Wednesday 14 February 2018

الخيارات الثنائية إشارات التداول الخيار الثنائي


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


كما ظهرت على.


مجتمع التداول.


تحيط نفسك مع أفضل!


التداول المباشر عبر الإنترنت.


خدمة الخيارات الثنائية الوحيدة التي تثبت أن الصفقات 60 ثانية مربحة.


يتم تسجيل جميع نتائجنا ومصدقة من قبل التجار المحترفين.


المؤشرات والاستراتيجيات.


لدينا كل ما تحتاجه بالنسبة لك، لتصبح تاجرا مربحا!


شهادة أكاديمية.


70٪ من التجار يفشلون في التخرج. يمكنك التغلب على الصعاب؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية.


أرباح الشهر الماضي.


شهر نوفمبر.


استراتيجيات ومؤشرات ميدوت و ميدوت التداول المباشر وإشارات ميدوت.


أسئلة مكررة.


لا تفوت الفرصة!


تعلم التجارة.


تابعنا.


وقد تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل منتجاتنا بدقة وإمكاناتها. لا يوجد ضمان بأنك سوف تكسب أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. أمثلة في هذه الصفحة لا ينبغي أن تفسر على أنها وعد أو ضمان من الأرباح. تعتمد إمكانيات الكسب اعتمادا كليا على الشخص الذي يستخدم المعلومات الواردة في هذه الصفحة والأفكار والتقنيات. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها في هذه الصفحة يعتمد على الوقت الذي تكرس الأفكار والأساليب المذكورة، اموالك والمعرفة ومهارات مختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان نجاحك أو مستوى الدخل. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. العديد من العوامل ستكون مهمة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأنك سوف تحقق نتائج مثلنا أو أي شخص آخر، في الواقع لا توجد ضمانات التي سوف تحقق أي نتائج من أفكارنا وتقنياتنا باستخدام موادنا.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من خطر فقدان الاستثمار الخاص. يجب عليك التداول فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر. التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


حول بلدي إشارات البرمجيات.


إشارات جون أنتوني هو سهل الاستخدام ومجانا للجميع للاستخدام!


مؤشرات التداول الخاصة بي هي مخصصة بنيت من قبل المبرمجين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة التجارية.


ميزاته المتقدمة & أمب؛ إعدادات يوفر التجار مع المرونة لمتابعة الإشارات التي يريدون.


لا البرمجيات.


لا توجد برامج خاصة مطلوبة. كل ما تحتاجه هو ما يصل إلى متصفح الإنترنت التاريخ (يوصى كروم) أو تحميل التطبيق لتلقي كل ما عندي من إشارات!


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس. سوف ميزة حالة لايف تتيح لك معرفة شروط نظامنا والسوقيات الحالية.


يعيش 5 أيام.


وهو يولد إشارات 5 أيام في الأسبوع خلال جلسات سوق الصرف الأجنبي العالمية.


يتم تسليم إشارات لايف من خلال نظام المتابعة سهلة المتابعة في منطقة الأعضاء مع بلدي ميزة تصفية فريدة من نوعها لمزيد من الدقة.


فريقي وأنا دائما على سكايب & أمب؛ الفيسبوك للرد على كل المخاوف. دعم البريد الإلكتروني لدينا هي دائما متاحة خلال ساعات العمل.


لا محددة.


يعمل مع أي وسيط عمليا مما يتيح لك حرية التجارة مع كل من كنت مرتاحا مع.


تحقق من أحدث الإشارات التي فاتك على!


أسئلة مكررة.


عندما تكون إشارة جديدة متاحة سوف تسمع صوت جرس وسوف تظهر "إشارة جديدة" في الجدول. بمجرد أن يظهر، والتحقق من معدل الهدف لا تزال متاحة على الوسيط الخاص بك (أو وثيقة)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية وتنفيذ التجارة في أسرع وقت ممكن قبل الانعكاس في الحركة. بمجرد فتح التجارة، يمكنك الجلوس ومشاهدة التجارة في العمل. بمجرد اكتمال التجارة سوف تظهر النتيجة على الطاولة.


كيف سيتم تسليم الإشارات؟


يتم تسليم الإشارات من خلال سهلة لقراءة نظام الجدول في منطقة الأعضاء التي تشبه النسخة الرئيسية ولكن من دون ميزات مرشح رهيبة وبالطبع إشارات لايف.


كيف سيتم التنبيه إلى إشارات جديدة؟


سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل ديناميكي إلى الجدول ولا حاجة إلى تحديث الصفحة. سوف تسمع صوت جرس (معاينة MP3 أو واف) عندما إشارة جديدة متاحة وسوف تظهر لأول مرة في الجدول كما & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ إشارة حتى يكون لديك فرصة للحصول على استعداد وسوف تظهر في الجدول كما & # 8220؛ نيو سيغنال & # 8221؛ عندما تم الافراج عن إشارة.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة؟


هل يمكنني تداول الإشارات خلال أحداث الأخبار الاقتصادية؟


يمكنك تداول الإشارات في أي وقت عندما تكون متاحة. نحن نحسب الإصدارات الاقتصادية وخلال هذه الأوقات يتم إيقاف الإشارات مؤقتا.


ما هي الأصول التي يتم تحديدها؟


أوسد / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / أوسد، ور / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، غبب / (فوتشرز)، مؤشر نادزاق المركب، مؤشر داكس (العقود الآجلة)، مؤشر داو جونز 30، مؤشر نفط، فتس 100 إندكس (العقود الآجلة) إيبكس (العقود الآجلة)، كاك (العقود الآجلة) و نيكي 225 (العقود الآجلة)


ما هي الوساطة التي توصي بها؟


لا يوجد أي شرط وسيط وأنت حر في التجارة مع من تريد. ومع ذلك عليك أن تكون حذرا جدا أن كنت تتداول مع وسيط شرعي. مع كل القصص احتيال تحلق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت أود أن أوصي 24Option كما يتم تنظيمها بشكل كامل وسماسرة كبيرة جدا التي تسمح السحوبات للعملاء التحقق تماما. يرجى ملاحظة أن هذه الإشارات لن تعمل مع السماسرة التي تقدم فقط & # 8220؛ الخيار عند الطلب & # 8221؛ تداول مثل ستوكباير حيث أن وقت انتهاء الصلاحية الموصى به لن يكون متاحا. يرجى الاتصال بالدردشة المباشرة إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.


هل أحتاج إلى أي برنامج لتشغيل الإشارات؟


لا، لا على الإطلاق. كل ما تحتاجه لتلقي الإشارات هو حديث ومتصفح الإنترنت حتى الآن (يوصى كروم) ..


كم هي إشارات جون أنثوني؟


جون أنتوني إشارات حاليا مجانا!


تحميل جون أنثوني إشارات التطبيق اليوم!


إفون ديفيس.


إيباد ديفيس.


الروبوت الجهاز.


ما يقولون.


صناعة التعليقات.


كشف المخاطر: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في، الخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا تتحمل شركة جون أنثوني سيغنالس أو مالكيها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مسؤوليها مسؤولية أية خسائر قد تنشأ عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.


جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمة 2017 قائمة !!


قراءة لدينا مراجعات موثوقة من أعلى تقييم الخيارات الثنائية إشارات مقدمي 2017.


مراقبة جميع أسواق الخيارات الثنائية يتطلب الكثير من الوقت والمعرفة من تداول الخيارات الثنائية التي معظم التجار بداية (وكذلك تجار الخيارات الثنائية محنك) ببساطة لم يكن لديك الوقت ل. بدلا من محاولة تفسير الأسواق وتحليل الاتجاهات، فإن معظم التجار الخيارات الثنائية تختار استخدام برامج التداول الآلي أو مقدمي الإشارات اليدوية.


المشكلة مع استخدام إشارات الخيارات الثنائية هو أن العديد من المنتجات التنبيه التجارة في السوق هي ببساطة الحيل التي لا توفر حقا أي بيانات مفيدة، ولكن مجرد سرقة المال التجار وتركها مع أي شيء سوى محفظة فارغة.


لهذا السبب، وقد وضعت موقعنا معا قائمة من أفضل الخدمات إشارة الخيارات الثنائية المتاحة على شبكة الإنترنت، والتي لديها فعلا رضا العملاء خدمة كبيرة وأظهرت سجل حافل من تقديم خدمة قيمة وموثوق بها لعملائها. باستخدام قائمة لدينا، يمكنك أن تكون متأكدا من عدم الوقوع في عدد كبير من الخيارات الثنائية الحيل خدمة إشارة على شبكة الإنترنت.


سوف خدمات الخيارات الثنائية إشارة تسمح حتى أحدث وأقل خبرة الخيارات الثنائية التاجر وسيلة لجعل المال تداول الخيارات الثنائية دون الحاجة حتى لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


يتم ترتيب هذه الخيارات الثنائية مقدمي إشارة وأنظمة التداول الآلي وفقا لمستوى الخدمة التي تقدمها.


أعلى تقييم ثنائي الخيارات مقدمي الإشارات 2017.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


وعادة ما تقدم إشارات الخيارات الثنائية من قبل الشركات بعد تحليل شامل للتأثيرات الفنية والأساسية والتجارية والإحصائية التي قد تؤثر على الأصول المختلفة أو أزواج العملات. خبراء في التحليل الإحصائي ومحلل السوق تزويد العملاء مع قائمة قصيرة من ما يعتبرونه أفضل الفرص في سوق الخيارات الثنائية. وأفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية توفر باستمرار العملاء مع تحليل كبير والنصائح، مما يوفر العديد من التجار من الاضطرار إلى إجراء تحليل تستغرق وقتا طويلا من السوق نفسها.


إشارات خدمات تجهيز معلومات محدثة وملموسة على الأصول الأكثر ربحية، والاتجاه الذي أصبح الاتجاه في تلك اللحظة، وتاريخ انتهاء الصلاحية المقابلة. العلامات هي ملخص لدراسة مفصلة من قبل الخبراء الذين بعد تحليل دقيق للسوق المالية، فإنها معالجة المعلومات والكشف عن أقوى الاتجاهات. يتم استخراج الإشارات من التحليل الفني للسوق وتقديم تحديث عن الاتجاه، مما يساعد المستثمرين لجعل أكثر ربحية وأقل خطورة في تداول الخيارات.


من خلال الاستفادة من هذه التكنولوجيا، والناس قادرون على تحديد بسرعة أفضل الصفقات الممكنة، في لمحة، واتخاذ قرارات مستنيرة على أساس تحليل الخبراء. وهذا يعني حتى أن أكثر التجار عديمي الخبرة يمكن العثور على الاجهزة الجيدة وجعل الصفقات كبيرة، في حين لا يعرفون أي شيء على الإطلاق عن التحليل الإحصائي لسوق الخيارات الثنائية، وهذا بدوره يعني وقتا أقل من الوقت الذي يقضيه التعلم والمزيد من الوقت الذي يقضيه كسب.


كيف عمل ثنائي خيارات تداول إشارة؟


أفضل طريقة لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية هي باستخدام التحليل الفني والإحصائي لاكتشاف الاتجاهات لأنها تتطور. الاتجاه هو في الأساس نمط يمكن التنبؤ به من السلوك على مدى فترة من الزمن. الخيارات الثنائية مقدمي مقدمي بناء تطبيقات البرمجيات الخاصة التي يتم برمجتها للاعتراف والإبلاغ عن هذه الاتجاهات، وتوفير المتداول الكثير من الوقت والطاقة قضى خلاف ذلك مشاهدة السوق ومحاولة للعثور على خيار تداول أنفسهم.


مشكلة استخدام هذا النوع من التحليل الإحصائي ومشاهدة الاتجاهات بنفسك، هو أنك قد تضطر إلى مشاهدة السوق لساعات للتعرف على متى يحدث اتجاه معين. على سبيل المثال، عندما يزداد الأصل بشكل مطرد، ثم يذهب فجأة إلى انخفاض، أكثر من الأرجح أن الأصول سوف "ترتد" احتياطي، حيث يرى التجار الخبراء انخفاض الأولي وقررت شراء الأصول، وبالتالي زيادة القيمة. هذا سيكون الوقت المثالي لإجراء "دعوة" (توقع أن القيمة ستزيد) في الخيارات الثنائية. للتعرف فعليا على هذه الأنواع من الاتجاهات (وهو مثال لأسهل الاتجاهات للتحليل) سيكون لديك حرفيا لمشاهدة العديد من الأسواق لساعات على نهاية، وجود نوافذ متعددة مفتوحة مع الرسوم البيانية لعدة أصول وبعد ذلك قد تلاحظ واحدة من هذه الاتجاهات ، أو قد تفوت.


مع أفضل نظام الخيارات الثنائية، وبرنامج الكمبيوتر القيام بكل من العمل بالنسبة لك. في الأساس، بدلا من الاضطرار إلى مشاهدة للحرف، والحفاظ على نوافذ متعددة مفتوحة مع الرسوم البيانية متعددة، على أمل أن يلاحظ الاتجاه، مزود سوف تتبع السوق القيام بكل العمل بالنسبة لك، وإعلامك من أي الاتجاهات التي قد تتطور . هذا سيوفر لك ساعات لا تحصى، من العثور على كل الاتجاه الذي قد تفوت، إذا كان يحاول القيام بذلك يدويا.


أنواع إشارات تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدة أنواع مختلفة من الإشارات الثنائية، ولكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها. لاتخاذ أفضل قرار بشأن أي نوع من نظام الخيارات الثنائية قد ترغب في استخدامها، قمنا بإدراج لفترة وجيزة كل نوع من أنواع إشارة مع شرح قصير.


لفهم حقا والحصول على نظرة ثاقبة في التداول، وإشارات التداول الحية توفر لك القدرة على الجلوس في جلسة التداول عبر لقطات فيديو حية، حيث يمكنك أن تتعلم كيف التجار قراءة الاتجاهات وجعل الصفقات معهم، ويعيش.


مع إشارات تداول الخيارات اليدوية، يمكنك الحصول على إعداد التجارة يدويا، عادة من خلال مجموعة اجتماعية أو شبكة، أو قد تحصل على إشارات من خلال مجموعة تجارية مخصصة أو من خلال وصلة سكايب أوب. يتم إرسال هذه التنبيهات التداول يدويا، بدلا من إرسالها من قبل برنامج تحليلي، حتى تتمكن من متابعة جنبا إلى جنب مع الخبراء، وعادة ما يتم إرسال إشارات مع معلومات عن سبب هذه التجارة أو الاتجاه هو البقاء على قيد الحياة، مما يتيح لك معرفة المزيد عن الاتجاهات و تحليل السوق.


بعض منصات التداول تسمح للإشارات الخاصة بك ليتم إرسالها من خلال الهاتف المحمول الخاص بك أو غيرها من الأجهزة النقالة (مثل قرص) عن طريق الرسائل القصيرة. إشارات سمز هي ببساطة الرسائل النصية القياسية التي تظهر لك ما الأصول للتداول، وغالبا ما لماذا هذه الصفقات حاسمة. تنبيهات الرسائل القصيرة يمكن أن توفر لك أيضا الأخبار عن الأسواق وغيرها من المعلومات الحيوية حول الاتجاهات قبل أن يحدث ذلك.


نوع واحد من أفضل إشارات الخيارات الثنائية يعرف باسم كوبي ترادينغ سيغنالس. يتم توفير هذا النوع من الإشارات لك في الوقت الحقيقي، استنادا إلى التجار الخبراء الآخرين. كوبي يتيح نظام التداول للمتداولين نسخ إشارات المتداولين الآخرين، وخاصة التجار المؤكدين، للاستفادة من سوق الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخدمات إشارة التداول نسخة كبيرة المتاحة للاختيار من بينها، والعديد من السماسرة تقدم هذا الخيار كجزء من حزمة أو منصة. بعض المنصات، مثل منصة MT4 شعبية، لديها "إشارات تداول نسخة" الخيارات التي بنيت في، كل ما عليك القيام به هو إدخال الخدمة، وسوف تلقائيا نسخ الصفقات من تاجر الخبراء.


تستخدم إشارات أوتوترادينغ البرمجيات ليس فقط للحصول على إشارات التداول، ولكن حتى تلقائيا وضع الصفقات بالنسبة لك. هذا هو على الارجح أسهل طريقة للتجارة، ولكن عليك أن تتذكر أنك غير مضمونة دائما الحصول على أفضل الصفقات. ومن المهم بشكل خاص، عند استخدام إشارات إشارات السيارات البرمجيات للتأكد من أن لديك أفضل نظام متاح لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر. ولكن، عندما كنت لا تستخدم مقدمي إشارة جيدة، يمكنك أن تدع البرنامج تفعل شيئا وليس لديك حتى أن تكون على جهاز الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يمكنك المشي على الشاطئ في حين أن برنامج أوتوترادينغ الخاص بك هو جعل لكم المال. انها لا تحصل على أي أسهل من ذلك!


كيفية العثور على أفضل ثنائي إشارات نظام التداول.


في حين أنه قد يبدو وكأنه فكرة عظيمة لاستخدام الإشارات الثنائية، وخاصة إذا كنت تاجر عديمي الخبرة، قد يكون أيضا كارثية إذا كنت تستخدم واحد خاطئ (خاصة إذا كنت تستخدم أوتوترادينغ البرمجيات). هل يمكن أن تفقد الكثير من المال إذا كنت وضعت ثقتك في بعض خارج الجدار الخيارات الثنائية إشارات التداول التي تتحول إلى أن تكون وهمية. هذا هو السبب في أنه من المهم إجراء البحوث الخاصة بك للعثور على كبار مقدمي المتاحة. من خلال قراءة العديد من الاستعراضات والتحقق من تعليقات العملاء الفعلية على تلك أفضل مقدمي الإشارات الثنائية كنت على استعداد أفضل للثقة أموالك مع مزود إشارة معينة.


هذا هو المكان الذي يأتي هذا الموقع في متناول اليدين. وقد فعلت موقعنا بالفعل ليغورك بالنسبة لك! لقد استخدمنا بالفعل خدمات الإشارات ويمكن أن تعطيك فكرة عن من أفضل مقدمي هي للتداول الخيارات الثنائية. نحن نبحث عن العديد من مقدمي الإشارات المختلفة على شبكة الإنترنت ثم استعراض فقط الأكثر ثقة. هذا يمكن أن يوفر لك ساعات طويلة من البحث ويوفر لك الألم من الاضطرار إلى التحقق من مقدمي الفردية من خلال التجربة والخطأ.


هل يجب استخدام خدمات إشارات الخيارات الثنائية أم لا؟


إذا كنت لا تزال غير محدد ما إذا كان يجب عليك استخدام هذه الخدمات، فعليك أن تسأل نفسك، هل لديك الوقت اللازم لتحليل العديد من الأصول على مدى فترات طويلة من الوقت للتعرف على الأسواق وتحليل بيانات السوق باستخدام الرسوم البيانية والأنظمة؟ من خلال الاستفادة من مزود إشارة جيدة يمكنك التنبؤ بدقة الاتجاهات في السوق وكذلك الوصول بسرعة إلى الإشارات من خلال الرسائل النصية أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال منصات على الانترنت التي تجعل من السهل والسريع لوضع التجارة على أساس تلك الاتجاهات.


عند استخدام مزود إشارة الخيارات الثنائية الأعلى يمكنك التأكد من أن المعلومات التي تتلقاها تم تحليلها من قبل الخبراء وفقا لخوارزميات الخبراء وأدوات مختلفة التي توفر لك إشارات ممتازة التي تكون دقيقة وموثوق بها قدر الإمكان. إشارات التداول الثنائية مقدمي الخدمات المدرجة في موقعنا هي من أعلى سمعة، لذلك يمكنك التأكد من أن جميع إشارات التداول التي تقدمها هي ذات جودة عالية، وتأتي من وسطاء الأكثر خبرة والتجار في السوق.


مع المعلومات التجارية في الوقت الحقيقي التي تقدمها العديد من أفضل مقدمي البرامج والبرمجيات، وسوف تشارك في ليس فقط معرفة ما للتجارة، ولكن في كثير من الحالات سوف تفهم لماذا التجارة حتى تتمكن من الاستمرار في تعلم وصقل ثنائي الخاص بك خيارات تداول الخيارات استنادا إلى أدوات الخبراء والتحليل.


على المدى الطويل، سوف إشارات تداول الخيارات الثنائية تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة ومتعلمة على الصفقات الخاصة بك، مع أفضل إمكانات لتحقيق مكاسب عالية وتقليل الخسائر.


ماذا ننظر عند اختيار أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية:


هناك عدة أشياء مختلفة يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرار بشأن أفضل مزود إشارات ثنائي هو:


سوف تحتاج إلى محاولة للعثور على إشارات التي توفر لك مع أعلى وينريت ممكن. بعض مقدمي الإشارات لديها ما يصل إلى 80٪ أو أكثر وينرات. يمكنك عادة العثور على هذه المعلومات من خلال قراءة الأسئلة الشائعة على الموقع، وأحيانا يتم إدراج تقديرات الفوز في الصفحة الأولى للموقع.


التسعير واسع ومتنوع. هناك حقا لا التسعير القياسية، ولكن القول المأثور القديم "يمكنك الحصول على ما تدفعه" يمكن بسهولة أن تطبق هنا. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة تقدم خصومات كبيرة قدمت لك الاشتراك معهم. انها مجرد فكرة جيدة للتجول، من أجل العثور على أفضل مزود بأفضل الأسعار.


موثوقية نظام الإشارات الثنائية & # 8217؛ ق.


بالطبع يجب أن تذهب دون أن أقول أن الموثوقية هي واحدة من أهم العوامل في اتخاذ قرار بشأن أفضل مزود إشارات الخيار الثنائي. من خلال الاستفادة من هذا الموقع يمكننا مساعدتك على تضييق تلك الأكثر موثوقية ونحن فقط قائمة تلك التي لديها سجل حافل.


الدعم مع مقدمي إشارات الخيارات الثنائية.


وأخيرا، يجب أن تكون على يقين من أن تجد فقط مقدمي تلك التي تقدم دعم العملاء ممتازة، بحيث إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل، وهناك شخص هناك للإجابة على أسئلتك 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. معظم مقدمي (إن لم يكن جميع) إشارة المدرجة في هذا الموقع تلبية هذه المعايير.


مجانا إشارات الثنائية مقدمي: -


هناك في الواقع عدد قليل جدا من الإشارات الثنائية الخدمات التي هي حرة، والتي أدرجناها على هذا الموقع. وهذه الإشارات المجانية تساعدك على معرفة المزيد عن الأصول من خلال توفير لكم مع رؤى الخبراء، مما يسمح لك لتحليل اتجاهات السوق وغيرها من المعلومات بنفسك، فضلا عن توفير لكم مع رأي الخبراء بحيث يمكنك أن تكون أكثر وعيا لكيفية التعرف على اتجاهات السوق وتحليل أفضل الصفقات.


وكثير من هذه مقدمي الحرة أيضا تقديم مكافآت لأولئك الذين يشتركون في خدمات الإشارات الخاصة بهم، والخصومات لأولئك الذين البقاء مع خدماتهم لفترة معينة من الزمن.


الجانب السلبي هو أن هذه إشارات التداول الخيارات الثنائية الحرة هي عادة في شكل الرسوم البيانية الأسبوعية، استعراض والمقالات التي تتعامل مع السوق. هذا يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة، ولكن عليك أن تفعل الكثير من البحوث الخاصة بك، مثل تعلم كيفية مراقبة الرسوم البيانية والاضطرار إلى قراءة المقالات وتعليقات السوق من أجل تحديد ما هي الأصول التي تعتقد أنها أفضل رهان، في حين أن مقدمي المدفوعة عادة ما تفعل كل من ليغوورك بالنسبة لك، مما يتيح لك أفضل الاتجاهات والحركة والتوجيه لكيفية هذه الاتجاهات تؤثر على السوق.


في الأساس، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية قراءة السوق، والتعرف على الاتجاهات، وفهم كيف يتحرك السوق وكيفية اختيار أفضل الأصول في أي وقت من الأوقات، يمكن أن إشارات ثنائية حرة يكون كبيرا، ولكن إذا كنت جديدا على التداول الخيارات الثنائية أو لا تريد حقا أن تأخذ من الوقت لجعل التحليل الخاص بك أو تعلم كيفية التعرف على أفضل الاتجاهات، وسوف أكثر من المرجح أن يكون أفضل حالا مع درجة أعلى مزود إشارة المدفوعة.


على عكس الاعتقاد الشائع، هناك العديد من الخدمات التي تقدم إشارات خيار ثنائي مجانا، مثل ميكروسوفت فاسيبوك غروب، بورتيرفينانس، شيريتراد، بلومبكس، 24option، غراندوبتيون، ستوكباير، أي خيار.


هل يمكنني كسب المال مع إشارات الخيارات الثنائية؟


هذا هو حقا السؤال الذي ربما يسأل، يمكنك فعلا جعل المال الحقيقي مع هذه الإشارات، والجواب القصير هو: على الاطلاق!


ومع ذلك، لا نتوقع أن كل التجارة سوف تكون ناجحة حيث لا يوجد ضمان 100٪ في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، فمن المرجح أن تكون مملة وتستغرق وقتا طويلا، وربما كنت لن ترى في أي مكان بالقرب من وينرات كما سترى مع أعلى درجة من الخيارات الثنائية مزود إشارة. إذا وجدت مزود من خلال الاستفادة من الاستعراضات لدينا من كبار مقدمي واستغرق من الوقت للعثور على أفضل مزود لعادة التداول الخاصة بك، فإن فرص أنك سوف كسب المال. كم من المال جعل لكم متروك لكم، والمزيد من الوقت والمال الذي تستثمره، والمزيد من المال سوف تجعل.


التداول في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مجزيا جدا من أسواق الفوركس، ولكن محاولة لمواكبة الاتجاهات، قراءة الرسوم البيانية الشمعدان وتعلم كيفية "قراءة السوق" تستغرق وقتا طويلا جدا وغالبا ما تكون محفوفة بالنكسات والخسائر. من خلال الاستفادة من هذه مقدمي إشارة والبرمجيات التداول الحية، يمكنك زيادة معدل الفوز الخاص بك بنسبة تصل إلى 90٪ وحتى تعلم بعض الأشياء في هذه العملية.


إذا كنت في هذا لكسب المال، يمكنك الاستفادة من الخيارات الثنائية تداول إشارات وبرامج التداول الآلي الخيارات الثنائية والبدء في رؤية الأرباح على الفور تقريبا. لقد حاولنا أن نقدم لك قائمة من أفضل من أفضل، بحيث يمكنك انقاذ نفسك الوقت (والصداع) من الحاجة إلى محاولة للعثور على مقدمي إشارة الشرعية والذهاب الحق في العمل على تحقيق الربح من تداول الخيارات الثنائية. نأمل أن تجد هذه القائمة كأداة قيمة، وتتردد في ترك لنا خط إذا وجدت كبيرة الخيارات الثنائية إشارة مزود الخدمة تعتقد أنه ينبغي أن تضاف إلى هذه القائمة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول التعليقات.


إشارات للخيارات الثنائية هي التنبيهات التجارية المقدمة من قبل شركة أو مزود طرف ثالث أو تاجر من ذوي الخبرة، لغيرهم من التجار في نفس السوق الذين هم أقل خبرة، أو لم يكن لديك الوقت والفرص لتحليل السوق لأنفسهم. على عكس خدمات التداول في الحساب المدارة حيث يقوم مزود كل شيء على حساب، عبء تفسير وتداول هذه الإشارات للخيارات الثنائية تقع مباشرة على أكتاف متلقي مثل هذه الإشارات.


أفضل مقدمي الإشارات 2017:


رقم 1 مزود إشارات: إنفستو برو إشارات.


في إنفستو نحن نقدم 100+ إشارات يوميا مع 60-70٪ معدل الفوز. يمكنك استخدام إشاراتنا على أي وسيط ونحن نقدم على حد سواء قصيرة الأجل وطويلة الأجل انتهاء الصلاحية. اشترك الآن وبدء تلقي إشارات التداول على جميع أزواج العملات الرئيسية الآن!


مقدمو الإشارات الآخرون:


كل من قضى وقتا لتحليل وتداول الأسواق المالية سوف يشهد على الفور إلى حقيقة أنه هو المشروع الذي يستهلك الوقت والجهد وكل من الشخص الذي يعمل في هذا النشاط. ومن الصعب جدا عقد عمل يوم واحد وإعطاء التداول يستحق الاهتمام الكامل. كما أنه من الصعب معرفة كيفية التداول بشكل مربح لأنه ينطوي على فهم دقيق لتحليل الرسم البياني، وتفسير الأحداث الإخبارية، واعتماد علم النفس التجاري إيجابي وعوامل أخرى.


على هذا النحو، كثير من الناس لا يمكن أن يضعوا أنفسهم من خلال قسوة التداول ويفضل أن شخص آخر يفعل كل العمل الشاق وتقديم نصائح التداول على حيث الدخول والخروج من الصفقات لتحقيق نتائج مربحة. هذا الطلب هو ما أدى إلى خدمات إشارات الخيارات الثنائية. وينشأ منتج دائما كلما كان هناك طلب لذلك. هناك طلب قوي جدا على خدمات إشارات الخيارات الثنائية وهذا هو السبب في أن العديد من الكيانات قد حان لمحاولة لملء احتياجات الملايين من التجار في هذا الصدد.


طرق التسليم.


لإشارات الخيارات الثنائية للوصول إلى المستلمين، يجب أن ترسل من قبل مزود في الوقت المناسب، وذلك باستخدام وسيلة الاتصال التي هي لحظة ولا تخلق مساحة للتأخير. في الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون نقطة واحدة جعل كل الفرق وتوقيت خاطئ، دخول الناجم عن تأخير يمكن أن تجعل كل الفرق بين الربح والخسارة.


وهكذا تطورت أساليب التسليم التالية على مر السنين لتوزيع التنبيهات التجارية من مقدمي الخدمات إلى المشتركين.


أ) سمز: هنا، ترسل مقدمي التنبيهات التجارة للمشتركين باستخدام الرسائل النصية. فهي سريعة وتوفر للتسليم الفوري. تعديل سمز هو استخدام دفع الإخطارات في الهواتف الذكية. وهذه تتطلب من المشترك لتقديم إما رقم هاتف (للرسائل القصيرة) أو الاشتراك في التطبيق التنبيه التجارة (للهواتف الذكية). العيب هو أنه في بعض الأحيان، قد يكون لدى مقدمي الخدمات مشاكل تؤدي إلى التأخير. خلاف ذلك، هذا هو أفضل نظام كما أظهرت الدراسات أن معظم الناس سوف يكون هواتفهم من جانبهم بدلا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


ب) البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني كان واحدا من أولى السبل المستخدمة لإرسال إشارات التجارة. ومع ذلك، فإنه يتطلب الوصول إلى جهاز الكمبيوتر والإنترنت. التاجر قد لا يكون حول أي من هذين، مما يخلق قضايا الاستخدام في الوقت المناسب للإشارات تسليمها. ويمكن أيضا إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد المزعج من قبل مقدمي البريد، مما تسبب في التاجر لتفوت الصفقات تماما. لغرض تسليم التنبيه التجارة، رسائل البريد الإلكتروني ليست أفضل طريقة هناك.


ج) الموقع الإلكتروني: يقوم بعض مقدمي الخدمات بإنشاء منطقة الأعضاء على مواقعهم الإلكترونية حيث يتم لصق الإشارات، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل الأشخاص الذين لديهم تسجيل دخول نشط. وما لم تكن للإشارات نافذة كبيرة من الفرص يمكن استخدامها، فإنها ليست الطريقة المفضلة.


كيفية تحديد جيد ثنائي خيارات التداول إشارات الخدمة.


العديد من مقدمي إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف يدعون نتائج رائعة على مواقعهم. ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتحقق بشكل مستقل من هذه الادعاءات. على هذا النحو، فإن السلاح الوحيد الذي يعتزم المشترك استخدام هو محاكمة مجانية. الفترة التجريبية المجانية هي الفترة التي يسمح فيها مزود الإشارات للمشترك المقصود بضعة أيام لاختبار خدمة الإشارات. معظم مقدمي الخدمات لا تعطي هذه الخدمة مجانا، ولكن سوف تهمة القليل من المال (بين 5 $ و 7 $). استخدام هذا الوقت لتقييم شامل إشارات التداول باستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية. وهذا سوف تمكنك من قياس المطالبات التي قدمها مزود ومعرفة ما إذا كانت تقف على الاختبار. لا تقم بالتسجيل مع أي شخص لا يقدم فترة تجريبية.


أيضا ابحث عن مقدمي الخدمات التي يمكن أن تعطي ضمانات استعادة الاموال. وهذا يسمح للتاجر باستخدام الخدمة وتقييم العائدات مقابل ما يدفع كرسوم اشتراك. إذا لم يكن يستحق كل هذا العناء، استخدم ضمان استعادة الاموال للحصول على أموالك.


من الممارسة السليمة تجربة الشهر الأول من خدمة الإشارات على حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، حتى لو كانت الإشارات غير مربحة، فإن خسارة الخاص بك تقتصر فقط على رسوم الاشتراك المدفوعة.


ما هو معدل ربح جيد لمقدم إشارات؟


في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى حد أدنى من 55٪ معدل الفوز إلى التعادل. وهذا يعني عندما تبحث عن مزود إشارات يجب أن تبحث عن 60٪ -70٪ متوسط ​​معدل الفوز على الأقل.


في حين أن غالبية الإشارات ومواقع التداول التلقائي سوف تكون الحيل كاملة، ومقدمي إشارات السمعة يجب أن تقدم معدل فوز متوسط ​​من 60-70٪. يجب عليك تجنب أي شخص يدعي أن يكون معدل الفوز فوق 80٪، وهذا أمر مستحيل عمليا ومن المرجح جدا أن تكون عملية احتيال.


يجب عليك استخدام استراتيجية مارتينغال للإشارات؟


نظام مارتينغال هو نظام الرهان شعبية المستخدمة في ألعاب الفوز أو الخسارة مثل الخيارات الثنائية أو العوامة حيث لاعب يضاعف رهانه إذا خسر جولة ويبقي على ذلك حتى يفوز. والفكرة هي أنك & # 8217؛ من المرجح أن يفوز في الجولة في نهاية المطاف واسترداد كل ما تبذلونه من الخسائر.


في الألعاب أو أنظمة التداول حيث لديك معدل ربح 55٪ أو أقل، سوف تفقد دائما باستخدام استراتيجية مارتينغال. وذلك لأن نظام إيف (القيمة المتوقعة) سالب. على الرغم من أن ما يسمى زيادات معدل الفوز (على سبيل المثال احتمالات الفوز على عملة واحدة الوجه يزيد من 50٪ & # 8211؛ 75٪ بعد جولتين)، وزيادة المخاطر الخاصة بك بمعدل أسي أعلى. هذا هو ما يجعله - EV.


ومع ذلك، إذا كانت الاحتمالات في صالحك وكان لديك 60٪ معدل الفوز أو أعلى من استراتيجية مارتينغال يصبح + إيف. هذا يعني أنك سوف تجعل المال باستخدام النظام من دونه. ولذلك فإننا نوصي باستخدام نظام مارتينغال مرة واحدة على الأقل في تجارة خاسرة حيث معدل إشارة مزود & # 8217؛ s هو 60٪ أو أكبر.


هل سعر فتح إشارة؟


نعم فعلا. سعر الافتتاح مهم لأنك بحاجة للتأكد من وضع التجارة في الوقت المناسب قبل أن يتحرك السعر من صالحك. ومعظم مقدمي إشارة تعطيك سعر الافتتاح لاتخاذ إشارة. من المهم التحقق من وسيط & # 8217؛ s منصة للتأكد من أسعارها قريبة من مزود إشارة & # 8217؛ s. خلاف ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ الصفقات التي تنتهي من المال عندما مزود إشارة الخاص بك ينتهي في المال.


ما هو أفضل طريقة لتجنب الحصول على خداع من قبل مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية؟


شخصيا أعتقد أن هناك ثلاث طرق رئيسية لتجنب الحيل في الخيارات الثنائية:


أسأل لرؤية دليل النتائج: هذا هو أهم شيء للبحث عنه. وإذا لم يقدموا أي دليل على موقعهم على الويب، فتأكدوا من طلب إثبات مصدري خدمات الإتصالات أو نظام التداول & # 8217؛ قبل أن تخاطر بأموالك الخاصة. وينبغي أن يتضمن ذلك جدولا يوثق صفقاتهم ونتائجهم أو لقطات شاشة من حساباتهم التجارية مأخوذة على مدى فترة زمنية طويلة. البحث عن التعليقات على المنتديات الأخرى، يوتيوب والمواقع: انها & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة للبحث عن ملاحظات مقدمي إشارة على مواقع أخرى، وخاصة المنتديات ويوتيوب. المنتديات هي الأفضل لأنك تستطيع أن ترى المستخدمين الشرعيين (أي الملصقات المنتظمة المنتدى) منحهم الرأي والحصول على ردود فعل من التجار الآخرين الذين استخدموا النظام). يوتيوب كبيرة لأنه يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو مما يدل على أداء خدمة إشارة قبل أن تدفع للدخول إليه. أيضا، في محاولة لتجنب قراءة التعليقات من المواقع التابعة احتيال التي مجرد تعزيز مزود إشارة من أجل كسب المال منها. استخدام حساب تجريبي: يجب أن تحاول استخدام حساب تجريبي حيثما كان ذلك ممكنا قبل أن تخاطر أي أموال حقيقية على خدمة إشارة. يجب أيضا أن تكون متشككا من مقدمي الإشارات التي تجبرك على فتح حساب وسيط الحية قبل أن تتمكن من عرض أو التجارة إشاراتهم.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment