Monday 12 March 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية مومباي


أسعار صرف العملات الأجنبية في مومباي.


1. التخطيط للقيام برحلة إلى بلد أجنبي وتطلع إلى تبادل العملات؟


2. تبحث عن مزود خدمة صرف العملات الأجنبية على الانترنت يمكن الاعتماد عليها لتبادل العملة المتبقية من رحلتك الأخيرة؟


ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. فسكارت هي واحدة من خدمات الصرف الفوركس الرائدة في مومباي، حيث يمكنك الحصول على أفضل الأسعار لشراء وبيع العملات الأجنبية. فسكارت يوفر لك فقط مع الوقت الحقيقي والبيانات الحية من تجار العملات الأجنبية. على عكس وكلاء محليين آخرين، فسكارت لا تحتفظ بنفس سعر صرف العملات الأجنبية على مدار اليوم. جميع البيانات لدينا هي الوقت الحقيقي وتظل متغيرة على أساس السوق والآلاف من المعاملات التي تحدث كل دقيقة. جميع أسعارنا هي حية وشفافة لتتمكن من رؤية وحجز أفضل صفقة ممكنة وفقا لذلك.


وقد شاركت فسكارت مع البنوك الأكثر شعبية والخدمة الموجهة في مومباي وحولها، وكذلك تم التحقق من جميع الصرافين لدينا حتى أن جميع المعاملات التي تتم مع فسكارت شفافة ومريحة وآمنة وآمنة لجميع العملاء.


لدينا عملية النقد الأجنبي بسيطة جدا، كل ما عليك القيام به هو:


اختر العملة:


الخطوة الأولى هي تحديد موقعك بحيث فسكارت يمكن تجميع تجار الصرف في موقعك ثم حدد العملة والمبلغ الإجمالي الذي يحتاج إلى تبادل.


الحصول على أسعار حية:


بمجرد تحديد العملة وإدخال معدلات، ثم يمكنك ان ترى أسعار الحية في الوقت الحقيقي التي تظهر من التجار، حيث كنت في حاجة للمقارنة واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية تسليمها لكم من حوالي أكثر من مائة صرافة المال.


اختيار أفضل صفقة:


الآن تحتاج إلى اختيار أفضل صفقة ممكنة وحدد خيار الدفع، ما إذا كنت بحاجة إلى أن يكون تسليمها نقدا على عتبة داركم، حوالة مصرفية إلى حسابك المصرفي أو من خلال بطاقة السفر.


هل تم تسليمها:


وهذا كل شيء، فويلا. سيتم تسليم عملتك في أي وقت من الأوقات.


لماذا تختار فسكارت لتبادل العملات الأجنبية في مومباي؟


فسكارت و رسكو؛ ق 3Fs مساعدتنا في ضمان عملائنا الكرام الصفقة التي هي بالتأكيد جديرة بالاهتمام، سواء من حيث الوقت وكذلك المال. لا توجد رسوم إضافية تشمل عضوية / تسجيل أو تكاليف المعاملات.


لدينا شروط واضحة قطع والشروط تعطي رؤية شفافة جدا من نظامنا. يمكن أن تواجه المعاملات خالية من المتاعب من قبل المستخدمين الفوركس باستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك لدينا والموقع.


كيف سيتم صرف العملات الأجنبية في مومباي؟


يتم تسهيل تبادل العملات الأجنبية في فسكارت من قبل ترخيص ربي عقد مبادلات المال. وسوف توفر أسعار التحويل بناء على متطلبات الفوركس الخاصة بك. تقدم بوابة الفوركس فوركس عملية عطاءات مباشرة، وبالتالي تساعد في الحصول على أفضل أسعار السوق.


ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في مومباي؟


نحن سعداء لخدمة عملائنا الكرام مع أفضل نوعية من المنتجات والخدمات المالية الأجنبية. توفر منصة على الانترنت الأمن المثالي الذي سوف تتطلب أموالك. وبالتالي، فسكارت هو أفضل واختيار النهائي لجميع المسافرين ملزمة للبلدان الأجنبية.


في مومباي، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرفق التحويل الإلكتروني؟


فسكارت متخصصة في كل من التحويلات النقدية الأجنبية وكذلك التحويلات السلكية الدولية. بطاقات السفر هي المفضلة أكثر بكثير في هذه الأيام. لدينا المستأجر ربي وكلاء الفوركس المعتمدة تقدم بعض أسعار الصرف مذهلة للحصول على بطاقة السفر. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا أن تبدأ من خلال فسكارت مدفوعاتك المالية الأجنبية وتحويلات التعليم الأجنبي وتحويلات الأموال إلى بلدان أخرى.


كيفية الحصول على أفضل الأسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في مومباي؟


وجود فائض من الدولار الأمريكي والين الياباني، سغد، إيد أو أي عملة أجنبية أخرى حتى بعد عودته إلى مومباي من رحلتك الخارجية؟ هنا هو فسكارت في خدمتكم، وتقدم أفضل معدلات التحويل لتحويل العملات الأجنبية إلى إنر.


نقوم بمعالجة كل من شراء وبيع العملات الأجنبية. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف التفاصيل الخاصة بك فوريكس شرط وكلاء لدينا سيكون هناك لخدمتك مع أرخص الصفقات.


لماذا فسكارت؟


4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.


قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!


التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!


الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *


100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.


أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.


عملائنا سعداء.


كيف كانت تجربتهم معنا؟


"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".


- نيخيل بنصال.


(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.


"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"


(بوت 400 أوسد)، مومباي.


"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."


(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.


"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"


(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.


فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.


صرف العملات في مومباي.


هل تبحث لشراء النقد الأجنبي في مومباي؟ لا مزيد من البحث.


الحصول على أفضل أسعار الفوركس في مومباي مع دورستيبوريكس بالإضافة إلى تسليم عتبة مجانية. ضع طلب الفوركس الخاص بك في بضع نقرات فقط.


تحقق من أسعار تحويل العملات الأجنبية للعملات المذكورة أدناه:


جنبا إلى جنب مع الحصول على أفضل أسعار الفوركس في مومباي، يمكنك أيضا شراء الفوركس من خلال لدينا العملات الأجنبية متعددة العملات وشيكات المسافر. كما يقدم دورستيبوريكس خطط التأمين على السفر الاقتصادية التي من شأنها أن تجعل رحلتك أكثر آمنة وأكثر أمانا.


ونحن نهدف إلى جعل تجربة الفوركس الخاص بك سلس وخالية من المتاعب، لذلك كنت في نهاية المطاف على التركيز على الأشياء التي تهم أكثر، وهو الاستفادة القصوى من رحلتك في الخارج. يمكنك أيضا قراءة المزيد عن خططنا التأمين على السفر تفصيلا. إن وجود بوليصة تأمين على السفر قبل الذهاب إلى رحلتك في الخارج أمر حيوي. اقرأ السبب هنا.


اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.


أسعار الدولار الأمريكي في مومباي.


موقعنا على الانترنت يوفر لك في الوقت الحقيقي أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم في مومباي أي وقت من اليوم 365 يوما في السنة. يمكنك حتى حجز أسعار حية وشفافة التي تراها هنا لأي منتج أوسد بما في ذلك أوسد شراء أو بيع وتحويلات الدولار. نحن نخزن كل منتج صرف العملات بالدولار الأمريكي في السوق بما في ذلك الشيكات السياحية بالدولار الأمريكي وبطاقات العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي بالإضافة إلى منتجات التحويلات الخارجية مثل مسودات الطلب بالدولار الأمريكي والتحويلات البرقية بالدولار الأمريكي. يتم تحديث سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم في مومباي في الوقت الحقيقي في هذه الصفحة كلما فتحت أسواق الفوركس. لدينا التعادل الوطني مع بنك إنغ فيسيا وبنك المحور يسمح لنا لتلبية طلبات العملاء مباشرة من فروع البنك شريكنا في جميع أنحاء مومباي بأفضل أسعار صرف الدولار اليوم في مومباي.


من أجل توفير أفضل سعر اليوم أوسد في مومباي، ونحن نستخدم خدمة بيانات الفوركس الأكثر تقدما في الهند. في الواقع لا يوجد شيء مثل "سعر الدولار اليوم في مومباي" منذ أسعار العملات الأجنبية تتغير دائما مثل ثمن أي أداة أخرى متداولة إلكترونيا. أسعار الفوركس التي لا تتغير ليوم كامل هي بالضرورة محملة بهوامش كبيرة تساعد على عزل صرافة النقد من تقلبات سوق الفوركس خلال اليوم. ثابت "سعر الدولار اليوم في مومباي" هو نتيجة لهذه الظاهرة نفسها. وهذا يعني أساسا أنك كعميل يفقد وكلاء صرف العملة تقريبا الفوز دائما.


نحن هنا في بوكميفوريكس أود أن أعتقد أننا نساعد على كسر أسطورة أسعار العملات الأجنبية ثابتة في حين تعطل مساحة النقد الأجنبي في الهند. بفضل فريقنا من ذوي الخبرة وتركيزنا على رضا العملاء، ونحن نأمل في تغيير كيفية الفوركس في الهند يتم شراؤها وبيعها. استخدم نموذج إدخال الطلب أدناه للبدء في طلبك.


أفضل خدمة صرف العملات في مومباي.


كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.


شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.


في شراكة مع.


مدن الصرف الأجنبي في الهند.


الصرافة في مومباي.


بوكميفوريكس هو أول موقع من نوعه الذي يسمح لك لحجز صرف العملات أو أمر التحويلات الخاصة على الانترنت. نحن نخطط لإحداث ثورة في سوق العملات الأجنبية في مومباي. ترتيب صرف العملات في مومباي على الانترنت والتقاط النقد الاجنبى الخاص بك في موقع بوكميفوريكس أو موقع البنك شريك التي تتوفر في جميع الأحياء الرئيسية بما في ذلك ولكن ليس حصرا على مغ الطريق، إنديراناغار، جاياناغار، كورامانغالا، وايتفيلد الخ الأفضل من ذلك، طلب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في مقابل النقد الاجنبى الخاص بك) في منزلك / المكتب نفسه.


بوكميفوريكس يسمح لك:


شراء العملات الأجنبية - دفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في مومباي بيع العملات الأجنبية - الحصول على الروبية الهندية من خلال تسليم عملتك الأجنبية في مومباي تحويل الأموال من الهند - إرسال الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.


لماذا استخدام خدمة تغيير المال بوكميفوريكس ل.


الحصول على عملتك تبادلها بأسعار أفضل من غيرها من المبادلات المالية في مومباي والبنوك والمطارات لايف وشفافة وبأسعار تنافسية تنافسية باستمرار. لا مزيد من المساومات معدل حجز الفوركس الخاص بك على أسعار حية بالضبط التي تظهر على موقعنا. لا استثناءات، لا مفاجآت تغيير العملة الخاصة بك مباشرة في فروع البنك. تجنب مبادلات المال عديمي الضمير في مومباي والحصول على العملة الحقيقية. مضمون! نفس اليوم أو اليوم التالي خدمة التوصيل الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 50،000 القدرة على إكمال طلبك من مئات المواقع في جميع أنحاء الهند حفظ كبيرة على غيرها من المنتجات ذات الصلة السفر مثل التأمين على السفر وبطاقات الاتصال الدولية الحصول على ولاء مذهلة وجوائز الإحالة. كسب كل مرة كنت تشير صديق / أفراد الأسرة. حفظ على كل أمر لاحق تسهيل الطبقة العليا العملاء؟ بوكميفوريكس يخرج من طريقها لتقديم أفضل معايير الخدمة.


خدمات الصرف الأجنبي (فيس)


تم تصور بوكميفوريكس وأنشأت من قبل بعض من أكثر الناس شهرة في صناعة النقد الاجنبى الهندي. لدينا الرئيس التنفيذي لديه ما يزيد عن 25 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المصرفية الهندية والعملات الأجنبية. وقد وضع تصور وعرض خدمات صرف العملات الأجنبية (فيس) باعتباره قطاعا جديدا في القطاع المصرفي الهندي.


بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. لدينا التعادل الخاصة مع هذه البنوك تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك شريك في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي عملة أخرى مبادل في مومباي يمكن أن تقدم. وعلاوة على ذلك، وبفضل عملية التفتيش الدقيق لعملائنا في البنك الشريك، يمكنك التأكد من الحصول على عملة حقيقية وأصلية. هذا شيء أن الصراف أصغر في مومباي لا يمكن أبدا أن تقدم.


أسعار الفوركس الحية.


لأول مرة في الهند، يمكنك ان ترى أسعار الصرف السوق الحية على الانترنت 24X7 على بوكميفوريكس. بوكميفوريكس، خلافا لغيرها من المبادلات المالية في مومباي لا تطبق نفس سعر الصرف للعملة ليوم كامل. نحن نعمل على أسعار حية وشفافة التي تتوفر للجميع أن نرى على موقعنا. نحن حتى تسمح لك لتجميد هذه المعدلات الحية على موقعنا حتى تتمكن من المعدلات الدقيقة التي تراها.


المسلحة مع مجموعة من الميزات الجديدة العلامة التجارية، بوكميفوريكس يجمع مزيج فريد من التكنولوجيا، وجود كبير في البلاد ودعم العملاء الجودة لتزويد عملائنا مع أفضل صرف العملات في مومباي. انقر على الزر أدناه للبدء في طلب الفوركس الخاص بك.


صرف العملات في مومباي.


الصرافة في مومباي.


يعلن عنه في.


بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.


بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.


الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.


ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.


بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.


تحويل العملات مع أفضل أسعار الصرف في مومباي.


مومباي، المعروف سابقا باسم بومباي، هو المركز المالي والتجاري للهند. فمن عاصمة ولاية ماهاراشترا.


العملة المستخدمة في الهند تسمى الروبية الهندية ورمز العملة هو إنر. وتنقسم روبية واحدة إلى 100 بيسة. يتم إصدار الأوراق النقدية من فئات 5، 10، 20، 50، 100، 500، و 1000 روبية. عملات معدنية متوفرة في 5، 10، 20، 25، و 50 بييس. ويطلق على مبلغ 000 100 روبية اسم "لاخ" و 000 000 10 روبية تعرف باسم "كرور".


هناك العديد من محلات الصرافة في مومباي التي تقدم أسعار تنافسية للغاية. يمكنك العثور على الكثير منها في المناطق التجارية والسياحية المزدحمة.


وتشمل الخيارات شركات صرف العملات الدولية الراسخة، مثل الإمارات العربية المتحدة للصرافة وتوماس كوك، أو الشركات المحلية الشهيرة، مثل سوني فوريكس والعملة رئيس. وعادة ما تقدم متاجر الفوركس المستقلة المحلية أسعارا أفضل.


يقبل معظم الصرافين هنا الشيكات السياحية.


يمكنك أيضا صرف العملات في البنوك ولكن هذا لا ينصح لأن أسعار العملات الخاصة بهم أقل من تلك المعروضة في محلات النقد الاجنبى. وسوف يستغرق وقتا أطول وقت الصفقة في البنك.


لمساعدتك في الحصول على أكثر روبية ممكن، قمنا بتجميع هذه القائمة من صرافون التي تقدم أفضل الأسعار في مومباي. يتم تضمين عناوين وأرقام الهاتف في حتى تتمكن من البحث عنه أو الاتصال قبل زيارة.


1. الشعبي المستقلون المتغيرون المال في مومباي.


وقد تم تأسيس هذه الشركات الأجنبية المعروفة جيدا الفوركس لسنوات وتشتهر لتقديم خدمات موثوقة وأفضل الأسعار في السوق.


تقع هذه المنشأة السياحية بالقرب من سيفين بونغالوز غاردن العنوان: محل رقم 1، أواسيس أبارتمنت، بالقرب من حديقة سبعة بنغل، أوف جب رود، أنديري ويست، آرام ناجر بارت 1، آرام ناجر، فيرسوفا، أنديري ويست، مومبي، ماهاراشترا 400061، الهند الهاتف: +91 98199 80058 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 صباحا وحتى 9:00 مساء.


2) العملة رئيس.


برايس مال، إيرلا رود، فيل بارل ويست، إنديرا ناجر، فيل بارل، مومباي، ماهاراشترا 400056، الهند الهاتف: +91 98208 12463 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 10:25 - 20:30.


تقدم خدمات تحويل العملات وتحويل الأموال يقبل شيكات سياحية تقع بالقرب من مبنى البنك المركزي الهندي العنوان: محل رقم 3، كاليكا دارشان، بابوراو باروليكار مارغ، أوف بهاوانى شانكار رود، دادار ويست، باباساحب أمبدكار ناجر، دادار، مومبي، ماهاراشترا 400028، الهند الهاتف: +91 22 2432 8711 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 09:00 - 18: 00 * الأسعار اليومية: داسبانفوريكس.


4) أويسوم العملات الأجنبية.


ويندويرمير، أوف نيو لينك رود، أوشيوارا، لوخاندوالا، أنديري ويست، أنديري ويست، مهدا كولوني، أنديري ويست، مومباي، ماهاراشترا 400053، الهند الهاتف: +91 22 2632 5757 ساعات العمل : من الاثنين إلى السبت 10:00 - 21:00.


5) كيزاري العملات الأجنبية.


كيزاري هي شركة سفر تقدم أيضا خدمات صرف العملات تقع عبر كنيسة سيدة فيكتوريا العنوان: 314، طريق لج.، ماهيم غرب، ماهيم، مومباي، ماهاراشترا 400016، الهند الهاتف: +91 22 2423 4312 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 10:00 - 19:00.


* ساعات العمل قد تتغير. اتصل أولا قبل زيارة.


2. الإمارات العربية المتحدة للصرافة في مومباي.


الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعمل في 31 دولة حول العالم. تأسست الشركة في الهند في عام 1999 ولها أكثر من 15 فرعا في مومباي. يشيد العميل في كثير من الأحيان الإمارات العربية المتحدة للصرافة لخدمة سريعة وفعالة.


ويمكن العثور على فروعها بالقرب من المعالم الشهيرة في مومباي. إذا كنت تسير في منطقة إنديرا حوض، يمكنك تبادل أموالك في فرع على شهيد بهجت سينغ الطريق.


يقع بالقرب من مبنى البنك المركزي الهندي العنوان: No.8، أبهيمان & # 8211؛ إي، أوب. مكتب الغابات، L. B.S الطريق بالقرب تينهاث ناكا، ثين الغربية، مومباي، ماهاراشترا، الهند الهاتف: +91 1800 3000 1555 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 09:30 حتي 18:00.


2) الإمارات العربية المتحدة للصرافة @ مانراتنا بوسينيس بارك.


يقع هذا الفرع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من جاشوانتراي مهتا غاردن العنوان: بيلدينغ نو G3 مانراتنا بوسينيس بارك، تيلاك رود، غاتكوبار، مومبي، ماهاراشترا 400077، الهند الهاتف: +91 1800 3000 1555 ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 09:30 - 19: 00؛ السبت 09:30 - 14:00.


3) الإمارات العربية المتحدة للصرافة بالقرب من حديقة سادهو فاسواني.


المكان على بعد 2 دقائق سيرا على الأقدام من سادهو فاسواني غاردن العنوان: No. 12 & أمب؛ 13، 34 هيل رود، ريزفي هاوس، باندرا ويست، مومبي، مهاراشترا 400050، الهند الهاتف: +91 1800 3000 1555 ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 09:30 - 19:00؛ السبت 09:30 - 14:00.


4) الإمارات العربية المتحدة للصرافة بالقرب من إنديرا دوك.


يقع بالقرب من إنديرا دوك العنوان: 1، موتشاند ديفشاند بيلدينغ، 271 شهيد بهغت سينغ أردي، بالارد إستات، فورت، مومبي، ماهاراشترا 400001، الهند الهاتف: +91 1800 3000 1555 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 09:30 - 18:00.


5) الإمارات العربية المتحدة للصرافة بالقرب من كورا كندرا.


وهو يقع على بعد أقل من 10 دقائق سيرا على الأقدام من منغال مورثي هوسبيتال العنوان: بيلدينغ No.3، شوب. 12، ديغون سومر نجار، كورا كندرا، مقابل. فلاي فيربريدج، بوريفالي ويست، مومبي، ماهاراشترا 400092، الهند الهاتف: +91 1800 3000 1555 ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 09:30 - 19:00؛ السبت 09:30 - 14:00.


3. توماس كوك في مومباي.


توماس كوك هي شركة خدمات السفر السفر راسخة التي تأسست في عام 1881. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالسفر مثل صرف العملات، والتأمين على السفر، والأعمال التجارية الإلكترونية.


توماس كوك لديها 15 فرعا في جميع أنحاء مومباي، والتي تشمل 1 منفذ كل في مطار سحر الدولي ومطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي.


إذا كنت ترغب في التمتع بالنظر رهيبة من بحيرة بواي والمناطق السياحية المحيطة بها، يمكنك إسقاط من قبل وتبادل المال الخاص بك في فرع توماس كوك في هيرانانداني الأعمال بارك.


يقع بجانب مكتبة J. N. بيتت العنوان: مبنى توماس كوك. 324، Dr. D. N. رود، فورت، مومبي، مهاراشترا، إنديا الهاتف: +91 22 61603333 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساء.


2) توماس كوك @ هيرانانداني الأعمال بارك.


يقع بالقرب من بحيرة بواي العنوان: محل رقم 2، مبنى أغ-2 ديلفي، هيرانانداني بوسينيس بارك، بواي، مومباي، ماهاراشترا، الهند الهاتف: +91 22 66093220-21 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 حتى الساعة 18:00.


3) توماس كوك @ Dr. الطريق.


يقع هذا الفرع على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من ماهالاكسمي تيمبل العنوان: 1 بايسيد أركيد، د. با رود، بالقرب من آي تي ​​سي جراند سنترال، باريل، مومباي، ماهاراشترا، الهند الهاتف: +91 22 24104472 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت 09:30 - 18:00.


4) توماس كوك @ سرينيفاس باغاركا الطريق.


يقع المكان على بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام من جب ناجر سيركل أدرس: A 1/2، سيلفر أرش، سرينيفاس باغاركا رود، أوف تارون بهارات لايوت، جب ناجر، أنديري (إيست)، مومبي، مهاراشترا، الهند الهاتف: +91 22 66093357 ، +91 22 66093360 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 صباحا حتى 6:00 مساء.


5) توماس كوك @ كوربورات بارك.


تقع عبر مستشفى سورانا سيثيا العنوان: الوحدة رقم 8، كوربورات بارك، سيون & # 8211؛ ترومباي رود، سواستك تشمبر، تشيمبور، مومبي، ماهاراشترا، الهند الهاتف: +91 22 66093183-84، +91 22 66093186 ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:30 حتى الساعة 18:00.


4. ترافيليكس في مومباي.


افتتح ترافيليكس أول متجر لها في الهند في عام 2003. لديها 5 منافذ في مومباي مع مقرها يقع في أبراج باراديجم.


عند الوصول إلى مومباي، يمكنك التوجه مباشرة إلى فرع ترافيليكس الموجود في قاعة المغادرة في مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي للمشاركة في الخدمة.


هايبر سيتي مول يقع بالقرب من بمك فوريست غاردن العنوان: هايبر سيتي مول، بجانب إينوربيت، لينك رود، ملاد (W)، مالاد ويست، مومبي، ماهاراشترا 400064، الهند الهاتف: +91 22 4295 6581 ساعات العمل: يوميا 10:00 - 22:00.


2) ترافيليكس @ أبراج باراديجم.


برج باراديجم يقع بالقرب من ملاد كريك العنوان: 2nd فلور، باراديجم تاور A وينغ، ميندزباس، مالاد ويست، راجان بادا، ميندزباس، مالاد ويست، مومبي، ماهاراشترا 400064، الهند الهاتف: +91 22 6675 7500 ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة 10 : 30 - 22:00.


3) ترافيليكس @ جوهو تارا الطريق.


يقع بالقرب من جيه دبليو ماريوت مومباي جوهو العنوان: شوب نو 4، شيرناز أبارتمنتس، جوهو تارا رود، سانتاكروز (w)، مومبي، ماهاراشترا 400049، الهند الهاتف: +91 22 2618 9220 ساعات العمل: يوميا 10:00 و # 8211؛ 22:00.


4) ترافيليكس @ 30 الطريق.


يقع الفندق مقابل G-7 مولتيبلكس العنوان: كاكاد بهفن، 30th أردي، باندرا ويست، مومبي، مهاراشترا، إنديا هاتف: +91 22 6675 7500 (الخط الساخن) ساعات العمل: يوميا 10:00 - 18:00.


5) ترافيليكس مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي.


يقع بالقرب من بوابة دخول الموظفين، قبل الجمارك & أمبير؛ مكتب الهجرة. العنوان: T2C المغادرة، مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي، مومباي، ماهاراشترا، الهند الهاتف: +91 9619389222 ساعات العمل: 24 ساعة.


5. تبادل العملات الدولية (أيس) في مومباي.


بورصة العملات الدولية (أيس) هي شركة عالمية أخرى معروفة على الفوركس تدير الأعمال في مومباي. وقد كان في الخدمة لأكثر من 40 عاما منذ أن أنشئت لأول مرة في لندن.


يوجد في أيس فرعين في مومباي، أحدهما يقع بالقرب من سوق كولابا كوسيواي.


الموقع: +91 22 2287 2635، +91 22 2287 2636 ساعات العمل: يوميا 09: 00 - 19:00.


2) أيس @ كريستال بلازا.


يقع بالقرب من مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي العنوان: 204 كريستال بلازا، أنديري غاتكوبار، لينك أردي، تشاكالا، أنديري (إيست)، مومبي، ماهاراشترا، الهند الهاتف: +91 93 22193603 ساعات العمل: يوميا من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 07:00 مساء.

No comments:

Post a Comment