Saturday 3 February 2018

إستراتيجية ارتباط الفوركس


كيفية تداول استراتيجية الترابط.


10/30/2009 12:01 بيإم إست.


في حين أن الارتباطات سوف اقول لكم ان خطوة على وشك أن تحدث، والارتباط وحده لا اقول لكم أي زوج يتحرك أو الاتجاه الذي سوف تتحرك فيه. وبعبارة أخرى، كنت أعلم أنك بحاجة إلى وضع على التجارة، ولكن كنت لا 't تعرف الزوج الذي تريد التجارة أو ما إذا كنت بحاجة لشراء أو بيع قصيرة. هذا القيد الضخم في تجارة الارتباط قد خنق التجار لسنوات، وهذا هو السبب في عدد قليل جدا من التجار استخدام الارتباطات على الرغم من الفوائد الواضحة.


من بين عدد قليل من التجار الذين يقومون بالتجارة مع الارتباطات، فإن معظم استخدامها مجرد فلتر لزيادة دقة نظام مربحة بالفعل. وقررت أن أعتبرها أكثر من ذلك وجعلت مني استراتيجية تجارية رئيسية.


كالتاجر بدوام كامل، الباحث، ومطور النظام، وأنا أعلم أن تحديد التقلبات يمكن التنبؤ بها هو نصف المعركة. تحديد نقاط الدخول والخروج هو ببساطة مسألة اختبار والكثير من التجارب والخطأ. استغرق الأمر أفضل من 12 شهرا، ولكن في نهاية المطاف، وأنا بحثت، وضعت واختبار 82 استراتيجيات مختلفة للاستفادة من الصفقات الارتباط. عندما استقر الغبار، تركنا مع ثمانية فقط التي قطعت. وهنا واحد الذي فعل.


وتسمى الاستراتيجية "اتبع الزعيم"، وبينما هو واحد من أبسط الاستراتيجيات الثماني التي تعلمتها، فإنه لا يقل أهمية. تنتظر تجارة الارتباط "متابعة الزعيم"، مثل جميع صفقات الترابط، حتى زوجين مترابطين يخرجان من الإختراق ثم يستغلان بسرعة فروة رأس بعض النقاط السريعة من السوق.


وإليك كيف يعمل:


لهذا النظام، وأود أن التجارة في ور / أوسد جنبا إلى جنب مع غبب / أوسد. هذه الأزواج ترتبط ارتباطا إيجابيا، كما هو متوقع، فهي تتحرك أكثر أو أقل موازية لبعضها البعض (كما هو موضح في الرسم البياني أدناه). ولكن عندما نتداول مع الارتباط، نحن لا ننظر فقط في الاتجاه، ونحن نبحث أيضا في النطاق.


المدى هو بالطبع الفرق بين ارتفاع وانخفاض الأسعار خلال فترة محددة من الزمن. نحن نعلم، على سبيل المثال، أن غبب / أوسد لديها عادة نطاق أكبر بكثير من ور / أوسد. وبعبارة أخرى، في حين أن هذه الأزواج المترابطة سوف تتحرك عموما في نفس الاتجاه، يجب أن يكون غبب / أوسد أدنى الوديان وأعلى قمم من ور / أوسد. لذلك، عندما نرى أن نطاق غبب / أوسد متخلف عن نطاق اليورو / دولار لشريط واحد (انظر الرسم البياني)، لدينا إعداد التجارة المحتملة.


مرة واحدة في "تأخر المدى" هو 20 نقطة أو أكثر، ونحن نأخذ هذه الصفقة مع توقع أن غبب / أوسد سوف يعوض الفجوة وتجاوز نطاق اليورو / دولار في عدد قليل من الحانات. وأنا أعلم أن هذا هو احتمال كبير للغاية التجارة لأن "القانون الأساسي" تملي على أن أزواج يجب أن تبقى في الترابط، لذلك نحن نعلم أنها سوف تعود في نهاية المطاف. وهي استراتيجية مدعومة بأساسيات السوق والاختبار لسنوات، ولقد وجدت أيضا أن تكون واحدة من الأكثر دقة (ومربحة) استراتيجيات لحظية لقد تداولت من أي وقت مضى.


حسنا، دعونا تحقق من المخطط كما هو مذكور أعلاه:


اضغط للتكبير.


في الوقت الحالي، يتخطى نطاق غبب / أوسد زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار ثماني نقاط. هذا يكفي من تأخر أن نلاحظ، ولكن لا يكفي لاتخاذ التجارة حتى الان. أود أن أرى على الأقل تأخر 20 نقطة قبل أن أغتنم التجارة، لذلك أنا سوف مشاهدته لشريط آخر ونرى ما سيحدث.


المزيد: مواصلة القراءة في الصفحة 2.


اضغط للتكبير.


عند إغلاق الشريط الثاني، يتخطى النطاق الآن بمقدار 15 نقطة. لا يزال من غير المناسب بالنسبة لي أن أتخذ الصفقة بعد، ولكن حقيقة أن تأخر مجموعة لا تزال لم تصحح نفسها (ويتزايد في الواقع أوسع) لي متحمس جدا.


سوف انتظر ومشاهدته شريط واحد آخر ومعرفة ما اذا كان "تأخر المدى" أو "الكراك"، ويوسع ما يكفي بالنسبة لي أن تأخذ التجارة.


اضغط للتكبير.


وقد أغلق الشريط الثالث، وقد اتسع نطاق "الفارق الزمني" الآن إلى 24 نقطة. هذا أكبر من الحد الأدنى 20 نقطة أنا بحاجة، لذلك أنا ذاهب الى اتخاذ هذه التجارة وذهب طويلا على غبب / أوسد.


توقعي هو أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي سوف يشكل في حده الأدنى "الفارق الزمني" الذي يبلغ 24 نقطة، أو "الكراك"، بل وربما يتجاوز ذلك منذ تاريخيا، من المفترض أن يكون نطاق غبب / أوسد أكبر من ور / أوسد. عندما نتداول مع الارتباط و شيء يذهب "خاطئ" (كما هو الحال مع هذا "تأخر المدى")، وهذا يعني عادة هناك فرصة ربح قاب قوسين أو أدنى.


الآن ونحن في هذه التجارة، دعونا مشاهدته ونرى ما سيحدث بعد ذلك.


اضغط للتكبير.


كما ترون، شريط التالي، غبب / أوسد تتكون "تأخر المدى" وعادت إلى "طبيعية" تماما كما كنا نتوقع ذلك. نحن ثم الخروج من التجارة في نهاية شريط وجيب 24 نقطة.


وهذا هو "اتبع زعيم" استراتيجية!


لذلك خلاصة، تحتاج إلى:


1) مشاهدة هذين الزوجين في وقت واحد.


2) تتبع حركة كلا الزوجين في إغلاق كل شريط.


3) بمجرد أن ترى واحدة من أزواج تبدأ في سحب بعيدا، وإيلاء الاهتمام لأنك تبحث الآن في إعداد التجارة المحتملة.


4) حساب "تأخر المدى" أو "الكراك"، وعندما يتجاوز 20 نقطة، وكنت على استعداد لسحب الزناد وكنت تعرف ما سيكون الهدف الخاص بك، كما سيكون دائما على قدم المساواة مع "مجموعة تأخر "


أنا واثق من أن هذه الاستراتيجية الوحيدة سوف تجعلك تاجر أكثر ثقة ودقة ومربحة.


جيسون فيلدر هو تاجر بدوام كامل ومدون في كود الارتباط.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج العملات يوروس و أوسشف. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.


الخيارات الثنائية.


إستراتيجية ارتباط العملات الأجنبية.


ارتباط الفوركس - متاف.


الاحتمالات عالية بسيطة الفوركس مجالات التجارة التجارة استراتيجية مع مؤشر الارتباط العملة. إستراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك و ...


الفوركس الارتباط حاسبة - الاستثمار.


ارتباطات العملات في الفوركس: ترتبط العديد من أزواج العملات الرئيسية في حركة سعرها، وهذا يعني أنها تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه.


كروس كيرنسي بيرس كوريلاتيون - تحليل متقدم.


كيرنسي تمكنك من رؤية معامل الارتباط بين أزواج العملات المختلفة خلال فترة زمنية معينة. اختيار لعرض الرسم البياني الارتباط فكس، الرسم البياني فقاعة.


إنتيرماركيت الترابطات والأسواق الفوركس | الدولار الأمريكي.


إستراتيجية ارتباط الفوركس. الناس في كثير من الأحيان التسرع في المال، والارتباطات العملة، أزواج العملات، استراتيجيات الفوركس فعالة، جدول ارتباط الفوركس،


استراتيجية الارتباط الفوركس (تداول الفوركس كوريلاتيون)


كما أن هناك العديد من الارتباطات داخل السوق بين أزواج العملات، لذلك هناك أيضا العديد من الترابط بين السوق الفوركس وغيرها من الأسواق المالية.


أفضل فترة الارتباط - أدوات الفوركس الآلات الحاسبة.


ويمكن أيضا أن تستخدم للحماية من التقلبات في أسعار صرف العملات لديه علاقة قوية مع تحمل استراتيجية التحوط مربحة بسيطة.


زوج العملات الارتباطات - أفضل الفوركس إي's | خبير.


وسيط الفوركس. محول العملات. الريال السعودي؛ رينغيت ماليزي؛ الدولار الأمريكي؛ درهم إماراتي؛ ريال قطري. دينار كويتي؛ فوركس. أدوات التداول. ارتباط الفوركس. فوركس.


الترابط استراتيجية تداول العملات الأجنبية - دولفينترادر.


تقلب العملات الأجنبية. ارتباط الفوركس. مؤشر القوة النسبية للعملة؛ مشاركة رأيك، يمكن أن تساعد الجميع على فهم أداة الارتباط الفوركس. التعليقات: 1 # 1.


ربط سكالبس - الذهاب استراتيجيات الفوركس.


اكتب معايير الارتباط للعثور على أقل و / أو أكثر ارتباطا بعملات الفوركس في الوقت الحقيقي.


جدول ارتباط الفوركس: هل أنت مضاعفة المخاطر الخاصة بك؟


وتتكون استراتيجية التداول هذه من أن ليس كل الأزواج لديهم درجة عالية من الارتباط ببساطة بسبب تداول العملات الأجنبية (المعروف أيضا باسم الفوركس.


استخدام الارتباطات في تجارة الفوركس | الفائزون الحافة.


الارتباط الفوركس هو موضوع في رواج في الوقت الحاضر ولكن ما هو بالضبط كل شيء عنه؟ على سبيل المثال، هل من الممكن دمج أي من مفاهيم الترابط في a.


نظام التفاوت (استراتيجية الارتباط) - الفوركس.


يعرض الارتباط ارتباطات الفوركس الاستثمار الارتباطات للأزواج الرئيسية، الغريبة وعبر العملة.


إستراتيجية ارتباط فوريكس مجانية.


العلاقة بين العملات الأجنبية هي الطريقة التي يتحرك بها زوج من العملات مقابل آخر. بعض الأزواج تتحرك بطريقة مشابهة جدا، والبعض الآخر تتحرك في اتجاهين متعاكسين وأزواج أخرى.


ارتباط الفوركس - الفوركس الميكانيكي والميكانيكي.


أفضل استراتيجية الترابط الفوركس [★★★★★]. أسرار كنت لا تعرف أفضل استراتيجية ارتباط العملات الأجنبية، فلن تضطر إلى مشاهدة السوق مرة أخرى.


تحوط الفوركس: إنشاء استراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


ما هو الترابط التجاري و لماذا هو مثل هذه موجودة في الفوركس قبل تداول الفوركس. ماذا تفعل أزواج العملات المترابطة.


فهم أزواج العملات الترابط فوركس.


فهم مفاهيم الارتباط الفوركس وتأثيرها على التداول ما هو & كوت؛ الارتباط & كوت؛ بين أزواج؟ عند تداول أزواج العملات في الفوركس ...


ما هو ارتباط العملة وكيفية استخدامها في الفوركس.


ارتباط العملة. بعض العملات تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه، وبعض - في المقابل. هذا هو معرفة قوية لأولئك الذين يتاجرون أكثر من واحد.


استراتيجية ارتباط الفوركس | استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


كروس كيرنسي بيرس كوريلاتيون - أدفانسد أناليسيس - فكرة التداول والتنبؤ بالسعر لليورو فكس / الولايات المتحدة. الدولار (فكس: يوروس) من التاجر أوزتريد (2018 ...


فانتاج بوينت للتجارة | لماذا فهم زوج العملات الأجنبية.


حر فوريكس ششول فوركس ششول - زوج العملات الارتباطات. وهناك علاقة بين +1 أو 100 تعني اثنين من أزواج العملات سوف واحدة من أفضل الطرق لاختبار استراتيجية ل.


و كوريلاتيون - ميتوب.


فهم أزواج العملات الترابط لتداول العملات الأجنبية. جميع الأدوات المالية، بما في ذلك العملات تتحرك بناء على أنماط سلوكية معينة، والتي ...


العملات الارتباطات - أدوات الفوركس الآلات الحاسبة.


ربط العملة استراتيجية الارتباط بالعملة هي مجرد نهج واحد يمكن استخدامه لتصفية العديد من الاجهزة التي نراها عند اندلاع الفوركس،


بسيطة عالية الاحتمالات الفوركس مجالات التجارة التجارية استراتيجية.


تداول الفوركس كبير دعونا نبدأ بتعريف كلمة التحوط والارتباط: التحوط هو استراتيجية مصممة لتقليل التعرض لغير المرغوب فيها.


&نسخ؛ الفوركس استراتيجية ارتباط العملات الخيار الثنائي | الفوركس استراتيجية ارتباط العملات أفضل الخيارات الثنائية.


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج العملات يوروس و أوسشف. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج العملات يوروس و أوسشف. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.

No comments:

Post a Comment