تحدث فرقا لتجربة التداول الخاصة بك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
ما يجعل وسيط عظيم.
هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط التداول جيدة. من العوائد التي تقدمها إلى شكل منصة التداول الخاصة بهم يجب أن تبحث عن تلك التي تقدم حزمة شاملة من جميع النواحي. قد لا تقدم أفضل المكافآت ولكن دفعاتهم أكثر من تعويض عن ذلك. موقعهم قد لا يكون كل أجراس وصفارات ولكن يفعل ما تحتاج إليه. دعونا نلقي نظرة على الأشياء الرئيسية التي تجعل وسيط جيد:
موقع بديهية أن من السهل للتنقل موقع على شبكة الإنترنت هو المحمول ودية، مما يتيح لك التجارة على الذهاب دفعات جيدة ليست مرتفعة جدا أنها تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا منصة تجريبي جيد الذي يسمح لك لتعتاد على الموقع قبل تداول الأموال الخاصة بك مكافآت جيدة ومكافآت الولاء أدوات التعليم لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر خدمة دعم العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة الترخيص والتنظيم من هيئة معترف بها.
الآن في حين أن هذه هي قائمة شاملة، فإنه ليس شاملا وقد يكون لديك متطلبات ليست على هذه القائمة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار وسطاء المفضل لديك بحيث يمكنك اتخاذ قرار على أساس الحقائق.
مكافأة وعروض الترحيب.
المكافآت والحوافز التي تقدمها وسيط يمكن أن يكون صفقة صفقة للكثيرين. معظم الناس يحبون الحصول على شيء من أجل لا شيء وأكثر جاذبية العرض، وأكثر قد تشعر أنك رسمت لهذا الوسيط معين. الآن المكافآت العرض تختلف اختلافا كبيرا وبعضها يفوقها ميزات أخرى من منصة ولكن من أجل البقاء قادرة على المنافسة والفوز حصتها من السوق بعض العلاوات يمكن أن تكون سخية جدا.
وسطاء التداول ثنائي لا يعتقدون شيئا من تقديم مكافأة الإيداع مباراة 100٪ كمكافأة بالنسبة لك إيداع النقدية الخاصة بك. هناك معايير تحتاج إلى أن تكون على علم من الرغم من ذلك. قد يبدو مكافأة مثل المال مجانا ولكن يجب أن نفهم أنه لا يمكن سحبها دقيقة يكافأ. من أجل سحب المكافأة العديد من الوسطاء تنص على أنه يجب عليك تداول النقدية عدد معين من المرات قبل أن يمكن سحبها.
إذا كنت جديدا على التداول ابحث عن أي مكافآت إيداع. هذا النوع من المكافأة يعني أنه يمكنك الاشتراك في حساب والحصول على مكافأة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ببساطة استخدام مكافأة لممارسة والحصول على تعليق من التداول قبل أن تقرر إيداع الأموال الخاصة بك. تستخدم جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، لا مكافأة مكافأة يمكن أن تسمح لك للحصول على السيطرة على ملامح المنصة والتداول قبل أن تواجه فعلا أي خطر على الإطلاق.
أحدث الصفقات الرابحة.
ميزات وسيط شعبية.
هناك الكثير من الميزات من وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن أن نكون هنا كل يوم شرح لهم جميعا. في ما يلي بعض من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرارك:
الترخيص والتنظيم.
وغالبا ما يكون ذلك أولوية بالنسبة للعديد من التجار. عليك أن تعرف، عند اختيار وسيط الخاص بك، وأنهم عمل حقيقي وأن أموالك سوف تكون آمنة. هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أن نبحث عنها لتحديد ما إذا كان بإمكانك الوثوق بسمسار أم لا. ابحث دائما عن معلومات الترخيص الخاصة بهم، إذا كانت مرخصة من قبل سيسيك هذا هو مؤشر جيد لشركة ذات السمعة الطيبة.
يمكنك أيضا أن ننظر في الاستعراضات على الانترنت لمعرفة ردود الفعل المختلفة. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي نوصي فقط أفضل السماسرة التي هي على حد سواء آمنة وسمعة طيبة للتجارة مع.
الحساب التجريبي.
ما هو حساب تجريبي وكيف يعمل؟ حسنا هذه الميزة تسمح لك لاختبار منصة قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. عادة ما تقيد لك $ 10،000 كمثال. الآن هذا ليس المال الحقيقي ولكن الأموال الافتراضية. ثم يمكنك استخدام هذا المال لممارسة التداول على المنصة. أنت لا تضع الصفقات الحية، وهذا هو محاكاة التداول المباشر لمساعدتك على فهم مختلف الميزات والوظائف وما يشعر ويشعر للتجارة.
عادة ما يكون هناك قيود حول كم من الوقت لديك لاستخدام منصة التجريبي. ثم إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك والتجارة لريال مدريد أو الحصول على شخص آخر إلى عبر حساب مدار.
دفعات جيدة حقا.
هذا هو الاعتبار على الاطلاق عند اختيار موقع وسيط للتجارة مع. وتريد التأكد من تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. السماسرة تقدم مجموعة من الدفعات، وبعضها أعلى بكثير من غيرها. بعض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا (وغالبا ما يمكن أن تكون) وبعض تبدو أقل من المتوسط. نقدم لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.
نحن نجد أفضل الوسطاء.
مهمتنا هي العثور على أفضل مواقع وسيط وتقديمها لكم مع كل الحقائق. من أجل القيام بذلك لدينا فريق من الخبراء تجول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتحقق منها. الآن عندما نقول "التحقق منها" نحن نعني حقا وضع لهم من خلال خطواتهم، وهذا يعني جميع أنواع، حتى منصات الفوركس وسماسرة كفد.
كما تجار من ذوي الخبرة وناجحة أنفسنا، ونحن نقضي الوقت التداول على منصات متعددة، والتأكد من أن كل وسيط يتم اختباره لقائمة من المعايير. وتشمل المتطلبات كل شيء من المكافآت ترحيب إلى الترخيص والتنظيم، بالإضافة إلى دفعات وعما إذا كان لديهم نظام دعم العملاء جيدة.
من المهم حقا بالنسبة لنا أن تحصل على أفضل تجربة التداول الممكنة، وبالتالي نحن فقط وضع اسمنا لهؤلاء الوسطاء أننا 100٪ واثق مع. يجب أن تكون جديرة بالثقة ويجب أن توفر تجربة تجارية ممتازة. قد لا تكون جيدة في بعض المناطق كما هي في غيرها ولكن كل تاجر لديه متطلبات مختلفة. نحن فقط وضعت المعلومات أمامك في شكل من السهل هضم والتي تسمح لك لاتخاذ القرار الأكثر استنارة.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هل تداول الخيارات الثنائية منظم وآمن؟
هذا يعتمد كثيرا جدا على بلد كنت في ولكن في العديد من البلدان لا يتم تنظيم الاستثمار عبر الإنترنت. هناك الكثير من الجدل حول من الذي ينبغي أن ينظم من قبل والخطوات التي يجري اتخاذها لتنظيمه. والمفتاح هو اختيار وسيط مرخص من قبل مصدر السمعة مثل سيسيك، وهذا الترخيص هو آمن والموافقة عليها، ويعني أن وسيط الخاص بك سيكون أكثر موثوقية. مثل أي نوع من التداول يجب أن تكون على بينة من خطر فقدان المال ويجب أن التجارة فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك.
يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟
بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرامج للتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سطح المكتب ولكن بالنسبة لأولئك التداول على جهاز محمول ليست هناك حاجة لتحميل أي شيء. ببساطة تسجيل الدخول والتجارة. إذا كنت ترغب في التجارة من التطبيق على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك سوف تكون هناك حاجة لتحميل هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء الصفقات التلقائية ثم سوف تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت.
هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟
لا، تقدم الآن العديد من الحسابات التجريبية حيث يمكنك الاشتراك والتجارة مع المال الظاهري قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. هذا الحساب الافتراضي هو في بعض الأحيان متاح فقط لفترة محدودة من الوقت مثل 48 ساعة وبعد ذلك الوقت كنت مطلوبا لبدء التداول مع المال الحقيقي. وهناك أيضا خيار مع بعض الشركات للتجارة باستخدام مكافأة لا إيداع. في الأساس عند فتح حساب يتم منحك مكافأة قبل إيداع أي أموال.
كيف يمكنني إجراء عمليات الإيداع والسحب؟
يمكنك استخدام العديد من الطرق لإيداع الأموال. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستر كارد فضلا عن بطاقات أخرى مقبولة على نطاق واسع. طريقة شعبية أخرى لإيداع الأموال هي عن طريق باي بال، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الآن استخدام هذا لجعل المعاملات عبر الإنترنت. يمكن أن يكون سلك البنك وسيلة أقل وأكثر تعقيدا لإيداع الأموال ولكن يسمح للتجار بإيداعها في نفس اليوم. وعند سحب الأموال، من المعتاد أن تسحب بنفس الطريقة التي تم بها إيداع المبلغ الأولي.
ما هو مكافأة وسيط ثنائي ترحيب؟
العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقدم مكافأة ترحيب، حافزا عرضت لتشجيع أصحاب الحساب الجديد المحتملين للاشتراك. المكافأة تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تكون نسبة من الأموال الأولية المودعة. بعض تقدم مكافأة لا إيداع ترحيب الذي يسمح لنقل فرصة للتجارة مع أموال المكافأة قبل أن تستخدم أموالهم الخاصة للتجارة. وتشمل مكافآت الترحيب الأخرى مكافأة مباراة الإيداع حيث يطابق الوسيط 100٪ من الإيداع.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب النتيجة الناجحة فقط.

الثنائية.
ثنائي (بيتونماركيتس سابقا) هو الفوز الحائز على خلاف ثابت وسيط الرهان المالي الذي يقع في جزيرة مان ومالطا. وتعود ملكية منصة وتشغيلها من قبل مجموعة أسواق ريجنت مع مصالح تجارية واسعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعمل كمنصة لعب القمار عبر الإنترنت، ثنائي مرخصة بالكامل وتنظمها لجنة الإشراف على القمار في جزيرة مان، وكذلك من قبل إدارة اليانصيب والألعاب في مالطا. والسبب في وجود قاعدتين تشغيليتين هما أن الوسيط يستخدم مركبات مختلفة لخدمة العملاء في سوق الاتحاد الأوروبي وسوق المملكة المتحدة.
وينعكس هذا النهج العالمي في حساب بيتكوين الجديد. انها تسمح للتجار لتمويل حساب (والتجارة) باستخدام كريبتوكيرنسي بيتكوين. في الوقت الحاضر، الحساب مفتوح فقط لأصحاب حسابات غير الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول.
للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يرى أن منصة التداول التي تقدمها ثنائي هو تماما على عكس جميع منصات أخرى ينظر عادة مع وسطاء ثنائيين آخرين. لشيء واحد، واجهة بسيطة مخادعة. جميع الوظائف الأساسية هناك. هناك في الواقع لا شيء غير عادي مع منصة بيناري حتى كنت انتقل أكثر إلى أسفل ... انها صورة مختلفة تماما. كنا مفاجأة سارة لتجد أن هذه المنصة تقدم مثل هذه الميزة تخطيط شامل لمنصاتهم.
وبالإضافة إلى ذلك، التجار لديهم الخيار للحصول على قائمة الأسعار اليومية والأسعار اللحظية من علامات التبويب تقع فقط أسفل منصة التداول الرئيسية. الأسعار المعروضة هي مفصلة جدا تظهر حتى نسبة التغيير على الجانب الأيمن من أسعار الأسعار.
كما ذكر سابقا، ميزة واحدة فريدة من نوعها حول منصة التداول الثنائية هي المخططات التي تقدمها. يمكن للتجار الاختيار بين أنواع مختلفة من العروض المتاحة:
كما ثنائي ليس لديك نموذجي وسيط الخيارات الثنائية، وأنواع عقود التداول التي تقدمها تختلف قليلا عن العقود الثنائية السائدة. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الاختيار من:
سوف يقرر المتداولون ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيزداد أو ينخفض ​​من سعره الحالي.
سوف يقرر التجار ما إذا كانت الأسعار ستنتهي أعلى أو أدنى من السعر المستهدف مسبقا.
يتم دفع تعويضات عندما أسعار الاتصالات اللمسية أو لا تلمس سعر محدد سلفا خلال مدة العقد.
والهدف هو معرفة ما إذا كانت الأسعار ستكون بين أو من أصل اثنين من الأهداف السعرية.
على غرار الخيارات 60 ثانية، والتجار هنا تقرر الطريقة التي سوف تذهب السوق في 5 القراد من تحركات الأسعار. تصنف الصفقات القراد أيضا إلى:
عرض & أمب؛ حسابات التداول.
شيء واحد عظيم عن ثنائي هو حقيقة أنها تركت سيكون العملاء محاولة الخروج من منصة مع حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. هذا ليس شيئا تجده في كثير من الأحيان مع وسطاء ثنائيين آخرين. معظم الوسطاء الآخرين تتطلب منك تسجيل الدخول ووضع إيداع أولا قبل أن تمكنك من الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم.
مرة واحدة قرر تاجر أنه يريد فتح حساب تداول حي مع ثنائي، كل ما عليه القيام به هو لملء استمارة التسجيل، تسجيل الدخول، ووضع حد أدنى جدا إيداع الأولي من $ / £ / € 5.
ميزات البرمجيات التداول.
وتتراوح نسب العائد في الثنائية بين حوالي 60٪ إلى 110٪ اعتمادا على أنواع العقود. يمكن أن ينظر إلى دفع تعويضات بالضبط الجانب الأيمن من منصة التداول. يجب على التجار ملاحظة أن النسبة تتغير باستمرار وفقا لتذبذب السوق.
قائمة الأصول المتاحة واسعة حقا حقا. يمكن للتجار الاختيار من بين الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ومؤشر عشوائي وسوق كوتيديانز. للحصول على فكرة عن ما هو على العرض؛ يمكن للقراء زيارة موقعهم على الانترنت لعرض القائمة الكاملة.
يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. في الأساس، يمكن للمتداولين الاختيار من إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بهم أو طلب معاودة الاتصال.
لأن ثنائي يعمل كمنصة الألعاب عبر الإنترنت، ويجري حاليا تنظيمها من قبل السلطات التنظيمية الألعاب في مالطا وجزيرة مان. ومع ذلك، من المرجح أن يتغير هذا في المستقبل القريب حيث تتطلع مالطة حاليا إلى تنظيم تداول الخيارات الثنائية في الجزيرة. لذلك قبل أن يحدث ذلك، يتعين على التجار الاعتماد على سلطات الألعاب لحماية حقوقهم القانونية.
ومع ذلك، يجب على المرء أن يتذكر أن بيناري هو جزء من تكتل متعدد الجنسيات لذلك فمن غير المرجح أنها سوف تفعل أي شيء غير قانوني للخطر صورة الشركة.
تطبيقات الجوال.
التطبيق المحمول هو آخر عرض قوي جدا. كما هو الحال مع بقية تجربة التداول، التطبيق يحتفظ نظرة الثنائية ويشعر. منصة التداول الفريدة يبقى نفسه على النسخة المحمولة، والشركة ضمان أن التطبيق هو الأمثل لكل جهاز معين ونظام التشغيل. التطبيق الروبوت على سبيل المثال، وقد تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من قدرات أجهزة الروبوت. وبالمثل سوف منتجات أبل مثل باد وفون رؤية ميزات فريدة من نوعها لنظام التشغيل هذا.
هذا الاهتمام بالتفاصيل هو جزء كبير من ما أبقى هذه العلامة التجارية في نهاية حادة لصناعة الخيارات الثنائية منذ أن بدأت.
التطبيق المحمول يسلم البقعة، ولكن سهلة الاستخدام منصة التداول لضمان التجار يمكن أن تجعل والحفاظ على الصفقات في أي وقت. بل هو زائد آخر للشركة.
عرض ثنائي & # 8216؛ الثنائي بوت & # 8217؛ الخدمة، وهي ميزة مبتكرة أخرى. وسطاء الرائدة كلها التسرع لجعل ميزات مماثلة المتاحة. أنه يعطي التجار القدرة على تكوين وبناء تاجر السيارات الخاصة بهم.
لذلك يمكن للتجار بناء الروبوت التداول الآلي، استنادا إلى نظامها الخاص أو استراتيجية الفوز. يمكنهم بعد ذلك تعيين الروبوت & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ للتداول كلما أدت ظروف السوق إلى المعايير التي وضعها المتداول. أداة بناء لديه المشي كبيرة من خلال التجريبي قبل التجار السماح فضفاضة معها & # 8211؛ وأفضل للجميع، فإنه يمكن اختبارها قبل الاشتراك أو تسجيل الدخول مع حساب حقيقي. لذلك يمكن محاكمته خالية من المخاطر. هنا هو شاشة البناء الروبوت:
هو ثنائي احتيال؟
ثنائي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما في الخيارات الثنائية. وقد بدأت ونمت من قبل التجار يحظى باحترام جيد، والآن هي شركة متعددة الجنسيات التي لا تحتاج إلى الانغماس في أي نوع من & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ السلوك الذي يمكن أن ينظر إليه في أي مكان آخر في هذه الصناعة. هذه العلامة التجارية يمكن استخدامها مع الثقة المطلقة.
هناك مكافأة حصرية $ 20 متاحة في الوقت الراهن، للتجار الذين الاشتراك للحصول على حساب جديد، والدخول عبر أي & # 8216؛ زيارة الآن & # 8217؛ أور & # 8216؛ غو تو بروكر & # 8217؛ في هذه الصفحة. سيتم إضافة البونص إلى حسابك بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع. سوف يكون من الضروري إيداع من أجل تشغيل المكافأة، فإنه ليس & # 8220؛ لا إيداع مكافأة & # 8221؛ لسوء الحظ. تطبق الشروط والأحكام.
الاستراتيجية يجب أن تفكر بطريقة متميزة لثنائي. طريقة اختيار وقت انتهاء الصلاحية هي فريدة من نوعها، وبالتالي فإن أي استراتيجية الفوز يحتاج إلى النظر في ذلك. المرونة التي يوفرها كل من منصة التداول والبرمجيات نفسها (من حيث انتهاء الصلاحية، والعقود) يعني أن الصفقات الفائزة هي في متناول أي تاجر على استعداد لوضع في الوقت والجهد لصقل استراتيجيتها.
هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا هذا الوسيط معين لا يزال الخيار المفضل للتجار المتقدمين. تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة الأساسية المتقدمة أيضا & # 8211؛ تقدم كلا من MT4 و MT5 (ميتاترادر) التكامل & # 8211؛ وتاجر السيارات المبتكرة & # 8220؛ الثنائي بوت & # 8221؛ أداة.
و بوت ثنائي يسمح للتجار لخلق الخاصة بهم السير أو الاجهزة التداول السيارات. وتقدم الشركة أيضا طريقة التكامل بما يمكن أن تقدمه الشركات الأخرى. يسمح بوت للمستثمرين بالتجزئة للوصول إلى بعض الميزات تقتصر على خدمات الإشارات أكثر استقرارا أو الخدمات الاستشارية تجارة السيارات.
وضع علامة على استراتيجية التجارة هو شيء ممكن فقط مع ثنائي، ومنصة تجارة القراد ليست شيئا التي تم تكرارها في مكان آخر. ومع ذلك، تحتاج استراتيجيات محددة إلى قسم خاص بها، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لقراءة على النظم القائمة، نلقي نظرة على صفحات استراتيجية لدينا.
استنتاجات المراجعة.
أدفانسد تشارتينغ أداة حساب تجريبي عقود تجارية مثيرة قائمة أصول شاملة شروط تداول مرنة خدمات دعم جيدة عوائد مرتفعة تاريخ تشغيلي بسيط منصة تداول بسيطة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى.

7 الخيارات الثنائية.
واحدة من أصعب الأشياء التي يجب القيام بها عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية هو اختيار موقع لتداولها على. هناك حرفيا مئات من الخيارات هناك اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه. هذا هو السبب في أننا نأخذ مهمتنا من القيام بمراجعات على محمل الجد لأننا نعلم أنك لم يكن لديك الوقت للذهاب من خلال وإلقاء نظرة على كل هذه المواقع للتجارة على نفسك.
اليوم سوف نلقي نظرة على وسيط الخيارات الثنائية المبتكرة والتقدمية يسمى إق الخيار.
وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2018 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب.
هنا هو استعراضنا ما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على.
ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.
معلومات اساسية:
على الإنترنت منذ عام 2018.
اللائحة: سيسيك (إق الخيار أوروبا المحدودة، وتقع في ليماسول، قبرص)
البرمجيات: إق الخيار.
الحد الأقصى للعائدات: 92٪ * سيتم إضافة المبلغ إلى الحساب في حالة نجاح الاستثمار.
الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.
الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للخيار السعر: 5000 دولار.
العملات: أوسد، ور، غبب، روب، تيل، برل، مير، إدر، فند، كني.
تطبيقات الهاتف المتحرك: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية.
منصة التداول الملكية مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات عوائد ممتازة (تصل إلى 92٪ في حالة التنبؤ الصحيح) واجهة ودية للغاية أصغر استثمار الحد الأدنى رأينا من أي وقت مضى ينظم من قبل وكالة سيسيك احترام قائمة بذاتها حساب تجريبي أدوات التعلم التفاعلي.
لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة وكندا واستراليا وبلجيكا وإسرائيل وفلسطين واليابان وروسيا وتركيا وسوريا والسودان وكوريا الشمالية وإيران. لا يمكن للمستخدمين من البلدان التالية التجارة من تطبيقات الهاتف المتحرك دائرة الرقابة الداخلية: مالطا. تطبيق الروبوت غير متاح ل: مالطة، ميانمار، ليختنشتاين، كوبا.
7 الخيارات الثنائية التصنيف:
تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
استخدام إق الخيار على الجوال.
منذ إطلاقها في عام 2018، كان إق الخيار في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام.
في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع).
واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو الذكاء الخيار & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.
التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام.
في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام.
التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب.
لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة.
أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. من حيث الشكل والمظهر & # 8211؛ وكذلك وظيفة & # 8211؛ الخيار إق & # 8217؛ ق التطبيق هو الكثير مثل التطبيق الرهان الرياضية. إذا كنت قد استخدمت واحدة من تلك، سوف تحصل بسرعة على تعليق التطبيق إق الخيار. تماما كما هو الحال في المراهنات الرياضية، هو كل شيء عن جعل توقعات دقيقة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة.
التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.
تنزيل التطبيق.
التطبيق إق الخيار متاح في أبل & # 8217؛ ق المتجر ومتجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.
حتى لو كنت لم تستخدم & # 8217؛ ر التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية من قبل، أنه لامر جيد أن يكون المرفق. والحقيقة هي أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. وهذا هو السبب في أن مشغلي التفكير الآجل مثل "خيارات الذكاء" يستثمرون في عروضهم الجوالة، حتى يتمكنوا من منح المستخدمين مستوى أفضل من الخدمة. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.
الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع واضحة جدا وسهلة الفهم، وقد تردد ذلك في عملية الاشتراك الفعلي للوصول إلى الموقع.
كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية.
وكان إق الخيار مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع ووجدنا أنها عملية بسيطة جدا للحصول على القيام به.
الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشا أن كل ما استغرق كان أدنى الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.
لقد استثمرنا أكثر بقليل من ذلك لأننا أردنا أن نرى مدى نجاح عملهم ولكن حتى الآن لم يتم إيقاف تشغيلنا على الإطلاق من خلال عملية الاشتراك، وكنا نتطلع إلى رؤية ما فعلوه بحق مع موقع الوساطة الخاص بهم.
فيديو حول كيفية التجارة على إق الخيار.
قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست نصيحة الاستثمار.
أنواع الحسابات.
إق الخيار يحب أن يبقيه بسيط وعلاج الجميع إلى حد ما بغض النظر عن مقدار أنها تستثمر حتى لا يكون هناك سوى اثنين من مستويات حساب مختلفة على الموقع هنا هو ما كل لهذا العرض:
أكثر من 500 الأصول.
الوصول الكامل إلى فرص التداول.
المشاركة في المسابقات التجارية (مع مراعاة الشروط والأحكام)
سحب سريع في يوم عمل واحد فقط.
تداول المال الحقيقي.
تبدأ مع إيداع 10 $.
أكثر من 500 الأصول.
الوصول الكامل إلى فرص التداول.
المشاركة في المسابقات التجارية.
سحب أسرع في غضون 24 ساعة فقط.
تداول المال الحقيقي.
وصول كبار الشخصيات مع إيداع من 3000 $.
لقطة شاشة.
خيارات الحساب والبنوك في إق الخيار.
إق الخيار يقدم عددا من الحسابات المختلفة التي يمكنك الاشتراك ل. أي واحد اخترت يعتمد على أهدافك وكمية من المال الذي تريد تخصيصه لتداول الخيارات الثنائية.
يبدأ معظم الأشخاص بالحساب الحقيقي الذي يحتوي على حد أدنى منخفض جدا للإيداع بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). حسابك سوف تعطيك الوصول إلى أكثر من 500 الأصول التي يمكنك وضع الصفقات على. يتم تضمين جميع الميزات التجارية مع هذا الحساب، حتى تتمكن من تحقيق أرباح كبيرة إذا قمت بإجراء التنبؤات السعر الصحيح.
حساب آخر التي تقدمها إق الخيار هو حساب كبار الشخصيات. لديها إيداع 3000 $ الحد الأدنى، لكنه يأتي مع فوائد إضافية. ويشمل ذلك مدير حساب شخصي يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من حسابك.
وهناك عدد من الخيارات المتاحة لإيداع الأموال في حسابك. وتشمل هذه:
الحد الأدنى للإيداع المنخفض من 10 $ أن إق الخيار يقدم مرنة، ولكن لا يعني & # 8217؛ ر يجب أن تلتزم هذا المبلغ المنخفض. فمن الأفضل دائما أن تستند نمط التداول الخاص بك على ما يحدث في السوق ووضعك المالي الحالي.
يجب على الجميع أن يذهب من خلال منحنى التعلم، وهذا يعني بعض الخسائر. فمن الأسهل بكثير للتعامل مع خسائر صغيرة من تلك الكبيرة عند اختبار منصة التداول الجديدة.
وقد فاز إق الخيار الكثير من الجوائز (يمكنك العثور على بقية منهم على موقعه على الانترنت)
سحب الأموال من إق الخيار.
عند بدء التداول في إق الخيار، سوف تريد في نهاية المطاف لسحب بعض تلك الأموال لقضاء أو استثمار كيف اخترت. لحسن الحظ عملية الانسحاب في إق الخيار هو بسيط وآمن. لحماية التجار & # 8217؛ والمال، وجميع طلبات الانسحاب يجب أن تكون معتمدة من قبل فريق الخيار إق. وهذا يعني الانسحاب دون & # 8217؛ ر تجري على الفور، ولكن ليس هناك تأخير لا لزوم لها.
يمكنك سحب المال باستخدام عدد من الطرق المختلفة:
بطاقة الائتمان & # 8211؛ بطاقة فيزا وماستركارد بطاقة مايسترو التحويل المصرفي سكريل ويب ماني.
قبل إجراء الانسحاب الأول سيكون لديك لتأكيد هويتك مع إق الخيار. هذا هو للمساعدة في حماية منصة ضد الاحتيال والحفاظ على امتثاله لتشريعات غسل الأموال. يمكن لمدير الحساب الشخصي أو أحد أعضاء فريق دعم العملاء إرشادك خلال هذه العملية. لمعالجة الانسحاب، يجب عليك تحديد المبلغ وطريقة الدفع والعملة.
ويمكن لجميع أصحاب الحسابات توقع أن تتم معالجة طلبات سحبهم في يوم عمل واحد. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه هو $ 2، والحد الأقصى اليومي هو 1 مليون دولار أمريكي.
هل يتم تنظيم خيار الذكاء؟
إق الخيار هو واحد من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في العالم، ولكن لا يزال من المهم التحقيق في موثوقيتها. وهذا أمر مهم لجميع التجار بسبب طبيعة السوق. هناك أمران نظرنا عند النظر في إق الخيار & # 8211؛ وسياساتها الخاصة ووضعها التنظيمي.
إق الخيار أوروبا المحدودة ويتم تنظيمه من قبل سيسيك.
إق الخيار لم يقم & # 8217؛ ترك ذلك هناك على الرغم من. في الواقع، من السياسات التي قرأناها، أنها توفر مستويات من الحماية لعملائها التي هي أعلى بكثير من متطلبات الهيئة التنظيمية. وهذا يشمل سياسات لكيفية التجار & # 8217؛ يتم التعامل مع المال وكذلك الودائع، والانسحاب، والنزاع، وسياسات الخصوصية.
جميع السياسات سهلة الفهم والامتثال وهي مصممة لحماية جميع المعنيين. وهذا يشمل إجراءات لمنع غسل الأموال وضمان التعرف على التجار بشكل صحيح. عندما كنت بدأت للتو في إق الخيار، فإن الخطوات لديك للذهاب من خلال يمكن أن تبدو مرهقة بعض الشيء. على سبيل المثال، قد تضطر إلى تقديم وثائق تثبت هويتك. عندما تفهم أن هذا هو لحمايتك، وسوف نقدر لماذا يتم ذلك. كما أنه يساعد على الحفاظ على سمعة إق الخيار.
أدوات التعلم.
لقد كنا نقول لكم جميعا على طول أن إق الخيار هو من بين المواقع الأكثر ابتكارا أننا قد تأتي من أي وقت مضى عبر. كيف نعرف أن هذا صحيح؟ ماذا عن حقيقة أنهم كانوا أول من يقدم أصحاب حساباتهم حساب تجريبي مجاني لممارسة والتعلم على؛ كان أداة التي أرسلت تأثير مضاعف في جميع أنحاء الصناعة كما العديد من الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء والروبوتات خيار ثنائي حذوها و أضافتهم إلى قائمة من أدوات التعلم.
حساب تجريبي مجاني يساعد أولئك الذين يتاجرون معهم تعلم كيفية تشغيل منصة التداول وأنه يعلمهم أيضا نقاط أدق من تداول الخيارات الثنائية قبل أن يدخلوا منصة التداول الفعلية والبدء في المخاطرة المال الحقيقي. الحسابات التجريبية تقدم للمستخدمين الموقع مقدمة لتداول الخيارات الثنائية لعلى يقين.
أدوات التعلم ممتازة ومبتكرة لا تتوقف مع حساب تجريبي مجاني سواء. وكان إق الخيار أيضا واحدة من المواقع الأولى لتقديم التعلم التفاعلي لمستخدميها أيضا. بل هو مجرد وسيلة أخرى للمضي قدما في سوق تداول الخيارات الثنائية. ويعتقد الموقع حقا أن المتداول ثنائي الخيارات المتعلمين جيدا لديه فرصة أفضل لكونه ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.
هناك أدوات تعليمية إضافية مثل أشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية. حتى إذا كنت تعتبر نفسك محنك المخضرم الخيارات الثنائية تداول أم لا، وسوف تجد شيئا مفيدا في قسم التعلم وفيرة.
أنماط التداول.
أن يكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية يجب أن يكون لديك نمط التداول. مع إق الخيار، يمكنك تطوير نمط التداول وتحسينه كما لديك حق الوصول إلى مجموعة من الموارد والأدوات التعليمية. يمكنك الوصول إلى معظم الأدوات مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك على منصة التداول. العرض البصري من السهل أن نفهم. يمكنك أن ترى الاتجاهات، بالإضافة إلى أن هناك معلومات التحليل الفني المتاحة كذلك.
وتغطي الموارد التعليمية مجموعة واسعة من المواضيع. كما أنها مجانية للاستخدام، والتي هي دائما فائدة لتجار الخيارات الثنائية الجديدة. هناك خيارات مصممة لجميع أنواع الأذواق. وتشمل الموارد المتاحة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية. وفيما يلي بعض الأمثلة.
أنماط التداول يمكنك تعلم في إق الخيار.
(تحذير: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. أي إشارة إلى تحركات الأسعار التاريخية أو مستويات هي المعلومات وبناء على تحليل خارجي ونحن لا نضمن أن أي من هذه التحركات أو مستويات من المرجح أن تتكرر في المستقبل)
أمثلة على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التي عروض إق الخيار هي موجزة في موجز أدناه. هذا سوف يساعدك على تحديد أين أفضل لتركيز وقتك أولا. وقبل الدخول في هذه الاستراتيجيات، من المهم فهم بعض الأدوات الأساسية للاستثمار:
الشموع اليابانية & # 8211؛ إذا كنت قد رأيت الرسم البياني الذي يظهر حركة سعر الأصول مع مرور الوقت، وربما كنت قد رأيت الشمعدان اليابانية. أنها تظهر حركة السعر خلال يوم معين. بمجرد أن تتعلم كيفية قراءتها، فهي مفيدة بشكل لا يصدق. تحصل على كل من سعر الافتتاح وسعر الإغلاق. فالأصل الذي يزيد في السعر سيكون له شمعة خضراء، والأصل الذي يقع في السعر سيكون له شمعة حمراء. وبالتالي يمكنك أن ترى في لمحة مدى تغير سعر الأصول & # 8217؛ (أكبر تغيير أكبر شمعدان) وفي أي اتجاه. خطوط الاتجاه & # 8211؛ يتم رسم خطوط الاتجاه بصريا بخط أعلى من سعر الأصل على الرسم البياني وخط آخر أقل من السعر. ويخلق هذان الخطان ما يعرف باسم الممر المتجه. وهي تمثل القيم العليا والسفلى النموذجية التي يتقلب فيها الأصل عادة بين، أي عندما يصل سعر الأصل إلى السطر العلوي، تشير الاتجاهات إلى أنه سيبدأ في التراجع مرة أخرى. ويسمى خط النهاية خط الدعم، ويعرف السطر العلوي باسم مستوى المقاومة.
ببساطة فهم هذه الأدوات تحليل والحصول على ممارسة استخدامها قد يساعد المتداول فهم حركة سعر الأصول بشكل أفضل.
دعونا ننظر الآن في استراتيجيات التداول الرئيسية التي يمكن أن تتعلم في إق الخيار.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
هذا هو النمط الذي يبحث عن انعكاسات الاتجاه. لجعله العمل تحتاج إلى تحديد الأصول التي لديها العديد من الشمعدانات في صف والتي تظهر كل حركة السعر في اتجاه واحد & # 8211؛ إما صعودا أو هبوطا. ثم عليك أن تنتظر هذا لعكس. سوف تعرف أن هذا يحدث عندما ترى ثلاثة هبوط الأسعار الشموع في صف واحد. هذا مؤشر على أن الاتجاه هو عكس ويعطيك إشارة التي يمكن استخدامها لجعل التجارة.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
في هذا النمط التجاري، والاتجاه السعري للأصل ليست ذات صلة. بدلا من ذلك، نظرتم إلى خطوط الاتجاه المذكورة أعلاه. ما يجب أن تبحث عنه على وجه التحديد هو سعر الإغلاق وهو أدنى من مستوى المقاومة (الخط العلوي) أو أعلى مستوى الدعم (الخط السفلي). في هذه الحالة، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك بعيدا عن خط من الذهاب من خلال ذلك، وكسر هذا الاتجاه. لذلك، يمكنك استخدام هذا كمعلومات لوضع الصفقة بوت إذا كان السعر يغلق قبل مستوى المقاومة وتداول كال إذا كان السعر يغلق فوق مستوى الدعم.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
هذا هو نمط التداول أكثر تعقيدا، لذلك فمن الأفضل للحصول على دراية ومريحة مع الخيارات الأخرى في هذه القائمة قبل محاولة هذا واحد. وهو يعمل عن طريق استخدام في وقت واحد المتوسطات الأسية. هناك ثلاثة منهم، كل ذلك مع فترات مختلفة. على الرسم البياني لمواد العرض التي اخترتها، يجب وضع علامة باللون الأزرق على السطر الأول الذي تشاهده بفترة ستة. وضع علامة باللون الأصفر في السطر الثاني الذي يحتوي على فترة 14، ووضع علامة باللون الأحمر السطر الثالث الذي يحتوي على فترة 26.
لتحديد انخفاض محتمل في السعر، ابحث عن:
الخط الأصفر يتحرك تحت الخط الأزرق الخط الأزرق على رأس اثنين آخرين الخط الأحمر في الجزء السفلي.
أفضل وقت لوضع تداول الخيارات الثنائية (تجارة بوت) هو عندما تتقاطع الخطوط الزرقاء والصفراء.
لتحديد ارتفاع محتمل في السعر، ابحث عن:
الخط الأحمر على رأس تليها الخط الأصفر ثم الأزرق الخط الأحمر على رأس اثنين آخرين الخط الأزرق في الجزء السفلي.
أفضل وقت لوضع تداول الخيارات الثنائية (تجارة كال) هو عندما تتقاطع الخطوط الزرقاء والصفراء.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
هذا النمط التجاري ينطوي على النظر عن كثب على الشموع على الرسم البياني الخاص بك. ومرة أخرى، يتعلق الأمر بتحديد انعكاسات الاتجاه. لتحديد اتجاه تصاعدي على وشك العودة، ابحث عن شموعتين حيث يغلق الثاني في منتصف أول واحد. الشمعة التي تلي مباشرة (الشمعة الثالثة في الصف) يجب أن تكون تصاعدي. إذا أظهرت شمعة رابعة أيضا زيادة في الأسعار، فإن انعكاس الاتجاه ربما يكون وشيكا. يمكنك أن تعمل هذا النمط في الاتجاه المعاكس لتحديد الاتجاه النزولي الذي هو على وشك العودة إلى الاتجاه التصاعدي. هذه الانعكاسات المحتملة للأسعار هي معلومات جيدة يمكنك استخدامها لوضع الصفقات الثنائية.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
نمط دبوس شريط التداول هو مثال آخر على نمط التداول أكثر تعقيدا وشملا لتنفيذ. ولذلك، فإنه عادة ما يستخدم من قبل التجار الذين تراكمت بعض الخبرة باستخدام استراتيجيات أخرى. بل هو نمط التداول الفعال لذلك هو واحد يجب عليك استكشاف عندما تشعر بالراحة.
المبدأ الأساسي هو التنبؤ بالأصل أو الاتجاه الهابط. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحليل الشمعدانات دبوس دبوس & # 8211؛ على وجه الخصوص، دبوس دبوس الشمعدانات مع ذيول.
نوع معين من دبوس بار شمعدان التي يجب عليك أن تبحث عن واحد مع ذيل طويل وجسم صغير. يشير اتجاه الذيل إلى الطريقة التي قد يتحرك بها السعر كما يوضح الطريقة التي يتحرك بها السوق. هذه إشارة يمكنك استخدامها لوضع تجارة الخيارات الثنائية.
ليس كل الشمعدانات دبوس دبوس مع ذيول هي نفسها، وليس كل مناسبة لهذا النمط التجاري. في ما يلي بعض المعايير الإضافية التي يجب تطبيقها لضمان حصولك على شمعدان شريط دبوس يولد إشارة تجارية دقيقة:
وينبغي أن يكون سعره مفتوحا وقريبا على مقربة من نهاية الشريط السابق يجب أن يكون هذا السعر مفتوحا وقريبا بالقرب من أسفل أو أعلى وينبغي أن يكون سعر فتح وإغلاق دبوس شمعدان شريط داخل الأشرطة اليسرى.
وتعتبر الإشارة قوية عندما تستوفي هذه الشروط. وعادة ما تكون الإشارات القوية مؤشرا على أنه يجب وضع التجارة.
أنت الآن بحاجة إلى معرفة ما إذا كان سعر الأصول صعودا أو هبوطا حتى تتمكن من وضع التجارة الفائزة. إذا كان الذيل من دبوس دبوس شمعدان يشير، يمكنك أن تتوقع سعر الأصول إلى النزول في معظم الحالات. العكس يحدث كذلك. إذا كان الذيل من شريط دبوس شمعدان نقطة أسفل يمكنك أن تتوقع سعر الأصول لترتفع.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
في هذا النمط يمكنك وضع مؤشرات للمتوسطات المتحركة. ويتم ذلك باستخدام أدوات التحليل الفني المتاحة في الخيار إق. وهو نمط التداول شعبية للغاية. في الواقع، هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا من قبل التجار من جميع مستويات القدرة. انهم لا تستخدم دائما بنفس الطريقة، أي التجار من جميع مستويات القدرة يمكن نشر بنجاح المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية. ومع ذلك، عادة ما يتم محاولة الوزن والمتوسط ​​المتحرك السلس فقط من قبل التجار ذوي الخبرة الذين ينشرون استراتيجيات معقدة.
من بين الخيارات الأربعة & # 8211؛ الأسي، بسيطة، على نحو سلس، والوزن & # 8211؛ استراتيجيات بسيطة وأسية هي أيضا أسهل لحساب. وهذا يجعل من الممكن لخلق استراتيجيات مربحة ووضع الصفقات الفائزة.
ومع ذلك، فإن المتوسطات المتحركة الأسية والبسيطة ليست حصرية للمتداولين المبتدئين. كما أنها تستخدم في استراتيجيات معقدة لزيادة هوامش الربح والفوز النسب، وذلك بهدف تحقيق أقصى قدر من الفائدة من خط كسر وخط انتعاش في الممر.
منصة الخيار إق يجعل هذا النمط بسيط جدا لتنفيذ واستخدام بنجاح. وهو واحد آخر يقوم على المتوسطات المتحركة، ولكن هذه المرة نحن مهتمون فقط في المتوسطات المتحركة على نحو سلس. ومن الممكن نظريا لجعل نمط التداول العمل مع المتوسطات المتحركة الأسية وسلسة كذلك، ولكن هو الأمثل منصة إق الخيار فقط لمتوسطات الحركة على نحو سلس. والسبب في ذلك هو أن المتوسطات المتحركة السلسة لا تتأثر إلى حد كبير بالتقلبات غير المهمة في السوق. هذا يعطي معلومات أفضل، وربما، يجعل من المرجح أن تضع الصفقات الفائزة.
سيعرض المتوسط ​​المتحرك السلس الذي ستراقبه التحركات المختلفة للأصل خلال فترة زمنية محددة. ستعرض الخطوط التي تراها السعر الذي يرجح أن تصل إليه مادة العرض خلال الفترة الزمنية. يمكن أن تؤثر الصدمات على الأصول أو الأسواق المالية الأوسع على هذا، ولكن عندما لا يحدث ذلك، يكون النمط دقيقا إلى حد معقول.
والسبب في نمط التداول يسمى نمط التمساح التداول هو أن الشمعدانات تبدو وكأنها أسنان التمساح عندما حان الوقت لوضع التجارة. إذا كان الشمعدان يفتح صعودا، يجب عليك وضع التجارة كال. عندما يفتح الشمعدان أسفل، يجب وضع التجارة بوت.
إذا كانت الشموع تبدو بأي طريقة أخرى، يجب أن لا تدخل السوق. ويرجع ذلك إلى أنه من الصعب جدا التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها السعر، أي أنك لن تعرف ما إذا كنت تريد وضع مكالمة أو عملية بيع.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
هذا النمط هو واحد من أبسط لفهم وتنفيذ في خيارات إق. وهو يقوم على خطوط الدعم وخطوط المقاومة للأصل، كما هو موضح أعلاه. هذه هي الخطوط التي تشير إلى الأسعار العلوية والسفلية التي يتداول فيها أصل ما. إذا تم كسر هذه الخطوط، فهذا مؤشر على أن هناك شيئا آخر يحدث في السوق جانبا من تقلبات الأسعار العادية. وبالتالي، يمكن أن يكون إشارة لوضع تجارة الخيارات الثنائية.
بعبارات بسيطة، يجب أن التجارة الخاصة بك تذهب مع اتجاه السفر. وهذا يعني وضع صفقة تداول إذا كان الشمعدان يغلق فوق خط المقاومة وتداول الصفقة إذا أغلق الشمعدان تحت خط الدعم. وذلك لأن السعر من المرجح أن يستمر في التحرك صعودا إذا خرق الأصل خط المقاومة، ومن المرجح أن يستمر في التحرك لأسفل إذا كان يمر عبر خط الدعم.
هذا هو النمط الذي يمكن استخدامه بغض النظر عن كيفية سعر الأصول يتجه عموما.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستشارية.
هذا هو نمط الاستثمار شائعة الاستخدام التي تنظر في حجم التجارة على أصول معينة لتوليد إشارة من الطريقة التي من المرجح أن يتحرك السعر. في إق الخيار، يمكنك استخدام الرسم البياني الذي يظهر ثلاثة أسطر & # 8211؛ أو العصابات. الفرقة الوسطى هي المتوسط ​​المتحرك السلس، وسيكون لها حوالي 20 شمعدان.
توسع النطاقات وتضييق تبعا لحجم التجارة التي تجري على أصول معينة. عندما يكون التداول ثقيلا، وتوسع العصابات. وعندما يكون التداول خفيفا، فإن النطاقات ضيقة. ما يجب أن تبحث عنه هو اتساع سريع في العصابات، لأن هذا يمكن أن تنتج إشارة التي قد تكون قادرة على استخدام لوضع التجارة.
كما ترون، يقدم إق الخيار استراتيجيات التداول التي تختلف من حيث النوع والتطور. هذا هو واحد من الأسباب التي هي مثل منصة تداول الخيارات الثنائية شعبية. فهو يوفر لك كل الأدوات التي تحتاجها لتطوير نمط التداول. يمكنك استخدام العديد من الأدوات التحليلية المتاحة & # 8211؛ وجميعها مجانية & # 8211؛ لتحسين أنماط التداول الخاصة بك وكيف تفسر تحركات الأسعار.
الحصول على حساب إق الخيار التجريبي.
إق الخيار لا تقدم حساب حساب تجريبي، حتى تتمكن من محاولة منصة قبل المخاطرة أي من المال الخاص بك. الاشتراك سهل. يمكنك حتى الاشتراك باستخدام الفيسبوك أو جوجل. مرة واحدة مسجلة، حساب تجريبي الخاص بك وسوف تصبح نشطة. فهو حر في استخدام ويشمل 1000 $ من الأموال الافتراضية التي يمكنك استخدامها لوضع الصفقات الافتراضية.
المال والحرف هي الظاهري، لكنها هي النسخ المتماثلة بالضبط من منصة التداول النقدي الحقيقي. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام حسابك التجريبي لتطوير واختبار وصقل استراتيجيات التداول وكذلك العمل على ما إذا كنت أو لا تحب منصة الخيار إق.
وهذا يجعل حساب إق الخيار التجريبي مثالية لأي شخص مهتم في تداول الخيارات الثنائية كما يمكن استخدام حساب تجريبي دون إيداع أي أموال حقيقية. يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة ما تداول الخيارات الثنائية هو حول، والحصول على فهم المصطلحات المستخدمة، ومعرفة المزيد عن الاستراتيجيات التي تعمل.
بمجرد أن تشعر أنك على استعداد، يمكنك تحويل حسابك إلى حساب نقدي حقيقي عن طريق إيداع الأموال. هذا سوف يسمح لك للتجارة باستخدام الأموال الحقيقية.
جوائز إق الخيار.
منذ إطلاقه لأول مرة، وقد حصلت إق الخيار العديد من الجوائز في صناعة الخيارات الثنائية. وكان آخرها جائزة لكونها الوسيط الأكثر موثوقية في السوق، في حين أعطيت جائزة أخرى ل إق الخيار للحصول على منصة التداول الأكثر ابتكارا. هذه الجوائز هي جوائز الصناعة، وبالتالي فإن القضاة تشمل الأسماء الأكثر خبرة واحتراما جيدا في هذه الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، فاز إق الخيار قبالة منافسة شديدة لجمع الجوائز. الأسماء الأخرى التي كانت تصل لهذه الجوائز شملت الخيار فم، أوبتيونفير، فينباري، أوبتيك، ستوكباير و 24option. انهم جميعا احترام الخيارات الثنائية وسطاء، ولكن إق الخيار يدق كل منهم.
تجار الولايات المتحدة و إق الخيار.
إذا كنت من الولايات المتحدة، فلن تكون قادرا على استخدام الخيار إق. هذا أمر مؤسف، كما أنها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق. بل هو أيضا ضربة أخرى للتاجر مقرها الولايات المتحدة الذي لا يوجد لديه الكثير من منصة التداول الاختيار كما الناس من أجزاء أخرى من العالم، وخاصة بعد سحب سبوتوبتيون من سوق الولايات المتحدة.
بعض الخيارات الثنائية السماسرة وخيارات الروبوتات الثنائية التي لا تزال تفعل قبول التجار في الولايات المتحدة هي الخيار الروبوت والآلي ثنائي.
إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من الخيارات بقدر الأصول المختلفة للتداول على الخيارات الثنائية الخاصة بك ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. يوفر إق الخيار أكثر من 500 خيارات مختلفة للتداول على، وكثير منها هي الأسهم الشعبية مثل وول مارت وجوجل وأبل. أنها توفر للمستخدمين القدرة على الاختيار بين الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات المتطابقة للتجارة مع. هناك مجموعة متنوعة كافية من الأصول التي أي تاجر مستوى يجب أن تكون قادرة على العثور على تلك التي هي مريحة التعامل معها.
منصة التداول.
قرر إق الخيار مرة أخرى لتكون مبتكرة وتصميم منصة التداول التي كانوا يعتقدون أن نداء حقا إلى العديد من التجار وتكون بسيطة لاستخدام وفهم. حسنا قاموا بعمل عظيم في هذا. منصة التداول الخاصة بهم هي من بين أفضل رأينا.
وضعت من لطيف وسهولة القائمة مدفوعة. كما أن لديها فريدة من نوعها التكبير وميزات تخطيط مخصصة التي هي فريدة من نوعها تماما أن أقول على الأقل. بل هو منصة من شأنها أن نداء إلى العديد من التجار على أقل تقدير.
وضع الصفقات.
منصة التداول مصممة تصميما جيدا يجعل من السهل جدا لتنفيذ الصفقات على الموقع. الحد الأدنى للاستثمار هو $ 1 والحد الأقصى للاستثمار هو $ 5000 دولار لذلك يعطي لك والمستثمرين الآخرين على الموقع مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية يمكنك استخدامها على أساس مدى ثقتك في الصفقات التي تريد أن تجعل وكمية المخاطر كنت تريد أن تذهب جنبا إلى جنب مع ذلك.
كل ما عليك القيام به لوضع التجارة هو التوقيع على الموقع والانتقال إلى صفحة التداول. من هناك يمكنك تحديد نوع الخيار الذي تريد التجارة، والأصل الذي تريد التجارة مع الخيار والمبلغ الذي تريد الاستثمار. كل هذا يمكن أن يتم بسرعة مع عدد قليل من نقرات الماوس بسيطة. فمن حقا أن من السهل أن مكان وتنفيذ التجارة على إق الخيار.
إق الخيار & # 8217؛ s خيارات الخيارات الثنائية.
كان هناك الكثير من ذكر حول كيفية مبتكرة منصة التداول الخيار إق والعرض هو. واحدة من أفضل الأمثلة على ذلك هي بطولات الخيارات الثنائية التي تديرها (البطولات تخضع لشروط وأحكام). هذا هو ميزة فريدة من نوعها ل إق خيارات ويجلب عنصرا من المرح والمنافسة لتداول الخيارات الثنائية.
هناك جانب خطير لهم أيضا على الرغم من.
هناك رسوم دخول للمشاركة في البطولة، وعادة ما تستمر حوالي 30 دقيقة، لذلك لا تحتاج إلى تخصيص الكثير من الوقت للانخراط. رسوم الدخول تحصل على رصيد البطولة الظاهري من 10،000 $. ثم لديك للحصول على العمل وضع الصفقات الخيارات الثنائية. المشارك مع أعلى توازن البطولة الظاهري في نهاية يحصل على الجائزة الكبرى. بعض الجوائز متغيرة، لذلك فهي تعتمد على عدد المشاركين في البطولة هناك، في حين أن الجوائز الأخرى مضمونة.
قواعد كل بطولة يمكن أن تختلف، ولكن بعض تعطيك خيار شراء مرة أخرى في البطولة إذا فقدت رصيد البطولة الظاهري. عادة ما يكلف هذا الاشتراك نفس رسوم الدخول الأولية وعادة ما يجلب رصيد البطولة الافتراضية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10،000 دولار حتى تتمكن من بدء التداول مرة أخرى.
البطولات هي تطور جديد ومثير على تداول الخيارات الثنائية. إذا لم تجر المحاولة بعد، يجب عليك إعطائها. في الواقع، لقد رأينا أموال الجائزة بقيمة 100 مرة رسوم الدخول.
أنماط التداول للبطولات.
البطولات في إق الخيار هي مثيرة وممتعة، ولكنها أيضا المنافسة التي هناك أن يكون فاز، وهناك المال الحقيقي حتى لانتزاع. وهذا يتيح فرصة، خاصة بالنظر إلى أن العديد من الناس المشاركين في البطولات تفعل ذلك دون نمط واضح.
إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها:
اذهب دائما للفوز & # 8211؛ معظم البطولات لديها عدد من الجوائز، على الرغم من أن قيمة كل يعتمد على المكان الذي في نهاية المطاف على متن الزعيم. لذلك، قد يكون من المغري تعزيز وضعك إذا كنت في مكان أدنى لضمان الحصول على شيء ما. ومع ذلك، هذا النوع من نمط التداول يحد من قدراتك ويعني أنك قد لا تحصل على الجائزة الكبرى. هو دائما تقريبا أكثر قيمة بكثير من الجوائز الوصيف، لذلك يجب عليك دائما في محاولة للفوز & # 8211؛ حتى عندما كنت في المركز الثاني. خذ وقتك في البداية & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقفز مباشرة إلى التداول عندما تبدأ البطولة، كما أنك سوف تفعل ذلك أعمى. يجب عليك أولا أن تأخذ بضع دقائق لمعرفة كيفية عمل المشاركين الآخرين. على سبيل المثال، هل هي عدوانية أو حذرة؟ بطبيعة الحال، لا تدع أي شخص يبني الكثير من الرصاص بسرعة كبيرة، ولكن المراقبة في الدقائق الأولى بدلا من التداول سوف تعطيك معلومات يمكنك استخدامها لاحقا للفوز. تكييف نمط التداول الخاص بك مع تقدم البطولة & # 8211؛ وبحلول منتصف البطولة، يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن نهج المشاركين الآخرين. سوف تعرف أيضا أين تجلس على لوحة الزعيم. هذا هو الوقت الذي يجب أن تبدأ تكييف نمط التداول الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من الموقف الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان المنافسون الرئيسيون في البطولة يستخدمون نمط تداول حذر، يمكنك محاولة وضع مسافة واضحة بينك وبينهم عن طريق كونهم أكثر عدوانية. إذا كنت بالفعل زعيم، يمكنك البدء في تعزيز الموقف الخاص بك دون اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. إذا لم تكن قائد، يمكنك العمل على الاستراتيجيات التي تبقيك أقرب إلى زعيم ممكن حتى تتمكن من جعل دفعة النهائي للفوز أقرب إلى النهاية. نحو نهاية البطولة، الذهاب لذلك إذا كنت لا الفوز & # 8211؛ If you have not had a good tournament and are low down on the leader board towards the end, don’t lose hope. If you still have a tournament balance, you still have a chance. It is a time to throw caution to the wind and take a high risk / high reward approach. If you don’t, you are going to lose anyway, so you might as well go for the win. Analyze and measure – Whether you win or lose, analyze your trading pattern when the tournament is over to identify areas for improvement. You can then use what you learn the next time you participate.
العائد على الاستثمار.
What is the best thing no matter what binary options website you are using?
That is right, it’s all about making profitable trades.
When you do make a successful trade you can receive up to 92% profit.
It is as easy to make deposits on IQ Option because of all the different forms you can pay your deposit. They allow you to use such things as Credit or Debit Card (Visa, Mastercard, Maestro), Skrill, Neteller, Boleto, Qiwi, WebMoney, iDeal, Fasapay, Sofort to quickly make a deposit and get you onto the website to start trading.
As was mentioned before the minimum deposit of $10 is extremely low compared to the rest of the binary options brokers, but often traders like to deposit much bigger amounts as well.
Making withdrawals is a very streamlined process also. They will generally be processed in 1-3 business days and they can be done in many of the same forms as was used to make your deposit. Keep in mind that in order to make a withdrawal the first time you will need to send scanned copies of your government issued ID, a scanned copy of a utility bill and a scanned copy of your signed credit card (it is required to keep only the first 6 and the last 4 digits of the card’s number visible and hide the CVV code) if that is the withdrawal method you are using.
There are no fees or commissions for deposits or withdrawals made with bank cards or e-wallets. The only commission is for withdrawals via bank transfer, which is $53.
خدمة الزبائن.
Customer support was very helpful and very good at resolving issues but we had some problems with the way the customer service was handled. There is a phone as well as a live chat option for customer service and we were pleasantly surprised by this. It meant there was no way to get an answer to a question or concern in what would be a timely manner.
There’s an assigned account manager for VIP traders that can help you with any issues or concerns you have while using the site but they are not available 24/7 so at those times you may end up waiting for a response. We feel that IQ Option is ok here but there is definitely room for improvement.
Is IQ Option a Scam.
IQ Option Europe Ltd. is based in Limassol, Cyprus, but has many satisfied customers all over the world, including in Europe, China, South America, and many other countries. In fact, it is one of the most respected binary options brokers available. It has not earned that reputation easily. It has done it through innovation and by offering a trading platform that gives traders everything they need to execute trades and learn more about developing trading strategies.
This sort of innovation and development of the platform requires investment and commitment. IQ Option has been rewarded for this investment and commitment, as it has received many awards. These awards validate their position in the market and are an indicator of the quality of the platform. The awards include the most innovative binary options trading platform in 2018 because of the tools it offers to traders.
Our investigations have discovered that IQ Option operates strict policies regarding payments, and they have robust rules around protecting personal data and ensuring your money is safe.
In addition, IQ Option is licensed by CySEC.
Trading Cryptocurrencies with the IQ Option Platform.
Traders using the platform have the ability to trade cryptocurrencies. One out of 7 crypto currencies can be traded via CFD instruments. The current crypto currencies which can be traded via the platform include:
Our first impression of graph controls is that it does take some getting used to. Perhaps the confusing part of the program is the way in which the move and zoom controls work. We also thought that the analysis tools were very basic especially for someone who has a Forex background. Though the indicators are the stars of the platform and are something, we recommend that you regularly use in conjunction with other technical tools.
The good thing about the program is that the withdrawal and deposit features are part of the primary interface. If you look at the bottom of the interface, you will find a list of all the trades other users are entering into, and all of this information is in real time. The data will help traders gauge the direction of the market even if it does not contribute to aggregate overall trader sentiment like the way SpotOption does with its platform.
There is also a mobile version of the platform mainly for users who need to trade while on the go. We like the fact that the asset list is long, including currencies, indices, stocks, and assets, which amount to over 500 underlying assets. Most traders will find all of these assets more than enough when it comes to helping them develop a more diversified portfolio which can withstand market volatility.
Stop Loss (SL) and Take Profit (TP)
IQ Option added Stop Loss (SL) and Take Profit (TP) to the Forex trading and Cryptocurrency trading options.
We consider Stop Loss and Take Profit to be two of the most significant new features to trade management system. Both these features perform a similar function to the Technical Analysis tool, but with one difference, i. e., the SL is used before opening a position while the TP can use used handle everything that follows opening a trade.
The Take Profit is a feature which allows users to set a price or value at which the transaction will be completed automatically when reached.
The SL and TP are tools which can help to ensure that a certain trade price is reached. The Stop Loss is used to minimize losses and not intended for taking a profit. So, a trader can set the maximum loss they are willing to bear for a particular asset. When the price drops to that level, it will execute an automated sell. This ensures security for the trader and prevents extensive damage to their bankroll.
IQ Option’s CFD and Forex Trading.
Now traders can use IQ Option to trade both CFDs and Forex as well as binary options. The ability to trade both CFDs and Forex is an exceptionally powerful feature and a popular one at that too for traders who want to leverage the global markets to pad their risks.
Most people may find IQ Option’s CFD trading to be a little tricky since it has stringent licensing regulations. But it is this regulation which has helped create a healthy industry because traders can trust it to protect them.
The Forex trading feature is like exchanging currencies, i. e., one with the other. While CFDs rely on the differences between the closing and strike price. These are the same elements in binary options trading, and so most traders will be familiar with them.
IQ Option’s forex broker uses the platform to help traders expand their existing portfolio in an entirely transparent and organized manner. It is a feature that many newbie forex traders will find exceptionally useful.
Trading Forex CFDs via the IQ Option Platform.
If you go to the forex CFDs trading screen, you can set the strike price for assets you are interested in trading. The buttons on the right will show you both ’buy’ and ’sell.’ Right above the buttons, there is a box where you can enter in the amount you want to trade and the overall multiplier or the leverage. IQ Option allows traders to leverage maximum 1:300, though it is set at 1:50 by default.
You can be sure that trading Forex CFDs on the platform is very simple. Also, there is no way for you to have a negative balance which can often be caused by using leverage instruments. So, in other words, IQ Option uses negative balance protection for CFDs traders.
لاحظ السلبيات.
This is the type of site that traders from the USA and Japan would be thrilled to place trades on but unfortunately the citizens of those countries cannot trade on IQ Option; that is something that the site’s management may want to work on in the future.
دلائل الميزات.
There is simply a whole lot to like about the IQ Option broker. Their very low minimum deposit offers entry in to the binary option marketplace for just about anyone. Knowing that the deposit funds are also stored separately from company’s funds means that it is a fair and reputable site that can be trusted.
We also liked very much their innovative and forward thinking learning tools. It is very unique that their highly helpful demo account acts as a stand-alone account instead of being part of the regular trading platform; this enables the tech team at IQ Option to put features into the demo that make it more closely resemble the actual trading on the real website. The interactive learning tools are also very helpful.
الاستنتاج / ملخص.
It is really easy to see why IQ Option became so popular so fast. We loved that they were courageous and innovative enough to build their own web platform for their many users to trade on. We also give high marks to any site that is confident enough in their business practices to allow regulation.
They back everything up with outstanding customer support and the high marks that get on reviews like this show their commitment to help those that trade with them be successful and leave them with a positive trading experience. Simply put, we give this binary option broker a big thumbs up and would recommend all traders to give them a try.
To indicate IQ Option won us over and impressed us a whole lot would be making a big understatement to say the least.
Open a Free Demo Account by Clicking the Green Button Below.
معلومة اضافية.
Customer Service: Email: [email protected] and 24/7 online chat + phone line.
Support Languages: English, Russian, Turkish, German, Spanish, Portuguese, Chinese, Swedish, Korean, French, Italian, Arabic, Hindi.
Trading Options: High / Low, 60 second and others.
Assets: Currency Pairs, Stocks, Indices, Commodities.
الإغلاق المبكر: نعم.
Expiry Times: 60 second, 2minutes, 5minutes, 15 minutes, 1 hour and End of Day.
Deposits and Withdrawals: Credit Card, Wire Transfer, Skrill, Neteller, Boleto, Qiwi, WebMoney, iDeal, Fasapay, Sofort.
Withdrawal Time: 1 working day.
Demo account: Yes, free of charge, no time limit.
Number of assets: 500+
Trading Platform: Web-browser, standalone app.
IQ Option Articles:
أنظمة تداول الخيارات الثنائية.
Interesting Broker Reviews and Other Articles:
المراجع ومزيد من القراءة:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
27 comments.
Hi, I want someone can explain me the easiest way that I can join and invest through this, please.
Press that open account button and you will be at IQ Option page. Then fill your contact info and make a deposit. Then you are ready to go 🙂
Great review, thanks John. I agree you, IQ Option is the best regulated broker i have trade with.
I wonder why other brokers don’t lower their minimum deposit amount like IQ Option. Lower is better.
Maybe they can’t afford to charge such low prices? I think they can only do it if they have many clients.
I know! They really should.
I was wondering about exactly the same thing while reading this!
Hello, John. I’m from India can I open IQ option from India?
How can i send my id proff to iq option for withdrawal system. actully i already withdraw 3$ but they did not ask me for any verification docs. plz explain me.
I have registered four days ago with IQoption with demo account. For now everything is going ok. what I am afraid of is the changing when I turn to a real account. So I want to make sure that there is no different between demo and real account? Any answer from people who tried that.
Can you give me quick review of “IQ Option”
مرحبا. I am new to this and trying to research which broker is best to deal with. I think that you generally recommend finpair and 24option. Their payout seems to be less than IQ option. Did any of you try this?
It looks quite ok and the demo is fine too. I searched for reviews but didn’t find anything negative. Can anyone help?
I forgot my password and i have tried selecting forgot password option but i didn’t get any recovery option.
Plzz help me out.
Sometimes you just feel like giving up, and I definitely felt that once, but I’m here to tell you “DO NO GIVE UP”. Whenever you feel that way, it’s a sign that you’re close to your big win. I have been trading binary option for a few years now. Has not been easy though until I found this website that has helped me achieve my goals and dreams. شكرا لكم!
You are so right! It’s just so stupid how after a few bad trades some people just give up and blame the industry. If you really not willing to try and gain some experience and have some patience, what do you expect?! I myself have been in this industry for a few years and can confirm it’s totally possible to succeed.
Should I better trade on a demo account using different strategies and see what I like and am successful with? Or should I focus on one currency pair or just the forex market or stock and no indices and commodities? I also realized that it is a bit too boring to look at even 5-minute candlesticks since they update so slowly. So I was wondering how do u make it more exciting. If I watch more than 5 charts at the same time it is also a bit hard to multitask. أي أفكار؟
Which signals can I use to best trade at IQ option?
happy someone did such a comprehensive review!
Hasanyone any experience with IQ Options?
The platform looks slick and the FAQ look really good as well, i. e. CySec regulated; min deposit 10$; min trade 1$; payout up to 92%; 11 currency pairs; Reuters feed.
They also say that they have tournaments where you can compete with a small cash pool?
جيدة جدا ليكون صحيحا؟ Did anyone try this?
Hi John I am from Ethiopia and also my job is seaman is it possible for me trade with IQ Option.
It is truly a great and useful piece of info. I’m glad that you just shared this helpful information with us.
Please stay us informed like this. شكرا لك للمشاركة.
مرحبا بالجميع. I already tried iq option with the demoguidance account and the best thing is I make $13000 in just 3hours of predicting. Right now I am now making my final decision on what should I do?
My name is Bernard in I live in Pittsburgh am I allowed to open an account.
I’m from Sri Lanka. I’ve done withdrawals to my bank account as well as Neteller. Highly recommend.
Hello sir i want to start this type of business can u help me how to start in india. وأمبير. who one person cn i contect to support me..plz reply me fast.
Why aren’t you guys in the U. S?
ترك الرد إلغاء الرد.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
David on ExpertOption Nick on ExpertOption Kyle on ExpertOption Bradly on FxPro Graham Bunford on Signals Charlie on ExpertOption James on ExpertOption.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.
لقد قارنا أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة ومنصات 2018 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.
يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.
أفضل الوسطاء في أوكرانيا.
كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.
من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.
الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.
نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.
ينظم وسطاء ثنائي.
التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.
وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:
سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)
هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.
واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.
كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.
ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.
استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.
الحسابات التجريبية.
الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.
انخفاض الحد الأدنى للودائع.
إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.
وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.
عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.
وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.
تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.
لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.
ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟
تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.
ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.
وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.
كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟
الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:
كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.
قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".
ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.
هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.
من ينظم وسطاء ثنائي؟
وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:
سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.
في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.
في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.
يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.
هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟
هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:
الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.
تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.
وسطاء الصرافة.
الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.
وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.
وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).
المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.
أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.
النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.
وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.
يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.
طرق الدفع.
إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:
كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:
العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.
لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.

Best sites to trade binary options


وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير.
باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط:
الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإرجاع المكافآت، إن وجدت منصة التداول المدعومة.
إن معرفة أين تتحوط أموالك هي الخطوة الأولى لتحقيق أقصى قدر من العائدات أو، على الأقل، تقليل الخسائر. قد تدفع أيضا لمعرفة بعض أساسيات التجارة. على سبيل المثال، حددت نادكس، وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة لتبادل الخيارات الثنائية، أعلى أربعة أزواج الفوركس المتداولة على النحو التالي:
تشير القائمة، أكثر أو أقل، حيث الخيارات الثنائية هي الأكثر شعبية. وبالمناسبة، نادكس أيضا يعلق على الوقت الأكثر شعبية ويوم لتداول الخيارات الثنائية:
المصدر: نادكس إنفوغرافيك.
كلمة تحذير.
كما هو الحال مع العديد من المعاملات المالية الإنترنت، والخيارات الثنائية عرضة للاحتيال، لذلك تشغيله بحذر. العديد من السماسرة لا تنظم من قبل الحكومة (شيء جيد أو سيء، اعتمادا على وجهة نظرك). كنت تركت مع النعم جيدة من اختيارك.
العلم الأحمر المشترك هو منصة التداول التي المبالغة في متوسط ​​العائد أو، والأسوأ من ذلك، فإنه يتعامل مع نقاط السعر لجعل العملاء يفقدون رهانهم (في كل مرة يخسر العملاء، وسطاء الفوز). بسيطة على الانترنت التلميع من خلال قراءة تعليقات المستخدمين والمنتديات حول وسيط يجب أن توجه لكم واضحة من المحتالين.
ويتمثل التحدي في التركيز على الوسطاء الشرعيين. على سبيل المثال، بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبوي) قائمة الخيارات الثنائية موثوقة لتجار الولايات المتحدة ويدير الثنائيات مؤشر التقلب كبوي لتتبع حركة الخيارات. يتم تنظيم البنك المركزي العماني (كبوي)، والذي يضيف طبقات من حماية المستثمرين.
وفي الوقت نفسه، هيئة تنظيم الصناعة المالية غير الربحية (فينرا) هو مصدر جيد للتنبيهات الاحتيال. على سبيل المثال، في شهر مارس الماضي فقط أصدرت تحذيرا بأن المخادعين يستخدمون هذه المخططات المتابعة التي تستهدف عملاء الخيارات الثنائية.
لمساعدتك، ونحن نقدم لودون على أعلى 15 شعبية وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 التي يمكنك النظر في التداول. نأمل أن قائمة تمكنك من العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك الاستثمارية والتوقعات والبدء في التداول بنجاح لوحدك.
1. إق الخيار.
تم إنشاء إق الخيار في عام 2018 ولديه مراجعات مواتية على شبكة الإنترنت. ويستخدم البرنامج في المنزل للتداول. الحد الأقصى للعائد هو 91٪. ومع ذلك، فإن التجار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وروسيا وبلجيكا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران والسودان وسوريا غير مقبولة. إيكوبتيون أوروبا المحدودة هي معروفة لخدمات وسيط موثوق بها، كما أنه ينظم من قبل سيسيك.
يوفر إق الخيار حساب تجريبي مجاني لمساعدتك على البدء. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. بالنسبة إلى حساب فيب المميز، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تقديم دعم العملاء حاليا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة. وأخيرا، يقدم هذا الوسيط العديد من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة لمساعدتك على التجارة بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية السماسرة لهذا الوسيط معين.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للعوائد: 91٪ منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، الروبوت، اي فون.
2. ثنائي.
أوك-باسد بيناري هو وسيط مرخص ينظم في الجزر البريطانية، مالطا، أيرلندا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. وهي واحدة من الشركات أكثر شفافية في هذه الصناعة التي تعلن عملياتها الخاصة بالشركات والسوق. سابقا بيتونماركيتس، ثنائي يمزج القمار والتجارة ولكن مع الشفافية. فإنه يوفر كفدس، هامش العملات الأجنبية والتداول التشفير عبر MT5.
يمكنك بدء وقت التداول جانبا من تاريخ انتهاء الصلاحية ويستند مبلغ الاستثمار على تعويضات قمت بتعيينها. الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فإنه أقل من ذلك بكثير، $ 5.
المكافآت ليست قياسية. بدلا من ذلك، تتكون من نوعين. مكافأة الإيداع والمكافأة المجانية. وبالمثل، لم يتم تحديد النسب المئوية، ولكن المطلوب منك ما يصل إلى 25 تحويلات للاستفادة نفسك من الانسحاب. هناك أيضا 1.5٪ عمولة دفع.
وسيط يدعم منصات التداول المختلفة، مثل ويبترادر ​​ثنائي، بوت ثنائي والثنائي التالي الجنرال. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخصيص احتياجات العميل التداول تحت سقف واحد.
منصة البريد هو بديهية للتاجر لأول مرة وقوية للمخضرم. ويتميز الكثير من الأدوات البصرية مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والدروس على الخيارات الثنائية شاملة. وبالمثل، فإنه يدعم 12 لغة ويوفر حساب المال الظاهري. تتوفر تطبيقات الجوال.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 1،000٪ المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
ويستند هايلو في أستراليا وهو وسيط منظم. ويستخدم منصة التداول ماركيتسبولز. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 90٪. ومع ذلك، لا يسمح هذا الوسيط المتداولين في الولايات المتحدة. يتم تقديم حساب تجريبي مريحة والتطبيق المحمول.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات أمريكية. إذا كنت ترغب في أوقات انتهاء سريع، هايلو هو وسيط المثالي بالنسبة لك كما أنه يقدم، 60 ثانية، 90 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني باللغتين الإنجليزية واليابانية. موقع وسيط هو بالمعلومات مع قسم التعليمات مفصل. يمكنك الذهاب ل هيلو كما أن لديها مراجعات على الانترنت مواتية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 50 دولارا عند الاشتراك منصة التداول المدعومة: ماركيتسبولس ويب، أندرويد و إفون.
4. ماركيتسورلد.
ماركيتسورلد هو وسيط منظم مقرها في بريطانيا العظمى مرخصة من قبل جزيرة مان غسك، وكالة تنظيم القمار في غيغابايت. انها واحدة من عدد قليل من السماسرة الأجنبية المنظمة حيث يتم قبول التجار الولايات المتحدة. وهو يتداول في السلع والمؤشرات، لكنه يركز أكثر على الفوركس ويتم إصلاح التداول على أساس رقمي منخفض / منخفض.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات مع الحد الأدنى لحجم التجارة $ 1. تقتصر المكافآت على التداول لمدة تصل إلى 100٪ ولا تربط الودائع الخاصة بك. في الواقع، يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون التأثير على المكافأة الخاصة بك طالما كنت الحفاظ على حجم التداول المطلوب. العوائد، وفي الوقت نفسه، تتراوح من 80٪ إلى 90٪ والسحب يستغرق حوالي ثلاثة أيام.
منصة التداول هي الملكية وتدعم الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأربع لغات أخرى. الرسوم البيانية التجارية يمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض بسبب صغر حجمها والتأخير معروفة أن يحدث. الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاحة. كما يتوفر تطبيق يوس.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 1000 $ مكافأة البدء. ما يصل إلى 100٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، اي فون.
تل أبيب، إتورو مقرها إسرائيل هو شبكة التداول الاجتماعي وليس وسيط. انها تسمح لك لنسخ كبار التجار في مجتمعها، ونأمل، وتحقيق نفس الهوامش. على العكس من ذلك، يمكن نسخ التداول الخاص بك، والذي يكسب لك دخل إضافي.
في هذا المنبر تستثمر في الناس، وليس العملات. سيكون عليك أن تكون بديهية عن سلوك التجار الآخرين وتحليل أنماطها أو استراتيجياتها، بدلا من تعلم الرسوم البيانية والمؤشرات المالية.
لا تقلق، إتورو يوفر أكثر من 16 محاضرات ودورات الفيديو حول كيفية صقل المهارات الخاصة بك. وتشمل هذه تحديد التجار متسقة، وليس فقط صفقات طلقة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من أفضل التجار على العملات والمؤشرات والسلع عبر مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.
على الجانب B، يمكنك مشاركة رؤى التداول الخاصة بك والتسجيل في برنامج المستثمر الشعبي كسلطة التجارة.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين أن الحد الأقصى للعوائد يختلف. تستخدم الشبكة منصة التداول داخل الشركة مع تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار الحد الأقصى للإرجاع: يختلف المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
6. 24Option.
24Option وقد تم على الانترنت منذ عام 2018، وهو وسيط مستقرة وموثوق بها كما هو منظم من قبل سيسيك. ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز طرف ثالث. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 88٪. هذا الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة وأستراليا.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولارا أمريكيا والحد الأدنى للاستثمار هو 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنواع التجارة المعروضة هي عالية / منخفضة، لمسة واحدة ولا اللمس، والحدود، و 60 ثانية. يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الجدد. يمكنك التسجيل في الحساب القياسي أو الذهبي أو البلاتيني اعتمادا على المبلغ الذي تقوم بإيداعه والميزات التي تريدها. يوفر 24Option دعم العملاء عبر الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية وثلاث عشرة لغات أخرى.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 88٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: تيشفينانسيال ويب، أندرويد و إفون.
7. إيتكس كابيتال.
ويقع مقر شركة إيتكس كابيتال في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي البريطانية. وهي تتداول في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، ولكن لاحظ أن الخيارات الثنائية غير منظمة من قبل فكا. وبالمثل، لا يقبل التجار الأمريكيون حتى كتابة هذه السطور.
وسيط يأخذ آلام في تثقيف مبتدئ مبتدئين، ويوضح بالتفصيل الخيارات الثنائية، وتجارة المخاطر والمواضيع الرئيسية الأخرى.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات بين 75٪ إلى 85٪. لم يتم تحديد المكافآت ولكنها متوفرة. دعوة إلى دعمهم يجب أن تحدد مكافأة شخصية على أساس الاستثمار الخاص. وبالمثل، فإن السحب فوق 100 دولار مجاني.
وسيط يستخدم ماركتبولز لمنصة. أنها نظيفة وبديهية للمبتدئين مع أوقات انتهاء الصلاحية من السهل تحديد موقع. ومع ذلك، فإنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: يختلف، شخصية منصة التداول المدعومة: ماركيتبولس، على شبكة الإنترنت، الروبوت و إفون.
8. 365Trading.
يتم تسجيل 365Trading مع سيسيك ومقرها في ذلك البلد. تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تداولت في الاتحاد الأوروبي دون قضايا. انها تتداول في المقام الأول في الخيارات الثنائية. حتى كتابة هذه السطور، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ مع الأرباح والمكافآت تصل إلى 85٪ و 100٪ على التوالي. يمكنك فتح العرض التجريبي دون إيداع ومحاولة انتهاء فترة طويلة وقصيرة الأجل.
منصة، ونظام في المنزل، هو قوي ومثالية للتجار المخضرم. ويتميز المخططات والخطوط والشمعدانات ويوفر التحليل التاريخي. منصة تسمح لك لإعداد ثلاثة أصول مع اختصارات الوصول السريع. وبالمثل، يمكنك تداول أربعة أصول في وقت واحد يضم نافذة رئيسية وثلاثة نوافذ فرعية.
يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
ويستند أيريكس في المملكة المتحدة ولها طلب معلق مع سيسيك. وهو يتداول في 70 أصول ويركز على الخيارات الثنائية. اعتبارا من اليوم، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 5، واحدة من أدنى، في حين أن المكافأة تصل إلى 30٪ والعوائد تتراوح بين 75٪ إلى 90٪.
وسيط يستخدم تداول الملكية يضم سحب الفوري، والتي هي فريدة من نوعها في مكانة. واجهة أنيق ويتيح لك القفز بسرعة إلى الصفقات المختلفة. انها مثالية للتداول على المدى القصير. خيارات عالية / منخفضة وتتوفر أيضا.
ويشمل الدعم 24/7 الدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وبالمثل، يمكن الوصول إلى النظام من تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 30 $ لا إيداع حساب جديد، ما يصل إلى 30٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: الملكية، على شبكة الإنترنت، الروبوت وفون.
10. أسواق سمك.
وكانت الأسواق سمك مقرها المملكة المتحدة في وسيط الفوركس منذ عام 1989 ولكن ذهب فقط إلى الخيارات الثنائية في عام 2018. ومع ذلك، وهذا هو تاريخ طويل من الثقة وعمليات موثوقة مقارنة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإنه ينظم في المملكة المتحدة. اليوم، فإنه يتداول في المؤشرات والسلع والأسهم والخزائن والفوركس، ولكن عملاء الولايات المتحدة لم تقبل بعد.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا توجد مكافآت أيضا. عوائد تختلف أيضا اعتمادا على المنتج.
في هذه الأثناء، فإن المنصة قابلة للتخصيص وتتضمن أدوات التخطيط، وظائف التعرف على الأنماط، تخطيطات الشاشة المختلفة والأطر الزمنية المتعددة. يمكن الوصول إلى النظام من أجهزة أندرويد و يوس. الدعم هو مقرها في المملكة المتحدة ويتكون من الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع الحد الأقصى للعوائد: يختلف المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
11. أوبتيونفير.
أوبتيونفير تأسست في 2018 ومقرها في قبرص. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، وهي مدرجة أيضا في بورصة لندن، وهي الأولى بين وسطاء الخيارات الثنائية. لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية على 118 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات تصل إلى 100٪. ومع ذلك، لا توجد مكافآت المشار إليها، ولكن يمكنك دائما الاتصال بالدعم لشروط ممكنة. وقت انتهاء الصلاحية أقصر من المتوسط، ولكن يجعل لعوائد سريعة على المدى القصير التداول.
وسيط يستخدم منصة خاصة به التي تسمح لك لتحويل التداول من الفوركس إلى ثنائي وعقود الفروقات من واجهة واحدة. فهو يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأصول والأدوات ومجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية. يمكنك، في الواقع، التجارة في وقت واحد الفوركس والثنائيات. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون.
هناك دعم الهاتف في خمسة أرقام دولية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتم توفير الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 100٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
12. بيناريتيلت.
بيناريتيلت هو وسيط غير المنظم مقرها في لندن، إنجلترا ولكن مملوكة بالكامل من قبل ديبيكس القابضة مقرها قبرص. على الرغم من أنه لم يتم الإشراف عليها، يبدو أن الوسيط لديه سجل نظيف مع تحذيرات نادرة من السلطات. لا يقبل التجار الأمريكيون. وهي تتداول في الأسهم، والمؤشرات، والفوركس والسلع عبر 150 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أرباح تصل إلى 85٪. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪. وتشمل أنماط التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة وعلى الطلب. كما أن الأسهم هي أيضا الشركات الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول هو سبوتوبتيون، وهو معيار ولكن المدرسة القديمة على نحو متزايد مقارنة مع منصات أحدث اليوم. واجهة المستخدم مألوفة ويتم تنظيم العناصر، جيدة بما فيه الكفاية لأول الموقتين لبدء تداولهم دون مشاحنات. الدعم عبر الدردشة، في حين تتوفر تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
13. إمبيروبتيون.
تأسست في عام 2018، إمبيروبتيون مقرها أوروغواي مع عنوان مسجل في لندن، انكلترا. كما هو الحال مع معظم السماسرة، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. يتداول الوسيط في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع محفظة استثمارات أساسية متنوعة.
الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار ويتوقع ش إلى 82٪ أقصى عوائد. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ ولكن تنطبق الشروط.
منصة التداول هي سبوتوبتيون ولكن ناقص شبكة الدفع سبوتوبتيون. إمبيروبتيون أيضا يستخدم واجهة العلامة التجارية الخاصة بها ويحافظ على السيطرة على معظم جوانب التداول.
يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 82٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، ويب، أندرويد و إفون.
14. بيناريمات.
بيناريمات هو وسيط مسجل في المملكة المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها كما أنه يتبع اللوائح المالية الصارمة في المملكة المتحدة. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة. هذا الوسيط يستخدم منصة فريدة من نوعها في المنزل للتداول. يمكنك كسب الحد الأقصى للعائد من 90٪. تبدأ حسابات التداول بالباقة البرونزية الأساسية التي تبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا وتحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 20٪. لحساب الفضة، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار وتحصل على مكافأة ترحيب 50٪. وأخيرا، لحساب الذهب قسط الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $، ويمكنك الاختيار بين الصفقات الخالية من المخاطر أو مكافأة قدرها 250 $.
ميزة دعم العملاء فريدة من نوعها التي تقدمها بيناريمات هو دردشة الفيديو الحية مع وكلاء الذين تتوفر 24/7. يتم تقديم الدعم باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية. أخيرا وليس آخرا، يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة الحبال أو لتحسين المهارات الخاصة بك. قبل أن تقرر على وسيط على الرغم من أنه من الأفضل دائما أن تفعل ثنائي خيارات وسطاء الخيارات أولا للتأكد من اختيار أفضل خدمة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للعائدات: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 250 $، الصفقات الخالية من المخاطر منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
15. بدسويس.
بدسويس هو وسيط منظم في قبرص مع مقر أيضا في ذلك البلد. وبالمثل، فإنه مسجل في الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة (غير المنظم)، ولكن حتى الآن، لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز القائم على عقود الفروقات على أكثر من 250 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن ليس هناك مكافأة، في حين يمكن للتجار تحقيق عوائد من 65٪ إلى 85٪. المبالغ المستردة غير متوفرة أيضا. وبالمثل، يتم تحصيل 25 دولارا أمريكيا لكل تحويل إلكتروني ويتم تطبيق رسوم على عمليات السحب التي تقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لمنصة، يستخدم بدسويس سبوتوبتيون هو مألوف لكثير من التجار. ويستخدم أدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات لمساعدتك في تحديد حركة السعر. هناك دعم متعدد اللغات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
المنتج الخاص بك ليس في القائمة؟
إذا كنت مزود الخيارات الثنائية وأنت لم تجد المنتج الخاص بك على قائمة 2017 لدينا أعلاه لا تتردد في إعلامنا عن الخدمة الخاصة بك. قد ننظر في إدراجه في قائمة 2018. يمكنك بسهولة إعلامنا عن المنتج هنا.
الوظائف ذات الصلة.
5 تعليقات & راكو؛
شكرا على آخر المعلومات الخاصة بك على كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. أنه يعطي تفاصيل أساسية عن جميع الوسطاء باختصار وساعدني على تشكيل قائمة مختصرة التي يمكنني اختيار مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بي. بالنسبة لي، الاستثمار الثنائي يقدم العديد من عوامل الجذب. أولا، أجد أنه من الأسهل للتعلم واستخدام بالمقارنة مع الأسهم وتداول العملات الأجنبية. ثانيا، العديد من السماسرة تقدم معدلات عوائد مربحة مما يعني أنني يمكن أن تجعل المال الجيد في حين يلهون في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة إلى أن يكون الخبير المالي لتكون جيدة في الاستثمار ثنائي. أنا ببساطة اتبع أحدث أخبار السوق والاتجاهات حول الأصول اخترت وهذا يساعدني على جعل التنبؤات على علم. بالإضافة إلى ذلك، تداول مرنة ويسمح لي للسيطرة على خسائري والتقاعد إذا كان لي يوم سيء. بالمناسبة، يمكنك تقديم بعض النصائح حول الميزات التي يقدمها كبار السماسرة هي تلك الحاسمة؟
مرحبا دون. ومن الجميل أن تعلم أن مقالتي أثبتت فائدة لك. أنا أتفق معك أن الاستثمار الثنائي هو وسيلة ممتعة ومثيرة لكسب المال. أما بالنسبة للميزات المفيدة، وهنا لائحة يمكنك الاستفادة كمرجع. تأكد من أن الوسطاء الذين تحددهم يقدمون هذه الأدوات:
& # 8211؛ أولا، يجب على الوسيط أن يجعل من السهل بالنسبة لك للاشتراك وتبدأ في بضع دقائق.
& # 8211؛ وينبغي أن تقدم مجموعة من خيارات الإيداع والسحب المريحة التي يمكنك استخدامها من بلدك.
& # 8211؛ منصة التداول يجب أن تكون متاحة على الأجهزة المحمولة لتمكينك من التداول على الذهاب.
& # 8211؛ يجب أن تتوفر مجموعة واسعة من الأصول التجارية وأنواع التجارة بحيث يمكنك تغيير اختياراتك للحفاظ على الإثارة الطازجة.
& # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون معدل العائد مرتفعة بحيث تقف فرصة جيدة لكسب كميات كبيرة.
نأمل أن يساعد. حظا طيبا وفقك الله!
لقد قيمت بدقة إيجابيات وسلبيات التداول الثنائي وبالنسبة لي إيجابيات تفوق سلبيات، وهذا هو السبب أنا مهتم في هذا الشكل من التداول.
الايجابيات، في رأيي، هي كما يلي: كبار الوسطاء إبقاء إدخال الابتكارات والميزات الجديدة التي تبقي اللعبة مثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، والتجارة كلما أحب. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الحكومات لتنظيم هذه الصناعة التي تعطيني راحة البال والثقة أن أموالي سوف تكون آمنة. مع التداول الاجتماعي، يمكنني تبادل الخبرات مع المستثمرين مثل التفكير واكتساب المعرفة والخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار الثنائي متفوقة على القمار كما أستطيع أن جعل التوقعات المتعلمة مع القليل من البحوث.
أما بالنسبة إلى سلبيات، هناك خطر مشغلي ظليلة ولكن يمكنك بسهولة معالجة هذا التحدي من خلال القيام بواجبك على الوسيط قبل أن تضع في أموالك. في رأيي، الاستثمار الثنائي أفضل بكثير من التداول في الأسهم أو العملات الأجنبية أو القمار.
هل لديك أي نصيحة حول كيفية التداول بشكل أكثر أمانا وكيفية اختيار وسيط موثوق به وجدير بالثقة؟
مرحبا مايك، شكرا لتقاسم أفكارك حول إيجابيات وسلبيات الاستثمار الثنائي. أما بالنسبة لسؤالك، هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية للنظر في اختيار وسيط مناسب مع سمعة صادقة. أولا، تحقق ما إذا كانت منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعما إذا كانت جميع الروابط تعمل. ثم، انظر ما هي الموارد التدريبية التي تقدمها. من الناحية المثالية، ينبغي أن توفر دروس فيديو، مقالات عن الاستراتيجيات والتقنيات، فضلا عن المشورة واحد على واحد. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى العديد من الاشتراك للحصول على خطة قسط للحصول على مساعدة شخصية. عامل مهم آخر هو شروط وأحكام سحب المكاسب والمكافآت. إذا كان حد الانسحاب مرتفع قد تضطر إلى الحفاظ على التداول للوصول إلى هذا المبلغ مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على السيطرة على الخسائر الخاصة بك وتوقف إذا كنت ترغب في ذلك. وأخيرا، تحقق من قنوات دعم العملاء لمعرفة ما إذا كنت تحصل على خدمة سريعة وودية على مدار الساعة. حظا سعيدا وسعيدة الصيد!
شكرا على نصائح مفيدة حول كيفية اختيار وسيط جيد للقيام بأعمال تجارية مع. ومن المؤكد أنها سوف تفيد جميع التجار المحتملين هناك. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة عن السماسرة في الخيارات الثنائية وغيرها من الصناعات هنا. بروكيرشيك يمنحك لمحة عامة عن معلومات وسيط الترخيص، وتاريخ التوظيف، والإجراءات التنظيمية وكذلك الشكاوى ضدهم. أفضل جزء هو أداة مجانية. يتم تشغيل الموقع من قبل فينرا التي أذن بها الكونغرس الأمريكي لحماية مصالح وأموال المستثمرين. الموقع يخبرك على الفور ما إذا كان وسيط مسجل لتقديم خدمات التداول للمستثمرين. باختصار، فإنه يمكن أن تساعدك على اختيار وسطاء نزيهة وشفافة، وتجنب مشغلي الاحتيال ذبابة ليلا التي هي خطة لتدوير أموال التجار.
اترك تعليقا!
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من باندادوك: تحليل برامج إدارة الوثائق.
ما هي إيجابيات وسلبيات باندادوك؟ في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على أحد أكثر أنظمة إدارة المعلومات استخداما على نطاق واسع اليوم. هنا & # 8217؛ s نظرة سريعة على & # 8230؛
ما هو برنامج أمن تكنولوجيا المعلومات؟ تحليل الميزات والفوائد والتسعير.
ومع ظهور تكنولوجيا أكثر تقدما، وجد مجرمو الإنترنت أيضا المزيد من الطرق للوصول إلى نظام العديد من المنظمات. نظرا لأن المزيد والمزيد من الشركات تنتقل الآن & # 8230؛
أعلى 3 منشئ الموقع خدمات البرمجيات: مقارنة ويكس، شوبيفي و ويبلي.
كيف ينبغي أن يبدو أفضل حل بناء موقع الويب مثل؟ فحص خبراء B2B لدينا السوق إلى قائمة مختصرة الرائدة حلول البرمجيات بناء باني، واكتشاف ما يجعلها حتى & # 8230؛
كيفية 6X المبيعات الإيرادات في 12 شهرا مع تغيير بسيط في عقلية.
في مجال التسويق، كيف تعتقد هو أقوى من ما تفعله. ويمكن للتغيير في عقلية تحقيق أرباح كبيرة. في هذه المقالة سوف نعرض لك كيف & # 8230؛
كيفية بناء عملية المبيعات التي تدفع ويحسن النمو.
ما هي عملية البيع؟ بل هو عبارة عن سلسلة محددة بوضوح من الخطوات التي اتخذتها مندوبي المبيعات الخاص بك لنقل الفرص من يؤدي إلى التحويل. ومع ذلك، يجب أن يكون هدفك هو & # 8230؛

No comments:

Post a Comment