Sunday 11 February 2018

أفضل الرسم البياني الحر الرسم البياني


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الرسم البياني الحر الرسم البياني.


فوريكس أو - تداول الفوركس عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية، عقود الفروقات ...


أفضل الحرة الرسم البياني تجارة الفوركس وظائف مبيعات الأنظمة.


الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية - حرة وتفاعلية، كاملة مع مجموعة كاملة من المؤشرات الفنية.


في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الفوركس ونقلت على ترادينغفيو! أفكار تداول الفوركس ومجموعة واسعة من المؤشرات للتحليل الفني. الخرائط الحية المتقدمة لتداول العملات الأجنبية هي مجانية وسهلة الاستخدام في فوريكسليف. هذه الحزم رسم الوقت الحقيقي تمكنك من تطبيق التحليل الفني لمئات من أزواج العملات الأجنبية. الرسوم البيانية تحديث حية والافتراضي إلى الرسوم البيانية الشمعدان لمساعدتك على تداول العملات الأجنبية. قد يكون لديك وسيط فوريكس المخططات التي لا يتم تحديث كما.


سبتمبر 22، 2017. فني. تقني، جدول، سبيل المثال، ب، رسم، الأدوات، أيضا، المؤشرات. Technicianapp. فني هو الرسم البياني الحر الذي يوفر الرسوم البيانية اللحظية في الوقت الحقيقي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة، فضلا عن البيانات المتأخرة من العديد من البورصات العالمية. المخططات الفوركس هي في الوقت الحقيقي. العقود الآجلة وبيانات الفهرس هي. تخصيص الرسوم البيانية مع أسعار الفائدة بين البنوك من 140 مزودي السيولة، الكمون المنخفض، في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية لأكثر من 1000 الأصول (العملات الأجنبية، السلع والمؤشرات). على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل ل. 45+ السلع الحرة، ومؤشر العملات الأجنبية والرسوم البيانية. تحليل الأسواق على الانترنت مع شركائنا في مجموعة سهلة الاستخدام من أدوات الرسوم البيانية الحية والمؤشرات.


الهند أسعار الصرف الفوركس السوق المفتوحة.


العثور على أفضل الصفقات في السوق الآن مع أفكار التجارة الحية. ترعاها. جكونفس راية. تاريخ 25،898 التجار الذين البقاء في صدارة الأسواق مع التعليق الفوركس اليومي. ترعاها. جكونفس راية. بدء التداول مع واحدة من أكبر وسطاء MT4 في العالم. تمت الرعاية. شامل وسهل الاستخدام على الفوركس الرسم البياني الحية التي تتعقب تحركات الآلاف من أزواج العملات في سوق الفوركس العالمي. المهنية الرسم البياني الفوركس التفاعلية التي تتعقب تحركات الآلاف من أزواج العملات في سوق الفوركس العالمي.


أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة للتجار اليوم.


المواقع التي تقدم الحرة في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الأسهم خلال اليوم.


هناك عدد من المواقع والمنصات التي توفر في الوقت الحقيقي قدرات رسم الخرائط لمدة 1 دقيقة، 5 دقائق، وغيرها من الأطر الزمنية الرسوم البيانية لحظيا.


مجانا هو لطيف، وبينما قد تكون البيانات في الوقت الحقيقي، فإنه ليس & # 34؛ مسؤول. & # 34؛ البيانات المجانية في الوقت الحقيقي تأتي عادة من مزود بيانات واحد، مما يعني أنك قد لا ترى جميع تحركات الأسعار التي تحدث في البورصة أو صندوق التداول المتداول (إتف) الذي تتداوله اليوم. لتلقي جميع، والرسمية، بيانات الأسعار من السوق، تحتاج إلى دفع.


على الرغم من ذلك، الرسوم البيانية التداول اليوم الحقيقي في الوقت الحقيقي هي مصدر بيانات النسخ الاحتياطي ممتازة، على فرصة قبالة تفقد عروض الأسعار من وسيط الخاص بك، وهي أداة عظيمة للتجار الجدد الذين يتطلعون لدراسة التداول اليوم وخلق استراتيجيات تقوم على كيفية الأسعار التحرك في الوقت الحقيقي.


الفرق بين الحرة في الوقت الحقيقي والمدفوعة الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي.


يتم توفير بيانات سوق الأسهم مجانا من قبل باتس. باتس هو التبادل الإلكتروني الذي يعالج الصفقات على الأسهم الأمريكية ومن ثم ينشر تلك المعاملات، في الوقت الحقيقي. ثم تستخدم مواقع الويب ومنصات الرسوم البيانية تلك البيانات لتوفير الرسوم البيانية في الوقت الفعلي لمستخدميها.


هذه الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي الحرة تظهر فقط المعاملات الأسهم التي تحدث من خلال تبادل باتس. الرسوم البيانية لا تظهر المعاملات التي تحدث من خلال جميع التبادلات الإلكترونية الأخرى التي تشكل الأسواق الأمريكية. تمثل البيانات باتس تقريب ما يحدث في الوقت الحقيقي. ترى بعض تحركات الأسعار والمعاملات، ولكن ليس كل شيء.


أيضا، يتم تقريب البيانات حجم، منذ مخططات المخزون فقط حجم المسار التي تتم معالجتها بواسطة باتس.


عند الدفع للحصول على بيانات سوق الأسهم الرسمية في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، تتلقى السعر وحجم المعلومات لجميع التبادلات الإلكترونية التي تشكل أسواق الأسهم الأمريكية، مثل بورصة نيويورك وناسداك.


في الأسهم المتداولة بنشاط، يتم استخدام تبادل باتس في كثير من الأحيان، لذلك من المرجح أن تمر الصفقة على باتس على كل مستوى السعر يتحرك السهم ل. في هذه الحالة، الرسوم البيانية تتحول إلى أن تكون دقيقة جدا. في المخزونات ذات الحجم المنخفض، حيث تحدث بعض المعاملات، قد لا تمر الصفقة على باتس على كل مستوى السعر حيث تتم معاملة على التبادل الإلكتروني آخر. في هذه الحالة، كنت في عداد المفقودين قطعة من المعلومات على الرسوم البيانية الحرة التي دفعت الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي سوف تظهر.


الرسوم البيانية الحرة لا تزال مفيدة. يمكن للمتداولين الجدد استخدامها لتحليل أنماط واستراتيجيات الرسم البياني ونرى كيف تتحرك الأسعار في الوقت الحقيقي. يتم تأجيل البيانات الرسمية مجانا من 15 إلى 20 دقيقة، ولكن كما يتم تحرير هذه البيانات، يتم تحديث الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا مع البيانات الرسمية. هذه المخططات توفر وسيلة لتبادل الأفكار التجارية والرسوم البيانية بسهولة مع الآخرين الذين قد لا يكون لديهم الوصول إلى الوقت الحقيقي الرسوم البيانية (المدفوعة) المخزونات.


توفر عروض الأسعار الرسمية المدفوعة في الوقت الفعلي البيانات التاريخية وبيانات المبيعات من المستوى الأول وبيانات المستوى الثاني - والتي توضح عدد الأسهم التي يتم تقديم عروض أسعار لها وعرضها على مستويات الأسعار المختلفة. يوفر باتس بيانات المستوى والوقت والمبيعات على موقعها على الانترنت، ولكن هذه البيانات تعكس فقط المعاملات التي تجري على باتس، وليس التبادلات الإلكترونية الأخرى.


البيانات في الوقت الحقيقي من المواقع المجانية ليست مضمونة لتكون دقيقة أو في الوقت المناسب. مع يقتبس الرسمية في الوقت الحقيقي، لأنك تدفع لهم، لديك بعض اللجوء إذا كان تغذية البيانات غير موثوق بها أو غير دقيقة. مع موقع مجاني، عليك أن تأخذ البيانات كما هو.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


TradingView.


يوفر ترادينغفيو الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي لتجار اليوم على 1-، 3، 5-، و 15 دقيقة الأطر الزمنية. الرسوم البيانية جذابة بصريا ويوفر المئات من المؤشرات الفنية.


ترادينغفيو هو أيضا موقع وسائل الاعلام الاجتماعية. يمكن للمتداولين بسهولة تبادل الرسوم البيانية والأفكار مع بعضهم البعض، ومتابعة التجار الآخرين، ومناقشة الأسهم وغيرها من الأسواق.


يمكن للتجار إنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، ونرى ما الأسهم الساخنة، وحتى التجارة مباشرة من ترادينغفيو الرسوم البيانية عن طريق ربط تصل إلى وسيط.


يمكن حفظ تخطيطات المخطط المختلفة وتحميلها، ويمكن مقارنة المخزون من مخطط واحد مخططات الأسهم الأخرى على نفس الشاشة. اختبار استراتيجية وفحص الأسهم جولة من الأدوات المتاحة للمستخدمين ترادينغفيو.


الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يمكنك رسمه على ترادينجفيو. العقود الآجلة (تأخر)، النقد الاجنبى، بيتكوين، عقود الفروق (كفدس)، المؤشرات، البيانات الاقتصادية والبيانات العالمية وتتوفر أيضا. كما يتم توفير أسعار للعديد من البورصات العالمية.


الموقع مجاني، مع خيارات الترقية المتاحة التي توفر ميزات إضافية والبيانات الرسمية في الوقت الحقيقي للأسهم والأسواق الآجلة في جميع أنحاء العالم.


على نسخة مجانية من الموقع، وهناك الإعلانات التي يطفو على السطح باستمرار. هذه هي عائق بسيط أثناء إجراء التحليل. تبدأ خطط البيانات في الوقت الفعلي عند 9.95 دولار في الشهر، بالإضافة إلى رسوم الصرف (بدءا من $ 2 / شهر إضافي)، وذلك اعتبارا من سبتمبر 2017.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


فني.


فني هو الرسم البياني الحر الذي يوفر الرسوم البيانية اللحظية في الوقت الحقيقي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة، فضلا عن البيانات المتأخرة من العديد من البورصات العالمية. المخططات الفوركس هي في الوقت الحقيقي. كما تتوفر العقود الآجلة وبيانات الفهرس، ولكنها تأخرت.


تتوفر الرسوم البيانية اللحظية في إطار زمني واحد أو ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 15 دقيقة. أدوات الرسم، وأنواع الرسم البياني، والمؤشرات الفنية المتاحة. يمكن للمتداولين بسهولة مشاركة الرسوم البيانية ومناقشة الأسهم من خلال خلاصة ستوكتويتس، وكذلك حفظ تخطيطات المخطط المختلفة.


فني مجاني للاستخدام عند الاشتراك. التداول متاح من خلال المخططات الفنية، على افتراض فتح حساب الوساطة مع وسيط شريك. الإضافات متوفرة من خلال فني السوق، مقابل رسوم الاشتراك الشهري.


نسخة مجانية هو عادة واضحة من الإعلانات، مما يسمح لك لتحليل الرسوم البيانية الخاصة بك دون انقطاع. في حين أن الحد الأدنى من الإعلانات هو مكافأة ضخمة، فني يفتقر إلى بعض وظائف التحليل الفني التي ترادينغفيو و فريستوكشارتس العرض.


الفنيين الوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي عندما يربطون حساب الوساطة الحية إلى فني.


FreeStockCharts.


فريستوكشارتس كان واحدا من المواقع الأولى لتقديم المخططات التي كانت وظيفية وجذابة وسهلة للتنقل.


ويمكن للمتداولين اليوم مراقبة أسعار الأسهم في إطار زمني واحد أو اثنين أو ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 15 دقيقة. هناك مؤشرات فنية وأدوات الرسم، فضلا عن ميزة مقارنة الأسهم. حفظ المحافظ، والمسح الضوئي للأسهم وخلق تخطيطات الرسم البياني المختلفة. إنشاء تنبيهات أو تذكير التجارة، وسهولة تبادل الرسوم البيانية الخاصة بك على تويتر أو الفيسبوك.


اعتبارا من أيلول (سبتمبر) 2017، لا يعمل الموقع على متصفحات الويب كروم أو فيريفوكس أو إدج. يعمل فقط على استكشاف الإنترنت لجهاز الكمبيوتر وسفاري لنظام التشغيل ماك.


كما يتم توفير مؤشر الوقت الحقيقي وبيانات الفوركس، فضلا عن البيانات المتأخرة للأسهم الكندية.


الإعلانات هي ميزة ثابتة. وفي حين أن هذه الإعلانات لا تتداخل مع التحليل، إلا أن الإعلانات تقلل من حجم منطقة المخطط على شاشتك. من حيث الأدوات التقنية المتاحة، فريستوكشارتس لديها أكثر من فني، ولكن أقل من ترادينغفيو.


خطط مدفوعة ل فريستوكشارتس تبدأ في 19.95 $ / شهر، اعتبارا من سبتمبر 2017.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أفضل الرسوم البيانية الحرة في الوقت الحقيقي الأسهم بالنسبة لك.


تعتمد منصة الرسم البياني التي تناسبك بشكل أفضل على الأدوات التي تحتاجها لتحليل الأسهم. في حين أن كل ثلاثة تقدم أدوات الرسم مماثلة والمؤشرات الفنية، قد تكون هناك اختلافات طفيفة، مع واحد يقدم ما تحتاجه في حين لا آخر.


ترادينغفيو وعمل فني على جميع متصفحات الويب، في حين فريستوكشارتس يعمل فقط على إنترنت إكسبلورر وسفاري.


ترادينجفيو يقدم قائمة واسعة من الأسواق والمؤشرات والبيانات الاقتصادية. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى تبديل أنظمة عرض الرسوم البيانية لعرض المخططات من الأسواق الأخرى. ترادينغفيو هو أيضا الأكثر تكاملا اجتماعيا. إذا كنت تبحث للتفاعل مع التجار الآخرين، ترادينغفيو هو خيار جيد. حذار من الذي كنت تراقب، على الرغم من، لأن الجميع لا تقاسم الرسوم البيانية والأفكار هو تاجر مربحة.


من حيث الإعلانات، فني لديه أقل (إن وجدت) عند استخدام الرسوم البيانية الحرة. ترادينجفيو لديه الإعلانات المنبثقة، التي يجب أن تكون مغلقة ويصرف لكم من التحليل الخاص بك. فريستوكشارتس ديه إعلانات ثابتة هو مبين. عادة لا تشتت انتباهك عن تحليلك، ولكنها تقلل من حجم مساحة الرسم البياني.


بمجرد بدء التداول اليوم، وسيطرك تقديم اقتباسات في الوقت الحقيقي، وكنت على الأرجح لن تحتاج هذه المواقع بقدر. العديد من السماسرة أيضا تقديم الحسابات التجريبية مع اقتباسات في الوقت الحقيقي الرسمي، ولكن هناك عادة سقف على طول المدة التي تتلقى نقلت الرسمية مجانا ل.


ميزة واحدة من وجود منصة الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت هو أنه يمكنك مراقبة أسعار الأسهم، في الوقت الحقيقي، من أي مكان أو أي جهاز محمول. لا تحتاج إلى فتح منصة التداول (أو حتى تثبيتها على جهاز) لمواكبة أسعار الأسهم. حتى إذا كان لديك حساب تداول يوم مع وسيط، والحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي الرسمي، فمن المجدي إنشاء حساب على واحدة من هذه المواقع أيضا. أنها تعمل بشكل جيد كخلاصة بيانات احتياطية في حالة علامات الاقتباس أو الرسوم البيانية في عطل منصة التداول الخاصة بك.


أفضل الرسوم البيانية المخزنة في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت - مجانا!


A كامل المواصفات الرسم البياني ومنصة التحليل الفني الحق في المتصفح الخاص بك. ويندوز أو ماك.


تشغيل منصة الحرة.


انه مجانا! لا تسجيل، بطاقة الائتمان أو رسوم الصرف المطلوبة. هذا هو منصة الشهيرة التي توفر 31 مليون الرسوم البيانية تدفق إلى أكثر من 300،000 التجار كل شهر. بدء تشغيله ومشاهدة البيانات الحية تبدأ يتدفقون في المتصفح الخاص بك.


"الجيل القادم من الوظائف، وسهولة الاستخدام والمعرفة، وليس هناك منافسة". - إزينيرتيكلس.


تشغيل قسط.


تبدأ منصة قسط فقط في 19،99 $ في الشهر، ويتيح لك خيار للاختيار من بين قائمة من الخدمات الانتقائية والكامل يغذي البيانات في الوقت الحقيقي.


وهناك عدد قليل من فوائد كثيرة تشمل أي إعلانات، وتخطيطات مخصصة للمخططات الخاصة بك & أمب؛ قوائم المراقبة، دعم رصد متعددة، والمسح الضوئي & أمب؛ تنبيهات مباشرة من المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بك، في الوقت الحقيقي تدفق نتائج المسح والتحليل قطاع الصناعة المتكاملة وأكثر من ذلك بكثير.


أشرطة الفيديو التعليمي ودفتر المصنف لمساعدتك على إتقان فريستوكشارتس. يتضمن كيكتور وتمارين لمشاهدة في وتيرة الخاصة بك. تعلم تنظيم قوائم المراقبة الخاصة بك، وتخصيص المخططات، واستخدام أدوات الرسم، والفرز مع حجم الطنانة والتجارة؛، وأكثر من ذلك. يظهر لك مصنف بدف كيفية تطبيق مفاهيم العالم الحقيقي مع 19 خطوة بخطوة ممارسة مثل المسح الضوئي لترتد السعر من التراجع واستخدام التصحيحات فيبوناتشي لهدف التراجع.


وضع بيانات البث المباشر ومخططات تفاعلية بالكامل على موقع الويب الخاص بك أو بلوق. يتضمن شريط التمرير، قوائم المراقبة والرسوم البيانية. يمكنك تكوين الألوان والمعلمات وكم التفاعل الذي تريد أن تقدم لزوار موقعك. من السهل تضمينها في صفحات الويب الخاصة بك.


تقارير الأسهم سريعة الحرة.


البحث عن أي أسهم للوصول مريحة إلى لقطة الشركة، اقتباس الأسعار، الرسم البياني الصغيرة، والأخبار من ياهو & أمب؛ تم دمج غوغل بشكل جيد في مكان واحد.


الحصول على سيلفرليت.


ميكروسوفت سيلفرليت هو مجانية على شبكة الإنترنت متصفح في المكونات المطلوبة لتشغيل فريستوكشارتس. تحقق للتأكد من أن لديك أحدث إصدار هنا.


متطلبات النظام.


يعمل على جهاز كمبيوتر أو ماك في أي من المتصفحات التالية.


الرسم البياني.


العالم الرائدة في العقود الآجلة، أسواق الفوركس والأسهم.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.


نينجاترادر ​​يوفر ميزة الرسم البياني الغنية الغنية بما في ذلك القدرة على التجارة من الرسم البياني الخاص بك. معلومات تقنية.


أفكار التداول الخاصة بك.


باكتست، وتحسين وتقييم الأداء التاريخي لاستراتيجيات التداول الآلي الخاص بك. معلومات تقنية.


كشف فرص التداول.


في الوقت الحقيقي تحليل رصد مئات من الأسواق من خلال الترتيب والفرز واللون الترميز مع تنبيهات قابلة للتنفيذ على أساس الظروف المحددة مسبقا المخصصة الخاصة بك. معلومات تقنية.


تتبع العالم أكبر سوق استخدام نينجاترادر ​​و فكس مجلس للاستفادة بشكل فعال على التحركات السوق.


استخدام تطبيقات مخصصة بنيت ل نينجاترادر ​​لتخصيص النظام الأساسي الخاص بك & أمب؛ مزيد من التركيز التحليل الخاص بك.


نظرة على الأداء.


استخدام أكثر من 80 المقاييس الفردية للحصول على فهم أعمق لأداء التداول الخاص بك.


إنشاء تنبيهات متطورة التي تؤدي الإخطارات، تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية وأوامر.


الاستفادة من أدوات تحليلية إضافية بما في ذلك الوقت & أمب؛ المبيعات، المستوى الثاني، القوائم الساخنة، أخبار، وأكثر من ذلك.


اختيارك للاتصال.


حدد الوسيط الخاص بك أو السوق مزود خدمة البيانات.


نينجاترادر ​​الوساطة وتشمل وسطاء إضافية وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فوريكس، فكسم و مب التداول.


كينيتيك وتشمل الباعة إضافية إسيغنال، إكفيد، ترادستاتيون، جوجل المالية وأكثر من ذلك.


ابدأ مجانا.


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار على أنها رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment