Friday 23 February 2018

أبل البرمجيات مهندس خيارات الأسهم


ويكشف موظفو شركة أبل عن أفضل 19 عملا عن العمل في الشركة الأكثر قيمة في العالم.
أبل يمكن أن يكون واحدا من الأماكن الأكثر تحديا للعمل.
كنت محاطا أفضل في الصناعة الخاصة بك، ونظرا لمعايير أبل العالية، وهناك دائما الضغط لأداء في الجزء العلوي من اللعبة.
ووصفها بأنها مكان مجهد للعمل قد يكون بخس.
ولكن على الرغم من ساعات طويلة من العمل الشاق، يبدو أن العديد من الموظفين أبل أعتقد أن إيجابيات تفوق سلبيات.
استنادا إلى مئات من الاستعراضات على غلاسدور وعدد قليل من المشاركات كورا كتبه الموظفين السابقين، يبدو أن أبل يعامل موظفيها بشكل جيد للغاية.
وهنا نظرة على لماذا يحب الناس العمل في Apple. В.
عرض ك: شرائح صفحة واحدة.
الرواتب جيدة جدا للعديد من المناصب.
وقد ذكر العديد من الموظفين الذين استعرضوا تجربتهم في شركة أبل التعويض باعتباره واحدا من الفوائد الرئيسية. ووصف موظف مجهول "الامتيازات والمرتبات العامة" بأنها "كبيرة"، في حين أن آخرين على الأقل أشاروا إلى الأجور بأنها "جيدة".
ويبلغ متوسط ​​مهندس البرمجيات حوالي 76،000 دولار سنويا، وفقا لشركة بايسكال، التي قامت بتحديث إحصائياتها اعتبارا من ديسمبر 2018. ووفقا لشركة غلاسدور، فإن مهندسي البرمجيات في شركة أبل عادة ما يحققون أكثر من 100 ألف دولار حسب مستوى خبرتهم.
بيئة العمل هي أكثر نضجا مما قد تجد في شركات التكنولوجيا الأخرى.
أحد مستخدمي كورا المجهول الذي يدعي أنه عمل في شركة آبل لعدة سنوات يكتب أن هناك "الديموغرافية القديمة" تعمل في شركة آبل. معظم الناس في 30s و 40s، ولها طن من الخبرة لجلب إلى مكان العمل، وكتب المؤلف. لا توجد "نيرف البنادق" أو "المتسللين".
الموظفين يحبون الخصومات التي تحصل على منتجات أبل.
أي فون أو مابوك إير مالك يعرف كيف يمكن أن تكون منتجات أبل مكلفة، وهذا هو السبب في الموظفين أبل الحب خصوماتهم. العديد من الموظفين الحاليين والسابقين أبل استشهد خصومات باعتبارها واحدة من الامتيازات المفضلة لديهم عند العمل لشركة آبل.
موظف سابق كان يعمل في قسم "الإبداع" وصف الخصومات بأنها "مذهلة"، في حين أشار آخر إلى كل من المنتجات والأوراق المالية الخصومات بأنها "كبيرة".
تحصل على العمل مع حقا، والناس ذكية حقا.
وكان ستيف جوبز مولعا بالقول انه يريد فقط على مستوى A الناس على موظفيه، والكثير من الحالي والموظفين يبدو أن نقدر أن تكون محاطة بي دبليو بعض من أشد العقول في صناعتهم.
تقريبا كل استعراض على غلاسدور يذكر كيف مدهش ثقافة الشركة في Apple. В زملاء العمل وبيئة العمل الممتازة في أبل مدرجة باستمرار في قسم "الايجابيات" من الموظفين استعراض أبل. وقال موظف واحد الحالي خصيصا قالت كل شيء في شركة أبل كل شيء عن العمل الجماعي .
وكنت من المحتمل أن تجعل أصدقاء مدى الحياة.
ليس فقط أن تحصل على العمل مع الناس الذكية حقا †"عدد قليل من الموظفين أبل السابق هرع حول ثقافة الترحيب في الشركة. وقال موظف واحد سابق أن هناك" شعور مدهش بالانتماء والمجتمع "، في حين قال آخر،" حيث من أي وقت مضى تذهب سوف تكسب أنت حسنات الأسرة ".
أبل تكافئ موظفيها مع "بيرة البيرة" مرة واحدة في حين، وأنها تحب ذلك.
لا تزال تقف عند تقاطع التكنولوجيا والفنون الحرة. عيد ميلاد سعيد ماك! pic. twitter / w1WhQEvn2i.
أبل يحمل "باش البيرة" في رباعية مرة واحدة كل بضعة أسابيع، حيث يقدم البيرة الحرة والمقبلات للعمال. الشركة يحصل الضيوف الموسيقية لأداء أيضا، مثل جمهورية واحدة، والتي جعلت مظهر خاص للاحتفال بالذكرى ال 30 ماك في هذا يناير الماضي.
العمل في أبل يجعل من الأسهل بكثير للحصول على وظيفة في أي مكان آخر.
العمل في أبل قليلا مثل العيش في نيويورك. إذا كنت يمكن أن تجعل من هناك، يمكنك جعله في أي مكان.
وسجل مهندس برمجيات سابق شركة الحقيقة أن "العلامة التجارية تبدو جيدة لأرباب العمل الآخرين" باعتبارها بيرك الأولية، في حين أشار مهندس كهربائي الحالي في شركة آبل أن الشركة لديها "سمعة طيبة في هذه الصناعة لمنتجات ذات جودة عالية".
أبل يجعل التنقل أسهل بكثير لموظفيها.
وأشار عدد قليل من الموظفين أيضا خيارات التنقل أبل باعتبارها إيجابية للعمل في الشركة، بما في ذلك خدمة النقل المكوكية للشركة التي تنقل الموظفين من أجزاء من منطقة الخليج إلى الحرم الجامعي في كوبرتينو. كما يوفر أبل راتب للمساعدة في تغطية تكاليف الموظفين التنقل عن طريق الحافلات والقطارات، وغيرها من الوسائل.
الشركة لديها قيادة ممتازة.
وأشاد العديد من الموظفين بالقيادة الممتازة للشركة. في الواقع، تيم كوك لديها نسبة عالية من 94٪ الموافقة على غلاسدور، مما يدل على مدى احترامه هو من قبل الموظفين.
الموظفين يحبون أنها ليست ميكروغراناجيد في الشركة.
أبل قد تكون شركة مسيطرة، ولكن في معظمها، ويقول الموظفون لديهم قدر كبير من الحرية للقيام بعملهم.
وقال موظف سابق: "هناك الكثير من الاستقلال والقليل من الإدارة الصغيرة".
حتى العمال بدوام جزئي الحصول على فوائد في شركة آبل.
وفي حين اشتكى بعض عمال التجزئة من رواتبهم، أشاد العديد من أبل بتزويدهم بفوائد "حتى لو كانوا يعملون فقط بدوام جزئي. العديد من الموظفين بدوام جزئي أبل جرفت حول الفوائد التي تقدمها الشركة.
تحصل على التعليم أثناء العمل.
قد لا يكون العمل في أبل أمرا سهلا دائما، ولكن إذا كنت مهندسا أو مطور برامج، يمكنك الاعتماد على تعلم شيء جديد في العمل.
"لقد علمتني أبل كيفية التفكير في التعليمات البرمجية"، كما يقول موظف سابق. "من الصعب وصف عمليتي الفكرية قبل أن يتم حفر آبل بطريقة تفكير من خلال مشاكل لا أستطيع العودة إليها، تعلمت التكرار مع التأكد من أني أفكر في كل التفاصيل الدقيقة لهذا التكرار مسبقا".
هناك حتى مركز تدريب "جامعة أبل" في الحرم الجامعي لتعليم الموظفين حول المثل العليا أبل و تصميم التاريخ.
بالإضافة إلى التفاح مجانا!
نظرا لاسم الشركة، وهذا لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة. ومع ذلك، فإن العديد من موظفي أبل الحاليين في كوبرتينو كانوا متحمسين لحقيقة أن الشركة توفر التفاح مجانا لعمالها.
مواقف التجزئة أبل مرنة، وهناك الكثير من مجال للنمو.
الموظفين يبدو أن أحب كيف مرنة المواقف التجزئة أبل هي. أحد الموظفين السابقين، الذين عملوا في شركة أبل بدوام جزئي لأكثر من عام، أشاروا إلى أن المواقف لا تستند إلى الأداء. وكتب موظف حالي آخر أن هناك مجالا واسعا للتحرك داخل الشركة، أو إلى موقع أبل آخر بالتجزئة.
هناك بعض الطعام الجيد حقا المتاحة في الحرم الجامعي (على الرغم من أنك سوف تضطر لدفع ثمنها.)
أبل قد لا تقدم العديد من الامتيازات المجنونة مثل جوجل والفيسبوك، ولكن لا تزال هناك بعض. العديد من الموظفين حولت الطعام الكبير في مقهى ماك في مقر أبل الرئيسي في كوبرتينو.
ووصف أحد الموظفين الطعام بأنه "أفضل الخدمات الغذائية في الموقع التي يمكن أن تتخيلها." يقول آخر: "أبل تدعم كل شيء ولكن تكلفة المكونات بحيث يمكن أن يكون السوشي مخصص أو البيتزا من الصفر لأقل من 10 $، العشاء عادة ما تكون مجانية للناس على دائرة الرقابة الداخلية أو أوس X فرق".
فرصة أن تكون جزءا من الشركة التي لا تزال تنمو.
كتب العديد من الموظفين أنهم يشعرون كما لو كانت حياتهم المهنية تنمو باستمرار مع الشركة. وقد ذكر أحد مدراء المنتجات السابق "النمو الوظيفي السريع" كميزة مفضلة، في حين أن مستشار الدعم التقني السابق كان سعيدا "بالتقدم المرئي" الذي شاهده أثناء عمله في شركة أبل.
الموظفين أبل يحبون التدريب الشامل الذي يحصلون عليه من الإدارة.
بدء عمل جديد هو دائما تخويف، وخاصة في شركة كبيرة مثل أبل. لحسن الحظ، توفر الشركة تدريبا شاملا للمجندين الجدد أن الموظفين قد هتف حول غلاسدور.
وأشارت العشرات من الاستعراضات إلى أبل على متنها وعملية التدريب كما بيرك، وواحد المراجع الذي عمل سابقا في شركة آبل وصفها بأنها "إشراك وإيجابية".
إنه رمز الحالة.
أحد الموظفين السابقين يقول: "ما لم تكن نجما صخبا حقيقيا أشك في أنك قد حصلت على تجربة مثل المشي إلى متجر أبل ألتو أبل مع شارة أبل، لقد كنت 100 دولار / مطاعم دخول لم تكن يعاملني بحماس كبير ".
الموظفين يشعرون أن عملهم له تأثير كبير على العالم.
أكبر قدر من العمل في أبل، على الأقل على أساس عدد من الاستعراضات التي ذكرته، هو شعور بأن عملك يهم حقا ولها تأثير على العالم. رأينا هذه النقطة المحرز في العشرات من الاستعراضات من الموظفين الحاليين والسابقين أبل من مختلف الإدارات في جميع أنحاء الشركة.
كتب أحد موظفي شركة أبل السابقة أن إنشاء "منتجات مبتكرة" والمشاركة في تطوير فئات منتجات جديدة كانت من بين أكثر الأشياء جدوى حول هذه المهمة.
وقال موظف آخر مجهول اسمه: "هذه فرصة عظيمة للعمل مع بعض الناس المتفوقين حقا، الذين يريدون حقا استخدام التكنولوجيا لجعل العالم مكانا أفضل".
ساهمت ليزا إيديسيكو في نسخة سابقة من هذه القصة.
راجع أيضا: 41 من أصعب الأسئلة التي ستطرحها غوغل في مقابلة عمل.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
ويكشف موظفو شركة أبل عن أفضل 19 عملا عن العمل في الشركة الأكثر قيمة في العالم.
أبل يمكن أن يكون واحدا من الأماكن الأكثر تحديا.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

شركة آبل سوفتوار إنجينير.
ويبلغ الراتب النموذجي لمهندس برمجيات أبل 122،627 دولارا. رواتب مهندس البرمجيات في أبل يمكن أن تتراوح من 65،195 $ - 200،000 $. ويستند هذا التقدير على 609 أبل تقرير مهندس البرمجيات (ق) المقدمة من قبل الموظفين أو المقدرة على أساس الأساليب الإحصائية. عند العوملة في العلاوات والتعويضات الإضافية، يمكن لمهندس برمجيات في شركة آبل أن يتوقع أن يبلغ متوسط ​​الأجر الإجمالي 148،745 دولار. شاهد كل رواتب برامج البرمجيات لمعرفة كيفية تكديس هذا في السوق. & # 32؛
هل تدفعون إلى حد ما؟
الحصول على تقدير الراتب مجانا، شخصية.
أبل في الولايات المتحدة الرواتب.
أبل في الولايات المتحدة الرواتب.
الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
فوائد أبل.
& لدكو؛ تحصل مثل 25٪ قبالة. أتمنى كان هناك أكثر، ولكن هو معقول جدا. & رديقو؛
& لدكو؛ أبل التأمين الصحي هو الأفضل في الأعمال التجارية. إذا اخترت الخيار الرعاية الصحية المتحدة، أبل يعتني تماما لك. كان لي صحة. وردقوو]؛
& لدكو؛ مباراة 6٪ وأدوات جيدة لجدولة الاقتطاعات واختيار الاستثمارات & رديقو؛
صور أبل.
هل عملت هنا؟
استكشاف الرواتب في إنجينير إنجينير.
معرفة ما إذا كانوا يعملون! تحقق من أحدث وظائف أبل.

أبل خيارات الأسهم أو الأسهم.
وقد أبلغ 31 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
سمعت هذا أمر جيد ولكن لم تقدم أي أموال على مخزوناتي (أسهم أبل فقدت قيمة مؤخرا).
العمل في أبل؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
أبل وظائف.
هناك مكان هنا لكل نوع من الرائعة. الجميع هنا هو مبتكر، أو مبتكر ليكون، بغض النظر عن ما فريقك أو الخاص بك. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

أبل خيارات الأسهم.
وقد أبلغ 366 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
انها الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحمل عليه.
العمل في أبل؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
أبل وظائف.
هناك مكان هنا لكل نوع من الرائعة. الجميع هنا هو مبتكر، أو مبتكر ليكون، بغض النظر عن ما فريقك أو الخاص بك. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.

خيارات برنامج مهندس شركة أبل
"داتا-شير-إمغ =" "داتا-شير =" تويتر، فاسيبوك، لينكيدين، ريديت، غوغل، ميل "داتا-شير-كونت =" فالس ">
آدم لاشينسكي، في مقتطف من كتابه الجديد، يقول أن الموظفين أبل أرين & # 8217؛ ر المدفوعة بشكل خاص:
إذا لم ينضموا إلى الوقت المناسب، فإنهم لا ينضمون إلى أبل مقابل المال. بالتأكيد، أبل قد ولدت حصتها من الأسهم خيارات مليونير & # 8212؛ ولا سيما أولئك الذين لديهم الوقت المناسب للانضمام في السنوات الخمس الأولى أو نحو ذلك بعد عودة الوظائف. & # 8220؛ يمكنك الحصول على المال الكثير من المال في معظم الأماكن هنا في وادي، & # 8221؛ قال فريدريك فان جونسون، موظف تسويق أبل السابق. & # 8220؛ المال ليس المقياس. & # 8221؛
بسمعة، أبل تدفع الرواتب التي هي قادرة على المنافسة مع السوق & # 8212؛ ولكن ليس أفضل. ويجوز للمدير الأقدم أن يحصل على راتب سنوي قدره 000 200 دولار، مع مكافآت في السنوات الجيدة تصل إلى 50 في المائة من القاعدة. الحديث عن المال هو عبوس في أبل. & # 8220؛ وأعتقد أن العمل في شركة من هذا القبيل، وفي الواقع أن يكون متحمسا لجعل الأشياء باردة، هو بارد، & # 8221؛ قال جونسون، يلخص روح. & # 8220؛ يجلس في حانة ويرى أن 90٪ من الناس هناك تستخدم الأجهزة التي جعلت شركتكم & # 8212؛ هناك شيء بارد حول ذلك، ويمكنك & # 8217؛ ر وضع قيمة الدولار على ذلك. & # 8221؛
هذا مثير للاهتمام & # 8212؛ ولكن أعتقد أنه يقلل من أهمية خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة. أبل هو أندر من الوحوش، وهي شركة سريعة النمو مع انخفاض سعر السهم. وأنت لا تحتاج إلى العديد من رسوس في 430 $ البوب ​​قبل & # 8217؛ الحديث المال الحقيقي. عرض عمل من أبل هو بالتأكيد شيء عزيز ومعظم الناس أرين & # 8217؛ ر سوف تتحول فقط لأن راتب إيسن & # 8217؛ ر شمال 300،000 $. ولكن المال & # 8217؛ ق لا تزال مهمة و أبل الموظفين في الواقع كانت أفضل بكثير من لاشينسكي يعني.
يمكننا أن نفعل بعض الرياضيات الأساسية جدا من المغلف هنا. عندما ذهبت أبل العام في عام 1980، كان لديها 61 مليون سهم المعلقة. ومنذ ذلك الحين انقسمت ثلاث مرات، وبذلك أصبحت تلك الأسهم الأصلية 61 مليون سهم الآن 490 مليون سهم. اليوم، ومع ذلك، أبل، لديها 929 مليون سهم المعلقة. وهو ما يعني أنه على مر السنين، أصدرت شركة أبل 439 مليون سهم.
أين ذهبت تلك الأسهم؟ لم يكن هناك أي عروض ثانوية، لذلك لم يذهب أي منهم للمستثمرين. وأبل ليست استحواذ خاصة، وعدد قليل جدا منهم ذهب لشراء الشركات، سواء. التفاح لا تشتري بعض الشركات التي لديها مخزون، ولكن تلك الصفقات نادرة و لا & # 8217؛ ر حساب للجميع أن العديد من الأسهم: حتى اقتناء نيكست، والتي جلبت ستيف جوبز العودة إلى حظيرة، وقد دفع مقابل 429 مليون $ نقدا وفقط 1.5 مليون سهم من الأسهم.
لذا فمن العادل أن نفترض أن حصة الأسد من الأسهم الصادرة حديثا & # 8212؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول 400 مليون، للحفاظ على أرقام جولة & # 8212؛ قد ذهبت إلى الموظفين. و 400 مليون سهم، في 430 $ لكل منهما، 172 مليار $.
لوضع ذلك في المنظور، أبل لديها الآن 60400 موظف. 36،000 من تلك الأعمال في قطاع التجزئة. يمكننا أن نفترض أنها لا تحصل على خيارات أو رسوس. وذلك باستثناء التجزئة، وأبل لديها حوالي 24400 موظف. دعنا نضاعف هذا العدد ليشمل جميع الموظفين الذين تركوا سنوات & # 8212؛ نسميها 50،000 في كل شيء. 172 مليار دولار مقسوما على 50،000 موظف هو 3.4 مليون دولار لكل موظف.
الآن أنا & # 8217؛ لا أقول أن متوسط ​​الموظف أبل جعلت 3.4 مليون $ في خيارات الأسهم و رسوس. وقد تم ممارسة معظم هذه الخيارات ووحدات الخدمات الإقليمية بأسعار تقل كثيرا عن 430 دولارا للسهم الواحد. (من ناحية أخرى، فإن معظم الموظفين الحاليين لديهم خيارات و رسوس التي لم يتم منحها، وبالتالي أرين & # 8217؛ t المدرجة في 929 مليون عدد من إجمالي الأسهم القائمة). ولكن الحقيقة هي أن أبل كانت سخية في شروط توزيع الأسهم على موظفيها، وليس هناك أي سبب للاعتقاد بأنه لن يكون سخي كما يذهب إلى الأمام. وآخر داتابوينت لدينا & # 8212؛ و 1 مليون وحدة رسو تعطى تيم كوك عندما أصبح الرئيس التنفيذي & # 8220؛ كجائزة الترقية والاحتفاظ & # 8221؛ & # 8212؛ وبالتأكيد لا يبدو أنها تبدو وكأنها أبل بخيل مع الأجر القائم على الأسهم.
I & # 8217؛ م متأكد من أن أبل لا تعوض أكثر مما تحتاج إليه وأنا أيضا متأكد من أن الطلب على وظائف أبل يتجاوز بكثير المعروض من تلك الوظائف. ولكن إذا كنت بشكل صحيح حساب الخيارات و رسوس، وأظن أن أبل تبين أن يكون صاحب عمل سخية جدا & # 8212؛ أكثر من ذلك، في أي حال، من لاشينسكي يعني.

No comments:

Post a Comment