Monday 19 February 2018

أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية


أشرطة فيديو.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


8 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


أفضل تجار الفوركس شحذ مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. هنا ثمانية الحيل التي يمكن أن تساعد المبتدئ والمهنية على حد سواء على حد سواء تطوير الحرف الخاصة بهم.


الرقم 1، حدد أهدافك. لمعرفة ما تريد تحقيقه، عليك أن تعرف إذا كانت أساليب التداول الخاصة بك تفضي إلى هدفك. تأكد من أن أسلوب التداول الخاص بك يناسب ملف المخاطر الخاص بك.


رقم 2، اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول مع التحليل الذي تريده. اقض الوقت اللازم للبحث عن ممارسات وسياسات وسيط.


رقم 3، واختيار منهجية، وتكون متسقة. سواء اخترت التحليل الأساسي أو الفني، تذكر أن التمسك به، وتكون على استعداد للتكيف مع التغيرات في السوق.


الرقم 4، والحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة. مزامنة المخططات لتجنب الخلط بين الأطر الزمنية المختلفة. إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، تأكد من ذلك مع الرسم البياني اليومي.


رقم 5، حساب المتوقع الخاص بك، وهو الصيغة التي تبين موثوقية النظام الخاص بك. مراجعة الخاص بك 10 الصفقات الماضية لتحديد مدى ربحية الفائزين، وكم الخاسرين يكلفك.


رقم 6، والتركيز على الصفقات الخاصة بك. نظرة على المال التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. وهذا سيعد لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر. والاستفادة فقط الصفقات إلى حد أقصى قدره 2٪ من أموالك. إذا كان لديك 10،000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تفقد أكثر من 200 $ على التجارة.


رقم 7، وبناء حلقات ردود فعل إيجابية، والتي تنتج عن الصفقات المخطط لها جيدا. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية.


رقم 8، إجراء تحليل في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق للعثور على أنماط والأخبار الهامة.


Відео-уроки по торгівлі на Форекс.


Як і будь-яка професійна діяльність، успішна торгівля на ринку Форекс починається з навчання. Одним з найбільш популярних інструментів пізнання є безкоштовні відеокурси. Початківцям трейдерам відеоуроки наочно демонструють принципи роботи на валютному ринку، що дозволяє кожному новачку відчути себе справжнім Форекс-гуру. Ми пропонуємо і вам зануритися в атмосферу торгівлі на Форекс і приступити до освоєння безкоштовного курсу для початківців трейдерів від ІнстаФорекс допомогою навчального онлайн-відео!


Трейдинг з إنستافوريكس.


Детальні відеоуроки розділу орієнтовані на трейдерів، що починають працювати з إنستافوريكس. Як відкрити рахунок в компанії، як відкрити ордер، що потрібно для переходу між рахунками، як працювати на ПАММ-рахунку - на ці та інші запитання Ви знайдете відповіді у запропонованій Вашій увазі відеоінструкції.


Навчальний курс для початківців від إنستافوريكس.


У матеріалах курсу Ви зможете знайти вичерпну інформацію про технічний і фундаментальний аналіз - незамінні інструменти трейдера при роботі на валютному ринку ФОРЕКС. Вся інформація، представлена ​​в навчальному курсі، заснована на роботі з найбільш популярним і зручним торгівельним терміналом - ميتاترادر ​​4.


Решили стать трейдером؟ Откройте счет у надежного брокера ИнстаФорекс.


Дивіться також.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


دروس تداول العملات الأجنبية (أشرطة الفيديو)


مقدمة أساسية لتداول الفوركس. هذا الفيديو مخصص للأشخاص الذين اكتشفوا للتو تداول العملات الأجنبية ويريدون معرفة المزيد.


يوضح هذا الفيديو كيفية استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4 (المعروفة أيضا باسم MT4) لتداول العملات والسلع والعقود الآجلة والمؤشرات. هذا هو منصة التداول الأكثر شعبية هناك كما هو بسيط جدا للاستخدام.


يوضح هذا الفيديو كيفية استخدام مؤشر فيبوناتشي. مؤشر فيبوناسي مفيد لأنه يوفر لك مع مستويات تعقب (لكل من التراجع والارتداد) التي توفر لك مع نقاط الدخول الأمثل.


واحدة من عدة هغدينغ التقنيات المتاحة. هذا الفيديو يوضح المتداول الذي يفتح كل من موقف طويل وقصير، ثم يغلق لهم: الأول بعد اتجاه قوي، والثاني بعد تعقب.


من خلال تتبع حجم التداول والفروق على أشرطة الأسعار، يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن مكان & كوت؛ المال الذكي & كوت؛ (أي المهنيين) هو الذهاب. يوضح هذا الفيديو كيفية معرفة مكان السوق.


واحدة من العديد من التقنيات سلخ فروة الرأس المتاحة. هذا الفيديو يوضح سلخ فروة الرأس باستخدام الشموع لمدة 10 دقائق.


يشرح هذا الفيديو خصائص الجلسات الرئيسية الثلاث لتداول العملات الأجنبية: آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وتشمل التفاصيل: أي جلسة هي أهم جلسة، وما إلى ذلك.


هذا الفيديو يوضح كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية لتداول العملات والسلع والعقود الآجلة. مؤشر القوة النسبية قوي، سهل الاستخدام ومتوفر في معظم منصات التداول.


هذا الفيديو يوضح كيفية استخدام البولنجر العصابات. فرق بولينجر مفيدة لأنها عرض تطور الأسعار داخل المغلف، في وقت واحد توفير كل من مستويات الدعم والمقاومة.


تحليل حجم انتشار (فسا) يساعدك على فهم من هو شراء والذي هو بيع في أي وقت من الأوقات. السوق هو دائما في واحدة من 4 مراحل مختلفة: تراكم، ترميز، توزيع و ماركدون. معرفة أي مرحلة السوق في سوف تسمح لك للتجارة مع وليس ضد الايجابيات.


تظهر أشرطة الفيديو هذه تقنية تركز على أشرطة دبوس. شريط دبوس هو تشكيل 1 بار التي لديها ذيل كبير واضح أو الظل إما فوقه أو أقل منه.


مظاهرة أخرى لكيفية فروة سوق العملات. يستخدم هذا الفيديو أيضا الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ولكن هذه المرة في إطار زمني مدته 5 دقائق.


هذا هو عبارة عن مجموعة من 3 مقاطع فيديو طويلة تحدد بعض المبادئ التي يتبعها تجار الفوركس المؤسساتيون (& كوت؛ سمارت ماني & كوت؛): تحديد الاتجاه، والتداول مع هذا الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك، وما إلى ذلك.


تداول الأخبار هو وسيلة للاستفادة من تحركات الأسعار السريعة التي تتبع صدور التقرير الاقتصادي. الشيء الذي يجب مراعاته هو عندما ترتفع الأسعار أو تغوص في الاتجاه الذي يتعارض مع ما تتوقعه نظرا للأخبار (خدعة وسيط خادعة). هذا الفيديو يوفر لك نظرة داخلية على تقنية التداول الناجحة.


تداول الفوركس: دليل المبتدئين.


النقد الأجنبي هو عمل تغيير عملة بلد ما إلى عملة أخرى لأغراض السياحة أو التجارة أو لأسباب أخرى. ومع استمرار توسع الشركات في الأسواق في جميع أنحاء العالم، فإن الحاجة إلى إتمام المعاملات في عملات البلدان الأخرى لن تنمو إلا.


وتؤدي التقلبات في قيمة العملة إلى تعرض الشركات للخطر عندما تضطر إلى شراء سلع أو خدمات تتجاوز حدودها. توفر أسواق الفوركس وسيلة للتحوط من هذه المخاطر عن طريق تحديد معدل يمكن إتمام الصفقة في المستقبل. كما يمكن للمستثمرين شراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى على أمل أن تكتسب العملة أو تنخفض بقوة وتؤدي إلى الربح. وهذا ما يسمى المضاربة.


ويشمل السوق ما بين البنوك البنوك من جميع أنحاء العالم أن التجارة بين بعضها البعض. العرض والطلب يحدد الأسعار في السوق. وبما أن ما بين 2 تريليون دولار و 3 تريليون دولار من العملات المختلفة يتاجر كل يوم، لا يمكن لأي بنك مركزي واحد أن يحرك السوق لأي طول من الوقت دون مساعدة من البنوك المركزية الأخرى.


وتشمل إيجابيات تداول العملات الأجنبية سهولة الدخول والخروج من الصفقات في معظم العملات الرئيسية؛ يمكن للمتداولين استخدام النفوذ للسيطرة على المراكز الكبيرة مع القليل من أموالهم الخاصة؛ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار الساعة. ولأنه جهد اقتصادي كلي، فإن عملات التداول لا تتطلب فهم الفروق الدقيقة في عوامل الاقتصاد الجزئي.


يجب على المتداولين عرض تداول الفوركس كفرصة للتنويع. ويمكنهم التعامل معها على أنها فرصة للتداول النشط لكسب المزيد من الانتشار، أو كالتداول بالرافعة المالية حيث يكون من الأسهل العمل مع مبلغ صغير من المال مما هو مطلوب في سوق الأسهم.


ينبغي للمتداولين في الفوركس أن يعرفوا كيفية حساب صفقاتهم مع الرسوم البيانية، ويجب عليهم تجنب السلوك الاندفاع من خلال استخدام الحس السليم.

No comments:

Post a Comment