Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية 100 الاستراتيجية


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.


استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.


هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛


أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.


ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.


إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛


إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.


ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.


كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.


وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.


في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.


دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛


صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.


لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.


برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟


انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


فماذا تتوقع من إستراتيجيتي & # 8230؛


أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.


أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:


إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.


كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.


لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.


أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.


ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.


عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:


ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.


ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.


المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.


بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.


ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.


100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.


مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.


كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)


لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.


المس خيارات.


انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.


يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.


بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.


عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.


يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.


الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.


كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.


وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.


بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.


مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.


سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.


بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.


إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.


مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.


لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.


واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.


مما يجعلها غير مضمونة.


اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.


الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.


تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.


في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.


حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.


الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.


ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.


الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.


لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.


ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.


الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.


تغطية 5 في المئة المتبقية.


من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.


ذي ماجيك ستيب.


هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:


إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.


أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.


لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.


بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.


& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.


هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.


على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:


ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.


ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


فما تنتظرون & # 8230؛


أتمنى لكم التداول سعيدة.


تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!


في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.


وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.


وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.


وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!


التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.


وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.


يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!


التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.


إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.


يقوم المتداول بشراء خيار بوت إذا كان يعتقد أن السوق سوف تنخفض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.


وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.


الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!


الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:


في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).


واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.


عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:


لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:


هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)


في هذا السيناريو:


الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.


للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!


إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.


الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.


يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.


الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!


كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وخفض المخاطر.


هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!


وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم حيث تجذب الصناعة المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.


هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!


والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.


المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.


تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.


يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.


تذكر شيئا بسيطا:


الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.


80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.


انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!


خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.


وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.


هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.


وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛


0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.


ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛


0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =


مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.


وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.


متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)


قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.


التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.


انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.


فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.


هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.


التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.


ليس من الممكن دائما.


إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.


وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.


وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.


هذه هي التقنية التي وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.


هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.


& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


مرة أخرى في عام 2018 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.


لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.


كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.


وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.


كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.


على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.


كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!


"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.


يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.


وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!


اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.


إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال" ولا أنا سوف تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.


"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.


في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.


وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.


في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.


أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.


أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.


يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.


انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.


يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.


تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.


سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.


وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.


وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.


وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.


تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪


كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.


تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.


سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.


من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.


نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.


واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.


كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.


أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.


21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.


سبتمبر 2018، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول أكثر طبيعية.


أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.


لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.


ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.


لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.


هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.


بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.


كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.


بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.


حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.


لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.


يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.


من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.


بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.


وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:


ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.


انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


وسوف البريد الالكتروني لك بلدي كامل وصف الخيارات الثنائية الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.


استنتاج.


من كل قلبي.


أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.


لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.


هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.


ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.


استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.


لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.


وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.


آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.


قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…


ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.


أنا أحب فكس أفضل!


يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.


يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.


إذا أعجبتك هذه المقالة.


وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.


آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.


إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.


الرهان أو التجارة؟


وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛


استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سوف یستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت علی درایة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.


الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:


I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.


وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.


إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.


هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.


إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار الاتصال. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.


لنستخدم مثالا:


سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.


في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.


يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.


إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.


هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.


سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.


V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.


يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. نظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.


بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".


كلمة أخيرة.


الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


فكا فلاجس بيناري بروكرز & # 038؛ الشركات التابعة لارتكاب مخالفات جنائية في المملكة المتحدة.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


18 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"


خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.


نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.


ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂


لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.


كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.


شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.


هل سبق أن عرفت أي شخص تعبت هذا حقا، وما هي النتيجة؟


وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟


ما رأيك في إيكوبتيونس؟


وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.


هل يعمل في الهند.


مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.


يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟


أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.


ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.


100٪ مربحة استراتيجية الخيارات الثنائية مارتينغال.


مرحبا التجار! حسنا، من بينكم لم يحلم نظام التداول الخالي من الخسارة للخيارات الثنائية؟ ويبدو أن هذا حلم. ولكن ماذا لو حاولت الاقتراب منه؟


نحن نعتبر الآن مثالا على استراتيجية تداول شعبية على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. 100٪ استراتيجية مارتينغال مربحة تتكون من مؤشرات معروفة وموثوق بها، وذلك لفهم إشاراتها سيكون من السهل حقا. إدارة الأموال هي أيضا بسيطة، ولكن مع استخدام طريقة مارتينغال لإخراج المعاملات في الربح. وهكذا، حساب رياضي باهظة يعطينا 100٪ الصفقات مربحة. وتأتي معنا قوة الرياضيات!


خصائص استراتيجية مارتينغال المربحة 100٪.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي أصول وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M15 انتهاء: 15 دقيقة وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


المؤشرات المدرجة في إستراتيجية مارتينجال الربحية 100٪.


هيكين أشي - مؤشر الشمعدان المعروف الذي ينعم الرسم البياني للسعر. الشمعة الخضراء تشير إلى الاتجاه التصاعدي، الأحمر - على الهبوط.


بب تنبيه السهام - مؤشر السهم بسيط. أنه يعطي إشارات إلى زيادة وانخفاض أسعار الأسهم المقابلة صعودا وهبوطا. يوفر المؤشر أيضا إخطار باستخدام إشارة التنبيه.


مبفكس توقيت - مذبذب ثلاثي الألوان الذي يظهر الاتجاه الحالي للاتجاه السوق. الأخضر يشير إلى الاتجاه التصاعدي، الأحمر - للاتجاه النزولي. الأصفر - الانتقال، وعادة ما يشير إلى وجود شقة.


قواعد التجارة بنسبة 100٪ مربحة الخيارات الثنائية استراتيجية مارتينغال.


انتظر الأخضر بب تنبيه السهم هيكين العشي يجب أن تتغير إلى اللون الأخضر مبفكس وينبغي أن يكون توقيت الأخضر والذهاب صعودا.


الانتظار ل ريد بب تنبيه السهم هيكين العشي يجب أن تتغير إلى اللون الأحمر مبفكس وينبغي أن يكون توقيت الأحمر والذهاب إلى أسفل.


الشيء الرئيسي هو عدم التداول مباشرة بعد السهم على الرسم البياني، بالنظر إلى أن مؤشر بب تنبيه يعيد القيم في الوقت الحقيقي.


تطبيق نظام مارتينغال (إدارة الأموال)


وفقا لطريقة مارتينغال، أي سلسلة من الخسائر في المعاملات يمكن أن تتحول إلى مربحة. ولكن في الممارسة العملية، إلا أن استراتيجية مربحة في البداية سوف تكون مربحة لنظام مارتينغال. ولذلك، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحساب الصحيح للحد الأقصى لعدد الصفقات وحجم الاستثمار.


ويعتمد حجم الاستثمار على عاملين رئيسيين. أولا، من الضروري مراعاة النسبة المئوية لدفع هذا الخيار. كلما كان حجم الدفع أقل، كلما زاد حجم الاستثمار بشكل أسرع. لذلك، في مصلحتك الفضلى للتجارة أصول مربحة للغاية. على سبيل المثال، كوسيط الباري، حيث هوامش الربح من 75-80٪ لفترة صلاحية الخيار من 15 دقيقة (اقرأ المزيد هنا).


ثانيا، حساب الصفقات يعتمد على الحاجة إلى تحقيق الربح أو مجرد التعادل. مرة أخرى، والاستثمار أكبر - المزيد من الأرباح. ولكن من الضروري إيجاد توازن بين حجم الاستثمار والأرباح. هو استثمار كبير جدا، سيئة للغاية، لأنه يمكنك ببساطة تشغيل من المال على الودائع.


على سبيل المثال، يبلغ الاستثمار الأولي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). نسبة العائد من الخيار - 70٪. ثم، إذا كنت ترغب في كل معاملة لتكون قادرة على تحقيق ربح ما يعادل الاستثمار الأول، سلسلة من ثلاثة من الصفقات سوف تبدو مثل هذا:


تريد 1 $ 10. الربح - 7 دولارات. الخسارة - 10 دولارات. تريد 2 نريد مرة أخرى لتحقيق ربح من 7 $، ولكن نحن بحاجة إلى سداد خسارة 10 $ من الاستثمار الأول. هذا هو الربح من التجارة 2 يجب أن يكون $ 17. 17 دولارا أمريكيا (1/70٪)


24 دولارا للاستثمار الثاني. لحساب التجارة 3 اتبع نفس المبادئ. يبلغ إجمالي الخسارة في الوقت الحالي 34 دولارا (10 دولارات أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لذلك، ثلث حجم الاستثمار ينبغي أن يكون 59 $، والنتائج التي سوف نحصل على ربح قدره 41 $. وبالتالي، فإننا تغطي الخسارة الإجمالية من 34 $ والحصول على الربح المقابلة للاستثمار الأولي - 7 $.


بشكل عام، هذا النظام من المستبعد جدا الحصول على ثلاث صفقات متتالية خاسرة. ولكن إذا حدث ذلك، فإن أفضل حل هو عدم المخاطرة أكثر واتخاذ الخسارة وتبدأ سلسلة مرة أخرى.


توصيات إضافية.


ترتيب لتأمين الودائع الخاصة بك، أعتبر قاعدة أبدا لفتح أكثر من ثلاثة من الصفقات. فمن الأفضل أن لا يقل عن شهر لممارسة على العرض قبل التداول على حساب حقيقي. إذا حساب تجريبي الخاص بك، وغالبا ما تضطر إلى فتح أكثر من ثلاثة الصفقات مارتينغال، ثم في التجارة هي بوضوح شيء خاطئ، ويحتاج النظام إلى تحسين.


في معظم الأحيان يحدث هذا عندما التجار لا تأخذ في الاعتبار العوامل الأساسية في التجارة. ولذلك، قاعدة هامة أخرى - لا تدخل السوق لمدة 30 دقيقة قبل وبعد بيان صحفي رئيسي. حافظ دائما على التقويم الاقتصادي أو كتابة خطة التداول مقدما للأسبوع المقبل. حتى تتمكن من حماية نفسك من الصدمات المفاجئة في السوق عندما كل تحليل تقني ببساطة لا يعمل.


في الأرشيف RSI_Extreme_Binary_System. rar:


تحميل مجاني 100٪ استراتيجية مارتينغال مربحة.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


38 الردود.


حول & # 8211؛ 100٪ مربحة استراتيجية الخيارات الثنائية مارتينغال.


إكسب 15M الخاص بك ولكن الوقت frame5M أو 15M. (الصورة 5M)


الإطار الزمني M15. يمكنك افتراض أن الصورة توضيحية.


شكرا جزيلا للمؤشر، بالمناسبة، أي استراتيجية على موقع الويب الخاص بك أوصي؟ أنا & # 8217؛ سبق تحميل هذا مؤشر مارتينغال، وفقا لتجربتك الشخصية، هل هو الأفضل على موقع الويب الخاص بك؟


وفقا لنظام مارتينغال ليس من الواضح بالنسبة لي كيف علي أن التجارة. عندما أفقد التجارة الأولى على سبيل المثال. ور / أوسد (انتهاء 15M) لا بد لي من وضع التجارة الثانية مباشرة بعد آخر التجارة (انتهاء 15M). وعندما أخسر التجارة الثانية لا بد لي من وضع التجارة الثالثة مباشرة بعد آخر التجارة (انتهاء 15M).


أسمع منك.


مع أطيب التحيات.


تحتاج إلى الانتظار لإشارة جديدة وفقا لقواعد النظام وفقط إذا جعل الاستثمار.


الاستراتيجية مربحة، لدي سؤال واحد فقط.


إذا فقدت التجارة ثم أحتاج إلى مارتينغل على نفس الأصول التي فقدت سابقا أو يمكن أن تقترب مارتينغل على أي أصول؟


كما هو الحال في قسم التفاصيل التي قلتها & # 8220؛ بشكل عام، هذا النظام من المستبعد جدا الحصول على ثلاث صفقات متتالية خاسرة & # 8221؛ وهذا يضمن لي تغطية الخسارة السابقة على نفس الأصل.


يجب أن يكون التداول باستخدام طريقة مارتينغال على مادة عرض واحدة ونفس مادة العرض.


يجب أن نفهم أن استراتيجية مارتينغال خطيرة جدا ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كامل الودائع. لا تجعل أكثر من 3 الصفقات على طريقة مارتينغال.


قبل الذهاب إلى التجارة الحقيقية تحتاج إلى ممارسة على حساب تجريبي.


مرحبا كيف يمكنني تثبيت طريقة مارتينغال على بلدي منصة mt4 لقد حاولت تحميله ولكن لا أستطيع العمل حول كيفية تثبيته.


هذا هو وظيفة كبيرة! أنا أحب أن كنت قد شملت الرسوم البيانية والرسوم البيانية من البيانات لدعم المعلومات الخاصة بك. وأعتقد أن هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا في تحقيق الربح! من المهم أن يكون برنامج النسخ الاحتياطي عند العمل على هذا النوع من المشاريع بحيث لا تفقد معلومات قيمة!


تحميل ولكن لا تظهر على mt4.Help.


الرجال، يرجى تذكر، قد تكون محظوظا لمدة أسبوع أو شهر أو نحو ذلك، ولكن مرة واحدة & # 8211؛ يمكنك تفقد كل ما لديك أو جزء كبير منه. مارتينغال جدا، خطير جدا. كن حذرا!


هل هذه المؤشرات مربحة؟ أنا & # 8217؛ م مبتدئ والخلط.


هل يرجى إعلامنا بوضوح أنه عندما يكون الوقت المناسب للدخول؟ نفس شمعة أو بداية الشمعة القادمة؟ فإنه ليس واضحا بالنسبة لي.


بداية الشمعة التالية بعد السهم الذي يظهر.


هل تعيد رسم دانيال؟ فإنه لا يخطئ عند مراجعة أداء باتس.


هل هذا مارس الجنس حتى إعادة رسم المؤشر.


تحتاج إلى تعلم كيفية القراءة. وتقول المقالة:


الشيء الرئيسي هو عدم التداول مباشرة بعد السهم على الرسم البياني، بالنظر إلى أن مؤشر بب تنبيه يعيد القيم في الوقت الحقيقي.


قرأت التعليقات. من الصعب حقا قراءة الشروط؟ كل شيء هو رسمت، يمضغ، كان من الضروري فقط لابتلاع (هو ببساطة يقظة لقراءة). استراتيجية (سيفيتنيك) أنا اختبار الأول سوف أكتب النتائج على التجارة بعد يوم واحد.


تم إعادة رسم واحد + إسن & # 8217؛ هو الكثير من إشارات كاذبة 50 \ 50. أيام الاختبار.


هل إعادة رسم؟ هناك & # 8217؛ s لا أحد خطأ واحد عندما يعود اختبار ذلك.


كيفية الحصول على هذه المؤشرات إلى mya4؟ من فضلك قل لي سيدي.


مرحبا لا تحميل 100٪ استراتيجية مارتينغال مربحة.


اختبار بعد انتظار المكالمة! مبفكس قبول! التجارة.


يرجى ربط لي للربح الذهب زاوسد و النفط 2017.


أولا وقبل كل شيء & # 8211؛ شكرا على عملك العظيم! I & # 8217؛ مجرد اختبار حول مع المؤشرات الخاصة بك على حساب تجريبي، معرفة كيف تعمل & # 8211؛ حتى الان جيدة جدا.


أردت فقط اختبار استراتيجية مارتينغال، ولكن دونلواد-لينك دونز & # 8217؛ t العمل & # 8230؛ هل هناك أي فرصة لإصلاحه؟


شكرا مقدما!


لا يمكنني استخدام 5 دقائق الإطار الزمني، مع 5 دقائق انتهاء الصلاحية؟


كلمة واحدة فقط لعملك، أويسوم! (^_^)


لذلك، اليوم أخذت 26 الصفقات باستخدام نفس القاعدة.


انتهاء الصلاحية & # 8211؛ نفس الشمعة.


ووجدت أن عموما أنه & # 8217؛ s إعطاء 70٪ دون مارتينغل.


والشيء الرئيسي ما لاحظت أن الخسائر هي فقط على دولار استرالي & أمبير؛ $ كاد أزواج تستند. لذلك التفكير لتجنب التداول على الأصول المذكورة.


ماذا تقولDaniel؟


نتيجة جيدة يبقيه. مع مارتينغال جميع 100٪ سيكون.


سيدي لها مؤشرات تستغرق وقتا طويلا جدا أنها تأخذ الكثير من الوقت لإظهار إشارة واحدة فقط & # 8230؛؟


أشكركم على مؤشرات جينيالي مبفكس توقيت المؤشر و BB - تنبيه السهام، يمكننا التداول على الرسم البياني 1 دقيقة لمدة 10 أو 5 دقائق جدا انه لامر جيد لإضافة فبس السعر عكس الفرقة و هيكين أشي أسهم إشارات.


هو السهم إعادة رسم؟


فإنه لا ريبينت.


أريد أن تجارة السيارات لاستراتيجيتك ثم كيف؟


إذا كنت تريد استراتيجية السيارات الاتصال بي.


ما النتيجة لديك مع هذا؟


Огромное спасибо за индикатор он супер.


وأنا أفهم أنه عندما تظهر الأسهم، ثم انتظر هيكين العشي و مبفكس أن يكون لون الاتجاه نفسه. سؤالي هو & # 8230؛ هل تنتظر حتى تغلق الشمعة لتأكيد جميع المؤشرات 3 للدخول؟ أو قمت بإدخال كلما ترى كل مؤشر 3 تتفق على الرغم من أن الشمعة الحالية لا تزال تعمل وليس بعد إغلاق؟

No comments:

Post a Comment