Friday 16 March 2018

إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو


تصنيف باسم # 1.


غرفة التعليم لايف ل.


الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.


جرب لدينا مجانا محاكمة صباح الاثنين لا بطاقة الائتمان المطلوبة!


انضم الآن واحصل على ليف، الوصول الحصري إلى.


خيارات ثنائية فريدة & أمب؛ استراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا.


لا يصدق في عمق تحليل السوق على الأصول المتعددة.


كواليتي ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ تدريب الانضباط.


أكثر من 15 عاما من.


قراءة ما يجب على أعضائنا أن أقول.


"لم يطلب مني أحد أن أكتب هذه الرسالة، وهي موجهة إلى أي شخص والجميع، بل هو شيء أشعر هو الحق في القيام به، وبالتالي أنا أكتب ذلك (وأنا على ثقة غريزي أكثر وأكثر كل يوم)، وأنا باتمان، أنت سوف نرى الكثير من لي في غرفة التداول، انها واحدة من الأماكن المفضلة لي أن أكون عندما أرى. "


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"إن الفصل الدراسي مدهش، لا أستطيع الانتظار حتى الساعة 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة برنامجك هو القنبلة، فالتعليم يجعل من السهل على المبتدئين أن يفهموا، فكل ما في الأمر، يشعرون بقلق القلب تجاه كل طالب ليصبح ناجحا ، ولم يتبق أحد خلفه ".


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"بدأت لأول مرة التداول خلال تشكيل فقاعة دوتكوم، أخذت 90،000 $ إلى أكثر من 600،000 $ في وقت قصير جدا، وأنا أحب كل شيء عن سوق الأوراق المالية، وذهبت إلى أي فئة يمكن أن تجد، وذلك أساسا في شيكاغو، وقضى الكثير من الوقت القراءة والاستراتيجيات ممارسة وتعلم كيفية رسم ".


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"سيد التاجر هو مدهش !! انه ليس فقط من ذوي المهارات العالية في توجيه كل واحد منا مع حكمته، لكنه لديه قلب جيد للغاية ويهتم حقا بعمق جدا عن جميع طلابه !! قد يكون من الصعب بالنسبة لك أن تصادق على هذا في البداية إذا كنت جديدا على غرفة التداول. "


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"خدمتكم دائما لا تشوبها شائبة!" "أتمنى لو كنت قد وجدت لك عاجلا". "أنا فعلا كسب المال الآن!" "بدونك لن أكون أين أنا اليوم".


$ 97 / كل أسبوعين.


نتائج الأعضاء الشفافة هي المفتاح.


إذا كنت لا تزال غير محكوم عليه، سوف تجد قريبا أن الشفافية هي كل شيء بالنسبة لنا. في الفيديو إلى اليسار نريد أن أشاطركم وبقية العالم، بالضبط كيف أعضائنا يفعلون كل يوم واحد، سواء كانت جيدة أو سيئة.


ونحن نفخر في إعطاء أي مشتركين جدد المحتملين صورة دقيقة عن كيفية أعضاء آخرين قد تم القيام به في غرفة التداول. أيضا، نحن نريد مشتركينا الحاليين والوقت الطويل لتكون قادرة على العودة نرى كيف أنها تقدمت منذ الانضمام إلينا. نتائج الأعضاء شفافة هي المفتاح.


الاستيلاء على عضوية كاملة اليوم!


انضمام الآلاف من التجار الآخرين الذين جعلوا قفزة في الانضمام إلى الحائز على جائزة غرفة التداول حيث يمكنك أن تتعلم من ماستر التاجر لايف. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق تعلمنا ما يعمل وما لا. إن التقريب بين مؤشراتنا واستراتيجياتنا وأدواتنا المخصصة يمكن أن يساعدك على اكتساب ميزة على الأسواق بطرق تتخيلها فقط.


فقط لدينا رسوم رمزية من 97 $ كل أسبوعين، يمكنك البدء معنا اليوم.


انضم الآن - اشترك في الحائز على جائزة غرفة فقط 97 $ كل أسبوعين!


جرب لدينا محاكمة مجانية الاثنين! (لا يتطلب بطاقة!)


اكتشاف كيف تغيرت الآلاف من التجار حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك لدينا محاكمة مجانية 100٪.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


تداول الخيارات الثنائية إشارات فرانكو & # 8211؛ استعراض كامل.


هنا هو مراجعة كاملة من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول (بوتس). معرفة ما إذا كانت & # 8217؛ حقا يستحق رسوم الاشتراك. تحصل إشارات فرانكو & # 8217 على مراجعات جيدة جدا من المستخدمين. والسبب الرئيسي لهذا التصنيف الأعلى هو الاتصال المباشر إلى المخططات المهنية وإشارات قوية ومباشرة (لم يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية) ودعم التداول والتعليق المباشر من فرانكو، وهو تاجر محترف الذي تم تداول الخيارات الثنائية لسنوات عديدة. عند الانضمام إلى غرفة التداول الخاصة به، سوف تكون قادرا على مراقبة وتعلم وتطبيق استراتيجية التداول له. في الواقع كانت الإشارات حول لفترة طويلة أن التجار الآخرين في الغرفة وضعت استراتيجياتها الخاصة التي تعمل مع فرانكو & # 8217؛ s إشارات وأنها تقاسمها مجانا مع المشتركين الجدد. سوف تكون قادرة على التواصل مع التجار الدوليين الآخرين في الغرفة عبر نافذة الدردشة الحية. ومع ذلك، قد لا تكون هذه الخدمة مناسبة للجميع الذي يتداول الخيارات الثنائية. مواصلة قراءة الاستعراض الكامل لمعرفة المزيد أو زيارة الموقع الرسمي فرانكو & # 8217؛ s أولا.


انظر الرسوم البيانية التداول والتحليل في التقدم.


فرانكو & # 8217؛ s الهدف هو واضح جدا الحق من البداية و هو الفوز الأسبوع. وخلافا لمعظم إشارات الخيارات الثنائية، وهنا تحصل على رؤية الواقع التداول المباشر في التقدم. يقع مقر فرانكو في كندا وتبدأ جلسة التداول من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة. يقول موقعه على الويب:


مهمتك الوحيدة هي أن ننظر إلى إشارات والاستماع إلى فرانكو عندما يقترح أي الصفقات لاتخاذ. تغير نهجه قليلا وبدلا من وضع الصفقات نفسه يركز الآن تماما على مساعدة الآخرين، ومعظمهم من القادمين الجدد، مشيرا إلى فرص التجارة الجيدة.


بضع كلمات عن الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ s.


يتم إعداد جميع المخططات فرانكو & # 8217؛ s على ثينكرسويم البرامج المهنية من تد أميريتراد. للوهلة الأولى يبدو مخططه يبدو معقدا ومربكا بعض الشيء ولكن له في الواقع بنية منطقية جدا. المؤشرات الفنية التي يمكن التعرف عليها بسرعة هي البولنجر باند، عدد قليل من المتوسطات المتحركة والأحجام. ولكن هناك أيضا، والمؤشرات المخصصة الأخرى في شكل السهام التي تجعل حقا له شاشة التداول فريدة من نوعها. وتشمل هذه المؤشرات المخصصة محفزات الشراء والبيع، وكذلك مؤشر الزخم الهام للدولار الأمريكي الذي يستخدم كتحذير للبقاء بعيدا عن التداول في أوقات معينة عندما يصل الزخم الدولار إلى 100 في المائة أحمر. ويمكن أيضا أن تستخدم كنقطة دخول جيدة عندما يتحول مؤشر الزخم الأخضر ويشير إلى اتجاه قوي. يستغرق بضع ساعات لتعتاد على مخططاته وفهم العلاقات بينهما. فرانكو يحسن باستمرار نظامه ومخططاته الآن تشمل ويندوز مع 1min، 5min، و 15min الرسوم البيانية.


إشارات قوية جدا للتداول 1 و 2 و 5 دقائق، ولكن ليس فقط ..


تداول فرانكو أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي. كان يتداول المزيد من العملات في الماضي ولكن الآن يعتقد أن نظامه يعمل بشكل أفضل مع هذه الأزواج الثلاثة. كما ذكر سابقا فريقه باستمرار محاولة لتحسين النظام. إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس) شراء وبيع مشغلات هي الأفضل لمدة 60 ثانية، 2 و 5 دقائق الصفقات. ومع ذلك، لأنه الآن يتضمن أيضا 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية في نظامه، فإنه يعمل الآن لأطر زمنية أطول، ويمكن أن تستخدم أيضا بنجاح في بقعة الفوركس التداول. لأنه قد يكون هناك تأخير طفيف في انتقال اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه وسرعة اتصال الإنترنت الخاص بك ونحن نوصي بتناول 2 دقيقة الصفقات بدلا من 60 ثانية، ولكن هذا يحتاج أولا لاختبارها على العرض.


إضافة جديدة إلى النظام، إشارات تداول العملات الأجنبية.


كما ذكر سابقا فرانكو & # 8217؛ s إشارات التداول يمكن الآن أن تستخدم أيضا في تداول العملات الأجنبية. هذا هو مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة إضافة لأن معظم التجار يتفقون الفوركس هو حيث المال الحقيقي هو. مع اتجاه كبير وحركات أسعار كبيرة يمكنك جعل أكثر بكثير من 75٪ من كمية التجارة الخاصة بك، في بعض الأحيان يمكنك أن تجعل بقدر 300٪ وأكثر! بالإضافة إلى إمكانيات كسب كبيرة في الفوركس لديك القدرة على وضع وقف الخسائر على الصفقات الخاصة بك. في الخيارات الثنائية إذا فقدت لك التجارة، تخسر 100٪ من المبلغ التجاري الخاص بك، في معظم الحالات، ما لم يقدم وسيط الخاص بك 5٪ العائد على الخسائر (كنت لا تزال تفقد 95٪). في الفوركس، حيث يمكنك وضع وقف الخسائر، يمكنك تعيينها إلى 20٪ من المبلغ المتداول الخاص بك وعندما يتحرك تحرك السعر مقابل تجارتك سوف تفقد فقط 20٪ من المبلغ المتداولة. لا يجب أن تكون عبقريا في الرياضيات لفهم كيفية وضع وقف الخسارة يمكن أن تحسن فرصك العامة لكسب المال مع التداول.


استخدام استراتيجية مارتينغال.


لتقليل الخسائر يوصي فرانكو أيضا باستراتيجية مارتينغال للمستخدمين الأكثر خبرة. ويحذر من ضرورة استخدام هذه الاستراتيجية بحذر. استراتيجية مارتينغال تتخذ أساسا تجارة أخرى قريبا بعد أول واحد مع ضعف مبلغ التداول. والفكرة هي أن المكاسب الخاصة بك سوف تبدأ خسائر التجارة الأولى الخاصة بك. وغني عن القول أن استراتيجية مارتينغال يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا ما استخدمت بشكل متهور، ونحن دون & # 8217؛ ر يوصي به للتجار المبتدئين.


جودة الإشارات الثنائية فرانكو & # 8217؛ s.


انقر على الصورة للتكبير.


هناك منحنى التعلم طفيف في البداية ولكن بعد ثلاث جلسات التداول أو حتى حتى مبتدئ كامل يجب أن تكون قادرة على اتباع إشارات فرانكو & # 8217؛ s وتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية أو الفوركس. بناء على طلب فرانكو يمكن أيضا أن تساعدك على إعداد برامج الرسم البياني المهنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نفس المؤشرات الفنية التي يستخدمها على شاشته إلا له & # 8216؛ أعلى سر & # 8217؛ شراء / بيع مؤشرات الدخول التي يفترض أن استغرق فرانكو وفريقه سنوات لاختبار وتطوير. تشغيل نفس البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (رصد إضافية ينبغي أن تستخدم) يمكن أن تساعد حقا مع توقيت الدخول الخاص بك، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ تعاني من أي تأخير في اتصال الإنترنت الخاص بك.


العديد من التجار الذين اشتركوا في نظامه يذهب فقط من خلال ما يرونه على مراقبته مدعيا أنه يكفي لهم للتداول على وأنها لا تتطلب فعلا لتثبيت أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. ولكي نكون منصفين، يتم تقاسم غرفة التداول و سكرينكست فرانكو & # 8217؛ في هد القرار عن طريق ميتينغبورنر، وهو برنامج متخصص على الانترنت المهنية ل سكرينكستس والاجتماعات.


فرانكو & # 8217؛ s رسالة ترحيب للمشتركين الجدد.


ويطلب من جميع التجار الجدد لدراسة المواد المقدمة والتحلي بالصبر خلال الأيام الثلاثة الأولى. ثم بعد هذه الفترة إذا كانوا لا يزالون لا يفهمون كيف يعمل النظام يجب عليهم طرح الأسئلة التي سيتم الرد عليها من قبله أو التجار الآخرين في الغرفة الذين يتداولون لفترة أطول وفهم كيفية عمل النظام. فرانكو واثق تماما، ويتفق العديد من التجار في الغرفة، أنه يأخذ في المتوسط ​​3 أيام قادمة للسيطرة على الرسوم البيانية فرانكو و إشاراته ونظام التداول. ولكن بعد أسبوع مكثف من التدريب سوف تكون على وشك أن تصبح تاجر الموالية.


تلقي دليل التداول فرانكو & # 8217؛ s مع تعليمات كاملة.


كل عضو يتلقى دليل الدراسة الحرة أن يفسر إلى حد كبير نظام التداول بأكمله. إنه مكتوب بلغة بسيطة لمتابعة اللغة التي يمكن لأي مبتدئ أن يفهمها. يحتوي الدليل على تفسيرات واضحة مع الصور الداعمة ومقاطع الفيديو ويظهر عددا من الاستراتيجيات التجارية التي يمكن استخدامها مع إشارات تداول الخيارات الثنائية (بوتس). وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول فرانكو & # 8217؛ ق نظام التداول الخاصة ونظم التداول / استراتيجيات بعض المستخدمين أكثر خبرة في الغرفة. على الرغم من أنه & # 8217؛ s مكتوبة حول الإشارات الفعلية، انها & # 8217؛ ق عموما جدا للاهتمام قراءة ويحتوي على بعض الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام التي هي سهلة التعلم ومتابعة على الشاشة. إذا كان أي شيء لا يزال غير واضح يمكنك أن تسأل دائما فرانكو مباشرة أو استشارة الأعضاء المسجلين الآخرين.


التواصل مع فرانكو والتجار الآخرين في الوقت الحقيقي.


أفضل جزء من فرانكو & # 8217؛ s إشارات تداول الخيارات الثنائية هو أن يتم كل شيء على الهواء مباشرة، ويمكنك التواصل مع فرانكو والتجار الآخرين الذين يتاجرون معك في نفس الوقت. وهم منتشرون في جميع أنحاء العالم، ومعظمهم يتاجرون من منازلهم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وفرنسا وإيطاليا واليابان وغيرها من البلدان. يمكنك التواصل مع أي عضو مباشرة من خلال نافذة الدردشة المفتوحة. بعض هؤلاء التجار كانوا يستخدمون نظام فرانكو منذ بعض الوقت ويقومون بتجارة مريحة جدا معه لمدة ساعتين فقط في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع.


التداول مع نفس وسيط ثنائي المستخدمة من قبل فرانكو.


كما ذكر سابقا فرانكو لا يضع الصفقات أمام جمهوره أكثر من ذلك. ويكرس وقته الآن للإجابة على الأسئلة والبحث عن فرص تجارية. سوف تكون قادرة على استخدام أي وسيط ثنائي مع هذا النظام وتكرار معدل نجاحه من 85٪. بعد أن قلت ذلك، فرانكو بدأت لأول مرة مع 24option وتداول معهم بنجاح لفترة من الوقت. ثم، تحول إلى أوبتيونفير. كل من هؤلاء السماسرة تقدم منصة تداول مشابهة جدا، مدعوم من نفس المحرك (البرمجة) وهو ممتاز من حيث سهولة الاستخدام ودقتها. كلا الوسطاء لديهم دعم ممتاز، وردود فعل العملاء المعلقة وتقديم حسابات تجريبية مجانية دون الحاجة إلى إجراء أي ودائع. لسوء الحظ لا يقبل الوسيط عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. قد يكون هذا مقبولا لفرانكو لأنه يتداول من كندا ولكن إذا كنت تتداول كمواطن أمريكي فإننا نوصي باستخدام كتوبتيونس مع إشارات فرانكو و. أنها توفر حساب تجريبي مجاني وعدد من أدوات إدارة المخاطر المعلقة التي لا تقدمها حاليا 24option و أوبتيونفير.


ما يجب أن تفكر فيه قبل استخدام إشارات فرانكو & # 8217 ؛.


على الرغم من أن هناك العديد من المزايا لاستخدام إشارات الحية فرانكو و (انظر قائمة من المزايا أدناه)، قد يكون هناك بعض العيوب المحتملة لبعض المستخدمين. أكبر واحد هو منحنى التعلم والحقيقة التي تحتاج إلى أن تكون موجودة والتجارة فقط في أوقات محددة باستخدام جهاز كمبيوتر جيد مع اتصال إنترنت جيد. هذا يضعك في دور نشط جدا حيث كنت في حاجة الى تعلم التجارة على إشارات فرانكو & # 8217؛ ق. (إذا كنت ترغب في أن يكون لديك دور أكثر سلبية حيث لا تحتاج إلى اتباع تاجر حي للحصول على إشارات قد تكون أفضل حالا محاولة إشارات ثنائية على شبكة الإنترنت من قبل روجر بيرس.)


على الرغم من أن فرانكو يضييقها إلى ساعتين فقط في اليوم ويعلمك الحيل للتجارة ونظام التداول له، أنت & # 8217؛ لا تزال هناك حاجة لوضع الصفقات نفسك في الوقت المناسب. وسوف تكون هذه الخدمة جذابة بشكل خاص لأولئك الذين يتوقون إلى تعلم كيفية التجارة وفهم ما يلزم للنجاح في الأسواق. ليس من غير المألوف أنه بعد بضعة أشهر من التداول مع فرانكو مشتركيه ترك الخدمة لمواصلة بنجاح من تلقاء نفسها دون إشارات مخصصة له.


إمكانيات جيدة لتحقيق أرباح قصيرة وطويلة الأجل.


فرانكو نفسه يأخذ في المتوسط ​​2-3 الصفقات في الدورة وهم عادة الفائزين. عندما اختبرنا إشارات فرانكو & # 8217؛ حصلنا على 87٪ (على موقعه على الانترنت يقول 85٪) ولكن نظرا لأنه يتحدث ويشرح الكثير من الاشياء لأعضاء غرفة التداول الأخرى، وقال انه يفتقد بعض الفرص التجارية الجيدة. وقد قلت ذلك، له مبلغ التجارة واحد هو 250 $ حتى حتى 2 الصفقات الفوز يوميا في 70٪ كسب تجعل منه 350 $ في اليوم الواحد في الربح. بعض المشاركين أكثر نشاطا في غرفة التداول تجعل أكثر بكثير من فرانكو، وبعضهم يدعي لجعل ما يصل إلى 1000 $ في اليوم، على الرغم من أن لا يمكن تأكيد ذلك مع اليقين 100٪. في نهاية كل جلسة تداول يطلب فرانكو من مشتركيه للحصول على درجة التداول الخاصة بهم، على سبيل المثال. 5: 1 يعني أن المستخدم قد فاز 5 الصفقات وفقد 1. هناك بعض التجار في الغرفة الذين تم التداول مع هذا النظام لعدة أشهر، ويمكن أن تكون درجاتهم عالية جدا، حيث بلغ 9: 0 و 8: 0 على بعض الأيام ليس من غير المألوف.


اختبرنا الاشارات لمدة شهر وحصلنا على النتائج التالية *


الإشارات التي اتبعناها (مع فرانكو): إشارات 70 إشارات فاز: 61 إشارات فقدت: 6 محايدة: 3 معدل الأداء: 87.14٪


* يرجى ملاحظة أن النتائج السابقة لا تضمن أو تشير إلى نتائج مستقبلية.


هنا هو ما كنا نحب عن خدمة فرانكو & # 8217؛ ق.


لا يوجد برنامج لتحميل وتثبيت. يمكنك الانضمام إلى جلسة التداول الحقيقية ببساطة عن طريق الذهاب إلى موقع محمي بكلمة مرور. جودة هد يتدفقون من الرسوم البيانية فرانكو & # 8217؛ ق. انظر المخططات المهنية، والمؤشرات، وتحليل في هد الجودة. تسمى الصفقات عند حدوثها. كل ما عليك القيام به هو دخول التجارة باستخدام وسيط ثنائي من اختيارك. يستغرق ساعتين فقط في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. كل ما يتطلبه الأمر هو التزام 10 ساعات في الأسبوع، كل يوم من 9:30 حتي 11:30 إست. جلسة حية مع تعليق السوق والتحليل. ويوضح فرانكو نظامه خلال جلسات التداول. كما يجيب على الأسئلة المختارة التي نشرها الأعضاء من خلال نافذة دردشة مفتوحة. ويمكن أيضا أن تستخدم على الفوركس. مع إضافة 5 و 15 الرسوم البيانية دقيقة، ويمكن أيضا إشارات ثنائي خيارات التداول الآن أن تستخدم في الفوركس تداول الفوركس. نسبة الفوز عالية جدا من 85٪. اختبار إشاراته لمدة شهر سجلنا 87٪ نسبة الفوز! خدمة شفافة تماما. عندما تصبح عضوا يتم توفير كل شيء بالضبط كما المعلن عنها. الهاتف المحمول متوافق. يمكنك الآن اتباع الإجراء على الهاتف المحمول الخاص بك شريطة أن يكون فلاش تثبيت أو استخدام متصفح فلاش فوتون. الحل المثالي لأولئك الذين يرغبون في تعلم التداول. فرانكو & # 8217؛ s إشارات خدمة جيدة خاصة للتجار أقل خبرة الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مهنيا. 60-داي ضمان استعادة الاموال. يوفر معالج الدفع ضمان استعادة الاموال خلال 60 يوما.


تكاليف الاشتراك في إشارات تداول الخيارات الثنائية.


من أجل المشاركة في غرفة التداول من الاثنين إلى الجمعة لديك للاشتراك في 97 $. هذا الرسم شامل وشحن كل أسبوعين. على الرغم من أنها ليست أرخص نظام لإشارات التداول الثنائية فإنه ليس بأي وسيلة أغلى واحد، وعند النظر في كم من المال يمكن أن يتم بعد نظام فرانكو و رسكو؛ ق s رسوم الاشتراك يدفع لنفسه بسرعة كبيرة. عند إضافة إلى هذا لا تقدر بثمن التدريب العملي على الخبرة التي تحصل عليها من خلال كونها في غرفة التداول والتعلم مباشرة من تاجر من الطراز العالمي، ورسوم الاشتراك هو في الواقع معقولة جدا. ويأتي فقط إلى 10 $ في جلسة التداول.


كيفية الاشتراك والبدء في التداول مع فرانكو.


ولكي نكون منصفين، يمكن أن تكون عملية الاكتتاب أسهل. يشكو بعض المستخدمين من أنهم لا يعرفون كيفية الاشتراك أو يعتقدون أن غرفة التداول مغلقة الآن. على الرغم من أن هناك شائعة بأن فرانكو تدرس إغلاق الغرفة أمام التجار الجدد الذين لم يحصلوا حتى الآن، وغرفة التداول الخاصة به لا تزال مفتوحة للمشتركين الجدد.


هذه هي خطوات التسجيل والانضمام إلى غرفة التداول المباشر.


ستيب 2. املأ استمارة الإشتراك في أيممبر برو & # 8211؛ سيؤدي ذلك إلى إنشاء مستخدم جديد في نظام فرانكو & # 8217؛


بمجرد ملء النموذج انقر على زر نيكست.


الخطوة 3. انتقل إلى صفحة الدفع كليكبانك لجعل الدفع ذات الصلة للاشتراك الأولي الخاص بك لمدة أسبوعين التي يمكن أن تدفع مع بطاقة الائتمان / الخصم أو باي بال.


الخطوة 4. تحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد الدفع من كليكبانك وتفاصيل العضوية غرفة التداول الخاصة بك مع وصلات لاستراتيجيات التداول وغرفة التداول.


هذا هو. سيتم تعيين عضويتك وسيكون لديك أسبوعين للتداول مع فرانكو ونأمل أن تحقق أرباحا جيدة. سوف تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى غرفة التداول خلال ساعات العمل بين 9:30 حتي 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة ومشاهدة الرسوم البيانية فرانكو & # 8217 في الوقت الحقيقي. نأمل أن يكون هذا الاستعراض مفيدا ونتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك!


101 تعليقات.


I & # 8217؛ لقد تم استخدام إشارات فرانكو & # 8217؛ s بنجاح لأكثر من 5 أشهر وتعلمت ما يكفي لبدء التداول في بلدي. وقد كان هذا تجربة ممتازة، وأنا أيضا جعلت الكثير من المال. رأيك جيد جدا ولكن استغرق مني وقتا أطول قليلا من 3 أيام لبدء التداول على حساب حقيقي! لقد استخدمت نظامه على عرض لمدة شهر! أود أن أوصي جميع المبتدئين لاتخاذ وقتهم قبل التداول على حساب حقيقي واستخدام التجريبي حتى أنت & # 8217؛ إعادة حقا مريحة مع هذا النظام!


شكرا على تعليقك! أوافق على أنه من الأفضل ممارسة العرض التجريبي حتى تحصل على ثقة كافية للتداول على حساب حقيقي. ولكن الشيء الذي يجب أن نأخذه في الاعتبار هو أنه لا يوجد بديل عن الحساب الحقيقي لأنه عندما تكون أموالك الخاصة على المحك، يصبح التداول أكثر عاطفية بعض الشيء وأنت بحاجة للتعامل مع ذلك عاجلا أو آجلا.


تجربة التداول كبيرة! لقد وقعت على إشارات فرانكو بعد قراءة هذا الاستعراض، وقمت بعمل 224 دولار مع إشاراته خلال الأسبوع الأول من التداول .. أعتقد أن ذلك .. وأنا أحب حقيقة أنني يمكن أن التجارة فقط 2 ساعة يوم وبقية اليوم لدراستي. إذا استمر هذا، فسيكون بإمكاني سداد رسومي في غضون بضعة أشهر. أتمنى لي الحظ وتبقي لي تحديث. شكر.


لا مشكلة مارتا، سعيد أن يكون من المساعدة. الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بي للحصول على التحديثات والحفاظ على التداول :)


إشارات جيدة والكثير من المرح التداول! إعداد المخططات الخاصة بي على ثينكورسويم وأنا & # 8217؛ م تأتي حقا إلى السيطرة على تداول الفوركس مثل الموالية. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة على أوبتيونفير لأن لدي بالفعل حساب على سيدارفينانس، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد معهم والإشارات سوف تعمل على أي منصة. أفضل أكاديمية التداول من أي وقت مضى و $ 97/2 أسابيع انها & # 8217؛ s رخيصة جدا إذا كنت & # 8217؛ جادة حول التداول. أنا أعرف الناس الذين أمضوا الآلاف على تعلم التجارة الفوركس. I & # 8217؛ م جعل المزيد من المال في الخيارات الثنائية مع فرانكو الآن مما فعلته مع أي أنظمة أخرى. أوصي به تماما!


يجب أن أعترف أنني كنت متشككا في البداية ولكن فرانكو والتجار الآخرين في الغرفة ساعدني حقا على فهم كل شيء. إنه & # 8217؛ s بسيطة حقا لمتابعة مرة واحدة كنت تعرف ذلك. أشعر أن أي شخص يمكن أن تفعل هذا وكسب دخل إضافي. انضممت قبل شهرين وحتى الآن أنا & # 8217؛ م £ 660 في الربح، ولكن أنا & # 8217؛ م حذرا جدا مع الصفقات بلدي وأنا التجارة الحد الأدنى فقط المبلغ حتى أرباحي هي أيضا ليست كبيرة. بعض التجار في الغرفة يقومون بقتل باستخدام هذه الإشارات. بالنسبة لكثير منهم $ 500-1000 في اليوم هو القاعدة! آمل أن تصل إلى هناك في نهاية المطاف ..


هل تتاجر من المملكة المتحدة؟ إذا كان الأمر كذلك ما مدى أهمية التأخر في الصفقات على المدى القصير؟ أيضا كم عدد الصفقات / إشارات على المدى الطويل في كل جلسة فرانكو تأخذ كما قد يكون بالنسبة لي.


شكرا مقدما.


وقعت للتو بعد قراءة الاستعراض الخاص بك! حتى الآن التداول سعيدة جدا مع فرانكو. مجتمع جيد من التجار.


الخدمة رهيبة، تقنية التداول له يجعلني فعلا المال. ناهيك عن أنا & # 8217؛ م تعلم طن من الأشياء المفيدة حول تداول سوق الأسهم.


ما هو هامش الربحية مثل، هل جعل المزيد من الفوز من فقدان الصفقات أو العكس بالعكس؟ هل هذا هو واحد من أفضل أنظمة مربحة أصيلة في جميع أنحاء السوق الآن؟


أنا مبتدئ تماما إلى الخيارات الثنائية منصات التداول لذلك أنا بحاجة إلى بعض الاستعراضات المفيدة هنا. أتمنى يا رفاق سوف تكون قادرة على تقديم لي بعض المساعدة. شكر.


أنا & # 8217؛ حاولت هذا لمدة شهر تقريبا وعلى الرغم من أنني يجب أن أقول أنها غيرت الطريقة أنا التجارة أنا ملاذ & # 8217؛ تم ناجحة جدا مع فرانكو. لقد وجدت تأخير البيانات من كندا إلى المملكة المتحدة كان واحدا من الأسباب الرئيسية، ولكن مؤشراته واقامة مثيرة جدا للاهتمام. وأنا أيضا أحب رؤية كل شيء يعيش، انها & # 8217؛ ق يستحق المال فقط للجلوس ومشاهدة تاجر الموالية القيام بعمله.


I & # 8217؛ لقد وقعت بعد قراءة هذا الاستعراض ويجب أن أقول أنا & # 8217؛ م أعجب تماما. حاولت إشارات مختلفة من قبل ولكن حقيقة أن كنت & # 8217؛ إعادة التداول في الوقت الحقيقي مع تاجر ثنائي الموالية لا تقدر بثمن إلا إذا كنت & # 8217؛ حصلت على عمه هو تاجر الموالية وعلى استعداد لتعليمك والتجارة معك، هناك & # 8217؛ نت أن العديد من فرصة للتجارة عبر الإنترنت مع الموالية في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك إشاراته هي بسيطة جدا لمتابعة، وعادة ما يغوص في عندما يفعل وحتى الآن أنا & # 8217؛ مما يجعل الربح. كان 2 أسابيع الآن وحتى الآن جيد جدا ..


مرحبا، أنا على وشك الاشتراك في بوتس. هل لي أن أعرف كم من الانتصارات مقابل الخسائر التي تقوم بها يوميا في أسبوع معين؟ هل لا تزال تتداول؟ شكر.


وأيضا، هل يؤثر الاتصال بالإنترنت النتائج؟ أنا في الفلبين وأنا قلق من أن الشبكة قد تؤثر على تغذية حية.


نعم، سرعة الاتصال تلعب دورا كبيرا للأسف، وخاصة منذ فرانكو الصفقات 1 و 2 دقيقة مرات انتهاء الصلاحية ونقطة دخول التجارة مهم جدا. ذلك يعتمد حقا على التأخر. سوف تجد أنك قد تواجه بعض التأخير طفيف ولكن قد يكون فقط 1 أو 2 ثانية، ولكن قد يكون أكثر من ذلك. أنا أعيش في المملكة المتحدة وأنا لم & # 8217؛ ر تجربة الكثير من التأخير خلال فترة الاختبار. يمكنك أيضا تثبيت برنامج التداول الذي يستخدمه على جهاز الكمبيوتر ومشاهدة ما يحدث على الشاشة أيضا. وأنا أعلم أن بعض التجار في الغرفة استخدام هذا الإعداد على اثنين من المراقبين. البرنامج مجاني وفرانكو يساعد مع التثبيت والتكوين.


ذلك يعتمد حقا على كيفية التجارة. في وقت الاختبار (أسبوعين) نجح فرانكو في تحقيق حوالي 93٪.


على الرغم من أنني استمتعت تجربة التداول الحية وتعلمت بضعة أشياء، فقدت بعض المال وإلغاء الاشتراك بعد شهر واحد.


يسألني الناس هذا عندما أشجعهم على تداول الخيارات الثنائية باستخدام إشارات فرانكو & # 8217؛ & # 8216؛ ماذا تعني عملية احتيال؟ & # 8217؛ أسأل. الخدمة موجودة، فرانكو هو بلوك الحقيقي مع بعض الخبرة الحقيقية وبعض الإشارات الحقيقية. سواء كنت كسب المال أم لا سوف تعتمد على عوامل مهمة أخرى ولكن فرانكو & # 8217؛ ق إشارات و نظام التداول كله هي في الواقع جيدة جدا، بغض النظر عن ما يقوله الناس.


كم عدد الإشارات في اليوم الواحد؟ تداول 2 دقيقة لمدة 2 ساعة مع هذا النظام؟


تحصل على حوالي 5-10 إشارات قوية في غضون 2 ساعة، ولكن ذلك يعتمد حقا على الأسواق.


سؤالي هو، إذا كان لديك الوصول إلى فرنكوس غرفة إشارة التجارة & # 8211؛ هل تعمل خارج الفجوة المذكورة ساعتين، أيضا؟ أعني، البرنامج والمؤشرات تعمل تلقائيا، أليس كذلك؟


فرانكو لا يسمح للبرنامج تشغيل الماضي ساعات التداول. كان هناك العديد من الطلبات من أعضاء غرفة التجارة لفرانكو لمغادرة البرنامج قيد التشغيل. السبب في أنه لا يغادر هو لأنه خارج تلك ساعات السوق الرئيسية إشارات لا & # 8217؛ ر أداء كذلك. وإلى جانب ذلك، يشعر أنه ليست هناك حاجة للتجارة / العمل أكثر من تلك ساعتين.


جئت عبر هذا الاستعراض بعد أن وقعت بالفعل على الخدمة. في وقت لاحق أتمنى لو كنت قد قرأت هذا الاستعراض أولا، كما انها & # 8217؛ s مفيدة جدا، حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة بالفعل عضوا. طيب، لذلك أنا & # 8217؛ لقد تم التداول مع فرانكو أكثر من أسبوعين الآن و أول أسبوعي في الأسبوع & # 8217؛ ر جيدة جدا. لقد فقدت حوالي 300 $ لأنني كنت الجشع، ببساطة، لا يوجد تفسير آخر. أعتقد أن الجشع هو سقوط العديد من التجار. (أعترف أنني قد فقدت 1280 $ قبل أن بدأت الإشارات واستخدام تراديروش) الأسبوع الثاني مع فرانكو هو أفضل بكثير، وأنا جعلت 150 $ الربح. نصح فرانكو والأعضاء الآخرين فقط بالدخول إلى الصفقات عندما يفعل فرانكو ويعمل في الوقت الحاضر. في بعض الأحيان انها فقط بضع نقاط في الفرق ولكن عندما 2 دقيقة تمر (أنا التجارة 2 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية) تنتهي الشمعة في المال حتى انها كل شيء جيد. يمكنني استخدام 24option الآن وتجد أن منصة أسرع بكثير. أنا بالتأكيد تفضل هذا واحد لتراديروش.


مرحبا هوسيه ماذا تقصد من 2 دقيقة التداول. هل هذا عندما يطلب فرانكو وضع 30sec أو 60sec التجارة، يمكنك وضع التجارة 2 دقيقة؟ مجرد محاولة لفهم ما تفعله ولماذا؟


شكرا لردكم مقدما.


هذا صحيح تماما. إشاراته هي على قدم المساواة جيدة للتداول 2 دقيقة مرات انتهاء الصلاحية. أتمنى أن يساعدك هذا.


هذا هو بالضبط ما أنا & # 8217؛ كنت تبحث عنه. شكرا للمراجعة. أتمنى لك كل خير.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام نظام فرانكوس لمدة 2 أشهر الآن وأنا & # 8217؛ م يصل 3000 $. انه عبقري.


مراجعة جيدة جدا ومثيرة للاهتمام ولكن يمكنك أن تقول لي إذا كنت سوف تواجه أي تأخير في إشارات إذا أنا & # 8217؛ م التداول من جنوب أفريقيا؟


شكر! للإجابة عن سؤالك، فإن أفضل ما عليك فعله هو الاشتراك في الإشارات لمدة أسبوعين ومحاولة الخروج بها على حساب تجريبي. أود أن أقول تحتاج 5MB على الأقل من سرعة التحميل لمشاهدة انتقال دون انقطاع. ولكن حتى ذلك الحين قد تواجه بعض التأخيرات طفيفة. ينبعث نقل الإشارة من الولايات المتحدة حتى كلما كنت أقرب إلى الموقع الفعلي للخادم أفضل. ومع ذلك، إذا كانت سرعة الاتصال الخاصة بك موثوق بها من هذا لا ينبغي أن تكون مشكلة. تحتاج إلى اختبار لنفسك، ولكن هناك بعض الخدمات على الانترنت التي من شأنها أن تمكنك من قياس سرعة اتصالك فيما يتعلق موقع معين. تحتاج إلى غوغل :)


أنا وقعت وبعد أسبوع I & # 8217؛ لقد قررت هذا واسن & # 8217؛ ر بالنسبة لي. فرانكو هو متعة على الرغم من أنني أحبه، ولكنني فقط افتقر إلى التركيز وغاب عن الإشارات. (انها & # 8217؛ ق من الصعب التركيز في المنزل مع الاطفال يركض.) حصلت على كامل المبلغ رغم ذلك، لذلك أنا & # 8217؛ م سعيدا.


الصخور النظام !! أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامه لأسابيع وسعيدة جدا. مراجعة جيدة راجع للشغل.


مرحبا، أنا فقط اشترى فرانكو & # 8217؛ ق الخدمات وإذا فهمت جيدا كنت فقط الدخول على الموقع وانتظر النشاط على لوحة القيادة؟ أعيش في أوروبا غمت + لم أرى أي نشاط حتى الآن، وقد مر الوقت، لام فعل شيء خاطئ؟ شكر.


لا، أنت & # 8217؛ لا تفعل أي شيء خاطئ ولكن قد تكون تسجيل الدخول في الوقت الخطأ. أين أنت في أوروبا؟ إذا كنت في المملكة المتحدة سوف تبدأ الجلسة حوالي الساعة 1 مساء. آمل أن يساعد هذا.


مرحبا! وسأكون في غضون ثلاثة أسابيع. أنا أعيش في هولندا (غمت) وكان تحت انطباع بلدي جلسة ستبدأ 3.30 بيإم (وهو 9.30 إست)!


تصحيح: 3.30 بيإم = 9.30 إست بتصحيح الصيف الهولندي (+1)


أنا مهتم في شراء نظام فرانكو.


لدي 400 يورو لبدء هل تعتقد أن هذا هو مبلغ جيد؟


هل أحتاج إلى المزيد من المال إلى جانب 400 يورو لبدء التداول؟


مرحبا، أعتقد أنك يمكن أن تبدأ بالتأكيد مع 400 يورو، كما أنه يعتمد على وسيط يمكنك استخدام والحرف التي سوف تجعل. إذا كنت بدأت للتو ولها 400 يورو من انها & # 8217؛ s ربما أفضل بالنسبة لك لاختيار وسيط مع الحد الأدنى من مبلغ التجارة الدنيا. مع بعض السماسرة الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 10 $ ومع بعض $ 24، يمكنك مقارنة هذا هنا. وأود أيضا أن المشورة نظام اختبار فرانكو على النظام التجريبي، على الأقل في الأسبوع الأول.


شكرا لاجابتك.


نعم سأختبر النظام عندما أبدأ.


في تجربتك من قائمة السماسرة التي أعطاني لي ما هو الذي يسمح لك سحب الأموال الخاصة بك بشكل أسرع؟


اسف على الجواب المتاخر. في رأيي أوبتيونفير، 24options و كتوبتيونس.


أرغب في الانضمام ولكن بلدي ليست على القائمة القطرية على صفحة الاشتراك، كيف يمكنني الانضمام؟ لقد حاولت إرسال سلسلة من الرسائل إلى & # 8220؛ سوبورت @ بيناريوبتيونسترادينغسينالز & # 8221؛ ولكن لم يتم تسليمها في الواقع ارتدت مرة أخرى.


مرحبا، أنا & # 8217؛ m يخشى أننا يمكن & # 8217؛ ر مساعدتك في هذا. لا أظن أنك ستتمكن من استخدام إشاراته إذا تم تسجيلك وبطاقة الدفع في بلد غير مدرج. أي واحد هو أن بالمناسبة؟


أقيم في نيجيريا.


سوف تحتاج إلى الرجوع إلى كليكبانك، معالج الدفع. أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما إذا كانوا يقبلون عملاء من نيجيريا.


إشارات جيدة جدا والنظام. فرانكو هو مجرد بارد للعمل مع. ليس هناك الكثير من الوصول المباشر إلى التاجر، إلا من خلال نافذة الدردشة، ولكن وجود الكثير من المشتركين يمكن للمرء أن & # 8217؛ ر عقد حقا ضده. وقال انه لا يزال يدير للرد على العديد من الأسئلة التي نشرت في الدردشة. إصبعا الإبهام عاليا!


نظام رائع، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر معرفة متى فرانكو يعطي إشارة. أي نصيحة؟


ماذا تعني؟ يمكنك الاستماع إليه ونرى عندما يدخل التجارة عبر الإنترنت.


حاولت الاشارات لمدة اسبوعين ولم أستطع & # 8217؛ ت مزامنة مع فرانكو. كنت دائما في وقت متأخر من الدخول والتي غالبا ما يكلفني خسارة.


يبدو أن لديك تأخر طويل في الاتصال وعندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول 1 أو 2 دقيقة، توقيت يصبح حاسما. لا تقلق، هناك الكثير من الإشارات الأخرى المتاحة التي قد تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. ربما يجب أن تحاول إشارات المحمول وتداول الأطر الزمنية أطول.


أنا أحب رأيك. I & # 8217؛ m تبحث في هذه الخدمة. يستخدم حاليا إشارة أخرى للأسبوع الماضي & # 8211؛ تحتاج إلى الانتظار كل يوم لأصوات إشارة على أجهزة الكمبيوتر & # 8211؛ 9 إشارات اليوم، 7 خسائر & أمب؛ 2 يفوز ب 150 دولارا. لقد تركت $ 200 في حسابي، دقيقة التجارة $ 24. سوف يعمل فرانكو & # 8217؛ s إشارات لشخص مثلي (أريد أن أتعلم أن التجارة بشكل صحيح & # 8211؛ ليس فقط اتبع إشارات). أنا & # 8217؛ م في المملكة المتحدة، فحص السرعة إلى مونتريال، بينغ هو 113ms، سرعة 35Mbs تحميل، تحميل 1.75Mbs. سوف يكون هناك أي قضايا تأخر؟ هل تعرف أين في كندا (تحتاج إلى معرفة ما الوقت الذي أحتاج إلى أن يكون أمام ذلك الكمبيوتر)


شكرا كير. في المملكة المتحدة سوف تبدأ في 2:30 بعد الظهر. 7 خسائر و 2 انتصارات ليست درجة جيدة جدا. سوف إشارات فرانكوس تعطيك بالتأكيد مقدمة جيدة جدا للتداول مهنيا. لست متأكدا من السرعة ولكن أفضل شيء يجب القيام به هو محاولة بها. قد تواجه بعض التأخير ولكن سرعة التحميل الخاص بك هو سريع جدا لذلك من الصعب أن أقول. حظا سعيدا!


هذا هو أفضل ندوات عبر الإنترنت لقد رأيت من أي وقت مضى وأود أن الانضمام أسب، إذا كنت دون & # 8217؛ ر الفوز كثيرا على الأقل سوف تتعلم الكثير، وانها لن يكون أي خطأ، عار في المملكة المتحدة نحن لا يوجد فصل مثل فرانكوس. الكثير يعتقدون أنهم، ولكن لا ..


هل يمكنني استخدام هذه الإشارات في الهند؟


إذا كان لديك الوصول إلى الإنترنت ويمكنك إجراء الدفع عبر الإنترنت ثم يجب أن تكون قادرا على استخدام هذه الإشارات.


أنا & # 8217؛ م تقريبا أن تبدأ مع فرانكو، أعيش في ألمانيا هل تعتقد 5o ميغابايت من اتصال على شبكة الإنترنت ما يكفي لتجنب تأخر؟ مهم جدا بالنسبة لي.


شكرا لاقتراحاتكم.


نعم، هو أكثر من كافية. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا، غوس مرة أخرى. أول يومين من الأيام أود أن استخدام حساب تجريبي. لدي حساب حقيقي مع 24options، ولكن هافن & # 8217؛ ر وجدت حساب تجريبي صحيح حتى الآن. بيناريوبتيونسديمو يبدو تماما، ولكن ليس في الوقت الحقيقي. الذين يمكن أن المشورة حساب تجريبي جيد؟ thnx ج.


إذا كان لديك بالفعل حساب تداول مباشر مع 24options، وسوف تعطيك حساب تجريبي إذا كنت تسأل لهم لطيف :)


مرحبا مراجعة رائعة :) أعيش في المملكة المتحدة أردت فقط لتأكيد ما أوقات التداول سيكون ومعرفة ما إذا كانت الخدمة لا تزال مستمرة قوية؟ هل لدى أي شخص أي مؤشر على المدة التي ستستمر بها فرانكو في توفير هذه الخدمة؟


فرانكو يتداول بين الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كنت في المملكة المتحدة فإن وقت التداول سيكون من الساعة 2:30 ظهرا وحتى 4:30 عصرا. نعم، لا يزال فرانكو قويا وليس هناك ما يشير إلى توقف الخدمة. قد يكون في المستقبل أن تكون مغلقة للمشتركين الجدد ولكن منذ معظمهم عادة شنق حوالي بضعة أشهر وأعتقد أنه سيستمر كما هو.


أيضا ما هو بنك البداية الموصى به في £ أو $ m؟ شكرًا.


يمكنك البدء في التداول مع فرانكو مع الحد الأدنى المسموح به لفتح حساب التداول. وعادة ما يكون هذا 250 أو 250 دولارا. ولكن إذا كنت هافن & # 8217؛ ر تداول قبل أن تتكبد بعض الخسائر في البداية حتى اختبار إشارات تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي أولا. بمجرد الفوز على التجريبي ثم التقدم إلى حساب حقيقي.


بعد قراءة رأيك أنا أريد أن محاولة فرانكو & # 8217؛ ق الخدمة!


ما هو رأيك في توبوبتيون؟ أرى قفل عملية الإدخال معها. مع تجربته في 24option، يحدث ذلك؟ ما هو الوسيط الآخر الذي ينصح باستخدامه مع خدمة فرانكو & # 8217؟ بانك دي بيناري تقبل في بلدي أو ما الوسيط الذي تعتقد أنه سيعمل بشكل أفضل؟


ما هو رأيك من فضلك!


شكرا جزيلا لكم على مساعدتكم!


فقط فحص التجارة الرعد، تبدو جيدة .. الحد الأدنى من وقت انتهاء الصلاحية هو 60 ثانية، وهناك & # 8217؛ ق أيضا دردشة حية جيدة فيتور على الموقع. يمكنك فقط تداول الدولار واليورو في الوقت الراهن، وليس الاسترليني.


هذا صحيح. إذا كنت تتداول في الولايات المتحدة أو اليورو ولكن البنك في المملكة المتحدة مع حساب ستيرلينغ سوف يتم فرض رسوم صرف العملات الصغيرة على كل حوالة مصرفية والودائع.


هل يمكن أن أبدأ التداول مع فرانكو مع إيداع ابتداء من 100 دولار أسترالي؟ بغض النظر عن المدفوعات كل أسبوعين. أنا & # 8217؛ م مع الخيار النعناع بالمناسبة. شكر.


مرحبا جون، نعم يمكنك. ويعتمد ذلك على الحد الأدنى لمبلغ التداول الذي حدده الوسيط. إذا كان $ 25 ثم عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار. ربما محاولة على حساب تجريبي أولا أو محاولة تراديثوندر، وسوف تعطيك تجريبي مجاني ويمكنك التجارة مع $ 1 حتى 100 $ تعطيك العديد من الصفقات. امل ان تمر بخير.


شكرا جزيلا :) هل تعتبر هذا مصدرا موثوقا للدخل لأي شخص يرغب في بدء؟


أعيش في ألمانيا ولكن أنا & # 8217؛ م مواطن أمريكي مع حساب مصرفي أمريكي. ما أفضل منصة لاستخدامها مع نظام فرانكو & # 8217؟


أود أن أوصي تراديثوندر. التداول بنقرة واحدة يأتي في غاية الفائدة.


محاولة كتوبتيون، أنها تقبل عملاء الولايات المتحدة ولها سمعة طيبة. مراجعة كاملة هنا.


ولكن كل يوم على 85٪ من النجاح؟


أو هناك أيام أن تخسر؟


هذا هو متوسط ​​درجة اتخذت على مدى 3 أشهر. لا توجد أيام خاسرة لفرانكو. نحن دون & # 8217؛ ر تتبع النتائج لجميع المستخدمين في الوقت الحقيقي، ولكن كن مستعدا أن يكون بعض الأيام الخاسرة أيضا. ممارسة على التجريبي واختباره!


ولكن على سكايب هي الإشارات؟ قبل إعطاء الإشارة التي تحذر من الأصول بعد موقف أنفسنا؟ علينا أن نضع أنفسنا على هذا الأصل؟


وتعطى الإشارات عن طريق الصوت / البصرية. سوف تسمع تاجر فرانكو أثناء مشاهدة منصة الرسم البياني له مع المؤشرات مشيرا إلى دخول على شمعة. وقال انه سوف يحذرك عند الدخول عن طريق الصوت أو يمكنك أن ترى أن نفسك في مخططاته مع مؤشراته.


مرحبا، هذا هو استعراض رائع من فرانكو & # 8217؛ ق نظام التداول. أنا أبدا تداول الخيارات الثنائية من قبل ولكن أعتقد سوف فرانكو مساعدة. أريد فقط أن أسأل، أنا & # 8217؛ م التفكير في إيداع $ 500 في حسابي، لذلك أراد أن أسأل، ماذا ستقترح الرجال للتداول على كل إشارة فرانكو يوفر؟


لقد تم البحث في الخيارات الثنائية هذا الشهر الماضي، وقد وجدت المزيد من المال لديك في حسابك فرصة أفضل لديك لتحقيق الربح وأن استراتيجية مارتينغال لا ينبغي أن تفشل.


شكرا مرة أخرى على الاستعراض العظيم.


شكرا لتعليقكم الكريمة بريندان! مقدر جدا. إذا كنت & # 8217؛ لم تتداول أبدا على الإطلاق، قد تجد التداول مع فرانكو قليلا الساحقة، يعتمد على عزمكم على التعلم و تفانيكم لهذه المهمة. عموما يستغرق الناس أسبوعين للحصول على راحة حقا باستخدام إشارات التداول فرانكو & # 8217؛ s. إذا كان لديك 500 دولار للتداول يجب أن تنفق حوالي 1-3٪ من رأس المال الخاص بك على كل صفقة، وذلك في قضيتك سيكون $ 5- $ 15 في التجارة. أوصي بشدة ضد استخدام استراتيجية مارتينغال إذا كنت لم تتداول من قبل. آمل أن يساعد هذا. حظا طيبا وفقك الله.


هذا هو استعراض رائع للنظام التجاري فرانكو. أعيش في فنلندا فما هو وقت التداول في فنلندا؟


لا أستطيع الوصول إلى موقع فرانكو & # 8230؛ هل ما زال يقدم أشخاصا جددا للاشتراك؟


بالتأكيد، ببساطة الذهاب إلى موقعه على الانترنت، انتقل لأسفل وانقر على زر الاشتراك في الأسفل. سوف تحتاج بعد ذلك لملء استمارة صغيرة من قبل أممبر لبدء عضويتك ودفع رسوم العضوية في الصفحة التالية.


شكرا للرد آدم. لقد حاولت لمدة أسبوعين للاتصال موقع فرانكوس وأنا أحصل على رسالة إلى العديد من عمليات إعادة التوجيه. حتى حاولت الرابط من رسالتك. إم التفكير ربما انه أغلق.


مرحبا، ليس لديه & # 8217؛ ر. يجب أن يكون هذا مشكلة في المتصفح. ربما حاول جهاز كمبيوتر مختلف.


أنا جادة التفكير في الانضمام إلى فريق فرانكو بعد قراءة هذا الاستعراض المدهش وأيضا سماع أشياء جيدة عن خدمته من الآخرين.


أنا & # 8217؛ م جديدة جدا في هذا العمل وأنا & # 8217؛ م لست متأكدا أي وسيط لاستخدامها للخيارات الثنائية؟ ماذا تقترح الرجال للمبتدئين؟ أنا & # 8217؛ سمع أن تجارة الرعد جيدة بسبب منصتها الجديدة مقارنة مع الوسطاء الآخرين. لقد رأيت أيضا مراجعات جيدة ل 24options. ولكن أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما اذا كانت فكرة جيدة للتجارة كمبتدئ مع وسيط مع 24 $ الحد الأدنى من التجارة. ما رأيك؟


وكم من الوقت هل تعتقد أنني يجب أن استخدام الحساب التجريبي مع إشارات فرانكو قبل استخدام المال الحقيقي؟ آمل أن تتمكن من تعطيني بعض بداية جيدة المشورة! شكرا جزيلا!


مرحبا آدم حاولت الوصول إلى موقع فرانكوس ولا حظ. حاولت مع الهاتف باد الكروم هذا الارتباط الموقع الخ عندما كنت جوجل البحث حاولت الاتصال و جميع الآخرين واحد فقط أن يعمل هو واحد للاشتراك في الدفع. كيف يسجل المرء جلسة التداول المباشرة؟ هل هو من خلال له ويسيت أو هو رابط غوتوميتينغ أرسلت عن طريق البريد الإلكتروني؟ إم على استعداد للاشتراك ولكن قلق لأنني غير قادر على تسجيل الدخول إلى موقعه. إم في كندا هو أي شخص لديه مشاكل؟ شكر.


استعراض رهيبة ومن قبل تبدو من إشارات جيدة حقا. أعتقد أن التداول المباشر هو حيث & # 8217؛ s. I tried text signals send to my mobile but they were crap. By the time I made the trade the signal wasn’t good anymore. Wasted money if you ask me. Copying a trader in real time makes so much more sense.


Thanks for the in depth review of francos signals. I will be signing up as soon as I set up my trading computer. I still need to upgrade the ram from 1gb to 4gb. Do you think this will make a difference? I’m sure it will. I want to have a proper trading station for this.


I want to share my story with the owners of this blog. جئت عبر هذا الاستعراض قبل بضعة أشهر. At that time I decided that I can do a better job on my own with online forums as a good start. كان الصبي مخطئا. لقد قمت بتفجير حسابي في غضون شهرين. All in all I lost about $1850. For me that is a substantial amount which takes me few months to save. I work as a building contractor. I gave up on binary options for some time but somehow the idea of making 80% returns on investment in a short span of time was stuck in the back of my mind.


I got a $1000 bonus from a very satisfied customer and decided to give it a one more go but this time with professional signals from an experienced trader. لقد وقعت على فرانكو. قرأت جميع ملفات بدف التي أعطيت لي الخطوط العريضة للاستراتيجيات.


كان لدي بالفعل مقدمة للتحليل الفني واستخدام الرسوم البيانية مع المؤشرات لذلك كنت قادرا على اتباع استراتيجيات فرانكو ونظامه. (Although I must admit it took me about 3 weeks to really master it and understand it).


I decided to follow Francos advise to the dot and so started trading after three sessions of watching and learning, and I started to trade on a demo first, per Franco’s advice. After two weeks of trading on a demo and winning I decided to switch to a real trading account.


I had a few losses at first but soon after started winning again and now all my sessions end in profit. Yesterday was one of my best sessions yet with 6 winning trades and 0 losses. Since I’ve joined the signals I’ve been able not only to get all of the initial lost investment back but I’ve also managed to make over $1500 with Franco.


I’ve been with him over 8 weeks now. The long terms plan is to keep increasing my budget and become a master trader like some of the exclusive members of Franco’s trading room. These guys and gals make a fortune each trading day! To keep things is perspective their trade amounts are much higher. They place trades of $1000, so their winning per trade is about $1700. If they win 3 trades a day that’s $2100 per day. That’s my goal.


شكرا للمشاركة.


Really good service but you don’t really need a second monitor as this review suggests. You can trade off Franco’s screen as it is good enough stream quality, it’s HD. You can easily see all the details and connection delay is not notiecable at all for me trading in the US.


It seems that all signals span 1 to 5 minute expiry. Any higher times?


Franco also offers M15 charts so expiry could be 15min to an hour or more.


And thanks for all reviews, I like to know what the trading times are for Australia with Franco please?


This recently is turning out well for many people. You can earn a lot, depends on how much you are willing to fund your account with. A friend of mine who I met online helped me with it and now I’m passing the info to you so you can upgrade yourself financially.


I was very skeptical at first but when I heard Franco talk about binary options it just made sense. For me it’s easier to trade when I know that I’ve got a pro with me and other traders. I look at what happens and feed off Franco and others when they trade.


How much money should be the minimum deposit to start?


Please start on a demo account first. It’s free! Once you’re comfortable and profiting, only then proceed to a live account. You can start with as low as $100 and trade 5$ per trade. Again, once you’re comfortable and winning, you can proceed to deposit more. آمل أن يساعد هذا.


I’m looking forward to join Franco service. Any updates on his trades.


Informative article, totally what I was looking for.


does he give clear signals anymore? or is it more like a coaching and teaching experience where you learn to trade on your own with the help of the people in the chatroom?


Has anyone who signed up recently in the UK experiencing good results/win ratio.


الفوركس ليس السحر أنك لن تكون مليونيرا خلال الليل ولكن هو & # 8217؛ ق سوق جيدة لرفع اموالك في نمو مطرد. You need a proper understanding.


Signed up for the signals 2 months ago and now I trade Forex on my own. I realized that Franco is also giving signals for Forex and I’ve decided it was time to move away from binary options into something that gives me more control over risk and losses. When the trade goes the other way I use a stop loss function and my losses never exceed 50% plus I can let my trade run until is in profit. It doesn’t have to expire like in BO.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !!


هل تبحث عن الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة أن أقول الحقيقة حول الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال البرمجيات الحرة؟ ثم كنت قد وجدت للتو واحدة من أفضل مواقع مراجعة التداول الثنائية. في حين أخذ محادثة منتظمة بين القراء بلدي، اقترح بعض منهم لي لكتابة مراجعة حول فرانكو & # 8217؛ s ثنائي خيارات التداول إشارات التطبيق وهنا أنا مع بلدي المشروعة الخيارات الثنائية استعراض إشارات التجارة. لديك قراءة جيدة.


الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة: فرانكو & # 8217؛ ق التداول بوت مراجعة!


سيكون من السهل بالنسبة لك أن نعتقد أن أي خيارات ثنائية تسمع عنها هي عملية احتيال. والواقع أن ذلك سيكون مفهوما جدا بالنظر إلى عدد حقائق احتيال هناك وعدد الأشخاص الذين خدعوا بالفعل. الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات، ومع ذلك، على عكس أي الآخرين. مع إشارات تداول الخيارات الثنائية، المشتركين لديهم فرصة لطرح الأسئلة، ومشاهدة إشارات والتعلم في الواقع من التجار من ذوي الخبرة الذين يمكن أن يؤدي بهم من خلال عملية خطوة بخطوة من أن تكون ناجحة مع الخيارات الثنائية.


وعادة ما يكون هؤلاء المعلمون يعيشون على الموقع حتى تتمكن من رؤية والتعلم من أشرطة الفيديو. هنا، لا تحصل على اتباع المبادئ والأنماط التي تديرها الروبوتات ولكن من قبل البشر الفعلي الذين لديهم خبرة. الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال التطبيق الحرة لديها ستة معلمين وأنت أي واحد مع طرقه كنت أكثر راحة مع.


ملامح إشارات تداول الخيارات الثنائية البرمجيات:


1.Human المعلمين والتجار.


هذه هي أهم سمة من سمات هذا النظام. حقيقة أن تكون قادرة على التعلم من البشر الفعلي هو ميزة كبيرة. هنا، لديك تجربة غرفة الدردشة التي تسمح لك لطرح الأسئلة والحصول على إجابات. النظام لديه ستة التجار الذين لديهم خبرة كافية والمعرفة وسمعة تجارية جيدة. عدم مقارنة المعلمين بأي نظام يستخدم الروبوتات لتشغيل نظام التداول.


2. خيارات النسخ المتماثل التجاري.


مع نظام الخيارات الثنائية إشارات استعراض النظام، يمكنك تكرار الصفقات بسهولة إذا اخترت. يمكنك إما القيام بذلك تلقائيا أو يدويا. يمكنك تلقائيا تكرار تداول المعلم الذي تختاره في حالة تشغيل نظام النسخ الاحتياطي التلقائي في حسابك. يمكنك أيضا اختيار القيام بذلك يدويا عن طريق إيقاف ميزة التلقائي حتى تتمكن من تكرار الصفقات على راحتك الخاصة.


ويهدف هذا الخيار لتوفير وقتك من خلال التقاط الفرص التجارية من ما يفعله الخبراء.


تتضمن منصة إشارات تداول الخيارات الثنائية قسما للمشتركين الذين قد يرغبون في التعرف على الخيارات الثنائية. هذا القسم هو التنوير وسيكون كبيرا لكل من يريد أن يكون النجاح والأرباح مع الخيارات الثنائية. هذا القسم يعرض لماذا يفشل بعض التجار وكذلك يعلم كيف يمكنك تحقيق النجاح في التداول. وسوف تقودك أساسا على الطريق إلى التميز في التداول الخاص بك حتى لم يكن لديك لتجربة ندم العادية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية أب & # 8211؛ إيجابيات وسلبيات.


الايجابيات من الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة.


فإنه يضمن الربح لديها المعلمين من ذوي الخبرة المهنية ويقدم جلسات التداول الحية فإنه لا يستخدم الروبوتات فهو حر ويوفر الخبرات غرفة دردشة ويوفر التعليم الذي يجعل التداول قابلة للتطبيق ومربحة وهي مصممة للسماح لك توفير وقتك عن طريق تكرار التجارة و خطر فقدان ليست عالية منذ سوف تسترشد المهنيين ذوي الخبرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراضها.


على الرغم من إشارات ثنائي خيارات التداول البرمجيات يمكن أن يكون نظام مربحة جدا، وهناك خطر الخسارة في بعض الأحيان تماما كما هو الحال مع أي عمل طبيعي آخر. مع الخيارات الثنائية، إذا قمت بإجراء توقعات خاطئة، يعني ببساطة أنك ذاهب لتفقد المال الذي أنفقت.


الخيارات الثنائية إشارات التداول برنامج - المزايا.


يوفر نظام استعراض إشارات الخيارات الثنائية قسم تثقيف يضمن المعرفة الكافية لنجاح التداول. هذا أمر ضروري جدا لأن المعرفة هي واحدة من المتطلبات الأساسية للنجاح في أي عمل. الخيارات الثنائية إشارات التداول التطبيق هو نظام شفاف حيث يمكن للمشتركين / التجار التفاعل في غرفة الدردشة والحصول على التحدث عن جلسات التداول المختلفة وكيف يمكن أن تعمل بشكل أفضل. وهذا يجعل من الممكن إقامة علاقات وثيقة مع الأشخاص الذين تعمل معهم وكذلك الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا مسؤولين عن العمل معك بشأن أي تحديات. نظام إشارات تداول الخيارات الثنائية مجاني ويجب عليك فقط دفع المبلغ المطلوب للاستثمار. هذا خلافا لبعض الأنظمة الأخرى التي تتطلب منك أن تدفع، وأحيانا مبالغ كبيرة، حتى الحصول على عضوية. هناك مكررة التجارة التي تسمح لك لتكرار تلقائيا أو يدويا الصفقات اعتمادا على ما تريد. وهذا من شأنه أن يوفر الكثير من وقتك في حين لا يزال ضمان الأرباح. يوفر استعراض الخيارات الثنائية إشارات استعراض البرمجيات ستة التجار المهنية والمعلمين الذين هم في الواقع الإنسان. لذلك، لذلك، لا داعي للقلق حول انعدام الأمن التي تأتي مع العمل مع الروبوتات ويمكنك أيضا أن تكون على يقين من ما كنت تحصل على المعلمين هم من المهنيين سمعته الطيبة.


نبذة عن الخالق، فرانكو.


تم إنشاء الخيارات الثنائية إشارات التداول التطبيق من قبل رجل يدعى فرانكو، وهو تاجر على الانترنت الذي لديه سنوات عديدة من الخبرة في التداول مع الخيارات الثنائية وحتى الفوركس. انه خلق إشارة تداول الخيارات الثنائية لتمكين منصة حيث انه فضلا عن العديد من الناس الآخرين يمكن كسب المال من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟


لا. إنه نظام تجاري شفاف يديره متخصصون معروفون ومعروفون. كما أنه يستخدم أنظمة تجارية جديرة بالثقة وجديرة بالثقة تتفق مع أنماط الأعمال الجيدة. أيضا، لم يكن هناك أي ادعاءات مؤكدة من قبل أي شخص أن هذا النظام كان أي شيء غير شرعي. أفضل جزء هو أن تدار الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة التطبيق من قبل البشر وليس الروبوتات الذين يمكن أن تعمل باستمرار مع المبادرة البشرية لضمان النمو والنجاح. سوف تكون آمنة للثقة أن ثنائي خيارات نظام إشارات التداول ليست عملية احتيال.


كيفية الانضمام إلى الخيارات الثنائية إشارات التداول & أمب؛ التسعير.


للانضمام إلى الخيارات الثنائية برنامج إشارات التداول، ببساطة الذهاب إلى الموقع في بيناريوبتيونسترادينغسينالز. سيتم توفير جميع المعلومات التي تحتاجها للانضمام لك على هناك. الحصول على التطبيق ويجري عضوا في النادي يكلفك 97 $ كل أسبوعين.


الاستنتاج: - إشارات تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال!


في إشارات تداول الخيارات الثنائية استنتاج الاستعراض، إذا كنت قد تم التفكير في هذا النظام، ويتساءل عما إذا كان ليس مجرد نظام احتيال آخر، لديك حقا ما يدعو للقلق. الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات هو نظام شرعي جديرة بالثقة أن الكثير من الناس قد كسبت المال من. يمكنك الذهاب وشراء التطبيق وتكون جزءا من النادي إذا كنت ترغب في وليس لديهم للخوف من أنك سوف تفقد أموالك.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !! وردقوو]؛


هذا لا تبدو مثيرة للاهتمام! سأكون ممتنا لو تكرمتم بالرد على استفسار واحد أو سؤالين.


هل يمكنني اختيار وسيط؟


هل هناك رابط في أي مكان للأداء الفعلي للخبراء؟


أنت أذكر ميزة السيارات ولكن لم أتمكن من رؤية أي ذكر ذلك على موقعه على الانترنت. كيف تعمل؟


أنت تقول أن نظام بوتس مجاني ولكنهم يقولون أنه $ 95 (أو هناك) في كل شهرين. أنا & # 8217؛ م حيرة من قبل هذا! هل فاتني شيئا؟ سيكون موضع تقدير ردكم المبكر على عنوان بريدي الإلكتروني.


هذه الخدمة ليست مجانية. بعد التجربة المجانية عليك أن تدفع شهريا ..

No comments:

Post a Comment