Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعمل


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في الوقت الراهن واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس استراتيجيات التداول البديل التي تعمل.


تداول سوينغ هو النمط الذي يعمل على فترات زمنية قصيرة إلى متوسطة.


فهو يقع بين الأطر الزمنية القصيرة جدا من التداول اليومي والأطر الزمنية الأطول لتداول الصفقات:


انها ليست قصيرة بحيث تلزم كل وقتك لمراقبة السوق.


ومع ذلك فهي قصيرة بما فيه الكفاية لتوفير الكثير من الفرص التجارية.


يمكنك الحصول على لمحة عامة عن النمط في ما هو تداول الفوركس سوينغ.


اليوم سنقوم بالتعمق في استراتيجيات التداول البديل، لتوضيح عوامل الخطر والمنافع المعنية.


سنبدأ من خلال النظر في عدد قليل من استراتيجيات التداول البديل فوركس، ثم التحقيق في كيفية بناء إصدارات أكثر تعقيدا.


وتذكر أن هذا ليس لدينا الموارد التعليمية الوحيدة لتعلم استراتيجية التداول البديل:


. تغطي ندواتنا المجانية بدون تكلفة هذا الموضوع وغيرها الكثير.


وأوضح استراتيجية التجارة البديل بسيطة.


التداول البديل هو أسلوب، وليس استراتيجية.


الإطار الزمني يحدد هذا النمط وضمن ذلك، وهناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتأرجح التجارة.


لا تقتصر على التداول البديل، وكما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات التقنية، فإن الدعم والمقاومة هما المفاهيم الأساسية.


هذه المفاهيم تعطيك خيارين ضمن استراتيجية التداول سوينغ الخاص بما في ذلك:


اتبع الاتجاه، أو التجارة مكافحة هذا الاتجاه.


الاستراتيجيات المضادة للاتجاه تتطلع إلى الربح عندما تصمد مستويات الدعم والمقاومة.


الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاه تبحث عن تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة تنهار.


لأي من النوعين، من المفيد أن يكون لديك القدرة على التعرف بصريا على حركة السعر.


كلمة سريعة على حركة السعر:


. الأسواق لا تميل إلى التحرك في خط مستقيم.


حتى عندما تتجه في نهاية المطاف، فإنها تتحرك صعودا وهبوطا في خطوة مثل التحركات.


نحن ندرك الاتجاه الصعودي من خلال وضع السوق قمم أعلى و اتجاه هبوطي من أدنى مستوياته الدنيا.


العديد من استراتيجيات التداول البديل ينطوي على محاولة للقبض على واتجاه قصير:


. ولكننا سوف ننظر أيضا في مكافحة التداول لهذا الاتجاه.


إلقاء نظرة على هذا الرسم البياني للساعة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني اتجاه صعودي يستمر نحو أسبوع وينتقل مع نموذج نموذجي متعرج.


ارتفاع الأسعار لبضع ساعات ومن ثم توقفت بعض فترات الانخفاض.


بعد ذلك، يستمر التقدم التصاعدي.


وتجمع هذه الخطوات بحيث تكون الحركة الكلية أعلى.


وبوجه عام، فإننا نشهد ارتفاعات عالية تحققت.


كما أن المستويات المنخفضة ترتفع عموما.


على الرغم من أن الاتجاه العام هو أعلى، وهناك امتداد في الوسط (من أوائل 12 يوليو إلى 10.00 في 13 يوليو)، حيث هناك تراجع أو عكس.


خلال هذه الفترة، السوق لا يضع قمم جديدة في حين أن أدنى مستوياته تتحرك أقل وأقل.


بعد هذه الفترة العكسية، يستأنف الاتجاه التصاعدي.


حتى مع هذه الطريقة مقلة العين، ونحن نتطلع للقبض على الأرجوحة سوينغ:


. ولكن فقط عندما نكون واثقين من أنها سوف تستمر.


كم من الوقت سيستمر الانسحاب؟


ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة.


بدلا من ذلك نحن نبحث عن تأكيد أن السوق قد عاد إلى الاتجاه الأصلي.


وبعبارة أخرى، نحن:


ابحث عن اتجاه الانتظار ل كونترترند دخول السوق بعد أن نرى كونترترند لعبت بها.


إشارة تيل حكاية أننا نسعى، هو استئناف في وضع السوق أدنى مستوياته.


وهذا يشير إلى أن الانسحاب قد انتهى.


لذلك سنقوم بشراء ور / أوسد حوالي 16.00 في 13 يوليو.


في هذه المرحلة رأينا وضع السوق ارتفاع أعلى على نحو متزايد:


. و بنفس القدر من الأهمية ...


. لقد رأينا أدنى مستويات كل فترة ترتفع أيضا.


لنفترض أننا نشتري في 1.1082.


لدينا أول نسخة من هذه الاستراتيجية يضع وقف الخسارة في أدنى نقطة من الاتجاه المعاكس السابق.


وقد ضرب هذا المستوى الساعة 10.00 يوم 11 يوليو وكان 1.1042.


حتى وقفنا يذهب في 1.1042.


نحن نخاطر 40 نقطة.


الاستراتيجية بسيطة وتهدف إلى نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2.


نحن نخاطر 40 نقطة، لذلك نضع حد 80 نقطة أعلى عند 1.1162.


يتم الوصول إلى هذا السعر بين 14.00 و 15.00 يوم 14 يوليو، عندما يصل السوق إلى قمة 1.1164.


يتم تعبئة الحد الخاص بك وتحقيق ربح 80 نقطة.


وهناك نسخة ثانية من هذه الاستراتيجية محاولة تشغيل الأرباح أكثر من ذلك.


في الاستراتيجية الثانية، ونحن لا تضع حد.


لماذا لا نستخدم حد؟


لأننا نريد لتشغيل أرباحنا لطالما نستطيع.


نحن لا نعرف كم من الوقت قد يستمر هذا الاتجاه، ونحن لا نعرف مدى ارتفاع السوق يمكن أن تذهب.


لذلك لن نحاول جعل التنبؤ عن طريق تحديد السعر المستهدف.


ولكننا نعلم أن الأسعار لا تذهب مباشرة.


وهذا يعني أن لديك للسماح للسوق للتحرك سلبا إلى حد ما، لركوب صحيح الاتجاه.


وهذا يعني أيضا عندما ينهار الاتجاه، وكنت قد أعادت بعض الأرباح غير المحققة قبل أن تغلق.


بدلا من استخدام حد، وسوف نضع وقف عند أدنى من 20 الفترات الزمنية الماضية.


نحن لا نقل هذه المحطة بعيدا:


. ولكن إذا كان أدنى 20 ساعة أعلى من موقفنا السابق.


. ونحن نرفع وقفنا إلى أدنى مستوى في 20 ساعة.


على نطاق واسع جدا، وهذا يعني توقفنا هو وراء هذا الاتجاه.


يظهر الرسم البياني أدناه أننا سوف نتوقف عن استخدام هذه الاستراتيجية، عندما ينخفض ​​السعر بشكل حاد عند 16.00 يوم 15 يوليو.


وكان أدنى مستوى له 20 ساعة والذي حدد وقفنا، عند هذه النقطة هو 1.1097.


اشترينا في 1.1082 وتوقفت عند 1.1097.


نحن تحقيق ربح من 15 نقطة.


هذا هو أقل مما قمنا به مع الاستراتيجية الأولى، ولكن تهدف إلى تشغيل الأرباح الخاصة بك بهذه الطريقة يمكن أن تسفر عن أرباح عالية عندما يستمر الاتجاه.


هذه المناسبات تميل إلى أن تكون نادرة.


تريد أن تعرف الخبر السار؟


على المدى البعيد:


. فإن الأرباح يجب أن تفوق الخسائر المتكبدة من تلك الأوقات عندما ينهار الاتجاه.


استخدام الفوركس المضادة للتداول سوينغ استراتيجية التداول.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ الثالثة هي أكثر كونترندينغ التجارة، وبالتالي عكس العكس من الأولين.


ونستخدم نفس المبادئ في محاولة تحديد الاتجاهات القصيرة الأجل نسبيا بناء:


. ولكن الآن في محاولة للاستفادة من وتيرة التي هذه الاتجاهات تميل إلى كسر.


تذكر أنه كما ذكرنا سابقا:


تشير الارتفاعات المرتفعة إلى اتجاه صاعد، وانخفاض المستويات المنخفضة يشير إلى اتجاه هبوطي.


ورأينا أيضا كيف يمكن أن تتبع فترة مبكرة من الاتجاه فترة من الارتداد، قبل أن يستأنف الاتجاه.


وهناك تاجر الاتجاه المعاكس محاولة للقبض على البديل في هذه الفترة من الانعكاس.


وللقيام بذلك، سنحاول التعرف على نمط الاتجاه الصعودي.


ثم عندما أعقبت ارتفاع جديد من قبل سلسلة من الإخفاقات لكسر مستويات قياسية جديدة - نذهب قصيرة تحسبا لهذا الانعكاس.


عندما تتعارض مع الاتجاه، فمن المهم جدا للحفاظ على الانضباط القوي إذا كان السعر يتحرك ضدك.


إذا كان السوق يستأنف اتجاهه ضدك، يجب أن تكون على استعداد للاعتراف كنت على خطأ ورسم خط تحت التجارة.


جميع استراتيجياتنا حتى الآن، هي بسيطة جدا.


وهي تعتمد على قدرتنا على التعرف على العمل السعري وفهمه.


ما الذي يمكننا القيام به لتحسين استراتيجياتنا؟


حسنا، هناك عدة أشياء يمكننا تجربتها.


الأول هو محاولة لمطابقة تجارتنا، مع الاتجاه على المدى الطويل.


على الرغم من أننا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإنه يمكن أن يساعد أيضا على النظر في الرسم البياني على المدى الطويل - للحصول على الشعور للاتجاه على المدى الطويل.


حاول والتجارة فقط عندما يتطابق اتجاهك ما تراه الاتجاه على المدى الطويل.


وهناك طريقة أخرى لتحسين استراتيجيتك، وهي استخدام مؤشر فني ثانوي لتأكيد تفكيرك.


. إذا كنت مناقضا للتفكير والتفكير في البيع ...


. تحقق مؤشر القوة النسبية ومعرفة ما إذا كان يشير إلى السوق كما ذروة الشراء.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر آخر يمكنك استخدامه للمساعدة.


و ما يمهد الأسعار لإعطاء رؤية أوضح لهذا الاتجاه.


ولأن ما يتضمن بيانات السعر القديمة، انها طريقة سهلة لمقارنة كيف يقارن السعر الحالي مع الأسعار القديمة.


باستخدام مؤشر ما إضافية.


يظهر الرسم البياني أعلاه:


25 ساعة ما كخط أحمر منقط 100 ساعة ساعة كخط المنقط الأخضر.


هذا مضاف على الرسم البياني ور / أوسد الذي نظرنا إليه في وقت سابق.


يمكننا أن نرى أن خط ما الأحمر أسرع هو أبطأ خط ما الأخضر، عندما اتخذنا موقفنا الطويل في أول استراتيجيات اثنين.


وعادة ما ينظر إلى ما أقصر من ما فوق ما أطول، باعتباره تأكيدا للاتجاه الصاعد.


ما هو واحد فقط من العديد من المؤشرات القوية ولكن بسيطة للاستخدام، والمتاحة مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


آخر الكلمات على الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ.


لقد نظرنا في بعض استراتيجيات الدخول والخروج للتداول البديل.


ولكن من المهم أن نلاحظ أن نظام التداول البديل سوينغ، وسوف تشمل أيضا إدارة المال جيدة وتحديد الأسواق المناسبة.


ومن الممارسات الجيدة الأخرى ما يلي:


تجنب التداول مقابل الاتجاه العام للسوق استخدام مؤشر ثانوي لتأكيد إشارة من المؤشر الأساسي لديك فكرة واضحة عن عتبة الخروج والحفاظ عليه أقل من الربح الذي تستهدف محاولة استراتيجياتك في بيئة خالية من المخاطر مثل حساب التداول التجريبي، قبل البدء في التداول معهم مباشرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


بسيطة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والتقنيات.


كما تتراكم خبرة تداول الفوركس، تتعلم الدور الرئيسي الذي تلعبه إستراتيجيتك.


هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها، ولكن هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. ونحن سوف نلقي نظرة سريعة على ما ينطوي عليه أسعار العملات سلخ فروة الرأس ومراجعة بعض من أفضل النصائح / الحيل التي يمكنك استخدامها.


ما هو سلخ فروة الرأس الأجنبية؟


عندما يتعلق الأمر الفوركس، سلخ فروة الرأس يشير عموما إلى جعل عدد كبير من الصفقات التي تنتج أرباحا صغيرة بشكل فردي.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، يتوقع التجار عادة الحصول على ما بين 5 إلى 10 نقاط لكل صفقة. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى تفاقم الخسائر، ولكنه يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة تبعا للرافعة المالية.


لذلك هو سلخ فروة الرأس مناسب لك؟


البت في ما إذا كانت استراتيجيات سكالبينغ الفوركس مناسبة لك، وسوف تعتمد بشكل كبير على كم من الوقت كنت على استعداد لوضع في للتداول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب تحليل مستمر ووضع أوامر متعددة، والتي يمكن أن تكون كما تطلبا وظيفة بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سوى بضع ساعات في اليوم عندما يمكنك عملات فروة الرأس. بعد توافر، والشيء الأكثر أهمية المقبل هو أن تكون قادرة على التفكير على الطاير. لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لتحقيق النجاح، يجب عليك التنبؤ بسرعة حيث سيذهب السوق ومن ثم فتح وإغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


إذا كنت بدأت للتو مع سلخ فروة الرأس، وفتح حساب تجريبي ومحاولة يدك في جعل عدد قليل من التوقعات السوق لمعرفة مدى ما تفعله. عند وضع هذه التنبؤات، نضع في اعتبارنا أن علم النفس القطيع هو جزء لا يتجزأ من تحركات السوق.


وخير مثال على ذلك هو التقدير الحاد الذي تتمتع به بعض العملات وسط توسع الصين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خلال العقد الأول من هذه الألفية، ارتفع الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) بالقرب من 40٪ مقابل الدولار الأمريكي.


وتعتبر استراليا وكندا من الدول المصدرة للسلع الأساسية، ولهذا السبب تزدهر عملاتهما عندما تتمتع الصين بنمو قوي. ونتيجة لذلك، يتخذ بعض المتداولين في الفوركس مناصب طويلة في الدولار الأسترالي و / أو الدولار الكندي عند نمو الاقتصاد الصيني بسرعة.


وبصرف النظر عن التنبؤ بالاتجاه السوقي، يجب أن يكون المستثمرون المهتمين باستراتيجيات فوركس سكالبينغ قادرين على قبول الخسائر. في حين أن مهمتك الرئيسية هي خلق مواقف أكثر ربحية من الخسائر منها، يجب أن تعرف كيفية الخروج الصفقات عندما لا يعملون بها.


إذا كنت لا تزال تعتقد الفوركس سلخ فروة الرأس هو لك، والحفاظ على القراءة لمعرفة ما أعتبر أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس وبعض تقنيات سلخ فروة الرأس مفيدة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


الفكرة الأساسية وراء سلخ فروة الرأس فتح عدد كبير من الصفقات التي عادة ما تستمر إما ثوان أو دقائق.


ومع ذلك، فقد نمت بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي وضعتها التجار المهنية في شعبية. على سبيل المثال، وضع بول روتر أوامر الشراء والبيع في وقت واحد ومن ثم استخدم أحداثا محددة في دفتر الطلبات لاتخاذ قرارات تداول قصيرة الأجل.


تداول روتر ما يصل إلى مليون عقد في اليوم، وكان قادرا على تطوير سمعة أسطورية في بعض الدوائر. وسط هذا النجاح، تقنياته ألهمت الكثيرين الآخرين. في حين أن دراسة استراتيجيات معروفة يمكن أن تكون مفيدة، فإنها ينبغي أن تشكل لبنات بناء الإعداد الفريد الخاص بك.


استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة هي استراتيجية بسيطة للمبتدئين، التي اكتسبت شعبية من خلال تمكين تردد تداول عالية.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟ بالنسبة للمبتدئين، تعيين الإطار الزمني المخطط لدقيقة واحدة. تأكد الآن من تطبيق هذين المؤشرين الافتراضيين من ميتاتريدر 4 على المخطط:


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) بفترتي 100 و 50 ستوكاستيك مع فترات 5 و 3 و 3.


يمكنك أيضا إعطاء خطوط إما الخاص بك ألوان مختلفة، حتى تتمكن من معرفة بسهولة بعيدا.


الآن كنت قد طبقت المؤشرات والرسم البياني الخاص بك يبدو واضحا، دعونا مراجعة الإشارات المطلوبة لفتح المراكز القصيرة والطويلة باستخدام هذه التقنية بسيطة سلخ فروة الرأس الفوركس.


في أي وقت يتجاوز مؤشر 50 إما مؤشر 100 إما، يكون مستعدا لفتح أمر طويل. إذا كان السعر الذي كنت تخطط لملء النظام على مقربة من مؤشرات إما وارتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، وفتح موقف طويل.


لتحديد موعد إجراء أمر قصير، استخدم مؤشرات الإستراتيجية نفسها في الاتجاه المعاكس. يجب أن يكون مؤشر 50 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 100 ويجب أن يكون السعر الفوري قريبا من هذه الخطوط. يجب أن ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80.


في حين يمكنك استخدام هذه الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع أي زوج من العملات، قد يكون من الأسهل استخدامه مع أزواج العملات الرئيسية لأن لديهم أدنى فروق المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال جلسات التداول عالية التقلب، والتي عادة ما تكون نيويورك إغلاق وأوقات فتح لندن.


الآن دعونا نراجع بعض تقنيات سلخ فروة الرأس التي يمكن أن تعزز استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


تقنيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


تتضمن تقنية سلخ فروة الرأس مقارنة الإطار الزمني الأساسي الخاص بك للتداول مع مخطط ثاني يحتوي على إطار زمني مختلف.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إطار زمني 1 دقيقة لأزواج العملات فروة الرأس، هل يمكن استشارة الرسم البياني 5 دقائق للتحقق من أي إشارات التي تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استخدام مؤشرات إضافية.


تقنية أخرى قد ترغب في جعل إلزامية ل سلخ فروة الرأس هي إرفاق وقف الخسارة إلى كل موقف فتح. وقف الخسارة يلغي خطر توليد خسائر كبيرة في وقت قصير.


القيام بذلك مهم بشكل خاص عندما تشمل أساليب سكالبينغ الخاصة بك فوركس أكثر من زوج عملة واحدة. الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع الطلب الخاص بك، استخدم أداة التداول بنقرة واحدة المتوفرة مع ميتاتريدر 4. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


وأخيرا، من خلال أتمتة استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، يمكنك توفير الوقت والطاقة كبيرة. ومع ذلك، يجب تطوير الاستراتيجيات ثم تحسينها مع مرور الوقت، ويجب عليك فقط أتمتة لهم بعد أن أداء بشكل مستمر على مدى فترة زمنية معقولة.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات فكس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون مجزية. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا وضع الذكاء والأعصاب والقدرات التحليلية للاختبار. لمعرفة ما إذا كان هذا النمط من التداول يناسبك، أقترح عليك أولا ممارسة سلخ فروة الرأس مع حساب تجريبي أدميرال ماركيتس.


قد تكون مهتمة بمشاهدة فيديو طويل كامل التفسيرية لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات التداول الفوركس يرحب بكم في 2018!


إذا كنت ترغب في بدء التداول عبر الإنترنت فوركس في 2018 أو مجرد البحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


أو إذا كنت wan't لمعرفة السعر العمل التداول ثم إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط، كنت قد اتخذت إلى بلدي شامل جدا سعر التداول التداول بالطبع ... ونعم، مجانا.


لديك حق الوصول الكامل إلى مئات من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة وأنظمة لمستويات مختلفة من التجار من المبتدئين لتجار المخضرم:


(استراتيجيات الاختيار من بين 14 استراتيجيات) استراتيجيات التداول استراتيجيات التداول (64 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها) استراتيجيات التداول بسيطة مناسبة للمبتدئين (37 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها) تجارة معقدة (اختيار من 14 أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس) استراتيجيات للتجار المتقدمين (9 استراتيجيات التداول الفوركس للاختيار من بينها) استراتيجيات التداول المتقدمة (15 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها)


كيفية إنشاء استراتيجية فوركس الصلبة.


واحد أكبر خطأ للعديد من المتداولين الجدد بدأ يتداول الفوركس دون استراتيجية تداول العملات الصلبة.


سوق الفوركس جذابة حقا لأنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكنك التداول عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع أو عندما يتراجع السوق وفي حرصه على كسب المال، أو تثبت بأنهم يغوصون إلى حد كبير في التداول.


هل يعني ذلك أن متداولي الفوركس المبتدئين لا يستطيعون كسب المال؟


نعم، يمكنك جعل المال تداول الفوركس & # 8230؛ وإذا كنت تاجر المبتدئين وتحصل على تجارة الفوركس والبدء في صنع المال على الفور، يجب أن نكون حذرين جدا للسماح الأنا التغلب عليك.


يمكنك جعل عملات ثروة التداول على المدى القصير ولكن قريبا هذا سيؤدي إلى سيكولوجية سيئة ومشاكل الانضباط التداول وأنت في نهاية المطاف تفجير حساب تداول الفوركس الخاص بك.


يتم تحقيق الانضباط التجاري الجيد، وعلم النفس والتواضع فقط من خلال الخبرة.


لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، أنت & # 8217؛ v حصلت على استراتيجية / خطة في المكان الذي يجب اتباعه.


إنشاء أو العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية مهم جدا لأن هذا يتناول ما يلي:


سبب أخذ التجارة: لماذا شراء أو بيع؟ وما زوج العملات؟ توقيت التجارة: لماذا شراء الآن؟ هل يجب أن تشتري أو تبيع بعد نشر الأخبار الاقتصادية؟ الدورة الآسيوية، دورة لندن؟ نيويورك؟ هدف التداول: ما هو هدف الربح؟ ما المقصود بوقف الخسارة؟ إدارة الأموال؟ ما هو حجم المخاطرة في التجارة؟ في اليوم؟ توثيق وتحليل نتائج التداول الخاصة بك؟ هذا يحدد نقاط القوة الخاصة بك هي أيضا نقاط الضعف.


ما هو سبب دخول التجارة؟


وينبغي أن يكون هناك سبب وجيه حقا!


إذا كنت تدخل التجارة من الملل أو مجرد الحاجة إلى اتخاذ التجارة للإثارة، وهذا هو وصفة للكوارث.


لا شيء يشعر أكثر أسوأ من دخول التجارة ومشاهدة تحول التجارة إلى خسارة عندما كنت على علم بالضبط يجب أن لا يكون قد اتخذت تلك التجارة في المقام الأول!


يجب أن تؤخذ كل التجارة على أساس الشرط الذي تم ذكره في استراتيجية التداول الخاصة بك، سواء كان ذلك سبب فني أو سبب أساسي أو كليهما. اتبع ما تقول استراتيجية التداول الخاصة بك.


مجانا استراتيجيات التداول الفوركس.


عند اختيار أي نوع من استراتيجية تداول الفوركس لاستخدام، لديك خياران:


يمكنك إما دفع ثمنها يمكنك استخدام أي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المجانية على هذا الموقع واختبارها.


إن مشكلة أنظمة تداول الفوركس المدفوعة هي:


يمكنك أن تنفق الكثير من المال على شراء استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لا تناسب أسلوب التداول الخاص بك. في وقت لاحق أسفل خط كنت أدرك أنه لا تناسب شخصيتك التداول حتى كنت و رسكو؛ ر تستخدم ذلك مرة واحدة يبدأ سحر الأولي الخاص بك إلى خلع. هدر للمال.


مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا:


لديك الخيار لاختبارها دون دفع ثمنها، وفي نهاية المطاف العثور على نظام التداول الذي يناسبك. يمكن للاستراتيجيات التداول الفوركس الحرة كسب المال في الفوركس.


مع هذا في الاعتبار، هذا الموقع على الفوركس لديها مئات من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لجميع أنواع التجار من المبتدئين إلى المتداولين المتقدمين.


وتتراوح أنظمة تداول الفوركس هذه من استراتيجيات تداول الفوركس البسيطة إلى أنظمة تداول الفوركس المعقدة، بدءا من استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين وحتى المتداولين المتقدمين، بما في ذلك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


فيما يلي 6 أنواع مختلفة من استراتيجيات وأنظمة تداول الفوركس على هذا الموقع:


جدول المحتويات.


1. الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول.


هذه هي أنظمة تداول الفوركس التي تعتمد على حركة السعر. إما أنها يمكن أن تكون نقية التداول السعر العمل، مما يعني أنها تعتمد فقط على الشموع و (أو) أنماط الرسم البياني أو مزيج من مؤشرات الفوركس الأخرى مع حركة السعر. نعم، يمكنك أن تفعل تداول العملات فقط من خلال النظر في أشرطة الأسعار.


للحصول على قائمة ضخمة ومذهلة من استراتيجيات تداول العملات بسعر الفوركس، اضغط هنا.


يمكنك معرفة مثل هذه الأنظمة تداول العمل السعر مثل:


انقر هنا للذهاب إلى استراتيجيات تداول حركة السعر.


2. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.


المجموعة التالية من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا هي استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس.


إذا كنت تريد & # 8217؛ t أن تكون الفوركس سكالبر، عليك أن تجد أنظمة التداول التي يمكنك التجارة في إطار زمني أقل بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق زمنية.


أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس.


فيما يلي قائمة بأنظمة سلخ فروة الرأس في هذا الموقع:


للتحقق من هذه الأنظمة والاستثمارات التجارية الفوركس سكالبينغ الحرة المذكورة أعلاه، انقر هنا.


أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


إذا كنت تفكر في سكالبينغ الفوركس، يجب أن يكون لديك كرات من الصلب وتركيز عال حقا و لا & # 8217؛ ر حتى محاولة وميض جدا (مجرد مزاح).


فيما يلي بعض أنظمة واستراتيجيات الفوركس سكالبينغ على هذا الموقع:


ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو أسلوب التداول اليومي حيث يقوم تاجر الفوركس بتنفيذ التجارة والخروج في غضون دقائق أو ثواني في بعض الحالات.


لذلك أساسا، عندما كنت تاجر فروة الرأس النقد الاجنبى، كنت لا تبحث عن أهداف الربح كبيرة، كنت تبحث عن أهداف الربح صغيرة جدا في التجارة مثل 5 نقاط، 1O نقطة أو حتى 15 نقطة. وتحاول أن تأخذ العديد من الصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول مع هذه الأهداف الربح الصغيرة.


فماذا & # 8217؛ نقطة سكالبينغ الفوركس ثم؟


حسنا، هنا & # 8217؛ الشيء: الهدف من المتداول فكس هو جعل العديد من الصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول، ونأمل أن في نهاية المطاف، فإن كل تلك الأرباح الصغيرة تضيف ما يصل وتجاوز الخسائر التجارية المتكبدة (ورعاية تكاليف انتشار التداول).


العديد من المتداولين الفوركس لا يحبون الفوركس سلخ فروة الرأس لأنها لا ترى أي نقطة في الذهاب للحصول على أرباح صغيرة جدا والمشاركة في هذا النوع من بيئة تداول الضغط العالي.


ولكن الشيء المضحك هو أن الأرنب العديد من المتداولين الذين يفعلون مثل سلخ فروة الرأس الفوركس. إذا كنت مهتما، لديه هذا الموقع الفوركس أيضا استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكنك التحقق منها ومحاولة إذا كنت ترغب عن طريق النقر هنا.


3. الفوركس العملات أخبار استراتيجيات التداول.


ثم هناك أيضا الفوركس أنظمة تداول الأخبار هنا.


إذا & # 8217؛ كنت ترغب في التجارة غير الزراعية الرواتب أو أسعار الفائدة القرارات أو أرقام العمالة / البطالة التي يتم إصدارها شهريا، وهذه الفوركس استراتيجيات التداول الأخبار والنظم هي ما يجب أن تستخدم.


أخبار التداول يمكن أن تكون مربحة وخطرة للغاية كذلك.


إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل، لا تتاجر الأخبار. يمكنك مسح حساب التداول الخاص بك في غضون بضع ثوان لدقائق لأن السعر يمكن أن تتحرك ضدك بسرعة بحيث سيتم القبض عليك.


ولكن إذا كنت لا تستخدم الفوركس استراتيجيات تداول الأخبار ومن ثم هذه الأيام، وأفضل ما في وسعها للتحقق كل يوم قبل أن تتداول ما هي الأخبار الاقتصادية الرئيسية المقرر أن تكون خارج ثم تقرر ما إذا كنت تنتظر حتى يتم تحرير الأخبار ثم التجارة أو مجرد الانتظار ببساطة ليوم آخر.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك استخدامها للتداول الفوركس الأخبار:


لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات تداول الأخبار، المذكورة أعلاه، انقر هنا.


4. (باسيك) بسيطة استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت مبتدئا، وجود استراتيجية تداول العملات الأجنبية المعقدة والمتقدمة سوف يخلط هيك من أنت. خذ وقتك!


ما تحتاجه هو أن تبدأ مع استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والعمل طريقك حتى من هناك. هذه هي حقا استراتيجيات التداول الفوركس سهلة.


كونها استراتيجية تداول الفوركس الأساسية لا يعني أنها ستكون أنظمة التداول غير مربحة.


بسيطة هنا يعني أن قواعد التداول لهذه الاستراتيجيات تداول الفوركس من السهل حقا أن نفهم وتنفيذ عند التداول.


ليس هناك العديد من الشروط أو القواعد لإرباكك. هذا & # 8217؛ s لماذا هذه هي استراتيجيات التداول الفوركس مناسبة للمبتدئين.


لقائمة رهيبة من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين، انقر هنا.


هذه هي بسيطة حقا أنظمة تداول العملات الأجنبية مناسبة للمبتدئين الذين بدأوا في تداول الفوركس.


كونها بسيطة لا يعني أن استراتيجيات الفوركس هذه ليست مربحة. في الواقع، نظم التداول الفوركس بسيطة هي أسهل بكثير للاستخدام ويمكن أن تكون مربحة للغاية.


بمجرد الحصول على تعليق منه، ثم يمكنك البدء في تطوير أنظمة التداول الخاصة بك الفوركس أو الانتقال إلى المزيد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مقدما وحتى سعر العمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر الفوركس المبتدئين، وكنت حقا لا تريد أن تخلط بين نفسك كثيرا مع كل الاشياء الأخرى & # 8230؛ مجرد العثور على نظام تداول النقد الاجنبى بسيط والتجريبي التجارة بها لفترة من الوقت.


ما سوف تجد هو أن أبسط أنظمة تداول العملات الأجنبية هي تلك التي يمكن أن تجعل المال. معرفة، والتمسك بها ومحاولة لجعلها تعمل بالنسبة لك من خلال التمسك قواعد التداول مع إدارة المخاطر التجارية المناسبة.


5. استراتيجيات تجارة الفوركس المعقدة.


كما تقدم لك أعلى سلم في تفهمك، أنت & # 8217؛ د تأتي عبر استراتيجيات التداول الفوركس المعقدة والأنظمة.


هذا النوع من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى الكثير من التفكير وظروف التداول، وبالتالي استراتيجيات التداول اسم معقدة.


6. استراتيجيات تداول العملات المتقدمة.


أنا لا أعرف لماذا يجب أن أضع & # 8220؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة & # 8221؛ ولكن لا يوجد شيء & # 8217؛ s لا أستطيع أن أفعل حيال ذلك الآن.


تشبه تقريبا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة لا تأخذ قليلا من التعود على.


يمكن أن يكون هناك الكثير من الظروف في مكانها قبل أن تتمكن من تنفيذ التجارة.


هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في الفئة المتقدمة لا تنطوي على مزيد من التفكير قليلا وأنها ليست بهذه البساطة إذا كنت تاجر الفوركس الجديد.


استراتيجيات تداول الفوركس مثل:


ركلة هنا لرئاسة إلى هذه القائمة من أنظمة التداول الفوركس المتقدمة المذكورة أعلاه.


سعر العمل التداول.


تداول سعر التداول هو ببساطة التحليل الفني التداول باستخدام عمل الشمعدانات، أنماط الرسم البياني، مستويات الدعم والمقاومة لتنفيذ أوامر.


أن يكون أفضل عمل التداول السعر، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم قوي لكيفية نظرية سعر العمل وكيفية التجارة في الوقت الحقيقي.


لهذا السبب، أنا & # 8217؛ كتبت دورة تداول حركة السعر. ونعم، لن يكلفك أي شيء & # 8230؛ فهو مجاني تماما.


فف كنت ترغب في أن تعرف كيفية التجارة مع حركة السعر ثم انقر على هذا الرابط وأنت & # 8217؛ د اتخاذها إلى بلدي تداول العملات الأجنبية بالطبع تداول التداول الذي سوف يعلمك لتصبح أفضل تاجر العمل السعر.


في دورة تداول حركة السعر، يمكنك معرفة أشياء مثل:


وغيرها الكثير. انقر هنا للذهاب إلى هذا المسار تداول حركة السعر.


إذا كنت تريد معرفة نوع إستراتيجية تداول الفوركس التي يستخدمها أحد المتداولين الجدد في الفوركس لجعل مليون دولار في تداول الفوركس ثم قراءة هذا المنصب كتبت: كيف فريد صنع $ 1 مليون دولار من 40 الصفقات في 3 أشهر-أنت لن نعتقد ما يحدث بعد ذلك!) إذا كنت تريد أن تعرف كيفية مضاعفة أرباح الفوركس الخاص بك بسرعة ثم طريقة التداول الهرم هو طريقة واحدة يجب أن تعرف وتعلم كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.


وهذا ليس كل شيء، وهناك:


الكثير من النصائح التداول وأساليب التداول والتقنيات ومؤشرات الفوركس الخبراء المستشارين مقالات الفوركس.


كل ما عليك القيام به هو البحث في فئات مختلفة من هذا الموقع.


هنا، هناك & # 8217؛ s مئات من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة وأنظمة لمستويات مختلفة من التجار من المبتدئين للتجار المخضرم.


حتى تأخذ وقتك لاستكشاف وآمل أن تجد أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس والعديد من النقاط مربحة لك.


4 العناصر الأساسية لاستراتيجية تداول الفوركس.


ما هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية (النظام)؟


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي ببساطة مجموعة من القواعد تخبرك عند الشراء أو البيع عند الوفاء ببعض شروط السوق من أجل تحقيق الربح.


يجب أن يكون أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هذه العناصر الأساسية 4 ولكن الأساسية:


الشرط (ق) التي يجب أن تؤدي لك لشراء أو بيع. حيث تضع أمر وقف الخسارة، أين تضع الربح المستهدف، ويجب أن يكون للنظام قواعد بشأن كيفية إدارة التجارة.


هذا هو تعريف ما هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كان نظام التداول الذي ليس لديه أي واحد من هذه العناصر الأساسية، وأنت ذاهب الى ترك الخلط في التنفيذ.


لوضع ببساطة، يمكن القول سوق الفوركس لتكون الفوضى. حتى يكون النظام في السوق الفوضوية، وكنت قد حصلت على قواعد.


فوركس ستراتيجيس ريسورس.


هناك & # 8217؛ s أيضا الكثير من الفوركس استراتيجيات الموارد في هذا الموقع الفوركس والتي تشمل:


اسمحوا لي أن أقدم لكم لمحة موجزة عن ما هو فيها & # 8230؛


الشمعدانات، أيضا، مخطط، النماذج.


هنا، لديك:


فيديو تجارة الفوركس.


مشاهدة أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية هي طريقة سريعة واحدة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكذلك لفهم مفاهيم التداول أسرع بكثير بما في ذلك تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الفوركس تجارة الفيديو هنا تشمل ما يلي:


مقالات الفوركس.


نصائح تجارة الفوركس.


مؤشرات الفوركس MT4 (ميتاتريدر).


بعض من أفضل مؤشرات الفوركس MT4 مدرجة هنا:


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ (فري)


كما أنني توفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا. تستند إشارات تداول العملات الأجنبية هذه إلى إعدادات تداول حركة السعر.


انها حقا تصبح على البند شعبية على هذا الموقع الفوركس لذلك أطلب منكم أن تحجز علامة أو الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي حيث تحصل على إرسال التنبيهات إعداد التجارة أرسلت أسبوعيا:


كيف يعمل في منطقة تداول إشارات الفوركس هو أنني سوف نشر إشارات تداول العملات الأجنبية التي قد تحدث خلال الأسبوع إعطاء الخاص بك الرسوم البيانية والإعدادات التجارية وكيف يمكنك التجارة بها.


بعد انتهاء الأسبوع، وسوف أعطيك تحديثا لما حدث في صفحة مراجعة إشارة تداول العملات الأجنبية.


وبهذه الطريقة، يمكنك رؤية & # 8220؛ قبل & # 8221؛ و & # 8220؛ بعد & # 8221؛ الوضع من العمل السعر في العمل وآمل أن هذا سوف تعطيك فهم أفضل للعمل سعر التداول.


استراتيجيات تداول الفوركس هذا العمل.


كل تاجر الفوركس يختلف & # 8230؛ ما تريد ليس ما أحب. ما هو رأيك هو أفضل استراتيجية تداول الفوركس بالنسبة لي لن تكون هي نفسها.


ويترك هذا السؤال لكل تاجر الفوركس الفردية. تحتاج إلى العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسب شخصية التداول الخاصة بك وعندما كنت تفعل & # 8230؛ ثم أن يكون أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك (في رأيي).


لذلك، إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل، فهم فقط أن نظام واحد لا يمكن أن تعمل للجميع.


قد ترغب في تداول حركة السعر ولكن قد ترغب في استخدام المؤشرات في نظام التداول الخاص بك. تحتاج إلى البحث واختبار ومعرفة ما هو نوع من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة العمل بالنسبة لك ببساطة لأن كل هيئة مختلفة.


I & # 8217؛ f تحب تحريك متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهناك & # 8217؛ ق الكثير منهم على هذا الموقع. إذا كنت ترغب سلخ فروة الرأس استراتيجيات التداول الفوركس، فهي هنا ل.


إذا كنت مثل استراتيجيات تداول الأخبار، فهي هنا ل. إذا كنت ترغب استراتيجيات التداول اليوم والنظم، وهناك هنا ل.


إذا كنت ترغب في استراتيجيات التداول البديل والنظام، والعديد من الاستراتيجيات هنا أنظمة التداول البديل.


كل ما عليك القيام به هو العثور على واحد الذي تريد وجعل أن استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل بالنسبة لك.


أو إذا كنت لا تجد نظام الفوركس الذي تريد ولكن هناك & # 8217؛ واحد أن كنت & # 8220؛ نوع من مثل & # 8221؛ ولكن لا يزال لا يصلح حقا..ثم لماذا لا قرص ذلك؟


لماذا لا تغيره من خلال الجمع بين عدد قليل من تقنيات التداول المختلفة أو الأفكار من & # 8220؛ هذا النظام التجاري & # 8221؛ و & # 8220؛ هذا النظام التجاري & # 8221؛ ومن ثم جعل نظام التداول كنت راضيا؟


لا أحد & # 8217؛ ق الذهاب لوقف لك.


الآن، دعونا نقول أنه بعد & # 8217؛ وجدت استراتيجية الفوركس التي تريد & # 8230؛ ماذا تفعل بعد ذلك؟ حسنا، افتح حساب تداول تجريبي باستخدام وسيط فوركس واختبر النظام لمعرفة كيف يعمل في ظروف السوق الحقيقية الحقيقية.


هذا هو الطريقة الوحيدة التي تعرف كيف يعمل نظام تداول الفوركس. جميع استراتيجيات التداول وأنظمة قد تبدو لطيفة على هذا الموقع ولكن إذا كنت ترغب في نظام التداول، وكنت حقا بحاجة لاختبار بها.


ثم بمجرد & # 8217؛ كنت راضيا، ثم يمكنك البدء في التداول مع المال الحقيقي.


هذا هو المكان الذي يبدأ متعة & # 8230؛ التداول مع المال المباشر.


كم عدد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تحتاجها؟


إذا كنت تفضل تداول نوع واحد فقط من إعداد التداول، فإنك تحتاج فقط إلى نظام تداول الفوركس.


ولكن إذا كنت ترغب في التجارة ظروف السوق المختلفة ثم وجود عدة أنظمة تداول العملات الأجنبية الصلبة لكل من ظروف السوق المختلفة أمر ضروري.


إذا كان السوق في اتجاه، فإنك سوف تستخدم نظام تداول الاتجاه إذا كان السوق في التوحيد أو في نطاق، يجب أن تستخدم نظام تداول نطاق إذا كان السوق هو الحصول على الرئيسية الدعم أو المقاومة، قد تضطر إلى التحول إلى استخدام نظام دعم المقاومة والمقاومة.


لذلك حقا ما يصل إلى تاجر الفوركس لاتخاذ قرار. إذا كنت تجار الفوركس المبتدئين، أقترح عليك فقط اختيار واحد فقط تداول العملات الأجنبية والتمسك بها.


استراتيجيات تداول يوم الفوركس.


إذا كنت حريصة على التداول اليوم، وهناك الكثير من الفوركس استراتيجيات التداول اليوم يمكنك أن تجد مجانا هنا وتكييفها لتناسب نمط التداول يومك.


عليك فقط أن تستخدم خيالك: إذا كانت إستراتيجية تداول العملات الأجنبية تقوم على الأطر الزمنية اليومية، فلماذا لا تغير الإطار الزمني إلى 15 دقيقة ونرى ما إذا كان يعمل في هذا الإطار الزمني على نطاق أصغر كذلك؟


لذلك إذا رأيت نظام تداول العملات الأجنبية قائلا أن & # 8220؛ انها مناسبة للتداول فقط باستخدام الأطر الزمنية اليومية، & # 8221؛ وهذا لا يعني أنها مكتوبة في الخرسانة.


يمكنك محاولة استراتيجية التداول في إطار زمني أصغر بكثير حتى تتمكن من التداول اليوم.


أساسيات تداول الفوركس.


وبالمثل، إذا كنت رجلا مع وظيفة 9-5 وتداول العملات الأجنبية، وأحيانا من الصعب على التجارة أثناء العمل، أليس كذلك؟ لماذا لا تجد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لا تأخذ الكثير من الوقت وهذا النظام هو مثل & # 8220؛ سيت ونسي نظام التداول. & # 8221؛


حسنا، هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا التي تناسب تلك المعايير & # 8230؛ تحتاج فقط إلى التجارة مرة واحدة في اليوم والتحقق من الإعداد مرة واحدة في اليوم.


إذا كان الوقت هو ما لا تملكه، أعتقد أن إيجاد مثل هذه الإستراتيجية لتداول العملات الأجنبية سوف يساعدك على تحقيق هدف تداول العملات الأجنبية أثناء العمل.


وإلا فسيتعين عليك دائما الضغط على المفتاح & # 8220؛ بوس & # 8221؛ عندما يأتي شخص ما إلى مكتبك في العمل!


سوينغ التداول مقابل يوم التداول؟


كل تاجر الفوركس مختلف. بعض مثل تداول الأطر الزمنية أقصر والحفاظ على تجارها مفتوحة لفترات أقصر مما يعني نوع التداول اليوم نوع من يأتي في اللعب هنا.


ولكن هناك بعد ذلك تجار الفوركس الذين يتأرجحون التجار & # 8230؛


التجار المتداولون هم المتداولون الذين يأخذون صفقة تجارية لديهم توقعات متوسطة إلى طويلة المدى. وهذا يعني أنه يمكن فتح التجارة وقد يستغرق الأمر يوما إلى أسبوع أو حتى قبل أشهر من إغلاق الصفقة. سوينغ التجار ترغب في الانتظار للتجارة للعب خارج & # 8230؛ كم من الوقت قد يستغرق يعتمد على حركة السعر وحركة السوق حقا.


وبالتالي فإن ميزة التداول البديل هي حقيقة أنه يتم تجاهل جميع تقلبات الأسعار الطفيفة في الأطر الزمنية الأصغر (وهو مجال المتداول اليوم) ويتم الاحتفاظ برؤية طويلة المدى أكبر فيما يتعلق بكل صفقة يتم وضعها.


وبالتالي فإن ميزة التداول البديل هي:


الصفقات التي عقدت لأيام وأسابيع وشهور يعني الكثير من الأرباح ضجيج سعر طفيف هو غير المتداولة يتم إدخال الصفقات ذات الصلة في كثير من الأحيان في نقاط التأرجح، والتي هي في معظم الحالات، وتقديم مخاطر منخفضة حقا، نقاط الدخول التجارة عالية مكافأة.


العيب الرئيسي الوحيد للتداول سوينغ هو أنت في بعض الأحيان للحفاظ على التجارة حتى في صعودا وهبوطا يتأرجح من السعر لأنها تتجه نحو هدف الربح الخاص بك.


مزايا التداول اليوم هي:


الأرباح أو الخسائر التي تحققت في إطار زمني أقصر خلال النهار. يمكن العثور على المزيد من الفرص التجارية خلال النهار.


أما مساوئ التداول اليومي فهي:


والأرباح الصغيرة لكل إمكانات التجارة إلى الإفراط في التجارة الضغط العالي والبيئة التجارية المحمومة وتحتاج إلى أن تكون في حالة تأهب مستمر لمسح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك للإعدادات.


سلخ فروة الرأس هو أيضا شكل أقصر جدا من التداول اليوم & # 8230؛ يستغرق دقائق أو ثواني لفتح يمكن إغلاق الصفقة.


أعلى 10 استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس.


انقر فوق هذا الرابط أعلاه للتحقق من هذه استراتيجيات التداول الفوركس مذهلة سوينغ بها.


أفضل وسطاء الفوركس؟


نصيحتي العامة هي:


والعثور على وسطاء الفوركس التي تم تأسيسها وقتا طويلا على الذهاب ويكون سمعة جيدة وتحكمها الهيئات التنظيمية الفوركس تجد وسطاء الفوركس التي لديها مكاتب في البلدان ذات السمعة الطيبة مثل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا واستراليا لأن الامتثال التنظيمي لهذه البلدان هي أفضل بكثير من الآخرين .. هذا & # 8217؛ لماذا أقول ذلك. في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في جمعية العقود الآجلة الوطنية (نفا) وسيتم تسجيلها مع لجنة تداول العقود الآجلة الأمريكية (كفتك) كالتجار لجنة العقود الآجلة وتاجر التجزئة تاجر العملات الأجنبية. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم وسطاء الفوركس تحت سلطة السلوك المالي (فكا) وفي أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الفوركس تحت أسيك. أيضا تحديد وسطاء الفوركس التي لديها فروق أسعار منخفضة. يمكنك زيادة تكلفة التداول إذا كان لديك حساب التداول مع وسطاء الفوركس التي لديها فروق كبيرة. بعض وسطاء الفوركس لديهم أيضا الحد الأدنى للإيداع التي يحتاجونها قبل أن تتمكن من التداول. تحقق من ذلك قبل فتح حساب التداول معهم. سهولة الإيداع كانسحاب. كم عدد أزواج العملات المعروضة.


أفضل الساعات للتداول الفوركس؟


قد تختلف الآراء ولكن شيء واحد مؤكد & # 8230؛ أسهل بكثير لجعل المال التداول في سوق الفوركس عندما يكون سوق الفوركس لديه التقلب والزخم.


وهكذا عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، العديد من التجار الفوركس ترغب في التداول في سوق الفوركس خلال دورة لندن و نيو يور سيسيون.


جلسة فوركس لندن هي حيث يتم إجراء حجم ضخم من معاملات الفوركس كل يوم والتي تليها جلسة جديدة.


في جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا، غالبا ما تتميز في معظم الأحيان بكميات ضئيلة خلال النهار.


أفضل ما لدي في رأيي للتجارة الفوركس خلال لندن ساعات الفوركس أو خلال جلسة تداول الفوركس الجديدة.


أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اختيار زوج العملات للتداول مهم جدا. هنا & # 8217؛ s السبب:


بعض أزواج العملات لا تتجه بشكل جيد جدا بعض أزواج العملات فقط الاتجاه جيدا خلال أوقات معينة خلال النهار، على سبيل المثال، لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك. بعض أزواج العملات لديها فروقات كبيرة جدا تتجاوز 3-5 نقاط مع بعض وسطاء الفوركس وإذا كنت تتداول عقد واحد قياسي، أن ما يقرب من $ 10- $ 50 خسارة فورا بعد إدخال التجارة والسعر يجب أن تتحرك من خلال هذا الكثير في اتجاه التجارة الخاصة بك لجعل هذا التعادل التجارة. بعض أزواج العملات لديها خصائص متقلبة جدا مما يعني أنها لديها ميل إلى ارتفاع وإذا وقف الخسارة الخاص بك هو قريب جدا، أنت & # 8217؛ سوف تحصل توقفت.


كيف غالبا ما يكون لديك للتداول؟


سوف تحمل مواقف لفترة طويلة؟ أو سوف تكون تاجر اليوم؟ معظم المتداولين ليسوا متداولين بدوام كامل لأن معظمهم سيحصلون على وظائف نهارية أثناء التداول وهذا غالبا ما يحدد نوع التداول الذي يقوم به المتداول من كونه متداولا يوميا إلى مراكز التداول لفترة طويلة مثل تاجر البديل.


بالنسبة للبعض، لأن سوق العملات الفوركس يعمل 24hrs خلال النهار، فإنها يمكن أن التجارة بعد العمل لبضع دقائق أو ساعات كل يوم.


هدفك النهائي في تجارة الفوركس.


استراتيجيات التداول الفوركس النجاح ينتمي اليكم.


ما هو هدف الربح الخاص بك، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك، كيف هي ذاهب لإدارة تجارة مربحة؟


لا شيء أكثر إحباطا من رؤية تحول إيجابي التجارة إلى سلبية، وفي نهاية المطاف إلى خسارة. هذا هو السبب في أهمية وضع أهداف الربح، وقف الخسارة وأيضا كنت تخطط لوقف وقف تفعيل: متى وعلى أي شرط أنت ذاهب لتنشيطه.


تحديد أهداف الربح يساعدك أيضا على التوقف عن اتخاذ أرباح قليلة جدا تو إيرلي.


السعر سوف تذهب حيث تريد الذهاب. حتى إذا كان لديك تجارة شراء، دون & # 8217؛ ر أعتقد أنها سوف ترتفع. هذا سبب احتياجك إلى وقف الخسارة. وقف الخسارة يخلق الانضباط و دون & # 8217؛ T نقل وقف الخسارة الخاصة بك كما رؤساء السعر إلى ذلك & # 8230؛ تأخذ تلك الخسارة الصغيرة بدلا من ذلك خسارة كبيرة.


هناك & # 8217؛ s يوم آخر للتداول غدا. التجارة على المدى الطويل & # 8230؛ لا تجارة مثل هناك & # 8217؛ s ليس غدا.


الكأس المقدسة للتجارة الفوركس؟


الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. تسمى أحيانا إدارة مخاطر التداول.


يمكنك الحصول على هذا الحق واحد من خلال الانضباط والقيام بالشيء الصحيح وما سترى أنه أنه & # 8217؛ ق مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ في صنع المال الجيد تداول العملات الأجنبية.


ما يضرب الملايين من حسابات تداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. إذن هل من المنطقي أن تنمو نفسك في الحصول على هذا الحق؟


ترى، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تعطيك 100٪ نسبة النجاح. لا شيء. مرة واحدة يتم وضع التجارة، والنتيجة التي تريد ليست مضمونة لأنه يمكنك & # 8217؛ ر السيطرة على سعر السوق وأين ذاهب للذهاب المقبل! كنت تحت رحمة قوى السوق من العرض والطلب المشترين والبائعين.


ولكن ما يمكنك التحكم هو ريسك. هذا هو الشيء الوحيد الذي لديك السيطرة المطلقة على التجارة & # 8230؛ مخاطر التداول الخاص بك. عليك أن تقرر كم من حسابك سوف تتعرض للخطر في التجارة.


برامج تداول العملات الأجنبية.


في هذه الأيام، عندما تتحدث عن برنامج تداول الفوركس، يمكن أن يكون:


ما هي المستشارين الخبراء؟ المستشارين الخبراء يتداولون أنظمة مشفرة بحيث يمكن لهذا البرنامج شراء أو بيع دون أي تدخل بشري.


إذا كان لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع قواعد واضحة بشأن متى لشراء وبيع، ويمكن برمجتها إلى مستشار خبير.


الآن، مؤشرات الفوركس، من ناحية أخرى هي الأدوات التي غالبا ما تجد على منصات التداول الخاصة بك التي تساعدك على اتخاذ قرار لشراء أو بيع.


المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، ماسد، على سبيل المثال لا الحصر، هي مؤشرات الفوركس.


الآن، عند فتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي حقيقي مع وسيط الفوركس، ويسمى البرنامج الذي تستخدمه لشراء أو بيع منصة التداول.


العديد من وسطاء الفوركس في هذه الأيام أيضا توفير منصة التداول Metatrader4. منصة MT4 هي البرامج التي هي سهلة لتحميل ورأيي، واحدة من أسهل جدا لفهم واستخدام.


سوف في أي وقت من الأوقات على الإطلاق فهم كيفية استخدام منصة التداول MT4 وبطبيعة الحال، ومجانا للاستخدام وكذلك المقدمة من قبل وسيط الفوركس.


كن تاجر الفوركس مربحة.


العديد من التجار جعل وفقدان الكثير من المال تداول الفوركس.


لماذا لأن المشاعر الإنسانية تشارك & # 8230؛ الجشع والخوف تأتي في اللعب. عندما يكون المال الحقيقي على الخط، فإنك تميل إلى القيام بالأشياء التي لا تفعلها أثناء التداول التجريبي.


إغراء تجارة الكثير وجعل الكثير من المال & # 8220؛ الآن & # 8221؛ هو واحد أكبر القاتل من أكونتس تداول العملات الأجنبية.


كل ذلك يأتي إلى السيطرة وإدارة المخاطر الخاصة بك. فشل هذا ولن تستمر طويلا في تداول الفوركس على الانترنت.


يمكنك جعل المال تداول الفوركس؟


نعم ورقم هذا ليس إجابة مدهشة. يمكنك بالتأكيد كسب المال. وأيضا يمكنك أن تفقد الكثير من المال.


سر لكسب المال في تداول العملات الأجنبية هو إدارة مخاطر التداول الخاصة بك وإيجاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك.


كل شيء آخر هو إريلافانت. إذا كنت تستطيع التحكم في مشاعرك وإدارة مخاطر التداول الخاصة بك، سوف تفعل بشكل جيد.


نعم، إذا كنت تدير مخاطر التداول الخاصة بك ولها كرات من الصلب & # 8230؛ حقا، يمكنك أن تكون مربحة إذا كنت القضاء على تلك الأشياء التي تخريب تداول الفوركس الخاص بك مثل:


على تداول المخاطر التي تنطوي على الكثير من عدم اتباع نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك & # 8217؛ ق قواعد لا تتبع خطة إدارة المخاطر التجارية التي لديك. لا تنتظر الاجهزة التداول الصحيح يحدث قبل اتخاذ التجارة لأنك في & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ لاتخاذ التجارة.


لها هذه الأشياء التي سوف تجعلك تاجر الفوركس غير مربحة ويمكنك أن تفقد الكثير من المال إذا لم تسيطر عليها.


هناك & # 8217؛ ق قائلا & # 8221؛ أنا & # 8217؛ رأيت العدو & # 8230؛ و لي. & # 8221؛ هذا صحيح جدا في تداول العملات الأجنبية. كنت أسوأ عدو عندما يأتي لتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر جديد، سترى هذا و أعتقد أنني & # 8217؛ م الكذب & # 8230؛


ولكن انتظر حتى أنت & # 8217؛ التجارة المال الحقيقي لفترة من الوقت، وسوف تعرف ما قلت للتو هو صحيح.


ما هي المخاطر التي تواجهها في التجارة؟


هناك العديد من المدارس الفكرية حول المخاطر التي ينبغي للمرء أن يخاطر بها في التجارة. ولكن تذكر هذا: إذا كنت خطر المزيد من حسابك في صفقة واحدة، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا قبل أن تتمكن من مسح حساب تداول الفوركس الخاص بك ولكن من ناحية أخرى، يمكنك جعل الكثير من المال إذا كانت التجارة يمين.


ولكن كنت تتداول الفوركس على المدى الطويل، فإنه يجعل من المنطقي تماما لخطر نسبة صغيرة من حساب التداول الخاص بك في كل صفقة. والسبب بسيط: من شأنها أن تأخذ الكثير من الشرائط تفقد لتفجير حساب تداول النقد الاجنبى الخاص بك.


فما هي أفضل مخاطر٪؟


I & # 8217؛ د قل العصا إلى 1-2٪ من حسابك في كل صفقة. قد ترتفع حتى خطر 5٪ في التجارة. ولكن تذكر، مع خطر 5٪ في التجارة، كل ما يتطلبه الأمر هو 20 الصفقات المتتالية وفقدان حسابك.


وكلما خطر أكثر تخسر أو يمكنك جعل أكثر من ذلك. كنت تلعب هذه اللعبة إدارة المخاطر الحق ويمكنك أن تجعل من طن من النقد الأجنبي تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس من منزلك.


الجمال حول تداول العملات الأجنبية هذه الأيام هو طالما لديك اتصال بالإنترنت وكان لديك جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر أو اي فون / آي باد، يمكنك حرفيا التجارة من أي مكان في العالم.


سوق العملات هو في متناول يدك وبعبارة أخرى.


مما يعني، إذا كنت ربة منزل قراءة هذا، يمكنك التجارة أيضا. هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع التي تسمح لك أن تأخذ واحد فقط يوم التجارة وتحتاج فقط للتحقق من إعداد التداول مرة واحدة في اليوم.


دورة تداول الفوركس (دورة الفوركس مجانا)


هناك العديد من المواقع التي تبيع دورات الفوركس على الانترنت. وأنا أعلم أن بعضكم لا يملكون المال الذي يقضيه في دورات التدريب الفوركس المدفوعة.


لذلك أنا وضعت معا شيء كنت أريد أن يكون تاجر الفوركس المبتدئين.


قضيت الكثير من الوقت تشكل دورة تداول الفوركس مجانا بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو النقر على هذا الرابط: دورة تداول الفوركس.


هذا بالطبع تداول الفوركس يغطي معظم الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في تداول الفوركس.


وبصرف النظر عن هذا بالطبع الفوركس، إلقاء نظرة حولنا على هذا الموقع، وهناك العديد من الاستراتيجيات والنصائح التداول والمقالات التي يمكن أن تساعدك كمتداول الفوركس.


وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك والمشجعين في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، أو أي منتدى التداول كنت على لأنك تستفيد من المعلومات المجانية أنا & # 8217؛ م تقديم هنا وأصدقائك سوف حقا شكرا لك على تبين لهم هذا مجانا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموقع أيضا.

No comments:

Post a Comment