Friday 16 March 2018

الفوركس التاجر باد


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


آي باد / قرص التداول التطبيق.


و بيبرستون اللوحي التداول التطبيق يتيح لك تكنولوجيا التداول الفوركس المتقدمة بيبرستون والوصول إلى حساب التداول ميتاتريدر 4 الخاص بك، على بديهية، واجهة صديقة للكمبيوتر اللوحي.


والنتيجة هي تطبيق التداول الفوركس المحمول الذي يوفر المرونة والميزات التي قد تحتاج إلى التجارة في أي مكان وفي أي وقت.


ونقلت لايف في يدك.


و بيبرستون التطبيق لباد ® يتميز البرق بسرعة تنفيذ بنقرة واحدة، والتداول من شاشات متعددة ومناظر مخصصة للبيانات في الوقت الحقيقي سعر الصرف.


قدرات التداول الكاملة.


مع سهولة وصول انتقاد إلى البيانات التاريخية، والمناظر الطبيعية لون الرسم البياني، وبيبرستون اللوحي التطبيق يسمح تحليل الفوركس على الذهاب.


تحميل بيبرستون باد تجارة التطبيق.


و بيبرستون اللوحي التطبيق هو متاح للتجريبي وحسابات التداول لايف ومجاني لتحميل من المتجر أبل.


تطبيقات الكمبيوتر اللوحي الأخرى.


HTML5 ويبترادر ​​للكمبيوتر اللوحي (الروبوت) - إطلاق.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


تطبيق مجاني للأجهزة النقالة شعبية مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية.


تداول الفوركس عبر ميتاتريدر 4 لأجهزة إفون / إيباد - منصة الأكثر وظيفية في العالم لأجهزة يوس الأكثر شعبية بالطاقة. الاختيار من بين مئات من وسطاء والآلاف من الخوادم للتجارة مع، وذلك باستخدام ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


سوف تجد جميع أنواع أوامر التداول، 50+ أدوات التحليل الفني، دردشة مريحة مع التجار الآخرين والصوت ودفع الإخطارات في جهاز أبل الخاص بك للتداول المستمر، أينما كنت.


ميتاترادر ​​4 التداول عبر الهاتف المتحرك.


السيطرة الكاملة على إمكانية حساب التداول للعمل من أي مكان جميع أنواع الطلب وسائط التنفيذ رمز الرسوم البيانية تاريخ الصفقات 3 أنواع من الرسوم البيانية: الحانات والشموع اليابانية وخط كسر 9 الأطر الزمنية: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1 ، W1، و من 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية 24 الأجسام التحليلية الأخبار من الأسواق المالية دردشة المحمول مجانا والبريد الإلكتروني.


ثانيا تخمين مسار الأحداث.


وبصرف النظر عن التداول، ميتاترادر ​​4 لدائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتحليل يقتبس من الأدوات المالية. ويدعم البرنامج 30 المؤشرات الفنية الأكثر أهمية و 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت. كل يمكن تطبيقها على كل من الرسوم البيانية ونوافذ المؤشر ويمكن ضبط أنظمة الألوان ترضيك.


الرسوم البيانية التفاعلية عرض التغيرات في أسعار العملة في الوقت الحقيقي. يوفر التطبيق ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الحانات، الشمعدانات والخطوط. ويمكن بسهولة تحجيم المخططات وتمريرها، في حين يمكن التبديل بين الأطر الزمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.


باختصار، تطبيقات الهاتف المتحرك ميتاترادر ​​4 الخاصة بك لوظائف إفون و إيباد متطابقة تقريبا مع منصة التداول على سطح المكتب، مما يسمح لك بتداول الفوركس أينما كنت.


نظام التداول المرن.


نظام التداول ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتنفيذ استراتيجيات التداول من أي تعقيد. يقدم التطبيق مجموعة كاملة من أوامر وظائف التداول.


أوامر التنفيذ الفوري تسمح لك للتجارة الفوركس في أي وقت، في حين أوامر المعلقة تخفيف لكم من ضرورة للتحقق باستمرار جهازك. مجرد وضع أمر معلق والتبديل إلى أشياء أخرى. سيتم تنفيذ الأمر حتى إذا كان التطبيق غير متصل. تعيين مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة لتعيين الربح الخاص بك أو تقليل الخسائر الخاصة بك.


معلومات شاملة مثل رقم المسار، وأسعار مفتوحة، وحجم، وحساب جميع الطلبات والمراكز المفتوحة، وتتوفر دائما في نافذة المحطة الطرفية. التاريخ المفصل لجميع الصفقات متاح من نافذة التاريخ.


وبالتالي، نظام التداول المحمول ميتاترادر ​​4 يسمح لك لتنفيذ أي استراتيجية تجارية بمرونة.


الراحة - نقطة قوية من ميتاتريدر 4.


يوفر التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية ميزات بارزة لتعزيز نشاط التداول الخاص بك. وظيفة واحدة الحنفية التداول يسمح لك للتداول على الرسم البياني بنقرة واحدة. فتح لوحة التداول السريع وأداء صفقة في أي وقت من الأوقات! المدمج في دردشة يسمح لك التواصل مع أي مستخدم مسجل من MQL5munity - أكبر مجتمع من التجار.


بالإضافة إلى الوظائف الأساسية، يوفر الإصدار باد القدرة على عرض ما يصل إلى أربعة الرسوم البيانية ونافذة بيانات منفصلة لعرض أوامر وتاريخ التجارة ورسائل البريد الإلكتروني، ومجلة في نافذة واحدة.


تثبيت التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية للتجارة الفوركس مريح عن طريق جهاز أبل المفضل لديك!


تداول الفوركس 24/5 من أي مكان في العالم - هذه الإمكانية متوفرة الآن مع ميتاتريدر 4 لأجهزة أبل. تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لفون الخاص بك أو تطلب الشركة والحفاظ على التحرك!


منصات التداول والتطبيقات للعمل في سوق الفوركس.


يقدم ألباري الخدمات الأكثر شعبية والحديثة للتداول مجانا.


بيسي، إفون، إيباد، أو أندرويد. لا يهم ما الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك كسب أي مكان في أي وقت، والاستفادة من جميع الفرص المتاحة للأسواق المالية العالمية.


كيفية بدء عملك في الأسواق المالية.


الاشتراك مع ميالباري. فتح وإيداع وديعة إلى حساب التداول. اختيار منصة التداول أو تطبيق الاستثمار التي هي مريحة بالنسبة لك. تثبيت محطة أو تطبيق، تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي، وفتح التجارة الأولى. افتح حساب.


ميتاترادر ​​4.


الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم تتمتع بالفعل وظائف غنية من هذا المنبر، وموثوقيتها، وسهولة الاستخدام. مع تطبيقات الهاتف المتحرك ومحطة ويب متاحة أيضا، يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 في أيهما الطريقة التي تجد الأكثر ملاءمة.


ميتاتريدر 5.


أحدث جيل من ميتاترادر. منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. سوف أوامر إضافية، وأدوات للتحليل، وزيادة وظائف تساعد على جعل عملك في سوق الفوركس أكثر كفاءة بكثير، بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه.


ألباري موبايل.


تطبيقات الهاتف المتحرك مع جميع الوظائف الأساسية لل ميالباري وودائع الحسابات الفورية من خلال أبل الدفع. ألباري موبايل يحتوي أيضا على جميع الضروريات للتداول، بما في ذلك تحليل الخبراء، ونقلت الحية من أسعار الصرف وأسعار الفائدة، والتقويم الأحداث الاقتصادية، وأكثر من ذلك بكثير.


يمكنك تحميل هذا التطبيق في أبستور أو غوغليبلاي.


BinaryTrader.


منصة لتداول الخيارات الثنائية. التي أنشأتها ألباري. انها بسيطة وفعالة، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. معظم وظائف منصة بيناريترادر ​​هو متاح أيضا على التطبيق المحمول لدينا ألباري الخيارات.


حاول التداول على حساب تجريبي.


ترى لنفسك حيث يمكنك كسب موثوق على شبكة الإنترنت. لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة!


ميتاترادر ​​4.


فتح حساب تجريبي وتداول خالية تماما من المخاطر على منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


BinaryTrader.


التجارة الخيارات الثنائية خالية من المخاطر، دون الحاجة إلى التسجيل، على منصة التجريبي.


تعرف على المزيد حول منصاتنا لتحقيق الاستفادة الكاملة.


من الفرص التي يوفرها تداول العملات!


يمكنك العثور على إجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعا حول منصات التداول لدينا في التعليمات. يمكنك أيضا تحميل أدلة المستخدم لهذه المحطات التجارية. تحميل دليل المستخدم ومعرفة كيفية برمجة في MQL4 / MQL5 لإنشاء الخاصة المستشارين الخبراء والمؤشرات الخاصة بك. بدلا من ذلك، تأخذ دورة حول كيفية استخدام المنصة التي تهمك.


اليوم، هناك عدد كبير من محطات تداول العملات الأجنبية للاختيار من بينها، ولكن ميتاترادر ​​يحمل باستمرار الصدارة. فلماذا تعتبر ميتاترادر ​​أفضل منصة تداول؟ ويقدر التجار في جميع أنحاء العالم هذه المحطة لبساطة واجهة، وظائفها الشاملة، والموثوقية العامة.


من أين أبدأ؟


لبدء العمل في الأسواق المالية، كل ما تحتاجه هو تحميل محطة تداول العملات الأجنبية وفتح حساب. بعد القيام بذلك، سيكون لديك الوصول إلى واحدة من الأسواق الأكثر سيولة للغاية في العالم وفرصة لبدء كسب. كيف يمكنك تحميل منصة الفوركس؟ قطعة من الكعك! منصات ميتاتريدر 4 و 5 متاحة ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن أيضا على اي فون، آي باد، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك اختيار وتحميل منصة تداول العملات الأجنبية على موقعنا على الانترنت في غضون بضع دقائق. هل تريد التداول في أسواق العملات دون المخاطرة بأي من أموالك الشخصية؟ فتح حساب تجريبي في ميتاتريدر 4 أو 5، أو جعل التجارة في الإصدار التجريبي من منصة بيناريترادر ​​لدينا للحصول على فهم لكيفية عمل هذه المحطات واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


إذا كانت لديك أية أسئلة، فيمكنك تنزيل دليل مستخدم ل ميتاتريدر 4 من أجل التعرف بشكل أفضل على تعقيدات العمل على هذه المنصات. يمكنك أيضا العثور على تعليمات حول كيفية استخدام أجهزة ميتاتريدر 4 و بيناريترادر ​​في الأسئلة الشائعة.


الصفحة الرئيسية منصات التداول والتطبيقات للعمل في سوق الفوركس.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment