Saturday 3 February 2018

احتياطيات العملات الأجنبية من الهند تشمل


إحتياطات النقد الأجنبي.
تعريف "احتياطيات الصرف الأجنبي"
احتياطيات النقد الأجنبي هي أصول احتياطي محتفظ بها من قبل البنك المركزي بالعملات الأجنبية، وتستخدم لدعم الخصوم على العملة المصدرة الخاصة بها وكذلك للتأثير على السياسة النقدية.
تراجع "احتياطيات الصرف الأجنبي"
وبصفة عامة، تتكون احتياطيات النقد الأجنبي من أي عملة أجنبية تحتفظ بها سلطة نقدية مركزية، مثل الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة. وتشمل احتياطيات النقد الأجنبي الأوراق النقدية الأجنبية والودائع المصرفية والسندات وأذون الخزانة والأوراق المالية الحكومية الأخرى. وبالعامية، يمكن أن يشمل المصطلح أيضا احتياطيات الذهب أو صناديق صندوق النقد الدولي. وتخدم أصول الاحتياطيات الأجنبية مجموعة متنوعة من الأغراض، ولكنها تستخدم في المقام الأول لإعطاء مرونة ومرونة للحكومة المركزية؛ في حالة تعطل عملة واحدة أو أكثر أو تخفيض قيمتها بسرعة، فإن الجهاز المصرفي المركزي لديه مقتنيات بعملات أخرى لمساعدتها على تحمل هذه الصدمات في الأسواق.
وتحتفظ جميع بلدان العالم تقريبا، بغض النظر عن حجم اقتصادها، باحتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. ويحتفظ بأكثر من نصف احتياطيات النقد الأجنبي في العالم بالدولار الأمريكي، وهو العملة العالمية الأكثر تداولا. الجنيه الإسترليني (غبب)، اليورو اليورو (اليورو)، اليوان الصيني (كني) والين الياباني هي أيضا عملات صرف العملات الأجنبية المشتركة. ويعتقد كثير من المنظرين أنه من الأفضل الاحتفاظ باحتياطيات النقد الأجنبي بعملات لا ترتبط مباشرة بالعملات الخاصة، لمواصلة تخطيها عن الصدمات المحتملة؛ إلا أن ذلك أصبح أكثر صعوبة نظرا لأن العملات أصبحت أكثر ترابطا. وفى الوقت الراهن، تحتفظ الصين بأكبر احتياطى النقد الاجنبى فى العالم، حيث تمتلك اكثر من 3.5 تريليون دولار من الاصول بالعمالت الاجنبية (معظمها الدولار).
وتستخدم احتياطيات النقد الأجنبي تقليديا لدعم العملة المحلية للدولة. العملة - في شكل عملة أو ورقة نقدية - هي في حد ذاتها لا قيمة لها، مجرد وحدة دولية من الدولة المصدرة مع التأكيد على أن قيمة العملة سيتم دعم. احتياطيات النقد الأجنبي هي أشكال بديلة من المال لدعم هذا الضمان. وفي هذا الصدد، فإن الأمن والسيولة لهما أهمية قصوى في استثمار احتياطي مفيد.
غير أن الاحتياطيات الأجنبية تستخدم الآن كأداة للسياسة النقدية، ولا سيما بالنسبة للبلدان التي ترغب في اتباع سعر صرف ثابت. ومن شأن الإبقاء على خيار دفع الاحتياطيات من عملة أخرى إلى السوق أن يعطي مؤسسة إقراض مركزية القدرة على ممارسة بعض السيطرة على أسعار الصرف. ومن الممكن نظريا أن تكون العملة "عائمة" تماما، وهي مفتوحة تماما وتخضع لأسعار الصرف. وفي هذه الحالة، سيكون من الممكن لأمة أن تحتفظ بأي احتياطيات من النقد الأجنبي. ومع ذلك، وهذا أمر نادر جدا في الممارسة العملية. ومنذ انهيار نظام بريتون وودز في عام 1971، تراكمت البلدان مخازن أكبر من الاحتياطيات الأجنبية، وذلك جزئيا لمراقبة أسعار الصرف. (انظر أيضا: كيف تؤثر العملات الأجنبية على عمليات الاندماج والاستحواذ العروض).
ويختلف المنظرون عن مقدار أصول الدولة التي ينبغي أن يحتفظ بها في الاحتياطيات الأجنبية، وتحتفظ دول مختلفة باحتياطيات لأسباب مختلفة. فعلى سبيل المثال، تستخدم مخازن النقد الاجنبى الشاسعة فى الصين للحفاظ على سيطرة كبيرة على اسعار الصرف لليوان، ومن ثم تعزيز صفقات التجارة الدولية المواتية للحكومة الصينية. لكنهم يحتفظون أيضا باحتياطيات (معظمها بالدولار) لأنها تجعل التجارة الدولية، التي تتم تقريبا تقريبا بالدولار الأمريكي، أبسط بكثير. وقد تحتفظ بلدان أخرى، مثل المملكة العربية السعودية، باحتياطيات أجنبية كبيرة إذا كان اقتصادها يعتمد إلى حد كبير على مورد واحد (في حالتهم، نفط). وإذا ما انخفض سعر النفط بسرعة، فإن احتياطيات النقد الأجنبي السائلة تتيح لاقتصادها مرونة أكبر بكثير، على الأقل مؤقتا.
وتعتبر الاحتياطيات أصولا في حساب رأس المال، ولكن من المهم تذكر الالتزامات المرتبطة باحتياطيات النقد الأجنبي. وهي إما مقترضة أو مقايضة بالعملة المحلية في سوق الصرف الدولية أو تشترى مباشرة بالعملة المحلية - وكلها تتكبد دينا. احتياطيات الصرف هي أيضا محفوفة بالمخاطر مثل أي استثمار آخر؛ في حالة انهيار العملة، فإن جميع احتياطيات النقد الأجنبي المحتفظ بها بتلك العملة في جميع أنحاء العالم ستصبح بلا قيمة.
لسنوات عديدة، كان الذهب بمثابة احتياطي العملة الرئيسي لمعظم البلدان. وكان الذهب يعتبر منذ فترة طويلة الأصول الاحتياطية المثالية، وغالبا ما يقدر من حيث القيمة حتى في أوقات الأزمات المالية، ويعتقد أن تحتفظ بقيمة شبه دائمة. ومع ذلك، فإن جميع الأصول تستحق فقط بقدر المشترين على استعداد لدفع ثمنها، ومنذ انهيار نظام بريتون وودز في عام 1971، انخفض الذهب بشكل مطرد من حيث القيمة. (انظر أيضا: نظام بريتون وودز: كيف تغير العالم).

الفوركس الاحتياطيات الشؤون الحالية.
وفقا لبنك الاحتياطي الهندي (ربي)، فإن احتياطيات النقد الأجنبي في الهند (فوركس) قد ارتفعت إلى مستوى قياسي جديد بلغ 409.366 مليار دولار كما في 29 ديسمبر 2017. ويرجع هذا الارتفاع إلى الارتفاع الهائل في أصول العملات الأجنبية، والذي هو العنصر الرئيسي في الاحتياطيات.
احتياطيات الفوركس.
النقد الأجنبي هو الأصول الاحتياطية التي يحتفظ بها البنك المركزي بالعملات الأجنبية. وهو يعمل كمخزن مؤقت لاستخدامه في الأوقات الصعبة ويستخدم لدعم الخصوم على العملة الصادرة الخاصة بهم وكذلك للتأثير على السياسة النقدية. وتحتفظ جميع بلدان العالم تقريبا، بغض النظر عن حجم اقتصادها، باحتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي.
وتشمل مكونات احتياطيات النقد الأجنبي في الهند أصول العملات الأجنبية، والذهب، وحقوق السحب الخاصة، وموقع الاحتياطي الاحتياطي من صندوق النقد الدولي لدى صندوق النقد الدولي. تشكل فكا أكبر مكون من احتياطي العملات الهندية.
كما في 29 ديسمبر 2017، ارتفعت أسعار الفائدة على الودائع التي تشكل مكونا أساسيا من الاحتياطيات، بمقدار 4.42 مليار دولار أمريكي من الأسبوع السابق إلى 385.103 مليار دولار أمريكي. يتم الحفاظ على فكا بالعملات الرئيسية مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والين الياباني الخ حركة في فكا تحدث أساسا بسبب شراء وبيع العملات الأجنبية من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، والدخل الناجم عن نشر احتياطيات العملات الأجنبية، إيصالات المعونة الخارجية للحكومة وإعادة تقييم الموجودات.
وخلال هذه الفترة، ظلت احتياطيات الذهب مستقرة عند 20.716 مليار دولار. وارتفعت حقوق السحب الخاصة من شعبة إدارة الاستثمار بمقدار 8.9 مليون دولار من الأسبوع السابق إلى 1.511 مليار دولار. حقوق السحب الخاصة هي أصل احتياطي دولي أنشأه صندوق النقد الدولي وخصص لأعضائه بنسبة حصصهم في صندوق النقد الدولي. وارتفع وضع الاحتياطي في صندوق النقد الدولي بمقدار 12.1 مليون دولار ليصل إلى 2.035 مليار دولار.
احتياطيات الهند من العملات الأجنبية عبر 400 مليار دولار للمرة الأولى.
وفقا لبنك الاحتياطي الهندي (ربي)، تجاوزت احتياطيات النقد الأجنبي (فوركس) الهند علامة 400 مليار دولار للمرة الأولى. وجاءت الزيادة نتيجة لارتفاع حاد في أصول العملات الأجنبية.
وتحتل الهند المركز السادس في احتياطيات النقد الأجنبي التي تحتل المرتبة الأولى في الصين (3،053 مليار احتياطي) واليابان (1،188 مليار دولار) وسويسرا (743 مليار دولار) والمملكة العربية السعودية (489 مليار دولار) وتايوان (441 مليار دولار).
المكونات.
احتياطيات النقد الأجنبي تعمل كمخزن مؤقت لاستخدامه في الأوقات الصعبة. وتشمل مكونات احتياطيات النقد الأجنبي في الهند: أصول العملات الأجنبية، والذهب، وحقوق السحب الخاصة، وموقع الاحتياطي لدى بنك الاحتياطي الأسترالي لدى صندوق النقد الدولي. وتشكل الخدمات المالية الأجنبية أكبر عنصر من احتياطيات العملات الأجنبية.
ووفقا لمصرف الاحتياطي الفدرالي، بلغت أصول العملات الأجنبية 376.20 مليار دولار، واحتياطيات الذهب 20.69 مليار دولار، وحقوق السحب الخاصة من 1.52 مليار دولار و 2.30 مليار دولار الاحتياطيات في صندوق النقد الدولي.
والأسباب الرئيسية لارتفاع احتياطيات العملات الأجنبية هي الزيادة الحادة في أصول العملات الأجنبية، ولا سيما التدفقات الضخمة من خلال الاستثمارات الأجنبية المباشرة في المشاريع واستثمارات الحوافظ المالية. وقد ضخ المستثمرون الأجانب في روبية. وحوالي 6،7 بلايين دولار من الأسهم، و 20،55 بليون دولار من أدوات الدين في عام 2017.
وقد أدى ذلك إلى تعزيز روبية 6٪ هذا العام، مما يجعلها أفضل أداء العملات بين الاقتصادات الناشئة الرئيسية. وانخفضت الروبية إلى 68.86 في نوفمبر 2018 قبل أن يتعافى ولكن الآن هو 64.09 إلى الدولار.

احتياطيات الفوركس في الهند تتضمن
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي للبلاد بمقدار 3.53 مليار دولار ليصل إلى مستوى جديد بلغ 404.921 مليار دولار في الأسبوع حتى 22 ديسمبر، مدعوما بزيادة أصول العملات الأجنبية، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياط يوم الجمعة.
وفي الأسبوع السابق، ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي بمقدار 488.2 مليون دولار إلى 401.385 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار للمرة الأولى في الأسبوع الأول من أيلول / سبتمبر من هذا العام، ولكنها ظلت متقلبة منذ ذلك الحين.
قبل ذلك، كان قد ارتفع إلى أعلى مستوى له في الحياة من 402.509 مليار دولار على خلفية ارتفاع 1.782 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في 15 سبتمبر 2017.
وفي أسبوع الإبلاغ الحالي، ارتفعت احتياطيات العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 3.773 بليون دولار إلى 380.680 بليون دولار.
وتعبر الأصول بالعملة الأجنبية، التي تعبر عنها بالدولار الأمريكي، عن تأثير ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.
وبعد أن ظلت احتياطيات الذهب دون تغيير عن الأسابيع القليلة الماضية، ارتفعت بمقدار 12.6 مليون دولار لتصل إلى 20.716 مليار دولار.
وقال المكتب ان حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولى ارتفعت بمقدار 1.8 مليون دولار لتصل الى 1.5 مليار دولار.
ومع ذلك، انخفض موقف الاحتياطي لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 252.2 مليون دولار ليصل إلى 2.023 مليار دولار.

احتياطيات الفوركس عند مستوى قياسي جديد بلغ 413.825 مليار دولار.
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 2.7 مليار دولار أمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له في تاريخ الحياة وهو 413.825 مليار دولار أمريكي في الأسبوع حتى 12 يناير، وذلك بسبب زيادة الأصول بالعملات الأجنبية، وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي اليوم.
وارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 2.7 مليار دولار أمريكي ليصل إلى أعلى مستوى جديد في حياته بلغ 413.825 مليار دولار أمريكي في الأسبوع حتى 12 يناير، وذلك بسبب الزيادة.
وذلك وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي اليوم.
وفي الأسبوع السابق، بلغت الاحتياطيات 411.124 مليار دولار بعد أن ارتفعت بنحو 1.758 مليار دولار. وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 مليار دولار لأول مرة في الأسبوع إلى 8 سبتمبر 2017 ولكن منذ ذلك الحين.
وفي الأسبوع الذي يغطيه التقرير، ارتفعت الأصول بالعملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.685 مليار دولار إلى 389.834 مليار دولار.
وتعكس أصول العملات الأجنبية، بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.
تاغس #India.
الأكثر شعبية.
الميزانية لعام 2018: أعلى 20 سهم والتي يمكن أن ترى بعض الإجراءات في 1 فبراير على شارع دلال.
الأسهم الآسيوية ترتفع في نهاية ل عواصف الاغلاق الحكومة الامريكية وول ستريت، الدولار ثابت.
ويمكن أن تنظر ميزانية الاتحاد في الآثار الضريبية بالنسبة لقرارات الإعسار الملساء.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

احتياطيات الفوركس في الهند تكبير لتسجيل أعلى مستوى من 411.124 مليار دولار.
في الأسبوع السابق، قفز احتياطي النقد الأجنبي (فوركس) بمقدار 4.444 مليار دولار ليصل إلى ذروة جديدة قدرها 409.366 مليار دولار.
ويرجع الارتفاع في الاحتياطيات إلى ارتفاع أصول العملات الأجنبية.
ويرجع الارتفاع في الاحتياطيات إلى ارتفاع الأصول بالعملة الأجنبية، وهو عنصر رئيسي من إجمالي الاحتياطيات. وفي الأسبوع الذي يغطيه التقرير، ارتفعت أصول العملات الأجنبية بمقدار 2.045 مليار دولار إلى 387.149 مليار دولار.
معبرا عنها بالدولار الأمريكي، فإن أصول العملات الأجنبية تشمل التأثير.
من تقدير أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات. وقال البنك المركزي إنه بعد أن ظلت ثابتة خلال الأسابيع القليلة الماضية، انخفضت احتياطيات الذهب بشكل طفيف بمقدار 294.4 مليون دولار إلى 20.421 مليار دولار. وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 3.2 مليون دولار إلى 1.514 بليون دولار. كما ارتفع احتياطي البلد من الصندوق بمقدار 4.2 مليون دولار ليصل إلى 2.039 مليار دولار.
اعتقل طائرة النفاثة الناقل الدولي مضرب هوالا: مسؤولون.
احتياطي العملات الأجنبية في الهند يحصل على العودة إلى 400 مليار دولار مارك مرة أخرى.
روبية العواصف إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي: 5 أشياء يجب أن تعرف.
الولايات المتحدة لا ينبغي تسمية الهند A "مناور العملة"، ويقول راجورام راجان.
روبي رالي يتعثر، يسقط 23 بيز إلى 65.05 دولار.
المزيد من القصص.
روابط سريعة.
© كوبيرايت ندتف كونفيرجانس ليميتد 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment