Friday 23 March 2018

أفضل نظام تداول العملات الأجنبية 2017


هل تبحث عن طريقة لتحسين تداول العملات؟ تجد نفسك بعض استراتيجيات الفوركس أن العمل.
التحدث إلى أي متداول فوركس، وسيكون لديهم جميعا رأي حول ما يلزم لتحقيق النجاح. ومع ذلك، هناك على الأرجح جانب واحد أن معظم يتفقون على، وهذا هو أهمية وجود أفضل استراتيجية الفوركس يمكنك التمسك بها. الحفاظ على الانضباط هو عنصر أساسي، معظم يتفقون، ولكن من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استراتيجية فعالة لمتابعة. يجب عليك أن تبحث عن واحد الذي هو مبرر جيدا واختبارها مرة أخرى، وعليك أن تكون على ثقة كنت قد وجدت أفضل نظام الفوركس. التداول على أساس حدس أو نزوة قد ضرب المنزل في المناسبات، ولكن لن يكون مسار مربحة للعمل.
ما هي استراتيجيات تداول الفوركس؟
موضوع استراتيجيات الفوركس هو حقا معقدة نوعا ما، ولكن للإجابة على السؤال في أبسط المصطلحات هو ربما أفضل مكان للبدء. يشير نظام تداول الفوركس أو إستراتيجية الفوركس إلى المعلومات التي يستخدمها المتداول عند تحديد كيفية ومتى وأين يتم إجراء تداول معين للعملات الأجنبية ومقدار الاستثمار. يمكن أن تستند استراتيجيات الفوركس إما إلى التحليل الأساسي أو الفني. واستراتيجية التداول القائمة على التحليل الفني تستفيد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتحديد مستويات الشراء والبيع المثلى. ويسمى نظام التداول القائم على التحليل الأساسي أيضا "تداول الأخبار"، وهو وصف مثالي، حيث يتطلب التداول على أساسيات المتداول دراسة الأحداث الإخبارية والإحصاءات الاقتصادية من أجل تحديد فرص التداول. وسيراقب المتداول الأساسي المؤشرات الاقتصادية مثل أسعار الفائدة والتضخم ومعدلات التوظيف. أفضل استراتيجية الفوركس هي التي تأخذ في الاعتبار كلا النوعين من المعلومات. التجار لديهم خيار تطوير استراتيجية خاصة بهم أو زيارة واحدة من العديد من مواقع الفوركس على الانترنت و إما شراء واحدة بسعر ثابت أو أخذ اشتراك شهري. وهناك أيضا خيار الحصول على واحد على الانترنت مجانا.
الأدوات يجب أن يكون المتداول في أدواتها عند البت في أي هو أفضل نظام الفوركس.
إذا قرر أحد المتداولين أن يرغبوا في تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بهم، فهناك عدد من التقنيات والأدوات التي سوف تكون مفيدة. في الأساس، فإنها تقع في واحدة من مجموعتين:
يتطلب هذا النوع من التحليل من المتداول أن يراقب العالم، واقتصاديات فرادى البلدان. وهذا يعني أيضا أن يكون على بينة من الاتجاهات السياسية الحالية، والموقف المالي للشركات المؤثرة، وحتى ما يفعل الطقس؛ لأن كارثة طبيعية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بلد على حدة، وكذلك على الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، موسم الأعاصير الأطلسي عام 2005، الذي شهد عواصف قياسية. وشملت هذه الأعاصير سبعة أعاصير رئيسية، وكان إعصار كاترينا أكثر الأعاصير أهمية. ويقال إنها كانت أغلى إعصار استوائي في التاريخ، من حيث الخسائر الاقتصادية والمؤمن عليها. وفي الولايات المتحدة، تسبب الموسم ككل في خسائر اقتصادية تقدر بنحو 209 مليار دولار، الأمر الذي بدأ بطبيعة الحال سلسلة من ردود الفعل من الآثار الاقتصادية السلبية على البلدان في جميع أنحاء العالم.
يمكن للمتداول الذي يختار استخدام التحليل الأساسي كأساس لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية أن يركز على نوع واحد من المعلومات أو أكثر. ثم يتم استخدام المعلومات لتحديد متى وأين، وكيفية الاستثمار. يعتقد المتداول الأصولي أن أحداث العمل يمكن أن تؤثر على قيمة العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا يعني أنها يمكن أن تجعل التنبؤ اعتمادا على ما هي العوامل التي تأتي في اللعب.
البيانات التاريخية هي ما يستخدم عندما يشكل التحليل الفني أساس استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام البيانات للمساعدة في التنبؤ بما سيحدث لسعر بعض العملات في المستقبل. وقد استخدم التحليل الفني لعدد من السنوات، ولا سيما فيما يتعلق بتحركات سوق الأسهم. ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة وبمساعدة من مختلف الأدوات، والتي سوف نلقي نظرة على وقت لاحق.
ايهما الافضل؟ التحليل الأساسي أو الفني؟
ولكي نكون منصفين ونزيهة، علينا حقا أن نقول إن الجمع بين الاثنين أفضل من استبعاد أحدهما أو الآخر؛ وهناك عدد من التجار الناجحين جدا الذين يتفقون تماما. ومع ذلك، هناك أيضا بعض التجار ذوي الخبرة والمعروفة جدا الذين ذهبوا في الاتجاه المعاكس وركزت نهجهم على أي تحليل أساسي أو تقني. خذ، على سبيل المثال، مارتن شوارتز، الذي لديه سمعة كبيرة وكسب الكثير من المال تستند استراتيجية التداول له على التحليل الفني. من ناحية أخرى، هناك جيم روجرز، الذي كسب نجاحه على أساس حصرا تقريبا على التحليل الأساسي. لذلك، يبدو أنه ليس هناك حقا طريقة سليمة للقيام بذلك، لأنها جميعا يبدو أن تحقيق مستوى معين من النجاح. في الواقع، فإن العديد من التجار يقولون هناك بضعة جوانب أخرى هي أكثر أهمية بكثير، وهذه هي السيطرة العاطفية والانضباط.
الآن لقد نظرنا بإيجاز إلى نوع المعلومات التي يستخدمها المتداول، دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. ونحن لن أقول لك الذي سيكون هو حق واحد بالنسبة لك، وهذا سيعتمد على الكثير من المتغيرات. هدفنا هو أن نقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية، ونقدم لك بعض الأمثلة، ونحمل شهيتك حتى تتمكن من الاستمرار في البحث الخاص بك، وإما وضع استراتيجية خاصة بك أو نسخ شخص آخر.
أنواع مختلفة من استراتيجيات الفوركس التي تعمل.
هناك المئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ومطاردة هو دائما على استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. كنا نحب أن نشارك في تفاصيل جميع أفضل استراتيجيات الفوركس، ولكن ذلك يتطلب منا أن نكتب كتابا. وبدلا من ذلك، سنقدم لك مثالين، أحدهما يستند إلى التحليل الفني والآخر استنادا إلى التحليل الأساسي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض أنماط التداول المختلفة التي يمكنك اعتمادها. ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الأساليب المختلفة كاستراتيجيات، وكنت قد ترغب في اعتماد واحد منهم بنفسك.
قد تعمل استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية بالنسبة لك.
التاجر الذي يضع استراتيجيته على التحليل الأساسي هو الذي يعتقد أن الأحداث العالمية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو طبيعية أو مالية، لديها القدرة على التأثير على أسواق العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا الاعتقاد سيجعلهم يتخذون قرارات تتعلق بكيفية تداولهم لأسواق العملات. لقد كانت استراتيجية لاتخاذ القرارات التجارية منذ بدء الأسواق التجارية، ربما لأنه لا يتطلب بالضرورة استخدام أجهزة الكمبيوتر - على الرغم من أن في الوقت الحاضر، التجار الحصول على كمية كبيرة ومتنوعة من الأخبار العالمية، أكثر بكثير من أي وقت مضى. نوع الأخبار المتاحة الآن للمتداولين الأساسيين يشمل ما يلي:
التضخم أرقام التجارة النمو والإنتاجية أرقام التوظيف وأكثر من هذا بكثير.
وفي الواقع، تصدر البلدان بانتظام تقارير تعطي جميع تفاصيل الحالة الاقتصادية الراهنة. على المتداول أن يقرأ هذه التقارير ويقارنها مع تقارير الدول الأخرى، ثم يستخدم حدسها الخاص للتنبؤ بما سيحدث لقيمة عملة معينة. وهو تقييم شخصي جدا، ويمكن للمتداولين عرض جميع المعلومات بطريقة مختلفة قليلا. خذ على سبيل المثال، القضية الأخيرة التي تواجه المملكة المتحدة: أم لا البقاء في الاتحاد الأوروبي، وكيف صوت السكان في الاستفتاء. يجب أن يكون هناك الآلاف من المتداولين الفوركس ينتظرون بفارغ الصبر الأخبار في الأيام التي سبقت وبعد التصويت المهم للغاية. نصف التداول في الفوركس يحدث في لندن، لذلك أخبار المملكة المتحدة لديها القدرة على أن يكون لها تأثير كبير.
وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
الاستفادة من المؤشرات الفنية هو نوع آخر من نظام تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من مواقع تداول العملات الأجنبية التي سوف تقدم مساعدتهم. وأحيانا مقابل رسوم، وأحيانا مجانا. التحليل الفني غالبا ما يأتي في شكل رسم بياني. وتسمى استراتيجية التداول واحد يستخدم التحليل الفني "مؤشر فيبوناتشي".
قد يكون مؤشر فيبوناتشي أحد استراتيجيات الفوركس الأكثر شهرة والأكثر شعبية على المدى الطويل. فهو يستخدم "الانسحاب"، فضلا عن مفهوم مهم يسمى "الاتجاه". إن النظر إلى تغيرات األسعار على أساس فردي قد يكون صعبا للغاية، حيث أنه غالبا ما يكون من الصعب تفسيرها وإيجاد نمط، وذلك ببساطة ألن هناك الكثير منها. فمن الأفضل أن ننظر إلى الصورة الأكبر، وبعد ذلك يمكنك أن ترى الاتجاهات على نطاق أوسع. لنفترض مثلا أن سعر العملة، على مدى اتجاه قصير إلى حد ما، يختبر فترة عندما تنخفض قيمتها، وكذلك فترتين عندما ترتفع القيمة. وعموما، فإن الاتجاه سيكون أن يذهب صعودا، ولكن الجزء في الوسط حيث ينخفض ​​يسمى الانسحاب. وتكمن الصعوبة في تقرير ما إذا كان عكس الاتجاه هو تراجع أو مجرد عكس الاتجاه. فيبوناتشي يأتي إلى الإنقاذ، مما يسمح تحليل البيانات للمساعدة في اتخاذ القرار. مؤشرات فيبوناتشي الاستفادة من الأرقام والنسب المستخدمة بين علماء الرياضيات والفنانين لعدة قرون. والشيء الرائع هو أنك لا تحتاج إلى القيام الرياضيات، كما أن هناك برنامج للقيام بذلك كل شيء بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى اتخاذ قرار بناء على البيانات.
أنواع أخرى من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي قد ترغب في تجربتها هي كما يلي:
هذا هو شكل آخر شعبية من التداول، والتي العديد من الدعوة التداول النشط. وهي طريقة التداول التي تنطوي على شراء وبيع العملات الأجنبية في نفس اليوم، دون أن تترك أي مراكز مفتوحة بين عشية وضحاها. يتم فتح المراكز وإغلاقها في نفس اليوم، وهو شكل من أشكال التداول الشعبي بين التجار المحترفين. تقليديا، كان دائما ممارسة المتخصصين أو صناع السوق، لأنه كان هذا النوع من التاجر الذي كان الوصول إلى أحدث المعلومات؛ ولكن إدخال مواقع التداول عبر الإنترنت والسماسرة على الانترنت يعني أنه حتى المبتدئ يمكن أن يشارك، لأن الوصول إلى أحدث الأرقام متاحة الآن للجميع.
ويتم هذا النوع من التداول على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. يمكن أن يكون أسبوع أو شهر أو حتى سنوات. المتطلبات الأساسية لهذا النوع من نظام تداول العملات الأجنبية هي المعرفة والخبرة. وتستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل لجمع المعلومات ذات الصلة، وبالاشتراك مع أساليب أخرى يمكن تحديد الاتجاهات في اتجاه السوق الحالي. سوف يبحث المتداول الاتجاهي عن سلسلة من قمم أعلى وأعلى قمم من أجل تحديد اتجاه الأوراق المالية، ثم "القفز" والاستفادة من ركوب الموجة، وبالتالي الاستفادة ليس فقط من الصعود ولكن من سلبيات السوق كما حسنا. تاجر التاجر لا يحاول التنبؤ بمستويات الأسعار، ولكن بدلا من ذلك تحديد اتجاه السوق. والفكرة هي القفز على الاتجاه عندما أصبح راسخا، والقفز مرة أخرى عندما فواصل التجارة. اتجاه التداول هو أكثر صعوبة قليلا في أوقات تقلبات السوق العالية، والمواقف عموما تقلص.
الوقت للتاجر سوينغ للحصول على اللعبة هو عندما يكسر الاتجاه، كما هو الحال عندما يكسر الاتجاه هناك غالبا تقلبات في السعر كما يحاول اتجاه جديد لتأسيس نفسها، وهذا هو ما يحاول تاجر البديل لاتخاذ ميزة ال. وعادة ما يتم االحتفاظ بالتداول البديل ألجل أكثر من يوم واحد، ولكن ليس لطول الفترة التي يتم فيها االحتفاظ بالتجارة. وسيستخدم المتداول البديل مزيج من التحليل الفني والأساسي الذي تم تصميمه لتحديد متى يحين الوقت للشراء أو البيع. القواعد أو الخوارزميات المستخدمة لا يجب أن تكون دقيقة وبدقة التنبؤ وادي أو الذروة. ولكنها تحتاج إلى السوق للتحرك في اتجاه واحد فقط، بغض النظر عما إذا كان هذا هو أعلى أو لأسفل. إذا كان السوق جانبيا أو نطاق محدد هناك المزيد من المخاطر للتاجر سوينغ.
هذا النوع من الإستراتيجية ينطوي على استغلال الثغرات السعرية في السوق، والتي عادة ما تكون نتيجة لتدفقات الطلب و فروق العرض / الطلب. وعادة ما ينطوي ذلك على الشراء بسعر العرض والبيع بسعر الطلب من أجل الاستفادة من الفرق. التاجر باستخدام استراتيجية سكالبينغ الفوركس يحمل فقط مواقفهم لفترة قصيرة من الزمن، وهذا يقلل من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية. A المتداول الفوركس ليست مهتمة في استغلال التحركات الكبيرة أو كميات كبيرة. وبدلا من ذلك، يحاولون الاستفادة من التحركات الأصغر والأكثر تواترا، وفي أحجام أصغر. الأرباح عادة ما تكون صغيرة، وبالتالي فإن المستغل سوف يكون يبحث عن الأسواق مع سيولة أعلى من أجل زيادة وتيرة صفقاتهم. كما يفضل المستغل سوقا هادئا لن يفاجئهم بتحركات الأسعار المفاجئة، لأن هذا يعني أنها يمكن أن تجعل من الانتشار مرارا وتكرارا على نفس أسعار العرض / الطلب.
لقد ذهبنا إلى مزيد من التفاصيل قليلا مع مجرد مجموعة صغيرة من أنظمة الفوركس الأكثر شعبية، ولكن هناك الكثير الكثير للاختيار من بينها. لذلك، كيف ينبغي أن تذهب حول اختيار أفضل استراتيجية الفوركس؟
نصائح لاختيار أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
الحقيقة الصادقة هي أنه لا توجد قواعد صعبة وسريعة لمتابعة من شأنها أن تضمن أن تختار أفضل استراتيجية التداول، كما هو في الحقيقة شيء شخصي جدا. يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات، لكنها حقا لن تعمل للجميع. في الأساس، يجب عليك اختيار أي استراتيجية تريد. إذا كنت ترغب في الصوت من التداول الاتجاه، ثم إعطائها دوامة. إذا كنت تفضل أن تتداول على أساس يومي، ثم التداول اليوم قد يكون النظام الصحيح بالنسبة لك. قد يكون من الأفضل إذا ركزنا على ما يمكنك القيام به إذا كانت استراتيجية التداول التي اخترتها لا تعمل. حتى هنا يذهب مع نصائحنا حول ما يجب القيام به إذا كان نظام التداول الذي اخترته لا تجعلك أي المال:
لا تخفي من الخسائر الخاصة بك. قطع فضفاضة ومحاولة شيء آخر - التمسك رأسك في الرمال والتظاهر أنه لا يحدث ليس هو أحلك خطوة لجعل. في بعض الأحيان من الأفضل أن تقلل من خسائرك وتجرب شيئا آخر.
إذا كنت لا ترغب في قطع فضفاضة، والحد من حجم الصفقات الخاصة بك - وهذا سوف تعطيك الوقت للعمل على الخسارة، وربما إضافة تجارة أخرى عندما يكون السعر أكثر ملاءمة. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. بدلا من تشغيل ميل، كنت التحوط الرهانات الخاصة بك، ويمكنك دائما إضافة إلى التجارة إذا كان السعر يذهب لصالحك. باعتراف الجميع هذا بالطبع من العمل لن يفوز لك الملايين من الدولارات، ولكن عن طريق التداول الصغيرة لا يزال بإمكانك الفوز الكبير مع مرور الوقت.
عقد الصفقات الفوز مفتوحة لفترة أطول - هل هذا بدلا من محاولة لضرب فوز كبير على كل التجارة، ومع التجارة المقبلة، هل يمكن أن تحاول بضعة دولارات اضافية.
فكرة كاملة من استراتيجية الفوز هو حقا فقط التمني. ما يعمل لمتاجر واحد ليس بالضرورة أن يعمل لك. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد قررت على استراتيجية، تشغيل معها، والتمسك بها، وإعطائها فرصة لجني مكافأة.

يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.
يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.
وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.
لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛
1. المؤشر النفسي.
ماذا يفعل.
يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.
ما يبدو عليه.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.
ماذا يفعل.
يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أفضل شيء عن ذلك.
حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.
ما يبدو عليه.
في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة التداول في الفوركس، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
3. دبوس بار المؤشر.
ماذا يفعل.
يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.
أفضل شيء عن ذلك.
تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.
ما يبدو عليه.
هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:
في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
4. مؤشر كوت.
ماذا يفعل.
تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.
ما يبدو عليه.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.
إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.
المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.
يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسلط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.
قراءة المقال السابق.
مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
لا ينبغي أن ينظر إلى تداول الفوركس على أنه مخطط سريع الغني. يجب على المتداول أن يفهم أنه سيحتاج إلى استثمار قدر كبير من الوقت والجهد لتطوير المعرفة اللازمة - والأهم من ذلك تعلم كيفية استخدام الأنظمة المختلفة اللازمة للنجاح في الفوركس. وتتباين أنظمة تداول العملات الأجنبية اختلافا كبيرا، وهناك مجال واحد مع الفرق الأكثر وضوحا هو السعر - بعض النظم خالية تماما، في حين أن البعض الآخر يتقاضى مئات الدولارات.
في هذه المقالة، سنناقش بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية المجانية، والتي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس اليومي. أولا وقبل كل شيء - ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟
نظام تداول العملات الأجنبية هو ما سيستخدمه التجار للمساعدة في تقرير ما إذا كان سيتم شراء أو بيع أزواج العملات في أي وقت من الأوقات. نظام التداول يجمع المعلومات من عدد أدوات التداول مثل الرسوم البيانية، والإشارات، والنشرات الإخبارية والتحليل الأساسي. النظام يمكن أن يكون دليل أو يمكن أن تكون مؤتمتة، فإنه يعتمد على تفضيل التاجر. كلتا الطريقتين لها مزاياها وعيوبها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض أنظمة التداول الحرة المتاحة.
قائمة بأنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
ونحن نذهب للنظر في بعض أنظمة التداول الحرة التي قد تساعد على جعل لكم أكثر ربحية في حياتك المهنية الفوركس. عند البحث عن مثل هذه الأنظمة، من المهم أن نكون يقظين وأن نكون على بينة من الحيل أو الاحتيال. في حين أننا سوف ننظر إلى أربعة أنظمة الحرة التي نعتقد أن التجار قد تجد مفيدة، هو في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت بالنسبة لك وعما إذا كنت تثق بهم. الأنظمة التي سنناقشها هي:
نظام سكيبلاي 4H طريقة سلخ فروة الرأس الهجين نظام سلخ فروة الرأس التجريبية اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
وسيتم عرض بعض النظم جنبا إلى جنب مع إحصاءات 2018-2018، لأنه في تلك السنوات كانت النظم في الواقع إلى النور واختبرت لأول مرة.
نظام سكيبلاي.
نقترح البدء مع أول نظام تداول الفوركس مجانا في القائمة. وقد تم هذا النظام التجاري الميكانيكي باستخدام ماسد، مؤشر المرجان، 20 إما، المنطقة الزمنية ومؤشرات القوة الحقيقية. من الناحية الفنية، يشير النظام الاتجاه في إطار زمني 1 ساعة، ثم التكبير إلى الرسم البياني 5 دقائق لتحديد الإدخال. وبالإضافة إلى ذلك، يحدد النظام وقف 25 نقطة، وبالتالي هدف الربح 20 نقطة. لاحظنا الإحصاءات من ديسمبر 2018 - مارس 2018.
وبصفة عامة، حقق النظام ربحا بنسبة 3.56٪ خلال أربعة أشهر، وهو ما يمكن اعتباره أداء جيدا. هناك بعض الأنظمة التي قد تكون أفضل أداء في هذا الوقت - ولهذا السبب لا يمكن اعتبار هذا النظام أفضل نظام تداول فوريكس مجاني - ولكن هذا لا يزال نتيجة لائقة نسبيا. وكان متوسط ​​الفوز هنا 19.73 نقطة (0.79٪)، وكان متوسط ​​الخسارة -23.6 نقطة (0.94٪). إذا كنا نلقي نظرة على متوسط ​​الفوز، ونحن نعتقد أن النظام قد يكون أداء أفضل إذا كان الهدف الربح ووقف الخسارة قد أنب. وبلغت قيمة الصفقات الفائزة 44 وخسارة الصفقات تساوي 33، وهي ليست سيئة.
أما بالنسبة للاستخدام، بالنسبة للمبتدئين قد يكون من الصعب قليلا للنظر في اثنين من الأطر الزمنية المختلفة - ولكن إذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه مألوفة لك، فإنه لن يكون هناك مشكلة لإدارة مع النظام. في رأينا، فإن النظام لديه القدرة على أداء أفضل مع عدد قليل من القرص. محاولة النظام خارج وانظر لنفسك ما إذا كان مناسبا لك.
4H طريقة سلخ فروة الرأس.
أنظمة التداول الفوركس مجانية صفقات مجانية مع زوج العملات من غبب / جبي. لديها إطار زمني لمدة 4 ساعات، ويتم استخدام أي مؤشرات. قواعد الدخول بسيطة جدا. يجب عليك استخدام أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس، وبالتالي إدخال على كسر فوق أو تحت هذه المستويات. هدف وقف الخسارة والربح يساوي 50 نقطة.
سوف نستخدم البيانات الإحصائية من فبراير 2018 - يوليو 2018. وكان النظام مربحا على ما يقرب من 59.52٪ من الصفقات، والتي يمكن اعتبارها مرضية بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، تمكن النظام من تحقيق عائد إيجابي بنسبة 12٪ خلال الفترة التي تم اختبارها. من النظرة الأولى، يمكن للمرء أن يدعي أنه أمر جيد جدا، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مدة فترة الاختبار، والتي كانت في الواقع 18 شهرا، التي توفر لنا ما يقرب من 0.75٪ في الشهر، والتي ليست جذابة. واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط - وليس غير عادي وما هو متوقع. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر في حالة انخفاض السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لخطوط فروة الرأس الخرسانية.
هذا النظام تداول الفوركس مجانا هو أكثر ودية ودية وأسهل بكثير لفهم، لأن المؤشرات الفنية ليست هناك حاجة هنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذا النظام، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن تحديد خطوط فروة الرأس أو ارتفاعها أو انخفاضها يمكن أن يكون غير موضوعي إلى حد كبير. المبتدئين هم أكثر ميلا إلى ارتكاب الأخطاء تأسيسها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضا أن يراقب بشكل دائم الرسوم البيانية لتوقع فواصل من خطوط فروة الرأس.
عموما، هذا هو نظام سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم خبرة. والخاصية المميزة لهذا النظام هي أنها ذاتية بشكل مفرط، وهذا بدوره يعني أنه قد يكون من المستحيل الحصول على نتائج مماثلة مقارنة بنتائج المتداولين الآخرين.
نظام سلخ فروة الرأس المختلط.
هذا هو على الارجح واحدة من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة، مما يجعل من استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكيو هيو. يدمج النظام مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة الفوركس الأخرى، مثل نظام هوبوود 10.2 ونظام تمس (التداول بسيط). يمكن تثبيت جميع المؤشرات اللازمة مباشرة في منصة التداول MT4 الخاصة بك. سوف نستخدم إحصاءات مايو 2018، على وجه التحديد تحليل الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد.
لقد وجدنا أن هذا النظام لديه مستوى عال جدا من الربحية. فقط في شهر، كان لديها مكاسب ضخمة 46.50٪. كان هناك 178 إشارات تداول العملات الأجنبية ولدت لهذا الشهر، وحوالي 50٪ يبدو مربحا. وكان الحد الأقصى للتجارة الفائزة في نقطة مكافئة عند 156 عند 7.80٪. وهناك ميزة أكثر أهمية هي أن نظام سلخ فروة الرأس الهجين يدير المخاطر على مستوى ممتاز. وكان متوسط ​​الخسارة بالنقاط 9.10 فقط، وهو أقل من نصف خسارة أعلى من 20 نقطة.
هذا النظام ليس كما المبتدئين ودية. بل هو استراتيجية مكثفة سلخ فروة الرأس أكثر بكثير مع نوع مختلف جدا من نظام الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سلخ فروة الرأس الهجين تنفذ الكثير من المؤشرات التي ليست معروفة جيدا. هذا النظام هو على الارجح أفضل لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر عمقا والخبرة في سوق الفوركس.
التجريبي اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
الآن لوصف آخر نظام تداول فوريكس مجاني يعمل في قائمتنا. ويتكون هذا النظام من عنصرين - تجارة ارتداد وتجارة اختراق. فإنه ينطبق فقط مؤشر واحد - مؤشر المغلفات.
الفترة التي تم اختبارها كانت نوفمبر 2018 - فبراير 2018. إذا كنت تبحث في هذا النظام من حيث الربحية النقية خلال الفترة المذكورة من الزمن، فإن النظام ينتج مع درجة مؤثرة جدا من الربح - 18.14٪. وعلاوة على ذلك، تمكنت من القيام بذلك على الرغم من أن النظام فاز فقط 6 من أصل 39 الصفقات المسجلة. إذا حاولنا تحديد المخاطر التسامح، وسوف نقول أن وقف الخسارة ضيق جدا. ويحد معدل الفوز بما يلي: 15.38٪. في واقع الأمر، فإنه يفقد معظم الصفقات المنجزة بسبب "الضوضاء" في الأسواق. لسوء الحظ، فإن الانسحاب مرتفع بشكل مؤلم - 16٪.
ومع ذلك، فإن النظام هو بسيط جدا إذا كنت تتبع قاعدة واحدة بسيطة - شراء في الفرقة السفلى وبيع في لمسة من العلوي واحد. هذا هو بالضبط ما قد يبحث عنه المتداولون الجدد. والقضية الوحيدة التي قد تخيف المبتدئين هي استخدام مؤشر المغلف، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حاول هذا النظام لنفسك، لأنه على الرغم من العيوب القائمة، ونظام مربحة، والحد من المخاطر وودية للمبتدئين.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل، والتي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها مجانية، وليس هناك ما يضمن لهم تلبية توقعاتكم، وهذا لا يعني أنه يجب تجاهلها - أنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة للغاية لاستراتيجية الفوركس الخاص بك. نتمنى لكم حظا سعيدا في الأجهزة الخاصة بك من أنظمة فكس.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 14 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 14 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
14 مارس 2017 بي: إكسبوسيب إن: أونكاتغوريزد العلامات: 200 نقطة فوركس، أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية، أفضل المؤشرات الفنية لفوركس، خدمة إشارات الفوركس، مزودي إشارات الفوركس، تداول الفوركس للمبتدئين، مؤشرات تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، أن مذكرة العمل: لا تعليقات.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:

أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار.
العثور على أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية في عام 2018 هنا.
مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار"
ربما كنت على علم بالفعل حقيقة أن الاستثمار في أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر فعالية من حيث التكلفة يمكنك جعل. أين يمكن أن تستثمر مجرد $ 10- $ 30 والتقاط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من بعض من أفضل مرشد الفوركس في العالم؟
إلى حد بعيد أكبر ميزة للاستثمار في عدد قليل من كتاب تداول العملات الأجنبية هو للأفكار التجارية سوف تكسب أنت حسنات منهم.
في حين أن بعض الكتب تداول العملات الأجنبية المذكورة أدناه مناقشة استراتيجية واحدة مخصصة، فإن معظم توفر ثلاثة إلى عشرة أفكار استراتيجية الفوركس جديدة بالنسبة لك لاختبار في السوق.
هل هناك واحد أفضل كتاب تداول الفوركس؟
وون & # 8217؛ ر يكون كبيرا؟
لديك فقط لشراء كتاب تداول العملات واحد وجميع أنظمة التداول الخاصة بك، والأفكار والعقلية الخاصة بك وسوف تركز الليزر وتوليد النقاط مثل أي شيء آخر.
الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.
تداول الفوركس مثل المهنية يتطلب مجموعة من الأفكار والاستراتيجية والتنفيذ والاختبار وبناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك بعد بضع سنوات، والجمع بين كل تلك العناصر مع استراتيجية التداول الخاصة بك الخاصة.
أنت لست قادرا على الحصول على هذا من كتاب واحد فقط.
هذا هو السبب في أننا سوف قائمة حفنة من الكتب التي نعتقد أنها في كل وقت كلاسيك تداول العملات الأجنبية الكتب.
والسبب الذي تريد هذه هي أنك سوف تحتاج إلى إعادة النظر فيها عدة مرات على مدار السنة.
كما تنمو كالتاجر، سوف تغيرت عقلك وسوف ترى أسواق الفوركس بطريقة جديدة.
عند التقاط واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم أفكار جديدة يمكنك إضافتها إلى الاستراتيجيات التي تتداول حاليا مع.
بدلا من اختيار واحد أفضل كتاب تداول الفوركس، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على عدد قليل من كبار.
أعلى 5 كتب تجارة الفوركس يجب أن تقرأ في 2018 مراجعة.
1. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي ترادينغ) الطبعة الثالثة من قبل كاثي لين.
كاثي لين هي واحدة من المحللين الفوركس الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ، أخذت كاثي الوقت لكتابة بعض الكتب بما في ذلك هذا تحديثها بانتظام يجب أن يكون كتاب الفوركس.
أنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على الطبعة الثانية وقراءتها عدة مرات.
والفرق الرئيسي بين كاثي والكثير من التجار الآخرين هو كاثي & # 8217؛ s الفهم الحميم لكلا الجوانب الفنية والأساسية للأسواق. يمكن أن يناقش كاثي الصورة الأساسية الكلية لأي زوج من العملات الرئيسية في العالم، ولكن بعد ذلك حدد مستويات الاختراق الرئيسية لمعايير الدخول أو الخروج.
فالتداول في الفوركس مدفوع بشكل كبير بالأساسيات، ولكن المستويات الفنية الرئيسية التي تتطلع إليها البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيون الكبيرون لرؤية & # 8216؛ تدير & # 8217؛ في السوق.
يتضمن كتاب كاثي & # 8217؛ استراتيجيات تداول الفوركس لكل من المتداول الأساسي والتقني.
سوف تكسب أنت حسنات معرفة واسعة جدا من الأسواق وتكون قادرة على البدء في تنفيذ الأفكار التجارية مع حساب تجريبي فوركس بعد قراءة هذا الكتاب.
2. تجارة الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة من قبل جيم براون.
سوف تحب الطريقة واضحة وموجزة التي جيم قادر على شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.
في كتابه، جيم يمر من خلال جميع العناصر الحاسمة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استراتيجية الدخول، استراتيجيات الخروج، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول كل شيء مهم.
إذا كنت بدأت وتريد كتابا يغطي الأساسيات بطريقة واضحة، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ s أساسيات كتاب فوركس.
في نهاية الكتاب، يتم تقديمك مع نظام التداول الأساسي. يمكنك استخدام هذا كوسيلة لبناء أفكار جديدة للتجارة الفوركس أو استراتيجيات خاصة بك.
ليس المقصود من إستراتيجية الفوركس في هذا الكتاب أن تكون خبزك ونظام الزبدة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه كأساس لنظم التداول المستقبلية التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.
3. تداول العملات للدمى من قبل كاثلين بروكس وبريان دولان.
تجارة العملات للدمى هي أكثر من الموسوعة من الفوركس الأساسية، التحليل الفني، واستراتيجية التداول وكل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الفوركس. حتى الاشياء لم يكن لديك فكرة كنت من المفترض أن نسأل 😉
وكما تعلمون، فإن أسواق العملات مدفوعة بإصدارات أساسية للبيانات. أشياء مثل الرواتب غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار البنك المركزي، واجتماعات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال لا الحصر.
تحتاج إلى أن تكون على بينة من البيانات الاقتصادية الهامة البيانات وكيفية تأثير ذلك على تداول الفوركس الخاص بك.
تداول العملات للدمى سوف تساعدك على التنقل في الجانب الأساسي من أسواق الفوركس بكل سهولة.
كما أنها تغطي التحليل الفني، والأنماط التي قد تنظر في أنظمة الفوركس الخاص بك، ولكن ليس في أكبر قدر من التفاصيل.
بعد كل شيء، فإنه من الصعب أن يكتب كتاب الفوركس الذي يغطي كل شيء في تفاصيل كبيرة ولكن ليس & # 8217؛ t 1،000+ الصفحات.
بمجرد أن تقرأ هذا، سوف تكون على علم جيد من 85٪ من كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق العملات. 15٪ الأخرى سوف تكون استراتيجيات التداول أكثر تحديدا، والتي يتم تغطيتها في الكتب الأخرى.
انتزاع هذا الكتاب كما سوف تشير إلى ذلك في كثير من الأحيان إذا كنت جديدا على أسواق الفوركس.
4. MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول من قبل جيم براون.
MT4 هو العالم # 8217؛ s واحد منصة التداول الفوركس. إذا كنت تشارك في فكس، ثم سوف تريد أن تعرف كل النصائح والحيل لاستخدام MT4 في أفضل طريقة ممكنة.
في هذا الكتاب، جيم يوضح طريقة تداول الفوركس البسيطة التي تعطى بعيدا بحرية. لا يجب أن تفعل أي شيء آخر ولكن شراء الكتاب، وتكييف نمط التداول واختباره في بيئة محاكاة.
يمكنك قراءة الكتاب حرفيا، وسحب لأسفل طريقة التداول له، وتنفيذ ذلك ضمن منصة التداول MT4 الخاصة بك، وتنفيذها يعيش في الأسواق في أي وقت من الأوقات.
ولكن بالطبع، تريد التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ ق مقدمة أخرى لكتاب فكس مراجعة أعلاه.
بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر تقدما، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام نظامه التداول كمولد فكرة لوحدك.
اتخاذ أساليبه وتطبيقها على ما تعرفه ليكون صحيحا ومناسبا لطريقتك من التداول والإطار الزمني الشخصي.
الشيء العظيم الآخر عن كتب جيم & ​​# 8217؛ s هو بساطتهم. لا يجب أن تجلس هناك تقرأها لأسابيع قبل أن تتحول الصفحة الأخيرة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك أن تقرأ في جلسة واحدة.
5. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الورقية من آنا كولين.
قد تبحث عن أنظمة تداول محددة لإضافتها إلى تداول الفوركس الخاص بك. هذا ليس ذاك الكتاب.
بدلا من ذلك، هذا الكتاب من قبل كولين هو أكثر من نهج. بل هو مجموعة من الأفكار حول المكونات الرئيسية التي تشكل ما يلزم للقيام بعمل جيد مع تداول العملات الأجنبية.
في الواقع، هذا هو واحد من أفضل الكتب التي يمكن انتزاع كما هو الأساس الذي هو في كثير من الأحيان في عداد المفقودين من تجار الفوركس.
يحب تجار الفوركس فكرة خبير خبير جديد (إي) أو بعض نظام النقد الاجنبى السحري الذي يبصقون من المال الذي لا نهاية لها.
ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف شراء مناطق العد، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الأساس الذي لتقييم شامل لنظام تجاري جديد.
إذا لم يكن لديك أساس صلبة الصخور، ثم أي إي سوف تفعل. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ذلك، وتنشيطه والبدء في التداول.
سوف تجد آنا & # 8217؛ s فوركس كتاب قراءة مقنعة ومثيرة للاهتمام. وسوف تحصل على التفكير.
وسوف يساعد على تشكيل عقلك إلى ما هو مطلوب للحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس الخاص بك. هذا هو واحد من تلك الكتب فوركس الكلاسيكية سوف تشير إلى مرارا وتكرارا.
أعلى 10 كتب تداول الفوركس للمبتدئين.
خارج أفضل الكتب فكس المذكورة أعلاه، كنا نظن أننا & # 8217؛ د تجميع قائمة من الكتب الأخرى التي لم تفي تماما قطع ولكنها مثالية للمبتدئين إلى الفوركس.
نحن أرين & # 8217؛ t لكتابة استعراض حول كل واحد، ولكن بدلا من ذلك، وتوفير وصلات إلى الأمازون بالنسبة لك للتحقق من الاستعراضات الخاصة بهم.
يرجى ملاحظة أننا كسب لجنة صغيرة من أمازون إذا كنت تتبع رابط من هذه الصفحة. نحن نقضي الكثير من الوقت في كتابة المحتوى واللجان الصغيرة هي كيف ندفع لهذا الموقع والمعلومات الواردة في.
نأمل واحد أو أكثر من هذه الكتب فكس الأرض على الرف الخاص بك في المنزل. ولكن أكثر من ذلك، على أمل، أنها قادرة على زيادة الثقة التداول الخاص بك ووضع المزيد من النقاط في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بعض التفاصيل للتفكير في سوق الفوركس.
الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو السوق الأكثر ديناميكية والسائلة ومثيرة في العالم. أسواق الفوركس تنمو أيضا بمعدل ينذر بالخطر مع حجم التداول اليومي لعام 2018 الذي وصل إلى مستوى مذهل يبلغ 5.35 تريليون دولار أمريكي، وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات (بيس) الذي أجري في فبراير 2018. لضمان قدرتك على تحقيق بعض الأرباح سوف تحتاج إلى بعض دروس الفوركس أو التعليم وكتب تداول العملات الأجنبية هي أفضل طريقة للبدء.
للحصول على فكرة عن سرعة وتيرة أسواق الفوركس (فكس) يمكن أن يكون، والاستيلاء على علف سعر فكس الحية في يوم الجمعة 1 من كل شهر والجلوس على هامش ومشاهدة البيانات غير الزراعية الرواتب في الولايات المتحدة أعلن . البيانات غير الزراعية الرواتب يؤدي إلى التحركات المتفجرة في كلا الاتجاهين في غضون دقائق.
أسواق الفوركس تتداول بالنقاط، وإذا كنت لا تعرف نقاطك من النقاط الخاصة بك ثم تحتاج إلى انتزاع نفسك بعض التعليم.
مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار"
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

هل تبحث عن طريقة لتحسين تداول العملات؟ تجد نفسك بعض استراتيجيات الفوركس أن العمل.
التحدث إلى أي متداول فوركس، وسيكون لديهم جميعا رأي حول ما يلزم لتحقيق النجاح. ومع ذلك، هناك على الأرجح جانب واحد أن معظم يتفقون على، وهذا هو أهمية وجود أفضل استراتيجية الفوركس يمكنك التمسك بها. الحفاظ على الانضباط هو عنصر أساسي، معظم يتفقون، ولكن من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استراتيجية فعالة لمتابعة. يجب عليك أن تبحث عن واحد الذي هو مبرر جيدا واختبارها مرة أخرى، وعليك أن تكون على ثقة كنت قد وجدت أفضل نظام الفوركس. التداول على أساس حدس أو نزوة قد ضرب المنزل في المناسبات، ولكن لن يكون مسار مربحة للعمل.
ما هي استراتيجيات تداول الفوركس؟
موضوع استراتيجيات الفوركس هو حقا معقدة نوعا ما، ولكن للإجابة على السؤال في أبسط المصطلحات هو ربما أفضل مكان للبدء. يشير نظام تداول الفوركس أو إستراتيجية الفوركس إلى المعلومات التي يستخدمها المتداول عند تحديد كيفية ومتى وأين يتم إجراء تداول معين للعملات الأجنبية ومقدار الاستثمار. يمكن أن تستند استراتيجيات الفوركس إما إلى التحليل الأساسي أو الفني. واستراتيجية التداول القائمة على التحليل الفني تستفيد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتحديد مستويات الشراء والبيع المثلى. ويسمى نظام التداول القائم على التحليل الأساسي أيضا "تداول الأخبار"، وهو وصف مثالي، حيث يتطلب التداول على أساسيات المتداول دراسة الأحداث الإخبارية والإحصاءات الاقتصادية من أجل تحديد فرص التداول. وسيراقب المتداول الأساسي المؤشرات الاقتصادية مثل أسعار الفائدة والتضخم ومعدلات التوظيف. أفضل استراتيجية الفوركس هي التي تأخذ في الاعتبار كلا النوعين من المعلومات. التجار لديهم خيار تطوير استراتيجية خاصة بهم أو زيارة واحدة من العديد من مواقع الفوركس على الانترنت و إما شراء واحدة بسعر ثابت أو أخذ اشتراك شهري. وهناك أيضا خيار الحصول على واحد على الانترنت مجانا.
الأدوات يجب أن يكون المتداول في أدواتها عند البت في أي هو أفضل نظام الفوركس.
إذا قرر المتداول أنهم يرغبون في تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بهم، فهناك عدد من التقنيات والأدوات التي سوف تكون مفيدة. في الأساس، فإنها تقع في واحدة من مجموعتين:
يتطلب هذا النوع من التحليل من المتداول أن يراقب العالم، واقتصاديات فرادى البلدان. وهذا يعني أيضا أن يكون على بينة من الاتجاهات السياسية الحالية، والموقف المالي للشركات المؤثرة، وحتى ما يفعل الطقس؛ لأن كارثة طبيعية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بلد على حدة، وكذلك على الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، موسم الأعاصير الأطلسي عام 2005، الذي شهد عواصف قياسية. وشملت هذه الأعاصير سبعة أعاصير رئيسية، وكان إعصار كاترينا أكثر الأعاصير أهمية. ويقال إنها كانت أغلى إعصار استوائي في التاريخ، من حيث الخسائر الاقتصادية والمؤمن عليها. وفي الولايات المتحدة، تسبب الموسم ككل في خسائر اقتصادية تقدر بنحو 209 مليار دولار، الأمر الذي بدأ بطبيعة الحال سلسلة من ردود الفعل من الآثار الاقتصادية السلبية على البلدان في جميع أنحاء العالم.
يمكن للمتداول الذي يختار استخدام التحليل الأساسي كأساس لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية أن يركز على نوع واحد من المعلومات أو أكثر. ثم يتم استخدام المعلومات لتحديد متى وأين، وكيفية الاستثمار. يعتقد المتداول الأصولي أن أحداث العمل يمكن أن تؤثر على قيمة العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا يعني أنها يمكن أن تجعل التنبؤ اعتمادا على ما هي العوامل التي تأتي في اللعب.
البيانات التاريخية هي ما يستخدم عندما يشكل التحليل الفني أساس استراتيجية تداول العملات الأجنبية. يتم استخدام البيانات للمساعدة في التنبؤ بما سيحدث لسعر بعض العملات في المستقبل. وقد استخدم التحليل الفني لعدد من السنوات، ولا سيما فيما يتعلق بتحركات سوق الأسهم. ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة وبمساعدة من مختلف الأدوات، والتي سوف نلقي نظرة على وقت لاحق.
ايهما الافضل؟ التحليل الأساسي أو الفني؟
ولكي نكون منصفين ونزيهة، علينا حقا أن نقول إن الجمع بين الاثنين أفضل من استبعاد أحدهما أو الآخر؛ وهناك عدد من التجار الناجحين جدا الذين يتفقون تماما. ومع ذلك، هناك أيضا بعض التجار ذوي الخبرة والمعروفة جدا الذين ذهبوا في الاتجاه المعاكس وركزت نهجهم على أي تحليل أساسي أو تقني. خذ، على سبيل المثال، مارتن شوارتز، الذي لديه سمعة كبيرة وكسب الكثير من المال تستند استراتيجية التداول له على التحليل الفني. من ناحية أخرى، هناك جيم روجرز، الذي كسب نجاحه على أساس حصرا تقريبا على التحليل الأساسي. لذلك، يبدو أنه ليس هناك حقا طريقة صحيحة للقيام بذلك، لأنها جميعا يبدو أن تحقيق مستوى معين من النجاح. في الواقع، فإن العديد من التجار يقولون هناك بضعة جوانب أخرى هي أكثر أهمية بكثير، وهذه هي السيطرة العاطفية والانضباط.
الآن لقد نظرنا بإيجاز إلى نوع المعلومات التي يستخدمها المتداول، دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. ونحن لن أقول لك الذي سيكون هو حق واحد بالنسبة لك، وهذا سيعتمد على الكثير من المتغيرات. هدفنا هو أن نقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية، ونقدم لك بعض الأمثلة، ونحمل شهيتك حتى تتمكن من الاستمرار في البحث الخاص بك، وإما وضع استراتيجية خاصة بك أو نسخ شخص آخر.
أنواع مختلفة من استراتيجيات الفوركس التي تعمل.
هناك المئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ومطاردة هو دائما على استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. كنا نحب أن نشارك في تفاصيل جميع أفضل استراتيجيات الفوركس، ولكن ذلك يتطلب منا أن نكتب كتابا. وبدلا من ذلك، سنقدم لك مثالين، أحدهما يستند إلى التحليل الفني والآخر استنادا إلى التحليل الأساسي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض أنماط التداول المختلفة التي يمكنك اعتمادها. ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الأساليب المختلفة كاستراتيجيات، وكنت قد ترغب في اعتماد واحد منهم بنفسك.
قد تعمل استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية بالنسبة لك.
التاجر الذي يضع استراتيجيته على التحليل الأساسي هو الذي يعتقد أن الأحداث العالمية، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو طبيعية أو مالية، لديها القدرة على التأثير على أسواق العملات الأجنبية بطريقة معينة. وهذا الاعتقاد سيجعلهم يتخذون قرارات تتعلق بكيفية تداولهم لأسواق العملات. لقد كانت استراتيجية لاتخاذ القرارات التجارية منذ بدء الأسواق التجارية، ربما لأنه لا يتطلب بالضرورة استخدام أجهزة الكمبيوتر - على الرغم من أن في الوقت الحاضر، التجار الحصول على كمية كبيرة ومتنوعة من الأخبار العالمية، أكثر بكثير من أي وقت مضى. نوع الأخبار المتاحة الآن للمتداولين الأساسيين يشمل ما يلي:
التضخم أرقام التجارة النمو والإنتاجية أرقام التوظيف وأكثر من هذا بكثير.
وفي الواقع، تصدر البلدان بانتظام تقارير تعطي جميع تفاصيل الحالة الاقتصادية الراهنة. على المتداول أن يقرأ هذه التقارير ويقارنها مع تقارير الدول الأخرى، ثم يستخدم حدسها الخاص للتنبؤ بما سيحدث لقيمة عملة معينة. وهو تقييم شخصي جدا، ويمكن للمتداولين عرض جميع المعلومات بطريقة مختلفة قليلا. خذ على سبيل المثال، القضية الأخيرة التي تواجه المملكة المتحدة: أم لا البقاء في الاتحاد الأوروبي، وكيف صوت السكان في الاستفتاء. يجب أن يكون هناك الآلاف من المتداولين الفوركس ينتظرون بفارغ الصبر الأخبار في الأيام التي سبقت وبعد التصويت المهم للغاية. نصف التداول في الفوركس يحدث في لندن، لذلك أخبار المملكة المتحدة لديها القدرة على أن يكون لها تأثير كبير.
وهناك استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس التحليل الفني قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
الاستفادة من المؤشرات الفنية هو نوع آخر من نظام تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من مواقع تداول العملات الأجنبية التي سوف تقدم مساعدتهم. وأحيانا مقابل رسوم، وأحيانا مجانا. التحليل الفني غالبا ما يأتي في شكل رسم بياني. وتسمى استراتيجية التداول واحد يستخدم التحليل الفني "مؤشر فيبوناتشي".
قد يكون مؤشر فيبوناتشي أحد استراتيجيات الفوركس الأكثر شهرة والأكثر شعبية على المدى الطويل. فهو يستخدم "الانسحاب"، فضلا عن مفهوم مهم يسمى "الاتجاه". إن النظر إلى تغيرات األسعار على أساس فردي قد يكون صعبا للغاية، حيث أنه غالبا ما يكون من الصعب تفسيرها وإيجاد نمط، وذلك ببساطة ألن هناك الكثير منها. فمن الأفضل أن ننظر إلى الصورة الأكبر، وبعد ذلك يمكنك أن ترى الاتجاهات على نطاق أوسع. لنفترض مثلا أن سعر العملة، على مدى اتجاه قصير إلى حد ما، يختبر فترة عندما تنخفض قيمتها، وكذلك فترتين عندما ترتفع القيمة. وعموما، فإن الاتجاه سيكون أن يذهب صعودا، ولكن الجزء في الوسط حيث ينخفض ​​يسمى الانسحاب. وتكمن الصعوبة في تقرير ما إذا كان عكس الاتجاه هو تراجع أو مجرد عكس الاتجاه. فيبوناتشي يأتي إلى الإنقاذ، مما يسمح تحليل البيانات للمساعدة في اتخاذ القرار. مؤشرات فيبوناتشي الاستفادة من الأرقام والنسب المستخدمة بين علماء الرياضيات والفنانين لعدة قرون. والشيء الرائع هو أنك لا تحتاج إلى القيام الرياضيات، كما أن هناك برنامج للقيام بذلك كل شيء بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى اتخاذ قرار بناء على البيانات.
أنواع أخرى من أنظمة تداول العملات الأجنبية التي قد ترغب في تجربتها هي كما يلي:
هذا هو شكل آخر شعبية من التداول، والتي العديد من الدعوة التداول النشط. وهي طريقة التداول التي تنطوي على شراء وبيع العملات الأجنبية في نفس اليوم، دون أن تترك أي مراكز مفتوحة بين عشية وضحاها. يتم فتح المراكز وإغلاقها في نفس اليوم، وهو شكل من أشكال التداول الشعبي بين التجار المحترفين. تقليديا، كان دائما ممارسة المتخصصين أو صناع السوق، لأنه كان هذا النوع من التاجر الذي كان الوصول إلى أحدث المعلومات؛ ولكن إدخال مواقع التداول عبر الإنترنت والسماسرة على الانترنت يعني أنه حتى المبتدئ يمكن أن يشارك، لأن الوصول إلى أحدث الأرقام متاحة الآن للجميع.
ويتم هذا النوع من التداول على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. يمكن أن يكون أسبوع أو شهر أو حتى سنوات. المتطلبات الأساسية لهذا النوع من نظام تداول العملات الأجنبية هي المعرفة والخبرة. وتستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل لجمع المعلومات ذات الصلة، وبالاشتراك مع أساليب أخرى يمكن تحديد الاتجاهات في اتجاه السوق الحالي. سوف يبحث المتداول الاتجاهي عن سلسلة من قمم أعلى وأعلى قمم من أجل تحديد اتجاه الأوراق المالية، ثم "القفز" والاستفادة من ركوب الموجة، وبالتالي الاستفادة ليس فقط من الصعود ولكن من سلبيات السوق كما حسنا. تاجر التاجر لا يحاول التنبؤ بمستويات الأسعار، ولكن بدلا من ذلك تحديد اتجاه السوق. والفكرة هي القفز على الاتجاه عندما أصبح راسخا، والقفز مرة أخرى عندما فواصل التجارة. اتجاه التداول هو أكثر صعوبة قليلا في أوقات تقلبات السوق العالية، والمواقف عموما تقلص.
الوقت للتاجر سوينغ للحصول على اللعبة هو عندما يكسر الاتجاه، كما هو الحال عندما يكسر الاتجاه هناك غالبا تقلبات في السعر كما يحاول اتجاه جديد لتأسيس نفسها، وهذا هو ما يحاول تاجر البديل لاتخاذ ميزة ال. وعادة ما يتم االحتفاظ بالتداول البديل ألجل أكثر من يوم واحد، ولكن ليس لطول الفترة التي يتم فيها االحتفاظ بالتجارة. وسيستخدم المتداول البديل مزيج من التحليل الفني والأساسي الذي تم تصميمه لتحديد متى يحين الوقت للشراء أو البيع. القواعد أو الخوارزميات المستخدمة لا يجب أن تكون دقيقة وبدقة التنبؤ وادي أو الذروة. ولكنها تحتاج إلى السوق للتحرك في اتجاه واحد فقط، بغض النظر عما إذا كان هذا هو أعلى أو لأسفل. إذا كان السوق جانبيا أو نطاق محدد هناك المزيد من المخاطر للتاجر سوينغ.
هذا النوع من الإستراتيجية ينطوي على استغلال الثغرات السعرية في السوق، والتي عادة ما تكون نتيجة لتدفقات الطلب و فروق العرض / الطلب. وعادة ما ينطوي ذلك على الشراء بسعر العرض والبيع بسعر الطلب من أجل الاستفادة من الفرق. التاجر باستخدام استراتيجية سكالبينغ الفوركس يحمل فقط مواقفهم لفترة قصيرة من الزمن، وهذا يقلل من المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية. A المتداول الفوركس ليست مهتمة في استغلال التحركات الكبيرة أو كميات كبيرة. وبدلا من ذلك، يحاولون الاستفادة من التحركات الأصغر والأكثر تواترا، وفي أحجام أصغر. الأرباح عادة ما تكون صغيرة، وبالتالي فإن المستغل سوف يكون يبحث عن الأسواق مع سيولة أعلى من أجل زيادة وتيرة صفقاتهم. كما يفضل المستغل سوقا هادئا لن يفاجئهم بتحركات الأسعار المفاجئة، لأن هذا يعني أنها يمكن أن تجعل من الانتشار مرارا وتكرارا على نفس أسعار العرض / الطلب.
لقد ذهبنا إلى مزيد من التفاصيل قليلا مع مجرد مجموعة صغيرة من أنظمة الفوركس الأكثر شعبية، ولكن هناك الكثير الكثير للاختيار من بينها. لذلك، كيف ينبغي أن تذهب حول اختيار أفضل استراتيجية الفوركس؟
نصائح لاختيار أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
الحقيقة الصادقة هي أنه لا توجد قواعد صعبة وسريعة لمتابعة من شأنها أن تضمن أن تختار أفضل استراتيجية التداول، كما هو في الحقيقة شيء شخصي جدا. يمكننا أن نقدم لك بعض الاقتراحات، لكنها حقا لن تعمل للجميع. في الأساس، يجب عليك اختيار أي استراتيجية تريد. إذا كنت ترغب في الصوت من التداول الاتجاه، ثم إعطائها دوامة. إذا كنت تفضل أن تتداول على أساس يومي، ثم التداول اليوم قد يكون النظام الصحيح بالنسبة لك. قد يكون من الأفضل إذا ركزنا على ما يمكنك القيام به إذا كانت استراتيجية التداول التي اخترتها لا تعمل. حتى هنا يذهب مع نصائحنا حول ما يجب القيام به إذا كان نظام التداول الذي اخترته لا تجعلك أي المال:
لا تخفي من الخسائر الخاصة بك. قطع فضفاضة ومحاولة شيء آخر - التمسك رأسك في الرمال والتظاهر أنه لا يحدث ليس هو أحلك خطوة لجعل. في بعض الأحيان من الأفضل أن تقلل من خسائرك وتجرب شيئا آخر.
إذا كنت لا ترغب في قطع فضفاضة، والحد من حجم الصفقات الخاصة بك - وهذا سوف تعطيك الوقت للعمل على الخسارة، وربما إضافة تجارة أخرى عندما يكون السعر أكثر ملاءمة. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. بدلا من تشغيل ميل، كنت التحوط الرهانات الخاصة بك، ويمكنك دائما إضافة إلى التجارة إذا كان السعر يذهب لصالحك. باعتراف الجميع هذا بالطبع من العمل لن يفوز لك الملايين من الدولارات، ولكن عن طريق التداول الصغيرة لا يزال بإمكانك الفوز الكبير مع مرور الوقت.
عقد الصفقات الفوز مفتوحة لفترة أطول - هل هذا بدلا من محاولة لضرب فوز كبير على كل التجارة، ومع التجارة المقبلة، هل يمكن أن تحاول بضعة دولارات اضافية.
فكرة كاملة من استراتيجية الفوز هو حقا فقط التمني. ما يعمل لمتاجر واحد ليس بالضرورة أن يعمل لك. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد قررت على استراتيجية، تشغيل معها، والتمسك بها، وإعطائها فرصة لجني مكافأة.

يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.
يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.
وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.
لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛
1. المؤشر النفسي.
ماذا يفعل.
يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.
ما يبدو عليه.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.
ماذا يفعل.
يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أفضل شيء عن ذلك.
حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.
ما يبدو عليه.
في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة التداول في الفوركس، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
3. دبوس بار المؤشر.
ماذا يفعل.
يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.
أفضل شيء عن ذلك.
تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.
ما يبدو عليه.
هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:
في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
4. مؤشر كوت.
ماذا يفعل.
تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.
ما يبدو عليه.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.
إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.
المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.
يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسلط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.
قراءة المقال السابق.
مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.

أرشيف الوسم: أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
أوسد / جبي التحليل الفني اليومي ل 17 مايو 2017.
17 مايو 2017 من قبل: فوريكسيب إن: أونكاتغوريزد الكلمات: أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس اليومي، خدمة إشارات النقد الاجنبى، استعراض العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس التحليل الفني، التحليل الفني للتداول، أوسد / جبي التحليل الفني اليومي ملاحظة: 2 تعليقات.
شهدنا هبوطا هائلا على الزوج أمس وكان متوقعا بالفعل من قبل 200 نقطة الفوركس. وقد انخفض الزوج من مستوى 113.0 والآن قرر قراره اليوم وحركة الساعة عند المستوى 112.0. وفقا للتحليل الفني يبدو أن ضغط البيع يمكن أن ينظر إليه في ال 10 ساعات القادمة.
أنا أتوقع انخفاض حتى 11160. إذا تحرك الزوج مرة أخرى إلى مستوى 113.0 فهذا يعني أن ضغط البيع سوف ينتهي وسوف نجد المزيد من المشترين على الزوج.
أوسد / جبي التحليل الفني اليومي.
حتى إذا نظرتم إلى نظام التداول فقد قدم لنا إشارات بيع من أعلى الحدود الحمراء واليوم الزوج هو الطريق وصولا الى المستويات الحمراء الدنيا التي هي مستويات اشترى أكثر ولكن لم نر أي الشموع الصاعدة حتى الآن الذي يظهر لنا ضعف الزوج.
الاتجاه المحتمل لهذا اليوم: هبوطي.
إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري قوية أو تبحث للاشتراك اليومية إشارات الفوركس الخدمة التي تقدمها 200 الفوركس نقطة ثم الاتصال بي هنا: 200forexpips / كونتاكت-مي /
أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس 2017 مارس 20 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
20 مارس 2017 من قبل: فوركسيب إن: أونكاتغوريزد الكلمات: أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، خدمة إشارة النقد الاجنبى، مؤشرات تداول العملات الأجنبية، نظام تداول العملات الأجنبية ملاحظة: لا توجد تعليقات.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
أفضل مؤشرات سكالبينغ الفوركس 2017.
13 مارس 2017 من قبل: إكسبوسيب إن: أونكاتغوريزد الكلمات: أفضل مؤشرات الفوركس سكالبينج، أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، إشارة الفوركس، إشارات الفوركس الحية، تجارة الفوركس للمبتدئين، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين، أنظمة تداول العملات الأجنبية، مؤشرات ملاحظة: لا توجد تعليقات.
الإيجار مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
أوسد / كاد تجارة أوسد / جبي أفضل نظام تداول الفوركس 09 مارس ريفيو - Forex أنظمة التداول التي تعمل.
09 March 2017 by: forexpip in: Uncategorized Tags: best forex trading system, forex signals live, forex signals providers, forex signals service, forex trading strategies for beginners, forex trading systems that work, How to trade Forex note: no comments.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 03 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
03 مارس 2017 من قبل: فوركسيب إن: أونكاتغوريزد الكلمات: أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، إشارات الفوركس الحية، مزودي إشارات الفوركس، استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين، أنظمة تداول العملات الأجنبية، أنظمة تداول الفوركس التي تعمل، كيفية التداول الفوركس ملاحظة: لا توجد تعليقات.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
Daily Forex Trading Analysis of major pairs February 24,2017.
24 February 2017 by: forexpip in: Uncategorized Tags: best forex trading indicators, best forex trading system, forex signals service, Forex Trading For Beginners, forex trading strategies, forex trading systems, forex trading systems that work note: no comments.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
Daily Forex Trading Analysis of major pairs February 16,2017.
16 February 2017 by: forexpip in: Uncategorized Tags: best forex trading system, forex signals service, Forex Trading For Beginners, forex trading strategies, forex trading systems note: no comments.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
Daily Forex Trading Analysis of major pairs February 03,2017.
08 February 2017 by: forexpip in: Uncategorized Tags: best forex trading system, forex signal service, forex trading indicators, forex trading system, forex trading technical analysis note: no comments.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
Daily Forex Trading Analysis of major pairs February 03,2017.
03 February 2017 by: forexpip in: Uncategorized Tags: best forex trading system, best technical indicators for forex, forex signal service, forex trading indicators, forex trading system, forex trading technical analysis, trading technical analysis, trend trading forex note: no comments.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:
Daily Forex Trading Analysis of major pairs February 01,2017.
01 February 2017 by: forexpip in: Uncategorized Tags: best forex trading system, best technical indicators for forex, forex signal service, forex trading indicators, forex trading system, forex trading technical analysis, trading technical analysis, trend trading forex, what is forex note: no comments.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
لا ينبغي أن ينظر إلى تداول الفوركس على أنه مخطط سريع الغني. يجب على المتداول أن يفهم أنه سيحتاج إلى استثمار قدر كبير من الوقت والجهد لتطوير المعرفة اللازمة - والأهم من ذلك تعلم كيفية استخدام الأنظمة المختلفة اللازمة للنجاح في الفوركس. وتتباين أنظمة تداول العملات الأجنبية اختلافا كبيرا، وهناك مجال واحد مع الفرق الأكثر وضوحا هو السعر - بعض النظم خالية تماما، في حين أن البعض الآخر يتقاضى مئات الدولارات.
في هذه المقالة، سنناقش بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية المجانية، والتي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس اليومي. أولا وقبل كل شيء - ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟
نظام تداول العملات الأجنبية هو ما سيستخدمه التجار للمساعدة في تقرير ما إذا كان سيتم شراء أو بيع أزواج العملات في أي وقت من الأوقات. نظام التداول يجمع المعلومات من عدد أدوات التداول مثل الرسوم البيانية، والإشارات، والنشرات الإخبارية والتحليل الأساسي. النظام يمكن أن يكون دليل أو يمكن أن تكون مؤتمتة، فإنه يعتمد على تفضيل التاجر. كلتا الطريقتين لها مزاياها وعيوبها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض أنظمة التداول الحرة المتاحة.
قائمة بأنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
ونحن نذهب للنظر في بعض أنظمة التداول الحرة التي قد تساعد على جعل لكم أكثر ربحية في حياتك المهنية الفوركس. عند البحث عن مثل هذه الأنظمة، من المهم أن نكون يقظين وأن نكون على بينة من الحيل أو الاحتيال. في حين أننا سوف ننظر إلى أربعة أنظمة الحرة التي نعتقد أن التجار قد تجد مفيدة، هو في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت بالنسبة لك وعما إذا كنت تثق بهم. الأنظمة التي سنناقشها هي:
نظام سكيبلاي 4H طريقة سلخ فروة الرأس الهجين نظام سلخ فروة الرأس التجريبية اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
وسيتم عرض بعض النظم جنبا إلى جنب مع إحصاءات 2018-2018، لأنه في تلك السنوات كانت النظم في الواقع إلى النور واختبرت لأول مرة.
نظام سكيبلاي.
نقترح البدء مع أول نظام تداول الفوركس مجانا في القائمة. وقد تم هذا النظام التجاري الميكانيكي باستخدام ماسد، مؤشر المرجان، 20 إما، المنطقة الزمنية ومؤشرات القوة الحقيقية. من الناحية الفنية، يشير النظام الاتجاه في إطار زمني 1 ساعة، ثم التكبير إلى الرسم البياني 5 دقائق لتحديد الإدخال. وبالإضافة إلى ذلك، يحدد النظام وقف 25 نقطة، وبالتالي هدف الربح 20 نقطة. لاحظنا الإحصاءات من ديسمبر 2018 - مارس 2018.
وبصفة عامة، حقق النظام ربحا بنسبة 3.56٪ خلال أربعة أشهر، وهو ما يمكن اعتباره أداء جيدا. هناك بعض الأنظمة التي قد تكون أفضل أداء في هذا الوقت - ولهذا السبب لا يمكن اعتبار هذا النظام أفضل نظام تداول فوريكس مجاني - ولكن هذا لا يزال نتيجة لائقة نسبيا. وكان متوسط ​​الفوز هنا 19.73 نقطة (0.79٪)، وكان متوسط ​​الخسارة -23.6 نقطة (0.94٪). إذا كنا نلقي نظرة على متوسط ​​الفوز، ونحن نعتقد أن النظام قد يكون أداء أفضل إذا كان الهدف الربح ووقف الخسارة قد أنب. وبلغت قيمة الصفقات الفائزة 44 وخسارة الصفقات تساوي 33، وهي ليست سيئة.
أما بالنسبة للاستخدام، بالنسبة للمبتدئين قد يكون من الصعب قليلا للنظر في اثنين من الأطر الزمنية المختلفة - ولكن إذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه مألوفة لك، فإنه لن يكون هناك مشكلة لإدارة مع النظام. في رأينا، فإن النظام لديه القدرة على أداء أفضل مع عدد قليل من القرص. محاولة النظام خارج وانظر لنفسك ما إذا كان مناسبا لك.
4H طريقة سلخ فروة الرأس.
أنظمة التداول الفوركس مجانية صفقات مجانية مع زوج العملات من غبب / جبي. لديها إطار زمني لمدة 4 ساعات، ويتم استخدام أي مؤشرات. قواعد الدخول بسيطة جدا. يجب عليك استخدام أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس، وبالتالي إدخال على كسر فوق أو تحت هذه المستويات. هدف وقف الخسارة والربح يساوي 50 نقطة.
سوف نستخدم البيانات الإحصائية من فبراير 2018 - يوليو 2018. وكان النظام مربحا على ما يقرب من 59.52٪ من الصفقات، والتي يمكن اعتبارها مرضية بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، تمكن النظام من تحقيق عائد إيجابي بنسبة 12٪ خلال الفترة التي تم اختبارها. من النظرة الأولى، يمكن للمرء أن يدعي أنه أمر جيد جدا، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مدة فترة الاختبار، والتي كانت في الواقع 18 شهرا، التي توفر لنا ما يقرب من 0.75٪ في الشهر، والتي ليست جذابة. واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط - وليس غير عادي وما هو متوقع. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر في حالة انخفاض السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لخطوط فروة الرأس الخرسانية.
هذا النظام تداول الفوركس مجانا هو أكثر ودية ودية وأسهل بكثير لفهم، لأن المؤشرات الفنية ليست هناك حاجة هنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذا النظام، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن تحديد خطوط فروة الرأس أو ارتفاعها أو انخفاضها يمكن أن يكون غير موضوعي إلى حد كبير. المبتدئين هم أكثر ميلا إلى ارتكاب الأخطاء تأسيسها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضا أن يراقب بشكل دائم الرسوم البيانية لتوقع فواصل من خطوط فروة الرأس.
عموما، هذا هو نظام سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم خبرة. والخاصية المميزة لهذا النظام هي أنها ذاتية بشكل مفرط، وهذا بدوره يعني أنه قد يكون من المستحيل الحصول على نتائج مماثلة مقارنة بنتائج المتداولين الآخرين.
نظام سلخ فروة الرأس المختلط.
هذا هو على الارجح واحدة من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة، مما يجعل من استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكيو هيو. يدمج النظام مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة الفوركس الأخرى، مثل نظام هوبوود 10.2 ونظام تمس (التداول بسيط). يمكن تثبيت جميع المؤشرات اللازمة مباشرة في منصة التداول MT4 الخاصة بك. سوف نستخدم إحصاءات مايو 2018، على وجه التحديد تحليل الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد.
لقد وجدنا أن هذا النظام لديه مستوى عال جدا من الربحية. فقط في شهر، كان لديها مكاسب ضخمة 46.50٪. كان هناك 178 إشارات تداول العملات الأجنبية ولدت لهذا الشهر، وحوالي 50٪ يبدو مربحا. وكان الحد الأقصى للتجارة الفائزة في نقطة مكافئة عند 156 عند 7.80٪. وهناك ميزة أكثر أهمية هي أن نظام سلخ فروة الرأس الهجين يدير المخاطر على مستوى ممتاز. وكان متوسط ​​الخسارة بالنقاط 9.10 فقط، وهو أقل من نصف خسارة أعلى من 20 نقطة.
هذا النظام ليس كما المبتدئين ودية. بل هو استراتيجية مكثفة سلخ فروة الرأس أكثر بكثير مع نوع مختلف جدا من نظام الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سلخ فروة الرأس الهجين تنفذ الكثير من المؤشرات التي ليست معروفة جيدا. هذا النظام هو على الارجح أفضل لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر عمقا والخبرة في سوق الفوركس.
التجريبي اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
الآن لوصف آخر نظام تداول فوريكس مجاني يعمل في قائمتنا. ويتكون هذا النظام من عنصرين - تجارة ارتداد وتجارة اختراق. فإنه ينطبق فقط مؤشر واحد - مؤشر المغلفات.
الفترة التي تم اختبارها كانت نوفمبر 2018 - فبراير 2018. إذا كنت تبحث في هذا النظام من حيث الربحية النقية خلال الفترة المذكورة من الزمن، فإن النظام ينتج مع درجة مؤثرة جدا من الربح - 18.14٪. وعلاوة على ذلك، تمكنت من القيام بذلك على الرغم من أن النظام فاز فقط 6 من أصل 39 الصفقات المسجلة. إذا حاولنا تحديد المخاطر التسامح، وسوف نقول أن وقف الخسارة ضيق جدا. ويحد معدل الفوز بما يلي: 15.38٪. في واقع الأمر، فإنه يفقد معظم الصفقات المنجزة بسبب "الضوضاء" في الأسواق. لسوء الحظ، فإن الانسحاب مرتفع بشكل مؤلم - 16٪.
ومع ذلك، فإن النظام هو بسيط جدا إذا كنت تتبع قاعدة واحدة بسيطة - شراء في الفرقة السفلى وبيع في لمسة من العلوي واحد. هذا هو بالضبط ما قد يبحث عنه المتداولون الجدد. والقضية الوحيدة التي قد تخيف المبتدئين هي استخدام مؤشر المغلف، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حاول هذا النظام لنفسك، لأنه على الرغم من العيوب القائمة، ونظام مربحة، والحد من المخاطر وودية للمبتدئين.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل، والتي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها مجانية، وليس هناك ما يضمن لهم تلبية توقعاتكم، وهذا لا يعني أنه يجب تجاهلها - أنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة للغاية لاستراتيجية الفوركس الخاص بك. نتمنى لكم حظا سعيدا في الأجهزة الخاصة بك من أنظمة فكس.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Best forex trading system 2017


مع العديد من استراتيجيات الفوركس وأنظمة التداول على شبكة الإنترنت، لقد اخترت أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول العملات الأجنبية من أتوز الفوركس قاعدة بيانات أداة التداول وتقديمها الآن لك.
أتوزفوريكس - وفيما يلي قائمة أعلى 5 المتوسط ​​المتحرك استنادا أفضل أنظمة التداول الفوركس التي يمكنك تحميلها مجانا.
أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول الفوركس.
نبدأ في النظر في أفضل خمسة متوسطات المتوسط ​​المتحرك على أساس أنظمة الفوركس من المرتبة الخامسة. لاحظ أن مؤشرا في المركز الخامس، على سبيل المثال، ليس أسوأ من واحد في البداية. تم اختيار الطلب على أساس التطبيق العام والاستخدام.
# 5 متحرك متعدد مؤشر متوسط ​​MT4.
مولتي موفينغ أفيراج مؤشر MT4 يتيح للمتداولين تحديد اتجاه العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة التي يتم تجميعها في نافذة واحدة. هذا يساعد على فهم الاتجاه الذي يسود حاليا، من خلال تعديل القيم ما والأنواع التي تناسب نمط التاجر ودون الإفراط في تقلص الرسم البياني MT4 الخاص بك.
حر متحرك متعدد متحرك متوسط ​​مؤشر MT4 (انقر للتكبير)
# 4 مؤشر المنطقة بيل ويليامز.
على موقع الحصن لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة التداول الفوركس لدينا مؤشر المنطقة. مشروع نظام شراء وبيع إشارات وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول ويمكن استخدامها كتأكيد لإضافة أكثر قوة إلى أوامر فتحت في اتجاه هذا الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر مرشح لتشكيل نظام تجاري فريد من نوعه.
حر مؤشر المنطقة (انقر للتكبير)
# 3 بلدي 2ma مؤشر مخصص.
فمن الجيد دائما أن يبقيه بسيطا عند تداول الفوركس. هذا مؤشر 2MA مخصص يسمح لك للتبديل بين مجموعتين من ما قبل انتقاؤه مع بنقرة زر واحدة.
تعتمد استراتيجيتي الشخصية في تداول العملات الأجنبية على المتوسطات المتحركة البسيطة ولكنني لم أكن أرغب في مزج الرسم البياني الخاص بي مع أكثر من سمتين في المرة الواحدة.
بلدي مجانا مؤشر 2MA مخصص (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل بلدي 2MA مؤشر مخصص مجانا واختبار ذلك بنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، وهنا هو 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع 70٪ الربحية بحتة على أساس سما لتتمكن من استخدامها مع هذا المؤشر.
# 2 3 سما آلة الأنابيب.
3 سما بيب ماشين هو نظام تداول فوريكس بسيط يعتمد على ثلاثة معدلات متحركة ومرشح اتجاه. والفكرة وراء هذا المؤشر قوية جدا. في بعض جزء، ويستند هذا النظام الفوركس على نفس 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مجانا 3 سما آلة الأنابيب (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل 3 سما آلة الأنابيب مجانا واختباره على حساب تجريبي الآن.
# 1 ياجوب رحيموف في استراتيجية التداول البسيطة.
المركز الأول لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك يتداول نظام تداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك ياجوب رحيموف و # 8217. أنها تتطلب القليل من المعرفة في السوق ويعمل مع مربع الاختيار لتأهيل الإدخالات.
مجانا استراتيجية التداول بسيطة (انقر للتكبير)
من يعقوب رحيموف & # 8217؛ كلمات الخاصة، & # 8220؛ وأنا أعلم أن هناك الكثير منكم هناك الذين يعتقدون أن هناك شيء يسمى هولي غرايل، ولكن أنا لا أعتقد في مثل هذا الشيء، ولا تنوي العثور على واحد، وبالتالي هذه الاستراتيجية لقد تمكنت من تطوير سوف يكون الحد الأقصى من 70٪ الفوز الاحتمالات. & # 8221؛
تستخدم إستراتيجية التداول 1 / 1.5 نسبة المكافأة للمخاطر باستخدام مخاطر 1٪ لكل دخول بحد أقصى 3 إدخالات في اليوم على زوج العملات يوروس و غبوسد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

Looking for a Way to Improve Your Currency Trading? Find Yourself Some Forex Strategies That Work.
Talk to any Forex trader, and they’ll all have an opinion on what it takes to be successful. However, there is probably one aspect that most will agree on, and that’s the importance of having the best Forex strategy you can stick to. Maintaining discipline is a key element, most will agree, but in order to do this, you need an effective strategy to follow. You should look for one that is well-reasoned and back-tested, and you’ll be confident you’ve found the best Forex system. Trading based on a hunch or a whim might hit the home run on occasions, but is not going to be a profitable course of action.
What are Forex trading strategies?
The subject of Forex strategies is really rather complex, but to answer the question in the simplest terms is possibly the best place to start. A Forex trading system or Forex strategy refers to information a trader uses when deciding how, when, and where to make a particular foreign currency trade, and how much to invest. Forex strategies can be based on either fundamental or technical analysis. A trading strategy based on technical analysis makes use of charts and graphs to identify optimum buy and sell levels. A trading system based on fundamental analysis is also called “trading the news”, which is a perfect description, as trading on fundamentals requires a trader to study news events and economic statistics in order to determine opportunities for trading. A fundamental trader will keep an eye on economic indicators such as interest rates, inflation, and employment rates. The best Forex strategy is one that takes into account both types of information. Traders have the choice of developing their own strategy or visiting one of the many online Forex sites and either buying one for a fixed price or taking a monthly subscription. There is also the choice of getting one online for free.
The tools a trader should have in their toolbox when deciding which is the best Forex system.
If a trader decides they want to develop their own Forex trading strategy, there are a number of techniques and tools that will come in useful. Basically, they fall into one of two groups:
This type of analysis requires a trader to keep an eye on the world, and the economies of individual countries. It also means being aware of current political trends, the financial standing of influential companies, and even what the weather is doing; because a natural disaster can have a significant effect on an individual country, as well as on the global economy. Take, for example, the 2005 Atlantic hurricane season, which saw record-breaking storms. These included seven major hurricanes, with Hurricane Katrina being the most newsworthy. It is said to have been the most expensive tropical cyclone in history, in terms of economic and insured losses. In the US, the season as a whole caused an estimated $209 billion in economic losses, which of course started a chain reaction of negative economic impacts to countries all around the world.
A trader who chooses to use fundamental analysis as the basis for their Forex trading strategy can focus on one kind of information or more. The information is then used to decide when, where, and how to invest. A fundamentalist trader believes that work events can affect the value of foreign currencies in a certain way. This means they can make a prediction depending on what factors are coming into play.
Historical data is what is used when technical analysis forms the basis of a Forex trading strategy. The data is used to help predict what will happen to the price of certain currencies in the future. Technical analysis has been used for a number of years, in particular for stock market movements. It can be done in a variety of different ways and with the help of various tools, which we’ll take a look at later.
Which is the best? Fundamental or technical analysis?
In the interests of being fair and honest, we really have to say that a combination of both is better than excluding one or the other; and there are a number of very successful traders who would completely agree. However, there are also some very experienced and well-known traders who have gone the opposite way and concentrated their approach on either fundamental or technical analysis. Take, for example, Martin Schwartz, who has a huge reputation and earned a lot of money basing his trading strategy on technical analysis. On the other hand, there is Jim Rogers, who has earned his success based almost exclusively on fundamental analysis. So, it seems there isn’t really a right way of doing it, as they all seem to bring a certain level of success. Indeed, many traders will say there are a couple of other aspects that are far more important, and these are emotional control and discipline.
Now we’ve looked briefly at the sort of information a trader uses, let’s look at some examples of different types of Forex trading strategies. We won’t be telling you which is going to be the right one for you, as this will depend on so many variables. Our aim is to give you as much basic information as possible, give you some examples, and whet your appetite so that you can continue with your own research, and either develop a strategy of your own or copy someone else’s.
Different types of Forex strategies that work.
There are hundreds of different trading strategies, and the hunt is always on for Forex strategies that work better than others. We would love to share the details of all the best Forex strategies, but that would require us to write a book. Instead, we’ll give you a couple of examples, one based on technical analysis and one based on fundamental analysis, and then we’ll look at some of the different trading styles you can adopt. These different styles can also be considered as strategies, and you might want to adopt one of them as your own.
Fundamental Forex trading strategies might work for you.
A trader who bases his strategy on fundamental analysis is one who believes that world events, whether they’re political, economic, natural, or financial, have the potential to affect foreign currency markets in a certain way. This belief will cause them to make decisions relating to how they trade the currency markets. It has been a strategy for making trading decisions since the trading markets began, possibly because it doesn’t necessarily require the use of computers – although nowadays, traders have access to a huge amount and variety of global news, far more than ever before. The type of news now available to fundamental traders includes the following:
Inflation Trade figures Growth and productivity Employment figures And much, much more.
In fact, countries regularly release reports giving all the details of the current economic situation. A trader just has to read these reports and compare them with those of other countries, and then use their own intuition to predict what is going to happen to the value of a certain currency. It is a very personal evaluation, and traders may all view the information in a slightly different way. Take, for example, the recent issue facing the UK: whether or not to stay in the EU, and how the population voted in the referendum. There must have been thousands of Forex traders eagerly awaiting the news on the days leading up to and after the all-important vote. Half of Forex trading takes place in London, so UK news has the potential to have a big effect.
A Forex trading strategy based on technical analysis might work better for you.
Making use of technical indicators is another type of Forex trading system, and there are plenty of Forex trading sites that will offer their help; sometimes for a fee, and sometimes for free. Technical analysis often comes in the form of a graph. One trading strategy that uses technical analysis is called the “Fibonacci Indicator”.
The Fibonacci Indicator is possibly one of the better-known and more popular long term Forex strategies. It makes use of a “pullback”, as well as an important concept called the “trend”. Looking at price changes on an individual basis can be very difficult, as it is often hard to explain them and find a pattern, quite simply because there are so many of them. It is better to look at the bigger picture, and then you can see trends on a larger scale. Say, for example, the price of a currency, over a moderately short trend, experiences a period when it goes down in value, and also two periods when the value goes up. Overall, the trend will be to go upwards, but the part in the middle where it goes down is called a pullback. The difficulty is deciding whether the reversal of the trend is a pullback or simply just a reversal of the trend. Fibonacci comes to the rescue, allowing analysis of the data to help with the decision. The Fibonacci Indicators make use of numbers and ratios used among mathematicians and artists for centuries. And the brilliant thing is that you don’t need to do the maths, as there is software to do it all for you. You just need to make a decision based on the data.
Other types of Forex trading systems you might want to try are as follows:
This is another popular form of trading, which many call active trading. It is a method of trading that involves buying and selling foreign currencies on the same day, without leaving any positions open overnight. Positions are opened and closed on the same day, and it is a form of trading popular amongst professional traders. Traditionally, it has always been the practice of specialists or market makers, because it was this type of trader who had access to the most up-to-date information; but the introduction of online trading sites and online brokers has meant that even the novice can take part, because access to the latest figures is now available for all.
This type of trading is done over a significantly longer period of time. It could be a week, a month, or even years. Essential requirements for this type of Forex trading system are knowledge and experience. Long-term charts are used to gather the relevant information, and in combination with other methods can determine trends in current market direction. A trend trader will look for a series of higher highs and lower highs in order to determine a securities trend, and then “jump” on and benefit from riding the wave, thereby benefiting not just from the ups but from the downsides of the market as well. A trend trader isn’t trying to predict price levels, but instead determine the market direction. The idea is to jump on the trend when it has become established, and jump off again when the trade breaks. Trend trading is a little more difficult in times of high market volatility, and positions are generally reduced.
The time for a swing trader to get in on the game is when a trend breaks, as when a trend breaks there is often volatility in the price as a new trend tries to establish itself, and this is what the swing trader is trying to take advantage of. A swing trade will usually be held for more than a day, but not for the length of time that trend trades are held. A swing trader will use a combination of technical and fundamental analysis that has been designed to determine when it is time to buy or sell. The rules or algorithms used don’t have to be exact and accurately predict a valley or peak; but it does need the market to move in only one direction, regardless of whether that is up or down. If the market is sideways or range-bound there is more risk for the swing trader.
This type of strategy involves exploiting price gaps in the market, usually caused by order flows and bid/ask spreads. It usually involves buying at the bid price and selling at the ask price in order to benefit from the difference. A trader using a Forex scalping strategy only holds their positions for a short period of time, as this decreases the risk involved in such a strategy. A Forex scalper isn’t interested in exploiting large moves or high volumes. Instead, they are trying to take advantage of smaller and more frequent moves, and in smaller volumes. Profits are generally small, so a scalper is going to be looking for markets with higher liquidity in order to increase the frequency of their trades. A scalper also prefers a quiet market that isn’t going to surprise them with sudden price movements, because this means they can make the spread again and again on the same bid/ask prices.
We have gone into a little more detail with just a small selection of the most popular Forex systems, but there are plenty more to choose from. So, how should you go about picking the best Forex strategy?
Tips for picking the best FX trading strategy.
The honest truth is that there are no hard and fast rules to follow that will ensure that you pick the best trading strategy, as it really is a very personal thing. We could give you a few suggestions, but they really aren’t going to work for everyone. Basically, you should choose whatever strategy you want. If you like the sound of trend trading, then give it a whirl. If you prefer to trade on a daily basis, then day trading may be the right system for you. It might be better if we concentrate on what you can do if the trading strategy you’ve chosen doesn’t work. So here goes with our tips on what to do if the trading system you’ve chosen isn’t making you any money:
Don’t hide from your losses; cut loose and try something else – Sticking your head in the sand and pretending it’s not happening isn’t the wisest move to make. Sometimes it’s best to cut your losses and try something else.
If you don’t want to cut loose, reduce the size of your trades – This will give you time to work out a loss, and possibly add another trade when the price is more favourable. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. Rather than running a mile, you’re hedging your bets, and you can always add to the trade if the price goes in your favour. Admittedly this course of action isn’t going to win you millions of dollars, but by trading small you can still win big over time.
Hold winning trades open longer – Do this rather than trying to hit a big win on every trade, and with the next trade, you could try a few extra dollars.
The whole idea of a winning strategy is really only wishful thinking. What works for one trader isn’t necessarily going to work for you. However, once you’ve decided on a strategy, run with it, stick with it, and give it a chance to reap a reward.

يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.
يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.
وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.
لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛
1. المؤشر النفسي.
ماذا يفعل.
يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.
ما يبدو عليه.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.
ماذا يفعل.
يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أفضل شيء عن ذلك.
حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.
ما يبدو عليه.
في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة التداول في الفوركس، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
3. دبوس بار المؤشر.
ماذا يفعل.
يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.
أفضل شيء عن ذلك.
تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.
ما يبدو عليه.
هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:
في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
4. مؤشر كوت.
ماذا يفعل.
تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.
ما يبدو عليه.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.
إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.
المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.
يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسلط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.
قراءة المقال السابق.
مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.

أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 14 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 14 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
14 مارس 2017 بي: إكسبوسيب إن: أونكاتغوريزد العلامات: 200 نقطة فوركس، أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية، أفضل المؤشرات الفنية لفوركس، خدمة إشارات الفوركس، مزودي إشارات الفوركس، تداول الفوركس للمبتدئين، مؤشرات تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، أن مذكرة العمل: لا تعليقات.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:

بسيطة استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين 2017.
بسيطة استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين 2017.
27 ديسمبر 2018 من قبل: إكسبوسيب إن: أونكاتغوريزد الكلمات: 200 الفوركس نقطة، أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، أفضل المؤشرات الفنية لل الفوركس، خدمة إشارة الفوركس، تجارة الفوركس، تجارة الفوركس للمبتدئين، مؤشرات تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، المبتدئين، نظام تداول العملات الأجنبية، أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تعمل، التحليل الفني تداول العملات الأجنبية، تداول الفوركس، ما هو فوريكس ملاحظة: لا تعليقات.
استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين 2017- 200 نقاط الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو صعبة للغاية والأكثر ربحية الأعمال. هناك الكثير من الاستراتيجيات التي يمكنك أن تجد من خلال القيام ببحوث قليلة ولكن أنا ذاهب لتسليط الضوء على استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة والتي سوف توجه لكم طوال التداول الخاص بك. وأعتقد أن تجارة الفوركس تقوم على خدعة وقواعد بسيطة. لذلك، سوف نناقش حول هذه القواعد في هذه المقالة.
1- استخدم الرسم البياني لكل ساعة.
لدي 8 سنوات من الخبرة في العمل كمتداول في الفوركس، وأجريت الكثير من المناقشات مع مختلف المتداولين في المنتديات، وقد رأيت أن 95٪ من المتداولين يستخدمون مخططات إطار زمني منخفض من M1 إلى M15 لجميع أنواع الاستراتيجيات. من المهم أن تعرف أن التداول المهني يبدأ من H1 والأطر الزمنية المنخفضة هي صاخبة جدا ومدمرة للمبتدئين. يجب أن يبدأ المبتدئ تحليله من الرسم البياني H1 ثم يتعلم ببطء عن العلاقة بين الأطر الزمنية حتى الرسم البياني الشهري.
2- يجب تجنب التداول.
معظم التجار خطة 30 إلى 40 الصفقات يوميا عن طريق القيام سلخ فروة الرأس على أزواج مختلفة والتي لا ينصح بها. الفوركس ليس عن التداول ليوم كامل وحرق عينيك من خلال النظر في الرسوم البيانية لساعات أطول. يجب أن تخطط 5 إلى 7 الصفقات في اليوم، ويجب أن لا تتاجر مع الكثير الصغيرة. أوصي لاستخدام حجم 1 لوت حيث يمكنك أن ترى فرصة صالحة للدخول في التجارة. 5 إلى 7 الصفقات المخطط لها يوميا هي أفضل بكثير من سلخ فروة الرأس والمخاطرة الأسهم الخاصة بك لمدة 30 الصفقات يوميا.
3- إعداد وقف الخسارة وجني الأرباح.
معظم التجار يغادرون صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام مع حلم أنها ستكون إيجابية يوم واحد. إنه نهج خاطئ و غير مربح في النهاية. يجب عليك استخدام 30 نقطة وقف الخسارة والهدف الربح تصل إلى 60 نقطة في واحد التجارة.
4- دائما استخدام نظام تداول قوي.
أقترح عليك عدم استخدام مؤشرات متخلفة مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، ستوكاستيك الخ أقترح عليك استخدام نظام التداول التي يمكنني استخدامها لنفسي ويمكنك التحقق من مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع من الرابط أدناه:
5- لا تجشع لتحقيق أرباح كبيرة.
ما يقرب من 90٪ من التجار الجشع لتحقيق أرباح كبيرة وأنها ليست مهتمة في مكاسب صغيرة. أقترح عليك التعامل مع الفوركس تماما مثل عملك والحفاظ على الحصول على أرباح أصغر. التناسق هو مفتاح النجاح في الفوركس.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة إشارات بلدي أو إذا كنت مهتما في بلدي فوركس التدريب أو نظام التداول ثم يمكنك الاتصال بي على الرابط أدناه:

Best forex trading system 2017


مع العديد من استراتيجيات الفوركس وأنظمة التداول على شبكة الإنترنت، لقد اخترت أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول العملات الأجنبية من أتوز الفوركس قاعدة بيانات أداة التداول وتقديمها الآن لك.
أتوزفوريكس - وفيما يلي قائمة أعلى 5 المتوسط ​​المتحرك استنادا أفضل أنظمة التداول الفوركس التي يمكنك تحميلها مجانا.
أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول الفوركس.
نبدأ في النظر في أفضل خمسة متوسطات المتوسط ​​المتحرك على أساس أنظمة الفوركس من المرتبة الخامسة. لاحظ أن مؤشرا في المركز الخامس، على سبيل المثال، ليس أسوأ من واحد في البداية. تم اختيار الطلب على أساس التطبيق العام والاستخدام.
# 5 متحرك متعدد مؤشر متوسط ​​MT4.
مولتي موفينغ أفيراج مؤشر MT4 يتيح للمتداولين تحديد اتجاه العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة التي يتم تجميعها في نافذة واحدة. هذا يساعد على فهم الاتجاه الذي يسود حاليا، من خلال تعديل القيم ما والأنواع التي تناسب نمط التاجر ودون الإفراط في تقلص الرسم البياني MT4 الخاص بك.
حر متحرك متعدد متحرك متوسط ​​مؤشر MT4 (انقر للتكبير)
# 4 مؤشر المنطقة بيل ويليامز.
على موقع الحصن لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة التداول الفوركس لدينا مؤشر المنطقة. مشروع نظام شراء وبيع إشارات وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول ويمكن استخدامها كتأكيد لإضافة أكثر قوة إلى أوامر فتحت في اتجاه هذا الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر مرشح لتشكيل نظام تجاري فريد من نوعه.
حر مؤشر المنطقة (انقر للتكبير)
# 3 بلدي 2ma مؤشر مخصص.
فمن الجيد دائما أن يبقيه بسيطا عند تداول الفوركس. هذا مؤشر 2MA مخصص يسمح لك للتبديل بين مجموعتين من ما قبل انتقاؤه مع بنقرة زر واحدة.
تعتمد استراتيجيتي الشخصية في تداول العملات الأجنبية على المتوسطات المتحركة البسيطة ولكنني لم أكن أرغب في مزج الرسم البياني الخاص بي مع أكثر من سمتين في المرة الواحدة.
بلدي مجانا مؤشر 2MA مخصص (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل بلدي 2MA مؤشر مخصص مجانا واختبار ذلك بنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، وهنا هو 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع 70٪ الربحية بحتة على أساس سما لتتمكن من استخدامها مع هذا المؤشر.
# 2 3 سما آلة الأنابيب.
3 سما بيب ماشين هو نظام تداول فوريكس بسيط يعتمد على ثلاثة معدلات متحركة ومرشح اتجاه. والفكرة وراء هذا المؤشر قوية جدا. في بعض جزء، ويستند هذا النظام الفوركس على نفس 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مجانا 3 سما آلة الأنابيب (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل 3 سما آلة الأنابيب مجانا واختباره على حساب تجريبي الآن.
# 1 ياجوب رحيموف في استراتيجية التداول البسيطة.
المركز الأول لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك يتداول نظام تداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك ياجوب رحيموف و # 8217. أنها تتطلب القليل من المعرفة في السوق ويعمل مع مربع الاختيار لتأهيل الإدخالات.
مجانا استراتيجية التداول بسيطة (انقر للتكبير)
من يعقوب رحيموف & # 8217؛ كلمات الخاصة، & # 8220؛ وأنا أعلم أن هناك الكثير منكم هناك الذين يعتقدون أن هناك شيء يسمى هولي غرايل، ولكن أنا لا أعتقد في مثل هذا الشيء، ولا تنوي العثور على واحد، وبالتالي هذه الاستراتيجية لقد تمكنت من تطوير سوف يكون الحد الأقصى من 70٪ الفوز الاحتمالات. & # 8221؛
تستخدم إستراتيجية التداول 1 / 1.5 نسبة المكافأة للمخاطر باستخدام مخاطر 1٪ لكل دخول بحد أقصى 3 إدخالات في اليوم على زوج العملات يوروس و غبوسد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.
يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.
وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.
لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛
1. المؤشر النفسي.
ماذا يفعل.
يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.
ما يبدو عليه.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.
ماذا يفعل.
يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أفضل شيء عن ذلك.
حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.
ما يبدو عليه.
في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة التداول في الفوركس، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
3. دبوس بار المؤشر.
ماذا يفعل.
يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.
أفضل شيء عن ذلك.
تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.
ما يبدو عليه.
هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:
في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
4. مؤشر كوت.
ماذا يفعل.
تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.
ما يبدو عليه.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.
إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.
المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.
يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسلط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.
قراءة المقال السابق.
مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.

Best forex trading system 2017


مع العديد من استراتيجيات الفوركس وأنظمة التداول على شبكة الإنترنت، لقد اخترت أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول العملات الأجنبية من أتوز الفوركس قاعدة بيانات أداة التداول وتقديمها الآن لك.
أتوزفوريكس - وفيما يلي قائمة أعلى 5 المتوسط ​​المتحرك استنادا أفضل أنظمة التداول الفوركس التي يمكنك تحميلها مجانا.
أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول الفوركس.
نبدأ في النظر في أفضل خمسة متوسطات المتوسط ​​المتحرك على أساس أنظمة الفوركس من المرتبة الخامسة. لاحظ أن مؤشرا في المركز الخامس، على سبيل المثال، ليس أسوأ من واحد في البداية. تم اختيار الطلب على أساس التطبيق العام والاستخدام.
# 5 متحرك متعدد مؤشر متوسط ​​MT4.
مولتي موفينغ أفيراج مؤشر MT4 يتيح للمتداولين تحديد اتجاه العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة التي يتم تجميعها في نافذة واحدة. هذا يساعد على فهم الاتجاه الذي يسود حاليا، من خلال تعديل القيم ما والأنواع التي تناسب نمط التاجر ودون الإفراط في تقلص الرسم البياني MT4 الخاص بك.
حر متحرك متعدد متحرك متوسط ​​مؤشر MT4 (انقر للتكبير)
# 4 مؤشر المنطقة بيل ويليامز.
على موقع الحصن لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة التداول الفوركس لدينا مؤشر المنطقة. مشروع نظام شراء وبيع إشارات وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول ويمكن استخدامها كتأكيد لإضافة أكثر قوة إلى أوامر فتحت في اتجاه هذا الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر مرشح لتشكيل نظام تجاري فريد من نوعه.
حر مؤشر المنطقة (انقر للتكبير)
# 3 بلدي 2ma مؤشر مخصص.
فمن الجيد دائما أن يبقيه بسيطا عند تداول الفوركس. هذا مؤشر 2MA مخصص يسمح لك للتبديل بين مجموعتين من ما قبل انتقاؤه مع بنقرة زر واحدة.
تعتمد استراتيجيتي الشخصية في تداول العملات الأجنبية على المتوسطات المتحركة البسيطة ولكنني لم أكن أرغب في مزج الرسم البياني الخاص بي مع أكثر من سمتين في المرة الواحدة.
بلدي مجانا مؤشر 2MA مخصص (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل بلدي 2MA مؤشر مخصص مجانا واختبار ذلك بنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، وهنا هو 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع 70٪ الربحية بحتة على أساس سما لتتمكن من استخدامها مع هذا المؤشر.
# 2 3 سما آلة الأنابيب.
3 سما بيب ماشين هو نظام تداول فوريكس بسيط يعتمد على ثلاثة معدلات متحركة ومرشح اتجاه. والفكرة وراء هذا المؤشر قوية جدا. في بعض جزء، ويستند هذا النظام الفوركس على نفس 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مجانا 3 سما آلة الأنابيب (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل 3 سما آلة الأنابيب مجانا واختباره على حساب تجريبي الآن.
# 1 ياجوب رحيموف في استراتيجية التداول البسيطة.
المركز الأول لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك يتداول نظام تداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك ياجوب رحيموف و # 8217. أنها تتطلب القليل من المعرفة في السوق ويعمل مع مربع الاختيار لتأهيل الإدخالات.
مجانا استراتيجية التداول بسيطة (انقر للتكبير)
من يعقوب رحيموف & # 8217؛ كلمات الخاصة، & # 8220؛ وأنا أعلم أن هناك الكثير منكم هناك الذين يعتقدون أن هناك شيء يسمى هولي غرايل، ولكن أنا لا أعتقد في مثل هذا الشيء، ولا تنوي العثور على واحد، وبالتالي هذه الاستراتيجية لقد تمكنت من تطوير سوف يكون الحد الأقصى من 70٪ الفوز الاحتمالات. & # 8221؛
تستخدم إستراتيجية التداول 1 / 1.5 نسبة المكافأة للمخاطر باستخدام مخاطر 1٪ لكل دخول بحد أقصى 3 إدخالات في اليوم على زوج العملات يوروس و غبوسد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

Looking for a Way to Improve Your Currency Trading? Find Yourself Some Forex Strategies That Work.
Talk to any Forex trader, and they’ll all have an opinion on what it takes to be successful. However, there is probably one aspect that most will agree on, and that’s the importance of having the best Forex strategy you can stick to. Maintaining discipline is a key element, most will agree, but in order to do this, you need an effective strategy to follow. You should look for one that is well-reasoned and back-tested, and you’ll be confident you’ve found the best Forex system. Trading based on a hunch or a whim might hit the home run on occasions, but is not going to be a profitable course of action.
What are Forex trading strategies?
The subject of Forex strategies is really rather complex, but to answer the question in the simplest terms is possibly the best place to start. A Forex trading system or Forex strategy refers to information a trader uses when deciding how, when, and where to make a particular foreign currency trade, and how much to invest. Forex strategies can be based on either fundamental or technical analysis. A trading strategy based on technical analysis makes use of charts and graphs to identify optimum buy and sell levels. A trading system based on fundamental analysis is also called “trading the news”, which is a perfect description, as trading on fundamentals requires a trader to study news events and economic statistics in order to determine opportunities for trading. A fundamental trader will keep an eye on economic indicators such as interest rates, inflation, and employment rates. The best Forex strategy is one that takes into account both types of information. Traders have the choice of developing their own strategy or visiting one of the many online Forex sites and either buying one for a fixed price or taking a monthly subscription. There is also the choice of getting one online for free.
The tools a trader should have in their toolbox when deciding which is the best Forex system.
If a trader decides they want to develop their own Forex trading strategy, there are a number of techniques and tools that will come in useful. Basically, they fall into one of two groups:
This type of analysis requires a trader to keep an eye on the world, and the economies of individual countries. It also means being aware of current political trends, the financial standing of influential companies, and even what the weather is doing; because a natural disaster can have a significant effect on an individual country, as well as on the global economy. Take, for example, the 2005 Atlantic hurricane season, which saw record-breaking storms. These included seven major hurricanes, with Hurricane Katrina being the most newsworthy. It is said to have been the most expensive tropical cyclone in history, in terms of economic and insured losses. In the US, the season as a whole caused an estimated $209 billion in economic losses, which of course started a chain reaction of negative economic impacts to countries all around the world.
A trader who chooses to use fundamental analysis as the basis for their Forex trading strategy can focus on one kind of information or more. The information is then used to decide when, where, and how to invest. A fundamentalist trader believes that work events can affect the value of foreign currencies in a certain way. This means they can make a prediction depending on what factors are coming into play.
Historical data is what is used when technical analysis forms the basis of a Forex trading strategy. The data is used to help predict what will happen to the price of certain currencies in the future. Technical analysis has been used for a number of years, in particular for stock market movements. It can be done in a variety of different ways and with the help of various tools, which we’ll take a look at later.
Which is the best? Fundamental or technical analysis?
In the interests of being fair and honest, we really have to say that a combination of both is better than excluding one or the other; and there are a number of very successful traders who would completely agree. However, there are also some very experienced and well-known traders who have gone the opposite way and concentrated their approach on either fundamental or technical analysis. Take, for example, Martin Schwartz, who has a huge reputation and earned a lot of money basing his trading strategy on technical analysis. On the other hand, there is Jim Rogers, who has earned his success based almost exclusively on fundamental analysis. So, it seems there isn’t really a right way of doing it, as they all seem to bring a certain level of success. Indeed, many traders will say there are a couple of other aspects that are far more important, and these are emotional control and discipline.
Now we’ve looked briefly at the sort of information a trader uses, let’s look at some examples of different types of Forex trading strategies. We won’t be telling you which is going to be the right one for you, as this will depend on so many variables. Our aim is to give you as much basic information as possible, give you some examples, and whet your appetite so that you can continue with your own research, and either develop a strategy of your own or copy someone else’s.
Different types of Forex strategies that work.
There are hundreds of different trading strategies, and the hunt is always on for Forex strategies that work better than others. We would love to share the details of all the best Forex strategies, but that would require us to write a book. Instead, we’ll give you a couple of examples, one based on technical analysis and one based on fundamental analysis, and then we’ll look at some of the different trading styles you can adopt. These different styles can also be considered as strategies, and you might want to adopt one of them as your own.
Fundamental Forex trading strategies might work for you.
A trader who bases his strategy on fundamental analysis is one who believes that world events, whether they’re political, economic, natural, or financial, have the potential to affect foreign currency markets in a certain way. This belief will cause them to make decisions relating to how they trade the currency markets. It has been a strategy for making trading decisions since the trading markets began, possibly because it doesn’t necessarily require the use of computers – although nowadays, traders have access to a huge amount and variety of global news, far more than ever before. The type of news now available to fundamental traders includes the following:
Inflation Trade figures Growth and productivity Employment figures And much, much more.
In fact, countries regularly release reports giving all the details of the current economic situation. A trader just has to read these reports and compare them with those of other countries, and then use their own intuition to predict what is going to happen to the value of a certain currency. It is a very personal evaluation, and traders may all view the information in a slightly different way. Take, for example, the recent issue facing the UK: whether or not to stay in the EU, and how the population voted in the referendum. There must have been thousands of Forex traders eagerly awaiting the news on the days leading up to and after the all-important vote. Half of Forex trading takes place in London, so UK news has the potential to have a big effect.
A Forex trading strategy based on technical analysis might work better for you.
Making use of technical indicators is another type of Forex trading system, and there are plenty of Forex trading sites that will offer their help; sometimes for a fee, and sometimes for free. Technical analysis often comes in the form of a graph. One trading strategy that uses technical analysis is called the “Fibonacci Indicator”.
The Fibonacci Indicator is possibly one of the better-known and more popular long term Forex strategies. It makes use of a “pullback”, as well as an important concept called the “trend”. Looking at price changes on an individual basis can be very difficult, as it is often hard to explain them and find a pattern, quite simply because there are so many of them. It is better to look at the bigger picture, and then you can see trends on a larger scale. Say, for example, the price of a currency, over a moderately short trend, experiences a period when it goes down in value, and also two periods when the value goes up. Overall, the trend will be to go upwards, but the part in the middle where it goes down is called a pullback. The difficulty is deciding whether the reversal of the trend is a pullback or simply just a reversal of the trend. Fibonacci comes to the rescue, allowing analysis of the data to help with the decision. The Fibonacci Indicators make use of numbers and ratios used among mathematicians and artists for centuries. And the brilliant thing is that you don’t need to do the maths, as there is software to do it all for you. You just need to make a decision based on the data.
Other types of Forex trading systems you might want to try are as follows:
This is another popular form of trading, which many call active trading. It is a method of trading that involves buying and selling foreign currencies on the same day, without leaving any positions open overnight. Positions are opened and closed on the same day, and it is a form of trading popular amongst professional traders. Traditionally, it has always been the practice of specialists or market makers, because it was this type of trader who had access to the most up-to-date information; but the introduction of online trading sites and online brokers has meant that even the novice can take part, because access to the latest figures is now available for all.
This type of trading is done over a significantly longer period of time. It could be a week, a month, or even years. Essential requirements for this type of Forex trading system are knowledge and experience. Long-term charts are used to gather the relevant information, and in combination with other methods can determine trends in current market direction. A trend trader will look for a series of higher highs and lower highs in order to determine a securities trend, and then “jump” on and benefit from riding the wave, thereby benefiting not just from the ups but from the downsides of the market as well. A trend trader isn’t trying to predict price levels, but instead determine the market direction. The idea is to jump on the trend when it has become established, and jump off again when the trade breaks. Trend trading is a little more difficult in times of high market volatility, and positions are generally reduced.
The time for a swing trader to get in on the game is when a trend breaks, as when a trend breaks there is often volatility in the price as a new trend tries to establish itself, and this is what the swing trader is trying to take advantage of. A swing trade will usually be held for more than a day, but not for the length of time that trend trades are held. A swing trader will use a combination of technical and fundamental analysis that has been designed to determine when it is time to buy or sell. The rules or algorithms used don’t have to be exact and accurately predict a valley or peak; but it does need the market to move in only one direction, regardless of whether that is up or down. If the market is sideways or range-bound there is more risk for the swing trader.
This type of strategy involves exploiting price gaps in the market, usually caused by order flows and bid/ask spreads. It usually involves buying at the bid price and selling at the ask price in order to benefit from the difference. A trader using a Forex scalping strategy only holds their positions for a short period of time, as this decreases the risk involved in such a strategy. A Forex scalper isn’t interested in exploiting large moves or high volumes. Instead, they are trying to take advantage of smaller and more frequent moves, and in smaller volumes. Profits are generally small, so a scalper is going to be looking for markets with higher liquidity in order to increase the frequency of their trades. A scalper also prefers a quiet market that isn’t going to surprise them with sudden price movements, because this means they can make the spread again and again on the same bid/ask prices.
We have gone into a little more detail with just a small selection of the most popular Forex systems, but there are plenty more to choose from. So, how should you go about picking the best Forex strategy?
Tips for picking the best FX trading strategy.
The honest truth is that there are no hard and fast rules to follow that will ensure that you pick the best trading strategy, as it really is a very personal thing. We could give you a few suggestions, but they really aren’t going to work for everyone. Basically, you should choose whatever strategy you want. If you like the sound of trend trading, then give it a whirl. If you prefer to trade on a daily basis, then day trading may be the right system for you. It might be better if we concentrate on what you can do if the trading strategy you’ve chosen doesn’t work. So here goes with our tips on what to do if the trading system you’ve chosen isn’t making you any money:
Don’t hide from your losses; cut loose and try something else – Sticking your head in the sand and pretending it’s not happening isn’t the wisest move to make. Sometimes it’s best to cut your losses and try something else.
If you don’t want to cut loose, reduce the size of your trades – This will give you time to work out a loss, and possibly add another trade when the price is more favourable. وهذا ما يسمى متوسط ​​التكلفة. Rather than running a mile, you’re hedging your bets, and you can always add to the trade if the price goes in your favour. Admittedly this course of action isn’t going to win you millions of dollars, but by trading small you can still win big over time.
Hold winning trades open longer – Do this rather than trying to hit a big win on every trade, and with the next trade, you could try a few extra dollars.
The whole idea of a winning strategy is really only wishful thinking. What works for one trader isn’t necessarily going to work for you. However, once you’ve decided on a strategy, run with it, stick with it, and give it a chance to reap a reward.

أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 14 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
أفضل سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس 2017 مارس 14 مراجعة أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.
14 مارس 2017 بي: إكسبوسيب إن: أونكاتغوريزد العلامات: 200 نقطة فوركس، أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية، أفضل المؤشرات الفنية لفوركس، خدمة إشارات الفوركس، مزودي إشارات الفوركس، تداول الفوركس للمبتدئين، مؤشرات تداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، أن مذكرة العمل: لا تعليقات.
يرجى مشاهدة تحليل التداول يوم كامل من جميع أزواج العملات الرئيسية في الفيديو أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا النظام التجاري ثم الرجاء الاتصال من خلال الرابط أدناه:

أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
لا ينبغي أن ينظر إلى تداول الفوركس على أنه مخطط سريع الغني. يجب على المتداول أن يفهم أنه سيحتاج إلى استثمار قدر كبير من الوقت والجهد لتطوير المعرفة اللازمة - والأهم من ذلك تعلم كيفية استخدام الأنظمة المختلفة اللازمة للنجاح في الفوركس. وتتباين أنظمة تداول العملات الأجنبية اختلافا كبيرا، وهناك مجال واحد مع الفرق الأكثر وضوحا هو السعر - بعض النظم خالية تماما، في حين أن البعض الآخر يتقاضى مئات الدولارات.
في هذه المقالة، سنناقش بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية المجانية، والتي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس اليومي. أولا وقبل كل شيء - ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟
نظام تداول العملات الأجنبية هو ما سيستخدمه التجار للمساعدة في تقرير ما إذا كان سيتم شراء أو بيع أزواج العملات في أي وقت من الأوقات. نظام التداول يجمع المعلومات من عدد أدوات التداول مثل الرسوم البيانية، والإشارات، والنشرات الإخبارية والتحليل الأساسي. النظام يمكن أن يكون دليل أو يمكن أن تكون مؤتمتة، فإنه يعتمد على تفضيل التاجر. كلتا الطريقتين لها مزاياها وعيوبها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض أنظمة التداول الحرة المتاحة.
قائمة بأنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.
ونحن نذهب للنظر في بعض أنظمة التداول الحرة التي قد تساعد على جعل لكم أكثر ربحية في حياتك المهنية الفوركس. عند البحث عن مثل هذه الأنظمة، من المهم أن نكون يقظين وأن نكون على بينة من الحيل أو الاحتيال. في حين أننا سوف ننظر إلى أربعة أنظمة الحرة التي نعتقد أن التجار قد تجد مفيدة، هو في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت بالنسبة لك وعما إذا كنت تثق بهم. الأنظمة التي سنناقشها هي:
نظام سكيبلاي 4H طريقة سلخ فروة الرأس الهجين نظام سلخ فروة الرأس التجريبية اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
وسيتم عرض بعض النظم جنبا إلى جنب مع إحصاءات 2018-2018، لأنه في تلك السنوات كانت النظم في الواقع إلى النور واختبرت لأول مرة.
نظام سكيبلاي.
نقترح البدء مع أول نظام تداول الفوركس مجانا في القائمة. وقد تم هذا النظام التجاري الميكانيكي باستخدام ماسد، مؤشر المرجان، 20 إما، المنطقة الزمنية ومؤشرات القوة الحقيقية. من الناحية الفنية، يشير النظام الاتجاه في إطار زمني 1 ساعة، ثم التكبير إلى الرسم البياني 5 دقائق لتحديد الإدخال. وبالإضافة إلى ذلك، يحدد النظام وقف 25 نقطة، وبالتالي هدف الربح 20 نقطة. لاحظنا الإحصاءات من ديسمبر 2018 - مارس 2018.
وبصفة عامة، حقق النظام ربحا بنسبة 3.56٪ خلال أربعة أشهر، وهو ما يمكن اعتباره أداء جيدا. هناك بعض الأنظمة التي قد تكون أفضل أداء في هذا الوقت - ولهذا السبب لا يمكن اعتبار هذا النظام أفضل نظام تداول فوريكس مجاني - ولكن هذا لا يزال نتيجة لائقة نسبيا. وكان متوسط ​​الفوز هنا 19.73 نقطة (0.79٪)، وكان متوسط ​​الخسارة -23.6 نقطة (0.94٪). إذا كنا نلقي نظرة على متوسط ​​الفوز، ونحن نعتقد أن النظام قد يكون أداء أفضل إذا كان الهدف الربح ووقف الخسارة قد أنب. وبلغت قيمة الصفقات الفائزة 44 وخسارة الصفقات تساوي 33، وهي ليست سيئة.
أما بالنسبة للاستخدام، بالنسبة للمبتدئين قد يكون من الصعب قليلا للنظر في اثنين من الأطر الزمنية المختلفة - ولكن إذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه مألوفة لك، فإنه لن يكون هناك مشكلة لإدارة مع النظام. في رأينا، فإن النظام لديه القدرة على أداء أفضل مع عدد قليل من القرص. محاولة النظام خارج وانظر لنفسك ما إذا كان مناسبا لك.
4H طريقة سلخ فروة الرأس.
أنظمة التداول الفوركس مجانية صفقات مجانية مع زوج العملات من غبب / جبي. لديها إطار زمني لمدة 4 ساعات، ويتم استخدام أي مؤشرات. قواعد الدخول بسيطة جدا. يجب عليك استخدام أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس، وبالتالي إدخال على كسر فوق أو تحت هذه المستويات. هدف وقف الخسارة والربح يساوي 50 نقطة.
سوف نستخدم البيانات الإحصائية من فبراير 2018 - يوليو 2018. وكان النظام مربحا على ما يقرب من 59.52٪ من الصفقات، والتي يمكن اعتبارها مرضية بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، تمكن النظام من تحقيق عائد إيجابي بنسبة 12٪ خلال الفترة التي تم اختبارها. من النظرة الأولى، يمكن للمرء أن يدعي أنه أمر جيد جدا، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مدة فترة الاختبار، والتي كانت في الواقع 18 شهرا، التي توفر لنا ما يقرب من 0.75٪ في الشهر، والتي ليست جذابة. واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط - وليس غير عادي وما هو متوقع. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر في حالة انخفاض السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لخطوط فروة الرأس الخرسانية.
هذا النظام تداول الفوركس مجانا هو أكثر ودية ودية وأسهل بكثير لفهم، لأن المؤشرات الفنية ليست هناك حاجة هنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذا النظام، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن تحديد خطوط فروة الرأس أو ارتفاعها أو انخفاضها يمكن أن يكون غير موضوعي إلى حد كبير. المبتدئين هم أكثر ميلا إلى ارتكاب الأخطاء تأسيسها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضا أن يراقب بشكل دائم الرسوم البيانية لتوقع فواصل من خطوط فروة الرأس.
عموما، هذا هو نظام سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم خبرة. والخاصية المميزة لهذا النظام هي أنها ذاتية بشكل مفرط، وهذا بدوره يعني أنه قد يكون من المستحيل الحصول على نتائج مماثلة مقارنة بنتائج المتداولين الآخرين.
نظام سلخ فروة الرأس المختلط.
هذا هو على الارجح واحدة من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة، مما يجعل من استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكيو هيو. يدمج النظام مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة الفوركس الأخرى، مثل نظام هوبوود 10.2 ونظام تمس (التداول بسيط). يمكن تثبيت جميع المؤشرات اللازمة مباشرة في منصة التداول MT4 الخاصة بك. سوف نستخدم إحصاءات مايو 2018، على وجه التحديد تحليل الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد.
لقد وجدنا أن هذا النظام لديه مستوى عال جدا من الربحية. فقط في شهر، كان لديها مكاسب ضخمة 46.50٪. كان هناك 178 إشارات تداول العملات الأجنبية ولدت لهذا الشهر، وحوالي 50٪ يبدو مربحا. وكان الحد الأقصى للتجارة الفائزة في نقطة مكافئة عند 156 عند 7.80٪. وهناك ميزة أكثر أهمية هي أن نظام سلخ فروة الرأس الهجين يدير المخاطر على مستوى ممتاز. وكان متوسط ​​الخسارة بالنقاط 9.10 فقط، وهو أقل من نصف خسارة أعلى من 20 نقطة.
هذا النظام ليس كما المبتدئين ودية. بل هو استراتيجية مكثفة سلخ فروة الرأس أكثر بكثير مع نوع مختلف جدا من نظام الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سلخ فروة الرأس الهجين تنفذ الكثير من المؤشرات التي ليست معروفة جيدا. هذا النظام هو على الارجح أفضل لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر عمقا والخبرة في سوق الفوركس.
التجريبي اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.
الآن لوصف آخر نظام تداول فوريكس مجاني يعمل في قائمتنا. ويتكون هذا النظام من عنصرين - تجارة ارتداد وتجارة اختراق. فإنه ينطبق فقط مؤشر واحد - مؤشر المغلفات.
الفترة التي تم اختبارها كانت نوفمبر 2018 - فبراير 2018. إذا كنت تبحث في هذا النظام من حيث الربحية النقية خلال الفترة المذكورة من الزمن، فإن النظام ينتج مع درجة مؤثرة جدا من الربح - 18.14٪. وعلاوة على ذلك، تمكنت من القيام بذلك على الرغم من أن النظام فاز فقط 6 من أصل 39 الصفقات المسجلة. إذا حاولنا تحديد المخاطر التسامح، وسوف نقول أن وقف الخسارة ضيق جدا. ويحد معدل الفوز بما يلي: 15.38٪. في واقع الأمر، فإنه يفقد معظم الصفقات المنجزة بسبب "الضوضاء" في الأسواق. لسوء الحظ، فإن الانسحاب مرتفع بشكل مؤلم - 16٪.
ومع ذلك، فإن النظام هو بسيط جدا إذا كنت تتبع قاعدة واحدة بسيطة - شراء في الفرقة السفلى وبيع في لمسة من العلوي واحد. هذا هو بالضبط ما قد يبحث عنه المتداولون الجدد. والقضية الوحيدة التي قد تخيف المبتدئين هي استخدام مؤشر المغلف، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حاول هذا النظام لنفسك، لأنه على الرغم من العيوب القائمة، ونظام مربحة، والحد من المخاطر وودية للمبتدئين.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل، والتي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها مجانية، وليس هناك ما يضمن لهم تلبية توقعاتكم، وهذا لا يعني أنه يجب تجاهلها - أنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة للغاية لاستراتيجية الفوركس الخاص بك. نتمنى لكم حظا سعيدا في الأجهزة الخاصة بك من أنظمة فكس.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment