Monday 26 February 2018

استراتيجية التداول مؤشر المدينة


نصائح تجارة الفوركس والاستراتيجيات.


مع العديد من الاستراتيجيات المتاحة للاختيار من بينها ومئات من الأسواق للاختيار من بينها، ومعرفة أين تبدأ كمبتدئ في الأسواق يمكن أن يكون تحديا.


كالتاجر، تحتاج إلى اختيار الاستراتيجية التي تناسب تفضيلاتك وأسلوب. هناك نقطة صغيرة في اختيار استراتيجية تتطلب منك مشاهدة الأسواق كل ساعة إذا كنت من غير المرجح أن تكون قادرة على الالتزام الوقت اللازم للقيام بذلك.


لمساعدتك في البدء، أدرجنا مجموعة من النصائح والاستراتيجيات أدناه.


لمزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يرجى الاتصال بفريق إدارة العملاء.


أفضل 5 نصائح للمبتدئين.


يمكن أن يكون شاقة قليلا وضع تلك التجارة الأولى عندما كنت جديدا على الأسواق. لذلك، قبل أن تفعل، وهنا لدينا أعلى 5 نصائح للمبتدئين إلى الأسواق:


تعرف السوق الخاص بك - فهم السوق الخاصة بك، وكيف يتحرك والعوامل التي تؤثر على حركة السعر هو جزء حاسم من التداول. أنت لن تدفع معصوب العينين ويجب ألا تتاجر معصوب العينين. يجب أن يكون لديك خطة تداول - يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تعلق على الأساس المنطقي لدخول التجارة وأهداف إدارة المخاطر والأرباح المرتبطة بها، فضلا عن العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على أسعار الفترة التي تتوقع أن تكون التجارة فيها حي. خطة تداول مفصلة يمكن أن تذهب إلى حد ما لمساعدتك على تجنب قرارات التداول الطفح على أساس الاندفاع أو العاطفة. لديك نسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت - جزء رئيسي من التداول الناجح هو عموما التجارة فقط عندما يكون لديك نسبة إيجابية للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف الربح بقيمة 500 دولار أمريكي وتخاطر بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيكون لديك نسبة مكافأة للمخاطر قدرها 5: 1. عموما، يجب على معظم المتداولين أن يكون لديهم الحد الأدنى لمعدل المكافأة 1: 1. انضباطا - يمكن أن يكون التداول صعبا على العواطف، لا سيما خلال فترات تقلبات السوق العالية. التمسك خطة التداول الخاص بك هو أفضل وسيلة لوقف نفسك من العمل على الاندفاع. نتوقع خسائر - حتى أفضل التجار الحصول على خطأ. لا تدع خسارة الصفقات تضر بك الثقة. التعلم منهم سوف تساعدك على تخطيط الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل في المستقبل. لمراجعة أدوات إدارة المخاطر التي تقدمها سيتي إندكس، يرجى النقر هنا.


مقدمة في التحليل الفني.


التحليل الفني هو شكل من أشكال تحليل السوق التي تنظر في حركة السعر التاريخية للمساعدة في تحديد احتمال اتجاه الأسعار في المستقبل. في جوهرها، ينظر التجار في كيفية تصرف الأسعار، ومع افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه، استخدم السلوك السابق للتنبؤ بكيفية تفاعل الأسعار في المستقبل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي قد وجد دعما تاريخيا عند 1.29 دولار وارتفع مرتفعا بالقرب من المستوى أو عند هذا المستوى، فإن التحليل الفني سيسلط الضوء على 1.29 دولار كمستوى دعم رئيسي وهذا سيقنعهم بشراء ور / أوسد عندما تكون الأسعار عند أو بجوار هذا المستوى.


الأدوات التقنية.


هناك المئات من الأدوات المختلفة التي يمكن أن تساعدك على تحليل الأسواق على المستوى الفني.


كعميل سيتي إندكس، الرسوم البيانية المتاحة عبر منصات التداول لدينا تلبي مجموعة كاملة من التحليل الفني، بغض النظر عن مستوى تجربتك.


لدينا ميزة منصة التاجر، على سبيل المثال، لديها أكثر من 100 أدوات التحليل الفني لمساعدتك في العثور على الاستراتيجية الصحيحة للسوق الذي اخترته، الإطار الزمني وخطة التداول.


كدليل فني، هدفك هو الاستفادة من الأدوات المختلفة المتاحة - مثل المتوسطات المتحركة اليومية، ماسد أو مؤشر القوة النسبية - لتوفير إشارات التداول ل:


الاتجاه - التحيز السوق الحالي. (الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق حاليا) الزخم - قوة الاتجاه الحالي عكس - عندما يعكس اتجاه السوق الاختلافات - عندما يتفاوت سعر السوق ومؤشر في الاتجاه (التحرك في الاتجاه المعاكس)


مقدمة في التحليل الأساسي.


التحليل األساسي هو التقييم الشامل للسوق للتأكد من قيمته المستقبلية ومساعدة المتداول على تحديد متى يكون سعر السوق مبالغ فيه) مما يشير إلى فرصة بيع (أو بأقل من قيمتها) مما يشير إلى فرصة شراء (.


أساسيات الفوركس.


في حين أن التحليل الأساسي قد يكون أكثر شيوعا في تداول الأسهم، فإن المحللين الأساسيين في الفوركس ينظرون عادة إلى العوامل الرئيسية التي تساعدهم على تحديد القوة النسبية أو ضعف العملة - مثل البيانات الاقتصادية والسياسة النقدية والعوامل السياسية والكوارث الطبيعية.


على سبيل المثال، إذا أظهرت كشوف الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة قفزة أكبر مما كان متوقعا في الوظائف، يمكن أن يسلط الضوء على أن الاقتصاد الأمريكي أقوى مما كان متوقعا ويؤدي إلى ارتفاع في الدولار الأمريكي نتيجة لذلك. وبالمثل، فإن تحرك الاحتياطي الفدرالي الأمريكي لتخفيض برنامج شراء الأصول بشكل أسرع مما كان متوقعا يمكن أن يعزز أيضا قوة الدولار الأمريكي لأنه يمكن أن يفسر على أنه علامة على أن مجلس الاحتياطي الفدرالي يتحول أكثر صقورا.


هذه هي العوامل الهامة التي يبحث عنها المحللون الأساسيون عند تقييم ما إذا كان ينبغي عليهم شراء أو بيع سوق.


العوامل الأساسية الرئيسية.


وفيما يلي لمحة سريعة عن العوامل التي يحتاجها المتداولون في الفوركس عندما يتعلق الأمر بأساسيات الفوركس:


الناتج المحلي الإجمالي - مقياس رئيسي لقوة الاقتصاد التضخم - مع معظم أسعار الفائدة قياسا على التضخم، وهذا يمكن أن يكون له تأثير كبير على قوة العملة أسعار الفائدة - وضع معدل له تأثير مباشر على أسعار العملات التجارة الدولية - إذا كان زيادة الطلب على السلع والخدمات من بلد ما، فإن الطلب على العملة في ذلك البلد سوف يزيد أيضا لدفع ثمن تلك السلع والخدمات السياسة - الأمن السياسي وطبيعة بلد يؤثر بشكل مباشر على معنويات السوق لعملته، وخاصة في أوقات الأزمات السياسية أو الانتخابات السياسة النقدية - للسياسة النقدية للبنوك المركزية تأثير مباشر كبير على الطلب على العملات الكوارث الطبيعية - الكوارث مثل تسونامي والزلازل يمكن أن تؤدي إلى نقص في المعروض، والدمار الهيكلي وزيادة مطالبات التأمين لتلك المناطق. وهذا يؤثر على الطلب على عملة ذلك البلد.


تريد أن تعرف آخر أخبار السوق؟


تفضل بزيارة قسم أخبار السوق للاطلاع على أحدث الأفكار من خبراء استراتيجية سيتي إندكس.


اتصل بنا:


الدردشة الحية البريد الإلكتروني support@cityindex. ae الهاتف +971 (0) 4 5671222.


جميع التداول ينطوي على المخاطر،


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر.


غين كابيتال أوك ليميتد هي شركة تأسست في إنجلترا وويلز مع بيت الشركات البريطانية رقم 1761813 ومع مكتبها المسجل في بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB، المملكة المتحدة. غين كابيتال أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، مع سجل فكا رقم 113942. غين كابيتال أوك لت لديها مكتب تمثيل (يعمل تحت اسم مكتب غين كابيتال التمثيلي). إن المكتب التمثيلي مرخص له بموجب ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي للعمل كمكتب تمثيلي لشركة غين كابيتال أوك لت في دولة الإمارات العربية المتحدة. العنوان المسجل لمكتب غين كابيتال المسجل هو ليفيل 28 | الوحدة 2802 | برج بوليفارد بلازا 1، شارع الشيخ محمد بن راشد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


تعتبر سيتي إندكس علامة تجارية مسجلة لشركة غين كابيتال أوك ليميتد.


ينظم في المملكة المتحدة لأكثر من 30 عاما.


& لرم؛ & كوبي؛ 2018 غين كابيتال أوك ليميتد.


جميع التداول ينطوي على المخاطر،


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر.


ابني.


الوصول إلى أدوات التداول المتقدمة، والمصممة لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. التجارة مع سيتي إندكس على أكثر من 12،000 الأسواق المالية العالمية بما في ذلك المؤشرات والأسهم وفوركس، بيتكوين وأكثر من ذلك.


ينتشر ضيق من 0.5pts منصة الحائز على جائزة والتداول التطبيق ‡ الرسم المتقدم وأدوات التداول.


إنشاء حساب تداول مع سيتي إندكس في دقائق.


التجارة.


لماذا سبرياد بيت مع سيتي إندكس؟


تنفيذ الجودة.


أسعار تنافسية.


الرسم البياني المتقدم.


المحمول / سطح المكتب.


أخبار السوق & أمب؛ تحليل.


تلقي أحدث الأخبار العاجلة، وتحليل السوق والبصيرة من المحللين الخبراء لدينا للمساعدة في إبلاغ قرارات التداول الخاصة بك.


أحدث المقالات الإخبارية.


توقعات شركة جي بي مورجان تشغل تفاؤل "ويلز فارجو" مرة واحدة 12 يناير 2018 1:30 بيإم فكرة اليوم: أرباح البنك الأمريكي 11 يناير 2018 10:53 ص تيسكو و M & S تعرضان مخاطر عيد الميلاد 11 يناير 2018 10:51 ص قراءة أحدث الأخبار.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.


* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).


&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.


وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.


سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.


تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تحسين دخول التجارة.


التوقيت هو كل شيء في التداول، ومعرفة متى الوقت المثالي لدخول السوق هو.


كيفية الدخول في التجارة.


هناك العديد من النهج المختلفة لتحليل الأسواق وإكتشاف الفرص التجارية.


بغض النظر عن أي استراتيجية التداول التي تستخدمها، فإنه من يستحق تذكير نفسك من بعض المبادئ الثابتة التي سوف تساعدك على وضع التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح بأفضل سعر ممكن.


& لدكو؛ الاتجاه هو صديقك & رديقو؛ هو قول مأثور قديم في التداول ومن المعروف أن المستثمرين الناجحين تتداول في الاتجاه السائد حتى أنها تتحرك مع زخم السوق.


طريقة شعبية تستخدم من قبل المستثمرين لضمان أنها تتحرك مع زخم السوق هو أولا تحديد الاتجاه، ومشاهدة لحدث يسمى الانسحاب ومن ثم التجارة ما يعرف باسم اندلاع.


التداول مع هذا الاتجاه.


من المهم أن نتذكر أن الاتجاه يمكن أن تتحرك في ثلاث طرق: صعودا وهبوطا وأفقيا.


حركة صاعدة غالبا ما تسمى و لدكو؛ الاتجاه الصعودي & رديقو؛ ويعكس حركة السعر الصاعدة أو الإيجابية.


الحركة الهبوطية تعكس اتجاها تنازليا أو هبوطيا، في حين تعتبر الحركة الجانبية ذات نطاق محدد وعادة ما تسافر بين أرضية وسقف.


من الناحية المثالية، يريد التجار دخول السوق خلال الاتجاه في أقرب وقت ممكن، وليس في ذروته، لتحقيق أقصى قدر من فرص نجاحهم.


تحديد الاتجاه.


الخطوة الأولى في التداول مع زخم السوق هو تحديد اتجاه على مدى فترة من الزمن باستخدام الرسم البياني لأن هذا سيشير إلى ما إذا كان هناك زخم وراء السوق.


عند الدخول في التجارة من المهم أن نعرف أي اتجاه الأسواق تتداول حاليا، لضمان احتمال أكبر للتجارة الناجحة.


واحدة من أبسط الطرق لتحديد وتحديد اتجاه السوق هو استخدام خطوط الاتجاه. يحدد تشارتيستس الاتجاهات من خلال رسم خطوط في الزوايا مباشرة على الرسوم البيانية لأعلى مستوى من الدقة.


لمعرفة المزيد عن تحديد الاتجاهات، اطلع على & لوت؛ تداول مع مقالة الاتجاه & [رسقوو] ؛.


عندما يتحرك السوق صعودا أو يقال أنه يعاني من اتجاه صعودي، فإن خط الاتجاه سيكون له منحدر صاعد. وسوف ينظر المستثمرون في التداول على الجانب الصاعد أو الطويل من السوق حتى ينتهي الاتجاه الصعودي.


في اتجاه هبوطي، فإن خط الاتجاه سيكون له ميل سلبي.


إذا، عندما تنضم اثنين من أعلى مستوياته مع خط الاتجاه، والثاني هو أدنى من أول ارتفاع، ثم وهذا يشير إلى تراجع السوق.


عندما تشكل الأسواق أدنى مستوياتها وأدنى مستوياتها، يعتبر هذا الاتجاه الهبوطي. في هذه المرحلة، سوف ينظر التجار في التداول على الجانب القصير من السوق، أو البيع.


مشاهدة لعملية التراجع.


مرة واحدة كنت قد حددت هذا الاتجاه، فإن الخطوة التالية في العمل على أفضل وقت وسعر لدخول السوق، هو للبحث عن الانسحاب.


التراجع هو عندما يكون السوق الذي يتحرك في اتجاه معين ثم يسحب في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا تحرك سعر الأصول إلى الانخفاض عندما كان الاتجاه صاعدا أو صاعدا.


تجارة الاختراق.


بعد ذلك، ابحث عن الاختراق. هذا هو الاتجاه الذي يستأنف فيه اتجاهه الأصلي وهو النقطة التي يتفق فيها الزخم على المدى القصير مع الاتجاه على المدى الطويل.


قبل وضع الصفقة، ابحث عن مؤشر على أن السعر يتعافى، والعودة إلى الاتجاه الصعودي.


في هذا المثال، قد يكون مستوى الإدخال المقترح هو الخط الأزرق فوق مستوى الاختراق.


باختصار، من المهم أن تهدف إلى دخول السوق في نقطة يضمن لك التجارة في قوة دفع السوق. يمكنك القيام بذلك عن طريق التعرف أولا على الاتجاه ومشاهدة بعناية للانسحاب وأخيرا تداول الاختراق الذي يعكس الزخم الاتفاق مع الاتجاه على المدى الطويل.


هل تريد اختبار ما تعلمته؟


التجارة خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


الرهان الفردي، تجارة العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الأجنبية هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.


* الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات معفاة من رسوم الطوابع في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو أيضا معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة. ومع ذلك، تخضع قوانين الضرائب للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


&خنجر؛ 1 نقطة ينتشر المتاحة في المملكة المتحدة 100، ألمانيا 30، فرنسا 40 وأستراليا 200 خلال ساعات السوق على الصفقات الممولة يوميا & أمب؛ الرهانات انتشار المستقبل في المستقبل والعقود مقابل الفروقات (باستثناء العقود الآجلة).


&خنجر؛ صوت أفضل انتشار الرهان منصة 2017 بواسطة أدفن وأفضل اللوحي التطبيق في جوائز الثروة الشخصية على الانترنت 2017.


وبسي. لقد فزنا & لدكو؛ أفضل وسيط MT4 & رديقو؛ في جوائز أوك فوريكس 2017.


سيتي إندكس هو اسم تجاري لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. غين كابيتال أوك لت هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.


تعتبر سيتي إندكس و سيتي ترادينغ علامات تجارية لشركة غين كابيتال أوك Ltd.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في حد ذاته خطر ويجب أن يتم فقط من قبل الأفراد ذوي رأس المال الكافي للمخاطر.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.


تخطيط الخروج التجاري الخاص بك.


تعلم كيفية تحسين استراتيجيات خروج التداول الخاصة بك.


كيفية الخروج من التجارة.


في حين أنه من المهم معرفة كيفية اكتشاف الفرص التجارية وفهم أفضل الأسعار التي لدخول السوق، فمن المهم أيضا أن نفهم متى الخروج من التجارة.


كل مستثمر يتطلع إلى تحقيق الربح ولكن من المهم تطبيق تقنيات إدارة المخاطر ومعرفة متى لخفض الخسائر بحيث حسابك سوف البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


هناك طريقتان للخروج من التجارة، يمكنك إما الخروج من موقفك مع خسارة أو ربح. في هذه المقالة ونحن سوف تغطي كيف، لماذا ومتى للقيام على حد سواء.


الخروج من الموقف الخاص بك مع خسارة.


حتى المستثمرين الأكثر نجاحا لا ربح على كل التجارة، ويجب أن يكون لديك خطة لمتى وإذا كان الأساس المنطقي الخاص بك لا يعمل بالنسبة لك.


من المهم الخروج من التجارة التي لا تعمل ولا تدير الخسائر الخاصة بك أكثر مما هو معقول، على أمل أن تتحرك السوق مرة أخرى في الاتجاه الذي تنبأ به.


في وقتنا لدخول التجارة نوقشت كيفية إدخال التجارة باستخدام الاتجاه، التراجع وطريقة الاختراق.


الخطوة التالية في تعلم كيفية التجارة بشكل أكثر فعالية وحماية نفسك من الخسائر، هو التجارة باستخدام وقف الخسارة.


كيفية التداول باستخدام وقف الخسارة.


يمكنك وضع وقف الخسارة عند الدخول لأول مرة في السوق عن طريق تحديد الخيار وقف الخسارة في تذكرة النظام. بدلا من ذلك يمكنك إضافة وقف الخسارة في مرحلة لاحقة عن طريق شاشة الأوامر المفتوحة خلال ساعات السوق.


إذا قمت بإدخال السوق بعد سحب (النمط الذي أبرزه الخط الأزرق في المثال)، والنظر في وضع وقف الخسارة تحت أدنى من اندلاع أحدث (أبرزها الخط الأحمر). وسيساعد ذلك على تقليل الخسائر المحتملة.


تهدف إلى وضع وقف الخسارة عند نقطة أن السوق يشير إلى أن التنبؤ الأولي الخاص بك قد يكون خطأ. قد يكون هذا عندما يكون الحدث الذي تظنه ​​هو الانسحاب تبين أن يكون سحب أعمق بكثير أو حتى انعكاس.


مع هذه الاستراتيجية سوف تكون من التجارة مع خسارة صغيرة محتملة.


على سبيل المثال إذا كنت قد قررت أن تذهب لفترة طويلة أو شراء السوق، يمكنك وضع وقف الخسارة الأولي تحت أدنى مستوى كبير آخر، كما هو مبين من مستوى الدعم الرئيسي. العكس سيكون صحيحا إذا كنت قد ذهبت قصيرة.


كم يجب أن خطر؟


طريقة جيدة تستخدم من قبل التجار المهنية هو عدم المخاطرة أكثر من 2٪ من إجمالي حقوق الملكية في حسابك على أي تجارة واحدة.


لوضع هذا في الاعتبار، إذا كان لديك 5000 دولار في حسابك، فإنك لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 100 دولار على أي صفقة واحدة، ويجب أن تضع وقف الخسارة وفقا لهذا المبدأ للحماية من المخاطر المفرطة.


الخروج من موقفك مع الربح.


الطريقة الأخرى للخروج من التجارة هي مع الربح، والنتيجة أن كل تاجر يهدف.


هناك عدد من التقنيات التي يمكنك استخدامها لتحديد أي مستوى لإغلاق التداول لدينا في.


تعيين أوامر الحد.


يمكن أن تكون الصفقة مغلقة يدويا أو عن طريق وضع أمر الحد الذي سيتم تلقائيا إغلاق موقفك من على مستوى الربح التي وضعتها لك.


هذا يساعدك على أن تصبح أكثر انضباطا حول التداول، وسوف تساعدك على التمسك خطة التداول الخاصة بك دون محاولة للتوسع في الأرباح.


أحد الأساليب هو وضع مستوى الربح الخاص بك، أو أقل قليلا، من دعم كبير أو مستوى المقاومة من الماضي القريب.


ليس لديك للخروج من التجارة دفعة واحدة. يمكنك تقليل موقفك تدريجيا وبالتالي تأمين الربح، إما يدويا أو باستخدام أوامر الحد.


نسبة المكافأة.


وهناك استراتيجية أخرى هي النظر في نسبة المخاطر إلى المكافأة ووضع هدف الخروج عند مضاعفة وقف الخسارة، مثل نسبة 1: 1 أو 2: 1 أو حتى 3: 1.


على سبيل المثال، إذا كانت نسبة المكافأة / المخاطر هي 2: 1 وكنت قد حددت وقف الخسارة 20 نقطة دون إدخال السوق الخاص بك، فقد نتطلع إلى الخروج من صفقة التداول التي تبلغ 40 نقطة فوق دخول السوق.


بالنسبة للتداول الأقصر، ضع في اعتبارك نسبة مخاطر أقل من 1: 1 أو 1.5: 1.


للحصول على تحديد المواقع على المدى الطويل، يمكن أن تنظر في نسبة أعلى مكافأة إلى خطر مثل 3: 1، حيث كنت تبحث عن مكافأة من 3 مرات خطرنا.


هذا النوع من نسبة المكافأة / المخاطر يعني أنك قد تجعل الخسائر الفردية على الصفقات ولكن عموما يجب أن تهدف إلى ضمان تجارتك ناجحة.


على سبيل المثال، إذا قمت بوضع 10 صفقات مع نسبة خطر المكافأة من 2: 1، حتى لو كان لديك نسبة نجاح 50٪، فإن الربح يكون ضعف تلك الخسائر الخاصة بك على الرغم من أن نصف الصفقات فقط كانت ناجحة.


هل تريد اختبار ما تعلمته؟


التجارة خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.

No comments:

Post a Comment