Monday 19 February 2018

الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة ودية


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.


الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة & # 8211؛ الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.


العثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة ليست مهمة سهلة نسبيا أنه كان مرة واحدة. التجار الذين يعيشون في الولايات المتحدة لديها خيارات محدودة أكثر بكثير في هذه الأيام. عندما بدأنا تداول الخيارات الثنائية مرة أخرى في أوائل عام 2009 كان هناك أقل من اثني عشر وسطاء الخيارات الثنائية. وجميعهم تنافسوا بقوة في سوق الولايات المتحدة. لسوء الحظ، بسبب النزاعات التنظيمية التي تجعل من الصعب للغاية للعمل في الولايات المتحدة، وهذا لم يعد هو الحال. ونتيجة لذلك هناك عدد أقل بكثير من وسطاء خدمة السوق الأمريكية الآن مما كانت عليه في عام 2018.


الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية من 2018-2017.


بين عام 2018 وبداية عام 2017 بدأ العديد من أكبر وأكثر السماسرة شعبية إسقاط عملاء الولايات المتحدة. ثم توقفوا في النهاية عن خدمة هذا السوق تماما. وقد نما عدد الوسطاء في هذه الصناعة من أقل من اثني عشر إلى أكثر من 200 الآن. ولكن مع هذه القضايا التنظيمية فإنه من الصعب أكثر من أي وقت مضى لتجار الولايات المتحدة لإيجاد وسيط موثوق بها للتجارة مع. يستغرق الأمر المزيد من العمل في هذه الأيام لفرز كل شيء. إلى واد من خلال سيئة ومتوسط ​​للعثور فقط أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة.


*** أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية 2017 ***


# 1 & # 8211؛ ريسيوبتيون | ظهرت 2018 الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية.


# 2 & # 8211؛ فيدفوريكس | الولايات المتحدة ودية الفوركس / العقود مقابل الفروقات / وسيط الخيارات الثنائية.


# 3 & # 8211؛ بيناريسنت | شعبية التشفير الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط.


# 4 & # 8211؛ بينبوتبرو | أفضل الولايات المتحدة ثنائي خيارات التداول الروبوت.


# 5 & # 8211؛ أوبتيونروبوت | شعبية الولايات المتحدة ودية الخيارات الثنائية روبوت.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء - أسطورة أو واقع؟


أما بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية الحقيقية - كما هو الحال في الواقع في الولايات المتحدة - فهناك خيار واحد فقط. نادكس هو عليه. نادكس تداول الخيارات الثنائية، ومع ذلك، لديها القليل من القواسم المشتركة مع تداول الخيارات الثنائية القياسية. قد يرغب التجار من ذوي الخبرة جدا لإعطائهم نظرة على الرغم من. نادكس & # 8217؛ s منصة التداول لديها أكثر شيوعا مع "الفانيليا" تداول الخيارات من تداول الخيارات الثنائية القياسية. انها 's ليس هذا النوع من الخيارات الثنائية التداول التي تقدمها السماسرة الأخرى. التجار من ذوي الخبرة جدا قد تجد أنه خيار كبير على الرغم من. أنها لا تقدم حساب تجريبي مجاني يمكنك محاولة. لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك. إذا فقط للمتعة أو للخروج من الفضول.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي يتم تنظيمه في الولايات المتحدة الأمريكية ومقره الولايات المتحدة هو نادكس. أي وسيط آخر يحاول المطالبة خلاف ذلك هو الكذب. يجب أن تكون متشككا جدا في أي من مطالباتهم للمضي قدما. نأمل أن يتغير هذا الوضع في مرحلة ما في المستقبل. ومن المرجح إذا استمرت الخيارات الثنائية لتصبح أكثر شعبية وتعميم. ولكن التنظيم هو بروكسي ضعيف جدا للموثوقية. وقد ذهب أكثر من عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة ينظم تمثال نصفي على مر السنين. أخذ هؤلاء الوسطاء عملائهم المال معهم في معظم الحالات. وللأسف، فإن التنظيم لم يساعد الناس الذين فقدوا المال بأي شكل من الأشكال. لقد كنا نعتقد دائما أن سمعة وتعليقات العملاء هي المؤشرات الأكثر أهمية وموثوق بها.


لماذا هم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي تنظمه الولايات المتحدة هو نادكس. لعشاق تداول الخيارات الثنائية الولايات المتحدة انها حقا فقط يأتي إلى من أفضل الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية السماسرة هي. لا تنظم الجهات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي أيا من هؤلاء الوسطاء. لا يمكن لهؤلاء الوسطاء قبول التجار الأمريكيين قانونيا. سيحاول المنظمون في الولايات المتحدة في كثير من الأحيان مقاضاةهم إذا كانوا يقدمون خدمات للعملاء في الولايات المتحدة.


هذه السياسة لسوء الحظ ليس لها تأثير (المفترض) المقصود لحماية المستهلكين الأمريكيين وجعل التداول أكثر أمنا. وقد عملت بالفعل على إخراج الوسطاء الأكبر والأكثر استقرارا. ولا يستطيع هؤلاء السماسرة عبور المنظمين الأمريكيين الذين سيقدمون شكوى إلى منظميهم. وقد خلق ذلك بعد ذلك فرصة أقل دقة & # 8220؛ ذبابة في الليل & # 8221؛ مشغلي نوع للاستفادة من. نأمل أن هذا كل العمل نفسه كما نضوج الصناعة. ولكن في الوقت الراهن، هو ما هو عليه.


قضينا عدة أسابيع في البحث عن أي وجميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين. بالنسبة للسماسرة وجدنا الذين سيقبلون لنا فتحنا حسابات صغيرة معهم. ثم أعطينا هؤلاء الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين بالرصاص لمدة 30 يوما & # 8220؛ فترة تجريبية & # 8221 ؛. فتحنا حساباتنا مع 200 $ الودائع (الحد الأدنى لمعظم الوسطاء). ثم نضعها على المحك لمدة 30 يوما. استنادا إلى خبرتنا في صناعة وضعنا معا القائمة أعلاه. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة لا تزال تخدم السوق في 2018 أن نعرف من.


استنتاج.


لقد قدمنا ​​أفضل السماسرة الذين لا يزالون يخدمون السوق الأمريكية في القائمة أعلاه. كل منهم أيضا قبول العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط من الولايات المتحدة. يقبل معظم الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة أيضا التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن معظم الوسطاء الذين يقبلون العملاء على الصعيد العالمي لا يقبلون التجار الأمريكيين.


ما هو مهم بالنسبة للتجار الأمريكيين العثور على وسيط موثوق بها. كما يقدم منصة متميزة. ونحن واثقون من أنك ستجد أن السماسرة المدرجة في هذه القائمة تلبي تلك المعايير العالية. إذا كان لديك أي خبرة مع وسيط الخيارات الثنائية صديقة للولايات المتحدة كنا نحب أن نسمع عن ذلك! جيد، سيئ، أو قبيح! شكر!


الخاص بك الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات.


لا تتردد في مشاركة أي من الخبرات الخاصة بك أدناه. مع أي وسطاء خدمة التجار الولايات المتحدة التي قد يكون لديك خبرة مع. يمكنك مشاركة تجربتك عن طريق التعليق أدناه أو عن طريق استخدام نموذج الاتصال بنا. نحن دائما نحب أن نسمع أفكارك!


نظرة عن قرب في التداول الآلي عبر لدينا الروبوت ثنائي 365 مراجعة.


ثنائي الروبوت 365 هو نظام تداول الخيارات الثنائية الآلي فعالة من حيث التكلفة التي توفر العديد من الخيارات مرنة لتداول أسواق العملات. هذا النظام هو أداة ممتازة للمبتدئين للحصول على السيطرة على سوق تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر، ويمكن للتجار المحترفين أيضا استخدام الروبوت لأداء إضافي في محفظة استثماراتهم.


ثنائي الروبوت 365 مقدمة.


التداول الآلي ليس مفهوما جديدا في الأسواق المالية، حيث أن المستثمرين يجربون العديد من استراتيجيات التداول الآلي في الأسواق المالية خلال العقود القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن تداول الخيارات الثنائية لا يزال مفهوما جديدا وينضج إلى منتج استثماري كامل. ولذلك، فإن استراتيجيات التداول الآلي والبوتات تجد أهمية متزايدة بين المستثمرين العصر الحديث.


ثنائي الروبوت 365 هو واحد من أكثر موثوقية والتحقق من السير في الأسواق الخيارات الثنائية، والتي تم الحصول على كمية هائلة من شعبية في الآونة الأخيرة. ثنائي الروبوت 365 ليس مزود خدمة إشارات تجارية. فإن الشركة هي مجرد روبوت التداول الآلي الذي لا يزال يتطلب مدخلات من التجار لتعديل و تعديل استراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. في هذا ثنائي روبوت 365 مراجعة خدمة التداول، وسوف نعرف ما إذا كان الروبوت ثنائي ينفذ كما المعلن عنها، وإذا كانت الشركة لديها القوة اللازمة للتطور إلى نظام التداول السليم في المستقبل.


ثنائي روبوت 365 معلومات عن الشركة.


لا يوفر الروبوت ثنائي 365 أي معلومات واسعة حول الجوانب الأساسية للشركة، ولا تقدم الشركة أي معلومات عن عنوانها الفعلي، وممثلي الشركة، ومديري الشركات، أو أي معلومات تنظيمية أو ترخيص أخرى. صحيح أن إشارات التداول، وخدمات التداول، وروبوتات التداول الآلي ليست عادة مرخصة أو مرخصة من قبل أي وكالة، لا سيما بسبب التناقضات في المعلومات. وكثيرا ما تنشر معظم هذه الخدمات إخلاء المسؤولية بأن "أداء الأداء لا يشير إلى النتائج المستقبلية" و "لا ينبغي تكرار المعلومات المقدمة على حساب تداول مباشر".


ثنائي الروبوت 365 أيضا لا يتعامل مع أموال العملاء مباشرة. ثنائي روبوت 365 يشير ببساطة مستخدميها لسماسرة الخيارات الثنائية التابعة، الذين هم المسؤولون أساسا عن ضمان سلامة أموالك ضد الممارسات الخاطئة المالية. ولذلك، فإن الجانب التنظيمي للروبوت روبوت 365 تفقد أهميتها، وإن كانت هناك شركات مماثلة التي حصلت على ترخيص تنظيمي من بعض المنظمين الرائدة مثل سيسيك (قبرص) و فكا (المملكة المتحدة).


ثنائي الروبوت 365 هو نسبيا شركة جديدة وأطلقت نظام التداول الآلي في عام 2018. وقد تمكنت الشركة لتلبية الآلاف من التجار وتمتعوا بنتائج متفاوتة. ثنائي الروبوت 365 هو في الواقع مزود خدمة شرعي، ولكن يمكن الاعتماد على الموثوقية على المدى الطويل والمصداقية إلا من خلال قدرة الشركة على الحفاظ على تقلبات السوق من خلال تقديم أداء مقبول لحصة عادلة من مستخدميها.


كيف روبوت ثنائي 365 العمل؟


ثنائي الروبوت 365 هو روبوت التداول الآلي الذي يعمل كنظام تجاري مستقل ويربط التاجر إلى وسيط الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول عبر الإنترنت. نظام التداول الآلي، الذي يوفر لوحة القيادة للتخصيص، بمثابة حلقة وصل حيوية بين التاجر وسيطه، من أجل تسهيل التداول الآلي من خلال استراتيجيات التداول الفردية. مفهوم ثنائي روبوت 365 التداول هو واضح جدا وفعالة. يمكن للمستخدمين تسجيل حساب في الشركة للوصول إلى الروبوت روبوت 365 الروبوت. وبمجرد التحقق منها، ثم تطلب الشركة من مستخدميها المضي قدما نحو فتح حساب في أي من الوسطاء الموصى بها المنصوص عليها في قائمة التوصيات.


مرة واحدة المستخدم يتحقق بنجاح حساب ثنائي روبوت 365 وحسابه وسيط الخيارات الثنائية، ينبغي أن المضي قدما في تمويل حساباتهم وتحول الروبوت روبوت 365 الروبوت. يمكن للتاجر الاختيار من بين استراتيجيات التداول الثنائية روبوت 365 مختلفة، ويمكن إدخال مجموعة واسعة من المعلمات عن طريق التغيير والتبديل خيارات التداول الآلي والمؤشرات الفنية. وتقدم التاجر أيضا فرصة فريدة لتعديل استراتيجيات إدارة الأموال، مما يؤدي إلى بيئة تجارية للتخصيص بشكل كامل. نظرا لمجموعة من المرونة وخيارات للتخصيص، لا يمكن للتجار اثنين التمتع بنفس النتائج، إلا إذا انتهى بهم باستخدام نفس الاستراتيجية.


ثنائي الروبوت 365 يعمل إلى حد كبير على الطيار الآلي، ويمكن التجارة نيابة عن المستخدم وفقا لمعلمات التداول المحددة. على الرغم من أن نظريا الروبوت روبوت 365 لا يتطلب التدخل البدني أثناء التداول، فمن المستحسن للتجار لمراقبة ومراقبة حساباتهم بشكل مستمر للتأكد من أنها لا تكبد خسائر كبيرة خلال دورة التداول. ومع ذلك، واجهة التداول الروبوت روبوت 365 لا يؤدي أبعد من التوقعات.


ثنائي الروبوت 365 منصة الميزات & أمب؛ وظائف التداول.


منصة روبوت 365 الثنائية هي واجهة على شبكة الإنترنت التي هي مريحة جدا ومرنة للاستخدام ولها كل المعلومات وضعت بطريقة سهلة لفهم. فمن السهل الحصول على دراية واجهة في لمحة واحدة، واجهة تسمح للتجار للوصول إلى جميع الميزات والوظائف الأساسية في متناول اليد. أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في لوحة القيادة الخاصة بهم هو الخيار لتشغيل ميزة التداول الآلي أو إيقاف تشغيله. مطلوب وظيفة أون مفهومة لتحويل النظام، والتي سوف تبدأ عملية التداول وفقا للظروف المحددة سلفا. ستؤدي وظيفة أوف إلى تعطيل النظام على ما يبدو، ولكن يجب إغلاق جميع الصفقات والأوامر يدويا.


سوف الصفحة إعدادات الروبوت روبوت 365 عرض عدة أدوات لتعديل استراتيجية التداول. الخيار الأول لتحديد هو الفترة الزمنية لانتهاء الصلاحية، والتي يمكن اختيارها من 30 ثانية إلى 5 دقائق كحد أقصى. النظام لا يقدم أي خيارات إضافية أو أوقات انتهاء الصلاحية، التي هي قليلا من عيب مقارنة مع الأنظمة الأخرى في السوق. العديد من الروبوتات التداول الآلي السائدة توفر الخيارات الثنائية على المدى الطويل، وأوقات انتهاء أكبر، والمزيد من الخيارات من الخيارات الثنائية المنتجات.


الخطوة التالية هي اختيار استراتيجية إدارة الأموال، حيث يكون الخيار هو الاختيار بين كلاسيك، مارتينغال، وفيبوناتشي. الاستراتيجية الكلاسيكية تسمح للتجار لإصلاح مبلغ من المال للاستثمار في التجارة، بغض النظر عن التجارة السابقة الفوز أو فقدان المال. نظام مارتينغال يضاعف الاستثمار بعد كل خسارة في التجارة، في حين أن نظام فيبوناتشي يضاعف الاستثمار بعد فوزه في التجارة وينصف الاستثمار بعد خسارة التجارة. يوفر النظام الكلاسيكي إدارة أفضل للمخاطر من النظامين الآخرين، وخاصة بسبب مبادئ إدارة الأموال المباشرة التي يتبعها نظام التداول الكلاسيكي.


وبمجرد أن يقوم التاجر باختيار الاستراتيجية، فقد حان الوقت لاختيار المؤشرات، وهي الجزء الأخير من النظام الذي يبدأ المكالمة لفتح / إغلاق أمر. وتشمل المؤشرات الرئيسية الاتجاه، الماكد، مؤشر القوة النسبية، تسي، و ستوش، و٪ R. يمكن للتجار إما اختيار مؤشر واحد أو تحديد مؤشرات متعددة، على أمل زيادة احتمالات الفوز واتخاذ المزيد من الصفقات. كما يمكن للمتداولين تحديد عدد الطلبات المتزامنة عن طريق تحديد الحد الأقصى لعدد المنصة، وتحديد الاستثمار المحدد لكل صفقة. المهمة النهائية هي اختيار الأصول للتجارة، وسوف النظام رعاية فتح وإغلاق أوامر تلقائيا، وفقا للشروط المحددة.


تداول الأصول في روبوت ثنائي 365 & أمب؛ الحد الأدنى / الحد الأقصى للاستثمار.


ثنائي الروبوت 365 يحد من عدد الأصول المالية المتاحة إلى ثمانية أزواج العملات الأجنبية. وتشمل هذه العملات ور / أوسد، و أوسد / جبي، و غبب / أوسد، ور / جبي، و أوسد / تشف، و أود / أوسد، و أوسد / كاد، وأزواج ور / غبب. يتم إعطاء التجار الخيار لاختيار أزواج العملات واحدة أو متعددة، جنبا إلى جنب مع تحديد المؤشرات الفنية واستراتيجيات التداول وفقا لتفضيلاتهم. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استثماره في التجارة هو 10 دولارات، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ يقتصر على 500 دولار. وتحدد الشركة التداول بمبالغ أصغر، حيث أن زيادة تواتر الصفقات وخسارة خسارة طويلة قد تؤدي إلى عمليات سحب ضخمة للحسابات.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لحساب ثنائي روبوت 365 يتم تحديده من قبل التاجر & # 8217؛ s اختيار وسيط الخيارات الثنائية، حيث يتم إيداع الأموال مباشرة في حساب الوسيط. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثمانية خيارات وسيط مختلفة، حيث الحد الأدنى للاستثمار يختلف من 200 $ إلى 300 $. وتشمل الخيارات وسيط الأساسي 24Option، إمبيروبتيون، ترادوراكس، بيناريتيلت، توروبتيون، بلوسوبتيون، فمترادر، و ستوكباير. بعض السماسرة في القائمة هي منظمة للغاية، في حين أن البعض ليس لديهم أي ترخيص التنظيمي. ولذلك، فإن خيارات الدفع، وسلامة الأموال الخاصة بك، وتجربة التداول الخاصة بك يعتمد على اختيارك من وسيط.


ثنائي الروبوت 365 موبايل التداول.


تم تصميم منصة الروبوت روبوت 365 كمنصة استجابة، والتي يمكن الوصول إليها على كل من أجهزة التداول المكتبية والمحمولة. وتعمل منصة الويب على نحو سلس على جميع أنواع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، حيث تمنح الشركة وعدا بأداء مستقر عبر جميع الأنظمة الأساسية. على الرغم من أننا لا نرى أي قضايا واضحة مع واجهة التداول المحمول، كنا نفضل بالتأكيد الشركة لتصميم تطبيقات الجوال مخصصة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية منصات. تقريبا الغالبية العظمى من الشركات في السوق، سواء الوسطاء والروبوتات التداول الآلي، لديها التطبيق المحمول مخصص في ترسانتها لتلبية احتياجات التجار المحمول. ونتيجة لذلك، ثنائي الروبوت 365 قد تبدأ قبالة على قدمه القدم، إلا أنها تصميم التطبيق المحمول الملكية للجيل الحالي من التجار.


ثنائي روبوت 365 أداء التداول & أمب؛ دفعات.


ثنائي الروبوت 365 يدعي نسبة نجاح 90٪، مع واقع الحياة الأرقام معدل الربح من 90٪ يجري تحقيقها من قبل العملاء الحاليين. الشركة لا تضمن أي أداء، لكنه يذكر أن التجار يمكن قرص منصة لضرب الرقم السحري من 90٪ في ظل معظم ظروف السوق. نحن لسنا مولعين حقا أنظمة التداول الآلي، والسير، أو مقدمي خدمة إشارة التي تدعي نسبة نجاح تصل إلى 90٪، حيث أن متوسط ​​الصناعة للتجار مربحة حوالي 60٪. ومع ذلك، تمكنت روبوت ثنائي لإثبات أداء التداول من خلال تقديم منصة قابلة للتخصيص، ونحن لم نتمكن من العثور على خطأ مع نتائج التداول الحية الحقيقية.


يجب أن يكون التجار أكثر واقعية حول آفاقهم التجارية، كما أن هناك استراتيجيات مختلفة وخيارات قابلة للتخصيص التي قد يكون لها تأثير على الأداء في الوقت الحقيقي. وقد أبلغ التجار عن معدلات نجاح متباينة، حيث أن متوسط ​​حوالي 70٪ ليس بعيدا جدا عن متوسط ​​معدل النجاح في هذه الصناعة. من ناحية أخرى، تختلف العوائد وفقا للوسيط الذي يختاره التاجر. وسطاء بيناري روبوت 365 المقبولة تقدم في أي مكان من 82٪ إلى 88٪ دفع تعويضات عن الصفقات في المال، في حين أن الصفقات خارج المال يؤدي إلى خسارة 100٪ من رأس المال التجاري. وبالتالي، فإن العائد على الاستثمار في جميع الأوقات للنظام يجب أن يكون في جميع أنحاء المنطقة من 60-80٪ من الأموال المستثمرة.


بيناري روبوت 365 الرسوم & أمب؛ تكلفة التداول.


قد يأتي بمثابة مفاجأة أن الروبوت ثنائي 365 خالية من التكلفة لجميع المستخدمين، كما يتم تعويض النظام من قبل اللجنة التابعة لها. معظم روبوتات التداول ومزودي الإشارات تهمة عادة رسوم شهرية لاستمرار الاشتراك، ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هو أن ثنائي الروبوت 365 لا تتقاضى أي رسوم إضافية. ومثل هذا النموذج للتسعير له مزايا ومساوئ. عدم وجود رسوم الاشتراك يضمن أن جميع التجار يمكن أن يتمتع التداول الآلي مجانا دون الحاجة إلى القلق حول نفقات إضافية. على الجانب السلبي، النظام ليست مسؤولة عن سلامة أو الاستثمارات أو جانب الأداء من الخدمة. وبالتالي، يجب أن تحلل بعناية إيجابيات وسلبيات النظام قبل استثمار المال الحقيقي.


ثنائي روبوت 365 حساب تجريبي.


ثنائي الروبوت 365 يقدم حساب تجريبي فترة محدودة التي تتوفر فقط للتجار عند الطلب. الشركة لا توفر عرضا غير محدود أو تحليل الوقت الحقيقي لأداء النظام، كما هو مطلوب عموما من قبل التجار. ومع ذلك، فإن العرض التجريبي محدود يكفي لمعظم التجار الذين يرغبون في فهم الجانب الأداء من الروبوت روبوت 365 والتعرف على النظام قبل استثمار المال الحقيقي في الأسواق.


ثنائي الروبوت 365 خدمة العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال ميزة الدردشة المباشرة، أو من خلال البريد الإلكتروني. فريق دعم العملاء هو استجابة ويمكن الوصول إليها على مدار الساعة، ومعظمهم خلال ساعات السوق الحية. على الرغم من أن الروبوت روبوت 365 قد لا تتطابق مع المعايير المحددة إلى الأمام من قبل مقدمي الخدمات المدفوعة، لا تزال الشركة يلبي طلبات المستخدم في الوقت المناسب. ويضمن للمستخدمين أيضا من قرار سريع في حالة الشكاوى أو القضايا، وهو مجرد ما يكفي من حيث تجربة إيجابية خدمة العملاء المعنية.


ثنائي الروبوت 365 الحكم.


روبوت التداول الآلي المجاني الذي لا يكلف أي رسوم الاشتراك. الحد الأدنى من خيار الاستثمار يبدأ من 200 $ مع تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. مجموعة كاملة من المرونة المقدمة للتجار لتخصيص الاستراتيجيات. ارتفاع معدل النجاح ودفعات من السير الأخرى والنظم التجارية. منصة ممتازة التي هي سهلة الاستخدام ومريحة للتداول الآلي.


لا يزال التداول الآلي أو الميكانيكي عرضة لأخطاء البرمجة والخسائر التجارية. وخيارات الاستثمار وعدد الأصول المالية أقل بالمقارنة مع المنافسة. قد لا تكون الخدمة المجانية ملموسة للمصداقية والموثوقية على المدى الطويل. عدم وجود مخصص التطبيق التداول المحمول.


هو الروبوت ثنائي 365 عملية احتيال؟


ثنائي الروبوت 365 ليس نظام احتيال، كما أن الشركة قد تقدم خدمات التحقق منها وحقيقية لأكثر من عام.


هو روبوت ثنائي 365 مكلفة؟


الروبوت ثنائي 365 لا تتقاضى أي رسوم الاشتراك أو رسوم أخرى لاستخدام النظام. جميع التجار أحرار في الاشتراك في الخدمة والتسجيل مجانا من التكلفة.


يمكن استخدام ثنائي روبوت 365 لبلدي القائمة حساب تداول الخيارات الثنائية؟


لا، النظام يسمح فقط للتجار للاشتراك في حسابات الخيارات الثنائية مع السماسرة التي يتم سردها على منصة، ويتم تعويض الشركة من قبل اللجان التابعة لها.


هل ثنائي الروبوت 365 ضمان نسبة نجاح عالية؟


لا الروبوت ثنائي روبوت 365 ولا أي روبوت أو إشارات أخرى مزود، يمكن ضمان عوائد مضمونة من السوق. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.


ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى 5000 عقد، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.


الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.


قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


إيداع & أمب؛ خيارات السحب.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.


ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.


ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.


وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


كيفية تجنب الغش.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازا فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.


ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.


نادكس ريفيو & # 8211؛ بورصة الولايات المتحدة للتجارة الثنائية تداول الخيارات.


نادكس هي شركة الخيارات الثنائية الأعلى التي لديها منصة التداول فريدة من نوعها والمنتجات التجارية التي تختلف عن المنافسة. نادكس عشرات جيدا في جميع الإدارات وهي حقا شركة يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تضمن سلامة الاستثمارات الخاصة بك. على الرغم من عدم وجود مكافأة أو تعقيد طفيف في التداول، نادكس هو الخيار الأفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


مقدمة لمراجعة نادكس للصرافة.


سوق تداول الخيارات الثنائية هو فرصة استثمارية جديدة أفسح المجال أمام ارتفاع كبير في الحيل المالية والممارسات الخاطئة. في الآونة الأخيرة، العديد من الشركات الجديدة قد تأتي مع خدمات مبتكرة لتلبية احتياجات التجار من جميع أنحاء العالم، ولكن معظمهم إما جرح أعمالهم في غضون فترة قصيرة من الزمن أو خضعوا للتدقيق التنظيمي بسبب الحيل واسعة النطاق. نادكس، من ناحية أخرى، هو تبادل الخيارات الثنائية الطيبة وموثوق بها التي لا تزال في طليعة تداول الخيارات الثنائية من خلال تقديم بعض من أفضل المنتجات والخدمات المالية في السوق. اقرأ القراءة لاكتشاف كيف يمكن لنادكس أن تحدث فرقا في خانة تداول الخيارات الثنائية.


نادكس للتجارة - معلومات عن الشركة.


مشتق المشتقات في أمريكا الشمالية، نادكس باختصار، هو دار التبادل مقرها الولايات المتحدة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية وينتشر من خلال منصة المنظمة. نادكس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة إيغ، وهي مجموعة مالية مقرها لندن مدرجة في فتس-250 كشركة خدمات مالية عالمية. مجموعة إيغ هي شركة ذات سمعة طيبة في القطاع المالي وهي موطن لبعض من أكبر البورصات ومزودي السيولة في السوق. استندت ناديكس مقرها الرسمي في شيكاغو وأطلقت الطريق مرة أخرى في عام 2009.


تعمل شركة نادكس في الولايات المتحدة كمبادلة، وليس كوساطة، حيث يتم نقل جميع العقود بين المشترين والبائعين وفقا لسعر إضراب محدد سلفا. نادكس يختلف تماما عن وساطة الخيارات الثنائية التقليدية، كما نادكس لا تصبح طرفا في مواقف التجار الخاصة بهم. نادكس ليس لديها أي دور للعب في تحديد احتمالات التجارة، كما يتم نقل جميع أوامر من خلال منصة الصرف. ولذلك، نادكس هي واحدة من عدد قليل جدا من الشركات الخيارات الثنائية التي ليس لها تضارب في المصالح مع عملائها.


تقبل نادكس التجار الأمريكيين، وهي أيضا مفتوحة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، مع بعض القيود. نادكس ينظمها لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) في الولايات المتحدة، مما يجعلها هيئة عالية التنظيم. يتم الاحتفاظ بجميع استثمارات العملاء في حسابات منفصلة، ​​ويتم تدقيق الشركة بشكل روتيني من قبل كفتك والوكالات الأمريكية الأخرى لضمان المزيد من الشفافية المالية. وقد تلقت ناديكس العديد من الجوائز والاعتراف من كبار اللاعبين في الصناعة لتفانيهم الصادق في رفاهية مستثمريها، فضلا عن المنتجات والخدمات التي لا تصدق التي يتم تصنيفها باستمرار كأفضل منصة الخيارات الثنائية في السوق.


اختيار الأصول المالية نادكس.


نادكس يعطي الوصول إلى قائمة جيدة من الأدوات المالية، على الرغم من أنها ليست توسعية مثل قائمة الأصول المالية التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. نادكس تمكن تجارها للاختيار من بين الأسواق العالمية المختلفة، والتي تشمل مجموعة صغيرة من مؤشرات الأسهم، الفوركس، السلع، والأخبار الأحداث. واحدة من الجوانب الدقيقة للتداول الخيارات الثنائية مع ناديكس هو القدرة على التجارة في الأحداث، والتي تسمح أساسا للتجار للتجارة الأخبار، بدلا من نتائجه. وفيما يلي قائمة بجميع الأصول المتاحة لشركة نادكس التي تقدمها الشركة:


(أوسد 500)، أوس تيش 100 (ناسداك)، الولايات المتحدة سمالكاب 2000 (راسل 2000)، الصين 50، فتس 100، ألمانيا 30 (داكس)، اليابان 225 (مؤشر أسعار العقود الآجلة - وول ستريت 30، مؤشر نيكي)


الفوركس - ور / أوسد، أود / أوسد، ور / غبب، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أود / جبي، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / جبي، أوسد / تشف.


السلع - الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


الأحداث الاقتصادية - معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة الأسبوعية، الرواتب غير الزراعية.


وبما أن شركة نادكس لا تشارك في الصفقات، فإن جميع الطلبات والعقود يتم تداولها من خلال منصة تبادل الملكية الخاصة بالشركة. لذلك، يعتمد التداول بشكل كامل على سيولة السوق، ومن المحتمل أن التجار قد لا يكونون قادرين على فتح أو إغلاق مراكزهم خلال أوقات معينة. ومع ذلك، نادكس يقدم أكثر من 5000 عقود يوميا، مع ضمان 99.9٪ وقت التشغيل.


تداول الخيارات الثنائية في ناديكس، الرسوم، & أمب؛ دفعات.


تداول الخيارات الثنائية في ناديكس هو أكثر تعقيدا قليلا من الصفقات التقليدية العالية / المنخفضة التي يقدمها وسطاء آخرين. على سبيل المثال، تجارة عادية عالية / منخفضة هي اتفاق بين التاجر وسيط، حيث المنزل (وسيط) لديه خلاف أفضل من التاجر. ومع ذلك، في حالة ناديكس، الوكالة ليس لها أي دور في نتائج التجارة، باستثناء مسؤولية مطابقة الأوامر بين المشترين والبائعين في شكل عقود. ولذلك، نادكس تداول الخيارات الثنائية ينطوي على شراء وبيع العقود ذات القيمة الثابتة ومدة انتهاء الصلاحية.


نادكس عقود الخيارات الثنائية لها قيمة بين 0 و 100 دولار، حيث 0 هو قيمة للخروج من الصفقات المالية و 100 $ هي القيمة في الصفقات النقدية. في ظل الظروف العادية، قد تختلف قيمة العقود وفقا لسعر الإضراب السوق، والسيولة، وأوقات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، خلافا للخيارات الثنائية التقليدية، يمكن للتجار نادكس الخروج من عقد الخيارات الثنائية مع الربح الجزئي أو الخسارة، والتي تعد واحدة من السمات الأكثر فائدة من التداول نادكس.


وتشمل استراتيجية ناجكس الناجحة إدارة الصفقات وفقا للطريقة التي يتطور بها السعر. يتمتع التجار بحرية كاملة والتحكم في عقودهم، مما يضمن ليس فقط أن التجار يمكن تعديل الصفقات وفقا لظروف السوق، ولكن يمكنهم أيضا اختيار لاتخاذ الأرباح والخسائر أصغر دون المخاطرة الاستثمار بأكمله.


نادكس هي شركة التبادل التي تعمل من رسوم العقد الناتجة عن الصفقات. على عكس منافسيها، نادكس لا تتاجر ضد تجارها. تتغير نادكس $ 1 لكل جهة اتصال في حدود 50 دولارا (لا ينطبق الحد الأقصى على الصفقات المالية). ولذلك، فإن النتائج المحتملة وإمكانات الربح لا حصر لها، لا سيما بسبب انخفاض تكلفة التداول. وفيما يتعلق بالعائدات، يتم تحديد الخسائر والأرباح من خلال أوقات الدخول / الخروج ونوع العقد. إن احتمال الخسارة يكون دائما محدودا بمقدار الأموال المستثمرة وفقا لحجم العقد، ولكن العائد المحتمل أو العائد يمكن أن يصل إلى 100٪.


نادكس منصات التداول.


وقد وضعت نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية الملكية، والتي تم تصميمها كمحطة التداول مستقل لسطح المكتب ونظام التشغيل المحمول. منصة التداول سطح المكتب هو واجهة على شبكة الإنترنت، وهو منصة التداول الحائز على جائزة التي توفر الراحة من واجهة مخصصة للتثبيت من خلال منصة متصفح الويب.


تقدم منصة نادكس واجهة بسيطة وفعالة توفر أدوات تحليل قوية وخيارات تداول، مما يتيح مرونة أكبر لفتح / إغلاق العقود وإدارة الصفقات حتى انتهاء صلاحيتها. منصة التداول ثنائي نادكس سهلة بشكل لا يصدق للتعلم، وجميع أنواع التجار سوف تجد من السهل الحصول على اعتادوا على وظائف منصة في غضون دقائق. منصة نادكس هي أيضا مرتب نسبيا ويمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات المتداول الفردية.


نادكس موبايل تطبيقات التداول.


نادكس لم يتجاهل شعبية التداول المحمول في سوق الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، فقد ذهبت الشركة قدما في إدخال واجهات التداول مخصصة لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد. يمكن تثبيت تطبيقات الجوال نادكس على أجهزة إفون و إيباد و أندرويد، مع توفير مجموعة كاملة من الميزات والوظائف عبر جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نادكس التداول المحمول يسمح الانتقال السلس ليس فقط من منصة سطح المكتب إلى منصة متنقلة ولكن أيضا يوفر كامل ميزة الرسوم البيانية التداول وقدرات التداول المتقدمة في متناول يدك.


وتستكمل تطبيقات الجوال نادكس من قبل واجهة المستندة إلى المستعرض، والتي يمكن أن تستخدم أيضا للوصول إلى حساب التداول الخاص بك على جهاز محمول. وعلاوة على ذلك، كلا الإصدارين من واجهات التداول هي محل تقدير كبير ومقبولة من قبل عملاء ناديكس، والذي هو واحد من الأسباب الرئيسية وراء نادكس في تزايد شعبية والاعتراف جوائز.


جعل الإيداع & أمب؛ الانسحاب في ناديكس.


وتعرف الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها بمتطلبات الحد الأدنى للإيداع، وقد يتعين على التجار تقديم بعض التنازلات مع خيارات الدفع. نادكس لا يقتبس أي الحد الأدنى من متطلبات الودائع الحد الأدنى مندفعا، ولكن التجار مطالبون بإيداع 250 $ على الأقل لحساب التداول المباشر. على الرغم من أن معظم المتداولين لا يعتبرون 250 دولارا كمقدار كبير، إلا أن الوسطاء الآخرين قد يقدمون خيارات إيداع منخفضة قد تبدأ بسعر $ 1. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحجم العقد في ناديكس هو دولار واحد، مع زيادات قدرها 0.25 لكل عقد.


إن خيارات التمويل الخاصة بشركة نادكس محدودة للغاية، حيث أن الشركة لا تدعم أي قنوات دفع عبر الإنترنت مثل بايبال أو سكريل أو نيتيلر. تتم معالجة جميع الودائع من خلال بطاقة الخصم، والتحقق، والتحويل المصرفي، أو التحويل المصرفي. ليس لدى التجار الدوليين سوى خيار تمويل حساباتهم من خلال بطاقة السحب الآلي أو من خلال تحويل إلكتروني دولي. كما تتم معالجة عمليات السحب من خلال طرق الدفع هذه، التي تنطوي على قدر كبير من الوقت بالنسبة للتجار الدوليين.


على الرغم من انخفاض عدد خيارات الدفع، تتم معالجة جميع عمليات السحب في الوقت المناسب، دون أي صعوبات كبيرة. إن تنظيم كفتك هو في الواقع مساهم رئيسي في كفاءة وموثوقية الشركة، ولكن من المعروف أن مجموعة إيغ الرئيسية التابعة لشركة ناديكس قد حصلت على سمعة إيجابية في السوق بسبب سياسات رضا العملاء.


الاشتراك للحصول على حساب تجريبي نادكس.


نادكس يقدم حساب تجريبي غير محدود، خالية تماما من التكلفة لتجارها. حساب تجريبي نادكس هو تمثيل دقيق أو غير حقيقي لحساب نادكس الحقيقي، ولكن هناك اختلافات طفيفة في خصائص التداول. نادكس ليست وسيط الخيارات الثنائية التقليدية في طريقة عملها، والعقود وميزات التداول قد تختلف إلى حد كبير. لذلك، هناك بعض الاختلافات الأساسية بين حساب تجريبي نادكس وحساب التداول الحقيقي نادكس، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار قبل فتح حساب التداول المباشر مع الشركة.


نادكس خدمة العملاء & أمب؛ قنوات الدعم.


إن جانب خدمة العملاء في ناديكس هو بالتأكيد فائدة كبيرة للعملاء الحاليين، كما يقدم ناديكس منصة تفاعل العميل المهنية التي يمكن الوصول إليها من خلال البريد الإلكتروني والهاتف، وشبكة الاتصال على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فإن عدم وجود دردشة حية أو دعم فواب قد توفر خيارات مخفضة للتجار، ولكن الشركة تعوض عن ذلك من خلال رقم مجاني ممتاز التي يمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم لمدة ستة أيام في الأسبوع.


نادكس ميزات اضافية.


يمكن للعملاء نادكس الاستفادة من مركز التعلم الممتاز التي تقدمها الشركة لصقل مهارات التداول الخاصة بهم أو تعلم ديناميات الأسواق لجعل التنبؤات دقيقة. نادكس لا تعد نسبة نجاح 100٪ من خلال موادها التعليمية، ولكن ندوات مختلفة، وأشرطة الفيديو التعليمي، والأمثلة التجارية، والبحوث، وتحليل السوق، وأشرطة الفيديو التجارية الأخرى ينبغي أن توفر موردا هائلا لكل من المبتدئين والتجار الخبراء على حد سواء. نادكس بالتأكيد لديها واحدة من أفضل الموارد المستخدم، وميزات، والمواد التدريبية التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل الخيارات الثنائية التاجر.


نادكس الحكم.


التنظيم الأمريكي يضمن سلامة الأموال وخدمة العملاء الممتازة. يسمح جميع التجار، بما في ذلك من الولايات المتحدة ودول أخرى. منتجات الخيارات الثنائية ممتازة وميزات التداول. منصات التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. القدرة على إدارة الصفقات. دفعات مضمونة. المهنية وخدمة العملاء ودية. دروس شاملة، وأشرطة الفيديو التجارية، وغيرها من الميزات من خلال مركز التعلم. حساب تجريبي مجاني لجميع المستخدمين.


قائمة الصكوك التي ليست شاملة كالوسطاء الآخرين. لا فائدة. قد يجد المتداولون أن تداول الخيارات الثنائية لنادكس أكثر تعقيدا من الخيارات الثنائية التقليدية.


هل تقبل ناديكس العملاء الدوليين؟


نادكس يقبل التجار من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، قد يتم تقييد التجار من بعض البلدان من التداول في ناديكس، ويجب عليك التواصل مع ناديكس لمعرفة ما إذا كان بلدك مقبول.


هل نادكس مناسب للمتداولين المبتدئين؟


نادكس هو مناسبة لكلا المبتدئين والتجار الخبراء. التجار الذين هم على دراية الخيارات الثنائية العادية قد يستغرق بعض الوقت للاعتياد على منصة ناديكس، ولكن من السهل نسبيا للتعرف على منتجات الشركة وخدماتها.


هل تقدم نادكس حسابات متميزة؟


نادكس لا تقدم حساب قسط في حد ذاته، ولكن نقدم أنواع مختلفة من الحسابات الفردية وحسابات الأعمال. قد تطلب الشركة وثائق واسعة و إثبات هوية سارية المفعول، قبل تأكيد عمليات السحب.


كيفية فتح حساب تجريبي نادكس؟


نادكس يقدم خيارا سهلا ومريحا لفتح حساب تجريبي في غضون خمس دقائق، دون أي وثائق أو ودائع. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح، ويمكنك الوصول إلى الحساب التجريبي الخاص بك في غضون دقائق.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأهم من ذلك، قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تقييم البيئة التنظيمية التي يعمل وسيط المفضل لديك. في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون القوانين والقوانين مقيدة أحيانا، تداول الخيارات الثنائية قانوني ويسمح لأي شخص بالمشاركة.


في الوقت الحاضر، لا توجد لوائح صريحة، على المستويين الاتحادي ومستوى الولايات، والتي تمنع المواطنين الأميركيين من المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. وتقوم لجنة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة (كفتك) ولجنة الولايات المتحدة للأوراق المالية (سيك) بتنظيم جميع الأنشطة الجارية في الأسواق المالية للبلد والإشراف عليها.


لذلك، يطلب من الوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول في الولايات المتحدة الأمريكية أن يكونوا مرخصين حسب الأصول من قبل كفتك قبل السماح لهم بطلب التجار الأمريكيين لتسجيل وتداول الخيارات الثنائية. ويكلف القانون الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية لاحترام مصالح التجار وأمن الأموال. إذا فشل الوسيط في الالتزام بالشروط الصارمة التي تفرضها هذه الوكالات، فإنه سيفقد ترخيصه ويخاطر بعقوبات صارمة أخرى.


أنواع وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وتتألف الفئة الأولى من وسطاء أقاموا في الخارج ويسمح لهم بالعمل في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن شركات الوساطة هذه آمنة للتجار الأمريكيين أيضا. ويكون هؤلاء الوسطاء مرخصين في معظم الأحيان في أوروبا ويخضعون لتنظيم بلدهم الأصلي.


الفئة الثانية من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من تلك المسجلة في الولايات المتحدة. قبل الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب على هؤلاء الوسطاء إثبات الالتزام الصارم بالقوانين والممارسات المنصوص عليها. وعلى هذا النحو، سيضمن ذلك التزامهم بتزويد التجار بشروط ممتازة وعادلة للتداول.


الوسطاء الموصى بهم للتجار الأمريكيين.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية شعبية جدا واكتساب زخما مع كل يوم يمر. ومع ذلك، فإن العيب الرئيسي هو أن التجار لديهم خيار محدود من الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية. للتداول، ويرجع ذلك أساسا إلى بيئة الرقابة التقييدية. السلطات في الولايات المتحدة حذرة جدا في نوع السماسرة يسمح للعمل في البلاد، وتقدم التراخيص فقط لعدد محدود.


سبب آخر من كونها انتقائية جدا هو حقيقة أن قوانين الخيارات الثنائية الحالية في الولايات المتحدة ليست راسخة بعد. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الولايات المتحدة في المستقبل القريب بتنفيذ مجموعة جديدة من القوانين واللوائح لتمكين الهيئة من منح المزيد من التراخيص للشركات المحلية والبحرية على السواء.


انستافوركس.


إنستافوريكس، ومقرها في المملكة المتحدة، هو الخيارات الثنائية سمعته الطيبة وسيط الفوركس يسمح للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنظمها كفتك.


وسيط لديه فريق قوي من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين يعرفون جيدا لتزويد التجار مع تجربة تجارية خالية من المتاعب وخالية من المتاعب.


الموقع الرسمي الأصول القابلة للتداول: إنستافوريكس منصة على شبكة الإنترنت لديها ما يقرب من 100 أصول للتداول، والذي يتكون من المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. أنواع الخيارات وسيط العروض هي عالية / منخفضة و 60 ثانية الخيارات. العوائد: الوسيط يقدم دفعات عالية تصل إلى 85٪، وهو أمر جيد للصناعة في الولايات المتحدة. إيداع & أمب؛ الانسحاب: إنستافوريكس يقدم مختلف أساليب الانسحاب شعبية وآمنة. ميزات إضافية: وسيط لديه مواد تعليمية واسعة وأدوات ممتازة للتداول.


OptionRobot.


إذا كنت تفضل برامج التداول الآلي، ثم أوبتيونروبوت يمكن أن يكون الحل الخاص بك لجعل المساعي الخاصة بك كبيرة ومثيرة مرة أخرى. هذا البرنامج ثنائي الخيارات الروبوت يقبل المواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تلقائيا اختيار الولايات المتحدة وسيط منظم بالنسبة لك لبدء التداول.


الموقع الرسمي تجريبي التداول المتاحة سهل الاستعمال ومبتكرة برامج التداول الآلي مجموعة متنوعة من مؤشرات الجودة يدعم مختلف السماسرة المنظمة.


نصائح لاختيار وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب وحقيقي. في حين اختيار وسيط، يجب عليك أن تنظر في عوامل مختلفة حتى يتسنى لك التأكد من أمن النقدية التي كسبت بشق الأنفس وكذلك شروط التداول الجودة.


وهنا بعض النصائح الأساسية لاختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


تذهب بعناية من خلال التفاصيل الدقيقة، وقراءة نقدية من العملاء، وتحقق من السمعة الشاملة للسمسار. دائما دراسة الموقع بأكمله للوسيط وقراءة قسم التعليمات وكذلك شروط وأحكام أخرى. ابحث عن الميزات وأدوات التداول الأخرى التي تعزز قيمة وتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. على سبيل المثال، فإن حساب تجريبي يساعدك على تجربة أسلوب التداول الخاص بك والتعرف على نفسك بشكل أفضل مع عروض الوسيط. تقييم جودة خدمة العملاء المقدمة بحيث تعرف كيف يمكن التعامل مع القضايا الخاصة بك في المستقبل. هل الوسيط معتمد مع وكالة تنظيمية، سواء داخل الولايات المتحدة أو في الخارج؟ كم عدد الأدوات المالية التي يقدمها الوسيط؟ هل تقدم المكافآت والترقيات؟ وسيساعدك الوسيط الذي يوفر مجموعة واسعة من الأصول والظروف الأخرى المثيرة للتحريض على نشر مخاطر التداول بشكل أكثر فعالية. تحقق من مبلغ العوائد وسيط العروض. وسيط مع دفعات عالية يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من تداول الخيارات الثنائية. تقييم أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط. وسيعمل وسيط جيد على تكييف أنواع مختلفة من الحسابات لتتناسب مع احتياجات وأساليب متفاوتة من التجار.


إذا سمح للوسيط بالعمل في الولايات المتحدة، فأنت متأكد من أنه يوفر شروطا فائقة وغير مسبوقة للتداول. إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.، يجب عليك فتح حساب مع أحد الوسطاء أعلاه.

No comments:

Post a Comment